Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

مزاج سيئ: كيفية تحسين الصحة العاطفية

كيفية تحسين الصحة العاطفية

نوصي بأفضل المنتجات لتحسين الصحة العاطفية:

الصحة العاطفية

قد لا يتم الحديث عن الصحة العاطفية بقدر ما نتحدث عن الصحة البدنية ، ولكنها بنفس القدر من الأهمية. الناس الذين لديهم صحة عاطفية جيدة تميل إلى أن تكون في السيطرة الكاملة على سلوكهم والعواطف، ووضعها في موقف رئيس الوزراء للتعامل مع كل ما قد يلقي الحياة عليهم. انهم لا تدع الأشياء السيئة سحبها إلى أسفل وقادرة على إدارة الإجهادبشكل صحيح .

إذا كنت تعتقد أن صحتك العاطفية ليست حيث ينبغي أن يكون، وهناك أشياء يمكنك القيام به لإصلاحه. فكر في الأمر على أنه نظام لياقة بدنية لرفاهيتك العاطفية. سوف تجد أن هناك الكثير من الطرق لرفع المزاج بحيث يمكنك التمتع بكل ما يجلب الحياة.

American Psychiatric Associationالجمعية الأمريكية للطب النفسي وتقول :

بناء لك الصحة العاطفية ليست شيئا يمكن القيام به بين عشية وضحاها وليس هناك طرق مختصرة. انها كل شيء عن اتخاذ خيارات صحية من شأنها أن تساعد على وضع لكم في حالة عاطفية أفضل.

مزاج سيئ

لا يوجد شخص واحد على قيد الحياة الذي لا يعاني من مزاج سيء بين الحين والآخر. والسؤال الذي يجب طرحه هو لماذا تظهر في المقام الأول. من أجل معرفة كيف يمكن منع المزاج السيئ ، تحتاج إلى النظر في ما يجلب لهم في اللعب.

لا يوجد حدث واحد يثير مزاجا سيئا للجميع. بالنسبة للبعض ، فإن الإجهاد من يوم شاق في العمل هو الذي يجلب المزاج السيئ ، في حين يشعر آخرون بالسحابة السوداء أثناء الجلوس في حركة المرور. النقطة هي أن المزاج السيئ يعتمد تماما على ما يراه كل فرد كنقاط إجهاد. في حين أنك قد تعرف ما الذي يحدد قبالة لكم، حتى تعرف ما يحدث لجسمك والدماغ عندما ينحدر مزاج سيء؟

أسباب سوء المزاج

استنفاد الأنا هي نظرية واحدة أن علماء النفس لديهم حول موضوع المزاج السيئ. دون الحصول على علمية جدا، والنظرية هي أن يتم استنزاف الموارد المعرفية أكثر أن قوة الإرادة تستخدم لتجنب الأشياء التي نعتقد أنها سيئة بالنسبة لنا. تخطي القهوة والدونات لتناول الافطار بسبب اتباع نظام غذائي يؤدي إلى نوبة سيئة من غضب الطريق، كل ذلك بسبب استنفاد الأنا. عن طريق إجبار عقلك على تجنب الأشياء، يمكنك إنشاء فقاعة تهيج التي تم تعيينها للانفجار.

عندما تنفجر تلك الفقاعة، ستكون قد تجاوزت عتبة التوتر الخاصة بك، وهو عندما يتم تحرير الغضب والتهيج. هذه المجموعات من سلسلة من ردود الفعل من نوع ما أن يرى ضغط الدم الخاص بك تبدأ في الارتفاع. قد تسبب أيضا زيادة في هرمون الكورتيزول، مما يساعدك على إدارة الإجهاد. كل هذا يضيف إلى الشعور بأنه خارج عن السيطرة وعلى وشك أن يصبح متوترا بشكل مفرط.

أين يمكنك اللجوء لرؤية شخص خال من الإجهاد؟ ويمكن رؤية تلك الحالة المثالية من الوجود في الوجه المبتسم لطفل سعيد. وذلك لأن ذلك الصغير لم يتعرض بعد للإجهاد الذي يلقي بنا جميعا بعيدا عن القمقم عندما نصل إلى مرحلة البلوغ. بمجرد أن "كبرنا" ، يصبح الهدف هو محاولة العثور على هذا التوازن العاطفي المثالي.

إدارة الغضب

الغضب هو العاطفة التي لا يمكن تصنيفها على أنها جيدة أو سيئة، كما هو العاطفة الطبيعية التي تحدث عندما كنت تشعر كما لو كنت قد عوملت بشكل سيئ. ما تفعله بتلك العاطفة بمجرد أن تضرب هو ما يحددها. الغضب الذي يسبب الأذى لك أو للآخرين هو بالتأكيد سيئة.

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

إذا كان لديك فتيل قصيرة، وهناك ربما أوقات عندما كنت تشعر كما لو أن هناك القليل يمكنك القيام به للحفاظ على غضبك في الاختيار.

ما قد يكون مفاجأة هو أن لديك المزيد من السيطرة مما كنت يتصور أي وقت مضى. كل شيء يتعلق بالتعبير عن نفسك بطرق لا يتأذى فيها الآخرون.

بمجرد إظهار ضبط النفس هذا ، من المرجح أن ترى أن نتائج قضاياك تصبح إيجابية.
الوصول إلى النقطة التي يمكنك إدارة غضبك يأخذ طن من الممارسة، ولكن لا تحصل على أسهل مع مرور الوقت. بمجرد الوصول إلى هناك ، ستكتشف أن علاقاتك تتحسن ، ويتم تحقيق أهدافك بسهولة أكبر ، وأن حياتك ستبدو أكثر إرضاء.

كيفية تحسين الصحة العاطفية؟

صحتك العاطفية سوف تتحسن حقا فقط عندما تتعلم أن تولي اهتماما لمشاعرك وما هو عليه تحتاج إلى أن تكون سعيدا. السماح للإجهاد يتراكم سيجعل ذلك مستحيلا حاول إنشاء توازن يومي بين الأشياء التي يجب القيام بها والأشياء التي تستمتع بالقيام بها. اعتني بنفسك وستجد أنك أكثر استعدادا عاطفيا لكرات منحنى الحياة.

ما تحتاج إلى تذكره هو أن تحسين صحتك العاطفية لا يمكن أن يكتمل تماما دون أخذ الوقت للاستمتاع بصحبة الآخرين. نحن، بعد كل شيء، الحيوانات الاجتماعية الذين يتوقون التفاعل والعلاقات مع الآخرين. وهذا ما يساعدنا على الازدهار، وما يلعب أيضا دورا رئيسيا في الحفاظ على صحة أدمغتنا. ولهذا السبب نواصل البحث عن الآخرين حتى بعد أن نؤذي.

على الرغم من الجهود التي يبذلها بعض الناس، لا يمكن تحقيق المزاج الجيد والرفاه العاطفي إلا مع القليل من المساعدة الطبية. هناك مضادات الاكتئاب, استقرار المزاج, الأدوية المضادة للقلق, وغيرها من الأدوية المماثلة التي يمكن أن تساعد في تحقيق صحة عاطفية جيدة. هذه تميل إلى أن تأتي مع خطر الإدمان والآثار الجانبية، لذلك لا ينصح بالتأكيد الاستخدام الدائم.

العلاجات الصحية العاطفية الطبيعية

يمكن أيضا استخدام الحلول الطبيعية، مع بعض المكونات العشبية فعالة في تحسين المزاج. كما أنها يمكن أن تخفف من التوتر، وتجعلك تشعر أقل قلقا، وتساعدك على الحصول على نوم جيد في الليل.

والخبر السيء هو أن العلاجات الطبية ليست ناجحة 100٪. أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على المساعدة الطبية التي يحتاجونها غالبا ما تتحول إلى المكملات العشبية إما تكملة أو بديلا للأدوية التي تم وصفها لهم.

نوصي المنتجات الطبيعية التالية لتحسين الصحة العاطفية وخلق مزاج صحي جيد:
  1. MoodBrite — 96 نقطة.
  2. بيوجيتيكا كالموفورمولا — 74 نقطة.
  3. BrainActives — 70 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- MoodBrite، 96 نقطة من أصل 100. MoodBrite يحتوي على المكونات العشبية التي قد لا تكون موجودة في النظام الغذائي اليومي الخاص بك. يمكن أن يساعدك مزيج المكونات المستخدمة في الحصول على التغذية اللازمة لمزاج متوازن. يتم تقديم الدعم الغذائي اليومي من خلال مزيج مثالي من الفيتامينات والنباتات الطبيعية وبروتين مصل اللبن.

ضمان MoodBrite: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك لطلب عودة البضائع إذن لاسترداد. تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. يمكنك إعادة الزجاجات / الطرود الفارغة مع الزجاجات / الطرود المختومة وغير المستخدمة لاسترداد الأموال.

مكونات MoodBrite: أناكارديوم أورينتال HPUS, أفينا ساتيفا HPUS، أوروم ميتاليوم HPUS، كالكاريا كاربونيكا HPUS، كاربينوس betulus، فلوس HPUS، Cimicifuga racemosa HPUS، Cinchona officinalis HPUS، هايبريكوم بيرفوراتوم HPUS، إغناتيا أمارا HPUS، كالي بروماتوم HPUS، لاريكس decidua، فلوس HPUS، Natrum carbonicum HPUS، Natrum sulphuricum HPUS، فوسفوريكوم اسيديوم HPUS، فوسفور HPUS، بولساتيلا HPUS، بنيبيا HPUS، سينابيس arvensis، فلوس HPUS، تاباكوم HPUS، Advantol 300 (كوبوفيدون، كروسبوفيدون، ثاني أكسيد السيليكون، سوربيتول)، اللاكتوز، المغنيسيوم سترات، مانيتول، ميكروكريستالين السليلوز.

لماذا #1؟ MoodBrite هو صيغة طبيعية من 19 المكونات المعدة المثلية التي توفر الإغاثة قوية للمزاج الاكتئاب، فرط الحساسية، والتعب في حين تعزيز الدفاعات الطبيعية في الجسم لهذه الأعراض.

ترتيب MoodBrite
RatingHealthcare Product #2 -- بيوجيتيكا كالموفورمولا، 74 نقطة من أصل 100. Biogetica CalmoFormula هو علاج عشبي غير إدماني ، 100٪ مصمم لخلق توازن صحي في الدماغ والجهاز العصبي ، دون تقديم أي نوع من الآثار الجانبية الضارة. وBiogetica CalmoFormula هو نهج ثلاثي المحاور للصحة العاطفية التي وضعت معا من قبل علماء النفس السريري ومجموعة من الخبراء في مجال الطب الطبيعي.

Biogetica CalmoFormula ضمان: ببساطة حاول بيوجيتيكا كالموفورمولا لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - بإرجاع المنتج في غضون عام واحد لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

يحتوي Biogetica CalmoFormula على 3 منتجات: كالتونيك وماندسويث وبيور كالم مع المكونات التالية:

CalmTonic هو 100٪ المثلية، ويحتوي على هذه المكونات، ولها المؤشرات التالية (الأغراض): فيروم فوس 8X HPUS، كالي فوس 6X HPUS، وماج فوس 8X HPUS.

Biogetica CalmoFormula هو صيغة العشبية 100٪ التي تحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: زهرة العاطفة و نبتة سانت جون.

PureCalm هو صيغة العشبية 100٪ التي تحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: الخزامى، بلسم الليمون، وزهرة العاطفة.

لماذا لا #1؟ وعموما، فإن المنتج هو عظيم. ومع ذلك ، لأنه يتضمن ثلاثة علاجات ، فهو مبالغ فيه بعض الشيء ؛ MoodBrite يقدم نفس المزايا لسعر أقل.

اطلب بيوجيتيكا كالموفورمولا
RatingHealthcare Product #3 -- BrainActives، 70 نقطة من أصل 100. BrainActives هو ملحق غذائي منشط الذهن عالي الجودة مع المكونات التي من شأنها أن تجلب الدماغ البشري إلى أعلى مستوى من الأداء دون التسبب في أي ضرر. فهو يساعد الجسم بأكمله على تعزيز وظائفه ويسمح له بالتعامل مع المهام التي تنطوي على مجهود ثقيل وفقدان الطاقة.

ضمان الدماغ النشط: يمكن استرداد المبلغ فقط حتى 90 يوما من إرسال البضائع إلى العميل. يجب إعادة جميع العبوات (بما في ذلك التعبئة والتغليف المستخدمة) إلى عنوان الشركة.

مكونات BrainActives: الثياكيرين - الشاي®، اللامائية الكافيين الطبيعي، اشواغاندا الجذر استخراج [5٪ Withanolides] - KSM-66®، باكوبا مونييري عشب استخراج [50٪ Bacosides] - Bacopin®، غوتو كولا ليف استخراج [8٪ تريتربينس] - سنتيلين®، الفلفل الأسود الفاكهة استخراج [95٪ Piperine] - BioPerine®، فيتامين B6، فيتامين B12، حمض بانتوثنيك، المغنيسيوم - أكوامين™ ملغ.

لماذا لا #1؟ BrainActives هو مكمل غذائي منشط الذهن جيد يدعم التركيز والعمليات المعرفية ويؤثر على مستويات الطاقة. ومع ذلك ، هناك مشكلة صغيرة مع ضمانها. إذا تلقيت تأكيدا بشأن إمكانية إعادة البضائع، يجب إعادة الطرود في غضون 30 يوما. سيؤدي عدم استيفاء هذه الشروط إلى إلغاء الضمان وإلغاء استرداد الأموال.

ترتيب الدماغالعمليات

كيفية الحفاظ على مزاج جيد صحي

ممارسة هو أيضا فكرة عظيمة، كما يطلق النشاط الاندورفين التي يمكن أن تأخذ الخاص بك من مزاج سيء إلى مزاج جيد في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. كل ما تحتاجه هو مستوى معتدل إلى عال من ممارسة لتلك الاندورفين ليتم الافراج عنهم. تماما كما يبدأ يشعر كما لو كنت نفاد التنفس، والجسم سوف الافراج عن الاندورفين التي سوف تجعلك تشعر بسعادة غير متوقعة جدا.

قد تهدئ الموسيقى الوحش الوحشي ، ولكنها تطلق الدوبامين أيضا في الدماغ ، والذي بدوره يوفر شعورا ممتعا جدا. هل لاحظت من قبل لماذا أغنية رائعة يمكن أن تحول مزاجك من سيء إلى جيد؟ هذا الدوبامين في العمل انها مثل هزة صغيرة من سعيدة تسليمها في شكل أغنية البوب لمدة ثلاث دقائق.

علاج المزاج السيئ

نوصي بأفضل المنتجات لعلاج سوء المزاج:
آخر تحديث: 2021-08-17

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Bad Mood: How to Improve Emotional Health

How to Improve Emotional Health

We recommend the best products to improve emotional health:

Emotional Health

Emotional health may not be talked about as much as physical health, but it's equally as important. People who have good emotional health tend to be in total control of their behavior and emotions, putting them in prime position to handle all that life might throw at them. They don't let bad things drag them down and are able to properly manage stress.

If you believe that your emotional health is not where it should be, there are things that you can do to fix it. Think of it as a fitness regimen for your emotional well-being. You will find that there are plenty of ways to lift your mood so that you can enjoy all that life brings.

American Psychiatric AssociationAmerican Psychiatric Association says:

Building up you emotional health is not something that can be done overnight and there are no shortcuts. It's all about making healthy choices that will help put you in a better emotional state.

Bad Mood

There is not a single person alive who doesn't experience bad moods every now and again. The question that has to be asked is why they appear in the first place. In order to see how bad moods can be prevented, you need to look at what brings them into play.

There is no single event that triggers a bad mood for everyone. For some, it's the stress of a hard day at work that brings the bad mood on, while others feel the black cloud roll in while sitting in traffic. The point is that bad moods are totally dependent on what each individual sees as their stress points. While you may know what sets you off, so you know what happens to your body and brain when a bad mood descends?

Causes of Bad Mood

Ego depletion is one theory that psychologists have on the subject of bad moods. Without getting too scientific, the theory is that cognitive resources are drained the more that willpower is used to avoid things we believe to be bad for us. Skipping the coffee and donut for breakfast because of a diet leads to a nasty bout of road rage, all because of that ego depletion. By forcing your mind to avoid things, you create an irritation bubble that is set to burst.

When that bubble dies burst, you will have crossed your stress threshold, which is when anger and irritability are set free. This sets of a chain reaction of sorts that sees your blood pressure start to spike. You may also cause an increase in the cortisol hormone, which helps you manage stress. This all adds up to the feeling of being out of control and on the verge of becoming overly stressed.

Where can you turn to see someone who is stress free? That perfect state of being can be seen in the smiling face of a happy baby. This is because that little one has not yet been exposed to the stress that throws us all off kilter when we reach adulthood. Once we have "grown up," the goal becomes to try and find that perfect emotional balance.

Anger Management

Anger is an emotion that cannot be categorized as good or bad, as it is a natural emotion that occurs when you feel as though you have been treated poorly. It is what you do with that emotion once it strikes that defines it. Anger that causes harm to you or others is most certainly bad.

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

If you have a short fuse, there are probably times when you feel as though there is little you can do to keep your anger in check.

What may come as a surprise is that you have more control than you ever imagined. It's all a matter of expressing yourself in ways where others don't get hurt.

Once you show that restraint, you are likely to see that the outcomes to your issues become positive.
Reaching the point where you can manage your anger takes a ton of practice, but it does get easier over time. Once you get there, you will discover that your relationships improve, your goals are more easily met, and that your life will seem much more satisfying.

How to Improve Emotional Health?

Your emotional health will only really improve when you learn to pay attention to your feelings and what it is you need to be happy. Letting stress build up will make that impossible. Try to create a daily balance of things that need to be done and things that you enjoy doing. Look after yourself and you will find that you are more emotionally prepared for life's curveballs.

What you need to remember is that improving your emotional health cannot be fully completed without taking the time to enjoy the company of others. We are, after all, social animals who crave interaction and relationships with others. That is what helps us thrive, and what also plays a major role in keeping our brains healthy. It is why we continue to seek out others even after we have been hurt.

Despite some people's best efforts, good moods and emotional well-being can only be attained with a little medical help. There are anti-depressants, mood stabilizers, anti-anxiety drugs, and other similar medications that can help bring about good emotional health. These tend to come with the risk of addiction and side effects, so permanent use is definitely not recommended.

Natural Emotional Health Treatments

Natural solutions can also be used, with certain herbal ingredients effective at improving mood. They can also relieve stress, make you feel less anxious, and help you get a good sleep at night.

The bad news is that medical treatments are not 100% successful. Those who are unable to get the medical help they need will often turn to herbal supplements as either a complement or alternative to the drugs that they have been prescribed.

We recommend the following natural products to improve emotional health and create a healthy good mood:
  1. MelloCaps — 96 pts.
  2. CalmUltraPack — 74 pts.
RatingHealthcare Product#1 - MelloCaps, 96 points out of 100. MelloCaps contains herbal ingredients that may not be found in your everyday diet. The combination of ingredients used can help you receive the nutrition required for a well-balanced mood. Daily nutritional support is delivered via a perfect mix of vitamins, natural botanicals, and whey protein.

MelloCaps Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Ingredients of MelloCaps: Lemon Balm (leaf), Passion Flower, L-Theanine, Whey protein isolate 90%, Valerian (root) powder, gelatin, rice, flour, magnesium stearate, silicon dioxide.

Why #1? MelloCaps is a complex approach especially formulated by a clinical psychologist and a team of experts in natural medicine for both children and adults, to improve emotional health and get rid of bad mood.

Order MelloCaps
RatingHealthcare Product#2 - CalmUltraPack, 74 points out of 100. CalmUltraPack is a non-addictive, 100% herbal remedy designed to create a healthy balance in the brain and nervous system, without delivering any kind of harmful side effects. The CalmUltraPack is a three-pronged approach to emotional health that was put together by a clinical psychologists and a group of experts in the field of natural medicine.

CalmUltraPack Guarantee: Simply try CalmUltraPack for at least 30 days. If you are not completely satisfied - for any reason - return the product within 1 year for a complete refund less shipping fees.

CalmUltraPack contains 3 products: CalmTonic and MindSoothe and PureCalm with the following ingredients:

CalmTonic is 100% homeopathic, contains these ingredients, and has the following indications (purposes): Ferrum phos 8X HPUS, Kali phos 6X HPUS, and Mag phos 8X HPUS.

MindSoothe is a 100% herbal formula that contains the following ingredients in therapeutic dosage: Passion flower and St. John's wort.

PureCalm is a 100% herbal formula that contains the following ingredients in therapeutic dosage: Lavender, Lemon balm, and Passion flower.

Why not #1? Overall, the product is great. However, since it includes three remedies, it is a bit overpriced; MelloCaps offers the same advantages for a lower price.

Order CalmUltraPack

How to Maintain a Healthy Good Mood

Exercise is also a great idea, as the activity releases endorphins that can take your from a bad mood to a good mood in no time at all. All you need is a moderate to high level of exercise for those endorphins to be released. Just as it begins to feel as though you are running out of breath, the body will release endorphins that will unexpectedly make you feel quite happy.

Music may soothe the savage beast, but it also releases dopamine in the brain, which in turn delivers a very pleasurable feeling. Have you ever noticed why a great song can turn your mood from bad to good? That's dopamine at work. It's like a little jolt of happy delivered in the form of a three minute pop song.

Treat Bad Mood

We recommend the best products to treat bad mood: