Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيف توقف الإسهال؟ العثور على أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الإسهال!

إسهال

الإسهال يعني البراز السائل غير المشوه مع كمية كبيرة من الماء. أولئك الذين يعانون من الإسهال عادة ما يكون لديهم أكثر من ثلاث تغوط في اليوم. قد يتجاوز الحجم اليومي للبراز لأولئك الذين يعانون من الإسهال 1 لتر. وهناك الكثير من الناس يعانون من الإسهال الحاد، وعادة لا تستمر أكثر من 2 أيام. عادة لا يلزم علاج خاص للإسهال. إذا استمر الإسهال لأكثر من 2 أيام ، فقد يكون من أعراض بعض المشاكل الخطيرة ، وقد يصاب الشخص بالجفاف. إذا استمر الإسهال لفترة طويلة ، فقد يكون أحد أعراض المرض المزمن.

أسباب الإسهال

أسباب الإسهال الأكثر شيوعا هي:
  • البكتيريا أو الفيروسات أو الطفيليات (الكائنات الحية الدقيقة التي تعيش داخل كائن حي أكبر)
  • الأدوية مثل المضادات الحيوية
  • الأطعمة مثل الحليب
  • الأمراض التي تؤثر على المعدة أو الأمعاء الدقيقة أو القولون ، مثل مرض كرون ومتلازمة القولون العصبي
  • في بعض الأحيان لا يمكن العثور على سبب للإسهال.
أولئك الذين يسافرون إلى الخارج قد يكون لديهم ما يسمى إسهال المسافر. يحدث إذا استهلك المسافرون المنتجات والمياه المصابة بالبكتيريا أو الفيروسات أو الغزاة. إسهال المسافرين نموذجي تماما في البلدان النامية ويشكل خطرا على المسافرين إلى هناك. علاوة على ذلك ، غالبا ما يكون هناك إسهال خطير للمسافر عندما لا يساعد علاج الإسهال الطبيعي.

أعراض الإسهال

غالبا ما تشمل أعراض الإسهال انتفاخ البطن والمرض. في بعض الحالات قد تشمل أعراض الإسهال الدم في البراز. يمكن أن تصاحب أعراض الإسهال الرئيسية أيضا:
  • ألم تشنجي في البطن ، المنطقة الواقعة بين الصدر والوركين
  • تورم في البطن
  • شعور غير مريح حول فتحة الشرج
  • حاجة ملحة لحركة الأمعاء
  • عدم القدرة على التحكم في الأمعاء (سلس البراز)
  • قشعريره
  • الحمى
المرضى الذين يعانون من الإسهال قد يعانون أيضا من آلام في البطن ويعانون من الجفاف.

علاج الإسهال

نتيجة للإسهال يمكن للمرء أن يعاني من الجفاف. إنها الحالة التي يفقد فيها الكائن الحي كمية زائدة من الماء مع الكثير من الشوارد ، ولا يستطيع الجسم العمل بالطريقة الصحيحة بعد الآن. الجفاف سيء بشكل خاص للأطفال وكبار السن. يجب أن يتلقى المرضى الذين يعانون من الجفاف العلاج الطبي في أقرب وقت ممكن ، حتى لا تحصل على مضاعفات. لسوء الحظ ، لا يمكن أن تساعد منتجات علاج الإسهال الطبيعية محلية الصنع أو التي لا تحتاج إلى وصفة طبية في حالة الجفاف الشديد.

National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseasesالمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى: غالبا ما يختفي الإسهال من تلقاء نفسه ، ولكنه قد يكون علامة على وجود مشكلة أكثر خطورة. يجب عليك التحدث مع طبيبك إذا استمر الإسهال لأكثر من 3 أيام. يجب عليك أيضا الاتصال بطبيبك إذا كانت لديك علامات الجفاف ، أو ألم شديد في البطن أو المستقيم ، أو حمى تبلغ 38.9 درجة مئوية (102 درجة فهرنهايت) أو أعلى ، أو براز دموي أو أسود وقطراني.

تجفاف

دائما ما تكون الطريقة الأكثر كفاءة والوحيدة لعلاج الإسهال هي استعادة توازن الماء ، مما يسمح للمرء بمنع الجفاف. قد يكون من الجيد تناول بعض الأدوية لوقف الإسهال. غالبا ما يوصى بأدوية المضادات الحيوية كطريقة علاج أساسية ، ولكن قد يكون من المفيد جدا تجربة علاج الإسهال الطبيعي. في حالة إصابة المرء بالفيروسات ، يمكن للمرء أن يأخذ بعض الأدوية أو لا يفعل شيئا ، مما يسمح للعدوى بالاختفاء من تلقاء نفسها. ينبغي للمرء أن يأخذ في الاعتبار شدة المرض ونوع الفيروس لتكون قادرة على اتخاذ مثل هذا الاختيار.

تشمل علامات الجفاف ما يلي:
  • عطش
  • تبول أقل تواترا
  • البشرة الجافة
  • جهد
  • خفة الرأس
  • البول داكن اللون

علاج الإسهال الطبيعي

نظرا لأن علاج الإسهال الموصوف طبيا قد يضر أكثر مما ينفع ، فإننا نوصي فقط بعلاج الإسهال الطبيعي
RatingHealthcare Product يساعد Bowtrol Colon Control على تهدئة واسترخاء الجهاز الهضمي ، مما يزيل مشاعر الإلحاح والإسهال. Bowtrol هو علاج طبيعي للإسهال مصمم ليمنحك بالضبط ما تحتاجه لاحتياجاتك الفردية. سوف يدعم Bowtrol صحة الأمعاء ، مع تقليل تهيج الأمعاء والبراز الرخو.

الضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

مكونات الهضم الحساسة من Bowtrol: الفحم المنشط لديه القدرة على ربط السموم الموجودة في الأمعاء بكفاءة. بمجرد الارتباط ، لا يمكن لجسمك امتصاص السموم وستمر بشكل غير ضار عبر الجهاز الهضمي حتى يتم إفرازها في البراز. البنتونيت هو طين خامل يمر بأمان عبر الجسم دون هضمه. في الجهاز الهضمي ، يمتص الماء لتشكيل هلام وبالتالي يعمل كعامل ملين خفيف وتنظيمي.

الإجراءات الرئيسية للتحكم في القولون Bowtrol: تصلب حركات الأمعاء ، وتعزز تطهير الأمعاء ، وتقلل من تهيج القولون ، وتساعد على استعادة التخلص السليم من الأمعاء ، وتقلل من الحركات الرخوة والإسهال.

الاستخدام المقترح: كمكمل غذائي، يجب على البالغين تناول 2-4 كبسولات في الصباح و2-4 كبسولات في الليل. إذا استمر الإسهال ، قم بزيادة الجرعة بمقدار كبسولة واحدة واستمر في تناول المنتج حتى تتحقق التأثيرات المرجوة ، أو حسب توجيهات الطبيب.

ترتيب التحكم في القولون بوترول
آخر تحديث: 2024-05-24

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Diarrhea treatment

Diarrhea

Diarrhea means liquid, unformed stool with big amount of water. Those suffering from diarrhea usually have more than three defecations a day. The daily volume of stool of those suffering from diarrhea may exceed 1 liter. A lot of people experience acute diarrhea, and it typically does not last more than 2 days. No special diarrhea treatment is usually required. If diarrhea lasts for more than 2 days, it may be a symptom of some dangerous problem, and a person may become dehydrated. If diarrhea persists for a long time, it may be one of the symptoms of a chronic illness.

Diarrhea causes

The most common diarrhea causes are:
  • bacteria, viruses, or parasites (tiny organisms that live inside a larger organism)
  • medicines such as antibiotics
  • foods such as milk
  • diseases that affect the stomach, small intestine, or colon, such as Crohn's disease and irritable bowel syndrome
  • sometimes no cause for diarrhea can be found.
Those traveling abroad may have so-called traveler's diarrhea. It occurs if travelers consume products and water infected with bacteria, viruses, or invaders. Diarrhea of travelers is quite typical in developing countries and is a risk for those traveling there. Moreover there is often serious traveler's diarrhea when natural diarrhea treatment cannot help.

Diarrhea symptoms

Diarrhea symptoms often include abdominal distention and sickness. In some cases diarrhea symptoms may include blood in excrements. Main diarrhea symptoms can be also accompanied by:
  • crampy pain in the abdomen, the area between the chest and the hips
  • swelling in the abdomen
  • an uncomfortable feeling around the anus
  • an urgent need to have a bowel movement
  • an inability to control their bowels (fecal incontinence)
  • chills
  • fever
Patients suffering from diarrhea may also have abdominal pains and experience dehydration.

Diarrhea treatment

As a result of diarrhea one can experience dehydration. It is the state when one's organism looses excessive amount of water together with a lot of electrolytes, and the body cannot work the way in the right way any longer. Dehydration is especially bad for children and elderly people. Patients with dehydration should receive medical treatment as soon as possible, so that not to get complications. Unfortunately home-made or over the counter natural diarrhea treatment products cannot help in case of serious dehydration.

National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney DiseasesNational Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseases: Diarrhea often goes away by itself, but it can be a sign of a more serious problem. You should talk to your doctor if your diarrhea lasts for more than 3 days. You should also call your doctor if you have signs of dehydration, a severe pain in your abdomen or rectum, a fever of 102F or higher, stools that are bloody or black and tarry.

Dehydration

Almost always the most efficient and the only method of diarrhea treatment is restoration of water balance, which allows one to prevent dehydration. It may be good to take some drugs for stopping diarrhea. Antibiotic drugs are often recommended as an essential treatment method, but it can be very helpful to try natural diarrhea treatment. In case one gets infected with viruses, one can take some medicine or just do nothing, allowing the infection to disappear on its own. One should take into account the disease severity and the virus kind to be able to make such a choice.

Signs of dehydration include

Natural Diarrhea Treatment

Since prescription diarrhea treatment may do more harm than good, we recommend only natural diarrhea treatment
RatingHealthcare ProductBowtrol Colon Control helps calm and relax the digestive tract, eliminating feelings of urgency and diarrhea. Bowtrol is a natural diarrhea treatment designed to give you exactly what you need for your individual needs. Bowtrol will support intestinal health, while decreasing bowel irritation and loose stool.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Bowtrol Sensitive Digestion Ingredients: Activated charcoal has the ability to efficiently bind toxins present in your intestinal tract. Once bound, toxins can no longer be absorbed by your body and will harmlessly pass through your digestive system until they are excreted in the stools. Bentonite is an inert clay that safely passes through the body without being digested. In the digestive tract, it absorbs water to form a gel and thereby works as a mild laxative and regulatory agent.

Bowtrol Colon Control Key Actions: Hardens bowel movements, promotes bowel cleansing, decreases colon irritation, helps restore proper bowel elimination, decreases loose movements and diarrhea.

Suggested Use: As a dietary supplement, adults should take 2-4 capsules in the morning and 2-4 capsules at night. If diarrhea continues, increase dosage by one capsule and continue taking product until desired effects are realized, or as directed by a physician.

Order Bowtrol Colon Control
Sincerely,
Your Web Doc