صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

نظام الغدد الصماء

نظام الغدد الصماء هو شبكة غدد التي تنتج والإفراج عن الهرمونات التي تساعد على التحكم في العديد من وظائف الجسم الهامة، بما في ذلك قدرة الجسم تغيير السعرات الحرارية إلى طاقة القوى الخلايا والأجهزة. نظام الغدد الصماء الإنسان يتكون من 8 الغدد دوكتليس الرئيسية. ودعوا الغدد دوكتليس لأنها تنتج المواد في هذه الحالة، الهرمونات التي تفرز مباشرة في الدم. وتشمل هذه الغدد الغدة الدرقية والغدة النخامية والغدة الكظرية والبنكرياس.

نظام الغدد الصماء يؤثر على النمو والتنمية، والايض، والوظيفة الجنسية والمزاج. على سبيل المثال، ينظم الغدة الدرقية من خلال الهرمونات هرمون الغدة الدرقية (T4) وثلاثي يودو ثيرونين (T3)، مستوى التمثيل الغذائي العامة التي تعمل بخلايا الجسم. تنتج الغدد الكظرية الأدرينالين والمنشطات التي جيردس الهيئة للعمل في حالات الحرب أو رحلة.

هرمون النمو، من ناحية أخرى، تعمل بطريقة أوسع نطاقا وعلى عدة جبهات في وقت واحد. هرمون النمو يؤثر أيضا على أداء الغدد الصماء المختلفة نفسها.

إذا كانت مستويات الهرمون مرتفعة جداً أو منخفضة جداً، قد يكون لديك أمراض الغدد الصماء أو اضطراب. أمراض الغدد الصماء واضطرابات تحدث أيضا إذا كان جسمك لا يستجيب للهرمونات بالطريقة التي من المفترض أن.

علاج أمراض الغدد الصماء

علاج أمراض الغدد الصماء يمكن أن تكون معقدة، كما يمكن رمي تغييرا في مستوى هرمون واحد قبالة الآخر. قد يأمر طبيبك أو أخصائي عمل الدم الروتيني للتحقق من وجود مشاكل أو تحديد إذا كان برنامجك الدواء أو العلاج يحتاج إلى تعديل.

وهناك علاجات طبيعية لأمراض الغدد الصماء لإبقاء لكم على مسار لصحة ورفاه. هذه المنتجات أيضا حاسمة إذا كان لديك بالفعل اختلال الغدد الصماء لنقل لك نحو الصحة والعافية.

نظام الغدد الصماء

نظام الغدد الصماء المنتجات المميزة

GenF20 HGH

ظهرت في: هرمون النمو البشري
Top Healthcare Product هغه GenF20 يعمل عن طريق تنشيط وظيفة الغدة النخامية لتسليم هرمون النمو البشري أكثر. كل المبلغ لاستبدال هرمون النمو البشري قد آثار كبيرة-إلى حد كبير إعادة بناء وتنشيط جميع أجهزة الجسم.

هغه GenF20 قد ضمانة 60 يوم + أسبوع واحد: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما العودة ببساطة الجزء غير المستخدم في حاوية الأصلي في غضون 67 يوما من استلام طلبك (60 يوما للمحاكمة + أسبوع واحد إعادة الشحن)، وأنها سوف استرداد لكم 100 ٪ سعر الشراء، باستثناء الشحن والمناولة.

محتويات هغه GenF20: ارجينين، L-يسين، "الفروق الكروم"، L-Ornithine، لام-التيروزين، ل الجلوتامين، L-جليكاين، مسحوق الغدة النخامية (Anterior).، اللبأ، الفوسفاتيديل الكولين، الجيلاتين، سيلويد، والمغنيسيوم ستيرات.

ترتيب GenF20 HGH

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Endocrine System

The endocrine system is a network of glands that produce and release hormones that help control many important body functions, including the body's ability to change calories into energy that powers cells and organs. The human endocrine system consists of 8 major ductless glands. They are called ductless glands because they produce substances in this case, hormones that are secreted directly into the blood. These glands include thyroid gland, pituitary gland, adrenal gland, and pancreas.

The endocrine system affects growth and development, metabolism, sexual function, and mood. For example, the thyroid gland through its hormones thyroxine (T4) and triiodothyronine (T3), regulates the general metabolic level at which the body's cells operate. The adrenal glands produce adrenalin and steroids which girds the body for action during fight or flight situations.

HGH, on the other hand, operates in a much broader fashion, and on several fronts at once. HGH also affects the performance of the various endocrine glands themselves.

If your hormone levels are too high or too low, you may have an endocrine disease or disorder. Endocrine diseases and disorders also occur if your body does not respond to hormones the way it is supposed to.

Treatment of Endocrine Diseases

Treatment of endocrine diseases can be complicated, as a change in one hormone level can throw off another. Your doctor or specialist may order routine blood work to check for problems or to determine if your medication or treatment plan needs to be adjusted.

There are natural treatments of endocrine diseases to keep you on a track for health and well-being. These products are also crucial if you already have an endocrine imbalance to move you towards health and wellness.

Endocrine System

Endocrine System Featured Products

GenF20 HGH

Featured in: Human Growth Hormone
Top Healthcare ProductGenF20 HGH works by revitalizing the function of the pituitary gland to deliver more human growth hormone. Every amount of human growth hormone replacement has significant effects -- substantially rebuilding and revitalizing all organs of the body.

GenF20 HGH has a 60 day + one week guarantee: if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the purchase price, excluding shipping and handling.

Contents of GenF20 HGH: GTF Chromium, L-Ornithine, L-Arginine, L-Lysine, L-Tyrosine, L-Glutamine, L-Glycine, Pituitary (Anterior) powder., Colostrum, Phosphatidyl Choline, Gelatin, Syloid, Magnesium Stearate.

Order GenF20 HGH