Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الجهاز الهضمي والمسالك البولية

يتكون الجهاز الهضمي البشري من الجهاز الهضمي ، ممثلة بعدة أعضاء تجويف تشكل أنبوبا متعرجا طويلا ، يمتد من تجويف الفم إلى فتحة الشرج. ويشمل أيضا بعض الأجهزة الأخرى، مما يسمح للكائن الحي لسحق وامتصاص المنتجات التي نأكلها.

الجهاز الهضمي يتكون من أجهزة مثل الفم، الغليظ، المعدة، الأمعاء الصغيرة، الأمعاء الكبيرة (القولون وبعبارة أخرى)، الأمعاء المستقيمة والفجش. واصطف السطح الداخلي لهذه الأجهزة التجويف مع ما يسمى الغشاء المخاطي، وهو الأنسجة المخاطية. يتم هضم الطعام بمساعدة العصائر التي تنتجها الغدد الصغيرة جدا ، الموجودة في تجويف فم الشخص والمعدة والأمعاء الصغيرة. الى جانب ذلك، الجهاز الهضمي يتضمن طبقة العضلات عادي، والذي يشارك في سحق الطعام وإعادة توجيهه على طول الطريق.

الكبد والبنكرياس، واثنين من "شركة" الجهاز الهضمي ، وتشكيل العصائر الهضمية القادمة إلى القناة الهضمية من خلال القنوات ، أو أنابيب صغيرة الحجم. المرارة متجهة للحفاظ على العصائر الهضمية التي ينتجها الكبد حتى يبدأ الأمعاء لاستخدامها. كما يتم ضمان الأداء السليم للجهاز الهضمي من خلال مناطق معينة من الجهاز العصبي والأوعية الدموية.

جزء آخر لا يتجزأ من جسم الإنسان هو الجهاز البولي. وهو يعمل عن طريق التخلص من النفايات الأيضية من الدم وتشكيل والقضاء على البول. الأجهزة الرئيسية في الجهاز البولي هي 2 الكلى التي تصفية الدم والسيطرة على توازن المياه في الجسم.

اضطرابات الجهاز الهضمي

الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم سماع التشخيص'اضطراب في الجهاز الهضمي'كل عام. تشمل اضطرابات الجهاز الهضمي حالات مختلفة، من متاعب الجهاز الهضمي النادرة إلى سرطان الأمعاء القاتل. وتشمل اضطرابات الجهاز الهضمي أيضا الأداء غير السليم للجهاز الهضمي, والهبار, المرارة والغدة البنكرياس كذلك.

ما يصل إلى 95 مليون شخص يعانون من اضطرابات في الجهاز الهضمي. اضطرابات الجهاز الهضمي تجعل أكثر من 37 مليون شخص يذهبون إلى therapeutist كل عام.

أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي

يمكن للمرء أن يعتقد أن الشخص يعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي في حالة شخص يعاني من الإسهال والإمساكونزيف الجهاز الهضمي والتسخين والبلع شاقة. إذا كان المريض لديه أعراض ذات طابع عام إلى حد ما ، مثل آلام في البطن والنيزك وعدم وجود الشهية والمرض ، فهو سبب لنفترض أن أحد اضطرابات الجهاز الهضمي واضطراب من نوع آخر أيضا.

عسر الهضم هو مصطلح غير مؤكد ، والذي يستخدمه الناس لتطبيقه على مفاهيم مختلفة. يتضمن هذا المصطلح الكثير من أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي المختلفة ، مثل عسر الهضم والمرض والقيء والاختزال والشعور بالانسداد في الحلق (الشعور بالغلوبوس).

اضطرابات الجهاز البولي

هناك أنواع مختلفة من اضطرابات الجهاز البولي مثل أمراض المسالك البولية وسلس البول (الفشل في تنظيم التبول) وأمراض الكلى والتهابات المسالك البولية.

الأعراض النموذجية لاضطرابات الجهاز البولي تشمل الألم الشديد في منطقة البطن أو أسفل الظهر; التبول الدموي; التعديلات في لون البول; صعوبات في البول; عدم القدرة على السيطرة على التبول المتكرر. وتسرب البول. قد تأتي بعض الأمراض البولية، بما في ذلك العدوى، بسرعة في حين أن أمراضا أخرى، مثل الورم، قد تتراكم تدريجيا.

الجهاز الهضمي والمسالك البولية

الجهاز الهضمي والمسالك البولية المنتجات المميزة

بترول

ظهرت في: تطهير الأمعاء, الإمساك, الإسهال, متلازمة القولون العصبي, البروبيوتيك, الهضم الحساس
Top Healthcare Product Bowtrol هو نظام طبيعي يدعم وظيفة القولون الصحية. يساعدك السترول في الحفاظ على الجهاز الهضمي الصحي، ويدعم الانتظام، ويعزز الصحة العامة والرفاهية.

ضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

يتضمن Bowtrol 3 منتج مختلف لصحة القولون:
  • يساعد التحكم في القولون ب Bowtrol على تهدئة الجهاز الهضمي والاسترخاء، مما يزيل مشاعر الإلحاح والإسهال أو الإمساك. تم تصميم Bowtrol لتعطيك بالضبط ما تحتاجه لاحتياجاتك الفردية. سوف Bowtrol دعم صحة الأمعاء، في حين خفض تهيج الأمعاء والبراز فضفاضة.
  • يحتوي بروبيوتيك Bowtrol على 9 مليارات خلية بروبيوتيك حية، أكثر من 5 أضعاف الثقافات النشطة الحية الموجودة عادة في الزبادي، ولكن بدون السكر والسعرات الحرارية.
  • Bowtrol تطهير الأمعاء هو كل الطبيعية العشبية تطهير الأمعاء المنتج الذي غير حياة الآلاف من الناس من خلال التطهير الداخلي لدينا فعالة. Bowtrol الأمعاء تطهير كما تم تصميم للأشخاص الذين يعانون من صحة القولون.
ترتيب بترول

فينابرو

ظهرت في: البواسير
Top Healthcare Product VenaPro هو نهج طويل الأجل وغير جراحي لعلاج البواسير والإغاثة. يمكن Venapro بمثابة تدبير وقائي على حد سواء إذا كنت تشعر القادمة من حلقة البواسير آخر، أو كوسيلة رائعة لتسريع وضمان الانتعاش من اشتعال البواسير في مهب كامل الحالي.

فينابرو يأتي مع ضمان استعادة المال 90 يوما. إذا كنت لا تواجه نتائج سريعة والبواسير الخاصة بك لم تذهب سوف تحصل على كل سنت مرة أخرى (أقل الشحن والمناولة).

فينابرو البواسير العلاج المكونات: فيتامين E, أكسيد الزنك, L-أرجينين, كستناء الحصان, الشوفان سترو, بلانتاين, كاسكارا ساغرادا, بيلبيري, مكنسة الجزار, مولين, كايين والمريمية الحمراء.

طلب فينابرو

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Digestive System

Human digestive system consists of the digestive tract, represented by several caval organs forming a long winding tube, stretching from mouth cavity to the anus. It also includes some other organs, allowing the organism to crush and absorb products we eat.

The digestive tract consists of such organs as mouth, gullet, stomach, small gut, large gut (colon in other words), straight intestine and anus. The inner surface of these caval organs is lined with so-called mucosa, which is mucous tissue. Food is digested with the help of juices produced by very small glands, contained in a person's mouth cavity, stomach and small gut. Besides, the digestive tract includes plain muscle layer, which participates in crushing food and forwarding it along the tract.

The liver and the pancreas, the two 'firm' digestive organs, form digestive juices coming to the gut through ducts, or tubes of small size. The gallbladder is destined to keep digestive juices produced by the liver until the gut starts to use them. The digestive system's proper functioning is also ensured by certain areas of the nervous and vascular systems.

Digestive Disorders

Millions of people in the USA hear the diagnosis 'digestive disorder' every year. Digestive disorders include different cases, from scarce digestive troubles to the fatal bowel cancer. Digestive disorders also include improper functioning of the gastrointestinal tract, and of the hepar, cholecyst and pancreatic gland as well.

As many as 95 million people suffer from digestive disorders. Digestive disorders make more than 37 million people go to their therapeutist each year.

Digestive Disorders Symptoms

One can think a person has a digestive disorder in case a person suffers from diarrhea, constipation, digestive tract bleeding, eructation and labored swallowing. If a patient has symptoms of a rather general character, like pains in the abdomen, meteorism, absence of appetite and sickness, it is a reason to suppose one of digestive disorders and a disorder of another kind as well.

Indigestion is an uncertain term, which people use to apply to different notions. This term includes a lot of different digestive disorders symptoms, such as dyspepsia, sickness and vomiting, eructation and a feeling of obstruction in the throat (feeling of globus).

Digestive System

Digestive System Featured Products

Bowtrol

Featured in: Colon Cleanse, Constipation, Diarrhea, Irritable Bowel Syndrome, Probiotics, Sensitive Digestion
Top Healthcare ProductBowtrol is an all-natural system that supports healthy colon function. Bowtrol helps you maintain a healthy digestive tract, supports regularity, and promotes overall health and wellbeing.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Bowtrol includes 3 different product for your colon health:
  • Bowtrol Colon Control helps calm and relax the digestive tract, eliminating feelings of urgency and diarrhea or constipation. Bowtrol is designed to give you exactly what you need for your individual needs. Bowtrol will support intestinal health, while decreasing bowel irritation and loose stool.
  • Bowtrol Probiotic contains 9 Billion live probiotic cells, more than 5 times the live active cultures typically found in yogurt, but without the sugar and calories.
  • Bowtrol Colon Cleanse is an all natural herbal colon cleansing product that has changed thousands of people's lives through our effective internal cleansing. Bowtrol Colon Cleanse was also designed for people suffering from colon health.
Order Bowtrol

VenaPro

Featured in: Hemorrhoid
Top Healthcare ProductVenaPro is a long-term, non-surgical approach to hemorrhoid treatment and relief. Venapro can act both as a preventative measure if you feel the coming of another hemorrhoid episode, or as a great way to speed up and ensure the recovery from a current full blown hemorrhoid flare up.

Venapro comes with a 90 Day Money Back Guarantee. If you don't experience fast results and your hemorrhoid are not gone you will get every cent back (less shipping and handling).

Venapro Hemorrhoid Treatment Ingredients: Vitamin E, Zinc Oxide, L-Arginine, Horse Chestnut, Oat Straw, Plantain, Cascara Sagrada, Bilberry, Butcher's Broom, Mullein, Cayenne and Red Sage.

Order Venapro