Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية خفض مستويات الكوليسترول؟ العثور على أفضل علاج ارتفاع الكوليسترول الطبيعي

أفضل علاج طبيعي للكوليسترول

نوصي فقط بأفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الكوليسترول:

كولسترول

الكوليسترول هو ستيرول (مزيج من الستيرويد والكحول). الكوليسترول هو دهون موجودة في أغشية الخلايا لجميع الأنسجة ، ويتم نقله في بلازما الدم لجميع. نظرا لأن الكوليسترول يتم تصنيعه بواسطة جميع حقيقيات النوى ، توجد كميات ضئيلة من الكوليسترول أيضا في أغشية النباتات والفطريات.

ينشأ الاسم من الكلمة اليونانية chole- (الصفراء) و stereos (الصلبة) ، واللاحقة الكيميائية -ol للكحول ، حيث حدد الباحثون لأول مرة الكوليسترول في شكل صلب في حصوات المرارة. ومع ذلك ، في عام 1815 فقط أطلق الكيميائي يوجين شيفرول على المركب اسم "كوليستيرين".

تخليق الكوليسترول

يتم تصنيع معظم الكوليسترول من قبل الجسم وبعضها له أصل غذائي. الكوليسترول أكثر وفرة في الأنسجة التي إما توليف أكثر أو لديها أغشية أكثر وفرة معبأة بكثافة ، على سبيل المثال ، الكبد والحبل الشوكي والدماغ. يلعب دورا مركزيا في العديد من العمليات الكيميائية الحيوية ، مثل تكوين أغشية الخلايا وتوليف هرمونات الستيرويد.

الكوليسترول غير قابل للذوبان في الدم ، ولكن يتم نقله في الدورة الدموية المرتبطة بأحد أنواع البروتين الدهني ، وهي جزيئات كروية لها جزء خارجي يتكون أساسا من بروتينات قابلة للذوبان في الماء.

LDL و HDL

تحمل الأنواع الرئيسية من هذه البروتينات القابلة للذوبان في الماء ، البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) والبروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) الكوليسترول من وإلى الكبد. وفقا لفرضية الدهون ، ترتبط مستويات الكوليسترول المرتفعة بشكل غير طبيعي (فرط كوليسترول الدم) والنسب غير الطبيعية من LDL و HDL بأمراض القلب والأوعية الدموية من خلال تعزيز تطور التصلب في الشرايين (تصلب الشرايين).

تؤدي عملية المرض هذه إلى احتشاء عضلة القلب (نوبة قلبية) والسكتة الدماغية وأمراض الأوعية الدموية الطرفية. نظرا لأن ارتفاع الكوليسترول LDL يساهم في هذه العملية ، فإنه يطلق عليه "الكوليسترول السيئ" ، في حين أن المستويات العالية من HDL ("الكوليسترول الجيد") توفر درجة من الحماية. يمكن تصحيح التوازن من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي وأحيانا علاج ارتفاع الكوليسترول في الدم.

البروتين الدهني منخفض الكثافة: الكوليسترول السيئ

يعرف البروتين الدهني منخفض الكثافة ، أو LDL ، باسم الكوليسترول السيئ.

American Heart Associationوفقا لجمعية القلب الأمريكية: عندما يدور الكثير من LDL (الكوليسترول السيئ) في الدم ، يمكن أن يتراكم ببطء في الجدران الداخلية للشرايين التي تغذي القلب والدماغ. جنبا إلى جنب مع المواد الأخرى ، يمكن أن تشكل البلاك ، وهي رواسب سميكة صلبة يمكن أن تضيق الشرايين وتجعلها أقل مرونة. تعرف هذه الحالة باسم تصلب الشرايين. إذا تشكلت جلطة وسدت شريانا ضيقا، فقد تحدث نوبة قلبية أو سكتة دماغية إذا لم تبدأ علاج ارتفاع الكوليسترول.

البروتين الدهني عالي الكثافة: الكولسترول الجيد

يعرف البروتين الدهني عالي الكثافة ، أو HDL ، باسم الكوليسترول الجيد.

American Heart Associationوفقا لجمعية القلب الأمريكية: حوالي ربع إلى ثلث الكوليسترول في الدم يحمله البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL). يعرف كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة بالكولسترول الجيد ، لأن مستويات الكوليسترول المرتفعة من الكوليسترول الحميد يبدو أنها تحمي من النوبات القلبية. كما أن المستويات المنخفضة من HDL (أقل من 40 مجم / ديسيلتر) تزيد أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب. يعتقد الخبراء الطبيون أن HDL يميل إلى حمل الكوليسترول بعيدا عن الشرايين والعودة إلى الكبد ، حيث يتم تمريره من الجسم. يعتقد بعض الخبراء أن HDL يزيل الكوليسترول الزائد من اللويحات الشريانية ، مما يبطئ تراكمه.

ارتفاع الكوليسترول

حوالي اثنين من كل ثلاثة بالغين لديهم مستوى كوليسترول أعلى من الموصى به (ارتفاع الكوليسترول). يؤثر ارتفاع الكوليسترول في القلب والأوعية الدموية ويزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية (CVD). يؤدي ارتفاع مستوى الكوليسترول إلى تراكم الرواسب الدهنية (المعروفة باسم اللويحات) داخل الأوعية الدموية.

يميل بعض الناس إلى تصنيع المزيد من الكوليسترول أكثر من اللازم ، لأسباب وراثية. أبا عن جد. في حالات أخرى ، يمكن أن يحدث ارتفاع الكوليسترول بسبب اتباع نظام غذائي ثقيل جدا في الأنواع الخاطئة من الدهون ، جنبا إلى جنب مع القليل من التمارين لحرق السعرات الحرارية ، وزيادة الوزن.

بمرور الوقت، قد تصبح الأوعية الدموية التي تغذي قلبك ضيقة جدا بحيث لا يمكنها توصيل كمية كافية من الأكسجين إلى عضلة القلب، خاصة عندما تجهد نفسك. هذا يمكن أن يسبب لك الشعور بألم في الصدر (الذبحة الصدرية). إذا انفصلت اللويحة الدهنية ، فقد تتسبب في حدوث جلطة دموية يمكن أن تمنع تدفق الدم إلى قلبك (أمراض القلب) أو الدماغ (السكتة الدماغية). هذا هو السبب في أنه من المهم جدا معرفة مستويات الكوليسترول لديك والبدء في علاج ارتفاع الكوليسترول إذا لزم الأمر.

FDAإدارة الغذاء والدواء:

أمراض القلب هي القاتل رقم واحد لكل من الرجال والنساء اليوم. إنه لأمر مروع أن نعلم أن هذا المرض الفتاك يهدد أطفالنا أيضا ويمكن أن يبدأ في الرحم إذا كان النظام الغذائي للأم غير كاف أثناء حملها.

عوامل خطر الكوليسترول

هناك العديد من العوامل التي تساهم في ارتفاع الكوليسترول - بعضها يمكن السيطرة عليه والبعض الآخر ليس كذلك. تشمل عوامل الخطر التي لا يمكن السيطرة عليها ما يلي:
  • الجنس: بعد انقطاع الطمث ، يرتفع مستوى الكوليسترول الضار لدى المرأة ، وكذلك خطر الإصابة بأمراض القلب.
  • العمر: يزداد خطر إصابتك مع تقدمك في السن. الرجال الذين تبلغ أعمارهم 45 عاما أو أكثر والنساء اللائي يبلغن من العمر 55 عاما أو أكثر معرضون بشكل متزايد لخطر الإصابة بارتفاع الكوليسترول.
  • التاريخ العائلي: يزداد خطر إصابتك إذا أصيب الأب أو الأخ بمرض القلب المبكر (قبل سن 55) أو تأثرت الأم أو الأخت بمرض القلب المبكر (قبل سن 65).
تشمل عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها ما يلي:
  • النظام الغذائي: الدهون المشبعة والكوليسترول في الطعام الذي تتناوله ترفع مستويات الكوليسترول الكلي والكوليسترول الضار.
  • الوزن: يمكن أن تؤدي زيادة الوزن إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار لديك وانخفاض مستوى HDL. يجب أن تفكر في أي برنامج لفقدان الوزن .
  • النشاط البدني / ممارسة الرياضة: زيادة النشاط البدني يساعد على خفض مستويات الكوليسترول المرتفعة. كما أنه يساعدك على إنقاص الوزن.

كيفية خفض مستويات الكوليسترول؟

الهدف الرئيسي من علاج ارتفاع الكوليسترول هو خفض مستوى الكوليسترول المرتفع بما يكفي لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب أو الإصابة بنوبة قلبية. كلما زادت مخاطرك ، انخفض هدف LDL الخاص بك. يبدأ الأطباء علاج ارتفاع الكوليسترول عن طريق تحديد "أهدافك" لخفض LDL بناء على عدد عوامل الخطر لديك لأمراض القلب.

لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب أو إبقائه منخفضا ، من المهم جدا:
  • تحكم في أي عوامل خطر أخرى قد تكون لديك، مثل ارتفاع ضغط الدم والتدخين.
  • اتبع خطة تناول الطعام منخفضة الدهون المشبعة والكوليسترول المنخفض.
  • الحفاظ على الوزن المرغوب فيه.
  • المشاركة في النشاط البدني المنتظم.
  • ابدأ العلاج بارتفاع الكوليسترول حسب توجيهات الطبيب.

حمية الكوليسترول

تغييرات نمط الحياة العلاجية (TLC) هي مجموعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في خفض نسبة الكوليسترول المرتفع. الجزء الرئيسي من علاج ارتفاع الكوليسترول هو حمية TLC.

National Heart, Lung and Blood Instituteوفقا للمعهد الوطني للقلب والرئة والدم:

النظام الغذائي TLC هو خطة تناول منخفضة الدهون المشبعة ومنخفضة الكوليسترول تتطلب أقل من 7 في المائة من السعرات الحرارية من الدهون المشبعة وأقل من 200 ملغ من الكوليسترول الغذائي يوميا. يوصي النظام الغذائي TLC فقط بما يكفي من السعرات الحرارية للحفاظ على الوزن المرغوب فيه وتجنب زيادة الوزن. إذا لم يتم تخفيض LDL الخاص بك بما فيه الكفاية عن طريق تقليل تناول الدهون المشبعة والكوليسترول ، يمكن زيادة كمية الألياف القابلة للذوبان في نظامك الغذائي. يمكن أيضا إضافة بعض المنتجات الغذائية التي تحتوي على ستانول نباتي أو ستيرول نباتي (على سبيل المثال ، السمن النباتي "منخفض الكوليسترول المرتفع") إلى نظام TLC الغذائي لتعزيز قدرته على خفض LDL في علاج ارتفاع الكوليسترول في الدم.
تشمل الأطعمة منخفضة الدهون المشبعة منتجات الألبان الخالية من الدهون أو 1 في المائة واللحوم الخالية من الدهون والأسماك والدواجن منزوعة الجلد وأطعمة الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات. ابحث عن السمن الناعم (أصناف سائلة أو حوضية) منخفضة الدهون المشبعة وتحتوي على القليل من الدهون المتحولة أو لا تحتوي على أي دهون متحولة (نوع آخر من الدهون الغذائية التي يمكن أن ترفع مستوى الكوليسترول لديك). قلل من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول مثل الكبد ولحوم الأعضاء الأخرى وصفار البيض ومنتجات الألبان كاملة الدسم. تشمل المصادر الجيدة للألياف القابلة للذوبان الشوفان وبعض الفواكه (مثل البرتقال والكمثرى) والخضروات (مثل براعم بروكسل والجزر) والبازلاء المجففة والفاصوليا.

العلاج الطبيعي لارتفاع الكوليسترول في الدم

هناك العديد من العلاجات البديلة المصممة لخفض الكوليسترول. وقد ثبت هذه المنتجات الطبيعية في الدراسات العلمية لخفض مستويات الكوليسترول في الدم. على سبيل المثال، قد يؤدي تناول مكملات الكالسيوم مع اتباع نظام غذائي قليل الدسم أو منخفض السعرات الحرارية إلى تقليل الكوليسترول. لكي يعمل الكالسيوم بفعالية ، تحتاج إلى المغنيسيوم والكثير من فيتامين د.

نوصي بمنتجات علاج الكوليسترول الطبيعية التالية:
  1. هايبرسيت - 96 نقطة
  2. كوليستاسيس - 85 نقطة
  3. بيوجيتيكا كوليسترولفورمولا — 74 نقطة
RatingHealthcare Product#1 - Hypercet ، 96 نقطة من أصل 100. يمكن أن يساعد Hypercet في دعم مستويات الكوليسترول الصحية والحفاظ عليها ضمن المعدل الطبيعي. تم تصميم هذه التركيبة للعمل مع وظائف الجسم الطبيعية ومساعدتها للمساعدة في الحفاظ على الصحة المثلى. Hypercet هو علاج عشبي طبيعي آمن 100٪ وغير مسبب للإدمان صاغه فريق من الخبراء في مجال الطب الطبيعي.

يحتوي Hypercet على: كوميفورا موكول غوغول صمغ الراتنج 100 ملغ، أليوم ساتيفوم لاسان لمبات 150 ملغ، تريجونيلا فونوم غريسوم ميثي البذور 150 ملغ، بايبر نيغروم كاليميرتشي الفاكهة 25 ملغ، كليرودندروم فلوميديس أغنيمانت 25، الأسفلتوم شوها شيلاجاتو 25.

ضمان استعادة الاموال: يمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم وغير مفتوح تم شراؤه لأي سبب من الأسباب في غضون تسعين (90) يوما من الشراء لاسترداد سعر الشراء.

لماذا #1؟ تم تصميم Hypercet لدعم الجسم بأمان في قدرته على الحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول الضار والكوليسترول الحميد ، بينما يعمل أيضا كمنشط عام للقلب والأوعية الدموية ويدعم قدرة الجسم الطبيعية على التعامل مع الجذور الحرة الضارة.

ترتيب هايبرسيت
RatingHealthcare Product#2 - كولستاسيس ، 85 نقطة من أصل 100. Cholestasys عبارة عن مصفوفة عشبية غذائية تمت صياغتها لتكملة ما قد لا تجده في نظامك الغذائي اليومي. كجزء من نمط حياة صحي ، تساعد التغذية الطبيعية في Cholestasys على دعم نظام غذائي منخفض الدهون المشبعة والكوليسترول.

مكونات Cholestasys: النياسين ، مستخلص Guggul oleoresin الموحد (2.5٪) ، كايين (مسحوق الفاكهة) ، الثوم (مسحوق المصباح) ، مجمع ستيرول النبات ، بوليكوسانول.

ضمان Cholestasys: تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما من استخدام المنتج. لذلك ، يمكن فتح زجاجتين / عبوتين فقط من منتجك لتكون مؤهلا لاسترداد الأموال.

لماذا لا #1؟ ضمان Cholestasys هو 60 يوما فقط. بخلاف ذلك ، فإن منتج علاج الكوليسترول هذا رائع.

طلب كوليستاسيس
RatingHealthcare Product#3 - Biogetica CholesterolFormula ، 74 نقطة من أصل 100. تم تصميم Biogetica CholesterolFormula لدعم الجسم بأمان في قدرته على الحفاظ على مستويات صحية من الكوليسترول الضار والكوليسترول الحميد ، بينما يعمل أيضا كمنشط عام للقلب والأوعية الدموية ، مما يدعم قدرة الجسم الطبيعية على التعامل مع الجذور الحرة الضارة.

Biogetica الكولسترولفورمولا المكونات: غوغول، الأرز الخميرة الحمراء، المريمية.

ضمان استعادة الاموال: إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج إليهم في غضون عام 1 لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

لماذا لا #1؟ لا تشمل Biogetica CholesterolFormula الكالسيوم والمغنيسيوم والمكونات الأخرى اللازمة لدعم والحفاظ على مستويات الكوليسترول الصحية.

طلب بيوجيتيكا كوليسترولفورمولا

مستويات الكوليسترول

حتى إذا بدأت علاج ارتفاع الكوليسترول في الدم ، فستحتاج إلى مواصلة علاجك مع تغييرات نمط الحياة. يكون علاج ارتفاع الكوليسترول أكثر فاعلية عندما يقترن بنظام غذائي منخفض الكوليسترول وبرنامج تمارين رياضية. كلما قمنا بأي نشاط بدني ، فإن هذا يزيد من مستوى الكوليسترول الحميد لدى بعض الأشخاص. يشير هذا HDL إلى انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب.

يمكن أن يساعد النشاط البدني أيضا في التحكم في الوزن والسكري وارتفاع ضغط الدم. يرفع النشاط البدني الهوائي معدلات ضربات القلب والتنفس. كما أن النشاط البدني المنتظم المعتدل الشدة مثل المشي السريع والركض والسباحة يضعف قلبك ورئتيك.

كيف تخفض مستويات الكوليسترول بشكل طبيعي؟

نوصي فقط بأفضل المنتجات الطبيعية لخفض مستوى الكوليسترول:
آخر تحديث: 2024-05-24

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

High Cholesterol Treatment

Best Cholesterol Treatment

We recommend only the best cholesterol treatment products:

Cholesterol

Cholesterol is a sterol (a combination steroid and alcohol). Cholesterol is a lipid found in the cell membranes of all tissues, and it is transported in the blood plasma of all animals. Because cholesterol is synthesized by all eukaryotes, trace amounts of cholesterol are also found in membranes of plants and fungi. The name originates from the Greek chole- (bile) and stereos (solid), and the chemical suffix -ol for an alcohol, as researchers first identified cholesterol in solid form in gallstones. However, it is only in 1815 that chemist Eugene Chevreul named the compound "cholesterine".

Cholesterol Synthesis

Most of the cholesterol is synthesized by the body and some has dietary origin. Cholesterol is more abundant in tissues which either synthesize more or have more abundant densely-packed membranes, for example, the liver, spinal cord and brain. It plays a central role in many biochemical processes, such as the composition of cell membranes and the synthesis of steroid hormones. Cholesterol is insoluble in blood, but is transported in the circulatory system bound to one of the varieties of lipoprotein, spherical particles which have an exterior composed mainly of water-soluble proteins.

LDL and HDL

The main types of these water-soluble proteins, low-density lipoprotein (LDL) and high-density lipoprotein (HDL) carry cholesterol from and to the liver. According to the lipid hypothesis, abnormally high cholesterol levels (hypercholesterolemia) and abnormal proportions of LDL and HDL are associated with cardiovascular disease by promoting atheroma development in arteries (atherosclerosis). This disease process leads to myocardial infarction (heart attack), stroke and peripheral vascular disease. As high cholesterol LDL contributes to this process, it is termed "bad cholesterol", while high levels of HDL ("good cholesterol") offer a degree of protection. The balance can be redressed with exercise, a healthy diet, and sometimes high cholesterol treatment.

Low-density lipoprotein: Bad Cholesterol

Low-density lipoprotein, or LDL, is known as bad cholesterol.

American Heart AssociationAccording to American Heart Association: When too much LDL (bad cholesterol) circulates in the blood, it can slowly build up in the inner walls of the arteries that feed the heart and brain. Together with other substances, it can form plaque, a thick, hard deposit that can narrow the arteries and make them less flexible. This condition is known as atherosclerosis. If a clot forms and blocks a narrowed artery, heart attack or stroke can result if you don't begin high cholesterol treatment.

High-density lipoprotein: Good Cholesterol

High-density lipoprotein, or HDL, is known as good cholesterol.

American Heart AssociationAccording to American Heart Association: About one-fourth to one-third of blood cholesterol is carried by high-density lipoprotein (HDL). HDL cholesterol is known as good cholesterol, because high cholesterol levels of HDL seem to protect against heart attack. Low levels of HDL (less than 40 mg/dL) also increase the risk of heart disease. Medical experts think that HDL tends to carry cholesterol away from the arteries and back to the liver, where it's passed from the body. Some experts believe that HDL removes excess cholesterol from arterial plaque, slowing its buildup.

High Cholesterol

About two in three adults have a cholesterol level that is higher than recommended (high cholesterol). Having high cholesterol affects your heart and blood vessels and increases your risk of developing cardiovascular disease (CVD). High cholesterol level causes fatty deposits (known as plaques) to build up inside your blood vessels.

Some people are inclined to manufacture more cholesterol than needed, for genetic reasons. It runs in the family. In other cases, high cholesterol can be caused by a diet too heavy in the wrong kinds of fats, combined with too little exercise to burn up the calories, and being overweight.

In time, the blood vessels supplying your heart may become so narrow that they can't deliver enough oxygen to the heart muscle, particularly when you're exerting yourself. This can cause you to feel chest pain (angina). If a fatty plaque breaks off, it may cause a blood clot which can block blood flow to your heart (heart disease) or brain (stroke). This is why it's very important to know your cholesterol levels and start high cholesterol treatment if needed.

FDAFood and Drug Administration:

Heart disease is the number one killer of both men and women today. It's shocking to learn that this deadly disease threatens our children as well and can even begin in the womb if the mother's diet is insufficient during her pregnancy.

Cholesterol Risk Factors

There are several factors that contribute to high cholesterol — some are controllable while others are not. Uncontrollable risk factors include:
  • Gender: After menopause, a woman's LDL-cholesterol level ("bad" cholesterol) goes up, as does her risk for heart disease.
  • Age: Your risk increases as you get older. Men aged 45 years or older and women aged 55 years or older are at increased risk of high cholesterol.
  • Family history: Your risk increases if a father or brother was affected by early heart disease (before age 55) or a mother or sister was affected by early heart disease (before age 65).
Controllable risk factors include:
  • Diet: The saturated fat and cholesterol in the food you eat raise total and LDL-cholesterol levels.
  • Weight: Being overweight can make your LDL-cholesterol level go up and your HDL level go down. You should consider any weight loss program.
  • Physical activity/exercise: Increased physical activity helps to lower high cholesterol levels. It also helps you lose weight.

How to Lower Cholesterol

The main goal of high cholesterol treatment is to lower high cholesterol level enough to reduce your risk of developing heart disease or having a heart attack. The higher your risk, the lower your LDL goal will be. Doctors starts high cholesterol treatment by determining your "goals" for lowering LDL based on the number of risk factors you have for heart disease.

To reduce your risk for heart disease or keep it low, it is very important to:
  • Control any other risk factors you may have, such as high blood pressure and smoking.
  • Follow a low saturated fat, low cholesterol eating plan.
  • Maintain a desirable weight.
  • Participate in regular physical activity.
  • Begin high cholesterol treatment therapy as directed by your physician.

Cholesterol Diet

Therapeutic Lifestyle Changes (TLC) is a set of things you can do to help lower high cholesterol. The main part of high cholesterol treatment is The TLC Diet.

National Heart, Lung and Blood InstituteAccording to National Heart, Lung and Blood Institute:

The TLC Diet is a low-saturated-fat, low-cholesterol eating plan that calls for less than 7 percent of calories from saturated fat and less than 200 mg of dietary cholesterol per day. The TLC diet recommends only enough calories to maintain a desirable weight and avoid weight gain. If your LDL is not lowered enough by reducing your saturated fat and cholesterol intakes, the amount of soluble fiber in your diet can be increased. Certain food products that contain plant stanols or plant sterols (for example, "lower high cholesterol" margarines) can also be added to the TLC diet to boost its LDL-lowering power in high cholesterol treatment.
Foods low in saturated fat include fat-free or 1 percent dairy products, lean meats, fish, skinless poultry, whole grain foods, and fruits and vegetables. Look for soft margarines (liquid or tub varieties) that are low in saturated fat and contain little or no trans fat (another type of dietary fat that can raise your cholesterol level). Limit high cholesterol foods such as liver and other organ meats, egg yolks, and full-fat dairy products. Good sources of soluble fiber include oats, certain fruits (such as oranges and pears) and vegetables (such as brussels sprouts and carrots), and dried peas and beans.

High Cholesterol Treatment

There are many alternative treatments designed for lowering cholesterol. These natural products have been proven in scientific studies to reduce cholesterol levels. For example, taking calcium supplements along with a low-fat or low-calorie diet might reduce cholesterol. For calcium to work effectively you need magnesium and plenty of vitamin D.

We recommend the following cholesterol treatment products:
  1. Hypercet — 96 points
  2. Cholestasys — 85 points
  3. CholestoRite — 74 points
RatingHealthcare Product#1 - Hypercet, 96 points out of 100. Hypercet can help support and maintain your healthy cholesterol levels within the normal range. This formula is designed to work with and assist your normal body functions to help maintain optimum health. Hypercet is a 100% safe, non-addictive, natural herbal remedy formulated by a team of experts in the field of natural medicine.

Hypercet contains: Calcium, Magnesium, Beta 1, 3d glucans, and Chromium.

Money-Back guarantee: You may return any unused and unopened item purchased for any reason within Ninety (90) days of your purchase for a refund of the purchase price.

Why #1? Hypercet has been designed to safely support the body in its ability to maintain healthy levels of LDL cholesterol and HDL cholesterol, while also acting as a general cardiovascular tonic and supporting the body's natural ability to deal with harmful free radicals. Hypercet is a great combination of Calcium, Magnesium and other components to support and keep healthy cholesterol levels within the normal range.

Order Hypercet
RatingHealthcare Product#2 - Cholestasys, 85 points out of 100. Cholestasys is a nutritional herbal matrix formulated to supplement what you may not find in your everyday diet. As part of a healthy lifestyle, the natural nutrition in Cholestasys helps support a diet low in saturated fat and cholesterol.

Cholestasys ingredients: Niacin, Standardized (2.5%) Guggul oleoresin extract, Cayenne (fruit powder), Garlic (bulb powder), Plant Sterol Complex, Policosanol.

Cholestasys guarantee: the satisfaction guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. Therefore, only two bottles/packages of your product can be opened to be eligible for a refund.

Why not #1? Cholestasys guarantee is only 60 days. Other than that, this cholesterol treatment product is great.

Order Cholestasys
RatingHealthcare Product#3 - CholestoRite, 74 points out of 100. CholestoRite has been designed to safely support the body in its ability to maintain healthy levels of LDL cholesterol and HDL cholesterol, while also acting as a general cardiovascular tonic, supporting the body's natural ability to deal with harmful free radicals.

CholestoRite Ingredients: Guggul, Red yeast rice, Rooibos.

Money-Back guarantee: If you are not completely satisfied - for any reason - return the product to them within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why not #1? CholestoRite do not include Calcium, Magnesium and other components required to support and keep healthy cholesterol levels.

Order CholestoRite

Cholesterol Levels

Even if you begin high cholesterol treatment, you will need to continue your treatment with lifestyle changes. High cholesterol treatment is most effective when combined with a low cholesterol diet and exercise program. Whenever we do any physical activity, this increases HDL cholesterol level in some people. This HDL indicates the lower risk of heart disease. Physical activity can also help control weight, diabetes and high blood pressure. Aerobic physical activity raises your heart and breathing rates. Regular moderate intensity physical activity such as brisk walking, jogging and swimming also condition your heart and lungs.

How to Reduce Cholesterol Levels?

We recommend only the best products to reduce level of cholesterol: