Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

علاج حب الشباب

أفضل علاج حب الشباب

كيفية علاج حب الشباب؟ منتجاتنا أفضل الموصى بها لعلاج حب الشباب هي:

حب الشباب

حب الشباب هو أول مشكلة العناية بالبشرة في العالم. فمن غير المحتمل أنك لم تسمع عن طفح جلدي أحمر يؤثر في المقام الأول على المراهقين على الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك رجال بالغين حب الشباب والنساء حب الشباب كذلك. الوجه هو المنطقة الأكثر تضررا في الجسم ولكن حب الشباب يمكن أن تظهر على معظم مناطق الجسم: الصدر والذراعين والرقبة والظهر.

بالإضافة إلى التأثير الجسدي لحب الشباب، يمكن أن يكون لها تأثير نفسي على المدى الطويل. إذا كان المراهق أو شخص بالغ يعاني من حب الشباب وتجاهل علاج حب الشباب، وقال انه أو انها سوف تعاني من انخفاض احترام الذات والثقة بالنفس التي يمكن أن تؤدي إلى الانسحاب الاجتماعي والاكتئاب والإجهاد. وعلاوة على ذلك، إذا كان الشخص لا يعرف كيفية علاج حب الشباب أو فقط لا تريد لعلاج حب الشباب،حب الشباب يمكن أن تتحول إلى شكل حاد ويؤدي إلى تشويه تندب التي لا يمكن إزالتها على الإطلاق.

يظهر حب الشباب نتيجة لانسداد مسام الجلد. يمكن أن يحدث هذا الانسداد عندما لا تترك خلايا الزهم الزائد و / أو خلايا الجلد الميتة بصيلات الشعر عبر مسام الجلد. يرجى ملاحظة أنه لا يجب عليك محاولة وقف إنتاج الزهم، والزهم هو الزيت الدهني في الجسم الذي يرطب بشرتك وشعرك. بدون الزهم، سيصبح شعرك رقيقا، وسوف تكون بشرتك جافة. حب الشباب لا يسببه الزهم، ويعتقد أن أسباب انسداد الزهم الزائد.

أسباب حب الشباب

كما ذكرنا من قبل، والسبب الرئيسي لحب الشباب هو الزهم الزائدة التي يمكن الحصول على سدت عندما جسمك يستبدل باستمرار انها الجلد. في بعض الأحيان لا تسلط خلايا الجلد هذه بالتساوي مما يسبب انسداد مسام الجلد. يستمر الزهم الزائد في توليد بصيلات الشعر ولا يمكنه الخروج من مسام الجلد. الزهم العودة إلى بصيلات الشعر ويبدأ تورم. وهذا يسبب حب الشباب البثور.

American Academy of Dermatology البيئة القذرة ليست السبب الرئيسي لحب الشباب. التستوستيرون, هرمون موجود في كل من الذكور والإناث, يزيد خلال فترة المراهقة (سن البلوغ). التستوستيرون يحفز الغدد الدهنية في الجلد لتكبير وإنتاج النفط، وسد المسام. البثور (comedones مغلقة) ، والرؤوس السوداء (comedones مفتوحة) ، والبثور (بثرات) موجودة في حب الشباب في سن المراهقة.

عندما حب الشباب شديدة وأشكال عميقة "صديد مليئة" كتل، ويسمى حب الشباب الكيسي. قد يكون هذا أكثر شيوعا في الذكور. حب الشباب الكبار يتطور في وقت لاحق في الحياة، ويمكن أن تكون ذات صلة بالهرمونات, الولادة, انقطاع الطمث,أو وقف حبوب منع الحمل. يمكن علاج النساء البالغات في الفترة وعند الإباضة عندما يكون حب الشباب شديدا بشكل خاص ، أو طوال الدورة بأكملها. حب الشباب الكبار ليست الوردية، وهو المرض الذي الرؤوس السوداء والبثور لا تحدث.
هناك أسباب أخرى لحب الشباب:
  • البكتيريا المعروفة باسم حب الشباب بروبيونيباكتيريوم يمكن أن يسبب حب الشباب. تنتج هذه البكتيريا مواد معينة تسبب الالتهاب والتورم. كما أنها تجعل الإنزيمات ، والتي تحول الزهم إلى مواد حمراء مزعجة ثم تجعل الالتهاب أسوأ.
  • بعض الهرمونات تسمى الاندروجين هي عامل إضافي يمكن أن يسبب حب الشباب. الاندروجين هي هرمونات الذكورة لكنها موجودة في كل من الذكور والإناث. الاندروجين يمكن أن يسبب المشاكل التالية: أولا، أنها تسبب تضخم الغدد الدهنية. ثانيا، أنها تسبب هذه الغدد الدهنية لزيادة إنتاج الزهم بشكل كبير. كما تعلمنا من قبل، يمكن أن يؤدي إنتاج الزهم المتزايد إلى انسداد مسام الجلد ويعمل كأكثر "وجبة" للبكتيريا. الاندروجين الحشد أجسادنا في سن البلوغ عندما المراهقين تطوير الإبط وشعر العانة وعندما الأولاد تطوير شعر الوجه وأصوات أعمق. بالإضافة إلى الأهداف الأساسية، يمكن أن يسبب هذا الارتفاع الهرموني أيضا حب الشباب في سن المراهقة.
  • الإستروجين هي الهرمونات الأنثوية. التغيرات في مستويات هرمون الاستروجين في جسم المرأة تسبب دورة شهرية الحيض ولكن يمكن أن يسبب حب الشباب كذلك. هذا هو السبب في أن حب الشباب للمرأة قد تحصل على أفضل وأسوأ كل شهر لأنها تذهب من خلال دورة الشهرية لها. قد تحتاج إلى علاج حب الشباب محددة مع حبوب منع الحمل,التي تحتوي على هرمون الاستروجين مفيدة.
  • عامل وراثي يمكن أيضا أن يكون واحدا من أسباب حب الشباب ولكن هذا لم يثبت بعد.

معلومات حب الشباب

هناك أسباب مختلفة لحب الشباب وكل واحد منهم يمكن أن يسبب أشكال مختلفة من حب الشباب. البثور هي الشكل الأكثر شيوعا والمعروفة من حب الشباب واحد معظم المراهقين والبالغين من المرجح أن تعاني من. يجب أن نعرف أن هناك أشكال أخرى من حب الشباب مثل حب الشباب فولغاريس - comedones، أبسط الآفات.

الآفات هي بقع صغيرة من الجلد مع حب الشباب. آفات حب الشباب هي الشكل الخارجي للكوميدونيس (انظر أدناه) ، بصيلات الشعر المحظورة بالزهم الزائد.

ومن المعروف Comedones كما حب الشباب الرؤوس السوداء والبثورحب الشباب ، اعتمادا على ما إذا كان مسام الجلد مفتوح أم لا. الرؤوس السوداء هي مسام الجلد مع الزهم الزائد الذي يخرج إلى السطح ويمكن أن ينظر إليه على أنه بقع سوداء. البثور هي مسام الجلد مغلقة مليئة الزهم الذي يتضخم تحت الجلد.

Comedones هي ما كنت دائما تريد أن تختار والضغط. ومع ذلك، عند فتح المسام في ظروف منزلك دون أدوات معقمة، يمكنك بسهولة الحصول على عدوى. المسام المفتوحة هي نقطة دخول لجميع أنواع البكتيريا التي يمكن أن تسبب أشكالا حادة من حب الشباب.

حطاطات - حطاطة هو ارتفاع صغير وصلب من الجلد التي لا تحتوي على القيح تحت الجلد. يمكن أن تظهر حطاطات في مجموعات كاملة، وذلك بسبب استجابة الجلد لحب الشباب.

Pustules - مشابهة جدا لبابيات، بثرات هي ارتفاعات ملتهبة صغيرة من الجلد لكنها مليئة القيح تحت الجلد. القيح هو مزيج من البكتيريا وخلايا الجلد الميتة. تتشكل البثور عادة حول بصيلات الشعر.

Macula - البقعة بقعة حمراء صغيرة على الجلد تظهر بعد آفة حب الشباب. Macula تبرز ضد الجلد المحيطة بها وإعطاء الوجه أو الظهر جانبا ملتهبة.

العقيدات - العقيدات هي الآفات الأكثر إيلاما الناجمة عن حب الشباب. العقيدات تمتد إلى طبقات أعمق من الجلد. إذا كنت لا علاج حب الشباب، العقيدات يمكن أن يؤدي إلى تدمير الجلد وتشكيل الندوب. حب الشباب العقدي هو الشكل الأكثر حدة من حب الشباب التي يمكن أن تتطلب حتى عملية جراحية!

الخراجات - الخراجات هي آفات على شكل كبسولات وتحتوي على نفس القيح كما هو موجود في البثور. ومع ذلك ، فإن الخراجات أكبر من البثور ، ويمكن أن تصاب ويمكن أن تمتد إلى عمق الجلد وتترك ندبا وراءها. أسوأ نوع من حب الشباب هو حب الشباب نودولوسيكلوستيك. فمن الصعب جدا لعلاج حب الشباب نودولوسيكلوستيك لأنها تستجيب فقط لايزوتريتينوين, المادة التي تم الحصول عليها من فيتامين (أ).

علاج حب الشباب

CNNCNN -- خلايا الجلد توفير حاجز مادي ، نوع من مثل الطوب وقذائف الهاون ، للحفاظ على الاشياء السيئة -- في معظم الأحيان ، وتقول فرانشيسكا J. فوسكو ، دكتوراه في الطب ، أستاذ مساعد السريرية للأمراض الجلدية في كلية الطب في جبل سيناء. "الخلايا ليست معبأة بإحكام مثل الطوب الحقيقي ، على الرغم من ذلك ، مما يعني أن الأشياء يمكن أن تضغط من قبل واختراق". هذه أخبار جيدة إذا كنت تريد، على سبيل المثال، كريم التجاعيد المضادة للشيخوخة لشن حرب ضد أقدام الغراب الخاص بك أو منتج مضاد للحكة لمعالجة هذا الطفح الناجم عن ممارسة على الفخذين الداخلية الخاصة بك. الأخبار السيئة عندما تلتقي المواد الكيميائية القوية ببشرة حساسة أو رقيقة، أو تسبب رد فعل تحسسي، أو تغمر مجرى الدم بشكل خطير. يجب أن تكون حذرا جدا عند اختيار منتج علاج حب الشباب.
أكبر مشكلة هي، والمزيد من الناس في محاولة للعثور على أو تطوير العلاج. هذه العبارة هي وصف دقيق لمنتجات علاج حب الشباب المتاحة في السوق اليوم. هذا النوع من المنتجات تختلف من تقشير الجلد والمضادات الحيوية الكلاسيكية والجراثيم وعلى لعلاج حب الشبابالهرمونية، الرتينويدات، والعلاج بالصور والليزر. قائمة منتجات العلاج حب الشباب وأساليب طويلة جدا. المتألم المتوسط يبحث عن علاج حب الشباب من المرجح أن يكون الخلط بين كل هذه المنتجات، وكلها مضمونة 100٪ لوضع حد لحب الشباب مرة واحدة وإلى أجل الجميع.

كيفية علاج حب الشباب؟ إذا كنت لا تفكر في الجراحة أو الحقن المؤلم، نلقي نظرة على فكرة علاج حب الشباب مع مزيج من الغذاء الصحي والفيتامينات. حسنا، أن نكون صادقين، واستخدام الأطعمة لعلاج مختلف الشروط ليست فكرة جديدة ولكن مفهوم أن الغذاء يمكن استخدامها لعلاج حب الشباب هو تطور جديد مثير للاهتمام. الفكرة الرئيسية هي تجنب بعض المواد الغذائية الغنية بالدهون والسكر والتركيز على الخضروات الطازجة والفيتامينات والفواكه والماء. حجر الزاوية الأساسي هو أن الأغذية المصنعة بشكل كبير والمواد الغذائية الغنية بالدهون سيئة للجسم كله ويمكن أن تسبب حب الشباب وغيرها من الشروط. تعتبر مشاكل العناية بالبشرة من الآثار الجانبية لاستهلاك الأغذية المصنعة.

ومع ذلك، فإن علاج حب الشباب الأمور ليست بهذه البساطة. هذا الافتراض هو فكرة جيدة فقط للأشخاص الذين تفشي حب الشباب الناجمة عن الهرمونات والبكتيريا الموجودة في الغذاء "سيئة". هناك أشكال كثيرة من حب الشباب وأنها لا يمكن أن يكون سبب واحد واحد واحد لعلاج حب الشباب. نعم، القضاء على بعض المواد الغذائية يمكن أن تساعدك على علاج حب الشباب ولكن يمكن أن تجعل حب الشباب الخاص بك أسوأ لأن الناس يستجيبون بطرق مختلفة لأطعمة مختلفة. اتباع نظام غذائي صحي هو جيد للجميع، ولكن لا يمكن اعتباره علاج حب الشباب. ما تحتاجه هو منتج علاج حب الشباب الطبيعي الذي يزيل المسام في الخارج ويقتل البكتيريا في الداخل ، وبالتالي منع بصيلات الشعر من انسداد وتحول إلى بثور. هذا هو ما يجب أن تبحث عنه إذا كنت ترغب في علاج حب الشباب بشكل طبيعي.

كيفية علاج حب الشباب

مرة أخرى، وكيفية علاج حب الشباب بشكل طبيعي؟ القاعدة #1: لا تحاول من أي وقت مضى للضغط أو اختيار البثور! لن تعالج حب الشباب عن طريق القيام بذلك ، وهذا هو وظيفة لطبيبك ، وأن يؤديها في حالة عقيمة فقط. حاول مقاومة هذا الإغراء حتى لو كان وجهك أو جسمك مغطى ببقع حمراء غير سارة المظهر. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لعلاج حب الشباب ومنع ظهور حب الشباب البثور. أفضل طريقة لرعاية مشكلة العناية بالبشرة الخاصة بك هو استخدام علاج حب الشباب التي يمكن أن تساعد حقا جسمك وضع حد للسببالأساسي لحب الشباب : انسداد واسع النطاق من المسام.

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

جراحة الليزر هي أحدث تقنية طورها الأطباء لإزالة الندوب التي خلفها حب الشباب. يستخدم الأطباء أشعة الليزر لحرق الأنسجة الندبة ثم الانتظار حتى يولد الجلد أنسجة جديدة وصحية بدلا من ذلك. يبدو مخيفا؟ نعم.

ومع ذلك، جراحة الليزر لا علاج حب الشباب، ويستخدم لإزالة الندوب. إذا كنت تتبع نصائحنا والعثور على علاج حب الشباب الطبيعي قبل البثور الخاصة بك تتحول إلى ندوب، فإنك لن تحتاج إلى هذا الإجراء مكلفة ومؤلمة.
يمكن استخدام جراحة الليزر في المستقبل لعلاج حب الشباب، بدلا من مجرد التعامل مع العواقب ولكن الليزر في الوقت الحاضر لا يزال طريقة علاج حب الشباب خطيرة جدا منذ ومن المعروف أن الحرارة الشديدة تسبب جفاف الجلد على المدى الطويل وحتى البقع.

وتركز جهود البحث الأخرى على تسلسل الحمض النووي الجينوم كله كأداة لتحديد الأسباب الوراثية لماذا بعض الناس لم يكن لديك حب الشباب على الإطلاق، ثم محاولة لتعديله ومنع حب الشباب تماما. هذا يبدو أفضل وربما في يوم من الأيام ونحن لن تحتاج منتجات علاج حب الشباب على الإطلاق. ومع ذلك، ينتمي هذا الأسلوب إلى المستقبل ومن غير المحتمل أن تصبح متاحة قريبا.

وأخيرا، هل يمكن أن تحاول العثور على علاج حب الشباب الطبيعية من أجل الحفاظ على بشرتك واضحة ومنع البثور من تشكيل حتى. سوف تكون سعيدا لمعرفة أن منتجات علاج حب الشباب الطبيعية لها أي آثار جانبية على الإطلاق، وهي في الواقع صحية لبشرتك وجسمك. لهذا السبب يوصي أخصائيو العناية بالبشرة بعلاجات حب الشباب الطبيعية فقط.

علاج حب الشباب الطبيعي

هل تتذكر أسباب حب الشباب؟ هذا هو مساعدة كبيرة إذا كنت ترغب في الإجابة "كيفية علاج حب الشباب؟" السؤال. نلقي نظرة أعلاه، كتبنا أنه يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة لحب الشباب مثل مسام الجلد المحظورة والبكتيريا داخل المسام. المشكلة الأولى هي خارج، والمشكلة الثانية في الداخل. هذا هو السبب في أنه من المنطقي لعلاج حب الشباب من الداخل والخارج. نظم علاج حب الشباب الطبيعية عادة ما تفعل ما يلي:
  • الخطوة الأولى من علاج حب الشباب الطبيعي يشمل يغسل الجلد العميق الذي مسح المسام من الخارج.
  • الخطوة الثانية من علاج حب الشباب الطبيعي هو أن تأخذ حبوب منع الحمل العشبية التي تعتني البكتيريا داخل المسام الخاصة بك.
  • وأخيرا، يمكن أن تشمل العلاج الطبيعي حب الشباب كريم الحماية التي تحافظ على الجلد خالية من البثور لم يأت بعد.
هذا هو ما يجعل علاج حب الشباب الطبيعية المعقدة فريدة من نوعها وفعالة جدا.

أفضل علاج حب الشباب

كيفية علاج حب الشباب؟ يمكننا أن نوصي المنتجات التالية علاج حب الشباب الطبيعية:
  1. كلير مسام — 98 قرشا.
  2. ExposedSkinCare — 89 نقطة.
  3. حب الشباب — 80 قروش.
RatingHealthcare Product #1 -- ClearPores نظام الوجه، 98 نقطة من أصل 100. تم تصميم نظام الوجه ClearPores لعلاج حب الشباب بحيث يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك مرة أخرى. مزيج مثالي من ثلاثة منتجات علاج حب الشباب فعالة = النتائج التي تريدها. هذا النظام الفعال معتمد من قبل الأطباء ويوصي به العملاء.

ضمان استعادة الأموال: لإعطاء العملاء الثقة المطلقة في نظام ClearPores لتطهير البشرة، فقد ضمنوا فعاليته لمدة 90 يوما أو استعادة أموالك.

يتضمن نظام الوجه ClearPores ما يلي:

مسح المسام العميقة غسل الوجه. مكونات علاج حب الشباب فعالة unclog المسام ومساعدة بشرتك التخلص من بكتيريا حب الشباب. بمجرد أن تكون المسام حرة يذهب الغسيل عميقا داخل المسام ويحارب البكتيريا هناك.

كليرمسام العشبية الملحق. المكونات الطبيعية 100٪ تعمل من الداخل ومحاربة البكتيريا حب الشباب حيث ينمو.

كريم حماية الوجه كليربورز. بعد المسام الخاصة بك هي unclogged وكان لديك الجلد واضحة المهمة الأكثر أهمية هو الحفاظ على نظافتها.

لماذا #1؟ ClearPores هو نظام استعادة حب الشباب كاملة، ومكافحة حب الشباب من الداخل إلى الخارج. ليس له أي آثار جانبية ، وهو مدعوم بضمان استعادة الأموال الرائد لمدة 90 يوما ، وهو مدعوم من قبل المتخصصين الحقيقيين في الرعاية الصحية.

أمر مسح المسام
RatingHealthcare Product #1 -- ExposedSkinCare، 89 نقطة من أصل 100. ExposedSkinCare هو علاج حب الشباب وضعت من خلال جهد تعاوني من أطباء الأمراض الجلدية، وعلماء التجميل والعلاج الطبيعي. وقد أدى هذا المزيج من المتخصصين في العناية بالبشرة العمل معا للمرة الأولى في نهج فريد وثوري للعناية بالبشرة التي لا يعالج حب الشباب التي لديك ويمنع حب الشباب الجديد من تشكيل، ولكن يساعد أيضا على إعادة بشرتك إلى توازنها الطبيعي والصحي.

ضمان استعادة الأموال: إذا كنت لا تحقق الحد من حب الشباب الخاص بك والجلد أكثر سلاسة، قد يعود أول مجموعة لهم في غضون 1 سنة من الشراء لاسترداد كامل (ناقص تكاليف الشحن).

كل مجموعة ExposedSkinCare يتضمن منتجات علاج حب الشباب التالية:

منظف الوجه: المياه النقية، كوكاميدوبروبويل بيتاين، سلفونات أوليفين الصوديوم، بروبيلين غليكول، كابريك / كابريليك الدهون الثلاثية، ربط 150 pentaerythrityl tetrastrearate، البوليسوربات 20، فينوكسيإيثانول، dl panthenol (الموالية لفيتامين B5)، إدا الصوديوم، polyquaternium-7، سالفيا officinalis (استخراج حكيم)، الحمضيات الطبية ليمونوم استخراج، حمض الستريك.

تطهير منشط: حمض الساليسيليك (1.0٪)، والمياه النقية، حمض الجليكوليك، البروبيلين غليكول، hamamelis فرجينيانا استخراج (الساحرة عسلي)، ديميثيليثانولامين، فينوكسيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، كاميليا سينينسيس ورقة (مستخلص الشاي الأخضر)، passiflora edulis زهرة (العاطفة استخراج زهرة)، استخراج ورقة الصبار barbadensis، سالفيا officinalis (حكيم) مستخلص الأوراق، زيوت العطر.

مصل علاج حب الشباب: البنزويل بيروكسايد، المياه النقية، الألكيل بنزوات، كابيليك/ كابريك ثلاثي الدهون، البروبيلين غليكول، البنزيل الكحول، الكحول، كلوريد البنزالكونيون، حمض الأزيليك، كاميليا سينينسيس ورقة (مستخلص الشاي الأخضر)، غوتو كولا استخراج، ألوي باربادينسيس ورقة استخراج، زيت شجرة الشاي، الصمغ زانثان، إيميدازولدينيل يوريا.

مصل المسام واضحة: حمض الساليسيليك (1.0٪)، والمياه النقية، hamamelis virginiana التقطير (الساحرات عسلي)، الجلسرين، بروبيلين غليكول، ربط 120 ميثيل الجلوكوز ديوليات، polyquaternium-37، البوليديسين المهدرجة، tricedeth-6، استخراج سبيرايا أولماريا (ميدوزويت)، غليسيريزا جلبرا استخراج الجذر (عرق السوس)، زيت الريحان، كاميليا سينينسيس ورقة استخراج (الشاي الأخضر)، dl panthenol، العطر، phenoxyethanol.

لماذا لا #1؟ وهناك عدد قليل من المنتجات في مجموعة ExposedSkinCare تحتوي على مكونات خطيرة مثل بنزويل بيروكسايد وحمض الساليسيليك. ضمان استعادة الأموال يعمل فقط للمجموعة الأولى. إذا كنت من أجل أكثر من 1 عدة، يمكنك إرجاع واحد فقط.

ترتيب ExposedSkinCare
RatingHealthcare Product #3 -- Acnezine، 80 من أصل 100. Acnezine هو كل الطبيعية وضعت علميا لعلاج حب الشباب من الداخل الى الخارج. Acnezine يوفر المواد المضادة للاكسدة التي يمكن أن تساعد في القضاء على الجذور الحرة التي تشكل خطرا على الجلد وتعزيز الالتهابات. كما أنه يحارب الالتهاب ، للحد من الاحمرار. ويعمل على شفاء الجلد التالف، بطبيعة الحال.

حب الشباب في غضون 90 يوما من استلام الشحنة الخاصة بك، يمكنك إعادة أي زجاجة أو زجاجات لأي سبب من الأسباب، لاسترداد.

مكونات Acnezine: فيتامين E خلات، فيتامين C استر، DMAE، الكولاجين Hydrolyzed، حمض ألفا ليبويك (كما حمض ثيوكتيك)، حمض الهيالورونيكس، Ubidecarenone شارك إنزيم Q10، الألوة فيرا (الصبار) (ورقة)، استخراج البيوبرين

لماذا لا #1؟ منتج جيد وموثوق به. حتى أنهم أرادوا تحويله إلى "نظام علاج حب الشباب" وأضاف حب الشباب ترطيب كريم. ومع ذلك، يحتوي هذا الكريم على البنزويل بيروكسايد 2.4٪ وهي مادة قوية معروفة بالتسبب في الطفح الجلدي وتهيج الجلد والشعور بالدفء والحكة والاحمرار والتورم. هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن يوصي Acnezine كحل #1 لعلاج حب الشباب.

ترتيب حب الشباب

علاج حب الشباب

التكهن لعلاج حب الشباب ممتازة. معظم الذكور والإناث تجربة أسوأ الفرامل حب الشباب خلال سنوات المراهقة و "تنمو للخروج منه". بعضهم لا يعرف حتى كيفية علاج حب الشباب. ولكن يجب أن لا تنتظر حب الشباب الخاص بك لتختفي. الهدف في جميع علاج حب الشباب هو منع تندب دائم. إذا كنت لا علاج حب الشباب، فإنه يمكن أن تتحول إلى شكل حاد ويؤدي إلى تندب. يمكن أن تظهر ندوب حب الشباب كحفر صغيرة على الوجه أو كندوب كبيرة وعرة على الصدر والظهر. ويمكن أيضا علاج ندبات حب الشباب, طبيبك يمكن أن أقول لكم عن مختلف الطرق المتاحة لعلاج ندبات حب الشباب. ولكن لماذا الانتظار لندبات حب الشباب عندما يمكنك علاج حب الشباب الآن ومنع الندوب؟

هل تعلم أن "أقل هو أفضل"؟ هذا القول ينطبق بالتأكيد على علاج حب الشباب. لا تستخدم الكثير من الأدوية. على الرغم من أن نظم علاج حب الشباب الطبيعية ليس لها آثار جانبية، تأكد من اتباع الاتجاهات بعناية وعدم الإفراط في استخدامه.

ويمكن قول الشيء نفسه عن غسل وجهك. إنها فكرة جيدة، عندما تغسل وجهك تقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة والزهم الزائد والأوساخ من سطح بشرتك وتساعد جسمك في الواقع على علاج حب الشباب. ولكن مرة أخرى، الإفراط في غسل أو تنقية بشرتك من الصعب جدا يمكن أن تفعل سيئة فقط. بشرتك تصبح جافة وغضب، مما يجعل حب الشباب أسوأ. كقاعدة عامة لعلاج حب الشباب، اغسل وجهك برفق لا يزيد عن مرتين في اليوم في الصباح وفي المساء. تجنب أيضا المنتجات التي تشمل الكحول لأنها يمكن أن تجف وتهيج بشرتك.

أفضل علاج حب الشباب

كيفية علاج حب الشباب؟ منتجاتنا أفضل الموصى بها لعلاج حب الشباب هي:
آخر تحديث: 2021-08-17

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Acne Treatment

Best Acne Treatment

How to treat acne? Our top recommended Acne Treatment products are:

Acne

Acne is the first skin care problem in the world. It's unlikely you have not heard about red skin rash that primarily affects teenagers although there can be adult men acne and women acne as well. The face is the most affected area on your body but acne can appear on most areas of the body: chest, arms, neck and back.

In addition to physical effect of acne, it can have a long-term psychological effect. If a teenager or adult person suffer from acne and ignore acne treatment, he or she will suffer from decreased self-esteem and self-confidence which can lead to social withdrawal, depression and stress. Moreover, if a person does not know how to treat acne or just does not want to treat acne, acne can turn into severe form and lead to disfiguring scarring that cannot be removed at all.

Acne appears as a result of the blockage of a skin pores. This blockage can happen when excess sebum and/or dead skin cells have not left the hair follicle via the skin pore. Please note, you should not try to stop sebum production, sebum is your body's fatty oil that moisturizes your skin and hair. Without sebum, your hair will become thin, and your skin will be dry. The acne is not caused by sebum, it's believed to be causes by blockage of excess sebum.

Causes of Acne

As we mentioned before, the main cause of acne is an excess sebum that can get blocked when your body continually replaces it's skin. Sometimes these skin cells do not shed evenly causing a blockage of skin pores. The excess sebum continues generating in the hair follicle and cannot exit the skin pore. Sebum get back to the hair follicle and starts swelling. This causes acne pimples.

American Academy of Dermatology Dirty environment is not the main cause of acne. Testosterone, a hormone which is present in both male and female persons, increases during adolescence (puberty). Testosterone stimulates the sebum glands of the skin to enlarge, produce oil, and plug the pores. Whiteheads (closed comedones), blackheads (open comedones), and pimples (pustules) are present in teenage acne.

When acne is severe and forms deep "pus-filled" lumps, it is called cystic acne. This may be more common in males. Adult acne develops later in life and may be related to hormones, childbirth, menopause, or stopping the birth control pill. Adult women may be treated at the period and at ovulation when acne is especially severe, or throughout the entire cycle. Adult acne is not rosacea, a disease in which blackheads and whiteheads do not occur.
There are other causes of acne:
  • The bacteria known as Propionibacterium acnes can cause acne. These bacteria produce certain substances that cause inflammation and swelling. They also make enzymes, which turn the sebum into red irritating substances and then make the inflammation worse.
  • Certain hormones called androgens are an additional factor that can cause acne. Androgens are male hormones but they are present in both males and females. Androgens can cause the following problems: First, they cause enlargement of the sebaceous glands. Second, they cause these sebaceous glands to significantly increase sebum production. As we learned before, the increased sebum production can lead to blockage of the skin pores and serves as more "meal" for the bacteria. Androgens crowd our bodies at puberty when teenagers develop armpit and pubic hair and when boys develop facial hair and deeper voices. In addition to the primary targets, this hormonal surge can also cause acne in teens.
  • Estrogens are the female hormones. Changes in the estrogen levels in a woman's body cause monthly menstrual cycle but can cause acne as well. This is why women acne may get better and worse every month as she goes through her monthly cycle. You may need a specific acne treatment with birth control pills, which contain the helpful estrogens.
  • Genetic factor can also be one of the causes of acne but this has not yet been proven.

Acne Information

There are different causes of acne and each of them can cause different forms of acne. Pimples are the most common and known form of acne and the one most teens and adults are likely to suffer from. You should know that there are other forms of acne like acne vulgaris - comedones, the simplest of lesions.

Lesions are small patches of skin with acne. Acne lesions are the external form of comedones (see below), the hair follicles blocked by excess sebum.

Comedones are known as acne blackheads and acne whiteheads, depending on whether the skin pore is open or not. Blackheads are skin pores with an excess sebum that exits to the surface and can be seen as black spots. Whiteheads are closed skin pores filled with the sebum that swells underneath the skin.

Comedones are what you always want to pick and squeeze. However, when you open a pore in the conditions of your home without sterile tools, you can easily get an infection. An open pore is an entry point for all kinds of bacteria that can cause severe forms of acne.

Papules - The papule is a small and solid elevation of the skin that does not contain pus under the skin. Papules can appear in whole clusters, due to the skin's response to acne.

Pustules - Very similar to papules, pustules are small inflamed elevations of the skin but they are filled with pus under the skin. The pus is a combination of bacteria and dead skin cells. Pustules are usually formed around hair follicles.

Macula - A macula is a small red spot on the skin that appears after an acne lesion. Macula stands out against the surrounding skin and give the face or back an inflamed aspect.

Nodules - The nodule is the most painful lesions caused by acne. Nodules extend into the deeper layers of the skin. If you do not treat acne, nodules can lead to skin destruction and scars formation. Nodular acne is the most severe form of acne that can require even surgery!

Cysts - Cysts are lesions shaped like capsules and contain the same pus as found in pustules. However, cysts are larger than pustules, they can be infected and can extend deeper into the skin and leave scar tissue behind. The worst type of acne is nodulocystic acne. It is very hard to treat nodulocystic acne as it responds only to isotretinoin, the substance obtained from Vitamin A.

Acne Treatment

CNNCNN — Skin cells provide a physical barrier, sort of like bricks and mortar, to keep the bad stuff out -- most of the time, says Francesca J. Fusco, M.D., assistant clinical professor of dermatology at the Mount Sinai School of Medicine. "The cells aren't as tightly packed as real bricks, though, which means things can squeeze by and penetrate." That's good news if you want, say, an anti-aging wrinkle cream to wage war against your crow's feet or an anti-itch product to tackle that exercise-induced rash on your inner thighs. Bad news when strong chemicals meet sensitive or thin skin, cause an allergic reaction, or dangerously flood your bloodstream. You should be very careful when you choose an acne treatment product.
The bigger a problem is, the more people try to find or develop a treatment. This phrase is an accurate description of acne treatment products available on the market today. This sort of products vary from skin exfoliation and the classic antibiotics and bactericidals and on to hormonal acne treatments, retinoids, photo therapy and laser. The list of acne treatment products and methods is very long. The average sufferer looking for an acne treatment is likely to be confused by all these products, all of which are 100% guaranteed to put an end to acne once and for all.

How to treat acne? If you don't consider surgery or painful injection, take a look at the idea of treating acne with a combination of healthy food and vitamins. OK, to be honest, the use of foods to treat various conditions is not a new idea but the concept that food could be used to treat acne is an interesting new twist. The main idea is to avoid certain food, rich with fat and sugar and focus on fresh vegetables, vitamins, fruits and water. The underlying cornerstone is that heavily processed food and fat-rich food are bad for the whole body and can cause acne and other conditions. Skin care problems are considered to be a side effect of processed food consumption.

However, acne treatment things are not that simple. This assumption is a good idea only for the people whose acne outbreaks are caused by hormones and bacteria found in "bad" food. There are so many forms of acne and they cannot have one single cause and one single acne treatment. Yes, eliminating certain food can help you treat acne but it can make your acne worse because people respond in different ways to different foods. A healthy diet is good for everybody, but it cannot be considered as an acne treatment. What you need is an natural acne treatment product that clears pores outside and kills bacteria inside, thus preventing hair follicles from clogging and turning into pimples. This is what you should be looking for if you want to treat acne naturally.

How to Treat Acne

Once again, how to treat acne naturally? Rule #1: do not ever try to squeeze or pick pimples! You will never treat acne by doing so, this is a job for your doctor and to be performed in sterile condition only. Try to resist this temptation even if your face or body is covered with unpleasant-looking red spots. This is why it's very important to treat acne and prevent the emergence of acne pimples. The best way of taking care of your skin care problem is to use an acne treatment that can really help your body put an end to basic cause of acne: widespread clogging of pores.

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

Laser surgery is the latest technique developed by doctors to remove the scars left behind by acne. Doctors use laser beams to burn out scar tissue and then wait for the skin to generate new, healthy tissue instead. Sounds scary? Yes.

However, laser surgery does not treat acne, it is used to remove scars. If you follow our advices and find a natural acne treatment before your pimples turn into scars, you will not need this expensive and painful procedure.
Laser surgery could be used in the future to treat acne, instead of just dealing with the consequences but nowadays laser is still too dangerous acne treatment method since the extreme heat is known to cause long-term dryness of the skin and even spots.

Other research efforts focus on whole-genome DNA sequencing as a tool for identifying the genetic reasons why some people do not have acne at all, then try to modify it and prevent acne completely. This sounds better and probably some day we will not need acne treatment products at all. However, this technique belongs to the future and are unlikely to become available soon.

Finally, you could try to find a natural acne treatment in order to keep your skin clear and prevent pimples from even forming. You will be glad to find out that the natural acne treatment products have absolutely no side effects and are actually healthy for your skin and your body. That's why skin care professionals recommend only natural acne treatments.

Natural Acne Treatment

Do you remember causes of acne? This is a great help if you want to answer "how to treat acne?" question. Take a look above, we wrote that there could be different causes of acne like blocked skin pores and bacteria inside the pores. The first problem is outside, the second problem is inside. That's why it makes sense to treat acne both from inside and outside. Natural acne treatment systems usually do the following:
  • The first step of natural acne treatment includes deep skin washes that clear the pores from outside.
  • The second step of natural acne treatment is to take a herbal pill that take care of the bacteria inside your pores.
  • Finally, natural acne treatment can include protection cream that keeps the skin free of pimples yet to come.
This is what makes complex natural acne treatment so unique and effective.

Best Acne Treatment

How to treat acne? We can recommend the following natural acne treatment products:
  1. ClearPores — 98 pts.
  2. ExposedSkinCare — 89 pts.
  3. Acnezine — 80 pts.
RatingHealthcare Product#1 - ClearPores Facial System, 98 points out of 100. The ClearPores Facial System is designed to treat acne so that you can feel good about yourself again. The perfect combination of three effective acne treatment products = results you want. This effective system is endorsed by doctors and recommended by customers.

Money Back Guarantee: To give clients ultimate confidence in the ClearPores Skin Cleansing System, they have guaranteed its effectiveness for 90 days or your money back.

The ClearPores Facial System includes:

ClearPores Deep Facial Wash. The effective acne treatment ingredients unclog the pores and help your skin get rid of acne bacteria. Once the pores are free the wash goes deep inside the pores and fights the bacteria there.

ClearPores Herbal Supplement. The 100% natural ingredients work from the inside and fight the acne bacteria where it grows.

ClearPores Facial Protection Cream. After your pores are unclogged and you have clear skin the most important task is to keep it clean.

Why #1? ClearPores is a complete acne recovery system, fighting acne from the inside out. It has no side effects, it is supported by a leading 90-day money back guarantee and it is backed by real healthcare professionals.

Order ClearPores
RatingHealthcare Product#1 - ExposedSkinCare, 89 points out of 100. ExposedSkinCare is an acne treatment developed through a collaborative effort of dermatologists, cosmetologists and naturopaths. This combination of skin care professionals working together for the first time has resulted in a unique and revolutionary skin care approach that not only treats the acne that you have and prevents new acne from forming, but also helps return your skin to its natural, healthy balance.

Money Back Guarantee: If you do not achieve a reduction of your acne and smoother skin, you may return your first kit to them WITHIN 1 YEAR OF YOUR PURCHASE for a full refund (minus shipping costs).

Each ExposedSkinCare kit includes the following acne treatment products:

Facial Cleanser: Purified water, cocamidopropyl betaine, sodium olefin sulfonate, propylene glycol, capric/caprylic triglycerides, peg 150 pentaerythrityl tetrastrearate, polysorbate 20, phenoxyethanol, dl panthenol (pro-vitamin B5), disodium edta, polyquaternium-7, salvia officinalis (sage extract), citrus medica limonum extract, citric acid.

Clearing Tonic: Salicylic Acid (1.0%), Purified water, glycolic acid, propylene glycol, hamamelis virginiana extract (witch hazel), dimethylethanolamine, phenoxyethanol, sodium Hydroxide, camellia sinensis leaf (green tea extract), passiflora edulis flower (passion flower extract), aloe barbadensis leaf extract, salvia officinalis (sage) leaf extract, fragrance oils.

Acne Treatment Serum: Benzoyl Peroxide, Purified water, alkyl benzoate, capylic/capric triglycerides, propylene glycol, benzyl alcohol, alcohol, benzalkoniun chloride, azelaic acid, camelia sinensis leaf (green tea extract), gotu kola extract, aloe barbadensis leaf extract, tea tree oil, xanthan gum, imidazolidinyl urea.

Clear Pore Serum: Salicylic Acid (1.0%), Purified water, hamamelis virginiana distillate (witch hazel), glycerin, propylene glycol, peg 120 methyl glucose dioleate, polyquaternium-37, hydrogenated polydecene, tricedeth-6, spiraea ulmaria extract (meadowsweet), glycyrrhiza glabra root extract (licorice), basil oil, camellia sinensis leaf extract (green tea), dl panthenol, fragrance, phenoxyethanol.

Why not #1? A few products in ExposedSkinCare kit contain dangerous ingredients like Benzoyl Peroxide and Salicylic Acid. Money-back guarantee works only for the first kit. If you order more than 1 kit, you can return only the first one.

Order ExposedSkinCare
RatingHealthcare Product#3 - Acnezine, 80 out of 100. Acnezine is all-natural and scientifically formulated to treat acne from the inside-out. Acnezine provides antioxidants that can help eliminate the free radicals that are dangerous to skin and promote infections. It also fights inflammation, to reduce redness. And it works to heal damaged skin, naturally.

Acnezine Within 90 day of receipt of your shipment, you may return any bottle or bottles for any reason, for a refund.

Ingredients of Acnezine: Vitamin E Acetate, Vitamin C Ester, DMAE, Collagen Hydrolyzed, Alpha Lipoic Acid (as Thioctic Acid), Hyaluronic Acid, Ubidecarenone Co-Enzyme Q10, Aloe Vera (Aloe vera) (leaf), Bioperine Extract

Why not #1? Good and reliable product. They even wanted to turn it into "acne treatment system" and added Acne Moisturizing Creme. However, this cream contains Benzoyl peroxide 2.4% which is a strong substance known to cause rashes, skin irritation, feeling of warmth, itching, redness and swelling. This is why we cannot recommend Acnezine as a #1 solution to treat acne.

Order Acnezine

Treat Acne

The prognosis to treat acne is excellent. Most males and females experience their worst acne outbrakes during the teen years and "grow out of it". Some of them does not even know how to treat acne. But you should not wait for your acne to disappear. The goal in all acne treatment is to prevent permanent scarring. If you don't treat acne, it can turn into severe form and result in scarring. The acne scars can appear as small pits on the face or as big, bumpy scars on the chest and back. The acne scars can also be treated, your doctor can tell you about various ways available to treat acne scars. But why wait for acne scars when you can treat acne now and prevent scars?

Do you know that "less is better"? This saying definitely applies to acne treatment. Do not use too much medicine. Although natural acne treatment systems do not have side effects, be sure to follow the directions carefully and do not over-use it.

The same can be said about washing your face. It is a good idea, when you wash your face you remove dead skin cells, excess sebum, and dirt from your skin's surface and actually help your body treat acne. But again, over-washing or scrubbing your skin too hard can do only bad. Your skin becomes dry and irritated, which only makes acne worse. As a general rule to treat acne, gently wash your face no more than twice a day in the morning and in the evening. Also avoid products that include alcohol because it can dry out and irritate your skin.

Best Acne Treatment

How to treat acne? Our top recommended Acne Treatment products are: