Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الحساسية؟ علاج الحساسية الطبيعية

علاج الحساسية الطبيعية

كيفية علاج الحساسية؟ أفضل خيارات علاج الحساسية الطبيعية الموصى بها هي:

الحساسيه

الحساسية هي في الأساس ما يحدث عندما يستجيب جهازك المناعي بشكل غير صحيح ل "غازي" أجنبي. تم تصميم جهازك المناعي للدفاع عنك ضد الغزاة الأجانب مثل المواد المسببة للحساسية ، ولكن استجابة الجهاز المناعي لمثل هؤلاء الغزاة غالبا ما تسبب اضطرابات أو تهيجا داخل نظام الجسم المعقد.

تذكر أن المواد المسببة للحساسية هي مواد لا تنتمي إلى جسم الإنسان أو حوله ، لذلك لا يمكننا حقا إلقاء اللوم على أجسامنا لعدم معرفة كيفية التعامل مع مسببات الحساسية والحساسية التي تسببها. هذا هو السبب في أنك عندما تتلامس مع مسببات الحساسية ، يمكن أن يكون لجسمك رد فعل تحسسي.

Asthma and Allergy Foundation of Americaمؤسسة الربو والحساسية الأمريكية:

يمكن أن تدخل هذه المواد المسببة للحساسية إلى أجسامنا بعدة طرق:
  1. استنشاق في الأنف والرئتين. ومن الأمثلة على ذلك حبوب اللقاح المحمولة جوا لبعض الأشجار والأعشاب والأعشاب الضارة. غبار المنزل الذي يشمل جزيئات عث الغبار وجراثيم العفن ووبر القطط وغبار اللاتكس.
  2. تناولها عن طريق الفم. الجناة المتكررة تشمل الروبيان والفول السوداني وغيرها من المكسرات.
  3. حقن. مثل الأدوية التي يتم توصيلها عن طريق الإبرة مثل البنسلين أو غيرها من الأدوية القابلة للحقن ، والسم من لسعات الحشرات ولدغاتها.
  4. يمتص من خلال الجلد. النباتات مثل اللبلاب السام والسماق والبلوط واللاتكس هي أمثلة.
بعض المواد المثيرة للحساسية من المستحيل تجنبها. لا يمكنك أن تعيش حياة طبيعية وتتجنب تماما حبوب اللقاح والغبار وبعض مسببات الحساسية الشائعة الأخرى. يستخدم العديد من الذين يعانون من الحساسية أدوية مثل منتجات علاج الحساسية الطبيعية ومضادات الهيستامين وبخاخات الأنف الستيرويدية لقمع أعراض الحساسية ، وهذه الأدوية فعالة جدا في معظمها. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أعراض شديدة للغاية ، وأولئك الذين لا يستطيعون تناول أدوية الحساسية ، فإن العلاج المناعي هو بديل.
  • أي شيء يمكن أن يكون مادة مسببة للحساسية. يعد الغبار الشائع أو حبوب اللقاح أو النباتات أو الأدوية أو بعض الأطعمة أو سموم الحشرات أو الفيروسات أو البكتيريا أمثلة على مسببات الحساسية.
  • قد تكون ردود الفعل في مكان واحد ، مثل طفح جلدي صغير أو حكة في العينين ، أو في كل مكان ، كما هو الحال في طفح جلدي كامل الجسم.
  • قد يشمل رد الفعل واحدا أو عدة أعراض.
في حالات نادرة ، يمكن أن يكون رد الفعل التحسسي مهددا للحياة. كل عام في الولايات المتحدة ، يموت أكثر من 400 شخص من ردود الفعل التحسسية تجاه البنسلين ، ويموت أكثر من 50 شخصا من ردود الفعل التحسسية تجاه لسعات النحل والنمل الناري.

معظم تفاعلات الحساسية أقل خطورة بكثير ، مثل الطفح الجلدي من اللبلاب السام أو العطس من حمى القش. يعتمد رد الفعل على الشخص ولكن في بعض الأحيان لا يمكن التنبؤ به. إذا كنت تشك في أنك قد تكون مصابا بالحساسية ، فيجب أن تتعلم كيفية علاج الحساسية.

أعراض الحساسية

نظرا لأن الحساسية يمكن أن تتطور وتتفاقم في غضون دقائق ، يوصى دائما بالعناية الطبية للجميع باستثناء الأعراض البسيطة والموضعية.

إذا تفاقمت أعراض رد فعلك على مدار بضعة أيام ، أو إذا لم تتحسن مع علاج الحساسية الموصى به وإزالة مسببات الحساسية ، فاتصل بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

يمكن أن تكون الحساسية خطيرة. تتطلب ردود الفعل المفاجئة والشديدة والواسعة النطاق تقييما طارئا من قبل أخصائي طبي. اتصل بسيارة إسعاف إذا كنت أنت أو أي شخص من حولك يعاني من أي مما يلي مع رد فعل تحسسي:
  • أعراض مفاجئة وحادة ومتفاقمة بسرعة
  • التعرض لمسببات الحساسية التي تسببت سابقا في ردود فعل شديدة أو سيئة
  • تورم الشفتين أو اللسان أو الحلق
  • الهالات السوداء حول العيون
  • الصفير أو ضيق الصدر أو التنفس بصوت عال أو صعوبة في التنفس
  • الارتباك أو التعرق أو الغثيان أو القيء
  • طفح جلدي واسع الانتشار
  • الانهيار أو فقدان الوعي
قد يفترض المصاب بالحساسية أولا أنه مصاب بنزلة برد. ومع ذلك ، فإن اختبار الجلد أو الدم سيحدد بسرعة الحساسية المعنية. لدى الأخصائي الطبي بشكل عام ثلاث طرق للمساعدة في علاج الحساسية. أولا ، ينصح الأطباء الذين يعانون من الحساسية بطرق لتجنب مسببات الحساسية التي تسبب الحساسية. ثانيا ، يوصي الأطباء بمنتجات علاج الحساسية الطبيعية أو يصفون الأدوية لتخفيف الأنظمة ، وأخيرا ، يعطي الأطباء الذين يعانون من الحساسية سلسلة من طلقات الحساسية.

علاج الحساسية

تجنب المحفزات! إذا كنت تعرف أن لديك حساسية من الفول السوداني ، على سبيل المثال ، لا تأكله. اخرج عن طريقك لتجنب الأطعمة المحضرة مع الفول السوداني أو حوله. الرعاية الذاتية في المنزل ليست كافية في ردود الفعل الشديدة. رد الفعل الشديد هو حالة طبية طارئة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

يجب علاج تفاعلات الحساسية الشديدة (الحساسية المفرطة) بدواء يسمى الإبينفرين ، والذي يمكن أن ينقذ الحياة عند إعطائه على الفور. إذا كنت تستخدم الإبينفرين ، فاتصل برقم 911 واذهب مباشرة إلى المستشفى.

هناك عدة أنواع من الأدوية لعلاج الحساسية. يعتمد الدواء الذي يوصي به طبيبك على نوع الأعراض وشدتها وعمرك وصحتك العامة.

قد تحتاج الأمراض التي تسببها الحساسية (مثل الربو وحمى القش والأكزيما) إلى علاجات أخرى.
كيفية علاج الحساسية؟ الأدوية المضادة للحساسية هي من أنواع كثيرة. يعتمد اختيار علاج الحساسية وكيفية إعطائه على شدة التفاعل.

للتخفيف من الحساسية طويلة الأمد مثل حمى القش أو ردود الفعل على الغبار أو وبر ، يمكن وصف علاج الحساسية التالي:
  • يمكن لمضادات الهيستامين طويلة المفعول لعلاج الحساسية الموصوفة طبيا، مثل السيتريزين (زيرتيك) وفيكسوفينادين (أليجرا) ولوراتادين (كلاريتين)، أن تخفف الأعراض دون التسبب في النعاس. من المفترض أن تؤخذ لعدة أشهر في كل مرة ، حتى إلى أجل غير مسمى. يجب أن تؤخذ معظمها مرة واحدة فقط في اليوم وتستمر لمدة 24 ساعة.
  • توصف بخاخات الكورتيكوستيرويد الأنفية على نطاق واسع لأعراض الأنف التي لا تخففها مضادات الهيستامين. تعمل علاجات الحساسية الموصوفة هذه بشكل جيد للغاية وآمنة ، دون الآثار الجانبية لأخذ المنشطات عن طريق الفم أو الحقن. تستغرق هذه البخاخات بضعة أيام حتى تصبح سارية المفعول ، ويجب استخدامها كل يوم.

علاج الحساسية الطبيعية

كيفية علاج الحساسية مع الخيارات الطبيعية؟ تم تصميم علاج الحساسية الطبيعية للعمل مع جسمك لتخفيف الأعراض. بالنسبة للعديد من الأفراد ، ستظهر النتائج في غضون ساعات قليلة من الجرعة الأولى. المنتجات الطبيعية مصنوعة من مكونات طبيعية وهي ، أولا وقبل كل شيء ، مصممة لتكون آمنة. لا ينبغي أن يكون لها أي آثار جانبية أو تفاعلات دوائية ، ويمكن استخدامها مع أدوية أخرى بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية.

يمكننا أن نوصي بأفضل منتجات علاج الحساسية الطبيعية:
  1. بيوجيتيكا ألبفورمولا - 94 نقطة.
  2. Aller7 - 81 نقاط.
RatingHealthcare Product# 1 - بيوجيتيكا ألبفورمولا ، 94 نقطة من أصل 100. يتميز Biogetica ALBFormula ComboPack بمنتجين طبيعيين لعلاج الحساسية. Biogetica ALBFormulaS هو علاج مع المكونات العشبية والمثلية ، ويدعم صحة الجهاز التنفسي على المدى الطويل والراحة. يستخدم Biogetica ALBFormulaM أيضا المكونات العشبية والمثلية ويحافظ على التوازن في جهاز المناعة.

ضمان استعادة الاموال: ما عليك سوى تجربة المنتجات لمدة 30 يوما على الأقل ، إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج في غضون عام 1 لاسترداد كامل رسوم شحن أقل.

مكونات بيوجيتيكا ألبفورمولا
Biogetica ALBFormulaM عبارة عن تركيبة طبيعية 100٪ تحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: Adrenalium 7C ، Calcarea fluorica 8X ، Calcarea phosphorica 8X ، Euphrasia officinalis 2X ، Histaminum hydrochloricum 7C ، Kali muriaticum 8X ، Natrum muriaticum 8X ، Silicea 8X.
Biogetica ALBFormulaS عبارة عن تركيبة عشبية 100٪ تحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: كيرسيتين ثنائي الهيدرات ، عشب ييبرايت العضوي المعتمد ، أوراق نبات القراص العضوية المعتمدة ، بروميلين ، السليلوز النباتي.

لماذا #1؟ Biogetica ALBFormula هو دواء المثلية OTC ، تمت صياغته بمكونات المعالجة المثلية النشطة المعترف بها رسميا ، كما هو مدرج في دستور الأدوية المثلية في الولايات المتحدة (HPUS) ، وهو خلاصة وافية معترف بها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للطب المثلي. مع Biogetica ALBFormula ComboPack الكامل ، تتلقى نهجا من جزأين تم صياغته خصيصا من قبل فريق من الخبراء في الطب الطبيعي للمساعدة في تقليل الأعراض التخريبية وتحسين صحة وتوازن الجيوب الأنفية والجهاز التنفسي.

طلب بيوجيتيكا ألبفورمولا
RatingHealthcare Product#2 - Aller7 ، 81 نقطة من أصل 100. يدعم Aller7 وظيفة الجهاز التنفسي الطبيعية في وجود مسببات الحساسية المحمولة جوا. تحتوي هذه التركيبة المسجلة الملكية على أكثر من عشرة مكونات عشبية آمنة تم اختيارها لفائدتها الغذائية في دعم صحة الجهاز التنفسي الطبيعية. يعتمد Aller7 على التعاليم القديمة من معلمي الأيورفيدا والأعشاب الصينية التقليدية والأعشاب الأمريكية الأصلية لإنشاء تركيبة دعم تنفسي غذائية مثالية.

ضمان استعادة الاموال: لن يتم قبول المرتجعات إلا في غضون 30 يوما من استلام العميل. ستحصل المنتجات غير المفتوحة التي يتم إرجاعها في عبوات أصلية مختومة على رصيد بنسبة 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة (أو أي منتجات تالفة أو منتجات ذات أختام تالفة) على رصيد بنسبة 50٪ ، بحد أقصى 1 زجاجة مفتوحة لكل منتج SKU.

مكونات Aller7: أوراق نبات القراص اللاذع ، عنب الثعلب الهندي ، ترميناليا شيبولا ، ترميناليا بيليريكا ، ألبيزيا ليبيك ، جذر الزنجبيل ، فلفل هندي طويل ، بايبر نيغروم ، التوت البري ، جذر الكركم ، بروميلين ، فيتامين سي.

لماذا لا #1؟ لم يتم صياغة Aller7 لعلاج الحساسية على وجه التحديد ، ولكن يمكن استخدامه لتحسين صحة الجهاز التنفسي بشكل عام. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط. فقط المنتجات غير المفتوحة تحصل على استرداد كامل.

طلب Aller7

منع الحساسية

يتعلم معظم الناس التعرف على مسببات الحساسية لديهم. يتعلمون أيضا تجنبها ومنع الحساسية.

قد يكون اختصاصي الحساسية (اختصاصي الحساسية) قادرا على مساعدتك في تحديد محفزاتك. تستخدم عدة أنواع مختلفة من اختبارات الحساسية لتحديد المحفزات.

اختبار الجلد هو الأكثر استخداما والأكثر فائدة. هناك عدة طرق مختلفة ، ولكن جميعها تنطوي على تعريض الجلد لكميات صغيرة من المواد المختلفة ومراقبة ردود الفعل بمرور الوقت.

تحدد اختبارات الدم (RAST) بشكل عام الأجسام المضادة IgE لمستضدات معينة.

تتضمن الاختبارات الأخرى التخلص من بعض مسببات الحساسية من بيئتك ثم إعادة إدخالها لمعرفة ما إذا كان رد الفعل يحدث.

كيفية علاج الحساسية بشكل طبيعي؟

كيفية علاج الحساسية؟ أفضل منتجات علاج الحساسية الطبيعية الموصى بها لدينا هي:
آخر تحديث: 2024-05-31

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Cure Allergy? Natural Allergy Treatment

Allergy Treatment

How to cure allergy? Our top recommended natural allergy treatment options are:

Allergy

Allergy is basically what happens when your immune system responds incorrectly to a foreign "invader". Your immune system is designed to defend you against foreign invaders such as allergens, but the immune system's response to such invaders often causes disruptions or irritations within your body's complex system.

Remember, allergens are substances that do not belong in or around the human body, so we can't really blame our bodies for not knowing how to deal with allergens and the allergy they cause. That is why when you come into contact with an allergen, your body can have an allergic reaction.

Asthma and Allergy Foundation of AmericaAsthma and Allergy Foundation of America:

These allergens can get into our body in several ways:
  1. Inhaled into the nose and the lungs. Examples are airborne pollens of certain trees, grasses and weeds; house dust that include dust mite particles, mold spores, cat and dog dander and latex dust.
  2. Ingested by mouth. Frequent culprits include shrimp, peanuts and other nuts.
  3. Injected. Such as medications delivered by needle like penicillin or other injectable drugs, and venom from insect stings and bites.
  4. Absorbed through the skin. Plants such as poison ivy, sumac and oak and latex are examples.
Some allergens are simply impossible to avoid. You cannot live a normal life and completely avoid pollen, dust, and certain other common triggers of allergy. Many allergy sufferers use medications such as natural allergy treatment products, antihistamines and steroid nasal sprays to suppress allergy symptoms, and these medications are very effective in most. For people with very severe symptoms, and those who cannot take allergy medications, immunotherapy is an alternative.
  • Anything can be an allergen. Common dust, pollen, plants, medications, certain foods, insect venoms, viruses, or bacteria are examples of allergens.
  • Reactions may be in one spot, such as a small skin rash or itchy eyes, or all over, as in a whole body rash.
  • A reaction may include one or several symptoms.
In rare cases, an allergic reaction can be life threatening. Each year in the United States, over 400 people die from allergic reactions to penicillin, and over 50 people die from allergic reactions to bee and fire ant stings.

Most allergy reactions are much less serious, such as a rash from poison ivy or sneezing from hay fever. The reaction depends on the person but is sometimes unpredictable. If you suspect you might have an allergy, you should learn how to cure allergy.

Allergy Symptoms

Because allergy can progress and worsen in minutes, medical attention is always recommended for all but the most minor and localized symptoms.

If the symptoms of your reaction get worse over a few days, or if they do not get better with recommended allergy treatment and removal of the allergen, call your health care provider.

Allergy can be dangerous. Sudden, severe, widespread reactions require emergency evaluation by a medical professional. Call an ambulance if you or someone around you has any of the following with an allergic reaction:
  • Sudden, severe, rapidly worsening symptoms
  • Exposure to an allergen that previously caused severe or bad reactions
  • Swelling of the lips, tongue, or throat
  • Dark eyes circles
  • Wheezing, chest tightness, loud breathing, or trouble breathing
  • Confusion, sweating, nausea, or vomiting
  • Widespread rash
  • Collapse or unconsciousness
The allergy sufferer may first assume he or she has a cold. A skin or blood test, however, will quickly determine the allergies involved. The medical professional generally has three approaches to helping cure allergy. First, doctors advise the allergy sufferer about ways to avoid the very allergens that cause the allergic reaction. Second, doctors recommend natural allergy treatment products or prescribe medications to relieve the systems and, finally, doctors give allergy sufferers a series of allergy shots.

Allergy Treatment

Avoid triggers! If you know you have an allergy to peanuts, for example, do not eat them. Go out of your way to avoid foods prepared with or around peanuts. Self-care at home is not enough in severe reactions. A severe reaction is a medical emergency.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Severe allergic reactions (anaphylaxis) need to be treated with a medicine called epinephrine, which can be life saving when given right away. If you use epinephrine, call 911 and go straight to the hospital.

There are several types of medications to cure allergies. Which medicine your doctor recommends depends on the type and severity of your symptoms, your age, and overall health.

Illnesses that are caused by allergies (such as asthma, hay fever, and eczema) may need other treatments.
How to cure allergy? Anti-allergy medications are of many types. The choice of allergy treatment and how it is given depends on the severity of the reaction.

For relief of long-term allergies such as hay fever or reactions to dust or animal dander, the following allergy treatment may be prescribed:
  • Long-acting prescription allergy treatment antihistamines, such as cetirizine (Zyrtec), fexofenadine (Allegra), and loratadine (Claritin), can relieve symptoms without causing sleepiness. They are meant to be taken for months at a time, even indefinitely. Most have to be taken only once a day and last for 24 hours.
  • Nasal corticosteroid sprays are widely prescribed for nasal symptoms not relieved by antihistamines. These prescription allergy treatment work very well and are safe, without the side effects of taking steroids by mouth or injection. These sprays take a few days to take effect, and must be used every day.

Natural Allergy Treatment

How to cure allergy with natural options? Natural allergy treatment is designed to work with your body to relieve your symptoms. For many individuals, results will be apparent within a few hours of the first dose. Natural products are made with natural ingredients and are, first and foremost, formulated to be safe. They should have no reported side effects or drug interactions, and may be used with other prescription or OTC medications.

We can recommend the best natural allergy treatment products:
  1. AllergiClear — 94 pts.
  2. Aller7 — 81 pts.
RatingHealthcare Product#1 - AllergiClear, 94 points out of 100. AllergiClear ComboPack features two natural allergy treatment products. AllergiClearS is a remedy with herbal and homeopathic ingredients, supports long-term respiratory health and comfort. AllergiClearM also uses herbal and homeopathic ingredients and maintains balance in the immune system.

Money Back Guarantee: Simply try products for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of AllergiClear
AllergiClearM is a 100% natural formula that contains the following ingredients in therapeutic dosage: Adrenalium 7C, Calcarea fluorica 8X, Calcarea phosphorica 8X, Euphrasia officinalis 2X, Histaminum hydrochloricum 7C, Kali muriaticum 8X, Natrum muriaticum 8X, Silicea 8X.
AllergiClearS is a 100% herbal formula that contains the following ingredients in therapeutic dosage: Quercetin Dihydrate, Certified Organic Eyebright Herb, Certified Organic Nettle Leaf, Bromelain, Vegetable cellulose.

Why #1? AllergiClear is an OTC homeopathic medicine, formulated with officially recognized active homeopathic ingredients, as listed in the Homeopathic Pharmacopoeia of the United States (HPUS), which is an FDA-recognized compendium for homeopathic medicine. With the Complete AllergiClear ComboPack, you receive a two-part approach especially formulated by a team of experts in natural medicine to help reduce disruptive symptoms and improve the health and balance of the sinuses and respiratory system.

Order AllergiClear
RatingHealthcare Product#2 - Aller7, 81 points out of 100. Aller7 supports normal respiratory function in the presence of airborne allergens. This proprietary formula contains over a dozen safe herbal ingredients chosen for their nutritional benefit in supporting normal respiratory health. Aller7 relies on ancient teachings from teachers of Ayurveda, traditional Chinese herbs and Native American herbs to create an optimal nutritional respiratory support formula.

Money Back Guarantee: Returns will only be accepted within 30 days of receipt by the customer. Unopened products returned in original, sealed packaging will receive a 100% credit. Opened products (or any damaged products or products with damaged seals) will receive a 50% credit, up to a maximum of 1 open bottle per product sku.

Aller7 Ingredients: Stinging Nettles Leaf, Indian Gooseberry, Terminalia Chebula, Terminalia Bellerica, Albizia Lebbeck, Ginger Root, Indian Long Pepper, Piper Nigrum, Wild Berries, Turmeric Root, Bromelain, Vitamin C.

Why not #1? Aller7 is not formulated to specifically treat allergy, but it can be used to improve the overall respiratory health. Money-back guarantee is only 30 days. Only unopened products receive a full refund.

Order Aller7

Prevent Allergy

Most people learn to recognize their allergy triggers; they also learn to avoid them and prevent allergy.

An allergy specialist (allergist) may be able to help you identify your triggers. Several different types of allergy tests are used to identify triggers.

Skin testing is the most widely used and the most helpful. There are several different methods, but all involve exposing the skin to small amounts of various substances and observing the reactions over time.

Blood tests (RAST) generally identify IgE antibodies to specific antigens.

Other tests involve eliminating certain allergens from your environment and then re-introducing them to see if a reaction occurs.

How to Cure Allergy?

How to cure allergy? Our top recommended natural allergy treatment products are: