Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

علاج البروستاتا الموسع. تعلم كيفية علاج التهاب البروستاتا بشكل طبيعي.

كيفية علاج التهاب البروستاتا؟

نوصي المنتجات التالية لعلاج التهاب البروستاتا بشكل طبيعي:

بروستات

كواحد من الأعضاء الأساسية في الجهاز التناسلي الذكري ، تنتج البروستاتا السوائل في السائل المنوي التي تساعد على الحفاظ على الحيوانات المنوية وحمايتها من الأحماض المهبلية الطبيعية. البروستاتا يتضاعف بحلول الوقت الذي يصل الرجل 25 ويستمر في النمو مرة أخرى عندما يكون العديد من الرجال في 50 وخلال ما تبقى من حياتهم.

كما البروستاتا لا يزال توسيع يمكن أن تضع ضغطا زائدا على مجرى البول (الأنبوب الصغير الذي يحمل البول والمني). كما يزيد هذا الضغط مجرى البول يمكن أن تصبح مقروص التي يمكن أن تؤدي إلى أعراض مؤلمة ومحرجة مثل التردد البولي, التبول المؤلم, وضعف الانتصاب. إذا تضخم البروستاتا تركت دون علاج, رجل قد تتطلب في نهاية المطاف لعملية جراحية. يعرف هذا البروستاتا الموسع سريريا باسم تضخم البروستاتا الحميد أو BPH.

تقع البروستاتا تحت المثانة مباشرة وهي ملفوفة حول مجرى البول. على الرغم من موقعها، البروستاتا لا علاقة لها وظيفة الرجل البولية.

البروستات مطلوبة للقذف، ويمر السائل المنوي عبر مجرى البول نفسه كما يفعل البول. وظيفة البروستاتا الرئيسية هي إضافة سوائل خاصة إلى الحيوانات المنوية قبل القذف من القضيب. هذا هو السبب في البروستاتا حيث هو في، ولماذا مشاكل البروستاتا تتداخل مع قدرة الذكور على ممارسة الجنس والتبول.

مشاكل البروستاتا المرتبطة بالعمر

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من مشاكل البروستاتا: تضخم البروستاتا، والعدوى ، والسرطان. تضخم البروستاتا، ودعا تضخم البروستاتا الحميد (BPH) هو تضخم غير سرطاني في البروستاتا. على الرغم من أن الرجال حتى في العشرينات من العمر يمكن أن يعانوا من تضخم البروستاتا الحميد ، إلا أنه عادة ما يظهر فقط في وقت لاحق من الحياة.

وتشير التقديرات إلى أن خمسين في المئة من جميع الرجال سوف يكون تضخم البروستاتا حميدة من خلال الوصول إلى سن 60، وكامل تسعين في المئة سوف يعانون من تضخم البروستاتا حميدة بحلول سن 85.

أنواع مشاكل البروستاتا

عندما تضخم البروستاتا إلى الخارج، قد لا يدرك الرجل أنه يعاني من تضخم البروستاتا الحميد ما لم ينمو صعودا ويضع ضغطا على المثانة. ولكن عندما تتضخم البروستاتا إلى الداخل ، والضغط على مجرى البول ، الذي يمر عبر مركز الغدة ، سيعرف بالتأكيد أن هناك مشكلة في البروستاتا.

مع انقباض البروستاتا للأنبوب البولي ، يمكن أن يعاني الرجل من صعوبة في التبول ، أو إجهاد لبدء التبول ، أو التبول المتكرر ، أو الاستيقاظعدة مرات في الليل للتبول ، أو الحاجة الملحة للتبول.

FDABPH، أو تضخم البروستاتا الحميد، هو المشكلة الرئيسية الثانية التي يمكن أن تحدث في البروستاتا. "Benign" تعني "غير سرطاني"؛ "فرط التنسج" يعني "الكثير من النمو". والنتيجة هي تضخم البروستاتا. تميل الغدة إلى التوسع في منطقة لا تتوسع معها ، مما يسبب ضغطا على مجرى البول ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في البول.

وتشمل أعراض تضخم البروستاتا الرغبة في التبول بشكل متكرر، وضعف تدفق البول وفواصل في مجرى البول. لأن البروستاتا عادة ما يستمر في النمو عندما ينضج الصبي إلى الرجولة، BPH هي مشكلة البروستاتا الأكثر شيوعا للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50. كبار السن من الرجال هم في خطر لسرطان البروستاتا أيضا، لكنه أقل شيوعا بكثير من تضخم البروستاتا الحميدة.
علاج البروستاتا الموسع الرئيسي هو الجراحة غير الغازية التي تسمى استئصال مجرى البول عبر البروستاتا ، ويشار إليها أيضا باسم reaming خارج البروستاتا. وهناك أيضا أدوية مثل Proscar تستخدم لتقليص البروستاتا، ولكن هذه الأدوية لم تكن فعالة ولها آثار جانبية سلبية. التهابات البروستاتا، أو التهاب البروستاتا، شائعة إلى حد ما في الذكور بعد سنوات المراهقة. يمكن أن تشمل أعراض انعطاف البروستاتا التبول المتكرر أو المؤلم ، أو مشاكل بولية أخرى ، أو الألم أثناء ممارسة الجنس.

سرطان البروستاتا

مشكلة البروستاتا الأكثر خطورة هي السرطان. سرطان البروستاتا هو ثاني أكثر أنواع السرطان تشخيصا لدى الذكور بعد سرطان الجلد. وهو ثاني أكثر أسباب الوفاة بالسرطان شيوعا لدى الذكور بعد سرطان الرئة.

أعراض سرطان البروستاتا

الأعراض المبكرة لسرطان البروستاتا مشابهة للغاية لتلك التي BPH, بما في ذلك الحصول على ما يصل في كثير من الأحيان في الليل للتبول; التبول في كثير من الأحيان، ولكن فقط بكميات صغيرة. الحاجة إلى الانتظار إلى الأبد لتدفق البول لبدء; وتيار البول الذي يبدأ ويتوقف. هذه الأعراض لا تعني أن الشخص مصاب بسرطان البروستاتا. ولكن هذه الأعراض أو غيرها تشير إلى أن الوقت قد حان لإجراء فحص.

NCIوفقا للمعهد الوطني للسرطان (NCI) ، بخلاف سرطان الجلد ، وسرطان البروستاتا هو الشكل الأكثر شيوعا للسرطان والسبب الرئيسي الثاني للوفيات المرتبطة بالسرطان بين الرجال في الولايات المتحدة. لكن توصيات الأطباء بشأن الكشف عن المرض تختلف. ويشجع بعضها على إجراء فحوص سنوية للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة؛ يوصي آخرون بعدم الفحص الروتيني. جمعية السرطان الأمريكية (ACS) مدير الفحص روبرت سميث ، دكتوراه ، ويقول ان كانون الثاني / يناير أرشيف الطب الباطني الدراسة "ليست قوية بما يكفي ليقول بشكل قاطع أن فحص سرطان البروستاتا ليست ذات قيمة".

سمنة

على مدى السنوات ال 40 الماضية، كان معدل السمنة تنفجر في الولايات المتحدة. تم تصنيف 65٪ من البالغين في الولايات المتحدة على أنهم يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، مع مؤشر كتلة الجسم على المعدل الطبيعي المقبول البالغ 25. أكثر إثارة للقلق هو 31٪ من الأطفال الذين يصنفون على أنهم يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. وبما أن 40٪ من الأميركيين لا يمارسون الرياضة بانتظام، يبدو أن هناك أملا ضئيلا في هذا التغيير في المستقبل القريب.

هذا المزيج الخطير من زيادة استهلاك الغذاء وانخفاض النشاط البدني قد ألحق خسائر مأساوية بالأريكيين وأسفر عن زيادة معدلات العديد من الأمراض ، وخاصة مرض السكري. إنها حرفيا أزمة صحية كبرى تلوح في الأفق في أميركا، إضافة إلى نظام الرعاية الصحية الملطخ بالفعل. السمنة هي أيضا انتفاخ تكلفة الرعاية الصحية، مما يجعل الرعاية الصحية في الولايات المتحدة من بين أغلى في العالم.

السمنة ومشاكل البروستاتا

على الرغم من أن البحوث لم تحدد بعد الصلة بين السمنة وزيادة فرصة الإصابة بسرطان البروستاتا لا يزال غير واضح; ليس هناك شك في أن السمنة لها تأثير سلبي على نتائج المرض.

وقد أظهرت الدراسات أن نتائج اختبار مستضد البروستاتا محددة في الرجال يعانون من السمنة المفرطة يمكن أن تكون أقل بكثير على الرغم من وجود المرض, مما يؤدي إلى تأخر التشخيص والعلاج; التعافي من الجراحة يميل إلى أن يكون أطول للسمنة، وخطر الوفاة من سرطان البروستاتا يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير.

أعراض تضخم البروستاتا

تضخم البروستاتا أمر شائع مع تقدم الرجل في العمر ونضوجه. الأطباء استدعاء هذه الحالة من تضخم البروستاتا BPH أو "تضخم البروستاتا الحميد". كما تضخم البروستاتا، وطبقة من الأنسجة المحيطة به يمنعها من التوسع، مما تسبب في غدة البروستاتا للضغط إلى الداخل ضد مجرى البول وتقييد التدفق، وتضييق مساحة للبول لتمرير.

جدار المثانة يصبح أيضا أكثر سمكا وغضب. تبدأ المثانة في الانكماش حتى عندما تحتوي على كميات صغيرة من البول ، مما يسبب تبولا أكثر تكرارا من قبل الذكر.

الأعراض الرئيسية: التبول المتكرر

في نهاية المطاف ، تضعف المثانة وتفقد القدرة على إفراغ نفسها تماما ويظل البول في المثانة. تضييق مجرى البول والإفراغ الجزئي للمثانة يسبب عددا كبيرا من المشاكل المرتبطة تضخم البروستاتا. يمكن للطبيب تحديد البروستاتا الموسع أثناء فحص البروستاتا الإصبع اللعين.

يمكن أن تختلف أعراض تضخم البروستاتا ، ولكن أكثرها شيوعا تتضمن تغييرات أو مشاكل في التبول ، مثل تيار متردد أو متقطع أو ضعيف أو إلحاح وتسرب أو مراوغة ، وتبول أكثر تكرارا ، خاصة في الليل. وهذا ما يسمى في كثير من الأحيان nocturia. الرجال الذين لديهم أعراض انسداد البروستاتا هم أكثر عرضة لتطوير أمراض الكلى المزمنة. هذه هي المشاكل المقلقة والخطيرة إذا لم يتم العثور عليها وتصحيحها في الوقت المناسب.

National Kidney and Urologic Diseases Informationمعلومات أمراض الكلى والمسالك البولية الوطنية: في حد ذاته ، BPH ليست حالة خطيرة ، إلا إذا كانت الأعراض مزعجة لدرجة أنك لا تستطيع الاستمتاع بالحياة. ولكن BPH يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. مشكلة واحدة هي التهابات المسالك البولية. منذ البول ينتقل من المثانة من خلال مجرى البول، قد يؤثر الضغط من البروستاتا الموسع السيطرة على المثانة. إذا كان لديك BPH، قد يكون لديك واحد أو أكثر من هذه المشاكل:
  1. حاجة متكررة وعاجلة للتبول. يمكنك الاستيقاظ عدة مرات في الليلة للذهاب إلى الحمام.
  2. قد يكون التبول المتكرر في الليل علامة على تضخم البروستاتا.
  3. مشكلة في بدء تيار البول.
  4. تيار ضعيف من البول
  5. كمية صغيرة من البول في كل مرة تذهب
  6. الشعور بأنه لا يزال عليك الذهاب ، حتى عندما تكون قد انتهيت للتو من التبول
  7. تسرب البول أو المراوغة
  8. كميات صغيرة من الدم في البول

النظام الغذائي وصحة البروستاتا

تشكل الدراسات العلمية تحديا لبعض ما كان يعتبر تقليديا أغذية صحية من الناحية التغذوية في البلدان الغربية. هناك أدلة متزايدة تشير إلى أن الحليب قد يكون سيئا للبروستاتا.

البلدان التي تستهلك معظم الحليب لديها أعلى مستويات البروستاتا الموسع. يبدو أن المشكلة هي الكالسيوم في الحليب. الاستهلاك المفرط للكالسيوم على ما يبدو يقمع تخليق شكل من أشكال فيتامين (د) التي تساعد على منع سرطان البروستاتا. الرجال الذين يستهلكون الطماطم والأطعمة القائمة على الطماطم والبطيخ والجريب فروت الوردي هم أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا.

نقص المواد الغذائية

العديد من العناصر الغذائية تتبع التي غالبا ما تكون ناقصة في نظامنا الغذائي أيضا تعزيز صحة البروستاتا. نقص الزنك يؤثر بشكل خاص على البروستاتا لأن هذه الغدة تستخدمها أكثر بكثير من أي عضو آخر ، لذلك يمكن أن يقلل مكملات الزنك من تضخم البروستاتا.

السيلينيوم هو آخر المغذيات تتبع التي تعتبر ضرورية لصحة البروستاتا. وقد ثبت زيادة تناول السيلينيوم للحد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا. وتشمل العوامل الغذائية الإضافية التي قد تمنع سرطان البروستاتا فيتامين (ه), فيتامين (د),الأطعمة القائمة على الصويا, والثوم.

علاج البروستاتا الموسع

وتستخدم على نطاق واسع العلاجات العشبية لعلاج التهاب البروستاتا. هذه العلاجات عادة ما تكون متاحة كمكملات غذائية. وبما أن هناك قاعدة علمية واسعة النطاق تدعم في كثير من الأحيان استخدامها، فإن هذه أكثر من مجرد علاجات شعبية. في المقام الأول من بين هذه الأعشاب هو رأى بالميتو، المستمدة من التوت من شجرة نخيل صغيرة مشتركة في المنطقة الساحلية الجنوبية الشرقية الأمريكية.

رأى بالميتو

رأى بالميتو يقلل من تضخم البروستاتا عن طريق تثبيط توليف DHT تحفيز النمو وتعزيز القضاء على دهت. عشب التي أظهرت في الدراسات السريرية التي شهدت بالميتو يعمل بشكل أفضل في علاج تضخم البروستاتا من المخدرات التي توصف في كثير من الأحيان Proscar.

وقد ثبت أن ساو بالميتو فعال في ما يقرب من 90٪ من المرضى بعد أربعة إلى ستة أسابيع، في حين يعمل Proscar في أقل من نصف المرضى في عام واحد. منذ الدواء هو أقل فعالية وأكثر تكلفة بكثير، واستخدام بالميتو رأى يبدو خيارا أفضل.

المنتجات الطبيعية لعلاج البروستاتا الموسع

نوصي المنتجات العشبية التالية لعلاج أعراض التهاب البروستاتا وتعزيز صحة البروستاتا:
  1. بروستاتيد — 96 نقطة.
  2. بروستاسور - 84 نقطة.
  3. بروستوفين — 71 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- بروستاتيد، 96 نقطة من أصل 100. بروستاتيت هو صيغة المعلقة التي تدعم صحة البروستاتا مع إعادة إعادة سيرينوا (رأى بالميتو) الذي يعمل على تغذية هذا الجهاز الحيوي. بروستاتيد يحتوي أيضا على جرعة صحية من الليكوبين, المغذيات النباتية المضادة للأكسدة قوية بشكل ملحوظ التي ثبت لمواجهة تلف الأنسجة التأكسدية. عززتها الأعشاب الأخرى, الأحماض الأمينية, الفيتامينات والمعادن, وقد برز بروستاتيل كصيغة الصحة البروستاتا الطبيعية رئيس الوزراء.

مكونات بروستاتيت: الزنك Chelate, فيتامين E, السيلينيوم, بيتا كاروتين, الملكية مزيج استخراج مزيج, رأى بالميتو استخراج, استخراج الليكوبين, الذرة الحرير مسحوق استخراج, Echinacea Angustifolia الجذر, نبات القراص ليف, التوت البري مسحوق استخراج, البقدونس مسحوق استخراج, كايين الفلفل 40,000 HU, فيتامين E, الكركمين استخراج موحد

ضمان استعادة الأموال: لديك 90 يوما للعودة المنتجات لاسترداد كامل أقل ق / ساعة.

الاستخدام المقترح: تناول كبسولتين يوميا مع الماء النقي أول شيء في الصباح أو في الليل قبل النوم. للحصول على أفضل النتائج القضاء على القهوة والمشروبات الغازية والكحول وغيرها من المنتجات الحمضية العالية من النظام الغذائي الخاص بك. يمكن تناول هذا المنتج 4 كبسولات يوميا لتخفيف الانزعاج الشديد.

لماذا #1؟ بروستات يتضمن جميع المكونات المطلوبة لدعم صحة البروستاتا مما يجعلها رئيس الوزراء الطبيعية صيغة صحة البروستاتا. ويدعم بروستات من قبل ضمان استعادة الأموال الصلبة.

طلب بروستاتسيت
RatingHealthcare Product #2 -- بروستاسور، 84 نقطة من أصل 100. وضعت مع المكونات الشعبية مثل بيتا-سيتوستيرونول ورأى بالميتو, يرصد هذا الملحق باستخدام فقط أفضل المكونات الطبيعية. القادمة في السهل اتخاذ كبسولة شكل، فإنك لن تجد أي شيء مثل ProstaSURE في أي مكان آخر في السوق، وهو خيار كبير لأولئك الذين يبحثون عن طريقة طبيعية لرعاية البروستاتا الخاص بك.

مكونات بروستاسيور: بيتا-سيتوستيرونول، مستخلص الثوم، ساو بالميتو، بذور اليقطين، الايسوفلافون، سيترات الزنك، فيتامين D3، الليكوبين، السيلينيوم، هيدروكسيبروبيل ميثيلسليلوز، المغنيسيوم سترات، ثاني أكسيد السيليكون، المغنيسيوم ستيرات، السليلوز ميكروكريستالين.

ضمان ProstaSure: تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 30 يوما من استخدام المنتج.

