Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب

نوصي المكملات العشبية التالية لعلاج ضعف الانتصاب:

الانتصاب

الرجل الحديث يمكن أن تفعل كل شيء على الاطلاق لحماية وتعزيز حياته الجنسية. وإذا كانت هناك مشكلة، سيكون هناك دائما حل. ضعف الانتصاب، أو العجز الجنسي يمكن أن يكون مشكلة خطيرة تتطلب حلا سريعا وموثوقا به. ما هو ضعف الانتصاب? كيفية علاج ضعف الانتصاب? دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه الأسئلة.

ما هو ضعف الانتصاب?

National Kidney and Urologic Diseases Informationالوطنية الكلى والمسالك البولية المعلومات المقاصة يعرف ضعف الانتصاب على النحو التالي: ضعف الانتصاب, وغالبا ما تسمى"العجز الجنسي",يوصف بأنه عدم القدرة المتكررة على الحصول على شركة الانتصاب وطويلة بما يكفي للجماع الجنسي.

كلمة "العجز الجنسي" قد يكون لها أيضا معنى مختلف قليلا ويصف المشاكل الأخرى التي تؤثر على الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة، مثل عدم الرغبة في ممارسة الجنس، ومشاكل في القذف، والقذف المبكر وانخفاض الرغبة الجنسية الذكور.

إذا لم تكن كل هذه المشاكل المعنية، يمكنك استخدام مصطلح ضعف الانتصاب لتوضيح ذلك.
ضعف الانتصاب، أو الضعف الجنسي لفترة قصيرة، هو عدم القدرة الكلية على الحصول على الانتصاب. إذا كان الرجل يمكن الحفاظ على الانتصاب وجيزة فقط، لديه ضعف الانتصاب كذلك. نظرا لعدم وجود معيار "الانتصاب الطويل" و "الانتصاب القصير" ، فمن الصعب معرفة ما إذا كان الشخص يعاني من ضعف الانتصاب أم لا. من الصعب أيضا تقدير عدد المصابين. يمكن أن تتراوح بين 30 مليون إلى 60 مليون. وفقا لمسح الرعاية الطبية الإسعافية الوطنية، تم إجراء ما يقرب من 4٪ من جميع الزيارات إلى مكتب الطبيب لعلاج ضعف الانتصاب في عام 2009. وبحلول عام 2013، تضاعف هذا المعدل إلى 8 في المائة.

ضعف الانتصاب لدى كبار السن من الرجال غالبا ما يكون سبب مادي مثل المرض, إصابة, أو الآثار الجانبية للأدوية وصفة طبية. أي إصابة في الأعصاب التي تتداخل مع تدفق الدم الطبيعي في القضيب يمكن أن يسبب ضعف الانتصاب. وينمو معدل الإصابة مع التقدم في السن: من 10 في المائة من الرجال في سن الأربعين إلى 25 في المائة من الرجال البالغين من العمر 65 عاما. ولكن ضعف الانتصاب ليس جزءا لا مفر منه من عملية الشيخوخة.

ما يجب أن تعرفه هو أنه يمكنك علاج ضعف الانتصاب في أي عمر. المزيد والمزيد من الرجال بدء طلب المساعدة والعودة إلى الحياة الجنسية الطبيعية منذ المزيد والمزيد من الطرق الناجحة الجديدة لعلاج ضعف الانتصاب تظهر.

الانتصاب

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الحصول على الانتصاب. ما هو الانتصاب؟ هناك غرفتان تسمى كوربورا cavernosa في القضيب الخاص بك، والتي تعمل على طول الجهاز. هذه الغرف "مصنوعة" من الأنسجة الإسفنجية. النسيج الاسفنجي هو مجموعة من العضلات الملساء والمساحات والأنسجة الليفية والأوردة والشرايين. مجرى البول (قناة للبول والقذف) يمتد على طول الجانب السفلي من هاتين الغرفتين.

National Kidney and Urologic Diseases Informationيبدأ الانتصاب بالتحفيز البدني أو العقلي، أو كليهما. إشارات من الدماغ والأعصاب المحلية تسبب عضلات الكهف كوربورا للاسترخاء. ثم يسمحون للدم بالتدفق وملء الفراغات.

الدم يخلق الضغط في كافرنوسا كوربورا ويتوسع القضيب الخاص بك. و albuginea تونيكا الفخاخ الدم في القضيب ويحافظ على الانتصاب.

بعد نهاية تحفيز العضلات في العقد القضيب لوقف تدفق الدم وتدفق الدم المفتوح، يتم عكس الانتصاب.

أسباب ضعف الانتصاب

منذ الانتصاب يتطلب تسلسل دقيق للأحداث، يمكن أن يكون سبب ضعف الانتصاب من قبل أي مشاكل مع هذه الأحداث. هذه الأحداث هي: نبضات في الدماغ والحبل الشوكي والمنطقة المحيطة بالقضيب ، واستجابات في العضلات والأنسجة الليفية والأوردة والشرايين داخل القضيب وبالقرب منه.

يمكن أن تصبح جميع المشاكل الجسدية في الدماغ والأعصاب والشرايين والعضلات الملساء وأنسجة القضيب أسباب ضعف الانتصاب. أمراض مثل إدمان الكحول المزمن, أمراض الكلى, التصلب المتعدد, ارتفاع ضغط الدم,و تصلب الشرايين تسبب حوالي 70 في المئة من حالات ضعف الانتصاب. مرض السكري هو سبب آخر لضعف الانتصاب، ما بين 35 و 50 في المئة من الرجال الذين يعانون من مرض السكري يعانون من ضعف الانتصاب.

جراحة القضيب يمكن أيضا أن يجرح الأعصاب والشرايين بالقرب من القضيب ويسبب ضعف الانتصاب. إصابة القضيب والحبل الشوكي والبروستاتا والمثانةوالحوض يمكن أن تضر الأعصاب والعضلات الملساء والشرايين والأنسجة الليفية في كافرنوسا كوربورا وتسبب ضعف الانتصاب.

Pfizerفايزر (الشركة التي تنتج وتبيع الفياجرا): ضعف الانتصاب ليس شيئا يمكنك التحكم فيه وعلاجه دون دواء.

وذلك لأنه غالبا ما يكون بسبب مشكلة جسدية تؤثر على تدفق الدم في القضيب الخاص بك وتعطيل الانتصاب الخاص بك. يجب عليك البحث عن مساعدة لعلاج ضعف الانتصاب.
وتشير الدراسات السريرية إلى أن العوامل النفسيةمثل التوتروالقلق والشعور بالذنب والاكتئابوانخفاض احترام الذات والثقة بالنفس، والخوف من الفشل الجنسي هي أسباب ضعف الانتصابالأخرى. وعلاوة على ذلك الأسباب الجسدية لضعف الانتصاب كثيرا ما تنطوي على نفس النوع من المشاكل النفسية (الإجهاد والقلق والشعور بالذنب والاكتئاب).

التدخين والعادات السيئة الأخرى يمكن أيضا أن يكون سبب ضعف الانتصاب لأنها تؤثر على تدفق الدم في الأوردة والشرايين. كما أنها تسبب تشوهات هرمونية، مثل هرمون التستوستيرون غير الكافي، وانخفاض الرغبة الجنسية والرغبة الجنسية للذكور.

تشخيص ضعف الانتصاب

كيفية تشخيص ضعف الانتصاب? الخطوة 1: تاريخ المريض. تساعد التواريخ والدراسات الطبية والجنسية في تحديد أسباب ضعف الانتصاب. يمكن أن يكشف التاريخ الطبي عن مرض تسبب في ضعف الانتصاب ، في حين أن سردا بسيطا للنشاط الجنسي قد يميز بين مشاكل الدافع الجنسي أو صلابة الانتصاب أو مشاكل القذف.

FDAوفقا لادارة الاغذية والعقاقير:

استخدام بعض الوصفات الطبية أو الأدوية غير المشروعة يمكن أن تشير إلى سبب كيميائي، لأن آثار المخدرات هي 25 في المئة من أسباب ضعف الانتصاب.

يمكن أن يؤدي تقليل بعض الأدوية في كثير من الأحيان إلى القضاء على ضعف الانتصاب.
الخطوة الثانية: الفحص البدني. يمكن أن يكشف الفحص البدني للمريض عن مشاكل نظامية. على سبيل المثال ، إذا كان القضيب الذكر لا يتفاعل مع اللمس ، فإن مشكلة في الجهاز العصبي هي سبب ضعف الانتصاب. يمكن أن تظهر الخصائص الجنسية الثانوية غير الطبيعية مشاكل هرمونية عندما لا يعمل نظام الغدد الصماء بشكل صحيح. الخصائص الفيزيائية غير عادية من القضيب يمكن أن تظهر مصدرا آخر للمشكلة. على سبيل المثال ، إذا انحنى القضيب المنتصب وأضر ، فيجب على المريض البدء في علاج مرض بيروني.

الخطوة الثالثة: الاختبارات المخبرية. يتم إجراء بعض الاختبارات المخبرية لتشخيص ضعف الانتصاب. يمكن الكشف عن الأمراض الجهازية عن طريق اختبار تعداد الدم، وتحليل البول، وملامح الدهون، وقياسات الكرياتينين وإنزيمات الكبد. كمية التستوستيرون في الدم يمكن أن تسفر عن معلومات حول مشاكل نظام الغدد الصماء.

اختبارات أخرى. إذا كان الشخص يحصل على الانتصاب أثناء النوم، وضعف الانتصاب له أسباب نفسية. إذا لم يحدث الانتصاب في الليل ، فمن المرجح أن يكون لضعف الانتصاب أسباب جسدية. لم يقم الخبراء بتوحيد اختبارات الانتصاب الليلي هذه حتى الآن ولم يكتشفوا متى يجب القيام بها للحصول على أفضل النتائج.

علاج ضعف الانتصاب الطبيعي

يمكنك علاج ضعف الانتصاب في أي عمر. ومع ذلك، يعتمد العلاج على عمرك وينطلق من الأقل إلى الأكثر غزوا. أول شيء يجب عليك القيام به لعلاج ضعف الانتصاب هو خفض أي أدوية طبية مع آثار جانبية ضارة والبدء في نمط حياة صحي في أقرب وقت ممكن.

هناك أدوية لعلاج ضعف الانتصاب التي يمكن تناولها عن طريق الفم ، أو حقنها مباشرة في القضيب ، أو إدراجها في الجزء العلوي من القضيب. الأكثر فعالية وموثوقية هي علاجات ضعف الانتصاب عن طريق الفم مثل الفياجراالمعروفة عالميا. ومع ذلك لا يمكننا أن نوصي أي أدوية طبية مع آثار جانبية خطيرة على موقعنا على الانترنت.

نوصي المكملات العشبية الطبيعية التالية لعلاج ضعف الانتصاب:
  1. كالي بلس — 95 قرشا.
  2. فيغا بلس — 87 قرشا.
  3. Vigrax — 79 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- CaliPlus، 95 نقطة من أصل 100. CaliPlus هو الحل العشبية فعالة للرجال الذين يعانون من أعراض ضعف الانتصاب. هذا الجهاز اللوحي معتمد من الطبيب وخليط من الأعشاب الأكثر أمانا التي تعمل بفعالية للتخلص من مشاكلك الجنسية. وقد تم إعداد CaliPlus مع الرعاية والتفاصيل قبل كل شيء. الأعشاب التي ذهبت إلى إعداد هذا المنتج هي الأكثر أمانا والأكثر شهرة.

CaliPlus الضمان: CaliPlus مدعوم مع ضمان استعادة الأموال 100٪. إذا كنت غير راض عن عملية الشراء أو أداء CaliPlus في أي من الأحداث غير المحتملة، فما عليك سوى إعادتها في غضون 30 يوما لاسترداد كامل سعر شراء المنتج.

محتويات CaliPlus: ارجينين، ابميديوم ساجيتاتوم، كلوروفيتوم أرونديناسيوم، موكونا بريينز، تريبلوس تيريستريس، بايبر لونغوم، زينجيبر أوفيسينالي، بايبر نيجروم.

لماذا #1؟ CaliPlus ليست مجرد حبوب منع الحمل تعزيز الرغبة الجنسية الذكور العشبية. صيغة فريدة من نوعها بحثها من قبل النجوم الحقيقي في مجال العلوم، والدولة من المعدات الصيدلانية الحديثة المستخدمة في البحث والإنتاج، والمكونات عالية الجودة والامتثال الكامل لأحدث معايير الصناعة جعلها الخيار الوحيد في حلول العشبية لتعزيز الوظيفة الجنسية الذكور.

اطلب كاليبلوس
RatingHealthcare Product #2 - فيغابلس، 87 نقطة. وضعت مع مزيج ممتاز من مقتطفات العشبية, الفيتامينات الأساسية والمركبات المعدنية, VigraFast ليس فقط يساعدك على مكافحة ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي ولكن أيضا يزيد من الأداء الجنسي العام والرغبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعزز متعة النشوة الجنسية ويوفر نتائج أسرع دون المساومة على صحتك أو التسبب في أي آثار جانبية ضارة.

ضمان فيغا بلس: إذا لم تكن راضيا عن نتائج VigraFast ، فيمكنك إعادتها في غضون 30 يوما لاسترداد كامل سعر شراء المنتج (باستثناء رسوم الشحن والمناولة). اتصل بقسم الدعم الخاص بهم إذا كنت بحاجة إلى إرجاع طلبك أو إذا كانت هناك أي مشاكل.

مكونات فيغا بلس: تريبلوس تيريستريس، واتانيا سومنيفيرا، كلوروفيتوم أرونديناسيوم، موكونا بريينز، ميريستيكا فرغرانس، بايبر نيجروم.

لماذا لا #1؟ فيغابلس لا يحتوي على ارجينين التي هي المسؤولة عن الانتصاب القضيب وEpimedium Sagittatum, محسن الجنس التقليدية وعلاج قوي لضعف الانتصاب في الصين, كوريا واليابان. هذا هو السبب في VigraFast هو #2 فقط في قائمتنا من علاجات ضعف الانتصاب الطبيعية.

طلب فيغا بلس
RatingHealthcare Product #3 - فيغراكس، 79 نقطة. Vigrax هو علاج ثبت سريريا لضعف الانتصاب. ويستخدم صيغة من المركبات الطبيعية آمنة للرجال الأصحاء لتشمل كمكمل غذائي مهم. تم تصميم الصيغة الحاصلة على براءة اختراع في كل كبسولة Vigrax خصيصا لتحسين الدورة الدموية داخل القضيب وزيادة الشعور بالتحفيز.

ضمان Vigrax: وسوف يعودون أموالك لكل حزمة التي لم يتم فتحها إلا إذا كنت غير راض عن نتائج العلاج.

مكونات Vigrax: ن / أ.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة من المكونات من Vigrax. هناك أيضا مشكلة مع ضمان استعادة الأموال: أنها تعود المال فقط لحزم الامم المتحدة فتح. إذا كنت تستخدم جميع حزم في طلبك ولم تكن راضيا عن النتائج، لا يمكنك الحصول على استرداد.

طلب فيغراكس

حقائق حول ضعف الانتصاب

وخلاصة القول، وهنا بعض الحقائق حول ضعف الانتصاب ونصائح حول كيفية علاج ضعف الانتصاب.
  • ضعف الانتصاب (ED) هو عدم القدرة المتكررة على الحصول على الانتصاب.
  • ED هو أيضا عدم القدرة على الحفاظ على شركة الانتصاب بما فيه الكفاية للجماع الجنسي.
  • ED يؤثر على 15 إلى 30 مليون رجل أمريكي.
  • عادة ما يكون للانكاء سبب مادي.
  • ED قابل للعلاج في جميع الأعمار.
  • من الشائع أن يتجنب الرجال ممارسة الجنس مع شركائهم في محاولة لنسيان ED. هذه الإجراءات يمكن أن تجعل المرأة تشعر بعدم الكفاية داخل العلاقة، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى الرفض والوحدة.
  • قد يساهم ED في الشعور بالقلق أو الاكتئاب لدى شريك الرجل، أو قد يؤدي بها إلى التعبير عن الغضب والإحباط.
  • يمكن علاج ED بالأدوية الموصوفة طبيا ولكن يمكن أن تكون هناك آثار جانبية خطيرة.
  • المنتجات العشبية هو الخيار الأفضل لعلاج ضعف الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب

لدينا أعلى الموصى بها العشبية ضعف الانتصاب منتجات العلاج هي:
مرجع
  1. مؤسسة العناية بالمسالك البولية: ما هو ضعف الانتصاب؟
  2. المعاهد الوطنية للصحة: العلاجات العشبية التقليدية المستخدمة في إدارة العجز الجنسي وضعف الانتصاب
  3. هيلث لاين ميديا: أعشاب ل ED
آخر تحديث: 2021-06-16

Add to Bookmarks

Erectile Dysfunction

Treat Erectile Dysfunction

We recommend the following herbal supplements to treat erectile dysfunction:

Erectile Dysfunction

Modern man can do absolutely everything to protect and enhance his sexual life. And if there is a problem, there will always be a solution. Erectile dysfunction, or impotence can be a serious problem that requires a fast and reliable solution. What is erectile dysfunction? How to treat erectile dysfunction? Let's take a closer look at these questions.

What is Erectile Dysfunction?

National Kidney and Urologic Diseases InformationNational Kidney and Urologic Diseases Information Clearinghouse defines the Erectile Dysfunction as: Erectile dysfunction, often called "impotence", is described as the repeated inability to get an erection firm and long enough for sexual intercourse.

The word "impotence" may also have a slightly different meaning and describes other problems that influence sexual intercourse between man and woman, such as lack of desire to have a sex, problems with ejaculation, premature ejaculation and low male libido.

If all these problems are not involved, you can use the term erectile dysfunction to make it clear.
Erectile dysfunction, or ED for short, is a total inability to get an erection. If a man can maintain only brief erections, he has erectile dysfunction as well. Since there is no standard of "long erections" and "brief erections", it's difficult to tell if a person has erectile dysfunction or not. It's also difficult to estimate number of sufferers; it can range from 30 million to 60 million. According to the National Ambulatory Medical Care Survey, approximately 4% of all visits to the physician office were made to treat erectile dysfunction in 2009. By 2013, that rate had doubled to 8%.

Erectile dysfunction in older men often has a physical cause like disease, injury, or side effects of prescription drugs. Any injury to the nerves that interferes normal blood flow in the penis can cause erectile dysfunction. Incidence grows with age: from 10 percent of 40-year-old men to 25 percent of 65-year-old men. But erectile dysfunction is not an inevitable part of aging process.

What you should know is that you can treat erectile dysfunction at any age. More and more men start seeking help and return to normal sexual life since more and more new successful ways to treat erectile dysfunction appear.

Erection

Erectile dysfunction is inability to get an erection. What is erection? There are two chambers called the corpora cavernosa in your penis, which run the length of the organ. These chambers are "made" of spongy tissue. The spongy tissue is a set of smooth muscles, spaces, fibrous tissues, veins and arteries. The urethra (channel for urine and ejaculate) runs along the underside of these two chambers.

National Kidney and Urologic Diseases InformationErection starts with physical or mental stimulation, or both. Signals from your brain and local nerves cause the muscles of the corpora cavernosa to relax. They then allow blood to flow in and fill the spaces.

The blood creates pressure in the corpora cavernosa and your penis expands. The tunica albuginea traps the blood in the penis and maintains erection.

After the end of stimulation muscles in the penis contract to stop the blood inflow and open blood outflow, erection is reversed.

Causes of Erectile Dysfunction

Since an erection requires an accurate sequence of events, erectile dysfunction can be caused by any problems with these events. These events are: impulses in the brain, spinal cord, and area around the penis, responses in muscles, fibrous tissues, veins, and arteries in and near the penis.

All physical problems in brain, nerves, arteries, smooth muscles, and penis tissues can become erectile dysfunction causes. Diseases such as chronic alcoholism, kidney disease, multiple sclerosis, high blood pressure, and atherosclerosis cause about 70 percent of erectile dysfunction cases. Diabetes is another cause of erectile dysfunction, between 35 and 50 percent of men with diabetes suffer from erectile dysfunction.

Penis surgery can also injure nerves and arteries near the penis and cause erectile dysfunction. Injury to the penis, spinal cord, prostate, bladder, and pelvis can harm nerves, smooth muscles, arteries, and fibrous tissues of the corpora cavernosa and cause erectile dysfunction.

PfizerPfizer (the company that produces and sells Viagra): Erectile Dysfunction is not something that you can control and cure without medication.

That's because it's often due to a physical problem that affects blood flow in your penis and disable your erection. You should look for a help to treat erectile dysfunction.
Clinical studies show that psychological factors such as stress, anxiety, guilt, depression, low self-esteem and self-confidence, and fear of sexual failure are other erectile dysfunction causes. Moreover physical causes of erectile dysfunction frequently entail the same sort of psychological problems (stress, anxiety, guilt, depression).

Smoking and other bad habits can also be erectile dysfunction causes because they affect blood flow in veins and arteries. They also cause hormonal abnormalities, such as not enough testosterone, and lower sexual desire and male libido.

Diagnose Erectile Dysfunction

How to diagnose erectile dysfunction? Step 1: Patient History. Medical and sexual histories and studies help define the causes of erectile dysfunction. A medical history can reveal a disease that caused erectile dysfunction, while a simple recounting of sexual activity might distinguish between problems with sex drive, erection hardness or ejaculation problems.

FDAAccording to FDA:

Using certain prescription or illegal drugs can suggest a chemical cause, since drug effects are 25 percent of erectile dysfunction causes.

Cutting back on certain drugs can often eliminate the erectile dysfunction.
Step 2: Physical Examination. A physical examination of a patient can reveal systemic problems. For example, if the male penis does not react to touching, a problem in the nervous system is the cause of erectile dysfunction. Abnormal secondary sex characteristics can show hormonal problems when endocrine system is not functioning correctly. Unusual physical characteristics of the penis can show another source of the problem. For example, if an erect penis bends and hurts, a patient should start treating Peyronie's disease.

Step 3: Laboratory Tests. Certain laboratory tests are performed to diagnose erectile dysfunction. Systemic diseases can be revealed by testing blood counts, urinalysis, lipid profile, and measurements of creatinine and liver enzymes. The amount of testosterone in the blood can yield information about endocrine system problems.

Other Tests. If a person gets an erection during sleep, his erectile dysfunction has psychological causes. If erections do not occur at the night, then erectile dysfunction is likely to have physical causes. Experts have not standardized these night erection tests yet and have not discovered when they should be done for best results.

Natural Erectile Dysfunction Treatment

You can treat erectile dysfunction at any age. However, the treatment depends on your age and proceeds from least to most invasive. The first thing you should do to treat erectile dysfunction is to cut back on any prescription drugs with harmful side effects and start healthy lifestyle as soon as possible.

There are drugs to treat erectile dysfunction that can be taken orally, injected directly into the penis, or inserted into the top of the penis. The most effective and reliable are oral erectile dysfunction treatments like the world-known Viagra. However we can not recommend any prescription drugs with dangerous side effects on our website.

We recommend the following all-natural herbal supplements to treat erectile dysfunction:
  1. CaliPlus — 95 pts.
  2. VigaPlus — 87 pts.
  3. Vigrax — 79 pts.
RatingHealthcare Product#1 - CaliPlus, 95 points out of 100. CaliPlus is effective herbal solution for men suffering from symptoms of Erectile Dysfunction. This tablet is Doctor-approved and a mixture of the safest herbs that work effectively to get rid of your sexual problems. CaliPlus has been prepared with the foremost care and detail. The herbs that went into the preparation of this product are the safest and most renowned.

CaliPlus Guarantee: CaliPlus is backed with a 100% money back guarantee. If, in any of the unlikely event, you are unhappy with your purchase or the performance of CaliPlus, simply return it within 30 days for a full refund of the product purchase price.

Contents of CaliPlus: L-Arginine, Epimedium Sagittatum, Chlorophytum Arundinaceum, Mucuna Pruriens, Tribulus Terrestris, Piper Longum, Zingiber Officinale, Piper Nigrum.

Why #1? CaliPlus is not just another herbal male enhancement pill. Unique formula researched by the real luminaries in science, state of art pharmaceutical equipment used in research and production, high quality ingredients and full compliance with the latest industry standards make it the only choice in herbal solutions for enhancement of male sexual function.

Order CaliPlus
RatingHealthcare Product#2 - VigaPlus, 87 points. Formulated with an excellent mix of herbal extracts, essential vitamins and mineral compounds, VigaPlus not only helps you combat erectile dysfunction or impotence but also increases your overall sexual performance and desire. In addition, it enhances orgasm pleasure and provides faster results without compromising on your health or causing any harmful side effects.

VigaPlus Guarantee: If you are not happy with results of VigaPlus, return it within 30 days for a full refund of the product purchase price (excluding shipping & handling charges). Contact their support department if you need to return your order or if there is any problems.

Ingredients of VigaPlus: Tribulus terrestris, Withania somnifera, Chlorophytum arundinaceum, Mucuna pruriens, Myristica fragrans, Piper nigrum.

Why not #1? VigaPlus does not contain L-arginine which is responsible for penile erection and Epimedium Sagittatum, a traditional sex enhancer and a powerful remedy for erectile dysfunction in China, Korea and Japan. That is why VigaPlus is only #2 in our list of natural erectile dysfunction treatments.

Order VigaPlus
RatingHealthcare Product#3 - Vigrax, 79 points. Vigrax is a clinically proven treatment for erectile dysfunction. It uses a formula of natural compounds safe for healthy men to include as an important dietary supplement. The patented formula in every Vigrax capsule is specifically designed to improve circulation within the penis and to heighten the sense of stimulation.

Vigrax Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

Ingredients of Vigrax: n/a.

Why not #1? We could not find a list of ingredients of Vigrax. There is also a problem with money back guarantee: they return money only for un-opened packs. If you used all packs in your order and were not satisfied with results, you cannot get a refund.

Order Vigrax

Facts About Erectile Dysfunction

To sum up, here are a few facts about erectile dysfunction and tips how to treat erectile dysfunction.
  • Erectile dysfunction (ED) is the repeated inability to get an erection.
  • ED is also inability to maintain an erection firm enough for sexual intercourse.
  • ED affects 15 to 30 million American men.
  • ED usually has a physical cause.
  • ED is treatable at all ages.
  • It's common for men to avoid sex with their partners in an effort to forget about the ED. These actions can make a woman feel inadequate within the relationship, often resulting in rejection and loneliness.
  • ED may contribute to feelings of anxiety or depression of a man's partner, or lead her to express anger and frustration.
  • ED can be treated with prescription drugs but there can be serious side effects.
  • Herbal products is the best choice to treat erectile dysfunction.

Treat Erectile Dysfunction

Our top recommended herbal erectile dysfunction treatment products are: Sincerely,
Your Web Doc