Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية الحصول على الانتصاب سريع؟ علاج الانتصاب الفوري

أفضل علاجات الانتصاب

نوصي بأفضل علاجات الانتصاب الطبيعية:

مشاكل الانتصاب

فقط تخيل. عشاء شهي، قبلات واعدة، رائحة دعوتها. ملابسها مثير بالفعل على الأرض، ولكن على الرغم من المداعبة لفترات طويلة، لا يمكنك الحصول على الانتصاب. تريد أن ترينها من هو الرجل في هذه الغرفة لكن جوني الصغير خجول ببساطة لا يمكنك أن تفعل أي شيء للحصول على الانتصاب الفوري.

والحقيقة هي أن جميع الرجال تقريبا يعانون من مشاكل الانتصاب من وقت لآخر. في بعض الأحيان انها حالة مؤقتة من شأنها أن تذهب بعيدا مع قوة العقل فقط أو القليل من العلاج. ولكن لسوء الحظ في كثير من الحالات قد تكون مشكلة مستمرة. مهما كان، إذا كنت لا تريد أن تدمر في نهاية المطاف احترام الذات الخاص بك وإيذاء العلاقة مع حبيبك، مطلوب العلاج الفوري.

الانتصاب

FDAوفقا لادارة الاغذية والعقاقير:

يعرف ضعف الانتصاب (ED) أو العجز الجنسي الذكري بأنه عدم قدرة الرجل على تحقيق والحفاظ على الانتصاب الكافي للجماع المرضي للطرفين مع شريكه. يؤثر ضعف الانتصاب على حوالي 30 مليون رجل في الولايات المتحدة وأكثر من 700 مليون رجل في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى المادة ضعف الانتصاب. وهناك أيضا أسباب أخرى للمشاكل في السرير مثل تضخم البروستاتا، أو قد تكون مهتمة في تعزيز الرغبة الجنسية الذكورالعامة . هذا ليس الموضوع الذي نتحدث عنه. الغرض الرئيسي من هذا الاستعراض هو أن تتيح لك معرفة كيفية الحصول على الانتصاب بسرعة، عندما كنت في حاجة إليها. سوف نلقي نظرة على المنتجات والتقنيات التي سوف تساعدك على الحصول على الانتصاب الفوري عند الطلب. مواجهة ذلك، إذا كنت ترغب في السيطرة الكاملة على امرأة، لا يمكنك السماح للمخاوف حول أدائك تعطيل التشويق والزخم من عفوية، والجنس عاطفي. تريد أن تعرف دون شك أنك سوف تكون صعبة وحارة ودائمة كما كنت أحلم من أي وقت مضى. وأنت تريده الآن الآن يعني الانتصاب الفوري عندما كنت في حاجة إليها.

الانتصاب والعلاقة

مشاكل الانتصاب الخاصة بك قد يكون وضع ضغطا على علاقتك. كنت قد توقفت عن لمس واحتضان شريك حياتك، خائفة من أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى ممارسة الجنس - ومن ثم إلى خيبة الأمل لأنك لا يمكن أن تحصل من الصعب. ربما وجدت أنه أدى إلى حجج منتظمة. في أسوأ حالاتها ، يمكن أن تؤدي مشاكل الانتصاب إلى انهيار العلاقات. لذلك من المهم للغاية التحدث مع شريك حياتك.

BBC Newsتقدم هيئة الإذاعة البريطانية وجمعية العجز الجنسي التوصيات التالية:

مناقشة المشكلة مع شريك حياتك - مشكلة مشتركة هي مشكلة إلى النصف. على سبيل المثال، قد يكون شريك حياتك هو عن غير قصد الضغط عليك "لأداء". مناقشة المشكلة معهم قد يخفف من هذا الضغط وتمكنك من الحصول على الانتصاب الفوري مرة أخرى.
ويجري بدعم كامل من شريك حياتك ثبت لمساعدة الرجال على تحسين وظيفة الانتصاب والتغلب على الصعوبات للحصول على الانتصاب. بعد كل شيء، حياتك الحب ينتمي إلى كل واحد منكم، ومعا يمكنك الحصول على حياتك الحب مرة أخرى.

ما رأي النساء في عدم قدرتك على الحصول على انتصاب قوي عندما يكون ذلك مطلوبا؟ ويكشف كوزموبوليتان:

Cosmopolitanإذا كان شريك حياتك لا يمكن الحصول على الانتصاب الثابت، و / أو التأخير طويل بما يكفي لترك الرغبة الجنسية الخاصة بك متخلفة، تحتاج إلى التعامل مع الوضع قبل أن يكون لها تأثير سلبي على علاقتك، جنسيا وكذلك عاطفيا. يجب أن تحاول إقناعه بالسعي للعلاج حتى تتمكن من إعادة حبك - وشهوتك - إلى مسارها الصحيح.

خيارات علاج الانتصاب

يعاني العديد من الرجال لسنوات دون التماس العلاج لإصلاح وظيفة الانتصاب. قد يكون هذا لأنهم محرجون للغاية لطلب المساعدة أو أنهم لا يدركون أن هناك علاجات متاحة لمساعدة الرجال على الحصول على الانتصاب على الفور. تقريبا أي رجل يرغب في الحصول على الانتصاب الفوري يمكن الحصول عليه، بغض النظر عن السبب الكامن وراء مشكلته.

العديد من خيارات العلاج غير الجراحية المعقولة موجودة لمساعدتك على الحصول على الانتصاب، بما في ذلك أجهزة الفراغ الخارجية ، والأدوية (عن طريق الفم والموضعي) ، والعلاج الهرموني ، والعلاج بحقن القضيب ، والعلاج داخل مجرى البول. وسوف نستعرض الأكثر شيوعا وفعالية.

الأدوية الموصوفة طبيا

تؤخذ الأدوية الموصوفة طبيا في شكل أقراص قبل ساعة واحدة من النشاط الجنسي لمساعدة الرجال على علاج مشاكل الانتصاب. ثم يظلون نشطين لمدة ثلاث إلى أربع ساعات. الأدوية الموصوفة طبيا لن تعمل بدون التحفيز الجنسي انها ليست مثير للشهوة الجنسية ولا يزيد من الرغبة الجنسية. المشكلة هي أن الأدوية الموصوفة طبيا لا توفر تأثيرا فوريا - وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى انتصاب فوري!

وتشمل الآثار الجانبية الصداع ومسح الوجه. في كثير من الحالات، أبلغ الرجال عن عسر الهضم وسيلان الأنف ولون أزرق للرؤية. الأدوية الموصوفة طبيا ليست مناسبة للجميع ولا تعمل في جميع الحالات.

مضخات

يتم استخدام جهاز يتضمن اسطوانة بلاستيكية ومضخة لجعل الدم يندفع إلى القضيب الخاص بك، وتوسيعه بطريقة مماثلة للانتصاب الفوري. عند إزالة المضخة ، يتم الحفاظ على الانتصاب عن طريق الانزلاق حلقة التوتر حول قاعدة القضيب. يبدو مروعا. لا أعتقد أنك سوف اقول شريك حياتك إلى "يرجى عقد لمدة 20 دقيقة، ولست بحاجة لوضع مضخة فراغ بلدي على الحصول على منتصب" أو "كيفية الحصول بسرعة على الانتصاب دون أن مضخة سحرية؟"

FDAوعلاوة على ذلك، تقول ادارة الاغذية والعقاقير أنها قد تضر جسمك.

يجب على المستخدم التوقف عن استخدام مضخة فراغ إذا حدث الألم... استخدام مضخة فراغ قد كدمة أو تمزق الأوعية الدموية إما مباشرة تحت سطح الجلد أو داخل الهياكل العميقة للقضيب أو كيس الصفن، مما أدى إلى نزيف و / أو تشكيل ورم دموي. وهناك الآن معلومات كافية متاحة بشأن مخاطر المضخات الكهربائية وفوائدها واستخدامها.

العلاج الهرموني

فقط نسبة صغيرة من حالات ضعف الانتصاب سببها تشوهات هرمونية. شذوذ هرمون الأكثر شيوعا هو انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون الجنس الذكور المطلوبة للحصول على الانتصاب التي يمكن استعادتها عن طريق استبدال هرمون المناسبة. ليس من الحكمة أن تأخذ الاستعدادات التستوستيرون إلا إذا كنت قد أجريت اختبارات تؤكد وجود نقص.

علاج الانتصاب الفوري

جميع هذه العلاجات المذكورة أعلاه لا توفر تأثير فوري على جسمك. إذا كنت بحاجة إلى الانتصاب الفوري، يجب أن نلقي نظرة على علاج الانتصاب الموضعي. وقد تم مؤخرا تحديد الولادة المستهدفة كبديل ناشئ للمنتجات التي تدار عن طريق الفم ويرجع ذلك أساسا إلى المخاوف الحالية من الآثار الجانبية التي قد تحدث من تناول الأدوية الموصوفة طبيا. يقدم علاج الانتصاب الموضعي طريقة تسليم مفضلة للحصول على انتصاب فوري يعزز التأثير المطلوب مباشرة إلى موقع العمل المقصود مع الحد من تعرض بقية الجسم للمكونات.

جعلت تقنيات جديدة عبر الجلد من الممكن لتغليف نشط, المكونات العشبية في النفط التي يمكنك تطبيق الحق في مصدر العمل — حتى أنها تدخل حيز التنفيذ على الفور وتحصل من الصعب في 60 ثانية. يمكنك تدليك فقط القليل من زيت علاج الانتصاب على القضيب الخاص بك، والسماح للألعاب تبدأ.

تم تصميم زيوت الانتصاب الفوري لاختراق أعمق طبقات من أنسجة القضيب والخصيتين على الفور ، وإعطاء نتائج ملحوظة في غضون 30 -90 ثانية. لأن الامتصاص مباشرة إلى الأعضاء التناسلية باستخدام طريقة عبر الجلد، يتم امتصاص 95٪ من المكونات المفيدة، مقارنة مع ما يقرب من 5 إلى 10٪ مع كبسولة عشبية أو قرص. الفائدة الأخرى: أنها تمكنك من أن تكون على استعداد لأي شيء! طبيعة هذا المنتج في اللحظة الأخيرة تعني أنه يمكنك استخدامه بشكل صحيح عندما تحتاج إليه دون أي شيء آخر تتذكره أو تأخذه. الحصول على الانتصاب عندما تريد ذلك!

كيفية الحصول على الانتصاب سريع؟

منذ علاجات الانتصاب الفوري هي واحدة من أسهل وأكثر متعة المنتجات لاختبار، وأفضل طريقة لمعرفة المزيد عنها هو مجرد محاولة لهم.

أفضل علاجات الانتصاب الفوري هي:
  1. بروسولوتيون جل — 96 نقطة.
  2. Vig-RX النفط — 84 نقطة.
  3. ماكسوديرم — 69 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 -- بروسولوتيون جل، 96 نقطة من أصل 100. ProSolution جل هو أكثر من تشحيم - انها معبأة في الواقع مع المكونات الطبيعية التي تزيد من تدفق الدم والتحفيز والإثارة حتى تحصل على الثابت بسرعة، والحفاظ على الانتصاب لفترة طويلة. وقد وضعت بعناية بروسولوتيون جل للمساعدة في البدء في تصحيح بشكل طبيعي العديد من الاختلالات الهرمونية والغذائية والناحثة على الإجهاد التي قد تكون خفض الدافع الجنسي الخاص بك وترك لكم مع الانتصاب مخيب للآمال وضعف هزات الجماع.

ProSolution Gel لديه ضمان لمدة 60 يوما + أسبوع واحد: إذا لم تكن راضيا تماما لأي سبب من الأسباب ، فرجع ببساطة الجزء غير المستخدم في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من استلام طلبك (60 يوما تجريبيا + شحن إرجاع أسبوع واحد) ، وسوف يردون لك 100٪ من سعر الشراء ، باستثناء الشحن والمناولة.

بروسولوتيون جل يحتوي على دي بروبيلين غليكول USP، المياه النقية، كاربومير، تريثانولامين، الجلسرين النباتي، L-أرجينين USP، ألوي فيرا استخراج، هيدروكسيثيلسليلوز، ميثيلبارابين، المنثول USP، حمض الأسكوربيك (فيتامين C)، حمض الستريك، النكهات الطبيعية والاصطناعية والمواد الحافظة.

لماذا #1؟ وقد وضعت بروسوليوشن جل مع المكونات أعلى مستوى من الجودة المتاحة والمصنعة في واحدة من مختبرات الأدوية cGMP أفضل جدا المعتمدة في أمريكا الشمالية. ProSolution جل يعمل في 30 ثانية فقط، والسماح لك الحصول على الانتصاب الفوري عند الطلب.

النظام بروسوليوشن جل
RatingHealthcare Product #2 -- VigRXOil، 84 نقطة. تقدم VigRXOil مزيجا قويا من المكونات المصممة خصيصا للاستفادة من القضيب الرجالي والصحة الجنسية. كنت مجرد على نحو سلس VigRXOil على القضيب الخاص بك - للحصول على أفضل النتائج، بضع قطرات مرة أو مرتين في اليوم وقبل الجماع - والحصول على الانتصاب أصعب.

VigRXOil لديه ضمان 60 يوما + أسبوع واحد: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما ببساطة العودة الجزء غير المستخدمة في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من تلقي طلبك (60 يوما المحاكمة + أسبوع واحد عودة الشحن)، وأنها سوف برد لك 100٪ من سعر الشراء، باستثناء الشحن والمناولة.

VigRXOil يجمع بين المياه النقية، الألوة فيرا جل، الزيتون سكوالين، زيت نواة المشمش، L-أرجينين HCI، Biosomes A & E مجمع، فيتامين C، مقتطفات من الجينسنغ الأحمر الكورية، هاوثورن بيري، الجنكة بيلوبا، مويرا باوما، كاتابا بارك، بذور كوسكوتا وأكثر من ذلك.

لماذا لا #1؟ المشكلة الأكبر هي ضمان، يجب عليك أن تأمر على الأقل 60 يوما العرض. وإلا لا يمكنك إعادة VigRXOil وطلب استرداد.

طلب فيغرإكسويل
RatingHealthcare Product#3 -- ماكسوديرم في المرتبة 69 من أصل 100. Maxoderm هو ثوري موضعي الذكور نظام تعزيز الرغبة الجنسية اكتشف من قبل الآلاف للمساعدة في علاج وظيفة الانتصاب، وتحسين جودة الانتصاب والحزم. صيغة ماكسوديرم الموضعية يذهب إلى العمل متعة زيادة سريعة على الفور. في المرة الأولى التي تستخدم فيها Maxoderm ، ستعاني من إحساس شديد بالاحترار يشعرك بشعور رائع. ومع ذلك، من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من النتائج، فمن المستحسن استخدام Maxoderm تصل إلى 12 أسابيع تقريبا 4-6 تطبيقات في الأسبوع.

ماكسوديرم لديه ضمان استعادة الأموال لمدة 90 يوما لجميع العملاء. إذا لم تكن راضيا تماما عن عملية الشراء لأي سبب من الأسباب، فما عليك سوى إرجاع منتجك (المستخدم وغير المستخدم) في غضون 90 يوما من الشراء وستحصل على استرداد كامل بنسبة 100٪ من السعر الذي دفعته مقابل المنتج.

المكونات: الماء، helianthus (عباد الشمس) زيت البذور، غليسين فول الصويا (فول الصويا) زيت الفاصوليا، حمض stearic، بيكربونات الصوديوم، حمض الستريك، الميثيل salicylate، cetearyl الكحول، aloe barbadensis عصير ورقة، كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) مستخلص ورقة، l-أرجينين، باناكس الجينسنغ استخراج، مويرا بواما استخراج، ألبوم لاميوم (نبات أبيض) سيرينوا serrulata (رأى بالميتو) استخراج الفاكهة، lepidium meyenii (ماكا) استخراج الجذر، استخراج erthroxylum كاتاوبا، rosmarinus officinallis (روزماري) مستخلص ورقة، الحمضيات الكبرى (العنب فروت) استخراج البذور، الليسيثين، ميثيلبارابين، propylparaben، خلات توكوفيريل (فيتامين E)، أسكوربيل بالميتات (فيتامين C)، أكسيد الزنك، نيكوتينات الميثيل، الصمغ زانثوم، العطر.

لماذا لا #1؟ على الرغم من أن يدعم Maxoderm من قبل الأطباء الرائدة والأعشاب ومضمونة للعمل، فإنه ليس تطبيق لمرة واحدة. قد تستغرق النتائج البصرية للذكور العاديين ما يصل إلى 8-12 أسبوعا. Maxoderm هو منتج كبير ولكنه ليس الحل #1 إذا كنت بحاجة للحصول على الانتصاب الفوري.

طلب ماكسوديرم

علاج الانتصاب

كلما استخدام أي سائل أو زيت على المناطق الحساسة من الجسم، فمن الأفضل لاختبار بها على نطاق صغير أولا. إذا لم تكن هناك مشاكل في الاختبار ، فحاول تدليك هلام علاج الانتصاب في القضيب في جميع أنحاء حتى يتحقق الانتصاب الفوري. يجب أن تحصل على الانتصاب بسرعة - في 60 ثانية أو أقل! عندما تبدأ لأول مرة في استخدام المنتج ، نقترح الاستمناء معه قبل استخدامه أثناء ممارسة الجنس لتصبح أكثر راحة مع الكمية المطلوبة والإحساس الذي ينتجه.

الآثار الجانبية

لا ينصح بعلاج الانتصاب الفوري لأولئك الذين يعانون من تفشي الهربس التناسلي أو أي تقرحات مفتوحة أخرى أو آفات جلدية في المنطقة التناسلية. تحقق مع طبيبك للممارسة المناسبة إذا كان لديك أي مخاوف تتعلق بالصحة الجنسية.

منتجات علاج الانتصاب الفوري

كيفية الحصول على الانتصاب بسرعة؟ لدينا أعلى الموصى بها منتجات علاج الانتصاب الفورية التي تم إنشاؤها لتحسين وظيفة الانتصاب:
مرجع
  1. وسائل الإعلام هيلث لاين: ما هي مشاكل الانتصاب؟
  2. المعاهد الوطنية للصحة: كريم موضعي لعلاج ضعف الانتصاب
  3. أخبار طبية اليوم: ستة أعشاب لعلاج ضعف الانتصاب
آخر تحديث: 2021-06-16

How to Get an Erection?

Best Erection Treatments

We recommend the best natural erection treatments:

Erection Problems

Just imagine.. Appetizing dinner, promising kisses, her inviting scent. Her sexy clothes is already on the floor, but despite the prolonged foreplay, you cannot get an erection. You want to show her who the man is in this room, but your little johnny is shy. You simply cannot do anything to get an instant erection.

Fact is, almost all men experience erection problems from time to time. Sometimes it's a temporary condition that will go away with just power of mind or little treatment. But unfortunately in many cases it may be an ongoing problem. Whatever it is, if you don't want to eventually destroy your self esteem and harm relationship with your lover, immediate treatment is required.

Erectile Dysfunction

FDAAccording to FDA:

Erectile dysfunction (ED) or male impotence is defined as the inability of a man to achieve and maintain an erection sufficient for mutually satisfactory intercourse with his partner. Erectile dysfunction affects around 30 million men in the US and over 700 million men all over the world.
For more information please refer to the erectile dysfunction article. There are also other causes of problems in bed like enlarged prostate, or you may be interested in general male enhancement. This is not the subject we are talking about. The main purpose of this review is to let you know how to get an erection when you need it. We will take a look at the products and techniques that will help you get an instant erection on demand. Face it, if you want to take total control of a woman, you just can't let concerns about your performance disrupt the thrill and momentum of spontaneous, passionate sex. You want to know without a doubt that you'll be as hard and as hot and as enduring as you ever dreamed. And you want it now. Now means instant erection when you need it.

Erection and Relationship

Your erection problems may be putting a strain on your relationship. You may have stopped touching and cuddling your partner, scared that it could lead to sex - and then to disappointment because you cannot get an erection. You may have found it has led to regular arguments. At its worst, erection problems can lead to the breakdown of relationships. So it is vitally important to talk things over with your partner.

BBC NewsThe BBC and the Sexual Dysfunction Association provide the following recommendations:

Discuss the problem with your partner - a problem shared is a problem halved. For example, it may be your partner is unintentionally putting pressure on you to "perform". Discussing the problem with them may relieve this pressure and enable you to have an instant erection again.
Being fully supported by your partner is proven to help men overcome difficulties to get an erection. After all, your love life belongs to the both of you, and together you can get your love life back.

What women think about your inability to get an erection when it's required? The Cosmopolitan reveals:

CosmopolitanIf your partner can't get an erection, and/or the delay is long enough to leave your libido lagging, you need to deal with the situation before it has a negative impact on your relationship, sexually as well as emotionally. You should try to convince him to seek for treatment so you can get your love — and lust — life back on track.

Erection Treatment Options

Many men suffer for years without seeking treatment. This may be because they're too embarrassed to seek help or they're unaware that there are treatments available to help men get an erection. Virtually any man who wishes to have an instant erection can obtain it, regardless of the underlying cause of his problem.

Many reasonable nonsurgical treatment options exist to help you get an erection, including external vacuum devices, medications (oral and topical), hormonal therapy, penile injection therapy, and intraurethral pellet therapy. We will review the most common and effective.

Viagra

PfizerThis drug is taken in tablet form one hour before sexual activity to help men get an erection. It then remains active for three to four hours. Viagra won't work without sexual stimulation. It's not an aphrodisiac and doesn't increase sexual desire. The problem is that it doesn't provide immediate effect - and sometimes you may need an instant erection!

Side effects include headache and facial flushing. In many cases, men have reported indigestion, a runny nose and a blue tint to the vision. Viagra isn't suitable for everyone and doesn't work in all cases.

Vacuum pumps

A device involving a plastic cylinder and pump is used to make blood rush to your penis, enlarging it in a similar way to an instant erection. When you remove the pump, the erection is sustained by slipping a tension ring around the base of the penis. Sounds awful. I don't think you will tell your partner to "please hold on for 20 minutes, I need to put my vacuum pump on to get an erection" or "how to get an erection without that magic pump?"

FDAMoreover, FDA says they may harm your body.

The user should stop using the vacuum pump if pain occurs... Use of a vacuum pump may bruise or rupture the blood vessels either immediately below the surface of the skin or within the deep structures of the penis or scrotum, resulting in hemorrhage and/or the formation of a hematoma. There is now sufficient information available regarding the risks, benefits, and use of vacuum pumps.

Hormone Treatment

Only a small proportion of cases of erectile dysfunction are caused by hormone abnormalities. The most frequent hormone abnormality is a reduced level of the male sex hormone testosterone required to get an erection which can be restored by appropriate hormone replacement. It's unwise to take testosterone preparations unless you've had tests that confirm a deficiency.

Instant Erection Treatment

All these treatments listed above do not provide immediate effect on your body. If you need an instant erection, you should take a look at the topical erection treatment. Targeted delivery has been recently identified as an emerging alternative to orally administered products mainly due to the current concerns of the side effects that may occur from taking prescription drugs. Topical erection treatment presents a preferable delivery method to get an erection that enhances the desired effect directly to the intended site of action while limiting the exposure of the rest of the body to the ingredients.

New transdermal technologies have made it possible to encapsulate active, herbal ingredients into an oil that you can apply right to the source of the action — so they take effect immediately and you get an erection in 60 seconds. You just massage a little erection treatment oil onto your penis, and let the games begin.

Instant erection oils are designed to penetrate the deepest layers of the penile tissue and testicles instantaneously, and give noticeable results within 30 - 90 seconds. Because the absorption is direct to the genitals using the transdermal method, 95% of the beneficial ingredients are absorbed, compared to approximately 5 to 10% with an herbal capsule or tablet. The other benefit: it lets you be ready for anything! The last-minute nature of this product means you can use it right when you need it with nothing else to remember or take. Get an erection when you want it!

How to Get an Erection

Since instant erection treatments are one of the easiest and most fun products to test, the best way to learn about them is just by trying them.

The best instant erection treatments are:
  1. ProSolution Gel — 96 pts.
  2. Vig-RX Oil — 84 pts.
  3. Maxoderm — 69 pts.
RatingHealthcare Product#1 - ProSolution Gel, 96 points out of 100. ProSolution Gel is more than a lube - it's actually packed with natural ingredients that increase blood flow, stimulation and excitement so you get an erection fast, and maintain an erection long. ProSolution Gel has been carefully formulated to help begin naturally correcting the many hormonal, nutritional, and stress-induced imbalances that may be lowering your sex drive and leaving you with disappointing erections and weak orgasms.

ProSolution Gel has a 60 day + one week guarantee: if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the purchase price, excluding shipping and handling.

ProSolution Gel contains Di-Propylene Glycol USP, Purified Water, Carbomer, Triethanolamine, Vegetable Glycerin, L-Arginine USP, Aloe Vera Extract, Hydroxyethylcellulose, Methylparaben, Menthol USP, Ascorbic Acid (Vitamin C), Citric Acid, Natural and Artificial Flavors and Preservatives.

Why #1? ProSolution Gel has been formulated with the highest quality ingredients available and manufactured in one of the very best cGMP certified pharmaceutical labs in North America. ProSolution Gel works in just 30 seconds and let you get an instant erection on demand.

Order ProSolution Gel
RatingHealthcare Product#2 - VigRXOil, 84 points. VigRXOil delivers a powerful synergistic blend of ingredients specifically designed to benefit men's penile and sexual health. You just smooth VigRXOil onto your penis - for best results, a few drops once or twice a day and before intercourse - and get an erection.

VigRXOil has a 60 day + one week guarantee: if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the purchase price, excluding shipping and handling.

VigRXOil combines Purified Water, Aloe Vera Gel, Olive Squalene, Apricot Kernel Oil, L-Arginine HCI, Biosomes A&E Complex, Vitamin C, Extracts of Korean Red Ginseng, Hawthorne Berry, Ginkgo Biloba, Muira Pauma, Catuaba Bark, Cuscuta Seed and more.

Why not #1? The biggest problem is a guarantee, you should order at least 60 days supply. Otherwise you cannot return VigRXOil and request a refund.

Order VigRXOil
RatingHealthcare Product#3 - Maxoderm ranked 69 out of 100. Maxoderm is the revolutionary topical Male Enhancement System discovered by thousands to help improve erection quality and firmness. Maxoderm's topical formula goes to work fast increasing pleasure immediately. The very first time you use Maxoderm you're going to experience an intense warming sensation which feels great. However, in order to achieve the greatest possible results, it's recommended to use Maxoderm up to 12 weeks approximately 4-6 applications per week.

Maxoderm has a 90-day money back guarantee to all customers. If for any reason you are not completely satisfied with your purchase, simply return your product(s) (used and unused) within 90 days of purchase and you will receive a full 100% refund of the price you paid for the product.

Ingredients: water, helianthus (sunflower) seed oil, glycine soya (soy) bean oil, stearic acid, sodium bicarbonate, citric acid, methyl salicylate, cetearyl alcohol, aloe barbadensis leaf juice, camellia sinensis (green tea) leaf extract, l-arginine, panax ginseng extract, muira puama extract, lamium album (white nettle) extract, serenoa serrulata (saw palmetto) fruit extract, lepidium meyenii (maca) root extract, erthroxylum catauba extract, rosmarinus officinallis (rosemary) leaf extract, citrus grandis (grapefruit) seed extract, lecithin, methylparaben, propylparaben, tocopheryl acetate (vitamin E), ascorbyl palmitate (vitamin C), zinc oxide, methyl nicotinate, xanthum gum, fragrance.

Why not #1? Although Maxoderm is supported by leading physicians and herbalists and guaranteed to work, it is not one-time application. Visual results for the average male may take up to 8-12 weeks. Maxoderm is a great product but it is not #1 solution if you need to get instant erection.

Order Maxoderm

Erection Treatment

Whenever using any fluid or oil on sensitive areas of your body, it is best to test it out on a small scale first. If there are no problems on the test, try massaging the erection treatment gel into the penis all over until an instant erection is achieved. You should get an erection in a few minutes. When you first begin to use the product, we suggest masturbating with it before using it during sex to become more comfortable with the amount needed and the sensation it produces.

Side Effects

Instant erection treatment is not recommended for those with a genital herpes outbreak or any other open sores or skin lesions in the genital area. Check with your doctor for appropriate practice if you have any sexual health concerns.

Instant Erection Treatment Products

How to get an erection? Our top recommended instant erection treatment products are: Sincerely,
Your Web Doc