Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج إعتام عدسة العين — منتجات علاج الساد الطبيعية

كيفية علاج إعتام عدسة العين؟

أفضل المنتجات لعلاج إعتام عدسة العين هي:

اعتام عدسه العين

إعتام عدسة العين هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لضعف البصر والعمى. تتطور إعتام عدسة العين عندما تكون عدسة عينيك ملبدة بالغيوم بمرور الوقت. تماما مثل نافذة فاترة أو ضبابية المتابعة يمكن أن تضعف الرؤية من خلال ذلك، والناس مع إعتام عدسة العين غير قادرين على رؤية الأشياء بوضوح بسبب العدسات غائم. يواجه الأشخاص المصابون بإعتام عدسة العين مشاكل في القراءة وفهم تعبيرات الوجه والقيادة، خاصة خلال الساعات المتأخرة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

بشكل عام، تتطور إعتام عدسة العين بوتيرة بطيئة جدا ولا تسبب أي مشاكل بصرية خلال المراحل المبكرة. ومع ذلك ، فإنه يقلل من البصر في الوقت المناسب عندما يغطي الغيوم جزءا كبيرا من العدسات الخاصة بك.

يمكن أن يتطور إعتام عدسة العين في إحدى العينين أو كلتاهما، ولكن لا يوجد خطر من الانتشار إلى العين الأخرى لأنه ليس مرضا تعاقديا.
يعتمد علاج إعتام عدسة العين على مستوى التعتيم. خلال المراحل الأولية أو المعتدلة، يمكن أن تساعدك النظارات والإضاءة الأقوى في إدارة أنشطتك الروتينية دون أي مشكلة. ومع ذلك، يلزم إجراء عملية جراحية لاستبدال العدسة المصابة عندما لا تتمكن من إجراء إجراءاتك العادية بسبب ضعف الرؤية.

أعراض إعتام عدسة العين

تطوير إعتام عدسة العين تنتج سوى عدد قليل من الأعراض أخف ما لم الغيوم شديدة بما يكفي لمنع الضوء. يمكن اعتبار أعراض إعتام عدسة العين التالية مؤشرا على الإصابة بإعتام عدسة العين:
  • ضبابية، ضبابية، رؤية سينمائية أو غائمة
  • قصر النظر التدريجي في كبار السن من المواطنين ، والمعروفة باسم البصر الثاني لأنهم يشعرون بالراحة في القراءة دون عدسات
  • التغيرات في إدراك اللون بسبب التعتيم على العدسات التي تعمل مثل مرشح
  • صعوبات في القيادة في ساعات متأخرة بسبب وهج المركبات المارة
  • مشاكل الوهج حتى أثناء النهار
  • تشكيل صور مركبة أو رؤية مزدوجة
  • التغيرات في النظارات الموصوفة، مما يشير إلى ضعف البصر
خلال المراحل الأولية ، قد يتأثر جزء صغير فقط من العدسة بالغيوم ، وقد لا تدرك حتى أي تغييرات في رؤيتك بسبب سرعتها البطيئة. ومع ذلك ، مع تطور إعتام عدسة العين وتعتيم المزيد من مناطق العدسة ، قد تلاحظ علامة وأعراض الإصابة بإعتام عدسة العين لأن الغيوم تؤثر على كمية الضوء التي يمكن أن تمر عبر العدسة.

أسباب إعتام عدسة العين

كما نعلم جميعا، عيوننا تعمل مثل الكاميرا. القرنية تتحكم في كمية الضوء التي تدخل أعيننا. أشعة الضوء ثم تمر من خلال السائل شفافة (الفكاهة المائية) والتلميذ للوصول إلى العدسة. العدسة يجعل صورة على شبكية العين عن طريق الانحناء أشعة الضوء لتركيز الكائنات بشكل صحيح. شبكية العين، بطانة في الجزء الخلفي من أعيننا، يحتوي على خلايا حساسة للضوء التي تمر المعلومات البصرية إلى الدماغ من خلال العصب البصري.

National Eye Instituteوفقا للمعهد الوطني للعيون:

يعاني الناس من إعتام عدسة العين بسبب التراكم التدريجي للبروتين في العدسة الذي يجعله معتما أو غائما ويمنع الضوء من المرور عبر العدسة لجعل صورة مناسبة للكائن على شبكية العين. اعتمادا على كمية تراكم البروتين، يعاني الناس على الأقل من بعض فقدان البصر. كما يتم دفع الخلايا القديمة نحو الجانب الداخلي للعدسة لأن خلايا جديدة تتشكل على الجزء الخارجي من العدسة. البروتينات المتراكمة والخلايا القديمة دفعت نحو مركز العدسة يؤدي إلى إعتام عدسة العين التي تتدهور تدريجيا مع مزيد من التراكم.
عوامل الخطر التالية إعتام عدسة العين يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصتك لتطوير إعتام عدسة العين:
  • سمنة
  • داء السكري
  • عملية الشيخوخة
  • ارتفاع ضغط الدم
  • جراحة العين السابقة
  • الرذائل مثل التدخين والشرب
  • التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس
  • التهاب وإصابات في العين
  • تاريخ إعتام عدسة العين الذي يعمل في الأسرة
  • الآثار الجانبية للأدوية مثل الكورتيكوستيرويدات
  • العلاج الإشعاعي بالسرطان والتعرض للإشعاع المؤين، بما في ذلك الأشعة السينية

أنواع إعتام عدسة العين

تم تصنيف الساد إلى الأنواع التالية:
  • إعتام عدسة العين المرتبط بالعمر: يعاني الكثير من الأشخاص من إعتام عدسة العين بسبب عملية الشيخوخة.
  • إعتام عدسة العين الخلقي: في بعض الحالات، يولد الأطفال مع إعتام عدسة العين أو تتطور خلال طفولتهم بسبب العدوى، والإصابة، أو سوء التغذية.
  • إعتام عدسة العين الثانوي: عندما يصاب الناس بإعتام عدسة العين بسبب الآثار الجانبية للأدوية (مدرات البول أو الكورتيكوستيرويدات) أو المواد السامة أو الأشعة فوق البنفسجية أو الإشعاع أو مضاعفات الحالات الصحية الأخرى (السكري)، تعرف إعتام عدسة العين باسم إعتام عدسة العين الثانوي.
  • إعتام عدسة العين الرضي: عندما يحدث إعتام عدسة العين بسبب إصابة في العينين، فإنه يعرف باسم إعتام عدسة العين الرضي.

مضاعفات إعتام عدسة العين

المعايير المعمول بها لعلاج إعتام عدسة العين تعتمد على المضاعفات ذات الصلة. على الرغم من أنك قد لا يكون لديك أي مشاكل في الرؤية، فإن طبيبك سوف ينصح بالتأكيد العمليات الجراحية إعتام عدسة العين لمنع أي تدهور محتمل في المضاعفات ذات الصلة. على سبيل المثال، من المرجح أن تصبح إعتام عدسة العين طويل الأمد كثيفا ومتضخما بما يكفي لمنع تصريف السوائل داخل العينين.

وبالمثل، فإنها قد تسبب التهاب عن طريق تسريب البروتين في العينين. في حالة حدوث مضاعفات في شبكية العين، قد يواجه أطباء العيون وقتا عصيبا في تقييم الحالة لأن العدسة المبهمة تمنع قدرتهم على النظر من خلالها.

علاج إعتام عدسة العين

كيفية علاج إعتام عدسة العين؟ عندما يجد الناس صعوبة في أن عيش حياة طبيعية بمساعدة النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة ، يوصي الأطباء بإجراء جراحة إزالة إعتام عدسة العين. تعيد العمليات الجراحية الرؤية، إلى حد ما، عن طريق إزالة العدسة المبهمة واستبدالها بعدسة اصطناعية.

ومع ذلك، لا ينصح بالإجراءات الجراحية ما لم يكن ذلك ضروريا، وقد لوحظ أن منتجات علاج إعتام عدسة العين الطبيعية يمكن أن تؤخر الحاجة إلى إجراء عملية جراحية لسنوات. بعض الناس يمكن أن يتعافى من إعتام عدسة العين دون الحاجة إلى الخط التقليدي لعلاج إعتام عدسة العين.

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

عموما، يتم إجراء العمليات الجراحية تحت التخدير الموضعي (يتم تخدير العيون فقط). يتم إجراء شق صغير في العينين لإزالة العدسة الغائمة واستبدالها بعدسة بلاستيكية اصطناعية. بفضل التقدم في العمليات الجراحية ، يمكن للناس العودة إلى روتينهم الطبيعي في غضون أيام قليلة. يطلب منهم فقط اتخاذ بعض الاحتياطات أثناء عملية الشفاء.
على الرغم من أن مهنة الطب تتطلب معايير عالية من الأخلاق والأخلاق ، وشركات التسويق والشركات العاملة في مجال رعاية العيون في كثير من الأحيان تجاهل الأخلاق والتركيز على الربح. هذا هو السبب في أن المراكز الطبية التي تقدم جراحة إعتام عدسة العين قد انتشرت.

ويستهدف مقدمو الرعاية كبار السن الذين يأخذون بنصيحتهم بجدية بسبب الخوف المتأصل من العمى وفقدان الحرية الناجم عن ذلك. كل عام، يتم إجراء عدد لا يحصى من جراحات إعتام عدسة العين على الأشخاص الذين لا يحتاجون في الواقع إلى إجراء جراحي لرعاية إعتام عدسة العين أو القضايا ذات الصلة.

لا يمكن تبرير العمليات الجراحية إلا عندما لا يمكن تحسين نوعية الحياة من خلال النظارات الطبية والعدسات اللاصقة ومنتجات إعتام عدسة العين الطبيعية التي تقدم حلولا فعالة لتحسين الرؤية.

علاج إعتام عدسة العين الطبيعي

لسوء الحظ، يفتقر الخط التقليدي لعلاج إعتام عدسة العين إلى نهج شامل لصحتك ورفاهيتك. طبيبك سوف اقول لكم انه لا يوجد علاج لإعتام عدسة العين وإدارة الأعراض أو يخضع لعمليات جراحية هي الخيارات الوحيدة لحل هذه المسألة. ومع ذلك، بمجرد البحث عن المعرفة قاعدة خارج العوالم الجراحية الخاصة بهم، وسوف تجد أن علاج إعتام عدسة العين الطبيعية يمكن أن تساعدك على عكس أو حتى القضاء على إعتام عدسة العين.

علاجات إعتام عدسة العين الطبيعية تثبت أكثر فعالية عند استخدامها خلال المراحل الأولية أو المعتدلة من تطوير إعتام عدسة العين. علاج إعتام عدسة العين منذ فترة طويلة بمساعدة العلاجات الطبيعية سوف يستغرق وقتا طويلا في حين تحتاج التدخل الفوري لتحسين نوعية حياتك.

تجاهل علاجات إعتام عدسة العين الطبيعية في المراحل الأولية يعني أنك تعد الأسباب لزيارة جراح العيون والخضوع لعملية جراحية في المستقبل.

استعرضنا بعض منتجات علاج إعتام عدسة العين الطبيعية ووجدنا أن المنتجات التالية جديرة بما يكفي للتوصية بها لتحسين الرؤية، وحل إعتام عدسة العين، وإزالة ضبابية الرؤية وغيرها من الأعراض ذات الصلة إعتام عدسة العين:
  1. لوتينول — 94 نقطة
  2. بيوجيتيكا فيجنفورمولا — 87 نقطة
  3. لوتين بلس — 69 نقطة
RatingHealthcare Product #1 -- لوتينول، 94 نقطة من أصل 100. Lutenol هو مزيج وضعت بعناية من الفيتامينات عالية الجودة والمعادن والمستخلصات العشبية والكاروتينات. وهي مصممة لتوفير الدعم لوظيفة العين والصحة. فوائد Lutenol واسعة، مما يساعد على دعم شبكية العين والعدسة وصحة البقعة، فضلا عن توفير المواد المضادة للاكسدة لمكافحة الجذور الحرة التي تتأكسد خلايا العين الحساسة. تتبع المعادن والفيتامينات الرئيسية ضمان الدعم للتغذية العامة للنظام البصري الخاص بك، في حين أن الأنثوسيانوزيد في بيلبيري يدعم شبكية العين على وجه الخصوص. اللوتين وzeaxanthin، والتي يجب الحصول عليها على حد سواء كغذاء من بعض النباتات، وتتركز بشكل طبيعي في نظام بصري صحي (العينين والدماغ)، ويوفر Lutenol هذه لدعم تغذية العين.

المكونات في صيغة Lutenol كانت موضوع الكثير من البحوث حول فوائدها المتعلقة بصحة العين والمساعدة في دعم الشيخوخة الصحية ونمط الحياة: لوتين، زياكسانثين، الزنك، فيتامين (أ)، فيتامين C، فيتامين E، الفيتامينات B1 B2 B3 B12، أكسيد المغنيسيوم، البيوتين، كربونات الكالسيوم، السيلينيوم، النحاس Gluconate، مزيج الملكية، الخ.

ضمان استعادة الأموال: إذا تلقيت بضائع لا تتطابق مع تلك التي طلبتها، ما لم تكن مصحوبة بمذكرة توضيحية توضح تفاصيل التغييرات، وتذكر أسباب التغييرات وتحديد خياراتك، يجب عليك الاتصال بها في غضون 30 يوما لترتيب العودة.

لماذا #1؟ تتماشى صيغة Lutenol بشكل وثيق مع البحث العلمي الذي يجريه المعهد الوطني للعيون ، وهي قابلة للتطبيق على عيون الشيخوخة الصحية كما تنطبق على العيون الأصغر سنا الصحية.

طلب لوتينول
RatingHealthcare Product #2 -- Biogetica VisionFormula، 87 نقطة من أصل 100. ClearEyes هو علاج طبيعي فعال للغاية لإعتام عدسة العين والأعراض ذات الصلة مثل ضبابية الرؤية والتهيج وآلام العين البسيطة. وقد وضعت Biogetica VisionFormula باستخدام المكونات المثلية مائة في المئة، ويقدم طريقة آمنة وغير الادمان من حل إعتام عدسة العين، والحفاظ على الدورة الدموية صحية للعيون وتحسين الرؤية.

ClearEyes هو صيغة العشبية 100٪ ويحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: الكربوهيدرات كالك، كالك الفلور، الكاوية، سينيريا، Euphrasia، المريمية، Kankerbossie، وبيلبيري.

ضمان استعادة الأموال: إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لهم في غضون عام واحد لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

لماذا لا #1؟ Biogetica VisionFormula يتضمن 4 العلاجات المختلفة التي تجعل السعر الإجمالي مرتفعة جدا.

طلب رؤية بيوجيتيكافورمولا
RatingHealthcare Product #3 - لوتين بلس، 69 نقطة من أصل 100. يوفر لك ملحق LuteinPlus لوتين عالي الجودة مع مستخلصات الخضروات الخضراء الأخرى المصممة لدعم وتعزيز البصر والرؤية المثلى. اللوتين هو عنصر غذائي مهم مضاد للأكسدة يحمي الخلايا السليمة من الضرر التأكسدي والجذور الحرة. ويعتقد أن الجيل غير المنضبط من الجذور الحرة في العينين يؤدي في نهاية المطاف إلى الضمور البقعي وإعتام عدسة العين.

مكونات LuteinPlus: لوتين، زياكسانثين، السبانخ (ورقة)، الخضر ذوي الياقات البيضاء (أجزاء جوية)، اللفت (الجذر)، القرنبيط (النبات كله)، الكرفس (البذور)، كالي (ورقة)، الفجل (الجذر).

ضمان LuteinPlus: هناك ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما على الطلب الأول. إذا كنت غير راض بأي شكل من الأشكال، اتصل بالشركة المصنعة في غضون 30 يوما للحصول على إذن العودة وطلب استرداد كامل المبلغ.

لماذا لا #1؟ لم يتم صياغة LuteinPlus لعلاج إعتام عدسة العين على وجه التحديد ، ولكن يمكن استخدامه لتحسين الرؤية العامة وصحة العين. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط.

اطلب لوتين بلس

كيفية منع إعتام عدسة العين؟

وفيما يتعلق بالوقاية من إعتام عدسة العين، لسنا متأكدين بعد من سبب تراكم البروتين في العدسة، وبالتالي، فإن الوقاية الفعالة غير ممكنة. ومع ذلك، من المرجح أن يحدث إعتام عدسة العين خلال المراحل اللاحقة من الحياة، وبالتالي، يجب عليك زيارة أخصائي العيون بانتظام بعد سن 40 عاما (مرة واحدة على الأقل في السنة).

إذا كان إعتام عدسة العين في عائلتك، أو كنت عرضة لعوامل الخطر الأخرى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، فحص أكثر تواترا من عينيك مهم جدا.

أفضل منتجات علاج الساد الطبيعي

أفضل منتجات علاج إعتام عدسة العين الطبيعية هي:
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Cataracts — Natural Cataract Treatment Products

How to Treat Cataracts?

The best products to treat cataracts are:

Cataracts

Cataracts are one of the most common reasons of impaired vision and blindness. Cataracts develop when the lens of your eyes is clouded over time. Just like a frosty or fogged-up window can impair your vision through it, people with cataracts are unable to see things clearly due to cloudy lenses. People with cataracts face problems in reading, understanding facial expressions and driving, particularly during the late hours.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Generally, cataracts develop at a very slow pace and don't cause any visual problems during the early stages. However, it reduces your eyesight in due course of time when clouding covers a substantial portion of your lenses.

A cataract can develop in one or both eyes, but there is no risk of spreading to the other eye because it's not a contractual disease.
Cataract treatment depends upon the level of clouding. During the initial or moderate stages, eyeglasses and stronger lighting can help you in managing your routine activities without any problem. However, a surgical replacement of the affected lens is required when you are unable to perform your normal routines due to impaired vision.

Cataracts Symptoms

Developing cataracts produce only a few milder symptoms unless clouding is severe enough to block the light. The following cataracts symptoms may be considered an indication of developing cataracts:
  • Blurry, foggy, filmy or cloudy vision
  • Progressive myopia in senior citizens, known as the second sight because they feel comfortable in reading without lenses
  • Changes in color perception due to clouding of the lenses that acts like a filter
  • Difficulties in driving at late hours due to the glares from passing vehicles
  • Glare problems even during the daylight
  • Formation of superimposed images or double vision
  • Changes in prescribed glasses, indicating visual impairment
During the initial stages, only a small portion of your lens may be affected by the clouding, and you may not even perceive any changes in your vision due to its slow pace. However, as the cataracts develop and more areas of your lens are clouded, you may observe the sign and symptoms of developing cataracts because clouding affects the amount of light that can pass through the lens.

Cataracts Causes

As we all know, our eyes work like a camera. The cornea controls the amount of light that enters our eyes. The light rays then pass through a transparent fluid (aqueous humor) and pupil to reach the lens. The lens makes an image on the retina by bending the light rays to properly focus the objects. The retina, lining in the back of our eyes, contains light sensitive cells that pass the visual information to the brain through the optic nerve.

National Eye InstituteAccording to National Eye Institute:

People suffer from cataracts due to gradual accumulation of a protein in the lens that makes it opaque or cloudy and prevents the light from passing through the lens to make a proper image of the object on the retina. Depending on the amount of protein accumulation, people experience at least some loss of vision. The older cells are also pushed towards the inner side of the lens because new cells are formed on the outside portion of the lens. Accumulated proteins and older cells pushed toward the center of the lens result in cataracts that gradually deteriorate with further accumulation.
The following cataracts risk factors can substantially increase your chance of developing cataracts:
  • Obesity
  • Diabetes
  • Aging process
  • High blood pressure
  • Previous eye surgery
  • Vices like smoking and drinking
  • Prolonged exposure to sunlight
  • Inflammation and injuries to the eye
  • History of cataracts running in the family
  • Side effects of medications like Corticosteroids
  • Cancer radiation therapy and exposure to ionizing radiation, including X-rays

Types of Cataracts

Cataract has been classified into the following types:
  • Age-related cataracts: many people suffer from cataracts due to the aging process.
  • Congenital cataracts: in some cases, babies are born with cataracts or develop during their childhood due to infection, injury, or poor nourishment.
  • Secondary cataracts: when people develop cataracts due to the side effects of medications (diuretics or corticosteroids), toxic substances, ultraviolet light, radiation or complications of other health conditions (diabetes), the cataracts are known as secondary cataracts.
  • Traumatic cataracts: when cataracts occur due to an injury to the eyes, it's known as traumatic cataract.

Cataract Complications

The established norms of cataract treatment depend on the related complications. Even though you may not have any vision issues, your doctor will definitely advise cataract surgical operations to prevent any possible deterioration in related complications. For example, the long-standing cataracts are likely to become dense and enlarged enough to prevent fluid drainage within the eyes.

Similarly, they may cause inflammation by leaking protein into the eyes. In case of complications involving the retina, the ophthalmologists may face a tough time in evaluating the condition because the opaque lens blocks their ability to look through it.

Cataracts Treatment

How to treat cataracts? When people find it difficult to lead a normal life with the help of eyeglasses or contact lenses, the doctors recommend cataracts removal surgery. The surgical procedures restore the vision, to some extent, by removing the opaque lens and replacing it with an artificial lens.

However, surgical procedures are not recommended unless necessary, and it has been observed that natural cataract treatment products can delay the need for a surgery for years. Some people can recover from cataracts without the need for the conventional line of cataract treatment.

National Health ServiceNational Health Service:

Generally, surgical operations are performed under local anesthesia (only eyes are numbed). A small incision is made in the eyes to remove the cloudy lens and replace it with an artificial plastic lens. Thanks to the advancement in surgical procedures, people can return to their normal routine within a few days. They are only required to take some precautions during the healing process.
Although the medical profession requires high standards of ethics and morality, marketing companies and businesses involved in eye care often ignore the ethics and focus on profit. This is the reason why medical centers offering cataract surgery have mushroomed.

The care providers target senior citizens who seriously take their advice due to the inherent fear of blindness and resulting loss of freedom. Each year, countless cataract surgeries are performed on people who actually don't need a surgical procedure to take care of their cataracts or related issues.

Surgeries can only be justified when the quality of life cannot be improved through eyeglasses, contact lenses and natural cataract products that offer effective solutions to improve vision.

Natural Cataract Treatment

Unfortunately, the conventional line of cataract treatment lacks a holistic approach to your health and well-being. Your doctor is going to tell you that there is no cure for cataract and managing symptoms or undergoing surgeries are the only options to resolve the issue. However, once you look for knowledge the base beyond their surgical realms, you will find that natural cataract treatment can help you reverse or even eliminate cataracts.

Natural cataract treatments prove more effective when used during the initial or moderate stages of cataract development. Treating a long-standing cataract with the help of natural remedies will take a long time while you need immediate intervention to improve the quality of your life.

Ignoring natural cataract treatments at the initial stages means you are preparing the grounds to visit an eye surgeon and undergo a surgical operation in the future.

We reviewed some natural cataract treatment products and found the following products as worthy enough to be recommended for improving vision, dissolving cataracts, removing blurry vision and other cataracts related symptoms:
  1. ClearEyes ComboPack — 97 points
  2. LuteinPlus — 69 points
RatingHealthcare Product#1 - ClearEyes ComboPack, 97 points out of 100. ClearEyes is a very effective natural remedy for cataracts and related symptoms like blurry vision, irritation, and minor eye pain. ClearEyes ComboPack has been formulated using hundred percent homeopathic ingredients and offers a safe and non addictive method of dissolving cataracts, maintaining a healthy circulation to the eyes and improving vision.

ClearEyes is a 100% herbal formula and contains the following ingredients in therapeutic dosage: Calc carb, Calc fluor, Causticum, Cineraria, Euphrasia, Rooibos, Kankerbossie, and Bilberry.

Money-Back guarantee: If you are not completely satisfied - for any reason - return the product to them within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why #1? ClearEyes ComboPack meets the highest pharmaceutical standards as indicated by FDA registration and GMP certified facilities. The natural health experts who formulated this cataract remedy confirm that Clear Eyes is also a very good product for improving immunity and maintaining overall health and well-being of the users.

Order ClearEyes ComboPack
RatingHealthcare Product#2 - LuteinPlus, 69 points out of 100. The LuteinPlus supplement provides you with top quality lutein in combination with other green vegetable extracts designed to support and promote eyesight and optimal vision. Lutein is an important antioxidant nutrient that protects healthy cells from oxidative and free radical damage. The uncontrolled generation of free radicals in the eyes is believed to ultimately lead to macular degeneration and cataract.

LuteinPlus Ingredients: Lutein, Zeaxanthin, Spinach (leaf), Collard Greens (aerial parts), Turnip (root), Broccoli (whole plant), Celery (seed), Kale (leaf), Radish (root).

LuteinPlus Guarantee: There is a 30 day money back guarantee on the first order. If you are in any way dissatisfied, contact the manufacturer within 30 days for a return authorization and to request a full refund.

Why not #1? LuteinPlus is not formulated to specifically treat cataracts, but it can be used to improve the overall vision and eye health. Money-back guarantee is only 30 days.

Order LuteinPlus

How to Prevent Cataracts?

As far as cataract prevention is concerned, we are not yet sure why protein accumulation in the lens takes place and so, effective prevention is not possible. However, cataract is more likely to occur during the later stages of life and therefore, you should regularly visit your eye specialist after 40 years of age (at least once a year).

If cataracts run in your family, or you are subject to other risk factors like diabetes and high blood pressure, a more frequent checkup of your eyes is very important.

Best Natural Cataract Treatment Products

The best natural cataract treatment products are: