Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج التهاب الشعب الهوائية؟ العلاج الطبيعي لالتهاب الشعب الهوائية

أفضل علاج طبيعي لالتهاب الشعب الهوائية

كيفية علاج التهاب الشعب الهوائية؟ نوصي فقط بأفضل علاج طبيعي لالتهاب الشعب الهوائية:

ما هو التهاب الشعب الهوائية؟

إذا كنت مصابا بالأنفلونزا أو نزلة برد خطيرة ، فستنتهي منها في غضون أسابيع قليلة. بعد ذلك ، يعود جسمك إلى طبيعته ويمكنك التوقف عن السعال والصفير. في بعض الأحيان، قد تحصل أيضا على التهاب الشعب الهوائية لأعلى من البؤس الخاص بك. عندما تكون مصابا بالتهاب الشعب الهوائية، يكون لديك التهاب في بطانة أنابيب الشعب الهوائية. هذه الأنابيب مسؤولة عن نقل الهواء من وإلى الرئتين. هذا يعني أنك ستواجه مشاكل مع كل نفس يدخل جسمك.

National Heart, Lung, and Blood Instituteالمعهد الوطني للقلب والرئة والدم:

عندما تصاب أنابيب الشعب الهوائية بالعدوى ، فإنها ستنتج مخاطا سميكا وتنتفخ. هذا سيجعل التنفس صعبا بشكل متزايد. قبل أن تتمكن من فهم أسباب التهاب الشعب الهوائية أو كيفية الوقاية من التهاب الشعب الهوائية تماما، عليك أن تفهم أكثر قليلا عن التهاب الشعب الهوائية نفسه.

أنواع التهاب الشعب الهوائية

قبل أن نتمكن من الخوض في كيفية علاج التهاب الشعب الهوائية ، علينا أن نفهم أن هناك فئتين متميزتين من التهاب الشعب الهوائية. هذه هي التهاب الشعب الهوائية الحاد والتهاب الشعب الهوائية المزمن. إذا كان لديك نوع من عدوى الجهاز التنفسي (حتى نزلة برد بسيطة) التهاب الشعب الهوائية الحاد هو أمر شائع إلى حد ما. على الرغم من أن التهاب الشعب الهوائية المزمن هو حالة أكثر خطورة. هذا يعني أن بطانة أنابيب الشعب الهوائية ملتهبة أو متهيجة باستمرار.

يسمى التهاب الشعب الهوائية الحاد أحيانا "نزلة برد في الصدر" وغالبا ما تتحسن أعراض التهاب الشعب الهوائية هنا في غضون أسبوع (إلى حوالي 10 أيام) ولن يكون لها أي آثار دائمة. ومع ذلك ، قد لا تزال تجد نفسك تعاني من سعال محبط إلى حد ما لأسابيع قادمة.

Centers for Disease Control and Preventionمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها:

قد يكون لديك التهاب الشعب الهوائية المزمن إذا وجدت أن لديك مشاكل متكررة مع التهاب الشعب الهوائية. هذا غالبا ما يتطلب نوعا من العناية الطبية. واحدة من الحالات المدرجة في مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) هو التهاب الشعب الهوائية المزمن.

أعراض التهاب الشعب الهوائية

على الرغم من أن منتجات علاج التهاب الشعب الهوائية قد تكون مختلفة بين التهاب الشعب الهوائية المزمن والحاد, الأعراض متشابهة إلى حد ما. تشمل أعراض التهاب الشعب الهوائية التي يجب أن تكون على دراية بها ما يلي:
  • عدم الراحة في الصدر;
  • حمى خفيفة وقشعريرة.
  • ضيق التنفس;
  • الإحساس العام بالتعب.
  • إنتاج مخاط قد يكون أخضر أو رمادي مصفر أو أبيض أو واضح ؛
  • السعال المتكرر.
عندما يكون لديك التهاب الشعب الهوائية الحاد، قد تجد أن لديك أعراض نزلات البرد، بما في ذلك آلام الجسم بشكل عام وصداع خفيف. قد يصاحب التهاب الشعب الهوائية الحاد سعال مزعج سوف يتسكع لعدة أسابيع متتالية.

إذا كنت مصابا بالتهاب الشعب الهوائية المزمن، فقد يستمر السعال لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر. هناك أيضا سنتان متتاليتان على الأقل تعانين خلالهما نوبات متكررة من التهاب الشعب الهوائية. غالبا ما يجد الأشخاص المصابون بالتهاب الشعب الهوائية أن هناك فترات زمنية تزداد خلالها أعراضهم (بما في ذلك السعال) سوءا.

أسباب التهاب الشعب الهوائية

لأن التهاب الشعب الهوائية يرجع إلى التهاب الشعب الهوائية ، يكون سببه جزيئات مهيجة أو بكتيريا أو فيروسات. سنقوم بالتمييز بين أسباب التهاب الشعب الهوائية في كل من التهاب الشعب الهوائية الحاد والمزمن.
  • أسباب التهاب الشعب الهوائية الحاد - أسباب التهاب الشعب الهوائية عندما يكون لديك التهاب الشعب الهوائية الحاد تشبه الفيروسات التي تسبب الانفلونزا ونزلات البرد. يمكن أن يحدث أيضا بسبب التعرض للمهيجات (بما في ذلك تلوث الهواء والأبخرة والأبخرة والغبار ودخان التبغ) وكذلك العدوى البكتيرية.
  • أسباب التهاب الشعب الهوائية المزمن - ما يجعل التهاب الشعب الهوائية المزمن مزمنا هو حقيقة أنه سبب من الأضرار المتكررة للرئة وأنسجة مجرى الهواء أو تهيج. الشكل الأكثر شيوعا من التهاب الشعب الهوائية المزمن هو التدخين. ومع ذلك، حلقات متكررة من التهاب الشعب الهوائية الحاد وأبخرة التعرض على المدى الطويل، والغبار، وتلوث الهواء كلها أسباب مختلفة من التهاب الشعب الهوائية التي تتحول إلى التهاب الشعب الهوائية المزمن.

عوامل خطر التهاب الشعب الهوائية

هناك عدة أنواع من عوامل خطر التهاب الشعب الهوائية التي ستزيد من خطر الإصابة بمشاكل التهاب الشعب الهوائية. وهناك عدد قليل من عوامل خطر التهاب الشعب الهوائية المختلفة تشمل:
  • ارتجاع المعدة - في حين أن هذا قد يبدو وكأنه اتصال غريب ، إذا كان لديك حالات متكررة من حرقة شديدة ، فقد يؤدي ذلك إلى تهيج الحلق. هذا سيجعل من المرجح أن تتطور مشاكل مع التهاب الشعب الهوائية في المستقبل.
  • التعرض للمهيجات - عندما تعمل حول بعض مهيجات الرئة يكون لديك خطر أكبر بكثير من مضاعفات التهاب الشعب الهوائية على الطريق. فكر في التعرض طويل الأمد للأبخرة الكيميائية أو العمل حول المنسوجات والحبوب.
  • انخفاض المقاومة الشاملة - بالنظر إلى أن التهاب الشعب الهوائية الحاد يمكن أن يكون بسبب نزلات البرد ، فمن المنطقي أن وجود مقاومة منخفضة سيؤدي إلى تطوير مشاكل مع التهاب الشعب الهوائية. فكر في الحالات المزمنة التي تعرض جهازك المناعي للخطر أو أنواع العدوى الأخرى. الأطفال الصغار والرضع وكبار السن أكثر عرضة للإصابة.
  • دخان السجائر - لديك خطر أعلى بكثير من كل من التهاب الشعب الهوائية الحاد والتهاب الشعب الهوائية المزمن عندما تدخن أو تعيش مع شخص يدخن.

مضاعفات التهاب الشعب الهوائية

إذا كان لديك حالة واحدة من التهاب الشعب الهوائية فإنه تقليديا لن يكون مدعاة للقلق. مضاعفات التهاب الشعب الهوائية ليست من هذا القبيل أن لديك للذهاب إلى الطبيب على الفور. ومع ذلك ، قد يعاني 1 من كل 20 مصابا بالتهاب الشعب الهوائية من مشاكل في الالتهاب الرئوي - والذي يرجع إلى عدوى ثانوية في الرئتين. يمكن أن تكون العدوى فيروسية وبكتيرية (على الرغم من أن البكتيريا أكثر احتمالا).

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

إذا كنت مدخنا ، أو في سن متطرفة (وبالتالي تضاءلت مناعتك) أو لديك بالفعل أمراض الرئة والقلب ، فقد تكون مضاعفات التهاب الشعب الهوائية أكثر خطورة. إذا استمرت المشكلة في التطور ، فقد يؤدي ذلك إلى مرض الانسداد الرئوي المزمن أو التهاب الشعب الهوائية المزمن أو الالتهاب الرئوي. هذا هو السبب في أنه من المهم العثور على منتجات علاج التهاب الشعب الهوائية في أقرب وقت ممكن عندما تلاحظ أن لديك أعراض التهاب الشعب الهوائية.

كيفية علاج التهاب الشعب الهوائية؟

معظم حالات التهاب الشعب الهوائية الحاد سوف تعالج نفسها في الوقت المناسب - ولكن هذا لا يعني أنه لا يجب عليك فعل أي شيء. المضادات الحيوية لن تكون فعالة ضد التهاب الشعب الهوائية ، لأن معظم حالات التهاب الشعب الهوائية ناتجة عن الالتهابات الفيروسية. غالبا ما تكون مثبطات السعال هي الطريقة الموصى بها للتعامل مع التهاب الشعب الهوائية. واحدة من أنجح العلاجات لإزالة المخاط ستكون حال للبلغم. هذا يساعد على تخفيف المخاط ، مما يجعل من السهل السعال.

لأنك لا تريد التعامل مع الالتهاب الرئوي والمضاعفات الأخرى، وكنت دائما على الذهاب الى منتجات علاج التهاب الشعب الهوائية للتعامل مع التهاب الشعب الهوائية. ما هي بعض الخيارات المختلفة التي رأيناها من قبل؟

دواء السعال

واحدة من أكثر الجوانب المحبطة لالتهاب الشعب الهوائية هو السعال المستمر ، وسوف يسبب لك صعوبة في النوم ، مما يعني أنك ستكون أضعف طوال اليوم ويمكن أن تؤدي إلى انخفاض نظام المناعة. ومع ذلك ، يتم استخدام دواء السعال فقط لقمع السعال ولن يفعل أي شيء في الواقع لعلاج التهاب الشعب الهوائية.

National Health Serviceوفقا لخدمة الصحة الوطنية:

إذا كنت لا تسعل مخاطا بعد الآن ، فقد يكون دواء السعال مفيدا. ومع ذلك ، فإن قمع السعال ليس فكرة جيدة عندما لا تزال تسعل المخاط. هذا هو السبب في أن دواء السعال لا ينصح به لالتهاب الشعب الهوائية.

المضادات الحيويه

على الرغم من أنك لا تستطيع الحصول عليها دون وصفة طبية، ونحن لا تزال ترغب في معالجة المشاكل مع المضادات الحيوية بقدر ما يتعلق الأمر بمنتجات علاج التهاب الشعب الهوائية. هناك أوقات أن التهاب الشعب الهوائية قد يكون بسبب الالتهابات البكتيرية، وفي هذه الحالة المضادات الحيوية قد تكون قادرة على القيام بشيء ما. ومع ذلك ، من المعروف أن المضادات الحيوية لها آثار جانبية خطيرة إلى حد ما. هذا هو السبب في أن هذا ليس خيارا علاجيا موصى به لالتهاب الشعب الهوائية وهو خيار غير فعال إلى حد ما لمعظم أنواع التهاب الشعب الهوائية.

أدوية التهاب الشعب الهوائية الموصوفة طبيا

من أجل علاج التهاب الشعب الهوائية المزمن ، هناك فئتان رئيسيتان من الأدوية. وتشمل هذه المنشطات وموسعات الشعب الهوائية. تقوم أجهزة الاستنشاق بالستيرويد بتوصيل الكورتيكوستيرويدات إلى الشعب الهوائية ، مما يقلل من التورم والالتهاب. سيسهل موسع الشعب الهوائية التنفس عن طريق فتح واسترخاء الشعب الهوائية الضيقة. المشاكل مع كلا النوعين من العلاج هي حقيقة أنها يمكن أن تأتي مع آثار جانبية خطيرة. في بعض الأحيان أولئك الذين يعانون من التهاب الشعب الهوائية المزمن يشعرون أن خيارات العلاج التي يتم العثور عليها هنا هي في بعض الأحيان سيئة مثل البديل.

منتجات العلاج الطبيعي

عندما نتحدث عن منتجات علاج التهاب الشعب الهوائية المختلفة، وهناك بعض العلاجات الطبيعية لالتهاب الشعب الهوائية التي قد تخفف من أعراض التهاب الشعب الهوائية وتساعد في علاج ومنع التهاب الشعب الهوائية. هذه سوف تساعدك على التنفس أسهل بكثير وتساعد على استرخاء القصيبات. هذا يعني أنك تستهدف المشاكل الأساسية التي نجدها غالبا مع التهاب الشعب الهوائية بطريقة صحية وطبيعية. الفائدة الأساسية لهذا النوع من العلاج الطبيعي لالتهاب الشعب الهوائية هو حقيقة أن هذا الخيار سيكون دائما مفيدا للخيارات الصيدلانية ، خاصة لأنه سيكون له آثار جانبية محتملة أقل بكثير.

العلاج الطبيعي لالتهاب الشعب الهوائية

إنه شيء واحد للحديث عن منتجات علاج التهاب الشعب الهوائية المختلفة المتاحة ، ولكن من المتوقع أن نوجهك نحو عدد قليل من أفضل الخيارات في التسويق لمساعدتك في معرفة كيفية علاج التهاب الشعب الهوائية:
  1. بيوجيتيكا BRCFormula - 92 نقطة
  2. NAC - 74 نقطة
RatingHealthcare Product# 1 - بيوجيتيكا BRCFormula ، 92 نقطة من أصل 100. يستخدم Biogetica BRCFormula نهجا من ثلاثة أجزاء. سيؤدي ذلك إلى تحسين صحة الجهاز التنفسي ، وفتح الشعب الهوائية ، وتخفيف شد الصدر. يساعد هذا المنتج أيضا على محاربة الإجهاد التأكسدي للخلايا ، مما يؤدي إلى تحسين الصحة العامة.

Biogetica BRCFormula المكونات النشطة: كالي فوس 6X هبوس، ماج فوس 8X هبوس، نات سولفوريكوم 6X هبوس، جذر الزنجبيل، ورقة الريحان المقدسة، لحاء الصفصاف الأبيض، جذر الكركم، الشاي الأخضر، استخراج روزماري، استخراج بوسويليا.

ضمان بيوجيتيكا BRCFormula: ما عليك سوى تجربة Biogetica BRCFormula لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما عن هذا العلاج الطبيعي لالتهاب الشعب الهوائية ، فقم بإعادته في غضون 1 سنة لاسترداد كامل أقل رسوم الشحن.

لماذا #1؟ Biogetica BRCFormula هو علاج طبيعي لالتهاب الشعب الهوائية يحتوي على مكونات المعالجة المثلية 100٪ المختارة خصيصا لتخفيف شد الصدر لفتح الشعب الهوائية وتحسين صحة الجهاز التنفسي والحفاظ على سهولة التنفس.

طلب بيوجيتيكا BRCFormula
RatingHealthcare Product#2 - NAC ، 74 نقطة من أصل 100. يقدم NAC مجموعة واسعة من الفوائد ، بما في ذلك تعزيز جهاز المناعة ، ودعم مضادات الأكسدة ، وترقق المخاط. هذا هو ذاهب لمعالجة ثلاثة من المخاوف الرئيسية التي لدى الناس مع التهاب الشعب الهوائية وينبغي معالجة المشكلة بما فيه الكفاية حيث لا يصبح التهاب الشعب الهوائية الحاد مشكلة مزمنة.

يتضمن NAC N-Acetyl-l-Cysteine ، بالميتات Ascorbyl ، كبسولة نباتية (السليلوز ، الماء).

ضمان استعادة الأموال: لن يتم قبول المرتجعات إلا في غضون 30 يوما من استلام العميل. ستحصل المنتجات غير المفتوحة التي يتم إرجاعها في عبوات أصلية مختومة على رصيد بنسبة 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة (أو أي منتجات تالفة أو منتجات ذات أختام تالفة) على رصيد بنسبة 50٪ ، بحد أقصى 1 زجاجة مفتوحة لكل منتج SKU.

لماذا لا #1؟ على الرغم من أن NAC يدعم أنسجة الرئة من خلال عمل حال للبلغم ومضادات الأكسدة ، إلا أنه ليس علاجا دائما لالتهاب الشعب الهوائية. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط ، فقط المنتج غير المفتوح يحصل على استرداد 100٪.

طلب NAC

كيفية الوقاية من التهاب الشعب الهوائية؟

يمكنك تقليل خطر الإصابة بمشاكل التهاب الشعب الهوائية ، على الرغم من أن الوقاية الكاملة من التهاب الشعب الهوائية الحاد أو المزمن قد لا تكون ممكنة دائما:
  • اغسل يديك - عن طريق غسل يديك بانتظام ، يمكنك الحد من التعرض الكلي للجراثيم والبكتيريا.
  • تجنب المهيجات - تأكد من تجنب مهيجات الرئة مثل تلوث الهواء والأبخرة والأبخرة والغبار والدخان. إذا لم تتمكن من تجنب التعرض ، فتأكد من أن لديك قناعا يغطي فمك وأنفك ؛
  • تجنب التدخين - إذا كنت تدخن بالفعل ، فحاول الإقلاع عن التدخين. إذا كنت حول التدخين غير المباشر ، فحاول الحد من التعرض ؛
  • بدء برنامج تمرين التنفس - من خلال الالتزام ببرنامج تمارين التنفس (يسمى إعادة التأهيل الرئوي) ، يمكنك تقوية رئتيك مما سيجعلك أقل عرضة للإصابة بمشاكل أو مضاعفات التهاب الشعب الهوائية في وقت لاحق.

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج التهاب الشعب الهوائية

ما هو أفضل علاج طبيعي لالتهاب الشعب الهوائية؟ نوصي بمنتجات علاج التهاب الشعب الهوائية التالية:
آخر تحديث: 2024-01-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Cure Bronchitis? Natural Treatment for Bronchitis

Best Treatment for Bronchitis

How to cure bronchitis? We recommend only the best natural treatment for bronchitis:

What is Bronchitis?

If you have the flu or a serious cold, you will be done with it in a few weeks. After that, your body returns back to normal and you can stop with the coughing and the wheezing. Sometimes, you might also get bronchitis to top off your misery. When you have bronchitis, you have an inflammation of the lining of your bronchial tubes. These tubes are responsible for carrying air to and from the lungs. This means that you are going to have problems with every breath that goes into your body.

National Heart, Lung, and Blood InstituteNational Heart, Lung, and Blood Institute:

When bronchial tubes become infected, they are going to produce thick mucus and swell up. This is going to make it increasingly difficult to breathe. Before you can understand the causes of bronchitis or how to prevent bronchitis altogether, you have to understand a bit more about bronchitis itself.

The Types of Bronchitis

Before we can delve into how to cure bronchitis, we have to understand there are two distinct categories of bronchitis. These is acute bronchitis and chronic bronchitis. If you have some type of respiratory infection (even a simple cold) acute bronchitis is a rather common occurrence. Chronic bronchitis though is a more serious condition. This means that the lining of the bronchial tubes is constantly inflamed or irritated.

Acute bronchitis is sometimes called a ‘chest cold’ and the symptoms of bronchitis here will often improve within a week (to around 10 days) and are not going to have any lasting effects. However, you might still find yourself with a rather frustrating cough for weeks to come.

Centers for Disease Control and PreventionCenters for Disease Control and Prevention:

You may have chronic bronchitis if you find that you have recurrent problems with bronchitis. This is often going to require some sort of medical attention. One of the conditions included in chronic obstructive pulmonary disease (COPD) is chronic bronchitis.

Symptoms of Bronchitis

Even though the bronchitis treatment products might be different between chronic and acute bronchitis, the symptoms are somewhat similar. The symptoms of bronchitis that you should be aware of include the following:
  • Chest discomfort;
  • Slight fever and chills;
  • Shortness of breath;
  • Overall sensation of fatigue;
  • Production of mucus that might be green, yellowish-gray, white, or clear;
  • Repeated coughing.
When you have acute bronchitis, you might find that you have the symptoms of a common cold, including overall body aches and a mild headache. Acute bronchitis might be accompanied with a nagging cough that is going to hang around for several weeks on end.

If you have chronic bronchitis, your cough might last upwards of three months. There are also at least two consecutive years during which you have recurring bouts of bronchitis. People with bronchitis often find that there are time periods during which their symptoms (including the cough) become worse.

Causes of Bronchitis

Because bronchitis is due to inflammation of the bronchial tubes, it be caused by irritant particles, bacteria, or viruses. We are going to make a distinction between the causes of bronchitis in both acute and chronic bronchitis.
  • Causes of acute bronchitis – The causes of bronchitis when you have acute bronchitis are similar to the viruses that cause flu and the common cold. It can also be caused by exposure to irritants (including air pollution, vapors, fumes, dust, and tobacco smoke) as well as bacterial infection.
  • Causes of chronic bronchitis – What makes chronic bronchitis chronic is the fact that it is cause by repeated damage to the lung and airway tissue or irritation. The most common form of chronic bronchitis is smoking. However, repeated episodes of acute bronchitis and long-term exposure fumes, dust, and air pollution are all different causes of bronchitis that turn into chronic bronchitis.

Bronchitis Risk Factors

There are several types of bronchitis risk factors that are going to increase the risk of developing problems with bronchitis. A few of the different bronchitis risk factors include:
  • Gastric reflux – While this might seem like a strange connection, if you have repeated instances of severe heartburn, it could lead to irritation of the throat. This will make it far more likely that you develop problems with bronchitis in the future;
  • Exposure to irritants – When you work around certain lung irritants you have a much higher risk of developing bronchitis complications down the road. Think of long-term exposure to chemical fumes or working around textiles and grains.
  • Overall lowered resistance – Given that acute bronchitis can be because of the common cold, it makes sense that having a lowered resistance is going to lead to developing problems with bronchitis. Think chronic conditions that compromise your immune system or other infections. Young children, infants, and the elderly have a higher vulnerability to infection.
  • Cigarette smoke – You have a much higher risk of both acute bronchitis and chronic bronchitis when you smoke or live with someone who smokes.

Bronchitis Complications

If you have a single instance of bronchitis it traditionally is not going to be cause for concern. The bronchitis complications are not such that you have to go to a doctor right away. However, 1 in 20 who has bronchitis might have problems with pneumonia – which is due to a secondary infection in the lungs. The infection can be both viral and bacterial (though bacterial is far more likely).

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

If you are a smoker, are of an extreme age (and thus have diminished immunity) or already have lung and heart disease, the bronchitis complications could be far more serious. If the problem continues to develop it could lead to chronic obstructive pulmonary disease, chronic bronchitis, or pneumonia. This is why it is important to find bronchitis treatment products at your earliest convenience when you notice that you have the symptoms of bronchitis.

How to Cure Bronchitis?

Most cases of acute bronchitis are going to remedy themselves in due time - but that does not mean that you should not do anything. Antibiotics are not going to be effective against bronchitis, because most cases of bronchitis are due to viral infections. Cough suppressants are often the recommended way of dealing with bronchitis. One of the most successful treatments for removing the mucus is going to be mucolytic. This helps to loosen the mucus, which makes it easier to cough up.

Because you do not want to deal with pneumonia and other complications, you are always going to need bronchitis treatment products to deal with bronchitis. What are a few of the different options that we have seen before?

Cough medicine

One of the most frustrating facets of bronchitis is the constant cough, and it is going to cause you to have a hard time sleeping, which means that you are going to be weaker throughout the day and could even lead to a lowered immune system. However, a cough medication is only used to suppress cough and will not actually do anything to treat bronchitis.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

If you are not coughing up anymore mucus, cough medication might be useful. However, suppressing the coughing is not a good idea when you are still coughing up mucus. This is why cough medication is not recommended for bronchitis.


Even though you cannot get them over the counter, we still want to address the problems with antibiotics as far as it comes to bronchitis treatment products. There are times that bronchitis might be because of bacterial infections, and in those case antibiotics might be able to do something. However, antibiotics are known for having rather serious side effects. This is why this is not a recommended treatment option for bronchitis and is one that would be rather ineffective for most types of bronchitis.

Prescription bronchitis medications

In order to treat chronic bronchitis, there are two major classes of medications. These include steroids and bronchodilators. Steroid inhalers deliver corticosteroids to the airways, which reduces swelling and inflammation. A bronchodilator is going to make it easier to breathe by opening up and relaxing constricted airways. The problems with both types of treatment is the fact that they can come with serious side effects. Sometimes those who struggle with chronic bronchitis feel that the treatment options that are found here are sometimes just as bad as the alterative.

Natural treatment products

When we talk about the different bronchitis treatment products, there are certain natural treatments for bronchitis that may ease the symptoms of bronchitis and help cure and prevent bronchitis. These are going to help you breathe much easier and helps to relax the bronchioles. This means that you are targeting the underlying problems that we often find with bronchitis in a healthy, natural way. The primary benefit of this type of natural treatment for bronchitis is the fact that this option is always going to be beneficial to pharmaceutical options, especially because it is going to have far fewer possible side effects.

Natural Treatment for Bronchitis

It is one thing to talk about the different bronchitis treatment products available, but it is expected we guide you towards a few of the best options on the marketing to help you find out how to cure bronchitis:
  1. HealthyLungs — 92 points
  2. NAC — 74 points
RatingHealthcare Product#1 - HealthyLungs, 92 points out of 100. HealthyLungs uses a three-part approach. This is going to improve respiratory health, open up the airways, and relieves tightening of the chest. This product also helps to fight oxidative stress to cells, leading to improved overall health.

HealthyLungs Active Ingredients: Kali phos 6X HPUS, Mag phos 8X HPUS, Nat sulphuricum 6X HPUS, Ginger root, Holy basil leaf, White willow bark, Turmeric root, Green tea, Rosemary extract, Boswellia extract.

HealthyLungs guarantee: Simply try HealthyLungs for at least 30 days. If you are not completely satisfied with this natural treatment for bronchitis, return it within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why #1? HealthyLungs is a natural treatment for bronchitis containing 100% homeopathic ingredients especially selected to relieve tightening of the chest to open airways, improve respiratory health and maintain easy breathing.

Order HealthyLungs
RatingHealthcare Product#2 - NAC, 74 points out of 100. NAC offers a wide range of benefits, including a boost to the immune system, antioxidant support, and the thinning of mucus. This is going to address three of the primary concerns that people have with a bronchitis and should address the problem enough to where acute bronchitis does not become a chronic problem.

NAC includes N-Acetyl-l-Cysteine, Ascorbyl palmitate, vegetarian capsule (cellulose, water).

Money-Back guarantee: Returns will only be accepted within 30 days of receipt by the customer. Unopened products returned in original, sealed packaging will receive a 100% credit. Opened products (or any damaged products or products with damaged seals) will receive a 50% credit, up to a maximum of 1 open bottle per product sku.

Why not #1? Although NAC supports lung tissue through mucolytic and antioxidant action, it's not a permanent treatment for bronchitis. Money-back guarantee is only 30 days, only unopened product recieve a 100% refund.

Order NAC

How to Prevent Bronchitis?

You can reduce the risk of developing problems with bronchitis, even though the complete prevention of acute or chronic bronchitis might not always be possible:
  • Wash your hands – By washing your hands regularly, you can limit the overall exposure to germs and bacteria;
  • Avoid irritants – Make sure that you avoid lung irritants such as air pollution, vapors, fumes, dust, and smoke. If you cannot avoid the exposure, make sure that you have a mask that covers both your mouth and your nose;
  • Avoid smoking – If you already smoke, try to quit smoking. If you are around second-hand smoke, try to limit the exposure;
  • Start a Breathing exercise program – By adhering to a breathing exercise program (called pulmonary rehabilitation), you are able to strengthen your lungs which is going to make you far less likely to develop problems or bronchitis complications later on.

Best Bronchitis Treatment Products

What is the best natural treatment for bronchitis? We recommend the following bronchitis treatment products: