Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الهالات حول العين

علاجات طبيعية للتخلص من الهالات العينية

نوصي بالمنتجات الطبيعية التالية للتخلص من دوائر العين:

الهالات حول العين

بعض الناس لديهم دوائر العين التي تفسد مظهرهم كما تقول حلقات داكنة تحت العينين أننا متعبون جدا وربما مرضى. هذا واضح جدا يجعل الناس قلقين. قد لا يكون من السهل تجنبها عندما يعاني الشخص من هذه المشكلة. هذا مصدر إزعاج لكثير من الأفراد ويزعجهم كثيرا.

هناك بعض الأشياء التي تؤدي إلى دوائر العين وتجعلها تبدو مروعة. يظهر مع تقدم العمر أو عندما يكون الشخص غير صحي. لكن في بعض الحالات ليس من الصعب القضاء عليها.

يمكن أن تكون دوائر العين مجرد تحذير من وجود بعض المشاكل الصحية الخطيرة وأن هناك خطأ ما في جسمك. عادة ما يجلب التوتر والتعب لفترة طويلة إلى ذلك. يمكن أن يحدث الشيء نفسه إذا نفد الأدرينالين ولديك مشاكل في الكلى.

CNNوفقا لشبكة سي إن إن:

بغض النظر عن السبب ، فإن دوائر العين تفسد المظهر: فهي تجعلك تبدو مرهقا. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع المشكلة من كريم العين البسيط إلى علاج دوائر العين الجراحية. من الأفضل أن ننظر بشكل عام إلى المشكلة لأن هذه مجرد علامة خارجية ويمكنك تعزيز صحة الجسم كله.

وفقا لعلماء الكونيات ، يعاني 9 من كل 10 أفراد من دوائر العين في مرحلة ما من حياتهم. ولكن لا تزال هناك تدابير يمكن أن تقلل من البقع الداكنة تحت العينين وتعيد السطوع السابق إليها.

أسباب الهالات حول العين

في حال كنت تبحث عن علاج لتحسين صحتك ، يجب أن يكون هذا هو شاغلك الرئيسي. إذا بقيت الهالات العينية طويلة وليست مجرد عواقب حفلة كبيرة كانت قبل يوم واحد ، فأنت بحاجة إلى استشارة الطبيب والبحث عن أسباب دوائر العين وعلاج دوائر العين المناسب معا. ربما ، يمكن أن يكون هذا كريم بسيط للعين.

Weill Medical College of Cornell University in Manhattan"هناك الكثير من العوامل التي تساهم في الهالات السوداء غير المقتبسة"

- قالت الدكتورة ديان بيرسون ، أستاذة مساعدة في الأمراض الجلدية في كلية طب وايل بجامعة كورنيل في مانهاتن.

"إنه مزيج من الوراثة وعلم الوراثة.

يعتقد معظم الناس أن الهالات السوداء هي علامة منبهة على التعب ، أو دليل قبيح على الشراهة التي تنطوي على عدد كبير جدا من المارغريتا. هذا صحيح إلى حد ما ، لأن التعب يجعل البشرة باهتة ، وشرب الكحول يجفف البشرة ويرققها.
يمكن العثور على الأسباب التالية لدوائر العين:
  • رد الفعل التحسسي - هذا هو أحد الأسباب الأكثر شيوعا لدوائر العين. في حال كان هذا هو السبب يجب عليك علاجه أولا وقبل كل شيء لأن علاج دوائر العين المحلية قد لا يكون فعالا. إزالة مسببات الحساسية أمر لا بد منه. في حال كانت هذه حساسية موسمية ، فهناك الكثير من الأدوية التي تباع في مخازن الأدوية للتعامل مع المشكلة. هناك الحساسية التي يستحيل علاجها والابتعاد عن مسببات الحساسية هو العلاج الوحيد. في حالة عدم اختفاء دوائر العين ، قد يكون جذر حساسية الطعام مخفيا لك أو ربما تسبب بعض المواد الكيميائية في محيطك ذلك. ناقش الأمر مع طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة مسببات الحساسية. في بعض الحالات ، يمكن أن يكون السبب هو كمية غير كافية من B6 و B12 وحمض الفوليك. ربما ، فإن تناول الفيتامينات سيخفف من مشكلتك.
  • عدم تحمل الغلوتين - يمكن أن تحدث دوائر العين بسبب عدم تحمل الغلوتين ، والذي يعتبر حساسية. يمكن للمرء أن يعاني من الحساسية لدقيق القمح على سبيل المثال. إذا كانت حالتك خطيرة ، فقد يكون مرض الاضطرابات الهضمية. استشر الطبيب لمعرفة ذلك وإجراء فحص الدم للكشف عنه. من الضروري ألا ننسى أنه يمكن أن يكون مجرد عدم تحمل الغلوتين الذي لا علاقة له بمرض الاضطرابات الهضمية.
  • تراكم النوم غير الكافي - التعرض للتوتر الشديد ، والأرق المتكرر ، وتوقف التنفس أثناء النوم ، سيجد انعكاسه على بشرتك. يجب أن يكون لديك قسط كاف من النوم لتبدو بصحة جيدة.
  • احتقان الأنف - قد تسبب نزلات البرد دوائر العين السوداء عند انسداد الأنف. السبب يمكن تفسيره بسهولة: يتم توسيع الأوردة في هذا الوقت وتبدو أغمق.
  • عدم انتظام تصبغ الجلد هو أحد الأسباب الأقل شيوعا لدائرة العينين.
  • التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يعزز إنتاج الميلانين.
  • ترقق مع تقدم العمر - يصبح الجلد أرق مع تقدم العمر ، وبالتالي تصبح الأوردة والأوعية مرئية بوضوح وتصبح الدهون مع الكولاجين أقل مع مرور الوقت.
  • عوامل نمط الحياة - سوء التغذية ، وتعاطي استهلاك الكحول ، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين بكميات كبيرة ، والتدخين ، وممارسة القليل من الرياضة. هذه كلها أسباب لدوائر العين. استشر أخصائي التغذية في حال كنت تقلق بشأن نظامك الغذائي.
  • الوراثة - اكتشف ما إذا كانت حالة وراثية ، وربما يعاني أقاربك منها أيضا. هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك ، ولكن العوامل الوراثية تعقد نتائج العلاج.
  • احتباس السوائل - تتورم الأوعية الدموية المتوسعة ، وهذا يسبب الهالات السوداء في العين. الملح المفرط في التغذية والتدخين من الأسباب المعتادة. يمكن أن يحدث احتباس السوائل بسبب بعض الحالات الصحية (على سبيل المثال ، مشاكل في القلب والكلى والغدة الدرقية والكبد) أو الأدوية التي تمدد الأوعية الدموية. أخبر طبيبك بجميع الأعراض التي لديك.
  • الجفاف - قد تشير دوائر العين إلى الجفاف.
  • ملامح الوجه - تبدو لك دوائر العين فقط لأنها نتيجة التظليل من ملامح وجهك. تطبيق حيل المكياج لإدارتها بطريقة أو بأخرى.

علاج الهالات العينية

على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن الدوائر تحت العينين ناتجة عن الإرهاق ، فإن هذا يحدث بشكل رئيسي في رأي المهنيين بسبب الشعيرات الدموية الموجودة بالقرب من سطح الجلد. عندما يبدأ الدم في التأكسد ، يصبح أحمر مزرقا ، ويبدو وكأنه كدمة. نظرا لأن الجلد في هذا المكان رقيق ، فإنه يفسد مظهر الشخص وتظهر دوائر العين. إذا كان جلدك شفافا وتباطأ المزيد من الدم في الأوعية الدموية المتوسعة ، تصبح الدوائر أغمق. لجعل الأمور أسوأ ، مع مرور الوقت يصبح ثابتا!

Yale University School of Medicine"الأوعية الدموية المتوسعة التي تقع بالقرب من الجلد الرقيق تحت العين هي سبب آخر ، قال الأطباء. والمواد المسببة للحساسية المحمولة جوا ، والتي تسبب تجمع الدم في الأوعية تحت الجلد ، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مظهرها ، "

- قال الدكتور جون أ. بيرسينج ، أستاذ ورئيس الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة ييل.

"قد يكون علاج دوائر العين لهؤلاء المصابين بسيطا مثل كريم العين".

كريم العين الطبيعي

كريم العين هو علاج طبيعي لدوائر العين يجب أن تنتجه إحدى الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة. يجب أن يحارب كريم العين الفعال أخطر مشاكل الجمال: انتفاخ العينين والتجاعيد والهالات السوداء في العين.

يمكننا أن نوصي كريمات العين الطبيعية التالية:
  1. مرونة العين - 97 نقطة.
  2. كريم ريفيتول للعين - 76 نقطة.
  3. أسرار العين - 52 نقاط.
RatingHealthcare Product# 1 - مرونة العين ، 97 نقطة. تمت صياغة Eyflexibility بسلسلة من المكونات النشطة التي ثبت سريريا أنها تقلل بشكل كبير من العوامل التي تساهم في شيخوخة العين.

ضمان استعادة الاموال: لديك 90 يوما لتجربة كريم Eyelasticity دون أي مخاطر أو التزام مستقبلي على الإطلاق. إذا لم تكن سعيدا تماما بالانخفاض العام في مظهر خطوط التعبير والهالات تحت العين والانتفاخ ، فما عليك سوى إعادته لاسترداد الأموال المدفوعة بدون طرح أسئلة مطروحا منها الشحن والمناولة في غضون 97 يوما من الشراء.

مكونات Eyelasticity: Eyeseryl ، Syn-ake ، Regu-age ، ProCollONe + ، Hydrolite 5 ، Symglucan ، ماء ، عصير أوراق الألوة باربادنسيس (الألوة فيرا) ، الدهون الثلاثية كابريك الكابريليك ، بيتا جلوكان ، بنتيلين جليكول ، أسيتيل رباعي الببتيد -5 ، بروتين نخالة الأرز المتحلل ، اختزال الأكسدة ، بروتين فول الصويا (فول الصويا) ، الجليسرين ، ثنائي الببتيد ديامينوبوتيرويل بنزيلاميد دياسيتات ، ألياف فول الصويا المتحللة ، زيت بذور العنب (فيتوس فينيفيرا) ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، ثنائي ميثيكونول ، ستيرات غليسيريل ، بانثينول ، هيدروكسي إيثيل أكريلات / أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر الصوديوم ، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) ، مستخلص بذور العنب (فيتيس فينيفيرا) ، مستخلص فاكسينيوم ميرتيلوس (التوت) ، مستخلص سيليبوم ماريانوم (شوك الحليب) ، مستخلص صنوبر بيناستربارك (الصنوبر البحري) ، مستخلص الجنكة بيلوبا ، لاكتات الصوديوم ، صمغ الزانثان ، لوريث-4 ، ثنائي الصوديوم EDTA ، كواتيرنيوم -15.

لماذا #1؟ لا يوجد كريم آخر للعين جيد مثل Eyelasticity الذي صنعته Skinception للتخلص من ظهور خطوط التعبير ، وتقليل الهالات السوداء تحت العين ، والقضاء على الانتفاخ والتعبئة ، وزيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وتقليل خطوط الضحك وأقدام الغراب ، ويساعد في القضاء على الهالات السوداء تحت العينين ، وتقليل الأكياس والانتفاخ تحت العينين ، وتقليل التجاعيد وترطيب وتنعيم البشرة. تم تأكيد كل هذه النتائج من خلال العديد من الدراسات السريرية.

مرونة الطلب
RatingHealthcare Product#2 - كريم ريفيتول للعين يحتوي على مرطبات مرطبة ومكونات طبيعية تساعد على مقاومة فقدان الرطوبة والخصائص الأخرى للهالات تحت العين. يمتص كريم العين الناعم وغير الدهني هذا بسرعة ويترك بشرتك ناعمة ونضرة.

الضمان: 90 يوم. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال ، فأرسل حاوياتك الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

مكونات كريم ريفيتول للعين: ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، جلسرين، سيليكا، جلسريدات نواة النخيل المهدرجة، جلسريدات النخيل المهدرجة، كحول السيتريل، كحول سيتيل، ستيرات الغليسيريل، ستيرات بولي إيثيلين جليكول-75، سيتيث-20، ستيريث-20، بوتيلين جليكول، نياسيناميد، مستخلص لحاء فراكسينوس إكسلسيور، سيلانيتريول، سترات البوتاسيوم، بروبيلين غليكول، ديبيلارجونات، دايميثيكون، حمض ديهيدروسيتيك، كحول البنزيل، كريسين، إن-هيدروكسي سكسينيميد، بالميتويل أوليجوببتيد، بالميتويل رباعي الببتيد -7. صمغ الزانثان ، كربومير ، بيسابولول ، عصير أوراق الألوة باربادنسيس ، آلانتوين ، ثلاثي إيثانولامين ، بانثينول ، توكوفيرل أسيتات ، هيالورونات الصوديوم ، حمض الأسكوربيك.

الاستخدام المقترح: ضعي كمية صغيرة من كريم ريفيتول للعين تحت وحول منطقة العين بحركة دائرية. للحصول على أفضل النتائج، ضعي كريم ريفيتول للعين لتنظيف البشرة مرتين يوميا.

لماذا لا #1؟ لا توجد دراسات سريرية تؤكد فعالية كريم العين Revitol.

اطلب كريم ريفيتول للعين
RatingHealthcare Product#3 - يتضمن Eye Secrets كريم Instant Eye Tightener مع مزيج فريد من المكونات النشطة ؛ معا يقللان من التجاعيد ويقللان من الانتفاخ ويشد الجلد ويقللان من ظلال العين الداكنة. بناء على تركيبات متطورة ، يمكن تقليل الانتفاخ والتجاعيد وأكياس العين الداكنة في أقل من 5 دقائق.

الضمان: 7 أيام. يجب أن تكون العناصر المرتجعة غير مستخدمة ويجب إعادتها في عبوتها الأصلية مع أي وثائق مرفقة في غضون 7 أيام من الاستلام.

يحتوي مشد العين الفوري على الكولاجين والصبار وفيتامين ب وغير ذلك الكثير.

لماذا لا #1؟ على الرغم من وجود دراسات سريرية تؤكد فعالية أداة تشديد العين الفورية ، إلا أن ضمان المنتج هو 7 أيام فقط وهو ما لا يكفي. لا يمكن للشركة المصنعة الكشف عن القائمة الكاملة للمكونات السيئة أيضا.

اطلب أسرار العين

منع الهالات حول العين

يمكن أن تسبب العديد من العوامل دوائر العين أو العيون المنتفخة - عندما لا تحصل على قسط كاف من النوم أو تحصل على الكثير منه ، عندما لا يكون لديك ما يكفي من الطعام أو عندما تكبر مع مرور الوقت. لمنع الهالات العينية ، يقدم الخبراء ما يلي:
  • نوم. إنه أمر لا بد منه في حال كنت ترغب في تجنب العيون المنتفخة ومنع الهالات حول العين. يجب أن يكون ثماني ساعات من النوم في جدولك يوميا.
  • شرب. الترطيب مهم ويساعد على التخلص من العيون المنتفخة ، في رأي كارولين جاكوب ، دكتوراه في الطب. طبيب أمراض جلدية من شيكاغو. نظرا لأنك تستهلك المشروبات والماء على وجه الخصوص ، فإن لون بشرتك يكون أفضل وبشرتك أكثر حزما.
  • ملح أقل. يعرف الملح بجودته في الاحتفاظ بالسوائل في الجسم وهذا يؤدي إلى انتفاخ العينين والجلد الذي يبدو عجينا. كمية أقل من الملح ستفيدك في هذه الحالة. إذا كان نظامك الغذائي يحتوي على المنتجات المصنعة ، فحاول تقليلها.
  • ضع كمادات باردة. أندريا كامبيو ، دكتوراه في الطب ، طبيبة أمراض جلدية من فلوريدا ، تدعم قوة الكمادات الباردة للعيون المنتفخة وأكياس الشاي الأخضر الرطبة. تقدم إليزابيث إل تانزي ، طبيبة الأمراض الجلدية من واشنطن العاصمة ، شرائح باردة من شرائح الخيار الموضوعة على العينين. يمكن أن تكون الأكياس الباردة من الجزر أو البازلاء المجمدة الموضوعة على العينين لمدة ربع ساعة بديلا. يمكن أن يكون قناع العين الجلي مفيدا.
  • النظر في الحشو. يمكن أن تكون الحشوات مفيدة في حالة تحلل الكولاجين والبروتين السكري الليفي وبالتالي فإن الجلد حول يخرج ، كما يقول فريدريك براندت ، طبيب الأمراض الجلدية في كتاب 10 دقائق ، 10 سنوات. مثل هذه العلاجات مثل الحشو تعمل حقا والانتفاخ ليست كبيرة جدا.
  • تعلم أن تقبل نظرة عينيك. هناك أفراد لديهم ميل إلى دوائر العين السوداء والعيون المنتفخة ، كما كتب فريدريك براندت في كتابه. مع تقدم العمر ، يصبح الجلد أضعف وغير مرن للغاية ، وبالتالي يمكن أن تكون العيون المنتفخة والهالات السوداء تحت العينين أكثر وضوحا.
  • كريم العين. قد يعمل كريم العين ومنتجات التجميل الأخرى كعلاج مثالي لدوائر العين.

كيفية إزالة الأكياس تحت العينين بشكل طبيعي؟

كيفية إزالة التجاعيد والأكياس تحت العينين؟ يمكننا أن نوصي بأفضل علاجات دوائر العين الطبيعية:
آخر تحديث: 2024-05-31

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Eyes Circles

Treatments to Get Rid of Eyes Circles

We recommend the following products to get rid of eyes circles:

Eyes Circles

Some people have eyes circles that spoil their appearance as dark rings under eyes say that we are very tired and probably sick. This is so evident that makes people worry. It can be not so easy to avoid them when person suffers from this problem. This is such a nuisance for many individuals and bothers them much.

There are some things that lead to eyes circles and make them look horrific. It appears with age or when the person is not healthy. But in some cases it is not that hard to eliminate them.

Eyes circles can be just a warning that there are some serious health problems and something is wrong with your body. Usually tension and being tired for a long time brings to it. The same can happen if you've run out of adrenalin and have problems with kidney.

CNNAccording to CNN:

No matter what the reason it, eyes circles spoil the look: they make you look exhausted. Fortunately, there are a lot of things that can help you to deal with the problem from simple eye cream to surgical eyes circles treatment. It is better to look generally at the trouble because this is just an outer sign and you can enhance health of the whole body.

According to cosmologists, 9 out of 10 individuals suffer from eyes circles at some point of their lives. But still there are measures that can minimize dark spots under eyes and return the former brightness to them.

Causes of Eyes Circles

In case you look for the treatment to improve your health, this must be your main concern. If eyes circles remain long and are not just the consequences of a big party which was a day before, you need to consult the doctor and look for the causes of eyes circles and appropriate eyes circles treatment together. Probably, this can be a simple eye cream.

Weill Medical College of Cornell University in Manhattan"There are a lot of factors that contribute to quote-unquote dark circles,"

- said Dr. Diane Berson, an assistant professor of dermatology at the Weill Medical College of Cornell University in Manhattan.

"It's a combination of heredity and genetics.

Most people think dark circles are a telltale sign of tiredness, or the unsightly evidence of a binge involving one too many margaritas. That is true to a certain extent, as fatigue makes skin dull, and drinking alcohol dehydrates and thins the skin.
"
There can be found the following causes of eyes circles:
  • Allergic reaction - this is one of the most frequent causes of eyes circles. In case this is the cause you should treat it first of all because the local eyes circles treatment may not be effective. Allergen removal is a must. In case this is a seasonal allergy, there are a lot medicines sold in the drug stores to cope with the trouble. There are allergies which are impossible to treat and keeping away from the allergen is the only remedy. In case eyes circles do not disappear, the root of the food allergy may be hidden for you or probably some chemical in your surrounding causes it. Discuss it with a dermatologist to find out the allergen. In some cases insufficient amount of B6, B12 and folic acid can be the reason. Probably, intake of vitamins will alleviate your problem.
  • Gluten intolerance - eyes circles can be caused by gluten intolerance, which is considered to be an allergy. One can suffer from allergic reaction to wheat flour for instance. If your condition is grave, it can be celiac disease. Consult the doctor to find out and take the blood test to reveal it. It's essential not to forget though, that it can be just gluten intolerance that has nothing to do with celiac disease.
  • Accumulation of insufficient sleep - being much under tension, frequent insomnia, sleep apnea, will find their reflection upon your skin. You must have enough sleep to look healthy.
  • Nasal congestion - colds may cause dark eyes circles when the nose is blocked. The reason is easily explicable: the veins are dilated at this time and look darker.
  • Skin pigmentation irregularities is one of less common causes of eyes circle.
  • Being subjected to sunrays can boost production of melanin.
  • Thinning with age - the skin gets thinner with age, thus veins and vessels become clearly seen and fat with collagen becomes less with time.
  • Lifestyle factors - bad nutrition, abuse of alcohol consumption, caffeinated drinks in big quantities, smoking, little exercise. These are all causes of eyes circles. Consult a nutritionist in case you worry about your diet.
  • Heredity - find out if it is a hereditary condition, probably your relatives suffer from it too. This by no means denotes that there is nothing you can do about it, but the hereditary factors complicate the treatment results.
  • Fluid Retention - dilated blood vessels get swollen, and this causes dark eyes circles. Excessive salt in nutrition and smoking are usual reasons. Fluid retention can be caused by some health conditions (for instance, problems with heart, kidney, thyroid, liver) or drugs that dilate blood vessels. Tell your doctor all symptoms you have.
  • Dehydration - eyes circles may indicate dehydration.
  • Facial features - eyes circles seem to you only as it is a result of shadowing from your face features. Apply make up tricks to manage it somehow.

Eyes Circles Treatment

In spite of the common belief that circles under eyes are caused by exhaustion this is caused mainly in the opinion of professionals by capillaries located close to the surface of the skin. As blood starts oxidizing, it becomes bluish red, looking like a bruise. As skin at this place is thin, it spoils the appearance of the person and eyes circles appear. If your skin is transparent and more blood slows in dilated blood vessels, the circles get darker. To make the matters worse, with time it becomes constant!

Yale University School of Medicine"Dilated blood vessels that sit close to the thin under-eye skin are another cause, doctors said. And airborne allergens, which cause blood to pool in the vessels under the skin, can worsen their appearance,"

- said Dr. John A. Persing, a professor and the chief of plastic surgery at the Yale University School of Medicine.

"Eyes circles treatment for these sufferers may be as simple as an eye cream".

Eye Cream

Eye Cream is an eyes circles treatment that should be produced by one of leading anti-aging skincare companies of the USA. An effective eye cream should fight with the most serious beauty problems: eyes puffiness, wrinkles and dark eyes circles.

We can recommend the following natural eye creams:
  1. Eyelasticity — 97 pts.
  2. Revitol Eye Cream — 76 pts.
  3. Eye Secrets — 52 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Eyelasticity, 97 points. Eyelasticity has been formulated with a series of active ingredients that have been clinically proven to significantly reduce factors that contribute to eye-aging.

Money Back Guarantee: You have 90 days to try the Eyelasticity Cream with absolutely NO RISK or future obligation. If you're not completely thrilled with the overall reduction in the appearance of your expression lines, under-eye circles, and puffiness, then simply return it for a no-questions-asked refund of money paid minus shipping and handling within 97 days of purchase.

Eyelasticity Ingredients: Eyeseryl, SynŽ-ake, ReguŽ-age, ProCollONe+, Hydrolite 5, Symglucan, Water, Aloe Barbadensis (Aloe Vera) Leaf Juice, Caprylic Capric Triglycerides, Beta Glucan, Pentylene Glycol, Acetyl Tetrapeptide-5, Hydrolyzed Rice Bran Protein, Oxido Reductases, Glycine Soja (Soybean) Protein, Glycerin, Dipeptide Diaminobutyroyl Benzylamide Diacetate, Hydrolyzed Soybean Fiber, Vitus Vinifera (Grape) Seed Oil, Cyclopentasiloxane, Dimethiconol, Glyceryl Stearate, Panthenol, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Camellia Sinensis (Green Tea) Leaf Extract, Vitis Vinifera (Grape) Seed Extract, Vaccinium Myrtillus(Bilberry) Extract, Silybum Marianum (Milk Thistle) Extract, Pinus PinasterBark (Maritime Pine) Extract, Ginkgo Biloba Extract, Sodium Lactate, Xanthan Gum, Laureth-4, Disodium EDTA, Quaternium-15.

Why #1? No other eye cream is as good as Eyelasticity made by Skinception for getting rid of the appearance of expression lines, reducing dark, under-eye circles, eliminating puffiness and bagging, increasing collagen & elastin production, reducing laugh lines and crow's feet, helps eliminate dark circles under eyes, reducing bags and puffiness under eyes, reduce wrinkles and moisturize and soften skin. All these results have been confirmed by numerous clinical studies.

Order Eyelasticity
RatingHealthcare Product#2 - Revitol Eye Cream includes moisturizing emollients and natural ingredients that help counter moisture loss and other characteristics of under-eye circles. This soft, non-greasy eye cream absorbs quickly and leaves your skin feeling smooth and supple.

Guarantee: 90 Day. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Ingredients of Revitol Eye Cream: Water, Caprylic/Capric Triglyceride, Glycerin, Silica, Hydrogenated Palm Kernel Glycerides, Hydrogenated Palm Glycerides, Cetearyl Alcohol, Cetyl Alcohol, Glyceryl Stearate, PEG-75 Stearate, Ceteth-20, Steareth-20, Butylene glycol, Niacinamide, Fraxinus excelsior bark extract, Silanetriol, Potassium citrate, Propylene Glycol, Dipelargonate, Dimethicone, Dehydroacetic Acid, Benzyl Alcohol, Chrysin, N-Hydroxysuccinimide, Palmitoyl Oligopeptide, Palmitoyl Tetrapeptide-7. Xanthan Gum, Carbomer, Bisabolol, Aloe Barbadensis Leaf Juice, Allantoin, Triethanolamine, Panthenol, Tocopheryl Acetate, Sodium Hyaluronate, Ascorbic Acid.

Suggested Use: apply a small amount of Revitol Eye Cream under & around the eye area in a circular motion. For best results apply Revitol Eye Cream to clean skin twice daily.

Why not #1? There are no clinical studies that confirm the effectiveness of Revitol eye cream.

Order Revitol Eye Cream
RatingHealthcare Product#3 - Eye Secrets includes an Instant Eye Tightener cream with a unique blend of active ingredients; together they diminish wrinkles, reduce puffiness, tighten skin and reduce dark under-eye shadows. Based on breakthrough formulations puffiness, wrinkles and dark eye-bags can be reduced in less than 5 minutes.

Guarantee: 7 Days. Returned items should be unused and must be returned in original packaging with any enclosed documentation within 7 days of receipt.

Instant Eye Tightener contains collagen, aloe, vitamin B, and much more.

Why not #1? Although there are clinical studies that confirm the effectiveness of Instant Eye Tightener, the product guarantee is only 7 days which is not enough. The manufacturer cannot disclose the full list of ingredients which is bad too.

Order Eye Secrets

Prevent Eyes Circles

Numerous factors can cause eyes circles or puffy eyes - when you do not get enough sleep or get too much of it, when you do not have enough food or you are just getting older with time. To prevent eyes circles, experts offer the following:
  • Sleep. It's a must in case you wish to avoid puffy eyes and prevent eyes circles. The must be eight hours of sleep in your schedule daily.
  • Drink. Hydration is important and helps to get rid of puffy eyes, in the opinion of Carolyn Jacob, MD. a dermatologist from Chicago. As you consume drinks and water in particular then your skin tone is better and your skin is firmer.
  • Less salt. Salt is known for its quality to retain fluid in the body and this leads to puffy eyes, and skin looking doughy. Less salt will do you good in this case. If your diet contains the processed products, try to reduce them.
  • Apply cool compresses. Andrea Cambio, MD, a dermatologist from Florida, supports the might of cool compresses for puffed eyes, and humid green tea bags. Elizabeth L. Tanzi, MD, a dermatologist from Washington, DC, offers cold slices of cucumber slices put on the eyes. Cold bags of frozen carrots or peas placed on the eyes for a quarter of an hour can be an alternative. A gel eye-mask can be helpful.
  • Consider fillers. Fillers can be useful in case collagen and fibrous glycoprotein break down therefore the skin around pooches out, says Fredric Brandt, MD, dermatologist in the book 10 Minutes, 10 Years. Such remedies as fillers really work and puffiness is not so big.
  • Learn to accept the look of your eyes. There are individuals who have proneness to dark eye circles and puffy eyes, as Frederic Brandt writes in his book. With age, skin gets weaker and not so elastic, therefore puffy eyes and dark circles under eyes can be more visible.
  • Eye cream. Eye cream and other beauty products may work as a perfect eyes circles treatment.

How to Remove Bags under Eyes?

How to remove wrinkles and bags under eyes? We can recommend the best eyes circles treatments: