Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من السيلوليت

أفضل كريمات السيلوليت

أفضل كريمات السيلوليت الموصى بها هي:

السيلوليت

السيلوليت هي النتوءات تحت جلدك والتي تجعل سطح جسمك يبدو معتمًا. بالنسبة للكثيرين، هذا سبب للتغطية على الشاطئ وفي العمل، أو حتى عدم الذهاب على الإطلاق! ينتج السيلوليت عن قلة جيوب الدهون الزائدة تحت جلدك مباشرة. هذه هي الخلايا الدهنية التي أصبحت متضخمة مما تسبب في أن تشغل هذه الخلايا الآن مساحة أكبر بين الأنسجة الضامة للجلد أكثر من المعتاد، ثم توسع الدهون هذه المساحات مما يؤدي إلى تعتيم الجلد المغطي.

يسبب السيلوليت العديد من مشاكل الصورة والعديد من النساء لا يجرؤ على ارتداء التنانير القصيرة أو السراويل القصيرة بسبب ذلك. لسوء الحظ، فإن فقدان الوزن أو اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة وحدها لن يؤثر على السيلوليت الخاص بك، ويمكن لأي شخص لديه أي نوع من أنواع الجسم الحصول عليه. تتمنى العديد من النساء التخلص من السيلوليت ولكنهن لا يستطعن الفوز. يزداد السيلوليت سوءًا مع تقدم العمر إذا تُرك دون علاج.

المناطق الأكثر شيوعًا المتأثرة بالسيلوليت هي الوركين والأرداف والفخذ وأسفل المعدة والذراعين. حوالي 90٪ من النساء يعانين من درجة معينة من السيلوليت، تتراوح من مجرد ملحوظة إلى شديدة. السيلوليت غير مرتبط بالسمنة؛ يحدث في النساء من جميع أنواع الجسم، سواء كانوا نحيفين أو طبيعيين أو كبيرين.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

السيلوليت هو الدهون التي تتجمع في جيوب أسفل سطح الجلد مباشرة. يتشكل حول الوركين والفخذين والأرداف. تتسبب رواسب السيلوليت في أن تبدو البشرة معتمة.

قد يكون السيلوليت أكثر وضوحًا من الدهون العميقة في الجسم. كل شخص لديه طبقات من الدهون تحت الجلد حتى الناس رقيقة يمكن أن يكون السيلوليت. قد تمتد ألياف الكولاجين التي تربط الدهون بالجلد أو تنكسر أو تسحب بإحكام. هذا يسمح للخلايا الدهنية بالانتفاخ.

أسباب السيلوليت

أسباب السيلوليت هي:
  • الإصابات التي تكسر الجلد
  • العدوى المتعلقة بإجراء جراحي
  • أي فواصل في الجلد تسمح للبكتيريا بغزو الجلد (ومن الأمثلة على ذلك الأمراض الجلدية المزمنة مثل الأكزيما أو الصدفية)
  • الأجسام الغريبة في الجلد
  • عدوى العظام تحت الجلد (مثال على ذلك هو جرح مفتوح طويل الأمد وعميق بما يكفي لتعريض العظام للبكتيريا. في بعض الأحيان يحدث هذا لدى مرضى السكري الذين لا يستطيعون الشعور بأقدامهم.)
يمكن أن يحدث السيلوليت في أي جزء من الجسم تقريبًا. غالبًا ما يحدث في المناطق التي تضررت أو ملتهبة لأسباب أخرى، مثل الآفات الملتهبة والجروح الملوثة والمناطق ذات الحالة الجلدية السيئة أو الدورة الدموية السيئة.

تخلص من السيلوليت

قد ترغب المرأة في زيارة الطبيب للتخلص من السيلوليت. ماذا يمكن أن تتوقع هناك؟ على الأرجح سيقوم الطبيب بإجراء التشخيص من التاريخ الطبي والفحص البدني. قد يسحب الطبيب أيضًا الدم لفحصه إذا شعر أن العدوى شديدة بما يكفي لتكون في مجرى الدم.

قد يطلب الطبيب أيضًا إجراء أشعة سينية للمنطقة إذا كان هناك قلق من وجود جسم غريب في الجلد أو أن العظم تحته مصاب ويجب معالجته للتخلص من السيلوليت. قد يحاول الطبيب سحب السوائل من المنطقة المصابة بإبرة وإرسال السائل إلى المختبر من أجل ثقافة.

National Health Serviceوفقًا لخدمة الصحة الوطنية:

إذا تم تشخيص إصابتك بالسيلوليت، فسيعتمد علاجك على سبب السيلوليت، وشدة الأعراض، والحالة العامة لصحتك.

عادة ما يتم علاجك في المنزل بالمضادات الحيوية إذا لم يكن لديك أعراض إضافية لكونك على ما يرام، مثل الحمى والغثيان والقيء، والتي تشير إلى انتشار عدوى السيلوليت من جلدك إلى مجرى الدم أو أجزاء أخرى من الجسم.

منع السيلوليت

هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب أن تتعلمها لمنع السيلوليت. ومع ذلك، فإنها لا تضمن لك التخلص من السيلوليت تمامًا.
  • من المهم جدًا الحفاظ على نظافة بشرتك من خلال ممارسة النظافة الشخصية الجيدة.
  • إذا لاحظت ألمًا أو انزعاجًا من منطقة من الجلد، فتحقق لمعرفة الشكل الذي يبدو عليه. إذا بدا ملتهبًا وتقدم من يوم إلى آخر، فستحتاج على الأرجح إلى العلاج.
  • تجنب المواقف التي قد تصيب بشرتك، خاصة إذا كنت تعاني من تورم بسبب مشاكل الدورة الدموية.
  • ارتدي أحذية قوية ومناسبة جيدًا أو نعال مع جوارب قطنية فضفاضة. تجنب المشي حافي القدمين في المناطق التي لا تملك فيها فكرة جيدة عما تمشي عليه، على سبيل المثال، في المرائب، على شاطئ متناثر، أو في الغابة.
  • إذا قمت بإصابة بشرتك بغسل المنطقة بالماء والصابون وتحقق للتأكد من أن الإصابة تتحسن خلال الأيام القليلة القادمة.
  • قد تكون بعض الإصابات أكثر عرضة للإصابة بالعدوى من غيرها. قد تحتاج إلى تناول المضادات الحيوية لمنع العدوى أو الحصول على رعاية وقائية أخرى. تأكد من الاتصال بطبيبك إذا كان لديك إصابات مثل هذه:
    • لدغات حيوانية أو بشرية
    • إصابات ثقب أعمق من نصف بوصة، مثل الدوس على الظفر
    • الأنسجة المسحوقة التي تنزف، تحرق تلك البثرة، قضمة الصقيع، أو إصابات عميقة مع الأوساخ فيها
    • إصابات في ملامسة مياه البحر، خاصة إذا كنت تعاني من مرض الكبد
  • اكتشف ما إذا كنت تعاني من مرض السكري أو حالات طبية مهمة أخرى، مثل أمراض الكبد أو الكلى. قد تكون هذه الحالات موجودة بدون أعراض. اتبع تعليمات طبيبك لتحسين هذه الحالات.
  • تحدث إلى طبيبك إذا كان لديك تورم في أطرافك لا يزول.
American Skincare and Cellulite Expert Associationتنصح جمعية خبراء العناية بالبشرة والسيلوليت:

لمنع السيلوليت، هناك الكثير الذي يمكن للشخص القيام به.

وهذا يشمل ممارسة الرياضة بانتظام، وخفض استهلاك الكربوهيدرات والدهون المشبعة، وضمان أن ثلاثة أرباع الطعام الذي تتناوله يتكون من الخضروات والحبوب الكاملة والفواكه، وشرب كوبين من الماء لكل حصة من القهوة والكحول أو الشاي، والحد تناول الكحول والقهوة والشاي وشرب ما لا يقل عن ثمانية أونصات. أكواب من الماء يوميًا.

كيف تتخلص من السيلوليت؟

إذا لم تكن العدوى شديدة للغاية، يمكنك التخلص من السيلوليت في المنزل. سيعطيك الطبيب وصفة طبية للمضادات الحيوية التي يجب تناولها عن طريق الفم لمدة أسبوع إلى 10 أيام. ومع ذلك، فإن سياستنا ليست الترويج لأي دواء وصفة طبية على صفحاتنا. قد ترغب في التعرف على المكملات الغذائية الطبيعية بالكامل بدون وصفة طبية لإزالة السيلوليت. يتم تطبيقها مباشرة على مناطق المشكلة.

نظرًا لأن السيلوليت هو في الواقع جيوب صغيرة من الدهون تحت جلدك، فإن الدورة الدموية لا تصل بسهولة إلى هذه المناطق. علاجات السيلوليت آمنة بنسبة 100٪، فهي تحتوي على مكونات طبيعية فقط وسيتم امتصاصها بسهولة من قبل بشرتك للوصول إلى مشكلتك السيلوليت على الفور.

علاجات السيلوليت

نوصي الكريمات الطبيعية للتخلص من السيلوليت. أفضل المنتجات هي:
  1. كريم ريفيتول للسيلوليت - 93 من أصل 100 نقطة
  2. سيلينا - 89 من أصل 100 نقطة
  3. كريم السيلوليت للأمراض الجلدية - 65 من أصل 100 نقطة
RatingHealthcare Product#1 - كريم السيلوليت Revitol، 93 نقطة من أصل 100. كريم ريفيتول السيلوليت هو اختراق علمي ثوري للتحكم في السيلوليت القبيح والقضاء على البوصات. يسمح لك كريم إزالة السيلوليت Revitol بتقليل البقع في مناطق المشاكل المستحيلة تلك. مع Revitol يمكنك التخلص من تلك الكتل والمطبات غير المرغوب فيها. فقط ضع كريم السيلوليت على الفخذ أو الخصر أو البطن أو الذقن ومشاهدة الدهون تختفي.

ضمان استرداد الأموال: لديك 90 يومًا لإرجاع المنتجات لاسترداد الأموال بالكامل أقل ق/ساعة.

مكونات كريم السيلوليت Revitol: مستخلص القفين/القهوة، L- كارنيتين، مستخلص الطحلب/مستخلص Bladderwrack، مستخلص الفليفلة، مستخلصات الشاي الأخضر، الريتينول A، زبدة الشيا، مستخلص ذيل الحصان، الماء النقي، زيت السكوالين 99٪، الجلسرين، زيت القرطم، آلانتوين، هيالورونات الصوديوم، الخضروات مستحلب، حمض دهني، غليسيريل، ستيرات، فيتامين أ بالميتات، فيتامين E خلات، ثلاثي إيثانولامين، دايميثيكون، ثنائي الصوديوم EDTA، بانثينول، تريكابريلين، حمض الجلوتاميك، جليكاين، مستخلص غوتو كولا، كستناء الحصان، مستخلص الشمر، خلاصة الصبار، الجنكة بيلوبا استخراج، مستخلص بذور العنب، الإينوزيتول، الجرثومية II، سيتيل الكحول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، كربومير.

لماذا #1؟ يعمل الريتينول A على طبقات بشرتك الخارجية والداخلية لتجديد الخلايا والأنسجة الضامة بينما يساعد الكافيين على جعل البشرة أكثر إحكامًا وأكثر سلاسة. هذان المكونان، إلى جانب العشرات من مكونات مكافحة السيلوليت الطبيعية الأخرى، يجعلان Revitol خيارنا #1 للتخلص من السيلوليت.

اطلب ريفيتول
RatingHealthcare Product#2 - سيلينا، 89 نقطة. Cellinea ليس منتجًا تجميليًا؛ إنه علاج مثبت علميًا للأسباب الكامنة وراء السيلوليت لدى النساء. من خلال موازنة العوامل الضارة في الخلايا الدهنية وتعزيز مرونة "نقاط القص" حيث تتاخم الخلايا الدهنية النسيج الضام، يزيل السيلوليت على المستوى الخلوي.

ضمان استرداد الأموال: سيعيدون أموالك لكل حزمة لم يتم فتحها إذا لم تكن راضيًا عن نتائج العلاج.

المكونات: تتضمن Cellinea مكونات محددة تم اختبارها سريريًا وثبت أنها تقضي على السيلوليت الذي يفتح جمالك الداخلي.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من مكونات Cellinea. لهذا السبب لا يمكن أن يكون #1 في قائمتنا.

اطلب سيلينا
RatingHealthcare Product#3 - كريم السيلوليت للأمراض الجلدية، 65 نقطة. يساعد كريم السيلوليت الجلدي على تقليل ظهور السيلوليت من خلال مهاجمة المشكلة التي تعيش فيها: تحت بشرتك مباشرة. نتوءات السيلوليت القبيحة هي نتيجة جيوب من الدهون التي تجمع أسفل سطح بشرتك مباشرة - مكان لا يمكن أن يصل إليه تدفق الدم. تسمح تركيبة تقليل السيلوليت الطبيعية بالكامل من Dermology بامتصاص سهل في تلك المناطق العنيدة مما يخلق مظهرًا أكثر ثباتًا وشددًا لبشرتك مع تقليل غمازات السيلوليت القبيحة.

ضمان استرداد الأموال: لديك 90 يومًا لإرجاع المنتجات لاسترداد الأموال بالكامل أقل ق/ساعة.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة بمكونات كريم السيلوليت الجلدية.

اطلب الأمراض الجلدية

ميزوثيرا

هناك خيارات علاج أخرى تدعي التخلص من السيلوليت. ولكن لا يوجد أي دليل تقريبًا يظهر أنهم قد يساعدون. ومن الأمثلة الجيدة على هذه العلاجات الميزوثيرابي.

الميزوثيرابي هو علاج تم تطويره في الأصل في أوروبا لتخفيف آلام الأمراض الجلدية الالتهابية. يتضمن حقن مواد مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والإنزيمات في الأنسجة الموجودة أسفل الجلد مباشرة. قد يكسر الميزوثيرابي الدهون ويحقق تحسنًا طفيفًا في مظهر السيلوليت. ولكنه ينطوي أيضًا على مخاطر تشمل التورم والعدوى والمحيط غير المنتظم.

علاجات السيلوليت الطبيعية

نوصي فقط بعلاجات السيلوليت الطبيعية:
مرجع
  1. الأخبار الطبية اليوم: حقائق حول السيلوليت
  2. Mayo Clinic: السيلوليت: الأعراض والأسباب
  3. Healthline وسائل الإعلام: السيلوليت: العلاجات الموضعية
  4. الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية: علاجات السيلوليت
آخر تحديث: 2021-12-21

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Cellulite

Best Cellulite Creams

Our top recommended cellulite creams are:

Cellulite

Cellulite are the bumps under your skin which causes the surface of your body to look dimpled. For many this is a reason to cover up on the beach and at work, or not even go at all! Cellulite is caused by little overfilled fat pockets right under your skin. These are fat cells that have become enlarged causing these cells now to take up more space between the skin's connective tissues than normal, the fat then expands these spaces resulting in the overlying skin dimpling in.

Cellulite causes many image problems and many women don't dare to wear short skirts or shorts because of it. Unfortunately weight loss, dieting or exercise alone will not influence your cellulite, and anyone with any body type can have it. Many women wish they could get rid of cellulite but they cannot win. Cellulite does get worse with age if left untreated.

The most common areas affected by cellulite are the hips, buttocks, thigh, lower stomach and arms. About 90% of women suffer from some degree of cellulite, ranging from just noticeable to severe. Cellulite is not tied to obesity; it occurs in women of all body types, whether they are slim, normal or large.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Cellulite is fat that collects in pockets just below the surface of the skin. It forms around the hips, thighs, and buttocks. Cellulite deposits cause the skin to look dimpled.

Cellulite may be more visible than fat deeper in the body. Everyone has layers of fat under the skin so even thin people can have cellulite. Collagen fibers that connect fat to the skin may stretch, break down, or pull tight. This allows fat cells to bulge out.

Causes of Cellulite

Causes of Cellulite are:
  • Injuries that break the skin
  • Infections related to a surgical procedure
  • Any breaks in the skin that allow bacteria to invade the skin (examples are chronic skin conditions such as eczema or psoriasis)
  • Foreign objects in the skin
  • Infection of bone underneath the skin (An example is a long-standing open wound that is deep enough to expose the bone to bacteria. Sometimes this occurs in people with diabetes who cannot feel their feet.)
Cellulite can occur in almost any part of the body. Most commonly it occurs in areas that have been damaged or are inflamed for other reasons, such as inflamed lesions, contaminated cuts, and areas with poor skin condition or bad circulation.

Get Rid of Cellulite

A woman may want to visit a doctor to get rid of cellulite. What can she expect there? Most likely the doctor will make the diagnosis from a medical history and physical examination. The doctor may also draw blood for testing if he or she feels the infection is severe enough to be in the bloodstream.

The doctor also may order an x-ray of the area if there is concern that a foreign object is in the skin or that bone underneath is infected and should be treated to get rid of cellulite. The doctor may try to draw fluid from the affected area with a needle and send the fluid to the laboratory for a culture.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

If you are diagnosed with cellulite, your treatment will depend on the cause of your cellulite, the severity of your symptoms, and the general state of your health.

You can usually be treated at home with antibiotics if you do not have additional symptoms of being unwell, such as fever, nausea and vomiting, that suggest the cellulite infection has spread from your skin to the bloodstream or other parts of the body.

Prevent Cellulite

There are a few important steps you should learn to prevent cellulite. However, they do not guarantee you will get rid of cellulite completely.
  • It is very important to keep your skin clean by practicing good personal hygiene.
  • If you notice pain or discomfort from an area of the skin, check to see what it looks like. If it appears inflamed and progresses from one day to the next, you will most likely need treatment.
  • Avoid situations that may injure your skin, especially if you have swelling from circulatory problems.
  • Wear sturdy, well-fitting shoes or slippers with loose-fitting cotton socks. Avoid walking barefoot in areas where you do not have a good idea about what you are walking on, for example, in garages, on a littered beach, or in the woods.
  • If you do injure your skin wash the area with soap and water and check to make sure that the injury is getting better over the next several days.
  • Certain injuries may be at greater risk for infection than others. You may need to take antibiotics to prevent infection or have other preventive care. Be sure to contact your doctor if you have injuries such as these:
    • Animal or human bites
    • Puncture injuries deeper than a half-inch, such as stepping on a nail
    • Crushed tissue that bleeds, burns that blister, frostbite, or deep injuries with dirt in them
    • Injuries in contact with sea water, especially if you have liver disease
  • Find out if you have diabetes or other significant medical conditions, such as liver or kidney disease. These conditions may be present without symptoms. Follow your doctor's instructions for improving these conditions.
  • Talk to your doctor if you have swelling in your limbs that does not go away.
American Skincare and Cellulite Expert AssociationSkincare and Cellulite Expert Association advises:

To prevent cellulite, there is much a person can do.

This includes exercising regularly, cutting consumption of carbohydrates and saturated fats, ensuring that three-fourths of the food you eat consists of vegetables, whole grains and fruits, drinking two glasses of water for each serving of coffee, alcohol or tea, reducing intake of alcohol, coffee and tea, and drinking a minimum of eight 8-oz. glasses of water daily.

How to Get Rid of Cellulite?

If the infection is not too severe you can get rid of cellulite at home. The doctor will give you a prescription for antibiotics to take by mouth for a week to 10 days. However, our policy is not to promote any prescription drug on our pages. You may want to learn about non-prescription all-natural supplements to remove cellulite. They are applied straight to the problem zones.

Because cellulite is actually little pockets of fat under your skin, your blood circulation does not easily reach these areas. Cellulite treatments are 100% safe, they contain only natural ingredients and will be easily absorbed by your skin to reach your problem cellulite immediately.

Cellulite Treatments

We recommend the natural creams to get rid of cellulite. The best products are:
  1. Revitol Cellulite Cream — 93 out of 100 points
  2. Cellinea — 89 out of 100 points
  3. Dermology Cellulite Cream — 65 out of 100 points
RatingHealthcare Product#1 - Revitol Cellulite Cream, 93 points out of 100. Revitol Cellulite Cream is a revolutionary scientific breakthrough for controlling unsightly cellulite and eliminating inches. Revitol Cellulite Removal Cream permits you to spot reduce in those impossible problem areas. With Revitol you can get rid of those unwanted lumps and bumps. Just apply the Cellulite Cream to your thigh, waist, tummy, or chin and watch the fat disappear.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Revitol Cellulite Cream Ingredients: Caffeine/Coffee Extract, L-Carnitine, Algae Extract/Bladderwrack Extract, Capsicum Extract, Green tea Extracts, Retinol A, Shea Butter, Horsetail Extract, Purified Water, Squalene Oil 99%, Glycerin, Safflower Oil, Allantoin, Sodium Hyaluronate, Vegetable Emulsifier, Stearic Acid, Glyceryl, Stearate, Vitamin A Palmitate, Vitamin E Acetate, Triethanolamine, Dimethicone, Disodium EDTA, Panthenol, Tricaprylin, Glutamic Acid, Glycine, Gotu Kola Extract, Horse Chestnut, Fennel Extract, Aloe Vera Extract, Ginkgo Biloba Extract, Grapeseed Extract, Inositol, Germal II, Cetyl Alcohol, Sodium Benzoate, Potassium Sorbate, Carbomer.

Why #1? Retinol A works on your outer and inner skin layers to rejuvenate the cells and connective tissue while the caffeine helps make skin tighter and smoother looking. These two ingredients, along with dozens of other all-natural cellulite-fighting components, make Revitol our #1 choice to get rid of cellulite.

Order Revitol
RatingHealthcare Product#2 - Cellinea, 89 points. Cellinea is not a cosmetic product; it is a scientifically proven treatment for the underlying causes of cellulite in women. By balancing the harmful agents in your fat cells and enhancing the flexibility of 'shearing points' where fat cells abut connective tissue, Cellinea eliminates cellulite at the cellular level.

Money Back Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

Ingredients: Cellinea includes specific ingredients which have been clinically tested and proven to eliminate cellulite unlocking your inner beauty.

Why not #1? We could not find a complete list of ingredients of Cellinea. That's why it can't be #1 in our list.

Order Cellinea
RatingHealthcare Product#3 - Dermology Cellulite Cream, 65 points. Dermology Cellulite Cream helps reduce the appearance of cellulite by attacking the problem where it lives: just beneath your skin. The unsightly bumps of cellulite are the result of pockets of fat collecting just below your skin's surface - a place blood flow just can't reach. Dermology's all-natural cellulite-reducing formula allows for easy absorption into those stubborn areas creating a firmer and tighter look for your skin while reducing unsightly cellulite dimples.

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Why not #1? We could not find a list of ingredients of Dermology Cellulite Cream.

Order Dermology

Mesotherapy

There are other treatment options that claim to get rid of cellulite. But there is almost no prove that shows that they may help. A good example of these treatments is Mesotherapy.

Mesotherapy is a therapy originally developed in Europe to relieve pain of inflammatory skin conditions. It involves injecting substances such as vitamins, minerals, amino acids, and enzymes into the tissue just beneath the skin. Mesotherapy may break down fat and bring a slight improvement in the appearance of cellulite. But it also carries risks, which include swelling, infection, and irregular contours.

Natural Cellulite Treatments

We recommend only natural cellulite treatments: Sincerely,
Your Web Doc