Change Language:


× Close
صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
الجهاز التنفسي
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

كيفية علاج حمض الجزر – العلاج الطبيعي حمض الجزر

كيفية علاج حمض الجزر؟

نحن نوصي فقط أفضل المنتجات علاج حمض الجزر:

حمض الجزر

حمض الجزر (يعرف أيضا باسم غيرد)، شرط عند إجراء نسخ احتياطي حمض المعدة إلى المريء، من الشائع جداً. الحصول على آثار حفيظة المريء بالحامض، ويأتي عدد من الأعراض المؤلمة ودائم مثل حرقه عليها.

المصرة، حلقة من العضلات في الجزء العلوي من المعدة، وعادة ما يغلق بعد السماح للمواد الغذائية عن طريق في المعدة ويمنع ارتجاع الطعام. عندما لا إغلاق بشكل صحيح، يسمح المصرة العصائر في الجهاز الهضمي حمض المعدة إجراء نسخ احتياطي. ومنذ المريء لا يحمي بطانة الخاصة ضد الأحماض مثل المعدة، هذا الحمض يسبب قرحة تماما حرق هناك. وهناك عدد من العلاج الطبيعي ارتجاع المنتجات التي يمكن إيلي العناية بهذه المشكلة.

أعراض حمض الجزر

حمض الجزر هو مرض الكثير من الناس على دراية عن كثب. يقال أن تجربة ما يزيد على 60 مليون شخص في أمريكا وحدها على الأقل مرة واحدة في شهر. حمض الجزر هو يعرف أيضا باسم غيرد-ارتداد المرض المعدي ويمكن التعبير عنها في أعراض حمض الجزرالمختلفة التالية:

حرقه (يعرف أيضا باسم عسر الهضم الحمضية) أعرب عن الانزعاج وألم حرق، الانتقال من المعدة حتى البطن الأوسط وحتى الصدر، وفي بعض الأحيان تصل إلى الحلق. وقد حرقه خلافا لاسمه، لا علاقة له بالقلب.

الأخرى المشتركة أعراض حمض الجزر، قلس، يعبر عن الإحساس بحمض احتياطياً في الحلق وأحيانا حتى الفم، المنتجة شؤ طعم المر الحامض مع قيء جزيئات الطعام من المعدة.

مع كثير من الناس يرافق حمض الجزر متلازمة تسمى عسر الهضم، ومصطلح عام لمثل هذه الأعراض كالغثيان بعد الأكل، وحرق، والانزعاج البطني العلوي والألم، والامتلاء المعدة والانتفاخ.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة صديقاتي أخرى، أقل شيوعاً أعراض حمض الجزر:

--السعال أو التنفس
-صعوبة البلع
-السقطات
-بحة أو تغير في الصوت
-قلس الطعام
--التهاب في الحلق
حمض الجزر، يعتقد أن شائعة جداً، ونادراً ما يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، ومع ذلك لا ينبغي أن تترك غير المراقب إلى. أعراض حمض الجزر يمكن بسهولة التحكم بتدابير بسيطة مثل استخدام العرضية من المنتجات الطبيعية حمض الجزر العلاج وإجراء بعض التغييرات في أسلوب الحياة.

أسباب حمض الجزر

فتق الحجاب الحاجز، والشذوذات المعدة، هي واحدة من الأكثر شيوعاً المرض أسباب حمض الجزر ، أعربت في الانتقال من ليه والمعدة في الجزء العلوي فوق العضلات الذي يفصل الصدر عن المعدة (الحجاب الحاجز). مع فتق الحجاب الحاجز الحجاب الحاجز يفشل للحفاظ على وظيفتها في حفظ الحامض في المعدة، ويتحرك الحمض إلى المريء، مما تسبب في واحدة أو أخرى من أعراض مرض حمض الجزر.

American Gastroenterological Associationووفقا رابطة جاسترونتيرولوجيكال الأمريكية:

فتق الحجاب الحاجز هو دفع المعدة في تجويف الصدر من خلال فتحه في الحجاب الحاجز.

وفي حين لا يحدث حرقه بسبب فتق الحجاب الحاجز، يؤهب الفتق الأفراد بحرقة. يمكن أن يسبب الحموضة المعوية المزمنة تقصير المريء الناتج في فتق الحجاب الحاجز. الفتق الحجاب الحاجز يمكن أن تحدث في الأشخاص في أي سن، وكثيراً ما توجد في الناس أصحاء سن 50 أو كبار السن.
الأسباب الأخرى لمرض حمض الجزر:
  • الاستلقاء على الظهر مباشرة بعد وجبة، لا سيما أحد الثقيلة
  • الإفراط في تناول الطعام أو يستهلك الوجبات كبيرة جداً
  • السمنة أو الوزن الزائد
  • تناول الطعام في وقت متأخر من الليل
  • الأطعمة الدهنية أو حار، وكذلك بعض الأطعمة الأخرى مثل الطماطم، والحمضيات، والشوكولاته، والثوم، النعناع أو البصل
  • مشروبات مثل الشاي والمشروبات الغازية، والقهوة والكحول
  • التدخين
  • الحمل
  • بعض الأدوية، مثل آيبوبروفين والاسبرين، وأدوية ضغط الدم وبعض relaxers العضلات.

تشخيص ارتجاع حامض

إذا كان لديك أعراض حمض الجزر يحدث عدة مرات في أسبوع، وجلب الأدوية أي تأثير دائم، حان الوقت تتحول إلى مساعدة مهنية. خبير يمكن تشخيص ارتجاع استناداً إلى أعراضه، مثل حرقه، لا سيما إذا كانت الحموضة، حمض حجب الأدوية أو تغيير نمط الحياة تقليل هذه الأعراض إلى حد كبير.

في حالة هذه التدابير تؤدي إلى أي تحسن، وتستمر الأعراض الخاصة بك من حمض الجزر مع نفس التردد والشدة، طبيبك على الأرجح سوف يأمر اختبارات قياس شدة حالتك، أو للتحقق من وجود مشاكل أخرى. كما أنه يمكن التوصية بعلاج طبيعي حمض الجزر.

حمض الجزر العلاج

والحقيقة، لا حمض الجزر العلاج سوف يؤدي إلى انتعاش المطلقة، ولكن قد تجلب على معاملة جيدة حمض الجزر الإغاثة إلى الأعراض الخاصة بك حمض الجزر وتساعدك على إدارة لهم أفضل.
  1. أدوية العلاج الطبيعي حمض الجزر. هذه على نطاق واسع ويفضل المنتجات الطبيعية حمض الجزر العلاج المتوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة، ويمكن شراؤها بسهولة. يمكن كل شخص أن يختار علاج طبيعي حمض الجزر إلى تفضيلها أن يدير أفضل على أعراض حمض الجزر.
  2. حمض الجزر العلاج الأدوية والوصفات الطبية. من المستحسن أن حامضية يعامل بواسطة طبيب الهروب أكثر تعقيداً من الظروف الصحية فإنه قد يؤدي إلى إذا لم يعالج بالطريقة الصحيحة. تعمل الأدوية حمض الجزر العلاج عن طريق الحد جذريا من حمض الهيدروكلوريك في المعدة، مما يجعل عملية الهضم أكثر تعقيداً. وإلى جانب ذلك، يؤثر هذا التخفيض من حمض المعدة إليه الدفاع من المعدة، ويجعلها أكثر عرضه للتسمم الغذائي والأمراض المنقولة بالأغذية.
  3. الجراحة هي الملاذ الأخير لعلاج حمض الجزر إذا تغييرات نمط الحياة والطعام والدواء لا يجلب الإغاثة. ومع ذلك، هناك أية أدلة موثقة بشكل صحيح من تأثير طويل الأمد لحمض الجزر العلاج الجراحي، وأنها لا تزال مثيرة للجدل بدلاً من ذلك.
إذا أهملت، قد تقدم حامضية في ظروف أشد قسوة، بدءاً من مشاكل الأسنان و الربو وتصل إلى تضييق المريء وسرطان المريء.

American Institute for Cancer Researchويحذر المعهد الأمريكي "أبحاث السرطان" :

حمض الجزر متكررة وطويلة الأجل يمكن أن تلحق الضرر المريء، تسبب ندبا إلى النموذج. كما أنه يمكن أن يؤدي إلى تغييرات في الخلايا نفسها التي تزيد من خطر الإصابة بسرطان المريء.

العلاج الطبيعي حمض الجزر

الأدوية الكيميائية ليست الخيار الأفضل لعلاج حمض الجزر. العلاج الطبيعي حمض الجزر --جنبا إلى جنب مع الشرب حول غالون من المياه التي تمت تصفيتها يوم، حمية إزالة السموم، ونوعية البروبيوتيك في جرعات عالية-يعطي أفضل وأكثر موثوقية النتائج في معظم الحالات، استعادة المعدة تعمل إلى وضعها الطبيعي قدر الإمكان.

الاستخدام المستمر للعلاج الطبيعي حمض الجزر سيكون عونا كبيرا في إعادة التوازن لحمض الهيدروكلوريك، والأنزيمات الهضمية. كنتيجة لذلك، سيتم تخفيض الأعراض الخاصة بك من حمض الجزر (مثل الحموضة المعوية، واضطرابات النوم، والغثيان، إلخ) أو القضاء عليها كلياً حتى.

كيفية علاج حمض الجزر؟ يمكن أن نوصي بأفضل المنتجات حمض الجزر العلاج:
  1. ريفلوكساميني-97 نقطة
  2. UltraPack ديجيستيفيهيلث – 82 نقطة
RatingHealthcare Product#1 --ريفلوكساميني, 97 النقاط لدينا من 100. ويضيف ريفلوكساميني التغذية اليومية للمساعدة في دعم الخيارات الغذائية الخاصة بك لحمض المعدة سليمة. ريفلوكساميني يحتوي على مزيج ملكية للنباتات من الطبيعية والفيتامينات والمعادن، وهي المصنعة بموجب المبادئ التوجيهية الحالية لبرنامج الرصد العالمي.

يحتوي على ريفلوكساميني كربونات الكالسيوم لجنة الاتصالات الفدرالية، غلابرا العرقسوس (جذر عرق السوس)، جليكاين.

ضمان استعادة الأموال: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك طلب "ترخيص البضائع العودة" لاسترداد. ضمان الارتياح صمم لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. قد يمكنك العودة الزجاجات فارغة/حزم جنبا إلى جنب مع الزجاجات/حزم مختومة، غير المستخدمة لاسترداد.

لماذا #1؟ ريفلوكساميني مكمل غذائي لحمض المعدة صحية، تدعمها "الرابطة الأمريكية للتغذية العلاجية". كل زجاجة يتم تصنيعها في الامتثال الصارم مع ممارسات التصنيع الجيدة (GMP) للولايات المتحدة إدارة الأغذية والعقاقير. النظام الخاص بك محمي مع "ضمان الارتياح" لمدة 60 يوما، بمجرد بدء تشغيل ريفلوكساميني.

ترتيب ريفلوكساميني
RatingHealthcare Product #2 --UltraPack ديجيستيفيهيلث، 82 نقطة من أصل 100. UltraPack ديجيستيفيهيلث نهج ثلاثة أجزاء صيغ خاصة بطبيب نفساني وفريقا من الخبراء في الطب الطبيعي. وعلاج طبيعية التي تحتوي على 100 ٪ من المكونات المثلية التخفيف من أعراض عدم الراحة الجهاز الهضمي، بما في ذلك البراز فضفاضة وأحيانا الإمساك، وانتفاخ البطن والبطن مؤقتاً.

UltraPack ديجيستيفيهيلث المثلية بنسبة 100%، ويحتوي على هذه المكونات في الجرعات العلاجية: احسب فوس، كالي فوس، نات فوس، الزنجبيل، النعناع، الشمر، رينيفورمي آذان الدب، بابونج، المروج، الدردار الزلق، شجيريه سوثيرلانديا.

ضمان استعادة الأموال: إذا كنت غير راض تماما-لأي سبب من الأسباب-إرجاع المنتج لهم خلال سنة واحدة لاسترداد كامل أقل رسوم الشحن.

لماذا لا #1؟ عموما، المنتج كبيرة. ومع ذلك، نظراً لأنه يتضمن ثلاثة سبل الانتصاف، فإنه هو قليلاً مبالغ فيها؛ ريفلوكساميني يقدم نفس المزايا لانخفاض أسعار.

ترتيب ديجيستيفيهيلث UltraPack

منع حمض الجزر

مع العديد من شعب عظيم، تهدأ أعراض حمض الجزر مع بعض المنتجات الطبيعية حمض الجزر العلاج والتغييرات التي أدخلت في نظامهم الغذائي. فمن الممكن منع ارتداد حمض إذا كنت تستهلك الأطعمة التي تسبب لا حرقه أثناء هروبهم من تلك التي من المعروف أن تشعلها.

ما إغاثة كان إذا كان هناك شيء من هذا القبيل كنظام غذائي المضادة ارتداد، ولكن لسوء الحظ هناك لا شيء من هذا القبيل، إذ قد رد فعل الناس مختلفة في طريقة مختلفة لنفس الطعام. شرب اللبن قبل وقت النوم ويعتقد عادة منع حمض الجزر، بينما الحليب قد عمل انتعاش ثبت يشجع إفراز حمض بدلاً من أن يحد من.

تستهلك المزيد من المياه يوميا منع حمض الجزر. سيؤدي ذلك إلى تحسين صحتك بشكل عام، إلى جانب مساعدة لتخفيف أحماض المعدة، والتقليل إلى أدنى حد من حمض الجزر الأعراض الخاصة بك. كما يوصي بشرب عشب أو اثنين من الماء بعد تناول وجبة.

قد أن يزول الانزعاج حامضية بنجاح عن طريق هذا العلاج الطبيعي حمض الجزر كشاي بابونج أو الشمر، كلاهما الشهيرة لتأثيرها المهدئ على أعراض حمض الجزر.

أفضل منتجات علاج حمض الجزر

ونحن نوصي فقط أفضل المنتجات حمض الجزر العلاج:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Acid Reflux — Natural Acid Reflux Treatment

How to Treat Acid Reflux?

We recommend only the best products to treat acid reflux:

Acid Reflux

Acid reflux (also known as GERD), a condition when the stomach acid backs up into the esophagus, is pretty common. The esophagus get irritated by the acid, and a number of painful and lasting symptoms such as heartburn come forth.

Sphincter, a ring of muscles at the top of the stomach, normally closes after letting food through into stomach and prevents the food from coming back up. When not closing properly, sphincter allows digestive juices of stomach acid to back up. And since the esophagus is not protected by special lining against acids like the stomach is, this acid causes quite a sore burning there. There is a number of natural acid reflux treatment products that can eaily take care of this problem.

Symptoms of Acid Reflux

Acid reflux is a disease so many people are closely familiar with. Over 60 million people in America alone reportedly experience it at least once a month. Acid reflux is also known as GERD - gastroesophageal reflux disease and can be expressed in the following different symptoms of acid reflux:

Heartburn (also known as acid indigestion) is expressed by discomfort and a burning pain, moving from stomach up to the middle abdomen and chest, sometimes reaching even the throat. Unlike its name, heartburn has nothing to do with the heart.

The other common symptom of acid reflux, regurgitation, is expressed by the sensation of acid backing up into the throat and sometimes even mouth, producing a burp of sour-bitter taste with vomit of food particles from the stomach.

With a lot of people acid reflux is accompanied by a syndrome called dyspepsia, which is a general term for such symptoms as nausea after eating, burning, upper abdominal discomfort and pain, stomach fullness and bloating.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health mentiones other, less common symptoms of acid reflux:

– Cough or wheezing
– Difficulty swallowing
– Hiccups
– Hoarseness or change in voice
– Regurgitation of food
– Sore throat
Acid reflux, thought to be very common and rarely leading to serious complications, nevertheless should not be left unattended to. Symptoms of acid reflux can easily be controlled by such simple measures as occasional use of natural acid reflux treatment products and by some changes in lifestyle.

Causes of Acid Reflux

Hiatal hernia, a stomach abnormality, is one of the most common causes of acid reflux disease, expressed in moving of LES and stomach's upper part above the muscle that separates chest from the stomach (the diaphragm). With hiatal hernia diaphragm fails to maintain its function of keeping the acid in the stomach, and the acid moves up into the esophagus, causing one or another symptom of acid reflux disease.

American Gastroenterological AssociationAccording to American Gastroenterological Association:

A hiatal hernia is the pushing up of the stomach into the chest cavity through a hole in the diaphragm.

While heartburn is not caused by hiatal hernia, hernias predispose individuals to heartburn. Chronic heartburn can cause a shortening of the esophagus resulting in hiatal hernia. Hiatal hernias can occur in people of any age and are often found in otherwise healthy people age 50 or older.
The other causes of acid reflux disease are:
  • Lying down on back right after having a meal, especially a heavy one
  • Overeating or consuming too large meals
  • Obesity or excess weight
  • Late night eating
  • Fatty or spicy foods as well as certain other foods like tomato, citrus, chocolate, garlic, mint or onions
  • Beverages like tea, coffee, carbonated drinks and alcohol
  • Smoking
  • Pregnancy
  • Certain medications like ibuprofen, aspirin, blood pressure medications and some muscle relaxers.

Diagnose Acid Reflux

If your symptoms of acid reflux occur several times a week and medications bring no lasting effect, it is time to turn to professional help. An expert can diagnose acid reflux based on its symptoms, such as heartburn, particularly if antacids, acid-blocking medications or change of lifestyle reduce these symptoms significantly.

In case these measures lead to no improvement and your symptoms of acid reflux persist with the same frequency and severity, your doctor most probably will order tests to measure the severity of your condition or to check for other problems. He can also recommend a natural acid reflux treatment.

Acid Reflux Treatment

The truth is, no acid reflux treatment will lead to absolute recovery, but a good acid reflux treatment may bring relief to your symptoms of acid reflux and help you manage them better.
  1. Natural acid reflux treatment medications. These widely preferred natural acid reflux treatment products are available in great variety and can be easily purchased. Everyone can choose a natural acid reflux treatment to their preference that manages best their symptoms of acid reflux.
  2. Prescription acid reflux treatment medications. It is recommended that acid reflux is treated by a doctor to escape more complicated health conditions it may lead to if not treated in the correct way. Prescription acid reflux treatment drugs act through reducing dramatically the hydrochloric acid in the stomach, which makes digestion more complicated. Besides, this reduction of stomach acid affects the defense mechanism of the stomach, making it more exposed to food poisoning and food-borne infections.
  3. Surgery is the last resort for treating acid reflux if neither lifestyle and dietary changes nor medication bring relief. However, there is no properly documented evidence of long-lasting effect of acid reflux surgical treatment, and it still remains rather controversial.
If neglected, acid reflux may progress into more severe conditions, starting from dental problems and asthma and up to narrowing of the esophagus and esophageal cancer.

American Institute for Cancer ResearchAmerican Institute for Cancer Research warns:

Long-term, frequent acid reflux can damage the esophagus, causing scar tissue to form. It can also lead to changes in the cells themselves that increase risk of the development of esophageal cancer.

Natural Acid Reflux Treatment

Chemical medications are not the best option for acid reflux treatment. Natural acid reflux treatment - together with drinking about a gallon of filtered water a day, detoxification diet, quality probiotics in high doses - gives better and more reliable results in the majority of cases, restoring stomach function to its normal as much as possible.

Continuous use of natural acid reflux treatment will be a great help in restoring the balance of hydrochloric acid and digestive enzymes. As a result, your symptoms of acid reflux (such as heartburn, disturbed sleep, nausea, etc.) will be reduced or even entirely eliminated.

How to treat acid reflux? We can recommend the best acid reflux treatment products:
  1. Refluxamine — 97 points
  2. DigestiveHealth UltraPack — 82 points
RatingHealthcare Product#1 - Refluxamine, 97 points our of 100. Refluxamine adds daily nutrition to help support your dietary choices for healthy stomach acid. Refluxamine contains a proprietary blend of natural botanicals, vitamins and minerals, and is manufactured under current GMP guidelines.

Refluxamine contains Calcium carbonate FCC, Glycyrrhiza glabra (licorice root), Glycine.

Money-Back guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Why #1? Refluxamine is a dietary supplement for healthy stomach acid, supported by the American Dietetic Association. Every bottle is manufactured in strict compliance with the Good Manufacturing Practices (GMP) of the United States Food and Drug Administration. Your order is protected with a Satisfaction Guarantee for 60 days once you start Refluxamine.

Order Refluxamine
RatingHealthcare Product#2 - DigestiveHealth UltraPack, 82 points out of 100. DigestiveHealth UltraPack is a three-part approach especially formulated by a clinical psychologist and a team of experts in natural medicine. It is a natural remedy containing 100% homeopathic ingredients to temporarily relieve symptoms of digestive discomfort, including loose stools, occasional constipation, flatulence and abdominal discomfort.

DigestiveHealth UltraPack is 100% homeopathic, contains these ingredients in therapeutic dosage: Calc phos, Kali phos, Nat phos, Ginger, Peppermint, Fennel, Pelargonium reniforme, Chamomile, Meadowsweet, Slippery elm, Sutherlandia frutescens.

Money-Back guarantee: If you are not completely satisfied - for any reason - return the product to them within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why not #1? Overall, the product is great. However, since it includes three remedies, it is a bit overpriced; Refluxamine offers the same advantages for a lower price.

Order DigestiveHealth UltraPack

Prevent Acid Reflux

With a great many people, the symptoms of acid reflux subside with some natural acid reflux treatment products and changes introduced into their diet. It is possible to prevent acid reflux if you consume foods that cause no heartburn while escaping those that are known to trigger it.

What a relief it would have been if there was such a thing as an anti-reflux diet, but unfortunately there is no such thing, since different people may react in different way to the same food. Drinking milk before bedtime is commonly thought to prevent acid reflux, whereas milk has a proven rebound action that encourages acid secretion rather than curbs it.

Consume more water every day to prevent acid reflux. This will improve your health in general, apart from helping to dilute the stomach acids and minimizing your symptoms of acid reflux. It is also recommended to drink a grass or two of water after a meal.

Acid reflux discomfort may be successfully relieved by such natural acid reflux treatment as chamomile or fennel tea, both of which are famous for their soothing effect on symptoms of acid reflux.

Best Acid Reflux Treatment Products

We recommend only the best acid reflux treatment products: