Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

حجب الكربوهيدرات والدهون

أفضل حاصرات الدهون وحاصرات الكربوهيدرات

نوصي فقط أفضل حاصرات الدهون وحاصرات الكربوهيدرات:

فقدان الوزن

وهناك الكثير من الناس يجدون صعوبة في انقاص وزنه على الرغم من أنهم يرغبون في القيام بذلك. ومع ذلك ، فإنه ليس من الصعب بمجرد الخروج بخطة والتمسك بأهدافك في إطار الخطة. بالنسبة للمبتدئين، من أجل أي نظام فقدان الوزن لتكون ناجحة، وأنت تسير لدينا للحصول على جسمك في الحركة: ممارسة الرياضة.

ممارسة يساعد على التخلص من الوزن الزائد عن طريق حرق السعرات الحرارية. أنت لا تحتاج إلى مدرب شخصي ، ولا تحتاج إلى عضوية صالة ألعاب رياضية فاخرة لتحقيق ذلك. كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ بعض الوقت للقيام بشيء تفعله كل يوم - المشي. ثم، بمجرد البدء في التعود على الروتين، يمكنك البدء في إضافة الأوزان لتعزيز تجريب.

شيء آخر تحتاج إلى النظر عند السعي لفقدان الوزن هو تحقيق التوازن بين النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تناول الأطعمة المناسبة. إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها لأولئك الذين قد يجدون صعوبة في البقاء مكرسين لنظام غذائي مناسب:
  • انها ممارسة جيدة لاستهلاك المياه بقدر ما تستطيع على مدار اليوم.
  • لمنع الإفراط في تناول الطعام المفضل، لا تمنع نفسك من تناوله على الإطلاق. بدلا من ذلك، تناوله في الاعتدال لذلك كنت تريد اشتهاء مفرط لذلك.
  • حاول استهلاك البروتين مع كل وجبة للبقاء أكمل لفترة أطول.
  • تستهلك وجبات أصغر على مدار اليوم على لوحات أصغر للمساعدة في السيطرة على جزء. بهذه الطريقة، سوف تأكل كل بضع ساعات وركلة عادة الحاجة إلى الإفراط في تناول الطعام.
يمكنك أيضا الاستثمار في استخدام مكملات فقدان الوزن كوسيلة أخرى لانقاص وزنه. ليس كل المكملات الغذائية لفقدان الوزن العمل على حد سواء. بعض العمل في المقام الأول عن طريق منع امتصاص الدهون، وبعض العمل عن طريق قمع الشهية. من الواضح على الأرجح لماذا بعض المكملات الغذائية قمع الشهية, ولكن لماذا كنت في حاجة من أي وقت مضى تكملة لمنع امتصاص الدهون والكربوهيدرات?

الدهون

لا يتم إنشاء جميع الدهون على قدم المساواة، وليس كل الدهون سيئة. انها فقط الدهون غير المشبعة والدهون المهدرجة التي تعتبر حقا غير آمنة بالنسبة لك. هذه الدهون غير الآمنة مرح في الأطعمة المصنعة، وهذا هو السبب يجب تجنب تناول هذا النوع من الأطعمة بأي ثمن. ليس فقط الأطعمة مع الدهون السيئة كتلة آمنة (أو أساسية) الأحماض الدهنية، كما أنها تعزز حدوث العديد من الأمراض القاتلة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

يجب تجنب الدهون التالية قدر الإمكان لأن تناول الكثير منها يسبب لك زيادة الوزن:

- الدهون المشبعة (شحم الخنزير والزبدة وتقصير الصلبة).
- الدهون غير المشبعة، والتي هي في الكثير من الأطعمة الخفيفة ، والسمن ، والمفرقعات ، والكعك ، والأطعمة المصنوعة المقلية في الزيوت المهدرجة جزئيا ، وتقصير الخضروات.

انها توصية جيدة لاستبدال هذه الدهون سوف الزيتون، الزعفران، السمسم، عباد الشمس، أو زيوت الكانولا لأن الدهون لديها ضعف السعرات الحرارية والبروتينات الصحية.

كربوهيدرات

الكربوهيدرات تمنعنا من الشعور بالجوع، لكنها تبقينا أيضا نكتسب وزنا. هذا هو السبب في أن هناك الكثير من الوجبات الغذائية واعدة لخفض تناول الكربوهيدرات. إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات تكون خطة اتباع نظام غذائي مثمرة جدا بالنسبة لك.

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

الكربوهيدرات البسيطة هي السكريات التي يمكن العثور عليها في منتجات الألبان والخضروات والفواكه. توجد الكربوهيدرات المعقدة في البقوليات وخبز الحبوب الكاملة والحبوب والخضروات النشوية. من أجل اتباع نظام غذائي أكثر توازنا وصحية، يجب أن تأكل الحبوب الكاملة والحد من تناول السكر.

حجب الدهون والكربوهيدرات

يميل الناس إلى تفضيل إنفاق الكثير من المال من المنتجات لانقاص وزنه لأنها لا تتطلب الكثير من العمل من جانب المشارك. ولكن منذ بعض المكملات الغذائية فعالة في إنتاج فقدان الوزن, ثم نحن بحاجة إلى النظر في اثنين من الأنواع التي تستحق المحاولة حقا – حاصرات الدهون وحاصرات الكربوهيدرات.

حاصرات الدهون

سوف نفهم بشكل أفضل كيف تعمل حاصرات الدهون إذا كنت تفهم كيف يهضم الجسم الدهون. إنزيم يسمى ليباز البنكرياس يسمح أجسامنا لكسر وامتصاص الدهون. لذا، إذا استطعنا القضاء على وجود هذا الإنزيم، ثم يمكننا أن نتسبب في طرد الدهون من الجسم كنفايات بدلا من أن تستهلك. عند استخدام حاصرات الدهون، وهذا هو بالضبط ما يفعلونه.

تمنع حاصرات الدهون وظيفة إنزيم ليباز البنكرياسي ، والذي يسمح للمستخدمين بصد امتصاص الدهون. وبما أن الجسم لم يعد قادرا على امتصاص الدهون، وهذا يعني أن الجسم لن زيادة الوزن من استهلاك الدهون.

حاصرات الكربوهيدرات

ليس كل الكربوهيدرات سيئة. إنها السيئة التي يحتاج الجسم للتخلص منها تمنع حاصرات الكربوهيدرات الإنزيمات التي تمتص الكربوهيدرات من العمل. لذلك ، يتم طرد الكربوهيدرات من الجسم كنفايات لأنه لا يمكن استهلاكها بشكل صحيح.

أفضل حاصرات الدهون وحاصرات الكربوهيدرات

هناك أدلة سريرية وعلمية على أن هذه الدهون وحاصرات الكربوهيدرات تقلل من امتصاص الجسم للنشيات ، مما يقلل من كمية السعرات الحرارية المستهلكة. إذا كنت تنوي استخدام حبوب منع الحمل التي تعد لمنع الدهون والكربوهيدرات، فمن المستحسن أن تجرب هذه المنتجات ثبت:
  1. برواكتول — 95 نقطة.
  2. ميراتول — 81 نقطة.
  3. أديبين — 68 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 -- برواكول، 95 نقطة من أصل 100. برواكتول يوفر التكنولوجيا الأكثر ابتكارا في منع الدهون. يتضمن برواكتول تركيبات مصممة خصيصا من الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. ترتبط الألياف غير القابلة للذوبان بالدهون الغذائية في المعدة لتشكيل المواد الهلامية السائلة ومنع الامتصاص. Proactol يقلل بشكل كبير من امتصاص الدهون والكربوهيدرات ويتيح لك الشعور بالشبع لفترات أطول إلى حد ما.

ضمان برواكول: Proactol يأخذ عامل الخطر من القرار من خلال تقديم لكم فريدة من نوعها 180 يوم ضمان استعادة الأموال.

برواكتول المكونات: Proactol ثبت سريريا, وضعت مع 100٪ المكونات العضوية. لا المواد الكيميائية الضارة أو إضافات سيئة فقط نقية، والمكونات المشتقة الطبيعية.

لماذا #1؟ وقد ثبت سريريا Proactol للحد من تناول الدهون بنسبة 30٪ تقريبا. المنتج برواكول هو جهاز طبي معتمد مع السلامة والفعالية تقييمها بموجب توجيه الجهاز الطبي 93/42/EEC.

طلب برواكتول
RatingHealthcare Product #2 - ميراتول، 81 نقطة من أصل 100. Meratol هو منتج مصمم لتقليل السعرات الحرارية ، ومنع الكربوهيدرات ، وتسريع عملية التمثيل الغذائي ، وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

ضمان استعادة الأموال: يجب أن تكون الأصناف المرتجعة غير مستخدمة ويجب إعادتها في عبوة أصلية مع أي وثائق مرفقة في غضون 7 أيام من استلامها.

مكونات ميراتول: Meratol هو مكمل غذائي يحتوي على الفلفل الحار والكمثرى الشائكة والطحالب البنية والكافيين. وقد تم تطويره لتكمل اتباع نظام غذائي متوازن طبيعي.

لماذا لا #1؟ ميراتول إنلودس كافيين. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يزعج نمط نومك ، إلا أنه #2 فقط في قائمتنا. يجب عليك استشارة طبيبك العام إذا كنت في حالة قلبية، إذا كنت حاملا أو مرضعة.

طلب ميراتول
RatingHealthcare Product #3 - أديبين، 68 نقطة. Adiphene يجمع بين 12 المكونات القوية لتعويض أحدث حبوب الحمية, استهداف الدهون من 5 زوايا. فهو يقلل من امتصاص الدهون والكربوهيدرات، ويقلل الشهية، ويحفز عملية التمثيل الغذائي تعزيز حرق الدهون ويعطيك المزيد من الطاقة.

ضمان Adiphene: إذا كنت تأخذ Adiphene واتبعت بروتوكول النظام الغذائي ولم تفقد الوزن في غضون 30 يوما ، فإنها سترد سعر الشراء وفقا لسياسة العودة كما هو مذكور على موقعه على الانترنت.

مكونات أديبين: البرتقال المر، الكروم بيكولينات، استخراج غوارانا، الجينسنغ باناكس، الكاكاو استخراج، القرفة استخراج 4٪، كايين capsicum، Glucomannan، شيتوسان استخراج، فيتامين B6، L-كارنيتين HCL، الزنجبيل الجذر استخراج

لماذا لا #1؟ يتطلب الضمان أن يكون لديك كشف حساب معتمد. ويمكن الحصول على هذا في الصيدلية المحلية أو مكتب الطبيب. يجب إكمال، وضع علامة ووزن نفسك كل يوم باستخدام خطة النظام الغذائي التي يمكن تحميلها. يجب أن تبقى محدثة وتستخدم يوميا. كل هذه المتطلبات تجعل من الصعب طلب استرداد إذا لم تكن راضيا عن علاج فقدان الوزن الخاص بك.

اطلب أديبين

هل تعمل حاصرات الدهون والكربوهيدرات؟

نجاح حاصرات الدهون والكربوهيدرات سيضمن بقائها لفترة طويلة جدا. وذلك لأن الناس الذين لديهم القليل من الوقت أو معدومة والصبر لتناول الطعام والنظام الغذائي بشكل صحيح يمكن الاستفادة من فوائد هذه المكملات الغذائية مع القليل من العمل أو معدومة من جانبهم. ومع ذلك، ينصح بشدة أن تقوم دائما بالبحث عن نوع مانع الكربوهيدرات والدهون الذي تستخدمه قبل الشراء للتأكد من حصولك على منتج آمن للاستخدام.

لذلك، يجب شراء اختيارك الأول من المكملات الغذائية مانع الدهون والكربوهيدرات من الشركات المعروفة والاصيلة. فقط لأن المنتج وعود لمنع الدهون والكربوهيدرات لا يعني بالضرورة أنه يفعل ذلك في الواقع. يجب أن تمنعك أبحاثك للمنتج من الوقوع في هذا النوع من الحيل. هذا هو السبب في أنه سيكون من قاعدة جيدة من الإبهام لمحاولة منتج تعلمون الكثير من الناس يستخدمون ويمكن أن تشهد على النتائج.

كيفية شراء حاصرات الدهون وحاصرات الكربوهيدرات

نوصي بحاصرات الكربوهيدرات والدهون التالية:
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Blocking Carbs and Fat

Best Fat Blockers and Carb Blockers

We recommend only the best fat blockers and carb blockers:

Weight Loss

A lot of people are finding it difficult to lose weight even though they desire to do so. However, it's not that hard once you come up with a plan and stick to your goals within the plan. For starters, in order for any weight loss regimen to be successful, you're going to have to get your body in motion: exercise.

Exercising helps to get rid of extra weight by burning calories. You don't need a personal trainer, and you don't need a fancy gym membership to make this happen. All you need to do is take time to do something you do every day – walking. Then, once you start getting used to the routine, you can start adding weights to enhance the workout.

Another thing you need to consider when striving for weight loss is balancing your diet by eating the right foods. Here are some tips to follow for those who may find it challenging to stay dedicated to a proper diet:
  • It's a good practice to consume as much water as you can throughout the day.
  • To prevent overeating a favorite food, don't forbid yourself from eating it at all. Instead, eat it in moderation so you want excessively crave for it.
  • Try consuming protein with each meal to stay fuller longer.
  • Consume smaller meals throughout the day on smaller plates to help with portion control. That way, you will eat every few hours and kick the habit of needing to overeat.
You can also invest in using weight loss supplements as another way to lose weight. Not all supplements for losing weight work alike. Some work primarily by blocking fat absorption, and some work by suppressing the appetite. It's probably obvious why some supplements suppress the appetite, but why would you ever need a supplement to block fat and carbohydrate absorption?

Fats

Not all fats are created equal, and not all fats are bad. It's only the trans-fats and hydrogenated fats that are really considered unsafe for you. These unsafe fats frolic in processed foods, which is why you should avoid eating these type of foods at all costs. Not only do foods with bad fats block safe (or essential) fatty acids, they also promote the occurrence of many fatal diseases.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

The following fats should be avoided as much as possible because eating too much of them causes you to gain weight:

- Saturated fats (lard, butter, and solid shortening).
- Trans fats, which are in a lot of snack foods, margarines, crackers, cookie, foods made are fried in partially hydrogenated oils, and vegetable shortenings.

It's a good recommendation to substitute these fats will olive, safflower, sesame, sunflower, or canola oils because fats have double the calories as healthy proteins.

Carbohydrates

Carbohydrates keep us from feeling hungry, but they also keep us gaining weight. That's why there are a lot of diets promising to lower carbohydrate intake. If used correctly, a low-carb diet can be a very fruitful dieting plan for you.

National Health ServiceNational Health Service:

Simple carbohydrates are sugars that can be found in dairy products, vegetables, and fruits. Complex carbohydrates are found in legumes, whole grain breads and cereals, and starchy vegetables. In order to have a more balanced, healthy diet, you should eat whole grains and limit your intake of sugar.

Blocking Fat and Carbs

People tend to prefer spending lots of money of products to lose weight because they don't require much work on the participant's part. But since some supplements are effective in producing weight loss, then we need to consider two of the types that are really worth trying – fat blockers and carb blockers.

Fat Blockers

You will better understand how fat blockers work if you understand how the body digests fat. An enzyme called pancreatic lipase allows our bodies to break down and absorb fat. So, if we can eliminate the presence of that enzyme, then we can cause fat to be expelled from the body as waste instead of being consumed. When you use fat blockers, this is exactly what they do.

Fat Blockers block the function of the pancreatic lipase enzyme, which allows users to repel fat absorption. And since the body can no longer absorb fat, this means the body will no longer gain weight from fat consumption.

Carb Blockers

Not all carbs are bad. It's the ones that are bad that the body needs to get rid of. Carb blockers prevent the enzymes that absorb carbohydrates from functioning. So, the carbs are expelled from the body as wastes since it can't be properly consumed.

Best Fat Blockers and Carb Blockers

There is clinical and scientific evidence that these fat and carb blockers decrease the body's absorption of starches, which reduces the amount of calories consumed. If you are going to use pills that promise to block fats and carbs, it is recommended you try these proven products:
  1. Proactol — 95 pts.
  2. Meratol — 81 pts.
  3. Adiphene — 68 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Proactol, 95 points out of 100. Proactol provides the most innovative technology in fat blocking. Proactol includes specially designed combinations of soluble and non-soluble fibres. The non-soluble fibers bind with dietary fats in the stomach to form fluid gels and prevent absorption. Proactol significantly reduces fat and carbs absorption and lets you feel full for fairly longer durations.

Proactol Guarantee: Proactol takes the risk factor out of decision by offering you a unique 180 day money back guarantee.

Proactol Ingredients: Proactol is clinically proven, formulated with 100% organic ingredients. No harmful chemicals or nasty additives just pure, natural derived ingredients.

Why #1? Proactol is clinically proven to reduce fat intake by nearly 30%. The Proactol product is a certified medical device with safety and efficacy assessed under Medical Device Directive 93/42/EEC.

Order Proactol
RatingHealthcare Product#2 - Meratol, 81 points out of 100. Meratol is a product designed to reduce calorie intake, block carbohydrates, accelerate the metabolism, and burn more calories.

Money Back Guarantee: Returned items should be unused and must be returned in original packaging with any enclosed documentation within 7 days of receipt.

Meratol Ingredients: Meratol is a food supplement that contains capsicum (chilli), Prickly pear, brown algae and caffeine. It has been developed to compliment a normal balanced diet.

Why not #1? Meratol inlcudes Caffeine. Although it's unlikely to disturb your sleeping pattern, it's only #2 in our list. You should consult your GP if you have a heart condition, if you are pregnant or breastfeeding.

Order Meratol
RatingHealthcare Product#3 - Adiphene, 68 points. Adiphene combines 12 powerful ingredients to make up the latest diet pill, targeting fat from 5 angles. It reduces fat and carb absorption, reduces appetite, stimulates the metabolism promoting fat burning and gives you more energy.

Adiphene Guarantee: If you take Adiphene and follow the diet protocol and do not lose weight within 30 days, they will refund your purchase price in accordance with the return policy as stated on their website.

Adiphene Ingredients: Bitter Orange, Chromium picolinate, Guaranna extract, Ginseng panax, Cacao extract, Cinnamon extract 4%, Cayenne capsicum, Glucomannan, Chitosan extract, Vitamin B6, L-carnitine HCL, Ginger Root Extract

Why not #1? The guarantee requires that you have a certified statement. This can be obtained at your local pharmacy or doctor's office. You must complete, mark and weigh yourself each day using the Diet Plan that can be down loaded. Must be kept up to date and used daily. All these requirements make it hard to request a refund if you are not satisfied with your weight loss treatment.

Order Adiphene

Do Fat and Carb Blockers Work?

The success of fat and carb blockers will ensure they stay around for a very long time. This is because people who have little or no time and patience to eat and diet properly can take advantage of the benefits of these supplements with little or no work on their part. However, it is highly advised that you always research the type of carb and fat blocker you use before purchasing to make sure you're getting a product that's safe to use.

Therefore, your first choice of fat and carb blocker supplements should be purchased from well-known and authentic companies. Just because a product promises to block fats and carbs doesn't necessarily mean it actually does that. Your research of the product should prevent you from falling for those type of scams. That's why it would be a good rule of thumb to try a product you know a lot of people are using and can attest for the results.

How to Buy Fat Blockers and Carb Blockers

We recommend the following carb and fat blockers: