Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج فرط نشاط المثانة؟ العلاج الطبيعي لمشاكل فرط نشاط المثانة

كيفية علاج فرط نشاط المثانة؟

أفضل الأدوية فرط نشاط المثانة هي:

قربة

الانتماء إلى الجهاز الهضمي للمثانة الكائن (المرارة) مخصص لتخزين البول. تستهلك الماء والغذاء جسمك يحصل على الماء. هذا الماء يمر عبر الكلى ثم يتم إنتاج البول ، والذي يوحد هذه المياه مع نفايات الكائن الحي. في الواقع، المثانة مثل العضلات الفارغة (العضلات المقتترة) التي تنمو عندما تحتوي المثانة على البول. ومن استرخاء السماح للمثانة الدخول ومن ثم عضلات العضلة العاصرة (تلك الموجودة في الجزء السفلي من المثانة) بدء التعاقد لعقد البول داخله. وظائف المثانة عندما تعمل عضلات المفاصل.

University of Maryland Medical Center مركز جامعة ميريلاند الطبي : تعمل عضلات وأعصاب الجهاز البولي معا على الإمساك بالبول في المثانة ثم إطلاقه في الوقت المناسب. في حالة السيطرة المناسبة على المثانة، تحمل الأعصاب رسائل من المثانة إلى الدماغ ومن الدماغ إلى عضلات المثانة تخبرهم إما بتشديد أو إطلاق سراح.
المثانة يمكن أن تكون ذات قدرة مختلفة. يحدد كمية البول المثانة يمكن أن تعقد. إنه تحت سيطرة دماغنا إذا تم تعبئة خمسين في المئة من المثانة مع البول، ثم ينظر إشارات خاصة من قبل الحبل الشوكي من خلال أعصاب الحوض. في مثل هذه اللحظات واجهت ضرورة التبول لجعل المثانة فارغة مرة أخرى.

قدرة المثانة يعتمد على العمر أيضا. عندما يكون الشخص شابا المثانة يمكن أن يستغرق حوالي 1/4 لتر حتى يشعر الشخص بالحاجة إلى الذهاب إلى المرحاض, ولكن في الواقع المثانة يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 480 لتر.

التحكم في المثانة

هذه هي الطريقة التي يعمل بها التحكم في المثانة. في عملية التبول الدماغ يحصل على معلومات أن المثانة فارغة. مع هذا يغير الوظيفة من مثانة عضلات يترك بول خارجا. وبعبارة أخرى عضلات المثانة صحية تقلصات بديلة، وسائطهم تغيير بعضها البعض. يكون وضع التخزين نشطا في المثانة عند الحاجة. عادة ما يكون هذا هو نموذجي للتبول على الأقل 4 مرات وحتى 8 مرات في اليوم.

المثانة الصحية

للاستمتاع بصحة جيدة المثانة يجب أن تأخذ الرعاية من ذلك. التبول اليومي من 4 إلى 6 مرات هو ضرورة وهذا أمر طبيعي للحصول على ما يصل إلى الذهاب إلى المرحاض تصل إلى 2 مرات خلال الليل.

يجب اتباع هذه النصائح للحصول على المثانة صحية:
  1. يجب أن تكون الكمية اليومية من الماء من 1.5 لتر ، حتى 8 أكواب من الماء إذا كان طبيبك لا يوصي بشيء معاكس.
  2. قلل من تناول الكحول والكافيين لأن هذا أمر سيء للمثانة. الكثير من القهوة والكولا أو الشاي سوف يضر بك أيضا. إذا كانت لا تزال هناك رغبة، ثم اختيار مشروب مع أقل الكافيين في ذلك، على سبيل المثال، القهوة الفورية، لأن القهوة المخمرة يمكن أن تكون قوية جدا وبالتالي ضارة، فإنها تدمر المثانة صحية وتسبب مشاكل المثانة.
  3. تطوير هذه العادة للتبول عندما كنت تشعر بأي ضرورة في ذلك ليست جيدة. وينبغي أن يتم ذلك فقط عندما يتم ملء المثانة. على الرغم من أنه لا بأس للذهاب إلى المرحاض قبل النوم في الليل.
  4. لا تسرع عندما تذهب إلى المرحاض ومحاولة التبول بشكل كامل في ذلك وإلا يمكن أن تجلب التسرع الخاص بك لمشاكل المثانة والتهاب المثانة قد تتطور. يجب أن تكون المثانة الصحية فارغة تماما بعد أن ذهبت إلى المرحاض. فمن المستحسن أن يكون على الجلوس في المرحاض في ذلك للنساء، وليس لتحوم فوقها.
  5. الكثير من الفواكه والخضروات صحية لأمعائك وتساعد على تجنب مشاكل المثانة.
  6. لا ينصح إجهاد أثناء استخدام الأمعاء. هذا ليس جيدا للعضلات المسؤولة عن العضلات المساهمة في السيطرة على المثانة - عضلات قاع الحوض.
  7. وينبغي تدريب عضلات قاع الحوض لمنع مشاكل المثانة.
  8. في حال كنت تواجه بعض مشاكل المثانة، إذا لاحظت حدوث تسرب، فمن الضروري التقدم بطلب إلى طبيبك.

مشاكل المثانة

يمكن أن تكون بعض مشاكل المثانة في طريق أداء المثانة الصحي. مجموعة من مشاكل المثانة تصبح واضحة وتبدو وكأنها سلس البول، وبالتالي مطلوب مساعدة الطبيب للعثور على سبب مشكلة المثانة.
  • سرطان المثانة هو تطور الورم الخبيث في المثانة.
  • حصى المثانة - عندما تفرز المعادن من الكلى ، تتبلور المعادن في المثانة.
  • التهاب المثانة - المثانة الملتهبة عادة ما تكون مرض المرأة ، على الرغم من أن الرجال يعانون منه أيضا في بعض الأحيان.
  • فرط نشاط المثانة - حالة المثانة عندما يكون الشخص لديه الرغبة في التبول في كثير من الأحيان.
  • المثانة خجولة - نوع من الرهاب التأثير على قدرة الشخص على التبول عندما يلاحظ شخص ما ذلك.
  • التهاب الإحليل - مجرى البول الملتهبة مما تسبب في الألم عندما يذهب المرء إلى المرحاض.
National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة: المثانة هي عضو أجوف في أسفل البطن يخزن البول. يمكن أن تسبب العديد من الحالات مشاكل في المثانة. بعض الائع منها هي:
فرط نشاط المثانة
- عدوى - عدوى المسالك البولية في المثانة يعرف أيضا باسم التهاب المثانة
- سلس البول - فقدان السيطرة على المثانة
- التهاب المثانة الخلالي - مشكلة مزمنة يمكن أن يصبح فيها جدار المثانة ملتهبا وغاضبا ، مما يؤدي إلى التبول المتكرر والمؤلم
- سرطان المثانة - سادس أكثر أنواع السرطان شيوعا في الولايات المتحدة.

فرط نشاط المثانة

فرط نشاط المثانة هي حالة عندما تنشأ الضرورة الفورية للذهاب إلى المرحاض مما يسبب عدم الراحة للشخص. يمكن أن تمر مع تسرب البول أو بدونه.

فرط نشاط المثانة يحدث عندما عضلات المثانة (العضلات الملساء من العضلات detrusor على وجه الخصوص) تقلصات يحدث مع وتيرة أكبر وعندما كنت لا تريد ذلك على الإطلاق. عندما المثانة يجب أن تبقى مريحة، فإنه ينكمش، حتى عندما على سبيل المثال، المثانة هو ملء.

مشاكل التحكم في المثانة

تسرب البول غير المتوقع من المثانة يدل على أن هناك مشكلة في السيطرة على المثانة، والتي هي بعبارة أخرى تسمى عدم الاتساق البولي. تسرب غير متوقع يعني أن هناك مشكلة مع المثانة.

سوء السيطرة على المثانة هو في أساس المشكلة. يعاني العديد من المرضى من ضعف التحكم في المثانة في هذه الفترة أو تلك من الحياة ، ولكن كلما كبر الشخص - كلما كان خطر فرط نشاط المثانة أكبر. النساء لديهم مشاكل مثل سوء السيطرة على المثانة في كثير من الأحيان أيضا. هذا أمر شائع جدا أن يكون سوء السيطرة على المثانة. على سبيل المثال، هذا هو واحد من الأمراض الأكثر انتشارا في الولايات المتحدة مع 14 مليون مريض يعانون من مشاكل في السيطرة على الدم في مرحلة معينة من الحياة. الإحراج يمكن أن يكون في الطريق عندما لا يزور الناس الطبيب الذين يعانون من مشاكل في السيطرة على المثانة أو فرط نشاط المثانة.

FDAادارة الاغذية والعقاقير: المثانة هو الجهاز الذي يحمل البول. كثير من الناس مع مشاكل السيطرة على المثانة إخفاء المشكلة من الجميع، حتى من الطبيب. ليس هناك حاجة للقيام بذلك.

في معظم الحالات يمكن علاج فقدان السيطرة على المثانة. قد يكون حتى الشفاء. إذا كنت تعاني من مشاكل في التحكم في المثانة، فلا تعاني في صمت.

أسباب مشاكل المثانة

هناك بعض الدول التي تسبب مشاكل المثانة. ومن بينها ما يلي:
  • الحمل، الجراحة ، الولادة المهبلية ، بعض الإصابات غير المتوقعة أو الإشعاع. وقد تثير هذه الأحداث مثل هذه المشاكل، وإن كانت هناك بعض الأحداث الأخرى.
  • وقائع حالة الإمساك، عندما يكون لديك لتحمل أكثر من اللازم.
  • بعض الدول الرئة عندما اضطرابات التنفس اضغط مع أكبر قد الحوض والبطن.
  • الحالات العصبية، مثل البينة المشقوقة والتصلب المتعدد، عندما لا تعمل العضلات والأعصاب بشكل صحيح.
  • هناك بعض أنواع الوظائف التي تجعل المخاطر أكبر ، عندما يرفع الشخص وزنا إضافيا (النشاط البدني المفرط كقاعدة عامة).
  • في بعض الأحيان يرتبط عدم الاتساق البولي مع الاستعدادات الطبية التي تؤخذ لشيء آخر، على سبيل المثال، مدرات البول. من بين الأشياء الضارة هي أيضا تناول الكافيين والتدخين والسمنة.
  • في بعض الحالات حصى الكلى، حصى المثانة، وأنواع معينة من السرطان يمكن أن تجعل تسرب المثانة.
  • في كثير من الأحيان هناك أسباب غير معروفة من فرط نشاط المثانة على الرغم من.
National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseasesالمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى: يمكن أن تكون المشاكل في الجهاز البولي ناجمة عن الشيخوخة أو المرض أو الإصابة. مع تقدمك في السن، تتسبب التغيرات في بنية الكليتين في فقدان بعض قدرتها على إزالة النفايات من الدم. أيضا، تميل العضلات في الحالب والمثانة والإحليل إلى فقدان بعض قوتها. قد يكون لديك المزيد من الالتهابات البولية لأن عضلات المثانة لا تشد بما يكفي لتفريغ المثانة تماما. انخفاض في قوة عضلات العضلة العاصرة والحوض يمكن أن يسبب أيضا سلس البول، تسرب البول غير المرغوب فيها. يمكن أن يمنع المرض أو الإصابة أيضا الكلى من تصفية الدم تماما أو منع مرور البول.

أدوية المثانة المفرطة النشاط

يمكن للأدوية المفرطة النشاط في المثانة، مثل مضادات الكولين ، التحكم في فرط نشاط المثانة عن طريق استرخاء عضلات المثانة. فرط نشاط المثانة السيطرة على الأدوية تسبب لي بعض الآثار الجانبية, التي من المرجح أن تظهر إذا كنت تأخذ منهم في جرعة عالية. يمكن أن تشمل الآثار الجانبية للأدوية المفرطة النشاط في المثانة ما يلي:إذا كان المريض يأخذ أدوية أخرى بوصفة طبية، فقد يتفاعل مع دواء التحكم في المثانة. على سبيل المثال، مدرات البول لارتفاع ضغط الدم وحبوب السمنة يمكن أن يسبب ضغطا إضافيا على المثانة.

يعتمد اختيار أدوية فرط نشاط المثانة على نوع مشكلة المثانة التي تواجهها. كما يعتمد على سبب مشاكل المثانة. على أي حال يجب أن تعزز أدوية فرط نشاط المثانة دعم المثانة الصحي والحفاظ على صحة المثانة والمسالك البولية.

العلاج الطبيعي للمثانة المفرطة النشاط

يتم علاج فرط نشاط المثانة الأكثر شيوعا بأدوية المثانة المفرطة النشاط الموصوفة طبيا للسيطرة على العضلات. الأدوية الصيدلانية للسيطرة على المثانة قد تقلل من الحاجة الملحة والتردد والحث على سلس البول. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تسبب آثارا جانبية من جفاف الفم والإمساك والصداع وعدم وضوح الرؤية. ومع ذلك ، أصبحت العلاجات العشبية أكثر شيوعا كعلاج طبيعي للمثانة المفرطة النشاط.

نظرا لأن الأدوية المفرطة النشاط في المثانة قد تضر أكثر مما تنفع ، فإننا نوصي بالعلاج الطبيعي فقط للمثانة المفرطة النشاط:
  1. فلوترول المثانةControl — 94 نقطة.
  2. بيوجيتيكا بيدفيتفورمولا — 79 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 -- فلوترول BladderControl، 94 نقطة من أصل 100. Flotrol BladderControl هو علاج طبيعي للمثانة المفرطة النشاط التي يمكن أن تساعد في تقوية العضلة العاصرة مع وجود تأثير مهدئ فريد على المثانة. لا تدع المثانة المفرطة النشاط تملي جدولك الزمني - سيطر على ملحق Flotrol Natural BladderControl.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

Flotrol BladderControl الصيغة هو مزيج من استخراج جرثومة الصويا ومستخلص بذور اليقطين خالية من الدهون. ويعتبر الصويا لتكون مفيدة للحفاظ على صحة المثانة. يعود استخدام بذور اليقطين إلى القرن السادس عشر عندما تم استخدامه لصحة المثانة.

الاستخدام المقترح:كمكمل غذائي، يجب على البالغين تناول 2-4 كبسولات في الصباح و2-4 كبسولات في الليل. إذا استمر الإسهال، قم بزيادة الجرعة بواسطة كبسولة واحدة و استمر في تناول المنتج حتى تتحقق الآثار المرجوة، أو وفقا لتوجيهات الطبيب.

لماذا #1؟ فلوترول BladderControl ثبت سريريا للمساعدة! في دراسة سريرية، أعطيت المواضيع العلاج الطبيعي للمثانة مفرطة النشاط (Flotrol BladderControl) على مدى فترة عدة أسابيع. وقد ظهر تحسن ملحوظ في صحة المثانة ونوعية الحياة بعد الأسبوع الأول.

طلب فلوترول المثانةControl
RatingHealthcare Product #2 -- بيوجيتيكا BedWetFormula، 79 نقطة من أصل 100. Biogetica BedWetFormula هو نهج من ثلاثة أجزاء وضعت خصيصا من قبل فريق من الخبراء في الطب الطبيعي. Biogetica BedWetFormula هو علاج طبيعي آمن وغير إدماني ، يحتوي على مكونات المثلية بنسبة 100٪ التي تم اختيارها لتخفيف أعراض المثانة مؤقتا من الحرق والتبول المتكرر والتهيج.

Biogetica BedWetFormula الضمان: ببساطة حاول Biogetica BedWetFormula لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

بيوجيتيكا BedWetFormula يشمل 3 منتجات:
Biogetica BedWetFormula يحتوي على المكونات التالية: أبيس ميل 30C HPUS، Cantharis 30C HPUS، Equisetum arv 30C HPUS، فيروم فوس 8X HPUS، سارساباريلا 30C HPUS.
الثلاثي المعقدة UT تونيك يحتوي على المكونات التالية: فيروم فوس 8X HPUS، كالي كبريتات 6X HPUS، نات فوس 6X HPUS.
UTI-Clear هي صيغة عشبية بنسبة 100٪ تحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: ورقة بيربيري، بيلبيري، بوتشو، الشوفان الأخضر، نبتة سانت جون، بلسم الليمون، إشنسا، ويارو.

لماذا لا #1؟ Biogetica BedWetFormula ليس علاجا دائما. تم تصميمه لتخفيف أعراض فرط نشاط المثانة مؤقتا. Biogetica BedWetFormula يتضمن ثلاثة العلاجات وأنه مبالغ فيه بعض الشيء; المنتجات الأخرى تقدم نفس المزايا بسعر أقل.

اطلب بيوجيتيكا بيدفيتفورمولا

كيفية منع مشاكل المثانة?

تمارين كيجل لكلا الجنسين تسهم في عضلات المثانة تعزيز لهم. أنها تساعد المثانة الحفاظ على البول. من بين التدريبات هي تشديد العضلات (عضلات قاع الحوض) ، ثم عقد من العضلات والاسترخاء. الوفاء بها أثناء التبول. عند بدء التبول، ثم جعل وقفة وعقد لتبدأ مرة أخرى في وقت لاحق. يمكن أن يكون هناك بعض المشاكل معها في البداية ولكن يجب أن لا ترفض من هذه التمارين. ثم سوف يكافأ جهودكم وسوف تكون قادرة على السيطرة على المثانة الخاصة بك.

هذا ممكن للحد من وتيرة التبول إذا كنت تستهلك كميات أقلمن الماء ، ولكن هذا ليس الحل الأفضل لأنه يمكن أن يضر بصحتك. هناك ضرورة لكل شخص أن تستهلك 1/2 وزن الجسم في أوقية يوميا. أولئك الذين لديهم وزن 110 جنيه ثم يجب أن تشرب 55 أوقية.

شرب أقل من المشروبات الكحوليةوالمشروبات الغازية والقهوة. أنها تنتج تأثير مدرات البول القيام به. في الواقع تذهب إلى الحمام أكثر تواترا. جميع المنتجات التي تحتوي على الكافيين هي مدرات البول، حتى لو كان القهوة الخالية من الكافيين، فضلا عن الصودا لأن المرء لا يمكن أن يسلب الكافيين تماما. المشكلة ليست فقط في تشغيل المستمر الخاص بك إلى المرحاض، ولكن فقدان المواد الغذائية المفيدة الخاصة بك، والتي تذهب بعيدا عن الكائن الحي. في حال كنت مولعا مثل هذه المشروبات يمكنك إضافة كوب إضافي من الماء لكل كوب كنت تستهلك بدلا من الماء وأنت تسير لتفقد.

مع الإمساك تذهب في كثير من الأحيان إلى المرحاض. المثانة تحتاج إلى مساحة للحصول على أكبر لأنها تملأ. أثناء الإمساك الأمعاء السفلية ممتلئ وهذا يؤثر على مساحة المثانة أيضا.

كما يذهب الناس إلى المرحاض على عجل وترغب في بذل المزيد من أنها تبدأ تعاني من مشاكل المثانة. الاسترخاء الجسدي سوف تجلب لك جيدة على الأقل لبعض الوقت. ثم انتظر قليلا وجعل محاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان سيكون هناك، وسيكون لديك فترة أطول بين الرحلات.

أفضل علاج طبيعي للمثانة المفرطة النشاط

كيفية علاج فرط نشاط المثانة؟ أفضل العلاجات الطبيعية للمثانة المفرطة النشاط هي:
آخر تحديث: 2021-06-22

Add to Bookmarks

Bladder Problems

Bladder

Belonging to the digestive system of your organism bladder (gallbladder) is meant for urine storage. Consuming water and food your body gets water. This water goes through kidneys and then urine is produced, which unites this water with wastes of the organism. Actually, bladder is like an empty muscle (detrusor muscle) which grows when bladder contains urine. It is relaxed letting bladder enter and then sphincter muscles (the ones at the bottom of the bladder) start contracting to hold urine inside it. Bladder functions when joint muscles work.

University of Maryland Medical Center University of Maryland Medical Center : The muscles and nerves of the urinary system work together to hold urine in the bladder and then release it at the appropriate time. In case of appropriate bladder control, nerves carry messages from the bladder to the brain and from the brain to the muscles of the bladder telling them either to tighten or release.
Bladder can be of different capacity. It determines the quantity of urine bladder can hold. It is under control of our brain. If fifty percent of bladder is filled with urine, then special signals are perceived by the spinal cord through the pelvic nerves. At such moments you experience the necessity to urinate to make your bladder empty again.

Bladder capacity depends upon the age too. When the person is young the bladder can take about 1/4 liter until the person feels the need to go to the toilet, but in fact bladder can take up to 480 liters.

This is how bladder control functions. In the process of urinating the brain gets information that bladder is empty. With this the function of bladder muscles alters letting urine out. In other words healthy bladder muscles contractions alternate, their modes change one another. The mode of storage is active in the bladder when needed. Usually this is typical to urinate at least 4 times and up to 8 times a day.

Healthy bladder

To enjoy healthy bladder you should take care of it. Daily urination from 4 to 6 times is a necessity and this is normal to get up to go to the toilet up to 2 times during the night.

You should follow these tips to have a healthy bladder:
  1. The daily amount of water should be from 1.5 liters, up to 8 cups of water if your physician does not recommend something opposite.
  2. Decrease alcohol and caffeine intake as this is bad for your bladder. Much coffee, cola or tea will also harm you. If there is still a desire, then choose a drink with less caffeine in it, for instance, instant coffee, because brewed coffee can be too strong and therefore harmful, they destroy your healthy bladder and cause bladder problems.
  3. Developing the habit to urinate when you feel no necessity in it is not that good. It should be done only when the bladder is filled. Though it is okay to go to the toilet before your sleep at night.
  4. Do not hurry when you go to the toilet and try to urinate fully at that otherwise your haste can bring to bladder problems and the bladder infection may develop. The healthy bladder should be completely empty after you went to the toilet. It is recommendable to be on the toilet sit at that for women, not to hover over it.
  5. Much fruit and vegetables is healthy for your bowel and helps avoid bladder problems.
  6. Straining is not advised during bowel usage. This is not good for muscles which are in charge of muscles contributing to bladder control - pelvic floor muscles.
  7. Pelvic floor muscles should be trained to prevent bladder problems.
  8. In case you have some bladder problems, if you noticed leak, it is necessary to apply to your doctor.

Bladder problems

Some bladder problems can be in the way of healthy bladder functioning. A range of bladder problems become evident and look like incontinence, therefore doctor's help is required to find the reason for bladder problem.
  • Bladder cancer is the development of malignant tumor in the bladder.
  • Bladder stones - when minerals from the kidneys are excreted, minerals are crystallized in the bladder.
  • Cystitis - inflamed bladder is usually women's disease, though men also suffer from it sometimes.
  • Overactive bladder - the state of bladder when the person has a desire to urinate often.
  • Shy bladder - a kind of phobia influencing the person's ability to urinate when somebody observes it.
  • Urethritis - inflamed urethra causing pain when one goes to the toilet.
National Institutes of HealthNational Institutes of Health: The bladder is a hollow organ in your lower abdomen that stores urine. Many conditions can cause bladder problems. Some common ones are:
Overactive bladder
- Infection - a urinary tract infection in the bladder is also known as cystitis
- Urinary incontinence - loss of bladder control
- Interstitial cystitis - a chronic problem in which the bladder wall can become inflamed and irritated, leading to frequent, painful urination
- Bladder cancer - the sixth most common cancer in the United States

Overactive bladder

An overactive bladder is a state when immediate necessity to go to the toilet arises causing discomfort for the person. It can pass with leakage of urine or without it.

Overactive bladder happens when bladder muscles (smooth muscle of detrusor muscle in particular) contractions happen with bigger frequency and when you do not want it at all. When the bladder should stay relaxed, it contracts, even when for instance, the bladder is filling.

Bladder control problems

Unforeseen urine leakage from the bladder denotes that there's bladder control problem, which is in other words named urinary inconsistence. Unforeseen leaking means that there is a problem with the bladder.

Bad bladder control is in the basis of the problem. Many patients suffer from poor bladder control at this or that period of life, but the older the person - the bigger the risk of overactive bladder. Women have such problems as bad bladder control more frequently too. This is quite common to have a bad bladder control. For instance, this is one of the most wide-spread diseases in the United States with 14 million patients having blood control problems at certain point of life. Embarrassment can be in the way when people do not visit doctor suffering from bladder control problems or overactive bladder.

FDAFDA: The bladder is the organ that holds urine. Many people with bladder control problems hide the problem from everyone, even from their doctor. There is no need to do that.

In most cases loss of bladder control can be treated. It might even be cured. If you are having bladder control problems, don't suffer in silence.

Causes of Bladder problems

There are some states that cause bladder problems. Among them are the following:
  • Pregnancy, surgery, vaginal delivery, some unexpected injury or radiation. These events may evoke such problems, though there are some others.
  • Chronicle state of constipation, when you have to bear down too much.
  • Certain lung states when breathing disorders press with bigger might pelvis and abdomen.
  • Neurological conditions, such as spina bifida and multiple sclerosis, when muscles and nerves do not work properly.
  • There are some kinds of job that makes hazards bigger, when the person lifts extra weight (excessive physical activity as a rule).
  • Sometimes urinary inconsistence is connected with medical preparations which are taken for something else, for instance, diuretics. Among the harmful things are also caffeine intake, smoking and obesity.
  • In some cases kidney stones, bladder stones, certain types of cancer can make the bladder leak.
  • Often there are unknown reasons of overactive bladder though.
National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney DiseasesNational Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseases: Problems in the urinary system can be caused by aging, illness, or injury. As you get older, changes in the kidneys' structure cause them to lose some of their ability to remove wastes from the blood. Also, the muscles in your ureters, bladder, and urethra tend to lose some of their strength. You may have more urinary infections because the bladder muscles do not tighten enough to empty your bladder completely. A decrease in strength of muscles of the sphincters and the pelvis can also cause incontinence, the unwanted leakage of urine. Illness or injury can also prevent the kidneys from filtering the blood completely or block the passage of urine.

Bladder control

Kegel exercises for both sexes contribute to bladder muscles strengthening them. They help the bladder keep the urine. Among the exercises are tightening of the muscles (pelvic floor muscles), then holding of the muscles and relaxation. Fulfill it while urinating. When you begin urinating, then make a pause and hold it to begin again later. There can be some problems with it at the start but you should not refuse from these exercises. Then your efforts will be rewarded and you will be able to control your bladder.

This is possible to reduce the frequency of urinating if you consume less water, but this is not the best solution because it can harm you health. There is a necessity for every person to consume 1/2 body weight in ounces daily. Those who have weight 110 pounds then you should drink 55 ounces.

Drink less alcohol drinks, soft drinks, coffee. They produce the effect diuretics do. In fact you go to the bathroom more frequently. All products containing caffeine are diuretics, even if it is decaffeinated coffee as well as soda because one can't take away caffeine completely. The trouble is not only in your constant running to the toilet, but your loss of useful nutrients, which go away from the organism. In case you are fond of such beverages you can add supplementary glass of water for every glass you consume instead of water you are going to lose.

With constipation you more often go to the toilet. The bladder needs space to get bigger as it fills. During constipation lower intestine is full and this affects the space of the bladder too.

As people go to the toilet in haste and wish to make more they start suffering from the bladder problems. Physical relaxation will bring you good at least for some time. Then wait a little and make a try again. Often times there will be, and you'll have a longer interval between trips.

Overactive bladder medications

The overactive bladder medications depends on what kind of bladder problem you have. It also depends on the cause of bladder problems. Anyway overactive bladder medications should promote healthy bladder support and maintain bladder and urinary tract health.

Natural bladder medications

Since prescription bladder medications may do more harm than good, we recommend only natural overactive bladder medications.
RatingHealthcare ProductFlotrol Bladder Control Formula can help strengthen sphincters while also having a unique calming effect on the bladder. Don't let your overactive bladder dictate your schedule - take control with the Flotrol Natural Bladder Control and Support supplement.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Flotrol Bladder Control Formula is a combination of soy germ extract and lipid-free pumpkin seed extract. Soy is considered to be beneficial for maintaining a healthy bladder. The use of pumpkin seed dates back to 16th century when it was used for urinary tract health.

Bowtrol Colon Control Key Actions: Hardens bowel movements, promotes bowel cleansing, decreases colon irritation, helps restore proper bowel elimination, decreases loose movements and diarrhea.

Suggested Use: As a dietary supplement, adults should take 2-4 capsules in the morning and 2-4 capsules at night. If diarrhea continues, increase dosage by one capsule and continue taking product until desired effects are realized, or as directed by a physician.

Order Flotrol Bladder Control
Sincerely,
Your Web Doc