الاتجاهات: تم تصميم ProstaSure ليكون من السهل اتخاذها وعدم تعطيل روتينك اليومي العادي. للاستخدام، ببساطة تأخذ 3 كبسولات مع الماء كل يوم. قبل استخدام الملحق, نقترح قراءة القائمة الكاملة من المكونات للتحقق من أي مسببات الحساسية الشخصية.

لماذا لا #1؟ وقد تم تصميم بروستاسور لإدارة وظيفة البروستاتا والبروستاتا صحية. المشكلة الوحيدة هي ضمان استعادة الأموال التي هي 30 يوما فقط.

ترتيب بروستاسور
RatingHealthcare Product #3 - بروستوفين، 71 نقطة. بروستوفين هو علاج وضعت بعناية مع جرعة عالية شهدت استخراج بالميتو والأعشاب الهامة لتوفير صحة البروستاتا الأمثل. على وجه التحديد لعلاج غدة البروستاتا الموسع، أو حميدة البروستاتا فرط الكأس (BPH). هذا يصيب واحدا من كل رجلين فوق سن الستين

مكونات بروستوفين: رأى بالميتو، القراص اللاذع، بذور اليقطين.

ضمان استعادة الأموال: لديك 60 يوما لإرجاع المنتجات لاسترداد كامل أقل ق / ساعة.

الاستخدام المقترح: يجب أن تبدأ مع 2 حبوب منع الحمل يوميا, حتى تلاحظ التحسينات ثم يمكن أن تقلل إلى 1 حبوب منع الحمل يوميا.

لماذا لا #1؟ الزنك هو واحد من أهم المكونات في منتجات العلاج بالبروستات العشبية. مكملات الزنك يمكن أن تقلل من تضخم البروستاتا وتحسين صحة البروستاتا. لسوء الحظ، لم نتمكن من العثور على الزنك في قائمة مكونات بروستوفين.

طلب بروستوفين

منع مشاكل البروستاتا

المعرفة هي أفضل سلاح لصحة البروستاتا جيدة وتجنب سرطان البروستاتا. ويعتقد أن بعض أنماط الحياة، وعادات الأكل، والمكملات الغذائية تؤدي إلى انخفاض مستويات سرطان البروستاتا، فضلا عن أنواع السرطان الأخرى. لا يمكن لأحد ضمان الوقاية من سرطان البروستاتا من خلال السلوك أو النظام الغذائي أو العلاج أو الطب ، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام بها لتحسين احتمالاتك.

تمارين بدنية

هناك بعض الأدلة التي تربط ممارسة لتحسين صحة البروستاتا. ممارسة يحسن الصحة البدنية والعقلية عموما، لذلك يوصي معظم المهنيين الطبيين ما لا يقل عن نصف ساعة من ممارسة الرياضة في الأسبوع.

تشير بعض الدراسات إلى أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تزيد من تدفق الأكسجين إلى الأنسجة الرخوة في الجسم وتساعد على التحكم في مستويات الجلوكوز في مجرى الدم. قد تساعد مستويات الجلوكوز المرتفعة في تغذية خلايا سرطان البروستاتا أو إنشاء البروستاتا المتضخم.

نظام غذائي صحي

اتباع نظام غذائي صحي البروستاتا يستحق النظر. الوجبات الغذائية الغنية بالدهون والألياف المنخفضة والسمنة ويبدو أن تسهم في ارتفاع خطر الإصابة بسرطان البروستاتا, الباحثين يعقل أن مستويات عالية من الدهون في الجسم يمكن أن تحفز إنتاج الهرمونات الذكرية التي تشجع إنتاج خلايا البروستاتا.

يعتقد بعض الباحثين أن خلايا البروستاتا السرطانية يمكن أن تتغذى على الدهون، وخاصة الدهون الموجودة في اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان. أوميغا-3 الأحماض الدهنية, وجدت في الأسماك, الصويا, وبذور الكتان يعرف باسم"صحة القلب"الدهون. تساعد الأحماض الدهنية أوميغا-3 الدهون المتوفاة الموجودة في الجسم. البلدان التي تعتمد وجباتها الغذائية على بروتينات الأسماك بدلا من اللحوم الحمراء لديها معدلات أقل بكثير من سرطان البروستاتا.

كيفية تحسين صحة البروستاتا وعلاج التهاب البروستاتا?

نوصي بأفضل المنتجات لعلاج تضخم البروستاتا وتحسين صحة البروستاتا:
مرجع
  1. الخدمات الصحية الوطنية: تضخم البروستاتا الحميد: نظرة عامة
  2. WebMD.com: علاجات البروستاتا الموسعة
  3. وسائل الإعلام هيلث لاين: العلاجات الطبيعية لتضخم البروستاتا
  4. المعاهد الوطنية للصحة: الأدوية العشبية لفرط التنسج البروستاتا الحميد
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Enlarged Prostate Treatment

How to Treat Prostatitis?

We recommend the following products to treat prostatitis:

Prostate

As one of the primary organs in the male reproductive system, the prostate produces fluids in semen that help to sustain and protect sperm against natural vaginal acids. The prostate doubles by the time a man reaches 25 and continues to grow again when many men are in their 50's and through the remainder of their life.

As the prostate continues enlarging it can put excess pressure on the urethra (the small tube that carries urine and semen). As this pressure increases the urethra can become pinched which can lead to painful and embarrassing symptoms such as urinary hesitancy, painful urination, and erectile dysfunction. If enlarge prostate left untreated, a man may eventually require surgery. This enlarged prostate is clinically known as Benign Prostatic Hyperplasia or BPH.

The prostate is located right underneath the bladder and is wrapped around the urethra. Despite its location, the prostate has nothing to do with a man's urinary function.

The prostate is required for ejaculation, and the semen passes through the same urethra as urine does. The prostate's major function is to add special liquids to the sperm before it ejaculates from the penis. That's why the prostate is where it's at, and why prostate problems interfere with the male's ability to have sex and urinate.

Prostate Problems

There are three main types of prostate problems: enlarged prostate, infection, and cancer. Prostate enlargement, called benign prostatic hypertrophy (BPH) is a non-cancerous enlargement of the prostate. Although even men in their 20s can suffer from benign prostatic hypertrophy, it normally only surfaces later in life. It's estimated that fifty percent of all men will have benign prostatic hypertrophy by reaching the age of 60, and a full ninety- percent will suffer from benign prostatic hypertrophy by age 85.

When the prostate enlarges outward, a man may not realize he has benign prostatic hypertrophy unless it grows upward and puts pressure on the bladder. But when the prostate swells inward, squeezing the urethra, which passes through the center of the gland, he will certainly know there's a prostate problem. With the prostate constricting the urinary tube, a man can suffer from difficulty in urinating, straining to start urination, frequent urination, getting up multiple times at night to urinate, or urgency of urination.

FDABPH, or benign prostatic hyperplasia, is the second main problem that can occur in the prostate. "Benign" means "not cancerous"; "hyperplasia" means "too much growth." The result is the enlarged prostate. The gland tends to expand in an area that doesn't expand with it, causing pressure on the urethra, which can lead to urinary problems.

Enlarged prostate symptoms include the urge to urinate frequently, a weak urine flow and breaks in urine stream. Because the prostate normally continues to grow as a boy matures to manhood, BPH is the most common prostate problem for men older than 50. Older men are at risk for prostate cancer as well, but it is much less common than benign prostatic hyperplasia.
The principal enlarged prostate treatment is the non-invasive surgery called trans urethral resection of the prostate, also commonly referred to as reaming out the prostate. There are also drugs like Proscar used to shrink the prostate, but these drugs have not been that effective and have negative side effects. Prostate infections, or prostatitis, are fairly common in males after their teenage years. Symptoms of prostate inflections can include frequent and or painful urination, other urinary problems, or pain during sex.

Prostate Cancer

The most serious prostate problem is cancer. Cancer of the prostate is the second most frequently diagnosed cancer in males after skin cancer. It is the second most common cause of cancer death in males after lung cancer. The early symptoms of prostate cancer are extremely similar to those of BPH, including getting up often at night to urinate; urinating often, but only in small amounts; having to wait forever for the urine flow to start; and a urinary stream that starts and stops. These symptoms don't mean that a person has prostate cancer. But these or other symptoms do indicate it's time for a checkup.

NCIAccording to the National Cancer Institute (NCI), other than skin cancer, prostate cancer is the most common form of cancer and the second leading cause of cancer-related deaths among men in the United States. But doctors' recommendations on screening for the disease vary. Some encourage annual screenings for men older than age 50; others recommend against routine screening. American Cancer Society (ACS) Screening Director Robert Smith, Ph.D., says that the January Archives of Internal Medicine study "isn't strong enough to say definitively that prostate cancer screening isn't valuable."

Obesity

Over the past 40 years, the rate of obesity has been exploding in the United States. A massive 65% of adults in the US were classified as overweight or obese, with a body mass index over the accepted normal of 25. More disturbing is the 31% of children who are classified as overweight or obese. Since 40% of Americans do not exercise regularly, there seems to be little hope of this changing in the near future.

This dangerous combination of increased food consumption and decreased physical activity has taken a tragic toll on Americans and has resulted in increased rates of a multitude of diseases, particularly diabetes. It is literally a major health crisis looming over America, adding to an already stained healthcare system. Obesity is also bloating healthcare cost, making healthcare in the US among the most expensive in the world.

Although research has yet to identify the link between obesity and the increased chance of developing prostate cancer remains unclear; there is little question that obesity does have negative effect on disease outcomes. Studies have shown that prostate-specific antigen test results in obese men can be considerable lower despite the presence of disease, leading to delayed diagnosis and treatment; recovery from surgery tends to be longer for the obese, and the risk of death from prostate cancer can be much higher.

Symptoms of Enlarged Prostate

Enlarged Prostate is common as a man ages and matures. Medical doctors call this condition of enlarged prostate BPH or "benign prostatic hyperplasia". As the prostate enlarges, the layer of tissue surrounding it stops it from expanding, causing the prostate gland to press inward against the urethra and restricting the flow, narrowing the space for urine to pass. The bladder wall also becomes thicker and irritable. The bladder starts to contract even when it contains even small amounts of urine, causing more frequent urination by the male.

Eventually, the bladder weakens and loses the ability to completely empty itself and urine remains in the bladder. The narrowing of the urethra and partial emptying of the bladder cause a large number of the problems associated with an enlarged prostate. A doctor can determine an enlarged prostate during the dreaded finger prostate exam.

The symptoms of an enlarged prostate can vary, but the most common ones involve changes or problems with urination, such as a hesitant, interrupted, weak stream, urgency and leaking or dribbling, more frequent urination, especially at night. This is often called nocturia. Men who have symptoms of prostate obstruction are much more likely to develop chronic kidney disease. These are troubling and dangerous problems if not found and corrected in time.

National Kidney and Urologic Diseases InformationNational Kidney and Urologic Diseases Information: By itself, BPH is not a serious condition, unless the symptoms are so bothersome that you can't enjoy life. But BPH can lead to serious problems. One problem is urinary tract infections. Since urine travels from the bladder through the urethra, the pressure from the enlarged prostate may affect bladder control. If you have BPH, you may have one or more of these problems:
  1. A frequent and urgent need to urinate. You may get up several times a night to go to the bathroom.
  2. Frequent urination at night may be a sign of an enlarged prostate.
  3. Trouble starting a urine stream.
  4. A weak stream of urine
  5. A small amount of urine each time you go
  6. The feeling that you still have to go, even when you have just finished urinating
  7. Leaking or dribbling urine
  8. Small amounts of blood in your urine

Prostate Health

Scientific studies are challenging some of what has been traditionally considered nutritionally wholesome foods in Western countries. There is growing evidence suggests that milk may be bad for the prostate. Countries that consume the most milk have the highest enlarged prostate levels. The problem appears to be calcium in milk. Excessive calcium consumption apparently suppresses the synthesis of a form of vitamin D that helps inhibit prostate cancer. Men who consume tomatoes, tomato-based foods, watermelon, and pink grapefruit are reportedly less likely to get prostate cancer.

Several trace nutrients that are often deficient in our diet also enhance prostate health. A lack of zinc especially affects the prostate because this gland uses it much more than any other organ, so a zinc supplementation can reduce enlarged prostate. Selenium is another trace nutrient that is essential for prostate health. Increasing selenium intake has been shown to reduce the risk of prostate-cancer. Additional nutritional factors that may inhibit prostate cancer include vitamin E, vitamin D, soy-based foods, and garlic.

Enlarged Prostate Treatment

Herbal remedies are widely used to treat enlarged prostate. These remedies are usually available as dietary supplements. Since there is an extensive scientific base that often supports their use, these are more than mere folk remedies. Foremost among these herbs is saw palmetto, derived from the berries of a small palm tree common to the American southeastern coastal region.

Saw palmetto reduces enlarged prostate by inhibiting the synthesis of growth-stimulating DHT and promoting DHT elimination. The herb that has demonstrated in clinical studies that saw palmetto works better in treating enlarged prostate than the frequently prescribed drug Proscar. Saw palmetto was shown to be effective in nearly 90% of patients after four to six weeks, while Proscar works in fewer than a half the patients in a year. Since the drug is less effective and much more expensive, the use of saw palmetto seems a better choice.

Herbal Prostate Treatment

We recommend the following herbal products to treat enlarged prostate symptoms and enhance prostate health:
  1. Prostacet — 96 out of 100 points.
  2. ProsteoCare — 84 out of 100 points.
  3. Prostofine — 71 out of 100 points.
RatingHealthcare Product#1 - Prostacet, 96 points out of 100. Prostacet is an outstanding formula that supports prostate health with Serenoa repens (saw palmetto) which works to nourish this vital organ. Prostacet also contains a healthy dose of lycopene, the remarkably potent antioxidant phytonutrient that has been shown to counteract oxidative tissue damage. Reinforced by other herbs, amino acids, vitamins and minerals, Prostacet has emerged as a premier natural prostate health formula.

Prostacet Ingredients: Zinc Chelate, Vitamin E, Selenium, Beta Carotene, Proprietary Blend Extract Blend, Saw Palmetto Extract, Lycopene Extract, Corn Silk Powdered Extract, Echinacea Angustifolia Root, Nettle Leaf, Cranberry Powdered Extract, Parsley Powdered Extract, Cayenne Pepper 40,000 HU, Vitamin E, Curcumin Standardized Extract

Money Back Guarantee: You have 90 days to return the products for a full refund less s/h.

Suggested Use: Take 2 capsules per day with purified water first thing in the morning or at night before bed. For best results eliminate coffee, soft drinks, alcohol, and other high acid products from your diet. This product can be taken 4 capsules per day for relief from extreme discomfort.

Why #1? Prostacet includes all required ingredients to support prostate health which makes it premier natural prostate health formula. Prostacet is supported by solid money back guarantee.

Order Prostacet
RatingHealthcare Product#2 - ProsteoCare, 84 points out of 100. ProsteoCare, a dietary supplement, is a nutritional herbal matrix formulated to support your dietary choices for a healthy prostate. ProsteoCare contains a proprietary blend of natural botanicals, vitamins and minerals, and is manufactured under current GMP guidelines.

ProsteoCare Ingredients: Vitamin C (ascorbic acid), Vitamin E (d-alpha tocopheryl succinate), Vitamin B6 (pyridoxal 5-phosphate), Folic Acid (vitamin B9), Zinc (zinc citrate), Saw palmetto berry extract, Green tea leaf extract, Pumpkin seed powder, Stringing nettle root extract, Pygeum africanum bark, Alpha Lipoic Acid, Beta Sitosterol, Lycopene, Resveratrol (trans-resveratrol).

ProsteoCare guarantee: the satisfaction guarantee is designed for a single user for 60 days use of product.

Take ProsteoCare as directed: one capsule, twice daily.

Why not #1? ProsteoCare guarantee is only 60 days, only 2 bottles can be opened to be eligible for a refund.

Order ProsteoCare
RatingHealthcare Product#3 - Prostofine, 71 points. Prostofine is a carefully formulated remedy with high dose saw palmetto extract and important herbs to provide optimal prostate health. Its specifically a treatment for an enlarged prostate gland, or benign prostatic hyper- trophy (BPH). That plagues one out of every two men over the age of 60.

Prostofine Ingredients: Saw Palmetto, Stinging Nettle, Pumpkin Seed.

Money Back Guarantee: You have 60 days to return the products for a full refund less s/h.

Suggested Use: You should start with 2 pills daily, until you notice improvements then can reduce to 1 pill per day.

Why not #1? Zinc is one of the most important ingredients in herbal prostate treatment products. Zinc supplementation can reduce enlarged prostate and improve prostate health. Unfortunately, we could not find zinc in the list of Prostofine ingredients.

Order Prostofine

Prevent Prostate Problems

Knowledge is your best weapon for good prostate health and avoiding prostate cancer. Some lifestyles, eating habits, and dietary supplements are thought to lead to lower levels of prostate cancer, as well as other cancers. Nobody can guarantee prostate cancer prevention through behavior, diet, treatment, or medicine, but there things you can do to improve your odds.

There is some evidence that links exercise to better prostate health. Exercise improves overall physical and mental health, so most medical professionals recommend at least a half an hour of exercise per week. Some studies indicate that regular exercise increases oxygen flow to the soft tissues of the body and helps to control glucose levels in the bloodstream. High levels of glucose may help fuel prostate cancer cells or create enlarged prostate.

A healthy prostate diet is worth considering. High-fat and low-fiber diets and obesity seem to contribute to a higher risk of prostate cancer, researchers theorize that high levels of body fat can stimulate the production of male hormones which encourage prostate cell production. Some researchers believe that cancerous prostate cells can feed on fat, especially fats found in red meat and dairy products. Omega 3 fatty acid, found in fish, soy, and flaxseed is known as the "heart-healthy" fats. Omega-3 fatty acids help decease fats found in the body. Countries whose diets are based on fish proteins rather than red meat have much lower rates of prostate cancer.

How to Improve Prostate Health?

We recommend the best products to treat enlarged prostate and improve prostate health: