Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الدمامل؟ العلاج الطبيعي للغلي

كيفية علاج الدمامل؟

كيفية علاج الدمامل؟ منتجاتنا العلاج يغلي الطبيعية الموصى بها أعلى هي:

الدمامل

الدمامل (furuncles) هي كتل مؤلمة منتفخة تحدث على الجلد. يتم تجميع القيح داخلها. وهي تحدث عمليا في جميع الحالات عن طريق البكتيريا الجريبية المعدية أو المكورات العنقودية(المكورات العنقودية الذهبية)،على وجه الخصوص. في معظم الأحيان تبقى الجرثومة على سطح الجلد دون أن تسبب أي ضرر ، ولكن لأن العديد من الناس هم "حاملو" لها ، فإنهم يتعرضون دائما للمخاطرة في أي وقت يخدشون فيه الجلد ويوفرون مدخلا للبكتيريا للحصول على داخل بصيلات الشعر وتصيبها. ونتيجة لذلك يظهر الغليان بعد ذلك.

مجموعة من التدابير يمكن أن توفر الأمن ومنع الدمامل، ولكن ينبغي استنزاف القيح لعلاج الدمامل. يمكنهم القيام بذلك من تلقاء أنفسهم ، ولكن يمكنك إزالة السوائل المصابة بمساعدة أخصائي الرعاية الصحية الذي سيقوم بصب الغليان. في بعض الأحيان يوصى بالمضادات الحيوية كخيار علاج يغلي. إذا كنت لا علاج الدمامل أنها يمكن أن تنمو أكبر وتوحد مع الدمامل الأخرى وبالتالي تشكيل carbuncle. في حالات نادرة دون العلاج الدمامل السليم العدوى يمكن أن تحصل في مجرى الدم، وبذلك إلى مرض شديد. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لتعلم كيفية علاج الدمامل.

CNN Healthوفقا لشبكة سي ان ان الصحة:

غالبا ما تحدث الدمامل بسبب عدوى بكتيرية ، وهي المكورات العنقودية الأكثر شيوعا (المكورات العنقودية أوريوس). ما يصل إلى 80 في المئة من الناس سوف يكون البكتيريا العنقودية على جلدهم أو في الأنف في مرحلة ما من حياتهم. معظم الوقت لا توجد أعراض الدمامل. وهذا ما يسمى يجري المستعمر. حوالي 1 في المئة من الناس لديهم نوع خاص من المكورات العنقودية تسمى المكورات العنقودية المقاومة للميثيسيلين (أو MRSA لفترة قصيرة) ، وهي مقاومة لبعض المضادات الحيوية للعلاج المغلي وقد يكون من الصعب علاجها.
الأماكن الأكثر شيوعا حيث الدمامل تظهر عموما هي الوجه والرقبة والإبطين والأرداف والفخذين.

أنواع الدمامل

فيما يتعلق بأنواع مختلفة من الدمامل يمكن للمرء أن يميز ما يلي:
  • Furuncle أو carbuncle: هذا النوع من الدمامل هو خراج الجلد الذي ظهر بسبب بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية. يمكن توصيل فتحات من furuncle على الجلد مع قشعريرة. Carbuncle غالبا ما تكون مجموعة من بصيلات الشعر التي تشكل خراج. عندما يكون المرء يغلي المزمنة، وقال انه يعاني من carbunculosis أو furunculosis.
  • حب الشباب الكيسي: يحدث هذا النوع من الدمامل بعد انسداد والتهاب قنوات النفط. حب الشباب الكيسي له تأثير على أنسجة الجلد أكثر عمقا بالمقارنة مع حب الشبابالعادية ، مما يؤثر على الجلد على مستوى أكثر سطحية. هذا النوع من حب الشباب يحدث على الوجه. عموما المراهقين يتعرضون لذلك.
  • التهاب الهدرادينيا سوبوراتيفا: عندما تتجمع العديد من الخراجات في مناطق الفخذ وتحت الإبطين، وهذا ما يسمى التهاب الهيدرادينيتس سوبوراتيفا. يتم تطوير هذه الحالة في الأماكن التي توجد فيها الغدد العرقية. هم وملتهبة وتسبب هذه الحالة. العلاج يغلي لا يشمل المضادات الحيوية فقط ولكن إجراء جراحي أيضا، مما يضع بعيدا الغدد العرقية المعنية لمنع المزيد من الالتهاب.
  • كيس بيلونيدال: يقع هذا النوع من الدمامل في الأخدود بين الأرداف. خراج بيلونيدال يبدأ في كثير من الأحيان كالمناطق المصابة الصغيرة التي هي غضب من الضغط المفرط وملتهبة بسبب ذلك. ثم تكبر المنطقة وتتحول إلى عقيدات صلبة ومؤلمة لا تشعر بالراحة للجلوس. عندما تضطر إلى الجلوس لفترة طويلة خلال بعض الرحلات ، على سبيل المثال ، يسبب هذا الموقف والضغط على العصعص العدوى.

يغلي الأعراض

أعراض الدمامل بسيطة ، يغلي كقاعدة يحدث فجأة ككتلة من اللون الأحمر الذي يسبب الألم الذي يصل إلى قطره 1-2 سم. الجلد من حوله يمكن أيضا أن تكون حمراء أو منتفخة.

ثم يتم تراكم القيح في عثرة. فإنه يوسع تدريجيا ويمكن أن تصل إلى حجم كرة الغولف. انها تنمو أكبر ويحصل على أكثر إيلاما، والوصول في بعض الأحيان حجم كرة الغولف. ثم يصبح من اللون الأصفر والأبيض، الذي ينفجر في الماضي والمصارف. يستغرق عادة أسبوعين ليغلي لتختفي أو ما يصل إلى شهر واحد في حالات نادرة. عندما الدمامل هي قليلة، فإنها لا تترك ندوبا على الجلد. ولكن الدمامل أكبر يمكن أن تترك لهم.

يمكن أن يكون موقع الدمامل في أي مكان من الجسم ، ولكن الموقع الأكثر شيوعا هو على الوجه والإبطين والرقبة والأرداف والفخذين - المناطق ذات بصيلات الشعر التي تتعرض للعرق أو الاحتكاك.

الدمامل تبدو مثل المطبات التي هي ملتهبة وجلب الألم. يتم استحضار الدمامل عن طريق حب الشباب الكيسي. إذا قارنا ذلك مع حب الشباب الخراجات، الدمامل هي أكثر احمرارا. الالتهاب أكبر ويجلب المزيد من الألم.

يظهر في كثير من الأحيان carbuncle على الكتفين والفخذين وخلفية الرقبة كمجموعة من الدمامل. فإنه يؤثر على الجلد أعمق تصيبه على مستوى أكثر عمقا من الدمامل منفصلة القيام به. ديناميات التنمية carbuncles أبطأ، فمن الصعب على شفاء لهم، وأنها تترك ندبة على الجلد. في بعض الأحيان ترتبط carbuncles مع ظروف الإرهاق والحمى.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

قد تشمل الأعراض الأخرى الدمامل:
  1. جهد
  2. الحمى
  3. الشعور العام السيئ
  4. الحكة قبل أن يتطور الفراء
  5. احمرار الجلد أو التهاب حول الآفة

يغلي أسباب

يمكن أن تكون أسباب الدمامل مختلفة. الشعر نام يمكن أن تثير الدمامل. حتى منشقة يمكن أن تجلب إليها، فضلا عن أي جسم أجنبي آخر عالقة في الجلد. كما انسداد الغدد العرقية مصابة أنها يمكن أن تتحول إلى الدمامل أيضا.

الجلد مهم لحماية جهاز المناعة لدينا ضد البكتيريا والمواد الأجنبية. أي تلف الجلد من الجلد يمكن أن تصبح خراج إذا كان يحدث أن تكون مصابة جرثومة ضارة.

قد يظهر الدمامل في المراهقين والشباب. إذا ضعف جهاز المناعة لديك، لديك المزيد من الفرص للحصول على الدمامل، وهذا هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا من الدمامل.

عادة، الجلد يدافع عن الجسم والبكتيريا لا يمكن الحصول على الداخل. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تصل البكتيريا العنقودية إلى جسمك من خلال قطع الجلد أو بصيلات الشعر.

كما هو مصاب جلدك، رد فعل الجهاز المناعي يلي. يرسل خلايا الدم البيضاء إلى سبب العدوى للتخلص من البكتيريا. عندما يقتل البكتيريا ، يتم الجمع بين خلايا الدم البيضاء الميتة مع خلايا الجلد الميتة التي يظهر الغليان مع القيح في الداخل.

Centers for Disease Control and Preventionمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها: من المفيد أن نتذكر أن المكورات العنقودية تنتشر في المقام الأول من شخص لآخر. قد يكون هذا مهما بشكل خاص في حالتك نظرا لأن الأشخاص الذين يعيشون معا قد ينقلون المكورات العنقودية ذهابا وإيابا ، مما يسبب التهابات متكررة. لمنع الدمامل، توصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بما يلي:
  1. حافظ على نظافة بشرتك.
  2. لا تشارك الأغراض الشخصية. وهذا يشمل المناشف والملابس وشفرات الحلاقة وغيرها من الأشياء. أيضا، تنظيف معدات الصالة الرياضية المشتركة بعد الاستخدام.
  3. قم بتغطية جروحك لمنع أي بكتيريا من ملامسة الآخرين.

الدمامل العلاج

إذا كان هدفك هو معرفة كيفية علاج الدمامل، وهناك خيارات العلاج يغلي مختلفة. استنزاف يغلي جيدا قبل إزالة العدوى. في حالة عدم اختفاء الغليان من تلقاء نفسه ، يمكن لأخصائي الرعاية الصحية إجراء العملية ، التي يقوم خلالها برماح الجلد بإبرة معقمة في الجزء العلوي من الغليان. في بعض الأحيان يتم استخدام شفرة صغيرة. المهمة هي جعل استنزاف الغليان. الطبيب سيجعل المكان نظيفا ويضع ضمادة عليه في المنزل سيكون لديك لغسل واستخدام الدواء (العلاج يغلي مضاد للبكتيريا على وجه الخصوص)، ضمادة حتى المكان مرارا وتكرارا. يوصف تناول المضادات الحيوية عن طريق الفم أيضا كعلاج الدمامل في بعض الأحيان.

يمكن لطبيبك أن يقرر أخذ مسحة من القيح لتحليلها في المختبر. يمكنه أيضا أن يقرر أخذ مسحات من أماكن مختلفة (الإبطين والأنف وحتى من منطقة فتحة النجج أو المنطقة التناسلية). ويتم ذلك لاكتشاف وجود البكتيريا العنقودية. في حال كنت الناقل، فإن الطبيب يوصي إما الأنف أو الفم يغلي العلاج المضادات الحيوية بالنسبة لك. يتم تنفيذ لتجنب التكرار ومنع الدمامل. الى جانب ذلك ، فإنه سيتم خفض إمكانية انتشار الجراثيم. من الضروري إكمال مسار المضادات الحيوية لعلاج الدمامل.

American Osteopathic College of Dermatologyوفقا للكلية الأمريكية العظام للأمراض الجلدية:

بعض الناس لديهم الدمامل متعددة أو متكررة. هذه الدمامل وعادة ما تكون التهابات العنقوديات (furuncles أو carbuncles). يتم التقاط البكتيريا في مكان ما ومن ثم العيش على الجلد ، مزاحمة البكتيريا العادية وغير الضارة التي نحملها جميعا. قد يكون المصدر أحد أفراد العائلة أو حيوانا أليفا أو يظهر فقط "فجأة".

في هذه الحالات يغلي يتم أخذ المضادات الحيوية العلاج عن طريق الفم لمدة 10 أو 14 يوما. في الحالات العنيدة اثنين من المضادات الحيوية العلاج الدمامل عن طريق الفم بالإضافة إلى المراهم العلاج يغلي المضادات الحيوية الموضعية وعادة ما تكون هناك حاجة للقضاء على البكتيريا. يمكن أيضا استخدام العلاج الطبيعي للغلي لدعم عملية الشفاء.
هناك دائما بديل لعلاج الدمامل بنفسك إذا لم تكن كبيرة جدا. يجب أن يبدأ العلاج الطبيعي للغليان في وقت واحد عندما يتم اكتشاف الغليان لأنه يقلل من فرصة حدوث مضاعفات في وقت لاحق.

العلاج الطبيعي للغلي

كيفية علاج الدمامل؟ الدمامل العلاج المضادات الحيوية ضرورية لإزالة العدوى البكتيرية، لا سيما إذا كان الجلد حولها مصابة. ولكن في بعض الحالات لن تحتاج إليها. في الواقع ، يمكن للمضادات الحيوية بالكاد اختراق سطح الخراج بشكل جيد ولا تعمل كعلاج يغلي إذا لم يتم تصريفها جراحيا.

يمكنك تجربة العلاج الطبيعي للغليان، كبديل مثالي للأدوية الموصوفة طبيا. العلاج الطبيعي للغلي يمكن أن يساعد في تقليل أعراض الدمامل بأمان وبسرعة!
RatingHealthcare Product #1 -- BoilX، 95 نقطة من أصل 100. BoilX هو صيغة علاج الدمامل الطبيعية مع مزيج معقد من المكونات النباتية المعروفة للمساعدة في تخفيف أعراض الدمامل.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

المكونات النشطة من الغليان: Anthracinum 30X، بابتيسيا تينكتورا، كالكاريا بيكريكا 6X، إشيناسيا أنجوستيفوليا 3X، هيبار الكبريت 200C، ميركوريوس corrosivus 200C، بيروجينيوم 200C.

الاستخدام المقترح:البالغون والأطفال فوق 12 عاما: رش مرتين تحت اللسان حتى ثلاث مرات في اليوم. الأطفال دون سن 12 عاما أو النساء الحوامل أو المرضعات: استشر الطبيب قبل الاستخدام. الابتعاد عن متناول الأطفال.

لماذا #1؟ صيغة BoilX هو مزيج معقد من المكونات النباتية المعروفة للمساعدة في تخفيف أعراض الدمامل، وخبرائهم المثلية تذهب إلى أطوال كبيرة لضمان النقاء والجودة. تضع الشركة المصنعة أعلى المعايير في التركيبات، وتختار المكونات الأعلى من بين المكونات التي يمكنك الوثوق بها.

طلب BoilX
RatingHealthcare Product #2 -- بيوجيتيكا Boilease، 81 نقطة من أصل 100. Biogetica Boilease هو دواء المثلية وضعت للمساعدة في علاج خراجات الأسنان والدمامل. العمل جنبا إلى جنب مع عمليات الشفاء في الجسم نفسه، يتم اختيار المكونات المثلية في Biogetica Boilease خاصة لقدرتها على مساعدة الجسم على طرد العدوى بسرعة أكبر والحد من الالتهاب والتورم لتشجيع الشفاء العاجل.

الضمان: ببساطة حاول بيوجيتيكا Boilease لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

المكونات النشطة من بيوجيتيكا بولياز:سيليسا (6X)، كبريتات كالك (6X)، كبريتات الهيبار (30C)، أرنيكا (6C)، ميرك سول (30C).

لماذا لا #1؟ تم تصميم Biogetica Boilease لعلاج خراجات الأسنان والدمامل فقط.

طلب بيوجيتيكا بولياز

كيفية منع الدمامل؟

الدمامل تحدث عادة بسبب البكتيريا العنقودية التي تعيش على الجسم. البكتيريا تحصل من خلال الصفر على سطح الجلد، والمكان يتحول الأحمر ومنتفخة. ونتيجة لذلك يظهر صديد. معرفة كيف يمكن أن تكون محمية من الدمامل وكيفية منع الدمامل:
  • اغسل يديك لإزالة البكتيريا. كما كنت على اتصال وجهك بأيدي قذرة يمكنك نقل البكتيريا هناك. فمن الأفضل لاستخدام الماء والصابون لذلك على الرغم من فرك للأيدي دون الكحول سوف تفعل أيضا. النظافة الشخصية مهم جدا لذلك الاستحمام أو الاستحمام في كثير من الأحيان لمنع الدمامل.
  • في حالة تلف بشرتك يجب أن يبقيه نظيفة ومنع الدمامل. تغطية كسر والابتعاد عن الاتصال مع الجرح. استخدام العلاج الطبيعي ليغلي.
  • لا تحلق إذا كان ذلك ممكنا. إذا كنت تلف الجلد عند الحلاقة وهذا سيكون بداية مثالية لتطوير العدوى.
  • استشر الطبيب بخصوص العدوى المتكررة. وقال انه ربما يصف مرهم المضادات الحيوية بالنسبة لك على الرغم من أنه في بعض الحالات ينصح الدواء عن طريق الفم. والهدف من ذلك هو إزالة البكتيريا. المطهر من نوع محدد يمكن أن تكون فعالة كذلك للتخلص من الجراثيم ومنع الدمامل.
  • هناك بعض الحالات الطبية التي تضعف الجهاز المناعي وبالتالي يتعرض الشخص لالتهابات المكورات العنقودية المتكررة.

أفضل علاج طبيعي للغلي

كيفية علاج الدمامل؟ أفضل العلاجات الطبيعية للغلي هي:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Boils Treatment

Boils

Boils (furuncles) are swollen painful lumps that occur on the skin. Pus is accumulated inside them. They are caused practically in all cases by infective follicultis or staph bacteria (Staphylococcus aureus), in particular. Most often the germ remains on the skin surface causing no harm, but as numerous people are the "carriers" of it, they are always subjected to risk any time they scratch the skin and provide the entry for the bacteria to get inside the hair follicle and infect it. As a result the boil appears afterwards.

A range of measures can provide security and prevent boils, but pus should be drained for boils treatment. They can do it on their own, but you can remove infected fluid with the help of health care specialist who will lance the boil. Sometimes antibiotics are recommended as a boils treatment option. If you do not treat boils they can grow bigger and unite with other boils thus forming a carbuncle. In rare cases without proper boils treatment the infection can get into the bloodstream, bringing to severe disease.

CNN HealthAccording to CNN Health:

Boils are often caused by a bacterial infection, most commonly staph (Staphylococcus aureus). Up to 80 percent of people will have staph bacteria on their skin or in the nose at some point in their life. Most of the time there are no symptoms of boils. This is called being colonized. About 1 percent of people have a special type of staph called methicillin-resistant Staph aureus (or MRSA for short), which is resistant to some boils treatment antibiotics and may be harder to treat.
The most frequent places where boils generally appear are face, neck, armpits, buttocks and thighs.

Types of Boils

Regarding different types of boils one can distinguish the following ones:
  • Furuncle or carbuncle: This type of boils is a skin abscess that appeared due to Staphylococcus aureus bacterium. Openings of furuncle on the skin can be connected with chills. Carbuncle is often a set of hair follicles which form an absess. When one has chronic boils, he suffers from carbunculosis or furunculosis.
  • Cystic acne: This type of boils occurs after clogging and infection of oil ducts. Cystic acne has an effect on more profound skin tissue in comparison with regular acne, which affects the skin on more superficial level. This type of acne occurs on the face. Generally the teenagers are subjected to it.
  • Hidradenitis suppurativa: When numerous abscesses are gathered in the areas of the groin and under the armpits, this is called Hidradenitis suppurativa. This condition is developed in the places where sweat glands are located. They are and inflamed and cause this condition. The boils treatment includes not only antibiotics but a surgical procedure too, which puts away the sweat glands involved to prevent further inflammation.
  • Pilonidal cyst: This type of boils is located in the groove between the buttocks. Pilonidal abscess frequently starts as small infected areas which are irritated by excessive pressure and are inflamed because of it. Then the area gets bigger and turns into a solid, aching nodule that it is not comfortable to sit. When you have to sit for a long time during some trips, for instance, this position and pressure on the coccyx causes infection.

Symptoms of Boils

The symptoms of boils are simple, a boil as a rule occurs all of sudden as a lump of red color which causes pain reaching in diameter 1-2 cm. The skin around it can also be red or swollen.

Then pus is accumulated in the bump. It gradually enlarges and can reach the size of a golf ball. It grows larger and gets more painful, sometimes reaching golf ball size. Then it becomes of yellow-white color, which bursts at last and drains. It takes usually two weeks for the boil to disappear or up to one month in rare cases. When boils are little, they do not leave scars on the skin. But larger boils can leave them.

The location of boils can be at any place of the body, but the most frequent location is on the face, armpits, neck, buttocks and thighs - areas with hair follicles which are subjected to sweat or friction.

Boils look like bumps which are inflamed and bring pain. Boils are evoked by cystic acne. If we compare it with acne cysts, boils are redder; the inflammation is bigger and brings more pain.

A carbuncle frequently appears on the shoulders, thighs and rear of the neck as a group of boils. It affects the skin deeper infecting it on a more profound level than separate boils do. The dynamics of carbuncles development is slower, it is harder to heal them and they leave a scar on the skin. At times carbuncles are connected with conditions of exhaustion and fever.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Other symptoms of boils may include:

  • Fatigue
  • Fever
  • General ill-feeling
  • Itching before furuncle develops
  • Skin redness or inflammation around the lesion

Causes of Boils

The causes of boils can be different. Ingrown hair can provoke boils. Even a splinter can bring to it as well as any other foreign body stuck in the skin. As clogged sweat glands are infected they can turn into boils too.

The skin is important for protection of our immune system against bacteria and foreign materials. Any skin damage of the skin can become an abscess if it happens to be infected with harmful germ.

Boils may appear in teenagers and young adults. If your immune system is weakened, you have more chances to get boils, this is one of the most frequent causes of boils.

Usually, the skin defends the body and bacteria can't get inside. Nevertheless, at times staph bacteria can get into your body through the cut in the skin or a hair follicle.

As your skin is infected, the reaction of the immune system follows. It sends white blood cells to the cause of the infection to get rid of the bacteria. When it killed bacteria, dead white blood cells are combined with dead skin cells the boil appears with pus inside.

Prevent Boils

Boils normally occur because of the staph bacteria living on the body. Bacteria gets through the scratch on the skin surface, the place turns red and swollen. As a result a pus appears. Find out how you can be protected from boils and prevent boils:
  • Wash your hands to remove bacteria. As you touch your face with dirty hands you can transfer bacteria there. It is better to use water and soap for it though rubs for hands without alcohol will also do. Personal hygiene is very important therefore take shower or bath often to prevent boils.
  • In case your skin was damaged you should keep it clean and prevent boils. Cover the break and keep away from the contact with the wound.
  • Do not shave if it is possible. If you damage the skin when shaving this will be ideal beginning of the development of the infection.
  • Consult the doctor concerning your repeated infections. He will probably prescribe antibiotic ointment for you though in some case oral medication is recommended. The goal is to remove the bacteria. Cleanser of definite type can be effective as well to get rid of germs and prevent boils.
  • There are some medical conditions weakening the immune system and therefore the person is subjected to the recurring staph infections.
Centers for Disease Control and PreventionCenters for Disease Control and Prevention: It is useful to remember that staph is primarily spread from person to person. This may be particularly important in your case since people who live together may transfer staph back and forth, causing repeated infections. To prevent boils, the Centers for Disease Control and Prevention (CDC) recommends the following:
  • Keep your skin clean.
  • Don't share personal items. This includes towels, clothes, razors and other objects. Also, clean off shared gym equipment after using.
  • Cover your wounds to prevent any bacteria from coming into contact with others.

Boils Treatment

There are different boils treatment options. Drain the boil well prior to the infection clearance. In case the boil does not disappear on its own, the health care specialist can carry out the procedure, during which he lances the skin with a sterile needle on the upper part of the boil. Sometimes small blade is used. The task is to make the boil drain. The doctor will make the spot clean and put bandage on it. At home you will have to wash and use the medication (antibacterial boils treatment in particular), bandage up the place repeatedly. Oral intake of antibiotics is also prescribed as a boils treatment sometimes.

Your medical doctor can decide to take a swab of the pus to analyze it in the laboratory. He can also decide to take swabs from different places (armpits, nose, and even from the anus area or genital area). It is done to discover the presence of staph bacteria. In case you are a carrier, the doctor will recommend either nasal or oral boils treatment antibiotics for you. It is performed to avoid the repetition and prevent boils. Besides, it will lower the possibility of germ spread. It is essential to complete the course of boils treatment antibiotics.

American Osteopathic College of DermatologyAccording to American Osteopathic College of Dermatology:

Some people have multiple or recurrent boils. These boils are usually Staph infections (furuncles or carbuncles). The bacteria are picked up somewhere and then live on the skin, crowding out the normal, harmless bacteria we all carry. The source may be a family member, a pet or just appear "out of the blue."

In these cases boils treatment antibiotics are taken by mouth for 10 or 14 days. In stubborn cases two oral boils treatment antibiotics plus topical antibiotic boils treatment ointments are usually required to eliminate the bacteria.
There is always an alternative to treat boils on your own if they are not so big. The boils treatment should start at once when a boil is discovered because it reduces chance of complications later on.

Natural Boils Treatment

Boils treatment antibiotics are necessary to remove the bacterial infection, particularly if the skin around is infected. But in some situations you will not require them. Actually, antibiotics can hardly penetrate the surface of an abscess well and do not work as a boils treatment if it is not drained surgically.

You can try natural boils treatment, swelling and soreness of boils with BoilX Homeopathic Spray. Just two sprays of this natural boils treatment under the tongue up to three times a day can help reduce your symptoms of boils safely and quickly!
RatingHealthcare ProductBoilX is a natural boils treatment formula with a complex blend of plant-based ingredients known to help relieve the symptoms of boils.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Active Ingredients of BoilX: Anthracinum 30X, Baptisia Tinctora, Calcarea picrica 6X, Echinacea Angustifolia 3X, Hepar Sulphur 200C, Mercurius corrosivus 200C, Pyrogenium 200C.

Suggested Use: Adults and children over 12: Spray twice under tongue up to three times a day. Children under 12 or women who are pregnant or breast feeding: consult a doctor before use. Keep out of reach of children.

Order BoilX
Sincerely,
Your Web Doc