Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية


كيفية التخلص من احمرار العين — علاج تهيج العين

كيفية التخلص من احمرار العين؟

أفضل المنتجات للتخلص من احمرار العين هي:

العيون الحمراء

تشير العيون الحمراء إلى حالة طبية غير محددة حيث يحدث الاحمرار في إحدى العينين أو كليهما بسبب تهيج أو التهاب أو انتشار الأوعية الدموية السطحية للملتحمة أو الصلبة أو النزيف تحت الملتحمة أو التهاب الملتحمة أو أشكال أخرى من العدوى.

في معظم الحالات، يسبب التهاب الملتحمة أو التهاب الغشاء الذي يغطي الجفون وبيض عينيك العين الحمراء.

عيون حكة

الحساسية من الغبار وحبوب اللقاح والملوثات البيئية هي السبب الرئيسي للعيون الحمراء أو الحكة. في الواقع، التهاب الملتحمة التحسسي هو مشكلة العين الأكثر شيوعا في نمو الأطفال، ولكن يمكن أن يحدث في أي عمر. في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي التهاب الملتحمة التحسسي إلى حالات مزمنة ويسبب اضطرابات في الهياكل المجاورة، وتورم الجفن وعدم وضوح الرؤية.

National Eye Instituteوفقا للمعهد الوطني للعيون:

وفقا لانتشاره ، تم تصنيف التهاب الملتحمة التحسسي على أنه التهاب الملتحمة التحسسي الموسمي والمعمر. من الواضح أن التهاب الملتحمة التحسسي الموسمي يحدث خلال فصلي الربيع والخريف لأن أعيننا تتعرض لكميات مفرطة من حبوب اللقاح والعشب والأعشاب التي قد تؤدي إلى ردود فعل تحسسية.

في الآونة الأخيرة ، ارتفع أيضا معدل الإصابة بالتهاب الملتحمة التحسسي الدائم بسبب انتشار الغبار وبر الحيوانات الأليفة والعفن والملوثات البيئية الأخرى في الهواء.

أسباب احمرار العين

العينين تظهر الحمراء (الدم) بسبب نزيف تحت الملتحمة أو التهاب الأوعية الدموية في الملتحمة أو تصلب (الجزء الأبيض من العين). التهاب الأوعية الدموية قد يحدث بسبب أسباب احمرار العينالتالية:
  • الإصابة
  • الالتهابات
  • حساسية
  • جزيئات الغبار في العينين
  • التعرض المفرط لأشعة الشمس
  • جفاف العينين بسبب أي سبب

أعراض تهيج العين

في حالة بعض الالتهابات أو التهابات العينين ، قد يكون تهيج العين مصحوبا بأعراض أخرى مثل التفريغ والحكة والألم ومشاكل في الرؤية. إلى جانب التهاب الملتحمة التحسسي، قد تنتج الحالات التالية عيونا حمراء مع أعراض أخرى:
  • التهاب الجفن: التهاب وتورم تحدث على طول حواف الجفن.
  • التهاب الملتحمة: تحدث العدوى والتورم في الأنسجة الواضحة التي تغطي الملتحمة وتصطف مع الجفون. وتعرف هذه الحالة باسم "العيون الوردية".
  • قرحة القرنيةs: نوع خطير جدا من العدوى البكتيرية أو الفيروسية للقرنية التي تنتج القروح.
  • التهاب العنبية: التهاب القزحية والجسم السيلاري وchoroid التي هي جزء من uvea. السبب الدقيق لهذا الالتهاب غير معروف، ولكن يعتقد الخبراء أن التعرض للسموم، واضطرابات المناعة الذاتية أو نوع من العدوى قد يؤدي إلى هذا الالتهاب. أسوأ نوع من العين الحمراء سببه التهاب القزحية ، وهو نوع فريد من التهاب العنبية الذي ينطوي فقط على قزحية العينين.
  • الزرق الحاد: هذه واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا التي تؤدي إلى فقدان البصر. عندما يتم تجاهلها، يصبح الزرق مزمن ويؤدي تدريجيا إلى ظروف مؤلمة جدا بسبب زيادة ضغط العين. قد يتسبب الارتفاع المفاجئ في ضغط العين في حالة طبية طارئة.
  • خدوش القرنية: قد يسبب الغبار أو الرمل أو الاستخدام غير السليم للعدسات اللاصقة خدوش القرنية وينتج عنها عيون حمراء.
قد تسبب نزلات البرد والحساسية أيضا احمرار العينين.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

نزيف تحت الملتحمة (انفجار الأوعية الدموية) تنتج بقعة حمراء زاهية على المناطق البيضاء من العينين.

يحدث النزيف تحت الزحمة في الغالب بسبب الضغط المفاجئ الناجم عن السعال أو العطس أو الإجهاد. هذا النوع من العين الحمراء لا يكاد يكون مؤلما ويذهب بعيدا في غضون أسبوع أو أسبوعين دون التسبب في أي مشكلة خطيرة.

ومع ذلك، يبقى هذا النوع من العين الحمراء لبعض الوقت لأنه ليس من الممكن شطف أو مسح الدم المسرب داخل الملتحمة.

مضاعفات احمرار العين

العين الحمراء ليست مشكلة خطيرة في حد ذاتها ما لم تنشأ مضاعفات احمرار العين بسبب الرعاية غير السليمة أو إهمال بعض حالات العين. التهاب الملتحمة هو واحد من هذه الحالات العين التي تحمل احتمال حدوث مضاعفات حادة. قد لا تكون قادرا على الخروج. في هذه الحالة، من المفترض أن تتبع النظافة المناسبة واستبدال البياضات ومستحضرات التجميل الخاصة بك يوميا.

وبالمثل، تتطلب العيون الحمراء من حالات أكثر خطورة مثل الزرق والإصابات وأنواع أخرى من الصدمات رعاية طبية فورية لمنع المزيد من الضرر للعيون أو فقدان كامل للرؤية. إذا تم تجاهل العيون الحمراء، فقد تتسبب المضاعفات المرتبطة بها في:
  • العدوى إلى أجزاء أخرى من العينين أو الجسم
  • انتشار العدوى إلى الآخرين
  • ضعف البصر وحتى فقدان الرؤية بشكل دائم
  • تندب العين المصابة
  • فقدان العين المصابة

العين تهيج العلاج المنزلي

كيفية التخلص من احمرار العين؟ في حالة تهيج خفيف للعيون ، يمكن أن تكون العلاجات والاحتياطات المنزلية لتهيج العين مفيدة للغاية:
  • الكمادات الباردة مفيدة جدا لتهدئة الإحساس بالحكة.
  • إذا تشكلت القشور، فإن الكمادات الدافئة سوف تلينها. استخدمي قضيب القطن لغسل وتنظيف جفونك بمساعدة شامبو الأطفال.
  • قطرات العين التشحيم أو الدموع الاصطناعية مفيدة جدا لتنعيم تهيج وحرقان العينين، لا سيما بسبب جفاف العينين.
  • قطرات العين المضادة للهيستامين مفيدة جدا للحصول على الإغاثة من القضايا المتعلقة بالحساسية. إذا كنت تعاني من الحساسية، فمن المهم جدا تجنب مستحضرات التجميل والأعشاب والحيوانات الأليفة وغيرها من المواد المسببة للحساسية.
  • التهاب الملتحمة الفيروسي أو العين الوردية هو عدوى شديدة العدوى بسبب التمزق المفرط. العدوى تهدأ في حوالي 10 أيام. اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع أي عدوى محتملة للآخرين.
  • لا ترتدي العدسات اللاصقة إذا كنت تواجه طلقة دم أو تشعر بتهيج في عينيك.
هناك الكثير من الأسباب للعيون الحمراء، وبعضها قد تكون خطيرة جدا. لذا، من المستحسن دائما استشارة أخصائي العيون، والذهاب لإجراء تشخيص مناسب قبل محاولة علاج التهيج أو العينين الحمراء أو أي مضاعفات أخرى للعينين.

علاج احمرار العين

اعتمادا على سبب عينيك الحمراء، قد يكون علاج احمرار العين بسيطا مثل الكمادات الباردة، أو الراحة، أو قطرات العين دون وصفة طبية، أو ينطوي على مضادات حيوية أكثر فعالية وحتى الجراحة في بعض الحالات.

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

عادة ما يتم علاج العدوى البكتيرية بمزيج من المضادات الحيوية الموضعية والكورتيكوستيرويد الأكثر اعتدالا. تستخدم العمليات الجراحية لإزالة الزمام أو الكتل المؤلمة التي تتطور على الجفون العلوية أو السفلية بسبب انسداد الغدد المنتجة للنفط. ومع ذلك, يتم إجراء العمليات الجراحية فقط عندما حقن المنشطات والمضادات الحيوية لا تسفر عن أي نتائج. في هذه الحالة، قد يقرر طبيب العيون الخاص بك استنزاف النمط باستخدام العمليات الجراحية.
العلاجات التقليدية لمشاكل العين يوصي باستخدام المنشطات والمضادات الحيوية والإجراءات الجراحية. تنتج هذه الأدوية آثارا جانبية كبيرة مثل الحكة أو الحرق أو الإحساس اللاذع والغثيان والتعب. هذه الأدوية هي أكثر ملاءمة لعلاج الحالات المعقدة للغاية أو التعامل مع حالات الطوارئ.

علاج تهيج العين الطبيعي

في معظم الحالات، منتجات علاج تهيج العين الطبيعية هي أكثر ملاءمة للتخلص من احمرار العين أو المشاكل ذات الصلة لأنها خالية من الآثار الجانبية وتكلف القليل جدا.

بحثنا في بعض العلاجات الطبيعية للعيون الحمراء ووجدنا أن العلاجات التالية مفيدة للغاية للمساعدة في التخلص من احمرار العين والمضاعفات المرتبطة به:
  1. لوتينول — 96 نقطة
  2. بيوجيتيكا فيجنفورمولا — 85 نقطة
  3. فائقة ال بريفينتيففيجن - 75 نقطة
RatingHealthcare Product #1 -- لوتينول، 96 نقطة من أصل 100. Lutenol هو مزيج وضعت بعناية من الفيتامينات عالية الجودة والمعادن والمستخلصات العشبية والكاروتينات. وهي مصممة لتوفير الدعم لوظيفة العين والصحة. فوائد Lutenol واسعة، مما يساعد على دعم شبكية العين والعدسة وصحة البقعة، فضلا عن توفير المواد المضادة للاكسدة لمكافحة الجذور الحرة التي تتأكسد خلايا العين الحساسة. تتبع المعادن والفيتامينات الرئيسية ضمان الدعم للتغذية العامة للنظام البصري الخاص بك، في حين أن الأنثوسيانوزيد في بيلبيري يدعم شبكية العين على وجه الخصوص. اللوتين وzeaxanthin، والتي يجب الحصول عليها على حد سواء كغذاء من بعض النباتات، وتتركز بشكل طبيعي في نظام بصري صحي (العينين والدماغ)، ويوفر Lutenol هذه لدعم تغذية العين.

المكونات في صيغة Lutenol كانت موضوع الكثير من البحوث حول فوائدها المتعلقة بصحة العين والمساعدة في دعم الشيخوخة الصحية ونمط الحياة: لوتين، زياكسانثين، الزنك، فيتامين (أ)، فيتامين C، فيتامين E، الفيتامينات B1 B2 B3 B12، أكسيد المغنيسيوم، البيوتين، كربونات الكالسيوم، السيلينيوم، النحاس Gluconate، مزيج الملكية، الخ.

ضمان استعادة الأموال: إذا تلقيت بضائع لا تتطابق مع تلك التي طلبتها، ما لم تكن مصحوبة بمذكرة توضيحية توضح تفاصيل التغييرات، وتذكر أسباب التغييرات وتحديد خياراتك، يجب عليك الاتصال بها في غضون 30 يوما لترتيب العودة.

لماذا #1؟ تتماشى صيغة Lutenol بشكل وثيق مع البحث العلمي الذي يجريه المعهد الوطني للعيون ، وهي قابلة للتطبيق على عيون الشيخوخة الصحية كما تنطبق على العيون الأصغر سنا الصحية.

طلب لوتينول
RatingHealthcare Product #2 -- Biogetica VisionFormula، 85 نقطة من أصل 100. Biogetica هو صيغة المثلية مائة في المئة للعيون الحمراء والأعراض ذات الصلة مثل الجفاف، والإحساس الحكة أو عيون مائي. يمكن استخدام هذا العلاج الطبيعي بأمان في الأطفال لتخفيف الأعراض أو المضايقات المرتبطة بالعين.

Biogetica هو صيغة العشبية 100٪ ويحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: Aconitum napellus، أليوم سيبا، أمبروزيا أرتيميسيافوليا، أبيس ميلفيكا، ألبوم الزرنيخوم، بيلادونا، الصبار grandiflorus، دولكامارا، Euphrasia officinalis، Gelsemium sempervirens، الجرافيت، Hamamelis فيرجينيانا، هيبار الكبريتيس كالكاريوم، كالي يوداتوم، ميركوريوس فيفوس، نتروم مورياتيكوم، بولساتيلا، روس ساموديندرون، روتا graveolens، ساباديلا، الكبريت، ثوجا أودنتيكاليس، الزنكوم ميتاليوم، كيرسيتين،

ضمان استعادة الأموال: إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لهم في غضون عام واحد لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

لماذا لا #1؟ Biogetica VisionFormula يتضمن 4 العلاجات المختلفة التي تجعل السعر الإجمالي مرتفعة جدا.

طلب رؤية بيوجيتيكافورمولا
RatingHealthcare Product #3 -- UltraPreventiveVision، 75 نقطة من أصل 100. UltraPreventiveVision هو صيغة متعددة الفيتامينات / المعدنية مصممة خصيصا لدعم صحة العين مع المغذيات النباتية محددة والكاروتينات المدرجة في هذه الصيغة هو نسبة اللوتين إلى زياكسانثين من 3:1، والتي أظهرت في البحوث للمساهمة في البقعة صحية والرؤية.

UltraPreventiveVision المكونات: فيتامين (أ), فيتامين ج, فيتامين د-3, فيتامين E, ثيامين, ريبوفلافين, نياسينيميد, فيتامين ب-6, فولات، ميتافولين، فيتامين ب-12، البيوتين، حمض البانتوثنيك، اليود، المغنيسيوم، الزنك، السيلينيوم، الكروم، موليبدنوم، البوتاسيوم، L-تورين، N-أسيتيل L-سيستين، حمض ألفا ليبويك، مستخلص أوراق الشاي الأخضر، مستخلص بذور العنب، مستخلص فاكهة بيلبيري، لوتين، ريسفيراترول، بينفوتيامين، زاكسانثين.

ضمان UltraPreventiveVision: لن يتم قبول الإرجاع إلا في غضون 30 يوما من استلام العميل. المنتجات غير المفتوحة التي يتم إرجاعها في التغليف الأصلي والمغلق ستحصل على رصيد 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة (أو أي منتجات أو منتجات تالفة ذات أختام تالفة) على رصيد بنسبة 50٪ بحد أقصى زجاجة واحدة مفتوحة لكل منتج sku.

لماذا لا #1؟ لا تستهدف UltraPreventiveVision في المقام الأول لعلاج العيون الحمراء أو تهيج العين أو غيرها من المشاكل المتعلقة بالعين ، ولكنها تدعم صحتك العينية من خلال توفير العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة الضرورية لصحة العين المثلى. ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط، فقط المنتجات غير المفتوحة سوف تتلقى استرداد 100٪.

اطلب الرؤية الفائقة

كيفية منع تهيج العين؟

يجب أن نتذكر دائما أن تتخذ الخطوات التالية لمنع تهيج العين:
  • حاول تقليل تعرض عينيك للملوثات البيئية من خلال ارتداء نظارات شمسية التفافية.
  • تجنبي استخدام الماسكارا دون مبرر ولا تشاركي مكياجك مع الآخرين.
  • استخدام نظارات السلامة في العمل، وخاصة إذا كنت تعمل في مصنع.
  • اتبع ممارسات النظافة الجيدة. اغسل يديك قبل ارتداء العدسات اللاصقة وتعامل معها بعناية.
  • في محاولة للحفاظ على البيئة رطبة. إذا كان الداخل جافا جدا ، ففكر في الاستثمار في مرطب.
لا تتجاهل علامات جفاف العينين. الجفاف هو أحد الأسباب الرئيسية لالتهاب العين وتندب. تجنب التدخين في المناطق ذات التهوية غير السليمة. يمكن أن تؤدي بعض الأدوية أيضا إلى الجفاف وضغط العين والمشاكل المتعلقة بالعين. إذا كنت تعاني من جفاف أو ألم أو عدم وضوح الرؤية أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالعينين، فاستشر طبيب العيون على الفور.

أفضل منتجات علاج تهيج العين

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج تهيج العين هي:
آخر تحديث: 2021-09-15

Eyes Health
Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Eye Redness — Eye Irritation Treatment

How to Get Rid of Eye Redness?

The best products to get rid of eye redness are:

Red Eyes

Red eyes denote a non-specific medical condition where redness in one or both the eyes occurs due to irritation, inflammation, prevalence of superficial blood vessels of the conjunctiva or sclera, subconjunctival hemorrhage, conjunctivitis or other forms of infections.

In most of the cases, conjunctivitis or inflammation of the membrane covering the eyelids and the white of your eyes cause red eye.

Itchy Eyes

Allergic reactions from dust, pollen and environmental pollutant are the main cause of red or itchy eyes. In fact, allergic conjunctivitis is the most common eye problem in growing kids, but it can occur at any age. In some cases, allergic conjunctivitis can lead to chronic conditions and cause disorders of the adjacent structures, swollen eyelid and blurred vision.

National Eye InstituteAccording to National Eye Institute:

According to its prevalence, allergic conjunctivitis has been classified as seasonal and perennial allergic conjunctivitis. Obviously, seasonal allergic conjunctivitis occurs during the spring and fall because our eyes are exposed to excessive amounts of pollen, grass and weeds that might trigger allergic reactions.

Recently, the incidence of perennial allergic conjunctivitis has also risen due to prevalence of dust, pet dander, mold and other environmental pollutants in the air.

Eye Redness Causes

The eyes appear red (bloodshot) due to subconjunctival hemorrhage or inflammation of the blood vessels in the conjunctiva or sclera (the white portion of the eye). The inflammation of the blood vessels may occur due to the following eye redness causes:
  • Injury
  • Infections
  • Allergies
  • Dust particles in the eyes
  • Excessive exposure to sun
  • Dryness of eyes due to any reason

Eye Irritation Symptoms

In case of certain infections or inflammations of the eyes, the eye irritation may be accompanied by other symptoms like discharge, itching, pain and vision problems. Besides allergic conjunctivitis, the following conditions may produce red eyes along with other symptoms:
  • Blepharitis: inflammation and swelling occur along edges of the eyelid.
  • Conjunctivitis: infection and swelling occur in the clear tissue that covers the conjunctiva and lines up with the eyelids. This condition is known as "pink eyes."
  • Corneal ulcers: a very serious kind of bacterial or viral infection of the cornea that produces sores.
  • Uveitis: inflammation of the iris, ciliary body and choroid that is part of the uvea. The exact reason of this inflammation is not known, but experts believe that exposure to toxins, autoimmune disorders or some kind of infection may trigger this inflammation. The worst kind of red eye is caused by iritis, which is a unique type of uveitis involving only the iris of the eyes.
  • Acute glaucoma: this is one of the most common problems that leads to vision loss. When ignored, glaucoma becomes chronic and gradually leads to very painful conditions due to increased ocular pressure. A sudden rise in eye pressure may cause a medical emergency.
  • Corneal scratches: dust, sand or improper use of contact lenses may cause corneal scratches and produce red eyes.
Colds and allergies may also cause red eyes.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Subconjunctival hemorrhage (bursting of a blood vessel) produces a bright-red spot on the white areas of the eyes.

Subconjunctival hemorrhage is mostly caused by the sudden pressure from coughing, sneezing, or straining. This type of red eye is hardly painful and goes away in one or two weeks without causing any serious problem.

However, this type of red eye stays for some time because it's not possible to rinse or wipe the leaked blood within the conjunctiva.

Eye Redness Complications

Red eye is not a serious issue in itself unless eye redness complications arise due to improper care or negligence of certain eye conditions. Conjunctivitis is one such eye condition that holds the potential of severe complications. You may not be able to go out. In this case, you are supposed to follow proper hygiene and replace your linens and cosmetics daily.

Similarly, red eyes from more serious conditions like glaucoma, injuries and other kinds of trauma require immediate medical care to prevent further damage to the eyes or a complete loss of vision. If red eyes are ignored, associated complications may cause:
  • Infection to the other parts of the eyes or body
  • Spread of infection to others
  • Vision impairment and even permanent loss of vision
  • Scarring of the affected eye
  • Loss of the affected eye

Eye Irritation Home Treatment

How to get rid of eye redness? In case of mild irritation of the eyes, following eye irritation home remedies and precautions can be very useful:
  • Cold compresses are very useful for pacifying the itching sensation.
  • If crusts have formed, warm compresses will soften them. Use a cotton applicator to wash and clean your eyelids with the help of baby shampoos.
  • Lubricating eye drops or artificial tears are very useful for smoothing the irritation and burning sensation of the eyes, particularly due to dryness of the eyes.
  • Antihistamine eye drops are very useful for getting relief from allergy-related issues. If you are allergic, it's very important to avoid cosmetics, grasses, pets and other allergens.
  • Viral conjunctivitis or pink eye is a highly contagious infection due to excessive tearing. The infection subsides in about 10 days. Take precautions to prevent any possible infection to others.
  • Don't wear contact lenses if you are facing a bloodshot or feeling irritation in your eyes.
There are so many reasons of red eyes, and some of them may be very serious. So, it's always advisable to consult your eye specialist, and go for a proper diagnosis before attempting to treat irritation, red eyes or any other complication of the eyes.

Eye Redness Treatment

Depending on the reason of your red eyes, the eye redness treatment may be simple like cool compresses, rest, over-the-counter eye drops or involve more potent antibiotics and even surgery in some cases.

National Health ServiceNational Health Service:

Bacterial infections are normally treated with a combination of topical antibiotics and milder corticosteroid. Surgical procedures are used to remove styes or painful lumps that develop on the upper or lower eyelids due to the blockage of oil-producing glands. However, surgeries are performed only when the injections of steroids and antibiotics don't produce any results. In that situation, your eye doctor may decide to drain the style by using the surgical procedures.
The conventional treatments for eye problems recommend the use of steroids, antibiotics and surgical procedures. These medications produce considerable side effects like itching, burning or stinging sensation, nausea and fatigue. These medicines are more suitable for treating highly complicated conditions or handling emergencies.

Natural Eye Irritation Treatment

In most conditions, natural eye irritation treatment products are more suitable to get rid of eye redness or related problems because they are free from side effects and cost very little.

We researched some natural remedies for red eyes and found the following remedies very useful to help get rid of eye redness and associated complications:
  1. RedEyes ComboPack — 95 points
  2. UltraPreventiveVision — 75 points
RatingHealthcare Product#1 - RedEyes ComboPack, 95 points out of 100. RedEyes is a hundred percent homeopathic formulation for red eyes and related symptoms like dryness, itching sensation or watery eyes. This natural remedy can be safely used in children to relieve eye-related symptoms or discomforts.

RedEyes is a 100% herbal formula and contains the following ingredients in therapeutic dosage: Aconitum napellus, Allium cepa, Ambrosia artemisiaefolia, Apis mellifica, Arsenicum album, Belladonna, Cactus grandiflorus, Dulcamara, Euphrasia officinalis, Gelsemium sempervirens, Graphites, Hamamelis virginiana, Hepar sulphuris calcareum, Kali iodatum, Mercurius vivus, Natrum muriaticum, Pulsatilla, Rhus toxicodendron, Ruta graveolens, Sabadilla, Sulphur, Thuja occidentalis, Zincum metallicum, Quercetin, Eyebright.

Money-Back guarantee: If you are not completely satisfied - for any reason - return the product to them within 1 year for a complete refund less shipping fees.

Why #1? RedEyes ComboPack takes a holistic approach to ENT care by supporting clear eyes, healthy sinuses and normal histamine levels. The unique combination of its formulation has been designed by a team of natural medicine experts and clinical psychologists.

Order RedEyes ComboPack
RatingHealthcare Product#2 - UltraPreventiveVision, 75 points out of 100. UltraPreventiveVision is a multivitamin/mineral formula specially designed to support ocular health with specific phytonutrients and carotenoids Included in this formula is a lutein to zeaxanthin ratio of 3:1, which has been shown in research to contribute to a healthy macula and vision.

UltraPreventiveVision Ingredients: Vitamin A, Vitamin C, Vitamin D-3, Vitamin E, Thiamine, Riboflavin, Niacinamide, Vitamin B-6, Folate, Metafolin, Vitamin B-12, Biotin, Pantothenic Acid, Iodine, Magnesium, Zinc, Selenium, Chromium, Molybdenum, Potassium, L-Taurine, N-Acetyl L-Cysteine, Alpha-lipoic acid, Green tea leaf extract, Grape Seed Extract, Bilberry fruit Extract, Lutein, Resveratrol, Benfotiamine, Zeaxanthin.

UltraPreventiveVision Guarantee: Returns will only be accepted within 30 days of receipt by the customer. Unopened products returned in original, sealed packaging will receive a 100% credit. Opened products (or any damaged products or products with damaged seals) will receive a 50% credit, up to a maximum of 1 open bottle per product sku.

Why not #1? UltraPreventiveVision is not primarily targeted for the treatment of red eyes, ocular irritation or other eye related problems, but supports your ocular health by providing nutrients and antioxidants that are essential for optimal eye health. Money-back guarantee is only 30 days, only unopened products will receive a 100% refund.

Order UltraPreventiveVision

How to Prevent Eye Irritation?

You should always remember to take the following steps to prevent eye irritation:
  • Try to reduce the exposure of your eyes to environmental pollutants by wearing wrap-around sunglasses.
  • Avoid undue use of mascara and don't share your makeup with others.
  • Use safety glasses at work, especially if you are working in a factory.
  • Follow good hygiene practices. Wash your hands before wearing contact lenses and carefully handle them.
  • Try to keep your environment moist. If the indoors is too dry, consider investing in a humidifier.
Don't ignore the signs of dry eyes. Dryness is one of the main reasons of eye inflammation and scarring. Avoid smoking in areas with improper ventilation. Certain medicines can also trigger dryness, ocular pressure and eye-related problems. If you experience dryness, pain, blurred vision or any other eyes related problem, immediately consult your ophthalmologist.

Best Eye Irritation Treatment Products

The best natural eye irritation treatment products are: