Change Language:


× Close
صحة الرجال
صحة المراه
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
أداره الم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة
الصحة العقلية والأعصاب
الامراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاهية
القلب والدم
الجهاز التنفسي
عيون الصحة
صحة الأذان
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

كيفية علاج فقر الدم؟ العلاج الطبيعي لفقر الدم

كيفية علاج فقر الدم؟

أفضل المنتجات علاج فقر الدم :

ما هو فقر الدم؟

كنت قد سمعت قصص مختلفة حول المصابين فقر الدم، ربما حتى تسمع من الأسباب المختلفة من فقر الدم. بيد أن قلة من الناس يعرفون بالضبط هو ما هو فقر الدم. عندما لا يكون الدم الهيموغلوبين أو خلايا الدم الحمراء صحية كافية، قد وضع فقر الدم. الهيموغلوبين في الواقع جزء من خلايا الدم الحمراء وأنه يربط الأوكسجين إلى الخلايا لدينا.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

الخلايا في الجسم هي لن يكون لها ما يكفي من الأوكسجين عند لدينا مستويات الهيموغلوبين غير طبيعية أو منخفضة أو أيضا خلايا الدم الحمراء قليلة أو غير طبيعية. نظراً لأن الجسم لا تحصل على ما يكفي من الأوكسجين تعمل بشكل صحيح، يمكن أن تبدأ أعراض فقر الدم (مثل التعب) لتعيين. أنها قابلة للمقارنة إلى حد ما مع الرواسب الثقيلة في محرك السيارة، على الرغم من أنه لا يزال يعمل السيارة؛ أنها ليست قادرة على أداء وظيفتها على النحو الأمثل.
وهناك العديد من الناس الذين يعانون من فقر الدم؛ وفي الواقع، فإنه يؤثر على حول 1.62 بیلیون الناس على الصعيد العالمي مما يجعل الشرط الدم الأكثر شيوعاً. الآن بعد أن كنت تعرف أكثر قليلاً عن فقر الدم نفسها، يمكنك ربما تريد أن تعرف عن أعراض فقر الدم من أجل تحديد كيفية علاج فقر الدم.

أعراض فقر الدم

جزء من ما يجعل من الصعب جداً لتحديد علاج فقر الدم الحق هو حقيقة أن هناك أنواع مختلفة من فقر الدم. أعراض فقر الدم سوف تعتمد على النوع من فقر الدم، والتي تستند إليها قضية فقر الدم، والكامنة وراء المشاكل الصحية. وهناك بعض الأعراض الشائعة لفقر الدم الذي يصدق على وشك معظم أنواع فقر الدم على الرغم:
  • الأرق
  • تقلصات في الساق
  • الجلد شاحب
  • الدوخة
  • صعوبة في التركيز
  • ضيق في التنفس وصداع، لا سيما عندما كنت تمارس
  • سهلة بالتعب وفقدان الطاقة

National Health Serviceدائرة الصحة الوطنية: إذا كان لديك فقر الدم الناجم عن نقص الحديد قد تلاحظون أن لديك تشققات في زوايا الفم مع وجع الشاملة للفم، كويلونيتشياس (التقويس إلى أعلى الأظافر) وحالة تسمى بيكا (حيث لديك رغبة غريبة لمواد مثل التراب أو الجليد، أو الورق).

إذا كان لديك فقر الدم الناجم عن نقص B-12 فإنه يمكن أن يؤدي إلى العته، والبراعة وتصلب الذراعين والساقين، وفقدان حاسة اللمس، والإبر والدبابيس الإحساس في اليدين أو القدمين.

أسباب فقر الدم

فمن الممكن للعديد من الظروف الطبية سبب فقر الدم. وهناك بضعة مختلف الأسباب لفقر الدم:
  • الأنيميا المتصلة بسوء التغذية من أجل جعل خلايا الدم الحمراء، كنت بحاجة إلى الفيتامينات و المعادن. تحتاج حمض الفوليك وفيتامين ب 12 والحديد لإنتاج خضاب الدم. نظراً لأن الجسم غير قادر على إنتاج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، نقص في أي من هذه قد تسبب فقر الدم. كنت قد وضع نقص فيتامين B12 إذا كنت صارم نباتي أو نباتي ولكن لا تأخذ فيتامينات كافية
  • الأنيميا المتصلة بالحمل السائل والمياه زيادة الوزن أثناء الحمل يؤدي للدم الذي يجري المخفف. نظراً لأن تركيز خلايا الدم الحمراء عموما النسبي أقل، يمكن أن ينعكس هذا فقر الدم.
  • فقر الدم من النزيف النشط أحد الأسباب لفقر الدم يمكن أن يكون فقدان الدم بسبب الجروح أو ثقيلة دم الحيض. من الممكن أيضا أن أحد أسباب فقر الدم الدم ناز ببطء بسبب سرطان القولون.
  • فقر الدم بعوز الحديد من أجل جعل خلايا الدم الحمراء، يحتاج لدينا نخاع العظام الحديد. إذا كان بسبب مدخول الغذائي فقيرة كمية الحديد محدودة أو غير كافية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى فقر الدم.

عوامل خطر فقر الدم

إذا كنا نفهم أسباب فقر الدم، ونريد أن نعرف كيف نمنع فقر الدم في المقام الأول، ما هي بعض من أهم عوامل خطر فقر الدم للنظر؟ وهناك عدد قليل من العوامل المختلفة للنظر:
  • الحالات المزمنة إذا كان لديك حالة مزمنة مثل الفشل الكلوي أو السرطان، يمكن أن يكون في خطر أكبر لفقر الدم نظراً لهذه الظروف يمكن أن يؤدي إلى نقص في خلايا الدم الحمراء.
  • الحمل إذا كنت حاملا ولا أخذ حمض الفوليك مع الفيتامينات آخر، أنت زيادة خطر الإصابة بفقر الدم.
  • الاضطرابات المعوية أنت في خطر أكبر لوضع المشاكل مع فقر الدم إذا كان لديك الاضطرابات المعوية يؤثر على كيفية الخاص بك الأمعاء يمتص المغذيات. يمكن أن تكون أمثلة الزلاقي وداء كرون.
  • بنظام غذائي يفتقر إلى بعض الفيتامينات قمت بزيادة خطر الإصابة بفقر الدم إذا كان لديك نظام غذائي غير عالية في حمض الفوليك، فيتامين 12، والحديد.

تشخيص فقر الدم

من أجل تشخيص فقر الدم، الطبيب الخاص بك من المرجح أن أتحدث إليكم عن سبب فقر الدم وتأمر باختبارات الدم وإجراء امتحان البدنية والتحدث معك حول التاريخ الطبي الخاص بك. طبيبك يمكن أيضا تشغيل الاختبارات التالية:
  • عد الدم الكامل هذا هو الذهاب إلى إلقاء نظرة على عينة من الدم و حساب عدد خلايا الدم. ونظرا لأن يجري لك اختبار لفقر الدم، يجري الطبيب للبحث عن مستويات الهيموغلوبين في الدم ومستويات خلايا الدم الحمراء.
  • اختبارات إضافية إذا كان تشخيص الطبيب أن لديك فقر الدم، وأنهم ذاهبون إلى تريد تشغيل اختبارات إضافية لتحديد السبب الكامن وراء فقر الدم لتحديد كيفية علاج الأنيميا بنجاح. على سبيل المثال، يمكن أن يكون مجرد أنيميا نقص الحديد عددا من قضية مختلفة من فقر الدم، بما في ذلك مشاكل في الكلي، والأورام، سرطان القولون، حميدة الأورام الحميدة في القولون، والنزيف المزمن من القرحة.

مضاعفات فقر الدم

American Heart Associationووفقا جمعية القلب الأمريكية:

إذا كان لديك فقر الدم الذي يذهب غير المعالجة أو غير مشخصة، فقد يؤدي إلى مضاعفات فقر الدمالتالية:
  1. مضاعفات الحمل، بما في ذلك ولادة طفل مع التسليم منخفضي الوزن أو الولادة قبل الأوان
  2. تأخير التنمية المعرفية أو الحركية في الأطفال
  3. زيادة خطر الإصابة بالالتهابات
  4. قد يجد الأشخاص الذين لديهم أمراض مزمنة أن فقر الدم يمكن أن يؤدي إلى علاجات محددة لا يعمل جيدا كما ينبغي أو تفاقمها أو حالتهم.
  5. مشاكل في القلب إذا لم يكن لديك ما يكفي خلايا الدم الحمراء التي تحمل الهيموغلوبين، قلبك سوف تضطر إلى العمل أكثر صعوبة من ذي قبل من أجل نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.
وهذا يمكن أن يؤدي إلى عدد من الظروف المختلفة، بما في ذلك فشل القلبأو توسيع القلب، نفخة القلبأو عدم انتظام دقات القلب يسمى عدم انتظام ضربات القلب.

كيفية علاج فقر الدم؟

إذا كنت تريد أن تعرف كيفية علاج فقر الدم، عليك أن تفهم أن يخضع فقط لعلاج فقر الدم لن تكون ناجحة. لديك للتعامل مع الأسباب الجذرية لفقر الدم. على سبيل المثال، قد حل المضادات الحيوية العدوى إذا كانت عدوى بكتيرية إلقاء اللوم. لكل نوع من أنواع مختلفة من المشكلة والعلاج هناك المخاطر المحتملة والفوائد التي يتعين أن ينظر إليها قبل أن تقرر ما هو نوع من العلاج كنت ستطبعها للبحث. وفي نهاية المطاف، نحن ذاهبون لإعطائك عدد قليل من خيارات العلاج المختلفة المتاحة.

نقل الدم

عملية نقل الدم قد يكون ضروريا كعلاج فقر دم إذا كان هناك قدر كبير من فقدان الدم أو إذا كان هناك نقص شديد. يمكن أن يكون هذا خلال أو بعد الولادة، بسبب إصابات الرضية، أو بعد عملية جراحية. لضمان أن يتم استخدام نوع الدم متوافق، يتم تحديد نوع الدم من الشخص المتلقي الدم مسبقاً.

إذا كان هناك حالة طارئة ونوع الدم غير معروف، فإنه قد يكون من الممكن استخدام الدم المانحة العالمية بدلاً من ذلك. ومن الواضح أن هذه ليست خيارات العلاج الطويل الأجل في كيفية علاج فقر الدم لفقر الدم التقليدية المتألم.

زرع نخاع العظام

وهناك أنواع معينة من أمراض السرطان وفقر الدم اللاتنسجي التي تتداخل مع إنتاج خلايا الدم الحمراء. وهذا يمكن أن يعني نخاع العظم من متبرع متوافق (زرع نخاع العظم allogenic) أو مستمدة من الذات (زرع نخاع العظم الذاتي). وبعد عمليات زرع الأعضاء، إنتاج الدم صحية ينبغي أن تبدأ مرة أخرى.

مرة أخرى، لن لعلاج فقر دم النسبة لمعظم الناس. ليس فقط هناك قدرا كبيرا من المخاطر والألم المرتبطة بالإجراء، سوف تكون عالية جداً، فضلا عن التكاليف الطبية.

مكملات الحديد

لأن نقص الحديد يمكن أن تلعب دوراً مهما في التنمية من فقر الدم، و مكملات الحديد سليمة مثل يمكنها أن تقدم قدرا كبيرا من الشعور. ومع ذلك، نظراً لأن الحديد يمتص أساسا في الجزء العلوي من الجهاز الهضمي، تناول هذه المكملات الغذائية المضافة هو لن يكون خيار كبير لمعظم الناس. وهذا لأنه أخذ الكثير من الحديد يمكن أن تكون ضارة بدلاً من أن تكون مفيدة.

قد يكون هناك تأثيرات جانبية إضافية عندما كنت تأخذ مكملات الحديد، وهو ذاهب إلى زيادة عوامل اختطار فقر الدم الأخرى تماما. بينما مكملات السليم هو ذاهب إلى القيام بدور في كيفية علاج فقر الدم.

العلاج الطبيعي لفقر الدم

العلاج الطبيعي لفقر الدم نظراً لأن إيجاد علاج فقر دم صحيح كل شيء عن إيجاد السبب الكامن وراء، قد يكون الخيار الأفضل أنك ذاهب العثور على. وهذا ليس ملحق من حديد، ولكن بدلاً من ذلك مجموعة من الأعشاب لعلاج فقر الدم وغيرها من العناصر التي سوف تساعد في امتصاص الحديد الغذائية والتكميلية.

ثلاثة للعلاج الطبيعي لفقر الدم من خيارات العلاج التي تأتي يوصي تشمل ما يلي:
  1. أنيميكاري-نقاط 97
  2. IP6 – 79 نقطة
  3. ستريسبكومبليكس – 71 نقطة
RatingHealthcare Product #1 --أنيميكاري، 97 نقطة من أصل 100. أنيميكاري وتشمل المكونات الطبيعية والمثلية وهو ذاهب للتخفيف من الأعراض المصاحبة لفقر الدم، بما في ذلك ضيق في التنفس، والضعف، والتعب. هذا هو الذهاب إلى تحسن امتصاص الجسم للحديد بشكل كبير.

أنيميكاري المثلية بنسبة 100%، ويحتوي على المكونات التالية: اجتمع Ferrum ج 6 حبوس، Ferrum فوس 8 X حبوس، احسب فوس 8 X حبوس.

ضمان استعادة الأموال: إذا لم تكن راضيا تماما-لأي سبب-إرجاع المنتج لهم خلال سنة واحدة لاسترداد كامل أقل رسوم الشحن.

لماذا #1؟ أنيميكاري ليست تكميلية من الحديد أو فيتامين المعقدة، هو العلاج الطبيعي الحقيقية لفقر الدم الذي يعزز امتصاص الحديد من الغذاء والحديد المكملات، يخفف الدوخة وضيق في التنفس، ويحسن إنتاج هم (البروتين الذي يحتوي على الحديد) المستخدمة في يجعل الهيموغلوبين، وتعزز نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

أنيميكاري النظام
RatingHealthcare Product #2 -IP6، 79 نقطة من أصل 100. وقد ثبت هذا استخراج المنقي من الأرز البنى دعم وظيفة الخلوية هائلة وأن تكون مضادات الأكسدة مشحونة بدرجة عالية. مجمع معين يلعب دوراً حيويا في تعزيز ودعم الصحة الخلوية. وهذا يعني أن يتم معالجة اثنين من الأوجه الأساسية للأشخاص الذين يتعاملون مع فقر الدم.

يتضمن IP6 IP6 (اينوزيتول هيكسافوسفاتي)، 500 ملغ كل خدمة.

ضمان استعادة الأموال: سيتم فقط قبول العودة في غضون 30 يوما استلام العميل. عاد منتجات غير مفتوحة في الأصل، العبوة مختومة سوف تلقي قرض بنسبة 100%. سوف تتلقى المنتجات فتح قرض 50%، بحد أقصى 1 زجاجة مفتوحة في المنتج sku.

لماذا لا #1؟ IP6 يمكن أن تخفف من بعض أعراض خفيفة المرتبطة ببعض أنواع فقر الدم مثل الضعف أو التعب. ومع ذلك، هذا ليس علاج طبيعي لفقر الدم. ضمان استعادة الأموال 30 يوما فقط، وسوف تتلقى الائتمان 50% لفتح العناصر.

ترتيب IP6
RatingHealthcare Product #3 --ستريسبكومبليكس، 71 نقطة من أصل 100. ستريسبكومبليكس هو مجموعة فيتامين ب مركب كاملة التي قد تساعد في علاج فقر الدم. وهذا لأنه يتضمن خمسة أنواع مختلفة من فيتامينات ب وحمض الفوليك. ليس ذلك فحسب بل أنه يشمل أيضا المغنيسيوم والكالسيوم وفيتامين (ج) هذا حل كامل فيتامين.

يحتوي على ستريسبكومبليكس فيتامين ج (حمض الأسكوربيك), فيتامين ب-1 (الثيامين hcl)، فيتامين ب-2 (ريبوفلافين), نياكيناميدي, فيتامين ب-6 (بيريدوكسين هيدروكلوريد), حمض الفوليك, فيتامين ب-12 (سيانوكوبالامين)، بيوتين، حمض البانتوثنيك (الكالسيوم بنتو.)، الكالسيوم (فوسفات تستخدم)، المغنيسيوم (أكسيد)، الكولين Bitartrate، إينوستيول، وحمض امينوبنزويك الفقرة، القفزات (مسحوق عشب)، البابونج (مسحوق عشب)، فاليريان الجذر (مسحوق عشب)، زهرة العاطفة (مسحوق عشب). المكونات الأخرى: السليلوز ميكروكريستاليني والصوديوم كروسكارميلوسي وثاني أكسيد السيليكون، حامض دهني الخضر، ستيرات المغنيسيوم الخضر، والفانيليا وواضحة فيلم معطف (HPMC والوتد).

ضمان استعادة الأموال: يأتي ستريسبكومبليكس مع لدينا غير المشروط، 90 يوما، أي الأسئلة التي طرحت الضمان. إذا، لأي سبب من الأسباب لم تكن راضيا عن المنتج 100% كنت أمر، ببساطة العودة الزجاجات الفارغة أو الجزء غير المستعمل لموجة، لا الأسئلة التي طرحت، واسترداد خالية من المتاعب.

لماذا لا #1؟ ستريسبكومبليكس فيتامين معقدة. على الرغم من أن ستريسبكومبليكس يحتوي على حمض الفوليك الذي قد يساعد في منع فقر الدم، وهذا ليس علاج طبيعي لفقر الدم.

ستريسبكومبليكس النظام

كيفية الوقاية من فقر الدم؟

الحقيقة المؤسفة هي أنه لا يمكننا منع العديد من أنواع مختلفة من فقر الدم. ومع ذلك، هناك أشكال معينة من فقر الدم حيث أننا نعرف كيفية معالجة الأسباب لفقر الدم والوقاية منه تماما. على سبيل المثال، من الممكن لنظام غذائي متوازن حيث لديك الكثير من الفيتامينات والمواد المغذية. وهذا سوف تقطع شوطا طويلاً نحو التأكد من أن لم يكن لديك مشاكل مع فقر الدم.

قد يكون أحد الاقتراحات تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالحديد مثل حبوب الحديد والخبز والفول والعدس، الهزيل اللحوم الحمراء، والخضروات الخضراء والورقية وتوفو.

بدلاً من ذلك، هي الأعشاب المذكورة أعلاه لمعالجة فقر الدم، والعلاج الطبيعي لفقر الدم من خيارات العلاج ليس فقط العلاج، ولكن أيضا أسلوب الوقاية كبيرة. وهذا سوف تقطع شوطا طويلاً في مساعدتك على تحديد كيفية الوقاية من فقر الدم. إذا كنت ترغب في منع فقر الدم، ابدأ باستباقها والعثور خيار طبيعي الذي يعمل لك!

أفضل علاج فقر الدم

أفضل المنتجات علاج ومنع فقر الدم : ستريسبكومبليكس أمر

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Anemia? Natural Cure for Anemia

How to Treat Anemia?

The best products to treat anemia are:

What is Anemia?

You might have heard different stories about people with anemia, you might have even heard of the different causes of anemia. However, few people know exactly what anemia is. When your blood does not have enough hemoglobin or healthy red blood cells, anemia might develop. Hemoglobin is actually part of the red blood cells and it binds oxygen into our cells.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

The cells in our body are not going to have enough oxygen when we have abnormal or low hemoglobin levels or have too few or abnormal red blood cells. Because our body does not get enough oxygen to function properly, symptoms of anemia (such as fatigue) can start to set in. It is somewhat comparable with heavy sludge in the engine of a car, even though the car is still functioning; it is not able to function optimally.
There are many people that struggle with anemia; in fact, it affects about 1.62 billion people globally making it the most common blood condition. Now that you know a bit more about anemia itself, you probably want to know about the symptoms of anemia in order to determine how to treat anemia.

Symptoms of Anemia

Part of what makes it so difficult to determine the right anemia treatment is the fact that there are different types of anemia. The symptoms of anemia are going to depend on the type of anemia, the underlying cause of anemia, and underlying health problems. There are few common symptoms of anemia that hold true for just about most types of anemia though:
  • Insomnia
  • Leg cramps
  • Pale skin
  • Dizziness
  • Difficulty concentrating
  • Shortness of breath and headache, especially when you exercise
  • Easy to fatigue and loss of energy

National Health ServiceNational Health Service: If you have anemia caused by iron deficiency you might notice that you have cracks at the corners of your mouth with overall soreness of the mouth, koilonychias (upward curving of the nails) and a condition called pica (where you have a strange desire for substances such as dirt, ice, or paper).

If you have anemia caused by B-12 deficiency it can lead to dementia, clumsiness and stiffness of the arms and legs, a loss in your sense of touch, and the pins and needles sensation in your hands or feet.

Causes of Anemia

It is possible for many medical conditions to cause anemia. There are a few different causes of anemia:
  • Anemia related to poor nutrition In order to make red blood cells, you are going to need vitamins and minerals. You need folic acid, vitamin B12, and iron to produce hemoglobin. Because your body is unable to produce enough red blood cells, a deficiency in any of these may cause anemia. You might develop vitamin B12 deficiency if you are a strict vegetarian or vegan but do not take sufficient vitamins
  • Anemia related to pregnancy Fluid and water weight gain during pregnancy leads to the blood being diluted. Because the overall relative concentration of red blood cells is lower, this can be reflected as anemia.
  • Anemia from active bleeding One of the causes of anemia can be loss of blood because of wounds or heavy menstrual bleeding. It is also possible that one of the causes of anemia is blood slowly oozing because of cancer of the colon.
  • Iron deficiency anemia In order to make red blood cells, our bone marrow needs iron. If because of a poor dietary intake the iron intake is limited or inadequate, it could lead to anemia.

Anemia Risk Factors

If we understand the causes of anemia and want to know how to prevent anemia in the first place, what are some of the most important anemia risk factors to consider? There are a few different factors to consider:
  • Chronic conditions If you have a chronic condition such as kidney failure or cancer, you could be at a greater risk of anemia because these conditions can lead to a shortage of red blood cells.
  • Pregnancy If you are pregnant and not taking folic acid with another multivitamin, you are a greater risk of developing anemia.
  • Intestinal disorders You are at a greater risk of developing problems with anemia if you have an intestinal disorder that affects how your small intestine absorbs nutrients. Examples could be celiac disease and Crohn's disease.
  • A diet lacking in certain vitamins You increase your risk of anemia if you have a diet that is not high in folate, vitamin 12, and iron.

Diagnosing Anemia

In order to diagnose anemia, your doctor is likely to talk to you about the cause of anemia, order blood tests, perform a physical exam, and talk to you about your medical history. Your doctor could also run the following tests:
  • A complete blood count This is going to look at a sample of your blood and counts the number of blood cells. Given that you are being tested for anemia, your doctor is going to look for the levels of hemoglobin in your blood and the levels of the red blood cells.
  • Additional tests If the doctor does diagnose that you have anemia, they are going to want to run extra tests to determine the underlying cause of anemia to determine how to treat anemia successfully. For example, just iron deficiency anemia can have a number of different cause of anemia including kidney problems, tumors, colon cancer, benign polyps in the colon, and chronic bleeding of ulcers.

Complications of Anemia

American Heart AssociationAccording to American Heart Association:

If you have anemia that goes untreated or undiagnosed, it could lead to the following complications of anemia:
  1. Pregnancy complications, including giving birth to a baby with low birth weight or preterm delivery
  2. Cognitive or motor development delays in children
  3. Increased risk of infections
  4. People who have chronic conditions might find that anemia is could to lead to specific treatments not working as well as they should or worsening or their condition.
  5. Heart problems If you do not have enough hemoglobin-carrying red blood cells, your heart is going to be forced to work even harder than before in order to transport oxygen throughout all parts of the body.
This can lead to a number of different conditions, including heart failure, an enlarged heart, a heart murmur, or irregular heartbeats called arrhythmias.

How to Treat Anemia?

If you want to know how to treat anemia, you have to understand that just undergoing anemia treatment is not going to be successful. You have to treat the underlying causes of anemia. For example, antibiotics may resolve the infection if a bacterial infection is to blame. For every different type of problem and treatment there are potential risks and benefits that have to be looked at before you decide what type of treatment you are going to seek out. Ultimately, we are going to give you a few of the different treatment options that are available.

Blood Transfusion

A blood transfusion might be necessary as an anemia treatment if there has been a great deal of blood loss or if there is a severe deficiency. This could be during or after childbirth, due to a traumatic injury, or after surgery. To ensure that a compatible blood type is used, the blood type of the person receiving the transfusion is determined beforehand.

If there is an emergency and the blood type is unknown, it might be possible to use universal donor blood instead. These are obviously not long-term treatment options on how to treat anemia for the traditional anemia sufferer.

Bone Marrow Transplant

There are certain types of illnesses, aplastic anemia, and cancer that interfere with the production of red blood cells. This can mean bone marrow from a compatible donor (allogenic bone marrow transplant) or derived from the self (autologous bone marrow transplant). After the transplants, the production of healthy blood should be started again.

Once again, this is not going to an anemia treatment for most people. Not only are there a great deal of risk and pain associated with the procedure, the medical costs are going to be quite high as well.

Iron supplements

Because iron deficiency can play an important role in the development of anemia, iron supplements sound like they could make a great deal of sense. However, because iron is primarily absorbed in the upper part of the digestive tract, taking these added supplements is not going to be a great choice for most people. This is because taking too much iron can be harmful rather than helpful.

There might be additional side effects when you take iron supplements, which is going to increase the other anemia risk factors altogether. While proper supplementation is going to have a part to play in how to treat anemia.

Natural Cure for Anemia

Given that finding a correct anemia treatment is all about finding the underlying cause, a natural cure for anemia might be the best option that you are going to find. This is not an iron supplement, but rather a combination of herbs for anemia treatment and other components that will aid in the absorption of dietary and supplementary iron.

Three of the natural cure for anemia treatment options that come highly recommended include:
  1. AnemiCare — 97 points
  2. IP6 — 79 points
  3. StressBComplex — 71 points
RatingHealthcare Product#1 - AnemiCare, 97 points out of 100. AnemiCare includes homeopathic, natural ingredients and is going to relieve symptoms associated with anemia including shortness of breath, weakness, and fatigue. This is going to significantly improve your body's absorption of iron.

AnemiCare is 100% homeopathic and contains the following ingredients: Ferrum met 6C HPUS, Ferrum phos 8X HPUS, Calc phos 8X HPUS.

Money-Back guarantee: If you are not completely satisfied - for any reason - return the product to them within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why #1? AnemiCare is not an iron supplement or vitamin complex, it is real natural cure for anemia that promotes iron absorption from food and iron supplements, relieves dizziness and shortness of breath, improves production of haem (the iron-containing protein) used to make hemoglobin and promotes the transport of oxygen around the body.

Order AnemiCare
RatingHealthcare Product#2 - IP6, 79 points out of 100. This purified brown rice extract is proven to have tremendous cellular function support and to be a highly-charged antioxidant. The particular compound plays a vital role in promoting and supporting cellular health. This means that you are addressing two of the underlying facets of people who deal with anemia.

IP6 contains IP6 (inositol hexaphosphate), 500 mg Per Serving.

Money-Back guarantee: Returns will only be accepted within 30 days of receipt by the customer. Unopened products returned in original, sealed packaging will receive a 100% credit. Opened products will receive a 50% credit, up to a maximum of 1 open bottle per product sku.

Why not #1? IP6 may alleviate some mild symptoms associated with certain types of anemia such as weakness or fatigue. However, this is not a natural cure for anemia. Money-back guarantee is only 30 days, you will receive 50% credit for opened items.

Order IP6
RatingHealthcare Product#3 - StressBComplex, 71 points out of 100. StressBComplex is a complete B-complex vitamin combination that may help cure anemia. That is because it includes folic acid and five different types of B vitamins. Not only that, but it also includes magnesium, calcium, and vitamin C. This is a complete vitamin solution.

StressBComplex contains Vitamin C (ascorbic acid), Vitamin B-1 (thiamine hcl), Vitamin B-2 (riboflavin), Niacinamide, Vitamin B-6 (pyridoxine hydrochloride), Folic Acid, Vitamin B-12 (cyanocobalamin), Biotin, Pantothenic Acid (calcium panto.), Calcium (dicalcium phosphate), Magnesium (oxide), Choline Bitartrate, Inostiol, para-Aminobenzoic acid, Hops (herb powder), Chamomile (herb powder), Valerian Root (herb powder), Passion Flower (herb powder). Other Ingredients: Mycrocrystalline Cellulose, Croscarmellose Sodium, Silicon Dioxide, Vegetable Stearic Acid, Vegetable Magnesium Stearate, Vanilla, and Clear Film Coat (HPMC and PEG).

Money-Back guarantee: StressBComplex comes with our unconditional, 90-day, no questions asked guarantee. If, for any reason you are not 100% satisfied with the product you order, simply return the empty bottles or unused portion for a prompt, no questions asked, hassle-free refund.

Why not #1? StressBComplex is a vitamin complex. Although StressBComplex contains Folic Acid that may help prevent anemia, this is not a natural cure for anemia.

Order StressBComplex

How to Prevent Anemia?

The unfortunate truth is that we cannot prevent many different types of anemia. However, there are specific forms of anemia where we know how to address the causes of anemia and prevent it altogether. For example, it is possible to eat a balanced diet where you have plenty of vitamins and nutrients. This is going to go a long way towards making sure that you do not have problems with anemia.

One suggestion might be to eat plenty of iron-rich foods such as iron-fortified cereals and breads, beans, lentils, lean red meat, green and leafy vegetables, and tofu.

Alternatively, the aforementioned herbs for anemia treatment and natural cure for anemia treatment options are not only a cure, but also a great prevention method. This is going to go a long way in helping you determine how to prevent anemia. If you want to prevent anemia, start by being proactive and find a natural option that works for you!

Best Anemia Treatment

The best products to treat and prevent anemia are: