Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الفيرومونات: كيفية جذب النساء

أعلى الفيرومونات

الفيرومونات الموصى بها لجذب النساء هي:

ما هي الفيرومونات؟

الفيرومونات هي "روائح" كيميائية يرسلها وإلى جميع البشر / الثدييات تعطي قبالة. يتم الكشف عن الفيرومونات لا شعوريا، وأنها توفر معلومات عن الجهاز المناعي، والخصوبة الخاصة بك، وحالتك الحالية من الرغبة الجنسية والدافع الجنسي، الخ. بعض الفيرومونات تستهدف الجنس الآخر - النساء - وتثير بشكل طبيعي إثارة الجذب والاستعداد لممارسة الجنس مما يجعل من السهل جذب النساء. هذه الإشارات رائحة تؤدي الهرمونات والنساء تلقائيا، والاستجابة غريزي - دون أن يدركوا حتى أن هدفك هو جذب النساء اليوم!

BBC Newsوفقا لهيئة الاذاعة البريطانية العلوم :

الفيرومونات البشرية هي موضوع ساخن في البحوث. وهي مواد كيميائية عديمة الرائحة يكتشفها عضو في الأنف. يعتقد بعض العلماء أنها يمكن أن تكون المفتاح لاختيار حبيب مناسب.

كيف تم اكتشاف الفيرومونات

يتم الكشف عن إشارات الفيرومون من خلال جهاز 3 بوصات داخل الأنف يسمى الجهاز فوميروناسال (VNO). عندما يكتشف VNO الفيرومون ، فإنه يرسل إشارة استجابة إلى الدماغ. لذلك ، في حين أن حاسة الشم عادة ما تناقش في دراسات جذب الفيرومون، إلا أنها في الحقيقة استجابة كيميائية تحدث ، بدلا من رائحة محددة يمكن التعرف عليها. وبعبارة أخرى، وقالت انها تستجيب للكيمياء الخاصة بك على مستوى اللاوعي، مع مشاعر الجذب والإثارة والاهتمام والإثارة ويمكنك جذب امرأة دون التحدث معها.

الفيرومونات الطبيعية

بالإضافة إلى ما سبق، هناك دراسات تبين أن الرجال والنساء استخدام إشارات الفيرومون كذلك. في الواقع، أثبت الخبراء السويديون أنه مع استخدام أحدث جهاز تصوير الدماغ، تتفاعل النساء عندما يتم إثارة جنسيا من قبل الروائح الذكور. وقد وجدت دراسة أخرى أنه من خلال استخدام الرائحة ، والفيرومونات لديها القدرة على مزامنة دورات الحيض من النساء المختلفة. مع الفيرومونات ، يمكن لإباضة الأنثى إما تقصير أو إطالة اعتمادا على الإشارة التي تتلقاها الأنثى. يطلق العلماء على هذه العملية تأثير ماكلينتوك.

جذب النساء

لماذا نحتاج الفيرومونات لجذب النساء؟ بسبب عاداتنا الثقافية. ماذا نفعل أول شيء في الصباح، كل صباح؟ خذ حماما ثم نقوم بتطبيق مزيلات الروائح وربما المستحضرات أو الحلاقة التي تخفي المزيد من كيمياء الجسم الحقيقية. بعد ذلك ، نميل إلى ارتداء الملابس من الرأس إلى أخمص القدمين ، وبالتالي تغطي 90٪ من الجلد الذي يطلق الفيرومونات في الهواء. وقد أظهرت بعض الدراسات أيضا أنه من خلال التطور، انخفض إنتاج الفيرومون الطبيعي لدينا تدريجيا، حيث تحولت الحضارات إلى العادات والمعايير الاجتماعية عندما يريد الرجل جذب المرأة.

عندما تضع كولونيا فرمون، فأنت لا تحل محل الفيرومونات التي غسلتها أو تسترت عليها أو فقدتها فحسب، بل تضيف مشروبا كيميائيا معجزة سيعمل على معظم النساء. من خلال تجديد وحتى تعزيز الفيرومونات المفقودة الخاصة بك يمكنك حقا "العودة إلى الطبيعة"، وإعادة تأسيس الاتصالات الكيميائية مع الناس من حولك. الناس يستجيبون دون حتى فهم السبب. النساء يعرفن فقط أنهن يحبنك ويمكنك جذب النساء بشكل أسهل.

National Geographic Newsناشيونال جيوغرافيك نيوز:

النساء والرجال يمكن شم من الجنس الآخر عن طريق الفيرومونات عديم الرائحة، وتشير دراسة جديدة. ويضيف هذا الاكتشاف قطعة أخرى إلى مجموعة متزايدة من الأدلة على أن البشر، مثلهم مثل بقية المملكة الحيوانية، يعرفون من أنوفهم أكثر مما كان يعتقد من قبل.
ومع ذلك، يجب على الرجال عدم الاعتماد على منتجات الفيرومونات وحدها لجذب النساء. كما ينبغي أن تنظر في أهمية النظافة والمظهر. على سبيل المثال، يستخدم الرجل الفيرومونات لكنه لا ينظف أسنانه، ويرتدي مثل متسول الشارع القذر. هل تعتقد أن هذا النوع من النظرة سيجذب النساء؟ بالتأكيد لا، لأن النساء يفضلن الرجال ذوي الرائحة الطيبة وحسن المظهر. ببساطة ، يمكن لمنتجات الفيرومونات أن تساعد الرجال على جذب النساء ، ولكن النتيجة النهائية تعتمد أيضا على عرض الرجل لنفسه.

كيف يعمل الفيرومونات

الفيرومونات عادة ما تستمر ما يقرب من 8 إلى 10 ساعات عند تطبيقها على البقع المناسبة حتى تتمكن من رشه في الصباح وتكون لا تزال قادرة على جذب النساء في المساء. يجب عليك البحث عن الفيرومونات التي تحتوي على تركيز الفيرومون الأندروستينون النقي ويفضل أن يكون في قوة "مزدوجة".

الفيرومونات هي وسيلة سهلة لتعزيز جاذبية الخاص بك، ومن ثم مضاعفة ذلك مع الثقة سيكون لديك من جميع الخيارات والاهتمام.

أفضل الفيرومونات

نوصي أفضل الفيرومونات:
  1. نيكزس فيرومونات — 91 نقطة.
  2. فييرو بريميوم — 83 قرشا.
  3. هومان أوفوريا — 55 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 - نيكزس فيرومونز، 91 نقطة. نيكزس الفيرومونات يسلم العناصر الكيميائية الهرمونية الأساسية لتوصيل بمهارة بعد لا لبس فيه قوتك الذكورية وجذب النساء. يمكنك فقط تطبيق نيكزس الفيرومونات على نقاط النبض الخاصة بك - يمكنك حتى المزج مع الحلاقة الموجودة لديك إذا كنت ترغب في ذلك. الصيغة المحيرة هي نتيجة لسنوات من البحث العلمي والتطوير المختبري. NEXUS Pheromones هو التطور الأكثر تطورا في الجاذبية الجنسية البشرية والتواصل غير اللفظي.

نيكزس فيرومونات لديه ضمان 60 يوما + أسبوع واحد: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما ببساطة العودة الجزء غير المستخدمة في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من تلقي طلبك (60 يوما المحاكمة + أسبوع واحد عودة الشحن)، وأنها سوف برد لك 100٪ من سعر الشراء، باستثناء الشحن والمناولة.

نيكزس الفيرومونات يحتوي على 7 الفيرومونات الجنس البشري: أندروستينون، ألفا أندروستينول، أندروسترون، Epiandrosterone، بيتا أندروستينول، أندروستينون، أندروستانون.

لماذا #1؟ وقد تم توثيق تأثير نيكزس فيرومونات على السلوك توثيقا جيدا في المجلات الطبية والعلمية: "الفيرومونات والثدييات" - تقرير من معهد هوارد هيوز الطبي؛ تقرير "علم الجنس: ما هو؟" - العالم; "المواد الكيميائية التي تسبب الإثارة" -- المجهر في المملكة المتحدة ومجلة Micscape.

ترتيب نيكزس فيرومونات
RatingHealthcare Product #2 - فييرو بريميوم، 83 نقطة. فييرو بريميوم هي كولونيا الفيرومون الأكثر فعالية لجذب النساء بفضل تركيبتها الحصرية والقوة وجودتها ورائحة لا تضاهى.

فيرو بريميوم ضمان: استخدام برنامج فايرو بريميوم لمدة لا تقل عن 30 يوما، وإذا كان لأي سبب من الأسباب النتائج الحصول ليست ما كنت تتوقع سوف تكون قادرة على العودة زجاجات الأصلي في غضون 37 يوما التالية من استلام طلبك (30 يوما + 7 أيام لشحنه مرة أخرى) من أجل جعل فعالة المبلغ الإجمالي لأموالك.

مكونات فايرو بريميوم: تتكون هذه الصيغة المبتكرة والحصرية من ثلاثة الفيرومونات المختلفة: أندروستينون، A-كيتو ودلتا 16 - OL.

لماذا لا #1؟ يحتوي Phiero Premium على 3 فيرومونات جنسية مختلفة فقط. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط، وهذا في بعض الأحيان لا يكفي لمعرفة ما إذا كان المنتج يعمل.

طلب فييرو بريميوم
RatingHealthcare Product #3 -- هومان أوفوريا، 55 نقطة. تحتوي العطور والكولونيا HumanEuphoria على مركز الفيرومون المهندس علميا الذي أثبت آثاره على جذب النساء. يشعر فرحة النشوة وقوة الجذب مع هذه الصيغة الفيرومون جديدة كبيرة.

ضمان هومان أوفوريا: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما العودة زجاجة (ق) في غضون 2 أشهر والحصول على كامل 100٪ المبلغ بما في ذلك الشحن.

الفيرومونات HumanEuphoria تحتوي على دي بروبيلين غليكول، الزيوت الأساسية، SD40-B الكحول، العطر والكواشف النقية الصف الفيرومونات الإنسان.

لماذا لا #1؟ يحتوي HumanEuphoria على الكثير من المكونات الإضافية التي تجعله أقل فعالية. لا يوجد دليل في الموارد العلمية والطبية.

ترتيب هومان أوفوريا

نتائج الفيرومونات

  • المزيد من الاتصال بالعين والاهتمام والابتسامات من الجنس الآخر
  • جذب النساء وقتما تشاء
  • المزيد من الجاذبية الجنسية
  • المزيد من التواريخ والجماع الجنسي
  • تجديد علاقتك الحالية
  • ممارسة الجنس أكثر عاطفي
  • تأثير مريح وسهل على الآخرين من حولك
  • المزيد من الحالات التي يتم الاتصال بها من قبل النساء
  • زيادة الثقة بالنفس
  • الاحترام الحدسي والتركيز عليك من قبل الآخرين

بدائل الفيرومونات

بطبيعة الحال، لا توجد بدائل يمكن أن تحل محل الفيرومونات. ومع ذلك هناك طرق أخرى لتحسين جميع جوانب صحتك: التوقف عن التدخين والإفراط في الشرب، وتعطي لنفسك اتباع نظام غذائي أفضل وممارسة الرياضة بانتظام. بينما كنت تعمل على صحة المعيشة بشكل عام, إضافة تكملة تعزيز الرغبة الجنسية الذكور يمكن أن يأخذك إلى مستوى أفضل من الأداء الجنسي والمتعة في حين أن زيادة الثقة سوف تساعدك على جذب النساء بشكل أسرع.

الفيرومونات: جذب النساء

شركة جيدة سوف السفينة بتكتم مع أي شيء على الحزمة لتحديد محتويات دقيقة. إذا لم تكن متأكدا، اسأل قبل أن تأمر، على الرغم من أنك لن تحتاج إلى إذا كنت تبحث في منتج جيد.

لدينا أعلى الفيرومونات الموصى بها متاحة على الانترنت في الروابط أدناه:
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Pheromones: How to Attract Women

Top Pheromones

Our top recommended pheromones to attract women are:

What are Pheromones?

Pheromones are chemical "smells" sent by and to all humans/mammals give off. Pheromones are detected subconsciously, they provide information about your immune system, your fertility, your current state of sexual libido and sex drive, etc. Some of pheromones target the opposite sex - women - and naturally trigger attraction arousal and readiness for sex making it easier to attract women. These scent signals trigger hormones and women automatically, instinctively respond - without even realizing that your goal is to attract women today!

BBC NewsAccording to the BBC Science:

Human pheromones are a hot topic in research. They are odourless chemicals detected by an organ in the nose. Some scientists believe they could be the key to choosing a suitable lover.

How Pheromones Detected

Pheromone signals are detected through an organ 3 inches inside the nose called the Vomeronasal Organ (VNO). When the VNO detects the pheromone, it sends a response signal to the brain. So, while the sense of smell is usually discussed in studies of pheromone attraction, it is really a chemical response that occurs, rather than a specific identifiable smell. In other words, she responds to your chemistry on a subconscious level, with feelings of attraction, arousal, interest and excitement and you can attract woman without talking to her.

Natural Pheromones

In addition to the above, there are studies that show that men and women use pheromone signals as well. In fact, Swedish experts have proven that, with the use of the latest brain imaging device, women react when they are sexually aroused by male odors. Another study has found out that through the use of odor, pheromones have the ability to synchronize the menstrual cycles of different women. With pheromones, the female's ovulation can either shorten or lengthen depending on the signal that the female receives. Scientists call this process McClintock effect.

Attract Women

Why do we need pheromones to attract women? Because of our cultural habits. What do we do first thing in the morning, every morning? Take a shower. Then we apply deodorants and maybe lotions or aftershaves that further mask our real body chemistry. Next, we tend to dress from head to toe, thereby covering 90% of the very skin that releases pheromones into the air. Some studies have also shown that through evolution, our natural pheromone production has gradually decreased, as civilizations have turned to social customs and norms when a man wants to attract woman.

When you put on a pheromone cologne, you're not only replacing pheromones you've washed off, covered up or lost, but adding a chemical miracle brew that will work on most women. By replenishing and even boosting your lost pheromones you can really "get back to nature," and re-establish chemical communication with people around you. People respond without even understanding why. Women just know they like you and you can attract women easier.

National Geographic NewsNational Geographic News:

Women and men can sniff out the opposite sex via odorless pheromones, a new study suggests. The discovery adds another piece to the growing body of evidence that humans, much like the rest of the animal kingdom, know more from their noses than previously thought.
However, men must not rely on pheromones products alone to attract women. They should also consider the importance of hygiene and appearance. For instance, a man uses pheromones but he does not brush his teeth, and dresses up like a filthy street beggar. Do you think this kind of look will attract women? Certainly not, because women prefer both good-smelling and good-looking men. Simply put, pheromones products can help men attract women, but the end result also depends on the man's presentation of himself.

How Pheromones Work

Pheromones usually last approximately 8 to 10 hours when applied on appropriate spots so you can spray it in the morning and still be able to attract women in the evening. You should look for pheromones that contain pure androstenone pheromone concentrate preferably in "double strength" potency.

Pheromones are an easy way to boost your attraction, and then compound it with the confidence you'll have from all of the choices and attention.

Best Pheromones

We recommend the best pheromones:
  1. Nexus Pheromones — 91 pts.
  2. Phiero Premium — 83 pts.
  3. Human Euphoria — 55 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Nexus Pheromones, 91 points. Nexus Pheromones delivers the essential chemical-hormonal elements to subtly yet unmistakably communicate your masculine power and attract women. You just apply Nexus Pheromones onto your pulse points - you can even blend with your existing aftershave if you wish. The tantalizing formula is the result of years of scientific research and laboratory development. NEXUS Pheromones is the most up-to-the-minute development in human sexual attractiveness and non-verbal communication.

Nexus Pheromones has a 60 day + one week guarantee: if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the purchase price, excluding shipping and handling.

Nexus Pheromones contains 7 human sex pheromones: Androstenone, Alpha-Androstenol, Androsterone, Epiandrosterone, Beta-Androstenol, Androstedienone, Androstanone.

Why #1? The influence of Nexus Pheromones on behaviour has been very well documented in medical and scientific journals: "Pheromones and Mammals" - Report from the Howard Hughes Medical Institute; "The Science Of Sex: What is it?" - The Scientist; "Chemicals That Cause Excitement" - Microscopy-UK and Micscape Magazine.

Order Nexus Pheromones
RatingHealthcare Product#2 - Phiero Premium, 83 points. Phiero Premium is the most effective pheromone cologne to attract women thanks to its exclusive, power formula, its quality and its incomparable scent.

Phiero Premium Guarantee: Use Phiero Premium program for a minimum of 30 days and if for any reason the results obtain are not what you expected you will be able to return the original bottles within the following 37 days from the reception of your order (30 days + 7 days for shipping it back) in order to make effective the total refund of your money.

Phiero Premium Ingredients: this innovative and exclusive formula is composed of three different pheromones: Androstenone, A-keto and Delta 16 - OL.

Why not #1? Phiero Premium contains only 3 different sex pheromones. Money-back guarantee is only 30 days, this is sometimes not enough to see if the product works.

Order Phiero Premium
RatingHealthcare Product#3 - Human Euphoria, 55 points. Human Euphoria perfumes and colognes contain scientifically engineered pheromone concentrate that has proven effects on attracting women. Feel the joy of euphoria and the power of attraction with this great new pheromone formula.

Human Euphoria Guarantee: If for any reason you are not completely satisfied return the bottle(s) within 2 months and receive a full 100% refund including shipping.

The Human Euphoria pheromones contain Di-Propylene Glycol, Essential Oils, SD40-B Alcohol, Fragrance and pure reagent-grade Human Pheromones.

Why not #1? Human Euphoria contains a lot of additional ingredients that make it less effective. There is no proof in scientific and medical resources.

Order Human Euphoria

Pheromones Results

  • More eye contact, interest and smiles from the opposite sex
  • Attract women whenever you want
  • More sex appeal
  • More dates and sexual intercourse
  • A rejuvenation of your current relationship
  • More passionate lovemaking
  • A relaxing, easy effect on others around you
  • More instances of being approached by women
  • Increased self confidence
  • Intuitive respect and focus on you by others

Pheromones Alternatives

Of course, there are no alternatives that can replace pheromones. However there are other ways to improve all aspect of your health: stop smoking and excessive drinking, give yourself a better diet and exercise regularly. While you're working on healthier living overall, adding a male libido enhancement supplement can take you to an even better level of sexual performance and pleasure while increased confidence will help you attract women even faster.

Pheromones: Attract Women

A good company will ship discreetly with nothing on the package to identify the precise contents. If you aren't sure, ask before you order, though you won't need to if you are looking at a good product.

Our top recommended pheromones are available online at the links below: