Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج القروح الباردة؟ علاج القروح الباردة الطبيعية

كيفية علاج القروح الباردة؟

كيفية علاج القروح الباردة؟ نوصي بمنتجات علاج القروح الباردة التالية:

القروح الباردة

القروح الباردة أو بعبارة أخرى بثور الحمى - هي بثور مملوءة بالسوائل التي تظهر نتيجة لفيروس HSV-1 (فيروس الهربس البسيط من النوع 1).

عندما يكون لديك قرحة الباردة هناك حرقان على الشفة ما يقرب من 2 أيام قبل قرحة الباردة يخرج. في غضون يومين تتشكل نفطة من اللون الأحمر. من الصعب إخفاؤه ومن المستحيل جعله يختفي بسرعة.

على الرغم من أن قرحة الباردة يمكن الخلط بينه وبين قرحة كانكر، وهذا هو شرط مختلف تماما. لا توجد علاجات لإحباط القروح الباردة وليس من الممكن علاج هذه الحالة ، ولكن على الأقل من الممكن جعلها أقل تكرارا وليست دائمة.

Herpes Viruses Associationوفقا لجمعية فيروسات الهربس:

فيروس الهربس البسيط هو واحد من عائلة من فيروسات الهربس التي، بمجرد صيدها، تبقى في الجسم. هناك نوعان: النوع 1 والنوع 2. كلا النوعين يمكن أن يسبب أعراض على الأعضاء التناسلية(الهربس التناسلي)،والوجه (تقرحات الوجه الباردة)، أو اليد أو الإصبع (يسمى وايتلو محكم).

أسباب القروح الباردة

ويسمى الفيروس الذي يسبب القروح الباردة HSV أو فيروس الهربس البسيط. HSV يمكن أن يكون من نوعين: إما النوع الأول أو النوع الثاني. وتترتب على القروح الباردة عموما من النوع الأول من الفيروسات.

الهربس البسيط يظهر نتيجة لفيروس فموي معد. الفيروس هو اصطياد وينتقل عندما يتصل الناس مع بعضهم البعض خلال قبلة أو عندما تلمس الجلد المصاب الذي يبدو طبيعيا ولكن في الواقع نشر الفيروس. ويمكن أن ينتقل الفيروس مع اللعاب المصاب أيضا. الفترة الأكثر عدوى هي الفترة التي تنشط فيها القروح ذات البثور.

البثور الجافة والبثور مع القشرة التي هي عدة أيام من العمر هي أقل معدية. ولكن المريض مع فيروس الهربس البسيط يمكن أن ينقل المرض حتى عندما لا يكون هناك نفطة على الشفة. ينتشر الفيروس في هذه الحالة مع اللعاب لا عن طريق الاتصال مع نفطة قرحة الباردة. لا ينتشر الفيروس عن طريق الأشياء الملوثة على الرغم من أن هذه الأسطورة منتشرة على نطاق واسع. يمكنك التقاط القروح الباردة إما من الاتصال مع نفطة أو من اللعاب من الشخص الذي لديه HSV.

BBC Newsوتدعي هيئة الإذاعة البريطانية ما يلي:

العدوى تحدث عادة في مرحلة الطفولة عندما يتم تقبيل شخص ما من قبل أحد أفراد الأسرة الذي يعاني من قرحة الباردة. ينتقل الفيروس عبر الجلد، وينتقل إلى أعلى العصب ويختبئ في جذر العصب حتى يتم تنشيطه.
عندما يصاب الشخص ، ينتقل الفيروس إلى الخلايا العصبية ويذهب إلى العقدة ، حيث تتراكم الخلايا العصبية. يبقى هناك لبعض الوقت على خشبة المسرح الكامنة. عندما تتغير المرحلة وتصل الفترة النشطة يبدأ الفيروس في السفر مرة أخرى ويتم الكشف عنه على سطح الجلد حيث تتشكل القروح الباردة. لا توجد معلومات محددة حول العملية برمتها ، ولكن لوحظ أنه في بعض الحالات يصبح HSV متكررا.

يحدث ذلك عندما يقوم الناس بما يلي:في بعض الأحيان سبب تكرار القروح الباردة غير واضح.

أعراض القروح الباردة

أعراض القروح الباردة هي التالية:
  • بثور مملوءة بالسوائل من حجم صغير واللون الأحمر يسبب إحساس مؤلم وعادة ما تقع حول منطقة الفم
  • حرق والإحساس المؤلم 1-2 أيام قبل أن تتشكل نفطة على الجلد
  • يستمر كقاعدة لمدة 10-14 يوما.
عادة ما تتشكل القروح الباردة على شفاه الشخص. في حالات نادرة من الممكن رؤيتها في أماكن أخرى حول الفم ، على سبيل المثال ، الذقن أو الخياشيم وعلى الأصابع أيضا. وهناك أيضا حالات تظهر فيها القروح الباردة في الفم (إما على اللثة أو على سقف الفم). إذا كنت ترى بعض القروح على أنسجة الخد الداخلي أو اللسان ، ويشار إلى هذه القروح canker كقاعدة عامة وليس للقروح الباردة.

يمكن أن تستمر الفترة غير النشطة لمدة 20 يوما وعندئذ فقط يمكن الكشف عنها على الجلد لذلك سوف تتعلم عن حالتك من خلال أعراض القروح الباردة التي يمكن أن تظهر لفترة طويلة بعد أن كنت مصابا، ولكن عادة ما تحدث بثور في غضون الأسبوع. يستغرق حوالي أسبوعين لتختفي القروح. بعد تشكيلها أنها تبدأ كسر وناز. خلال المرحلة النهائية يتم تغطية نفطة مع قشرة من اللون الأصفر وفي النهاية سلخ الجلد فتح بعيدا من اللون الوردي. تلتئم الحالة ولا تترك ندبة.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

بعض الناس ليس لديهم أعراض من عدوى القروح الباردة. ولكن البعض الآخر تطوير القروح الباردة المؤلمة والقبيحة التي تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.

عادة ما تحدث القروح الباردة خارج الفم -- على الشفاه والذقن والخدين ، أو في الخياشيم. عندما تحدث داخل الفم ، وعادة ما يكون على اللثة أو سقف الفم.

مضاعفات القروح الباردة

هناك مجموعة من مضاعفات القروح الباردة، مثل:

تجفاف


الجفاف (فقدان كبير لسائل الجسم) قد يحدث عندما يشعر المريض بالألم الناجم عن قرحة البرد. أنت فقط تنسى أن تستهلك السوائل عندما تشعر بالألم. عادة ما يكون الأطفال في خطر أكبر من الجفاف حيث يمكنهم بسهولة تجاهل هذا الجانب الهام.

وايتلو هيربيتيك


ينتشر التهاب البرد في كثير من الأحيان إلى مناطق أخرى في الجسم. ويسمى عدوى ثانوية من قرحة الباردة. إصبع ويتلو هو الاسم الآخر لwhittlow محكم. هذه العدوى الثانوية يجلب إلى بثور والقروح التي تحدث على الأصابع. فمن الممكن الحصول عليه بعد ملامسة المنطقة المعدية مع خدش أو أنواع أخرى من الجلد المصاب على الجزء الآخر من الجسم. يتم علاج العدوى الثانوية من هذا النوع دون مشاكل عند تطبيق الأدوية المضادة للفيروسات على قرحة البرد.

التهاب القرنية المخروطية الفتق


التهاب القرنية المخروطية الفتق ينتمي إلى عدوى ثانوية من HSV الذي يجلب الضرر لعينيك. بعد ملامسة الفيروس بعيون يمكن أن تصبح ملتهبة ويتم الكشف عن ذلك في منطقة منتفخة أو متهيجة حول العينين. القروح تحدث على الجفون في هذه الحالة. تقدم بطلب إلى أخصائي الرعاية الصحية الذي سيصف لك علاج القروح الباردة المناسب. هذا هو عادة دواء مضاد للفيروسات. يمكنك بسهولة علاج هذه العدوى الثانوية معها.

دون علاج القروح الباردة السليم التهاب القرنية المخروطية الفتق يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وجلب إلى عدوى القرنية، في حين أن هذا المرض يمكن أن تجلب إلى العمى. من المستحسن عدم لمس العينين خلال الفترة النشطة. في حال كان من المستحيل تجنب ذلك، يجب غسل يديك جيدا.

التهاب الدماغ


التهاب الدماغ هو مرض خطير يمكن أن يصبح قاتلا. هذا هو التهاب الدماغ الذي يجلب إلى تلف الدماغ. يمكن أن يكون فيروس قرحة البرد السبب في ذلك ، ولكن هذا لا يحدث في كثير من الأحيان. يتم علاج التهاب الدماغ بحقن الأدوية المضادة للفيروسات في الأوردة. و aciclovir هي واحدة من هذه الأدوية علاج القروح الباردة.

National Health Serviceوفقا لدائرة الصحة الوطنية:

غالبا ما تكون العدوى الناجمة عن فيروس قرحة البرد خفيفة وعادة ما تلتئم دون الحاجة إلى العلاج. ومع ذلك، في حالات نادرة يمكن أن تسبب مضاعفات، لا سيما في الأشخاص الذين يعانون من تلف الجهاز المناعي، مثل الأشخاص الذين يخضعون للعلاج الكيميائي أو المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية.

كيفية علاج القروح الباردة؟

كيفية علاج القروح الباردة؟ القروح الباردة لا يمكن علاجها تماما ولا شيء يمكن علاج فيروس الهربس البسيط (HSV) الذي يجلب لهم. عموما يتم علاج قرحة الباردة من تلقاء نفسها. بمساعدة من القروح الباردة العلاج الأدوية يمكنك جعل القروح الباردة أقل دواما. يمكن أن تساعد على تجنب تفشي قرحة البرد في المستقبل.

يمكن أن يعتمد نجاح علاج القروح الباردة بالأدوية على عوامل كثيرة، مثل طابع الفاشية (إذا حدث لأول مرة أو كانت حالة متكررة).

يمكن علاج القروح الباردة المتكررة بمساعدة أدوية علاج القروح الباردة التالية:
  • الكريمات والمراهم التي يتم تطبيقها محليا. يمكن وصف أدوية علاج القروح الباردة لك أم لا. عادة ما تكون منتجات علاج القروح الباردة الطبيعية أفضل: فهي تعمل بشكل أسرع وليس لها آثار جانبية. الدواء سوف يقلل من الحكة والألم.
  • الأدوية المضادة للفيروسات تطبيق شفويا التي يمكن الحصول عليها فقط عن طريق وصفة طبية. يجب أن تؤخذ العلاجات بعد ظهور الأعراض الأولى (على سبيل المثال ، حرقان).
ولكن أدوية علاج القروح الباردة ليست فعالة للغاية عندما تتشكل البثور بالفعل.

علاج القروح الباردة الطبيعية

يستمر الباحثون في البحث عن علاج القروح الباردة المناسبة ، ولكن يمكن تلقي الإغاثة المثلية ويمكن إزالة الأعراض المؤلمة للقروح الباردة بسهولة. ثبت أن منتجات علاج القروح الباردة الطبيعية فعالة لأنها تضم مكونات محددة تساعد على تقليل الانزعاج الناجم عن أعراض القروح الباردة.

يمكننا أن نوصي التالية الطبيعية الباردة القروح منتجات العلاج:
  1. كولدسوريكليف — 94 قرشا.
  2. بيوجيتيكا HFormula — 80 نقطة.
  3. ليدلهيربيسسيمبلس — 76 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- كولدسوريكليف، 94 نقطة من أصل 100. ColdSoreRelief يتضمن مزيج المثلية خاصة جدا من 9 القروح الباردة الطبيعية مكونات العلاج، كل المعروف في المجتمع المثلية للحد بأمان من عدم الراحة الناجمة عن أعراض القروح الباردة.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

ColdSoreRelief المكونات: أبيس mellifica، ألبوم الزرنيخ (الزرنيخ المعدني)، بابتيستا Tinctoria (النيلي البرية)، Capsicum (كايين الفلفل)، دولكامارا (وودي نايتشيد)، إشنسا أوغستيفوليا (زهرة المخروط الأرجواني)، نيتريكوم اسيديوم (حمض النيتريك)، بيروجينيوم 200C، روس Toxicondendron (البلوط السام).

الاستخدام المقترح:البالغون والأطفال فوق 12 عاما: رش مرتين تحت اللسان حتى ثلاث مرات في اليوم. الأطفال دون سن 12: استشر الطبيب قبل الاستخدام.

لماذا #1؟ وقد تم استخدام الأطباء المثلية المكونات في ColdSoreRelief لعلاج أعراض القروح الباردة لعقود. ColdSoreRelief هو تطبيق رش سهل الاستخدام معترف به من خلال النصوص المثلية الموثوقة للمساعدة في تخفيف القروح الباردة.

اطلب كولدسوريكليف
RatingHealthcare Product #2 - بيوجيتيكا إتشفورمولا، 80 نقطة. Biogetica HFormula هو صيغة OTC السائلة التي تستخدم نهجا متعدد المستويات لتخفيف أعراض الهربس بشكل طبيعي وتعزيز استعادة نمط الحياة الصحية. Biogetica HFormula هو منتج ادارة الاغذية والعقاقير الطبية الطبيعية المدرجة ، ويستخدم صياغة OTC. يتم التعرف رسميا على المكونات المثلية النشطة، كما هو مدرج في وماتيريا الطبية المثلية.

ضمان استعادة الأموال:تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما من استخدام المنتج. لذلك، يمكن فتح زجاجتين/حزمة فقط من المنتج الخاص بك لتكون مؤهلة لاسترداد.

Biogetica HFormula المكونات: أبيس mellifica، ألبوم الزرنيخ، بوراكس، Capsicum annuum، الجرافيت، منثا piperita، Mezereum، Natrum muriaticum، نوكس فوميكا، البترول، رانونكولوس bulbosus، Rhus سامةodendron.

لماذا لا #1؟ ضمان استعادة الأموال هو 60 يوما فقط. Biogetica HFormula هو دواء طبيعي يعمل بسرعة لتخفيف أعراض الهربس ، ولكنه ليس علاجا.

طلب بيوجيتيكا HFormula
RatingHealthcare Product #3 -- ليدلهيربيسسيمبلس، 76 نقطة. LiddellHerpesSimplex هو 100٪ العلاج الطبي النقي والطبيعي الذي يحتوي على تسعة مكونات التآزر التي تم اختبارها بنجاح على المرضى وفقا للمنهجية المثلية العلمية. يخفف الأعراض المرتبطة بالهربس البسيط ، مثل: الثورات الفموية ، والانفجارات التناسلية ، والتورم ، والألم ، وعدم الراحة الحكة.

ضمان استعادة الأموال: يتم قبول الإرجاع في غضون 30 يوما من استلام العميل. المنتجات غير المفتوحة التي يتم إرجاعها في التغليف الأصلي والمغلق ستحصل على رصيد 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة على رصيد بنسبة 50٪ بحد أقصى زجاجة واحدة مفتوحة لكل منتج sku.

LiddellHerpesSimplex المكونات: أبيس ميل، الزرنيخوم ألبيت، بابتيسيا، Capsicum، دولكامارا، إشنسا، نيتريكوم ac، بيروجينيوم، تريكس روس، الكحول العضوي 20٪ v/v، المياه النقية.

لماذا لا #1؟ يمكن استخدام هذا المنتج لدعم صحة الجهاز المناعي لكنه لا يمكن أن يضمن علاج أعراض القروح الباردة.

طلب ليدلهيربيسسيمبلك

كيفية منع القروح الباردة؟

كيفية الوقاية من القروح الباردة؟ فمن الممكن لمنع الظروف المتكررة من القروح الباردة إذا كنت التهرب من الأشياء التي تثير القروح الباردة. لذلك يجب أن تكون حذرا للابتعاد عن الإجهاد والأشعة فوق البنفسجية. ضعي مرهم الشفاه لحماية شفتيك.

يجب أن تستهلك الأطعمة الصحية ويجب أن يكون النظام الغذائي الخاص بك ما يكفي من الفيتامينات A, C, E, الحديد والزنك, التي هي ضرورية لجهاز المناعة قوية. يجب عليك أيضا أكل الثوم الشهير لخصائصه المضادة للفيروسات. من الجيد أن تأخذه إما طازجا أو في شكل كبسولة لمنع القروح الباردة.

أفضل علاج القروح الباردة الطبيعية

كيفية علاج القروح الباردة؟ أفضل منتجات علاج القروح الباردة الطبيعية هي:
آخر تحديث: 2021-07-13

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Cold Sores? Natural Cold Sores Treatment

How to Treat Cold Sores?

How to treat cold sores? We recommend the following cold sores treatment products:

Cold Sores

Cold sores or in other words fever blisters are fluid-filled blisters that appear as a result of the HSV-1 (herpes simplex virus type 1).

When you have cold sore there is burning sensation on lip approximately 2 days before the cold sore comes out. In a couple of days the blister of red color is formed. It is hard to conceal it and it is impossible to make it disappear fast.

Though cold sore can be confused with canker sore, this is absolutely different condition. There are no remedies to thwart cold sores and it is not possible to cure this condition, but at least it is possible to make it less frequent and not so durable.

Herpes Viruses AssociationAccording to Herpes Viruses Association:

Herpes simplex virus is one of a family of herpes viruses all of which, once caught, remain in the body. There are two types: type 1 and type 2. Both types can cause symptoms on the genitals (genital herpes), the face (facial cold sores), or the hand or finger (called a herpetic whitlow).

Causes of Cold Sores

The virus that causes cold sores is called HSV or the herpes simplex virus. HSV can be of two kinds: either type I or type II. Cold sores are generally entailed by type I virus.

Herpes simplex appears as a result of a contagious oral virus. The virus is catching and is transmitted when people contact with each other during kiss or when they touch infected skin that seems to be normal but actually spread the virus. The virus can be transmitted with infected saliva too. The most infectious period is a period when sores with blisters are active.

Dry blisters and blisters with crust that are several days old are less contagious. But a patient with herpes simplex virus can transmit the disease even when there is no blister on the lip. The virus in this case is spread with saliva not via contact with cold sore blister. The virus is not spread via contaminated things though this myth is widespread. You can catch cold sores either from contact with blister or from saliva of the person who has HSV.

BBC NewsThe BBC claims:

Infection usually occurs in childhood when someone's kissed by a family member who has a cold sore. The virus passes through the skin, travels up a nerve and hides in the nerve root until it's activated.
When the person is infected, the virus travels to the nerve cells and goes to the ganglion, where nerve cells are accumulated. It stays there for some time on a latent stage. When the stage changes and active period arrives then virus starts travelling again and is revealed on the surface of the skin where cold sores are formed. There is no definite information about the whole process, but it was noticed that in some cases HSV becomes recurrent.

It happens when people:
  • have flu, colds, or fever (it explains why the condition received the name "fever blister");
  • are exposed to ultraviolet radiation (sun);
  • suffer from stress;
  • experience changes in the immune system;
  • experience hormonal changes (during menstruation period);
  • have injured skin.
Sometimes the cause of cold sores recurrence is not evident.

Symptoms of Cold Sores

The symptoms of cold sores are the following:
  • Fluid-filled blisters of little size and red color cause painful sensation and are usually located around the mouth area
  • Burning and painful sensation 1-2 days before the blister is formed on the skin
  • Continues as a rule for 10 -14 days.
Usually cold sores are formed on the lips of the person. In rare cases it is possible to see them at other places around the mouth, for instance, chin or nostrils and on fingers too. There are also cases when cold sores appear in the mouth (either on the gums or the roof of mouth). If you see some sores on the tissue of the inner cheek or tongue, these are referred to canker sores as a rule and not to cold sores.

Non-active period can continue for 20 days and only then can be revealed on the skin therefore you will learn about your condition through symptoms of cold sores that can appear long after you were infected, but usually the blisters occur in the course of the week. It takes about two weeks for sores to disappear. After they are formed they start breaking and oozing. During the final stage the blister is covered with crust of yellow color and in the end sloughs away opening skin of pink color. The condition is healed and scar is not left.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Some people have no symptoms from the cold sores infection. But others develop painful and unsightly cold sores that last for a week or more.

Cold sores usually occur outside the mouth -- on the lips, chin, and cheeks, or in the nostrils. When they do occur inside the mouth, it is usually on the gums or the roof of the mouth.

Cold Sores Complications

There is a range of cold sores complications, such as:

Dehydration


Dehydration (big loss of body fluid) may happen when patient feels the pain entailed by a cold sore. You just forget to consume liquids when you feel pain. Usually kids are in bigger danger of dehydration as they can easily ignore this important aspect.

Herpetic whitlow


Cold sore is frequently spread to other areas on your body. It is called a secondary infection of cold sore. Whitlow finger is the other name for herpetic whitlow. This secondary infection brings to blisters and sores that occur on fingers. It is possible to get it after contact of infectious area with a scratch or other types of injured skin on the other part of your body. Secondary infection of this kind is treated without problems when antiviral medication is applied to the cold sore.

Herpetic keratoconjunctivitis


Herpetic keratoconjunctivitis belongs to a secondary infection of the HSV that brings harm to your eyes. After contact of the virus with eyes they can become inflamed and this is revealed in either swollen or irritated area around eyes. Sores occur on the eyelids in this case. Apply to the health care specialist who will prescribe the right cold sores treatment for you. This is usually an antiviral medication. You can easily treat this secondary infection with it.

Without proper cold sores treatment herpetic keratoconjunctivitis can be risky and bring to cornea infection, while this disease can bring to blindness. It is recommended not to touch eyes during the active period. In case it is impossible to avoid it, you should wash your hands well.

Encephalitis


Encephalitis is a dangerous disease that can become lethal. This is the brain inflammation that brings to brain damage. The cold sore virus can be the cause for it, but this does not happen often. Encephalitis is treated with injections of antiviral drugs into the veins. The aciclovir is one of such cold sores treatment medications.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

Infections caused by the cold sore virus are often mild and usually heal without the need for treatment. However, in rare cases they can cause complications, particularly in people with damaged immune systems, such as people undergoing chemotherapy or who are HIV positive.

How to Treat Cold Sores?

How to treat cold sores? Cold sores can't be cured completely and nothing can treat the herpes simplex virus (HSV) that brings to them. Generally cold sore is cured on its own. With assistance of cold sores treatment medications you can make the cold sores less durable. They can help to avoid the outbreak of cold sore in the future.

The success of your cold sores treatment with medications can depend upon many factors, such as the character of the outbreak (if it happens for the first time or it is a recurrent condition).

The recurrent cold sores can be treated with help of the following cold sores treatment medicines:
  • Creams and ointments that are applied locally. The cold sores treatment medications can be either prescribed to you or not. Natural cold sores treatment products are usually better: they work faster and have no side effects. The medicine will decrease itching and pain.
  • Antiviral medications applied orally that can be acquired just by prescription. The remedies should be taken after the first symptoms appear (for instance, burning sensation).
But cold sores treatment medications are not so effective when blisters are already formed.

Natural Cold Sores Treatment

Researchers continue to look for the proper cold sores treatment, but homeopathic relief can be received and painful symptoms of cold sores can be easily removed. Natural cold sores treatment products were proven to be effective as they comprise specific ingredients that help to decrease discomfort provoked by cold sores symptoms.

We can recommend the following natural cold sores treatment products:
  1. Herpeset — 94 pts.
  2. Viratrol — 80 pts.
  3. Zenmed AvaCare — 76 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Herpeset, 94 points out of 100. Herpeset includes a very special homeopathic blend of 9 natural cold sores treatment ingredients, each known in the homeopathic community to safely reduce the discomfort caused by symptoms of Cold Sores.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Herpeset Ingredients: Apis mellifica, Arsenicum Album (Metallic Arsenic), Baptista Tinctoria (Wild Indigo), Capsicum (Cayenne Pepper), Dulcamara (Woody Nightshade), Echinacea Augustifolia (Purple Cone Flower), Nitricum Acidum (Nitric Acid), Pyrogenium 200C, Rhus Toxicondendron (Poison Oak).

Suggested Use: Adults and children over 12: Spray twice under tongue up to three times a day. Children under 12: consult a doctor before use.

Why #1? Homeopathic doctors have been using the ingredients in Herpeset to treat symptoms of Cold Sores for decades. Herpeset is an easy-to-use spray application recognized by authoritative homeopathic texts to help relieve cold sores.

Order Herpeset
RatingHealthcare Product#2 - Viratrol, 80 points. Viratrol is a liquid OTC formula that uses a multi-tiered approach to naturally relieve herpes symptoms and to promote healthy lifestyle recovery. Viratrol is an FDA product listed natural medicine, and uses an OTC formulation. The active homeopathic ingredients are officially recognized, as listed in the and Homeopathic Materia Medica.

Money Back Guarantee: Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. Therefore, only two bottles/packages of your product can be opened to be eligible for a refund.

Viratrol Ingredients: Apis mellifica, Arsenicum album, Borax, Capsicum annuum, Graphites, Mentha piperita, Mezereum, Natrum muriaticum, Nux vomica, Petroleum, Ranunculus bulbosus, Rhus toxicodendron.

Why not #1? Money-back guarantee is only 60 days. Viratrol is a natural medicine that works quickly to relieve herpes symptoms, but it is not a cure.

Order Viratrol
RatingHealthcare Product#3 - Zenmed AvaCare System, 76 points. AvaCare System supports healthy immune function with a specialized blend of active botanicals known for centuriesto inhibit the symptoms of common viral and bacterial infections.

Money Back Guarantee: If any product has not met your expectations, you can return it to them within 60 days of purchase.

AvaCare Ingredients: Burdock Root Seed, Oregon Grape Root, Isatis Root, Forsythia Fruit, Honeysuckle Flower, Red Peony (Root), Dandelion Root, Corydalis Tuber, Licorice Root.

Why not #1? This product can be used to support healthy immune system but it cannot guarantee a treatment of cold sores symptoms.

Order AvaCare System

How to Prevent Cold Sores?

How to prevent cold sores? It is possible to prevent recurrent conditions of cold sores if you evade things that provoke cold sores. Therefore you should be careful to keep away from stress and UV-rays. Put on a lip balm to protect your lips.

You should consume healthy foods and your diet must have enough of vitamins A, C, E, iron and zinc, which are necessary for strong immune system. You should also eat garlic famous for its antiviral properties. It is good to take it either fresh or in the form of capsule to prevent cold sores.

Best Natural Cold Sores Treatment

How to treat cold sores? The best natural cold sores treatment products are: