Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الأكزيما؟ علاج الأكزيما الطبيعية

كيفية علاج الأكزيما بشكل طبيعي؟

كيفية علاج الأكزيما؟ نوصي فقط بأفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأكزيما:

اكزيما

هذا المصطلح العام ، الأكزيما ، يعمل للدلالة على أنواع مختلفة من التهاب الجلد (التهاب الجلد). من بين العديد من الأشكال المختلفة لالتهاب الجلد التأتبي الأكزيما هو الأكثر شيوعا ، وفي الواقع ، يتم استخدام هذين المصطلحين في بعض الأحيان بالتبادل.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

الأكزيما هو مصطلح لعدة أنواع مختلفة من تورم الجلد. الأكزيما تسمى أيضا التهاب الجلد. إنه ليس خطيرا ، لكن معظم الأنواع تسبب احمرار وتورم وحكة في الجلد. تشمل العوامل التي يمكن أن تسبب الأكزيما الأمراض الأخرى والمواد المهيجة والحساسية والتركيب الجيني. الأكزيما ليست معدية.

النوع الأكثر شيوعا من الأكزيما هو التهاب الجلد التأتبي. إنها حالة حساسية تجعل بشرتك جافة وحكة. هو الأكثر شيوعا في الرضع والأطفال.
على الرغم من أنها الأكثر شيوعا عند الرضع ، إلا أن الأكزيما يمكن أن تحدث في أي عمر. ومع ذلك ، مع حوالي 85 ٪ من الأشخاص المتضررين بدأت قبل سن 5. يتعافى نصف الأطفال المصابين بشكل دائم من الأكزيما في سن 3 سنوات ، بينما قد تظل الحالة دائمة مع الآخرين ، وتتكرر طوال الحياة. عادة ما يكون لدى الأشخاص المصابين بالأكزيما المتكررة تاريخ عائلي لهذه الحالة أو بعض حالات الحساسية الأخرى مثل حمى القش أو الربو.

ومع ذلك ، لم يتم فهم كيفية ارتباط هذه الظروف ببعضها البعض بشكل كاف. قد تؤثر الأكزيما على الأشخاص من جميع الأجناس ، وهي أقل شيوعا عند الذكور منها عند الإناث. ويعتقد أن 1 ٪ -2 ٪ من البالغين وما يصل إلى 20 ٪ من الأطفال يعانون من الأكزيما. على الرغم من أنها ليست معدية ، إلا أن الأكزيما توجد بشكل شائع في العديد من أفراد نفس العائلة ، كونها حالة موروثة جزئيا على الأقل.

الأكزيما عند الأطفال

تؤثر الأكزيما بشكل أكثر شيوعا على الأطفال في العائلات التي لديها تاريخ من حالة الحساسية - الأكزيما أو الربو أو حمى القش - الاضطرابات التي تشكل جزءا مما يسمى "الثالوث التأتبي". غالبا ما يكون لعائلة الطفل المصاب بالأكزيما قريب من الدرجة الأولى أو الثانية يعاني من نوع من هذه الحالات التأتبية. تزيد الأكزيما أيضا من احتمالية الإصابة بالربو أو الحساسية مع الأطفال المصابين ، على الرغم من أن هذه الحالات لا تثيرها بعضها البعض.

مع نمو الطفل ، يتغير مظهر وموقع الأكزيما أيضا. المناطق الأكثر شيوعا التي تتأثر بالأكزيما عند الأطفال الصغار هي الجبهة والخدين وفروة الرأس ، على الرغم من أنها قد تؤثر على الجزء الأكبر من الجسم أيضا ، وعادة ما تتجنب منطقة الحفاض. تصبح الحالة أسوأ على المرفقين والركبتين وأسطح الزحف في سن 6 إلى 12 شهرا. بدءا من سن الثانية ، يميل التوزيع إلى تضمين اليدين والكاحلين والمعصمين والتجاعيد على الركبتين والمرفقين. قد يتأثر الجلد حول الجفون والفم أيضا بالأكزيما. مع المراهقين والأطفال الأكبر سنا قد يحدث فقط على اليدين.

يكون ظهور الأكزيما عند الأطفال الصغار أكثر بكاء وأحمر ، بينما يكون أكثر جفافا عند الأطفال الصغار والأطفال الأكبر سنا ، حيث يكون الجلد سميكا وله خطوط جلد يمكن ملاحظتها. هذا التغيير الجلدي يسمى الحزاز.

National Eczema Associationوفقا لجمعية الأكزيما الوطنية:

يوصى بالاستحمام اليومي للرضع والأطفال المصابين بالأكزيما. تفضل الحمامات بشكل عام على الاستحمام. يجب أن تكون الحمامات دافئة وليست ساخنة ، ويجب أن تكون قصيرة المدة ، وتستمر حوالي 10 دقائق.

يجب أن يكون استخدام الصابون محدودا. يجب تجنب حمام الفقاعات وأملاح إبسون وبعض إضافات الاستحمام الأخرى لأنها يمكن أن تهيج الجلد وتفاقم الأكزيما. تجنب أيضا استخدام أجهزة التنظيف واللوف والمناشف الخشنة. مباشرة بعد الاستحمام ، يجب تطبيق مرطب أو أي علاج طبيعي موضعي للأكزيما على الجلد.

أعراض الأكزيما

تختلف في مختلف الناس في المظهر وأيضا اعتمادا على نوع معين ، والآثار الأكثر شيوعا للأكزيما هي احمرار وجفاف الجلد الذي يحترق أو الحكة. في معظم الأشخاص المصابين بالحالة الحكة الشديدة هي أول أعراض الأكزيما. قد تؤدي الأكزيما إلى ظهور آفات وبثور نازة بالإضافة إلى جلد متقشر وجاف ، مما يجعل الأخير قشريا وسميكا نتيجة الخدش المتكرر.

على الرغم من أن الأكزيما قد تؤثر على أي منطقة من الجسم ، إلا أن المناطق الأكثر تأثرا لدى البالغين والأطفال هي الرقبة والوجه وداخل الركبتين والكاحلين والمرفقين. المناطق الأكثر شيوعا التي تتأثر بالأكزيما عند الرضع هي الساعدين والخدين والجبهة والرقبة وفروة الرأس والساقين.

يمكن أن تظهر أعراض الأكزيما في بعض الأحيان لبضع ساعات أو أيام كرد فعل قصير ، بينما في حالات أخرى قد تستمر لفترة أطول. في هذه الحالة يتم تصنيفها على أنها التهاب الجلد المزمن.

أسباب الأكزيما

يعتقد أن الأكزيما مرتبطة وناتجة عن استجابة معينة من الجهاز المناعي لمصدر إزعاج ، على الرغم من أن سببها الدقيق لا يزال غير معروف.

من المعروف بالتأكيد أن الأكزيما توجد بشكل أكثر شيوعا في العائلات التي يكون لأفرادها تاريخ من الربو أو نوع من الحساسية.

قد تحدث هروب الطفح الجلدي المثير للحكة لدى بعض الأشخاص استجابة لحالات أو مواد معينة. على سبيل المثال ، قد يصاب جلد بعض الأشخاص بالحكة عند ملامسة المواد الخشنة أو الخشنة. مع الآخرين قد يحدث تفشي من الشعور بالبرد الشديد أو الحرارة الشديدة ، أو من الاتصال بوبر أو التعرض لمنتجات منزلية مثل المنظفات أو الصابون. قد تحدث الأكزيما أيضا بسبب نزلات البرد والتهابات الجهاز التنفسي العلوي. قد تتفاقم أعراض الحالة نتيجة الإجهاد.

لا يمكن علاج الأكزيما ، ومع ذلك يمكن إدارة هذه الحالة عن طريق تجنب المهيجات وكذلك مع علاج الأكزيما الطبية ذات الصلة. الأكزيما ليست معدية ولا تشكل أي خطر من الانتقال من الأشخاص المصابين.

National Health Serviceالخدمة الصحية الوطنية يقول:

تشير الأبحاث إلى أن الأكزيما هي حالة وراثية إلى حد كبير. هذا يعني أن السبب يكمن في الجينات التي ترثها من والديك. إذا كان والدا الطفل مصابين بالأكزيما ، فمن المحتمل جدا أن يصاب الطفل أيضا بهذه الحالة.

علاج الأكزيما

يمكن تقليل الالتهاب عن طريق المراهم والكريمات الموصوفة التي تحتوي على الكورتيكوستيرويدات ، وكذلك عن طريق منتجات علاج الأكزيما التي لا تستلزم وصفة طبية مثل كريم الهيدروكورتيزون 1٪. لعلاج الحالات الشديدة من الحالة ، قد يصف الأطباء الكورتيكوستيرويدات الفموية ، وكذلك المضادات الحيوية لمكافحة البكتيريا المسببة للعدوى ، في حالة إصابة المنطقة المصابة بالأكزيما.

يمكن أيضا علاج الحكة الشديدة عن طريق مضادات الهيستامين والعلاج بالضوء (العلاج بالأشعة فوق البنفسجية التي يتم تطبيقها على الجلد) وعلاجات الأكزيما القطرانية (هذه المواد الكيميائية مصممة لتقليل الحكة). يتم وصف الأشخاص الذين لا تستجيب أعراضهم لأي علاج طبيعي آخر للأكزيما السيكلوسبورين.

تمت الموافقة على عقارين ، مصنفين على أنهما مناعيات موضعية (TIMs) ، من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج الأكزيما ذات الشدة الخفيفة إلى المتوسطة. يتم إنتاج هذه الأدوية - Protopic و Elidel - في شكل كريمات البشرة. يتم توجيه عملهم نحو تغيير استجابة الجهاز المناعي من أجل منع تفشي المرض.

نظرا لأن استخدام Protopic و Elidel ينطوي على خطر محتمل للتسبب في السرطان ، فإن إدارة الغذاء والدواء تحذر الأطباء من وصف هذه الأدوية بحذر. لتنبيه المرضى والأطباء إلى المخاطر المحتملة ، يحمل هذان الكريمان على عبوتهما تحذير "الصندوق الأسود" من إدارة الغذاء والدواء. وتوصي الأطباء لوصف Protopic و Elidel للاستخدام على المدى القصير فقط، بعد البالغين المتضررين والأطفال أكثر من 2 سنة لم تستجب للأدوية الأخرى المتاحة لعلاج الأكزيما. لا ينبغي أن تستخدم هذه الكريمات من قبل الأطفال دون سن 2 سنة.

FDAتقترح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية المزيد من خيارات علاج الأكزيما:

يبدو أن كريمات الأكزيما غير الستيرويدية الأحدث ، والتي تسمى تاكروليموس وبيميكروليموس ، فعالة لإزالة الأكزيما على البشرة الحساسة مثل الوجه ، وليس لها آثار جانبية للستيرويد.

هناك أدلة متزايدة على أن مكملات البروبيوتيك "البكتيريا الجيدة" في النظام الغذائي المبكر للطفل ستقلل من مخاطر الإصابة بالأكزيما. قد تكون إضافة زيوت أوميغا 3 الأساسية إلى النظام الغذائي مفيدة أيضا. كانت بعض نتائج التجارب التي تستخدم الأدوية العشبية الصينية لعلاج الأكزيما مشجعة.

علاج الأكزيما الطبيعية

قد تصبح أعراض الأكزيما في كثير من الأحيان لا تطاق من قبل الأشخاص المصابين. إنها مهمة صعبة للعثور على علاج طبيعي للأكزيما يمكنه تخفيف الأعراض وشفاء الجلد.

ومع ذلك ، يمكن العثور على هذه المنتجات علاج الأكزيما الطبيعية. تعالج علاجات الأكزيما العشبية أعراض الأكزيما مثل الحكة والاحمرار والالتهابات ، وكذلك حالات التحجيم الناتجة عن الأكزيما.

نوصي بمنتجات علاج الأكزيما الطبيعية التالية:
  1. كريم ريفيتول الأكزيما - 97 نقطة
  2. زيت الأكزيما H - 82 نقطة
  3. زينميد ديرم كير - 67 نقطة
RatingHealthcare Product# 1 - كريم ريفيتول الأكزيما ، 97 نقطة لدينا من 100. يساعد كريم علاج الأكزيما Revitol على تخفيف البشرة المتهيجة ، ويرطب بشكل مكثف ويساعد على منع تكرار جفاف الجلد. إنه غني بالسيراميد ، وهو دهون أساسية ، موجودة بشكل طبيعي داخل الجلد والتي تلعب دورا رئيسيا في تعزيز واستعادة وظيفة الحماية للبشرة.

يحتوي كريم Revitol Eczema على دقيق الشوفان الغروي ، والذي تم استخدامه عبر التاريخ على الجلد.

ضمان استعادة الأموال: 90 يوما. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

لماذا #1؟ يظهر كريم Revitol Eczema سريريا أنه يساعد في تقليل الحكة وتهيج الأكزيما. بالإضافة إلى ذلك ، تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية ، وهو لطيف بما يكفي للرضع والأطفال. صنفت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية دقيق الشوفان الغروي كمكون نشط آمن وفعال لحماية الجلد والمساعدة في تخفيف تهيج الجلد الطفيف والحكة بسبب الأكزيما والطفح الجلدي.

اطلب كريم ريفيتول الأكزيما
RatingHealthcare Product# 2 - زيت الأكزيما H-، 82 نقطة لدينا من 100. H-Eczema كلها طبيعية وآمنة للاستخدام في أي مكان على الجسم - للبالغين والأطفال الصغار. تم تجربتها واختبارها منذ عام 2001 ، توفر هذه التركيبة اللطيفة راحة سريعة لجميع أنواع الأكزيما.

مكونات H-Eczema: أناكارديوم أورينتال ، قزحية مبرقشة ، مزيج من الزيت العطري (أجزاء سيمبوبوغون مارتيني الهوائية ، بذور داوكوس كاروتا ، زهرة هيليكريسوم إيتاليكوم ، برعم زهرة لافاندولا أوفيسيناليس ، زهرة ماتريكاريا ريكوتيتا) ، زيت بذور روزا موسكيتا ، زيت بذور سيموندزيا تشينينسيس.

ضمان استعادة الاموال: يأتي زيت H-Eczema مع ضمان غير مشروط لاسترداد الأموال لمدة 90 يوما. إذا كنت غير راض لأي سبب من الأسباب ، فما عليك سوى إعادة الزجاجات لاسترداد كامل قيمة مشترياتك.

لماذا لا #1؟ هذا المنتج علاج الأكزيما جيد. ومع ذلك ، فإنه يأتي كزيت ، وقد لا يكون مناسبا للبشرة المتهيجة.

اطلب زيت الأكزيما H
RatingHealthcare Product# 3 - ZenMed DermCare ، 67 نقطة. ZenMed DermCare هو طريق صحي للشفاء والعناية ببشرتك. يمكن استخدام منظف وغسول DermCare بأمان على بشرة الطفل.

الضمان: 60 يوم. إذا لم يلب أي منتج توقعاتك ، فيمكنك إعادته إليهم في غضون 60 يوما من الشراء.

مكونات منظف DermCare: ماء منزوع الأيونات ، زيت عباد الشمس العضوي المعتمد ، أوكتيل بالميتات ، ستيرات الجليسيريل ، الجليسرين النباتي ، فيتامين ب 5 ، عصير الصبار العضوي المعتمد ، دقيق الشوفان الغروي ، حمض الهيالورونيك ، كحول سيتيل ، حامض دهني ، زيت الخروع المهدرج ، ليسيثين الصويا ، زيت الورك الوردي ، زيت لسان الثور ، زيت بذور الكتان ، بيسابولول ، تروميثامين ، كربومير ، إيثيل هيكسيل جليسرين ، جوهر الورد.

مكونات غسول ديرم كير: ماء منزوع الأيونات ، زيت اللوز الحلو ، PEG-20 ميثيل جلوكوز سيسكويستيرات ، كحول سيتيل ، دايميثيكون ، فيتامين ه ، فيتوستيرول طبيعي ، سيراميد 3 ، زيتون سكوالان ، كربومير ، تروميثامين ، جلسرين نباتي ، إروكاميد ، بيسابولول ، حمض الهيالورونيك ، جوهر الورد ، إيثيل هيكسيل جليسرين ، كحول البنزيل.

لماذا لا #1؟ يتكون منتج علاج الأكزيما هذا من الكثير من المواد الكيميائية القاسية بدلا من المكونات الطبيعية. ضمان استعادة الأموال هو 60 يوما فقط.

اطلب زينميد ديرم كير

كيفية الوقاية من الأكزيما

يمكن أن تساعد هذه النصائح البسيطة في تقليل شدة تفشي الأكزيما أو حتى تساعد في بعض الأحيان في منع أعراض الأكزيما تماما:
  • الترطيب المتكرر
  • الحد من التوتر
  • تجنب ارتفاع درجة الحرارة والتعرق
  • الابتعاد عن الرطوبة أو التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة
  • تجنب ملامسة المواد الخدش مثل الصوف
  • تجنب استخدام المنظفات والمذيبات والصابون القاسي
  • التعرف على الأطعمة التي قد تسبب تفشي المرض وتجنبها
  • تطبيق كريمات ومستحضرات علاج الأكزيما الطبيعية.

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأكزيما

نوصي فقط بأفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأكزيما:
آخر تحديث: 2024-05-31

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Eczema? Natural Eczema Treatment

How to Treat Eczema?

How to treat eczema? We recommend only the best eczema treatment products:

Eczema

This general term, eczema, serves to denote various types of dermatitis (skin inflammations). Among the numerous different forms of eczema atopic dermatitis is the most common one, and, in fact, these two terms are used sometimes interchangeably.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Eczema is a term for several different types of skin swelling. Eczema is also called dermatitis. It is not dangerous, but most types cause red, swollen and itchy skin. Factors that can cause eczema include other diseases, irritating substances, allergies and your genetic makeup. Eczema is not contagious.

The most common type of eczema is atopic dermatitis. It is an allergic condition that makes your skin dry and itchy. It is most common in babies and children.
Though most common in infants, eczema can occur at any age. However, with about 85% of affected people it started before the age of 5. Half of affected infants permanently recover of eczema by the age of 3, while with others the condition may remain permanent, recurring throughout life. People with recurring eczema usually have a family history of this condition or some other allergic condition like hay fever or asthma.

However, it has not been adequately understood yet how these conditions are linked to each other. Eczema may affect people of all races, and it is slightly less common in males than in females. It is believed that 1%-2% of adults and up to 20% of children have eczema. Though not contagious, eczema is commonly found in many members of the same family, being at least a partially inherited condition.

Eczema in Children

Eczema more commonly affects children in families that have history of an allergic condition - eczema, asthma or hay fever disorders that are part of the so-called "atopic triad." The family of a child affected by eczema often has a first or second degree relative with some kind of these atopic conditions. Eczema also increases the likelihood of developing asthma or allergies with affected children, though these conditions are not triggered by one another.

As the child grows, the appearance and location of eczema change as well. The most common areas affected by eczema in young babies are forehead, cheeks and scalp, though it may affect the greater part of the body as well, usually sparing the diaper area. The condition becomes worse on the elbows, knees and crawling surfaces at the age of 6 to 12 months. Starting from the age of two, the distribution tends to involve hands, ankles and wrists, and creases on the knees and elbows. Skin around the eyelids and the mouth may also be affected by eczema. With adolescents and older children it may occur only on the hands.

The appearance of eczema in young babies is more weepy and red, while in toddlers and in older children it is drier, with skin being thickened and having observable skin lines. This skin change is called lichenification.

National Eczema AssociationAccording to National Eczema Association:

Daily bathing is recommended for infants and children with eczema. Baths are generally preferred over showers. Baths should be warm, not hot, and they should be short in duration, lasting about 10 minutes.

The use of soap should be limited. Bubble bath, epson salts, and some other bath additives should be avoided because they can be irritating to the skin and worsen eczema. Also avoid the use of scrubbers, loofahs, and rough washcloths. Immediately after bathing, a moisturizer or any topical natural eczema treatment should be applied to the skin.

Symptoms of Eczema

Varying in different people in appearance and also depending on the specific type, the most common effects of eczema are reddened and dry skin which burns or itches. In most people affected by the condition intense itching is the first symptom of eczema. Eczema may bring forth oozing lesions and blisters as well as scaly and dry skin, make the latter crusty and thickened in the result of repeated scratching.

Though eczema may affect any area of the body, the most typically affected areas in adults and children are the neck, the face, and the insides of knees, ankles and elbows. The most typical areas affected by eczema in infants are forearms, cheeks, forehead, neck, scalp, and legs.

The symptoms of eczema sometimes can be manifested for a few hours or days as a brief reaction, while in other cases they may persist for a longer time. In this case they are classified as chronic dermatitis.

Causes of Eczema

Eczema is thought to be linked to and caused by particular response of immune system to an irritant, though its exact cause is still unknown.

It is definitely known that eczema is more commonly found in families whose members have history of asthma or some kind of allergy.

Breakouts of itchy rash in some people may occur in response to certain conditions or substances. For instance, the skin of some people may become itchy when coming into contact with coarse or rough materials. With others an outbreak may occur from feeling too cold or too hot, or from contacting animal dander or being exposed to such household products as detergent or soap. Eczema may also be triggered by colds and upper respiratory infections. Symptoms of the condition may worsen in the result of stress.

Eczema cannot be cured, and nevertheless this condition can be managed by avoiding irritants as well as with relevant medical eczema treatment. Eczema is not contagious and poses no danger of being passed from affected people.

National Health ServiceNational Health Service says:

Research suggests that eczema is largely an inherited condition. This means that the cause lies in the genes that you inherit from your parents. If a child's parents have eczema, it is highly likely that the child will also develop the condition.

Eczema Treatment

The inflammation can be reduced by prescription ointments and creams that contain corticosteroids, as well as by such over-the-counter eczema treatment products as hydrocortisone 1% cream. For treatment of severe cases of the condition doctors may prescribe oral corticosteroids, as well as antibiotics to fight infection-causing bacteria, in case the area affected by eczema becomes infected.

Severe itching can also be treated by antihistamines, phototherapy (therapy by ultraviolet light being applied to the skin), and tar eczema treatments (these chemicals are designed to reduce itching). People whose symptoms do not respond to any other natural eczema treatment are prescribed cyclosporine.

Two drugs, classified as topical immunomodulators (TIMs), were approved by the FDA for the eczema treatment of mild-to-moderate severity. These drugs - Protopic and Elidel - are produced in the form of skin creams. Their action is directed toward altering the response of immune system in order to prevent outbreaks.

Since the use of Protopic and Elidel carry possible risk of causing cancer, the FDA warns doctors to prescribe these medications with caution. To alert patients and doctors to the potential risks, these two creams carry on their packaging the "black box" warning from the FDA. It recommends doctors to prescribe Protopic and Elidel for short-term use only, after affected adults and children over 2 years old have not responded to other available medications for eczema treatment. These creams should not be used by children under 2 years old.

FDAFDA suggests more eczema treatment options:

Newer non-steroidal eczema creams, called tacrolimus and pimecrolimus, seem to be effective for clearing eczema on sensitive skin such as the face, and have no steroid side-effects.

There's mounting evidence that supplementing probiotic 'good bacteria' in a child's early diet will reduce the risks of developing eczema. Adding omega-3 essential oils to the diet may also be beneficial. Some results from trials using Chinese herbal medicine to treat eczema have been encouraging.

Natural Eczema Treatment

The symptoms of eczema may become often unbearable by the affected persons. It is a challenging task to find a natural eczema treatment that can both relief the symptoms and heal the skin.

Nevertheless, these natural eczema treatment products can been found. Herbal eczema remedies treat such eczema symptoms as itching, redness and inflammation, as well as scaling conditions resulting from eczema.

We recommend the following natural eczema treatment products:
  1. Revitol Eczema Cream — 97 points
  2. H-Eczema Oil — 82 points
  3. ZenMed DermCare — 67 points
RatingHealthcare Product#1 - Revitol Eczema Cream, 97 points our of 100. Revitol Eczema Treatment Cream helps relieve irritated skin, intensely moisturizes and helps prevent the recurrence of extra-dry skin. It's enriched with a ceramide, an essential lipid, naturally found within the skin that play a key role in enhancing and restoring the skin's protective function.

Revitol Eczema Cream contains colloidal oatmeal, which has been used throughout history on the skin.

Money-Back guarantee: 90 Days. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Why #1? Revitol Eczema Cream is clinically shown to help reduce the itching and irritation of eczema. Plus, it's dermatologist tested, and gentle enough for babies and children. The FDA has classified colloidal oatmeal as a safe and effective skin protectant active ingredient to protect and help relieve minor skin irritation and itching due to eczema and rashes.

Order Revitol Eczema Cream
RatingHealthcare Product#2 - H-Eczema Oil, 82 points our of 100. H-Eczema is all natural and safe to use anywhere on the body - for adults and young children. Tried and tested since 2001, this gentle formulation provides quick relief for all types of eczema.

Ingredients of H-Eczema: Anacardium orientale, Iris versicolor, Essential Oil Blend (Cymbopogon martinii aerial parts, Daucus carota seed, Helichrysum italicum flower, Lavandula officinalis flower bud, Matricaria recutita flower), Rosa mosqueta seed oil, Simmondsia chinensis seed oil.

Money Back Guarantee: H-Eczema oil comes with an Unconditional 90 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your purchase.

Why not #1? This eczema treatment product is good. However, it comes as an oil, this may be not suitable for irritated skin.

Order H-Eczema Oil
RatingHealthcare Product#3 - ZenMed DermCare, 67 points. ZenMed DermCare is a healthy path to healing and taking care of your skin. DermCare Cleanser and Lotion can be used safely on baby's skin.

Guarantee: 60 Day. If any product has not met your expectations, you can return it to them within 60 days of purchase.

Ingredients of DermCare Cleanser: Deionized Water, Certified Organic Sunflower Oil, Octyl Palmitate, Glyceryl Stearate, Vegetable Glycerin, Vitamin B5, Certified Organic Aloe Vera Juice, Colloidal Oatmeal, Hyaluronic Acid, Cetyl Alcohol, Stearic Acid, Hydrogenated Castor Oil, Soy Lecithin, Rose Hip Oil, Borage Oil, Flax Seed Oil, Bisabolol, Tromethamine, Carbomer, Ethyl Hexyl Glycerin, Rose Essence.

Ingredients of DermCare Lotion: Deionized Water, Sweet Almond Oil, PEG-20 Methyl Glucose Sesquistearate, Cetyl Alcohol, Dimethicone, Vitamin E, Natural Phytosterol, Ceramide 3, Olive Squalane, Carbomer, Tromethamine, Vegetable Glycerin, Erucamide, Bisabolol, Hyaluronic Acid, Rose Essence, Ethyl Hexyl Glycerin, Benzyl Alcohol.

Why not #1? This eczema treatment product consist of too many harsh chemicals rather than natural ingredients. Money-back guarantee is only 60 days.

Order ZenMed DermCare

How to Prevent Eczema

These simple tips can help lessen the severity of eczema outbreaks or even sometimes help prevent eczema symptoms completely:
  • Frequent moisturizing
  • Reduction of stress
  • Avoiding overheating and sweating
  • Keeping away from humidity or sudden temperature changes
  • Avoiding contacting such scratchy materials as wool
  • Avoiding using detergents, solvents and harsh soap
  • Recognizing and avoiding the foods that may cause an outbreak
  • Applying natural eczema treatment creams and lotions.

Best Eczema Treatment Products

We recommend only the best eczema treatment products: