صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
الجهاز التنفسي
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من القشرة؟ منتجات علاج القشرة الطبيعية

كيف لعلاج القشرة؟

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج القشرة :

العناية بالشعر

هناك سبب أن إعلانات شامبو ومكيف العمل؛ لأن معظم الناس يائسة ليكون الشعر صحي، لامعة. على الرغم من أنها تأتي في ألوان مختلفة والقوام، علينا جميعا أن الشعر نفسه. الكيراتين (بروتين) هو العنصر الأساسي في الشعر لدينا. يمكن أن نجد أيضا في أظافروالأظافر، و الأسنان، والجلد. وهناك أيضا مادة كيميائية تسمى الميلانين والزيوت للنسيج في الشعر لدينا.

شعر صحي مؤشرا من مؤشرات الصحة العامة لدينا، وهو واحد من أول الأشياء التي تسير معظم الناس لإشعار وواحد من الأشياء القليلة التي لدينا هي لا بنشاط التستر طوال اليوم. نظراً للأهمية التي تعلقها على شعر صحي ننفق مليارات الدولارات على منتجات الشعر عبر أنحاء العالم.

عندما نتحدث عن الشعر الصحي لدينا، ونحن جميعا نعرف ما يبدو وكأنه و القشرة هو أحد المؤشرات لمعظم الناس أن لا ننظر في صحة الشعر. قشرة الرأس هو شيء يمكن أن تؤثر على الجميع بغض النظر عن السن أو نوع الجنس.

القشرة

معظم الناس يفهمون أنهم ذاهبون في الترتيب علاج القشرة، إلى التعامل مع أسباب قشرة الرأس بدلاً من أعراض القشرة. غسل شعرك ببساطة وتجرف القشرة لن يكون كافياً. القشرة يعني أننا بحاجة لتنظيف فروة الرأس وحمايته بشكل صحيح من جفاف. وهذا يعني أننا بحاجة إلى التأكد من أن يتغذى لدينا فروة الرأس.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

خلافا لما يعتقد معظم الناس، القشرة لا يعني أن لديك نظام رعاية شعر فقراء أو أن يكون لديك طريقة ما سوء النظافة الصحية. ومع ذلك، نظراً لأن معظم الناس يتصورون القشرة لتكون قضية صحية، من المفهوم أن الناس تواقون لمعرفة كيفية التخلص من قشرة الرأس مرة واحدة وإلى الأبد. يمكن القشرة الصلبة لعلاج ومحرجة للغاية للأشخاص الذين يعانون منه ولكن الشيء الجيد هو أنه يمكنك أن تجد فعلا القشرة الطبيعية المنتجات المعالجة التي يمكن أن تظهر لك كيفية التخلص من القشرة.

أعراض القشرة

عندما نفكر في أعراض القشرة، معظمنا يعرف بالضبط ما تبحث عنه. تشمل أعراض القشرة الشائعة أن معظم الناس المنتسبين مع القشرة نموذجي الزيتية تبحث رقائق من الجلد الميت التي تغطي كتفيك أو شعرك. هذه رقائق بيضاء مرئية غالباً عبر شعري ويمكن رصدها بسهولة عند تمشيط شعرك.

British Skin Foundationمؤسسة الجلد البريطانية:

في كثير من الأحيان الحكة المفرطة هي واحدة من أعراض القشرة التي يتعين علينا أن نكون على علم بآخر. وهذا بسبب حكة، وضيع فروة الرأس التي تصاحب (أو بدلاً من ذلك يسبب) القشرة. أعراض قشرة الرأس غالباً ما تكون أكثر جدية أثناء فترات الخريف والشتاء. في كثير من الأحيان لدينا مجفف الجلد خلال فصل الشتاء وتقع فترات بسبب تدفئة داخلي. وهذا سوف يزيد من تعقيد أعراض القشرة الموجودة. على العكس من ذلك، وفصل الصيف غالباً ما يعني أن الأشخاص الذين يعانون من القشرة مشاكل أقل.

أسباب قشرة الرأس

هناك عدة مختلفة يسبب القشرة أن الشعب يجب أن تكون على علم. عدد قليل من الأسباب المختلفة وتشمل:
  • التهاب الجلد الدهني والتهاب الجلد الدهني يشير إلى غضب، والدهنية في الجلد. هذا هو أحد أسباب القشرة الأكثر شيوعاً، وغالباً ما يعني أن الشخص لديه البشرة الدهنية التي يتم تغطيتها في جداول أصفر أو أبيض. وهذا لا يقتصر فقط على فروة الرأس ولكن يمكن أن تؤثر أيضا على المناطق الأخرى التي لديها الغدد النفط، بما في ذلك في منطقة الفخذ، وتدعم من اذنيك، الجانب الخاص بك الآنف، وحاجبيك.
  • منتجات العناية بالشعر والجلد هناك عدد من مختلف الشعر و منتجات العناية بالبشرة التي يمكن أن تسبب أعراض القشرة. يرجع ذلك إلى أن المستخدم قد لا تستجيب جيدا لهذه المنتجات المحددة، والتي يمكن أن تؤدي إلى رد فعل سلبي. العناية بالشعر في بعض الأحيان جيدة وحسن العناية بالبشرة وسائل معرفة المنتجات التي تجنب بغية تعلم كيفية منع القشرة.
  • مالاسيزيا مالاسيزيا هو فطر يشبه الخميرة أن معظم البالغين على فروة الرأس على. ومع ذلك، فإنه يتسبب سوى المزيد من خلايا الجلد النمو ويؤدي إلى تهيج في فروة الرأس في عدد قليل من الناس.
  • سوء التغذية لا يحصلون على ما يكفي من الفيتامينات يمكن أن تكون أيضا سببا للقشرة. يتم معالجة هذه المسألة بالأكل متنوع، اتباع نظام غذائي صحي أو التأكد من أنه يمكنك تكملة النظام الغذائي الخاص بك مع المنتجات الطبيعية.

عوامل الخطر القشرة

هناك عدة مختلفة عوامل الخطر التي تحدد ما إذا كان شخص ما قد يحمل العوارض القشرة. عوامل الخطر القشرة ليكون على بينه من ما يلي:
  • Oftentimes الناس العمر ليس لديهم أعراض القشرة حتى تصل إلى الشباب مرحلة البلوغ ويستمر حتى منتصف العمر.
  • الجنس يجري الذكور يعني أن لديك زيادة خطر الإصابة بأعراض القشرة. وبينما ليس من الواضح السبب الدقيق لهذا، يعتقد الباحثون أن لها أن تفعل شيئا مع هرمونات الذكور.
  • الشعر الدهني وفروة الرأس كما نوقش سابقا، الكثير من البالغين على مالاسيزيا بهم فروة الرأس. لأنه يستخدم مالاسيزيا الزيت في فروة الرأس لدينا، كنت أكثر عرضه للقشرة عندما يكون لديك بشرة مفرطة والشعر.
  • الإجهاد لأن الإجهاد يمكن أن تعيث فساداً في أعمالنا الهرمونية عموما التوازن، الإجهاد يمكن أن يكون سببا خطيرا للقشرة. إذا كان لديك قدر كبير من التوتر، وهناك احتمالات أن قد تكون أكثر عرضه لتطوير أعراض القشرة.

مضاعفات القشرة

نحن لا نقترح أن القشرة المضاعفات لا تحدث أو أن وجود القشرة ليست محرجة للغاية لعدد من الناس. الحقيقة أن ليس من المألوف جداً للقشرة تسبب أي مضاعفات على الإطلاق. معظم الوقت، ومضاعفات القشرة لأن الناس يستخدمون أساليب معاملة بالغة العدوانية في محاولة للتخلص من القشرة. وهذا غالباً ما يسبب مشاكل في وقت لاحق.

Centers for Disease Control and Preventionمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية:

إذا كنت تبحث لعلاج القشرة وتريد أن تتعلم كيف لمنع القشرة، كنت ستطبعها للعثور على طريقة فعالة وآمنة لعلاج أعراض قشرة الرأس الخاص بك.

كيفية التخلص من القشرة

إذا كنا نفهم أن القشرة غالباً بسبب خلل استنساخ خلايا الجلد، إنتاج الخميرة أو بشرة، غالباً ما يعني أن أردنا أن نجد طريقة لعلاج القشرة الكامنة وراء الأسباب. بدلاً من مجرد محاولة للحد من كمية رقائق البيضاء التي نراها عندما كنا ارتداء الأسود، منتجات علاج القشرة يجب أن تركز على التأكد من أن لدينا فروة الرأس صحية. وهذا يعني التركيز على العناية بالشعر بقدر ما كيفية منع القشرة من العودة في المستقبل.

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك يمكن علاج أعراض القشرة المختلفة، بدرجة متفاوتة من الفعالية.

الستيرويدات الموضعية والكريمات المضادة للفطريات

مع الكريمات المضادة للفطريات والمنشطات الموضعية، لك هي الحد من نشاط عدد الخميرة الكائنات الحية التي تعيش على الجلد. وهذا يعني أن إذا كان لديك أسباب القشرة تتصل مباشرة بالكائنات الخميرة، هذا ينبغي أن تكون قادرة على تقليل التعقيدات القشرة التي قد يكون لديك.

المشكلة أنها: 1-طريقة علاج بدلاً من عدوانية؛ و 2. لن يكون فعالاً إذا ليس سببه القشرة الخميرة الكائنات الحية أو إذا كانت هناك أسباب أخرى.يمكنك محاولة للحد من أعراض قشرة الرأس، ولكن ذلك لن يؤدي إلا إلى العمل إذا كنت تستهدف السبب الدقيق لهذه المسألة.

الأدوية والوصفات الطبية للقشرة

النوع من الأدوية للقشرة التي قد تحاول سوف يعتمد على مستوى الإصابة التي لديك وشدة الأعراض التي لديك. إذا كان لديك أعراض القشرة خطيرة، وهناك احتمالات أن كنت قد تعطي المضادات الحيوية ∧ أقراص مضادة للفطريات. من الناحية الفنية هذه ينبغي الحد من المشاكل مع القشرة.

المشكلة مع هذا النوع من العلاج هو أنه يمكن ستلاحظ عدد من مختلف الآثار الجانبية وكنت في نهاية المطاف سوى التأكد من لك يتم علاج الأعراض الأساسية بدلاً من التعامل مع أسباب القشرة.

الشامبونات

إذا كنت قد لاحظت أن الشامبو العادية فقط لا تفعل ما ينبغي، وهناك شامبو القشرة العلاج الخاصة التي يمكنك شراء. المشكلة مع ذلك هو أن هناك العديد من الخيارات المختلفة في السوق، وكنت بحاجة لهذه التجربة قليلاً لمعرفة ما يصلح في حالة الخاصة بك.

FDAووفقا الولايات المتحدة للأغذية والدواء:

إذا لاحظت أن لديك أي احمرار، حرق، لاذع، أو الحكة من الشامبو، تحتاج إلى التوقف عن استخدامه فورا. يمكنك أيضا ينبغي التماس العناية الطبية الفورية إذا لاحظت أن لديك ارتكاس التحسسي يمكن أن تشمل هذه صعوبة في التنفس، وخلايا النحل أو الطفح الجلدي. كما ترون من هذه الآثار الجانبية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

منتجات علاج القشرة الطبيعية

جعل هذه المنتجات المعاملة القشرة الطبيعية استخدام مختلف العوامل المضادة للفطور الفعالة والمستخلصات الطبيعية التي استخدمت لسنوات عديدة في العناية بالبشرة التقليدية والحديثة. وهذا يعني أنه يمكنك ليس فقط يتعاملون مع القضية الفعلية نفسها (رقائق بيضاء التي يمكن أن تسبب الكثير من الأحراج) ولكن بدلاً من ذلك يعني أن كنت نشطة تستهدف الأسباب الكامنة وراء القشرة.

خيار علاج طبيعي هو غالباً ناجحة دون مضاعفات القشرة لأنها تمثل خيارات الرعاية الشعر هائلة في تركيبة مع الطب الطبيعي للقشرة. وهذا السبب في الطبيعية منتجات علاج القشرة يأتي يوصي كشيء يجب أن تحاول أولاً.

هناك عدة مختلفة القشرة الطبيعية معاملة المنتجات في السوق، وكيف أنت ذاهب للتأكد من أن تجد الخيار الصحيح لتناسب الاحتياجات الخاصة بك؟ يمكننا العثور على الخيارات التالية التي توفر لك فوائد هائلة:
  1. شامبو أنتيداندروف داندريني-97 قرشاً.
  2. شامبو كليرسكالب – 81 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 -"شامبو أنتيداندروف داندريني"، 97 نقطة من أصل 100. مع شامبو أنتيداندروف داندريني، تحصل على خيار علاج هو الذهاب إلى تقليل الفطريات في فروة الرأس لدينا عن طريق التأكد من أن الزيت فروة الرأس التي تتغذى على حدت. وهذا يعني أن هذا الشامبو هو الذهاب إلى تقليل القشرة والخدش، وتهيّج.

ضمان: هناك يوم 30 خالية من المتاعب إرجاع السياسة وفريق خدمة العملاء ودية دائماً في متناول اليد للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم.

المكونات داندريني: كليمبازيولي، والصفصاف، الخميرة مخمرات, Manuka، مزيج فريد من تحلل البروتين الذئبية وقشر الرمان استخراج مع الزنك بيريثيوني.

لماذا #1؟ داندريني يوفر مزيج صيغت علمياً مبتكرة للمساعدة في تخفيف علامات محرجة للقشرة. شامبو داندريني يتضمن المكونات النشطة التي تساهم في تثبيط الحكة ويتساقط كثيرا ما يأتي مع القشرة ويساعد على مكافحة الشرط في المصدر!

ترتيب داندريني أنتيداندروف شامبو
RatingHealthcare Product #2 -شامبو كليرسكالب، 81 نقطة من أصل 100. إذا كنت تريد على مظهر نظيف وتريد التخلص من القشرة، كليرسكالب شامبويس خيار هائلة. ويتمتع بخصائص مضادة للميكروبات والمضادة للبكتيريا بسبب التوابل، الزيوت كارانجا، Manuka وأنديروبا. هذه سوف توفر لك طريقة طبيعية لتغذية شعرك وفروة الرأس

ضمان كليرسكالب: إذا لم تكن راضيا تماما مع عملية شراء لأي سبب من الأسباب، يرجى إعادته لكامل المبلغ ناقص لدينا رسوم الشحن في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.

المكونات كليرسكالب: باربادينسيس الألوة (الصبار فيرا هيدروسول)، واستخراج Symphytum Officinale (الجذر Comfrey)، غلابرا العرقسوس (جذر عرق السوس) استخراج، قراص Dioica (جذر نبات القراص) مقتطف، النفط كارابا جويانينسيس (أنديروبا)، (بونجاميا العرقسوس النفط كارانجا)، فولغاري Origanum (الزعتر) النفط، زيت النيم (النيم)، كرنب حمقاء Italica (القرنبيط البذور) النفط، زيت الخروع (Castor)، غلوكوزيد ديسيل، إيسيثيوناتي لوريل الصوديوم، زيت عنب ماكروكاربون (بذور التوت البري)، ضرم النفط شامبيدن (الخزامى)، Cymbopogon Flexuosus (الليمون) النفط، النفط Leptospermum سكوباريوم (Manuka)، سينينسيس الحمضيات قشر (برتقالي) النفط، النفط كابلين (الباتشولي) Pogostemon، النفط Melaleuca التيرنيفوليو (شجرة الشاي)، Caprylyl غليكول، جزر كوكوس Nucifera (جوز الهند ) النفط، وآذان الدب Graveolens (المسك) النفط، الجليسرين، وتحلل البروتين الجوجوبا، Guar هيدروكسيبروبيلتريمونيوم، Rosmarinus Officinalis (روزماري) النفط، البانثينول (فيتامين B5)، توكوفيرول (فيتامين ه).

لماذا لا #1؟ قد تكون هناك آثار جانبية مثل تهيج أو احمرار. شامبو كليرسكالب ليس حل دائم؛ للحصول على أفضل النتائج، فإنه ينبغي أن تستخدم على الأقل مرتين في الأسبوع.

ترتيب كليرسكالب شامبو

كيفية منع القشرة؟

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية منع القشرة، كنت تنوي أن نفهم أن القشرة مجرد عرض من أعراض-ليس سبب الحقيقي لمشكلة. وهناك بعض النصائح والحيل التي تساعدك على منع قشرة الرأس:
  • حمية مؤشر خفض نسبة السكر في الدم --وهذا ينبغي أن يكون نظر العلوم الأساسية، إذا كنت أكل الأطعمة مع مؤشر لانخفاض نسبة السكر في الدم، فهذا يعني أن جسمك هو الذهاب إلى استخدام الزيوت الطبيعية أكثر فعالية. نتيجة لذلك جلدك لن تضطر إلى التعامل مع هذه الزيوت الزائدة بقدر.
  • العناية بالشعر السليم والعناية بالبشرة --على الرغم من حقيقة أن القشرة غالباً ما ليس بسبب من أسباب النظافة، يجب ملاحظة أن الشعر السليم والعناية بالبشرة نظام يحدث فرقا هائلا.
  • وينبغي الحصول على الفيتامينات والمعادن -تناول التغذية المناسبة مع ما يكفي من الفيتامينات والمعادن ما يكفي لإعطاء الجسم التوازن الذي يحتاج إليها. وهذا هو الذهاب إلى مساعدة الجسم على استعادة نفسها أسرع بكثير وينبغي تقليل أعراض القشرة.
  • تجنب الإجهاد -الإجهاد ليست خطيرة لدينا هيث عموما، ولكن أيضا عبئا هائلا فقط عندما يتعلق الأمر بمشاكلنا القشرة. إذا كنت لا شك فيه أن الحد من التوتر (أو إيجاد سبل للتعامل معها بطريقة صحية) يجب أن تلاحظ أن مشاكل القشرة الخاص بك سوف تكون أقل بكثير.

أفضل منتجات علاج القشرة الطبيعية

كيف للتخلص من القشرة؟ ونحن نوصي القشرة الطبيعية أفضل المنتجات المعالجة:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Dandruff? Natural Dandruff Treatment Products

How to Treat Dandruff?

The best natural products to treat dandruff are:

Hair Care

There is a reason that shampoo and conditioner commercials work; because most people are desperate to have healthy, shiny hair. Even though it comes in different colors and textures, we all have the same hair. Keratin (a protein) is the primary ingredient in our hair. We can also find it in our toenails, fingernails, teeth, and skin. There is also a chemical called melanin and oils for texture in our hair.

Healthy hair is an indicator of our overall health and it is one of the first things that most people are going to notice and one of the few things that we are not actively covering up throughout the day. Because of the importance placed on healthy hair we spend billions of dollars on haircare products across the globe.

When we talk about our healthy hair, we all know what it looks like and dandruff is one of the indicators for most people that we are not looking at healthy hair. Dandruff is something that can affect everyone regardless of age or gender.

Dandruff

Most people understand that in order to treat dandruff, they are going to have to deal with the dandruff causes rather than the dandruff symptoms. Simply washing your hair and washing the dandruff away is not going to be enough. Dandruff means that we need to clean the scalp and properly protect it against dryness. This means that we need to make sure that our scalp is nourished.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Contrary to what most people believe, dandruff does not mean that you have a poor hair care regimen or that you somehow have poor hygiene. However, given that most people perceive dandruff to be a health issue, it is understandable that people are anxious to learn how to get rid of dandruff once and for all. Dandruff can be hard to treat and exceedingly embarrassing for people who are suffering from it but the good thing is that you can actually find natural dandruff treatment products that can show you how to get rid of dandruff.

Dandruff Symptoms

When we think about the dandruff symptoms, most of us know exactly what to look for. The common dandruff symptoms that most people associate with typical dandruff include oily-looking flakes of dead skin that cover your shoulders or your hair. These white flakes are often visible across the hairline and can be easily spotted when combing your hair.

British Skin FoundationBritish Skin Foundation:

Oftentimes excessive itching is another one of the dandruff symptoms that we have to be aware of. This is because of the itchy, scaly scalp that accompanies (or rather causes) dandruff. Dandruff symptoms are often more serious during the winter and fall periods. Oftentimes we have dryer skin during the winter and fall periods because of indoor heating. This is going to further complicate the existing dandruff symptoms. Conversely, the summertime often means that people who suffer from dandruff have fewer problems.

Dandruff Causes

There are several different dandruff causes that people have to be aware of. A few of the different causes include:
  • Seborrheic dermatitis Seborrheic dermatitis refers to irritated, oily skin. This is one of the most common dandruff causes and often means that the person has greasy skin that is covered in yellow or white scales. This is not just limited to the scalp but can also affect other areas that have oil glands, including the groin area, backs of your ears, side of your nose, and your eyebrows.
  • Hair and skin care products There are a number of different hair and skin care products that can cause dandruff symptoms. This is because the user might not react well to these specific products, which could lead to an adverse reaction. Sometimes good hair care and good skin care means knowing which products to avoid in order to learn how to prevent dandruff.
  • Malassezia Malassezia is a yeast-like fungus that most adults have on their scalp. However, it only causes more skin cells to grow and lead to irritation of the scalp in a handful of people.
  • Poor diet Not getting enough vitamins could also be a cause of dandruff. This is addressed by eating a varied, healthy diet or making sure that you supplement your diet with natural products.

Dandruff Risk Factors

There are several different risk factors that determine whether someone might exhibit dandruff symptoms. The dandruff risk factors to be aware of include:
  • Age Oftentimes people do not have dandruff symptoms until they reach young adulthood and it continues until middle age.
  • Sex Being male means that you have an increased risk of dandruff symptoms. While the exact cause of this is unclear, researchers believe that it has something to do with the male hormones.
  • Oily hair and scalp As previously discussed, many adults have Malassezia on their scalp. Because Malassezia uses the oil in our scalp, you are more prone to dandruff when you have excessively oily skin and hair.
  • Stress Because stress can wreak havoc on our overall hormonal balance, stress can be a serious cause of dandruff. If you have a great deal of stress, chances are that you might be more prone to developing dandruff symptoms.

Dandruff Complications

We are not suggesting that dandruff complications do not occur or that having dandruff is not exceedingly embarrassing for a number of people. The truth is that it is quite unusual for dandruff to cause any complications at all. Most of the time, the dandruff complications are because people are using exceedingly aggressive treatment methods in an attempt to get rid of dandruff. This is what often causes problems later on.

Centers for Disease Control and PreventionCenters for Disease Control and Prevention:

If you are looking to treat dandruff and want to learn how to prevent dandruff, you are going to have to find an effective, safe method to treat your dandruff symptoms.

How to Get Rid of Dandruff

If we understand that dandruff is often because of the faulty reproduction of skin cells, yeast production or oily skin, it often means that we are going to have to find a way to treat the underlying dandruff causes. Rather than just trying to reduce the amount of white flakes that we see when we wear black, dandruff treatment products have to focus on making sure that our scalp is healthy. This means focusing on hair care as much as how to prevent dandruff from coming back in the future.

There are several different ways that you can treat the different dandruff symptoms, with a varying degree of effectiveness.

Anti-fungal Creams and Topical Steroids

With anti-fungal creams and topical steroids, you are actively reducing the number of yeast organisms living on the skin. This means that if your dandruff causes are directly related to yeast organisms, this should be able to reduce the dandruff complications that you might have.

The problem is that it is: 1. A rather aggressive treatment method; and 2. Is not going to be effective if dandruff is not caused by yeast organisms or if there are other causes. You can try to reduce dandruff symptoms, but that is only going to work if you target the exact cause of the issue.

Prescription Medications for Dandruff

The type of medicine for dandruff that you might try is going to depend on the level of infection that you have and the severity of symptoms that you have. If you have serious dandruff symptoms, chances are that you might be given antibiotics ∧ anti-fungal tablets. These should technically reduce the problems with dandruff.

The problem with this type of treatment is that you could notice a number of different side effects and you are ultimately only making sure that you are treating the underlying symptoms rather than dealing with the dandruff causes.

Medicated shampoos

If you have noticed that regular shampoos are just not doing what they should, there are special medicated dandruff shampoos that you can buy. The problem with this is that there are several different options on the market, and you are going to need to experiment a bit to find out what works in your case.

FDAAccording to U.S. Food and Drug Administration:

If you notice that you have any burning, redness, stinging, or itching from the shampoo, you need to stop using it immediately. You should also seek immediate medical attention if you notice that you have an allergic reaction these could include difficulty breathing, hives, or rash. As you can see from these side effects, this can lead to serious complications.

Natural Dandruff Treatment Products

These natural dandruff treatment products make use of various effective antifungal agents and natural extracts that have been used for many years in traditional and modern skin care. This means that you are not just treating the actual issue itself (the white flakes that can cause so much embarrassment) but rather mean that you are actively targeting the underlying dandruff causes.

A natural treatment option is often successful without dandruff complications because it represents tremendous hair care options in combination with natural medicine for dandruff. This is why natural dandruff treatment products comes highly recommended as something that you should try first.

There are several different natural dandruff treatment products on the market, how are you going to make sure that you find the right option to suit your needs? We found the following options that provide you with tremendous benefits:
  1. Dandrene Antidandruff Shampoo — 97 pts.
  2. ClearScalp Shampoo — 81 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Dandrene Antidandruff Shampoo, 97 points out of 100. With Dandrene antidandruff shampoo, you are getting a treatment option that is going to reduce the fungi on our scalp by making sure that the scalp oil that they feed on is drastically reduced. This means that this shampoo is going to reduce dandruff, scratching, and irritation.

Guarantee: There is a 30 day hassle free returns policy and their friendly customer service team is always on hand to answer any queries you may have.

Dandrene Ingredients: Climbaziole, Willow, Brewers Yeast, Manuka, unique blend of hydrolyzed lupine protein and pomegranate peel extract with zinc pyrithione.

Why #1? Dandrene provides an innovative scientifically formulated blend to help relieve embarrassing signs of dandruff. Dandrene shampoo incorporates the active ingredients that contribute to inhibiting the itching and flaking that often comes with dandruff and helps to combat the condition at the source!

Order Dandrene Antidandruff Shampoo
RatingHealthcare Product#2 - ClearScalp Shampoo, 81 points out of 100. If you want a clean appearance and want to get rid of dandruff, ClearScalp Shampoois a tremendous option. It has antimicrobial and anti-bacterial properties because of the Oregano, Manuka, Karanja, and Andiroba oils. These are going to offer you a natural way to nourish your hair and scalp

ClearScalp Guarantee: If you are not completely satisfied with a purchase for any reason, please return it for a full refund minus our shipping charge within 30 days from the date of purchase.

ClearScalp Ingredients: Aloe Barbadensis (Aloe Vera Hydrosol), Symphytum Officinale (Comfrey Root) Extract, Glycyrrhiza Glabra (Licorice Root) Extract, Urtica Dioica (Nettle Root) Extract, Carapa Guianensis (Andiroba) Oil, Pongamia Glabra (Karanja) Oil, Origanum Vulgare (Oregano) Oil, Azadirachta Indica (Neem) Oil, Brassica Oleracea Italica (Broccoli Seed) Oil, Ricinus Communis (Castor) Oil, Decyl Glucoside, Sodium Lauroyl Isethionate, Vaccinium Macrocarpon (Cranberry Seed) Oil, Lavandula Angustifolia (Lavender) Oil, Cymbopogon Flexuosus (Lemongrass) Oil, Leptospermum Scoparium (Manuka) Oil, Citrus Sinensis (Orange) Peel Oil, Pogostemon Cablin (Patchouli) Oil, Melaleuca Alternifolia (Tree Tea) Oil, Caprylyl Glycol, Cocos Nucifera (Coconut) Oil, Pelargonium Graveolens (Geranium) Oil, Glycerin, Hydrolyzed Jojoba Protein, Guar hydroxypropyltrimonium, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Oil, Panthenol (Vitamin B5), Tocopherol (Vitamin E).

Why not #1? There may be side effects such as irritation or redness. ClearScalp Shampoo is not a permanent solution; for best results, it should be used at least twice weekly.

Order ClearScalp Shampoo

How to Prevent Dandruff?

If you want to learn how to prevent dandruff, you are going to have to understand that dandruff is just a symptom - not an actual cause of a problem. There are a few tips and tricks that will help you prevent dandruff:
  • A lowered glycemic index diet - This should be considered basic science, if you are eating foods with a lower glycemic index, it means that your body is going to use the natural oils far more effectively. As a result, your skin is not going to have to deal with these excess oils as much.
  • Proper hair care and skin care - Despite the fact that dandruff is often not because of hygiene reasons, you should note that a proper hair and skin care regimen is going to make a tremendous difference.
  • Get your vitamins and minerals - Eating proper nutrition with enough vitamins and minerals should be enough to give your body the balance that it needs. This is going to help your body restore itself much faster and should reduce dandruff symptoms.
  • Avoid stress - Stress is not only dangerous to our overall heath, but also a tremendous burden when it comes to our dandruff problems. If you can be sure to reduce stress (or find ways to deal with it in a healthy manner) you should notice that your dandruff problems are going to be far lower.

Best Natural Dandruff Treatment Products

How to to get rid of dandruff? We recommend the best natural dandruff treatment products: