صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
الجهاز التنفسي
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

حرق الدهون – كيف لإنقاص الدهون في الجسم

حرق الدهون أفضل

نحن ننصح فقط حرق الدهون أفضل:

الدهون في الجسم

الجميع هو نتحدث فقط عن الطرق الحد من الدهون في الجسم كما أن السمنة أصبحت مصدرا لقلق عالمي. للأسف، كثير من الناس يعانون من الاعتقاد الخاطئ بأن أمرا سيئاً قد يكون بالضرورة حرق الدهون.

أنهم لا يدركون أن تلعب الدهون دوراً هاما جداً في الأداء السليم للمعلمات الجسم لدينا. ولا شك، تراكمات الدهون المفرطة تنتج مضاعفات صحية خطيرة، ولكن يجب أن نفهم أن نقص الأحماض الدهنية الأساسية ضارة على قدم المساواة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

وقد المباركة طبيعة المرأة مع بعض قوة خاصة للولادة والمحافظة على الجنس البشري. بالمقارنة مع نظرائهن من الرجال، مستويات عالية من الدهون في الجسم في المرأة والايض مختلفة تماما هي جزء من هذه القوة الخاصة التي تجعلها قادرة على تغذية الأطفال الرضع.

تراكمات الدهون في جسم المرأة تعمل كخزان للطاقة دعم الطفل المتنامية وإعدادهم لاستدامة أي المجاعة المحتملة أثناء الحمل. ويدعم الدهون داخل جسم المرأة مستويات الحق الهرمونية اللازمة لنمو وتطور الجنين.
الدهون في الجسم و دعم إليه المثيرة الشهية ، وبالتالي، توفير آخر دور هام جداً في الحفاظ على الصحة العامة ورفاهية الجسم. عند الناس خبرة طويلة من سوء التغذية أو الموت جوعاً، تضمن هذه الآلية الدفاعية أن الناس تبدأ الأكل قبل أن يبدأ بها من وزن الجسم في الانخفاض، وأصبح يشكل تهديدا ضد حياتهم.

دور الدهون في الجسم كوسادة لأجهزة الجسم الهامة لا ينبغي التقليل من شأنها. تراكم الدهون حول أجهزة الجسم الهامة يوفر حماية إضافية. في حالة الأفراد لا يملكون هذه الحماية الإضافية، يمكن أن تنتج أي أثر محتمل في تجويف البطن إصابات داخلية قاتلة.

مستويات الدهون في الجسم آمنة

الآثار السلبية الدهون في الجسم المفرطة واحدة من الأكثر تحدث عن القضايا الصحية، ونحن جميعا نعرف العواقب المحتملة للكثير من تراكم الدهون. بإيجاز، يتصل أشد الأثر المترتب على الدهون في الجسم المفرط، أغلب الظن، إلى مضاعفات القلب من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم. مقاومة الأنسولين زيادة العضلات هو آخر التبعات الخطيرة جداً أن يؤدي إلى ظهور مرض السكريمن النوع 2. وتنتج الوزن المفرط أيضا تأثير سلبي على نظام الجهاز العضلي الهيكلي، مما تسبب في البلى من المفاصل.

من ناحية أخرى، إذا جسمك يفتقر إلى الأحماض الدهنية الأساسية، قد يعانون من نقص التغذية على الرغم من تناول مكملات فيتامين. معظم الفيتامينات القابلة للذوبان الدهون و لذلك، لن تكون مجهزة جسمك امتصاص وتخزين هذه. أنت تحتاج إلى كميات كافية من الأحماض الدهنية قبل أن يمكنك الاستفادة من الدعم الغذائي المقدم من المكملات الغذائية من فيتامين.

FDAووفقا إدارة الأغذية والعقاقير:

تشير الدراسات إلى أن النساء في الفئة العمرية من 20-40 سنة تتطلب 21-33 في المئة أكثر من الأحماض الدهنية. شرط أساسي من الدهون للنساء الذين هم أكثر من 40 عاماً عمر أعلى بصورة طفيفة، تتراوح بين 23-35 بالمئة. عند تناول الأحماض الدهنية الأساسية تقع خارج هذا النطاق الموصى به، قد تعاني المرأة من العواقب السلبية للدهون غير كافية أو السمنة، تبعاً للحالة.

أما بالنسبة للذكور هي المعنية، هي ضرورية للحفاظ على كثير من الدهون الأساسية أقل مقارنة بالنساء. نطاقات صحية الدهون في الجسم من 8-19 في المائة للذكور الفئة العمرية 20-40 سنة، بينما يوصي بأعلى قليلاً من الدهون الجسم في المجموعة من 11-22 في المئة للذكور في الفئة العمرية من 41-60 عاماً.

كيفية حرق الدهون

برنامج فقدان الوزن والنظام الغذائي الخاص بك ينبغي أن تكون مصممة خلق توازن متناغم بدلاً من التركيز حصرا على حرق الدهون. وهذا يجعل من الصعب العثور على البرنامج فقدان الوزن الصحيح الذي يعزز صحة جيدة. وهذا هو السبب لماذا أصبح كثير من الناس بالإحباط عندما يجدون أن لا برامج فقدان الوزن والنظام الغذائي قد عملت لهم، على الرغم من إضاعة الكثير من الوقت والجهود والمال. أنها تبقى على تجارب بتبديل أكثر من فقدان الوزن الأفكار والبرامج.

الناس معظمها تواجه مشاكل في فقدان الوزن. حرق الدهون يمكن حل المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس الذين محاولة يائسة حرق الدهون الزائدة بها. ويدعم هذا البرنامج فقدان الوزن أو النظام الغذائي، وتنتج نتائج مثيرة للإعجاب في المدخول المنتظم.

لأولئك منكم الذين ليس لديهم أي فكرة عن حرق الدهون، المعروف نيوتريكوتيكال أو الأدوية والمكملات الغذائية وحبوب حرق الدهون كما. حرق الدهون تساعد الناس في ذرف الدهون الزائدة تحسين التمثيل الغذائي و السيطرة على الرغبة الشديدة في الغذاء. حرق الدهون فعالة جداً في السيطرة على الجوع الخاص بك بينما مباشرة تستخدم الكربوهيدرات المستهلكة لإنتاج الطاقة دون ترك أي فائض ليتم تخزينها ك fat. يتحدث ببساطة، سوف يحرق المزيد من السعرات الحرارية خلال التدريبات الخاصة بك دون الشعور بالتعب كما تحسن معدل الأيض وستدعم لك بإنتاج طاقة إضافية.

حرق الدهون أفضل

إذا كنت ترغب في دعم نظام اللياقة البدنية الخاص بك مع ناسخ الأقراص fat, يجب عليك تحديد صياغة الصحيح حرق الدهون فعالة. بعض منتجات توفير نتائج أفضل من غيرها. وهناك العديد من العوامل التي تحدد الفعالية لحرق هذه الدهون. على سبيل المثال، ستنتج التركيبات مع المكونات الصحيحة ومدة طويلة بما فيه الكفاية للتجربة والاختبار ومن الواضح أن النتائج كما هو متوقع. إذا قمت بشراء المنتجات، وهي ليست أفضل من أقراص الكافيين، فإنه سيتم التأكيد لا تحقق النتائج المرجوة.

نحن ننصح فقط حرق الدهون أفضل:
  1. Phen375-94 قرشاً.
  2. بوريكيبيري – 85 قرشاً.
  3. ثيرماكوتس – 76 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 -Phen375، 94 نقطة من أصل 100. Phen375 فريدة من نوعها بمعنى أنه ليس فقط تحرق الدهون الزائدة ولكن أيضا تحويل الدهون الجديدة في الطاقة. يمكنك الحصول على نتائج باهرة جداً عندما يتم أيضا تقليل السعرات الحرارية بطريقة سريعة وآمنة للغاية. المنتج يتم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وقد تم بموافقة إدارة الأغذية والعقاقير، وتحالف الصحة العامة الأوروبية. التغذية المرتدة المستخدم تكشف عن أن Phen375 يسمح للناس بثقة تفقد رطلا 25/11 كغم في ستة أسابيع.

ضمان استعادة الأموال: الشركة المصنعة إذا لم تفقد الوزن في غضون 30 يوما، سوف يرد ثمن الشراء وفقا لسياسة العودة كما ذكر على موقعة على الإنترنت.

Phen375 المكونات: كربونات الكالسيوم 36% الحبوب، Chromium(pikolinate) 12%، مزيج الملكية، L-carnitine(l-tartrate) 68%، Aurantium(fruit) الحمضيات استخراج {موحدة لنسبة 10% Synephrine}، الكافيين مسحوق Anhydrous(capsicum Frutescens)، Cayenne(capsicum) 10 م هو جين تاو/ز, Dendrobium Nobile استخراج (من بساتين الفاكهة)، كوليوس فورسكولي Pe(10% Forskolin) الجذر.

لماذا #1؟ Phen375 هو نتيجة مشروع البحوث الجارية في حبوب الحمية فينتيميني مبيعاً في العالم. هذه الحبوب مذهلة قد أدركنا منذ فترة طويلة كأقوى القامع والدهون الموقد موجودة من أي وقت مضى. ووضعت Phen375 التوقف عن الرغبة الشديدة التي تسبب عادة الوجبات الغذائية إلى فشل قبل حتى تحصل على البدء. في الواقع، مع Phen375، قوة الإرادة قوية ليست ضرورية. قمع شهية قوية يعني أن الرغبة الشديدة في الخاص بك يتم الاحتفاظ تحت السيطرة. أثناء استخدام Phen375، سوف تستفيد من تجربة فقدان وزن أسهل بكثير.

Phen375 النظام
RatingHealthcare Product #2 --بوريكيبيري، 85 نقطة. بوريكيبيري يساعدك في التطهير، وتجديد شباب الجسم مع إثارة المضادة للأكسدة قوية. التوت مصادر غنية جداً بالألياف، وفيتامين بالمركب، فيتامين ك، النياسين، أوميغا-3، والأحماض الدهنية أوميغا 6 وأوميغا-9. التوت أكي معروفة لتعزيز الحصانة ومعدل الأيض وهكذا تساعدك في فقدان الوزن، والحفاظ على صحة أفضل.

ضمان استعادة الأموال: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما مع بوريكيبيري، ببساطة العودة الجزء غير المستخدم في حاوية الأصلي في غضون 67 يوما من عندما تلقيت طلبك. سوف استرداد كنت 100 ٪ سعر المنتج--باستثناء رسوم الشحن.

بوريكيبيري قوة مكونات الطبيعية مصممة لحرق الدهون بسرعة وفعالية. أنها لب هو المكون خرق الدهون-التوت. بوريكيبيري ويشمل أيضا واحدة من أفضل المكونات فقدان الدهون في السوق: "استخراج الشاي الأخضر".

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من مكونات بوريكيبيري.

ترتيب بوريكيبيري
RatingHealthcare Product #3 --ثيرماكوتس، 76 نقطة. ثيرماكوتس أصبحت شعبية جداً عبر العالم، والناس قد استخدمت بنجاح هذه الصيغة لحرق الدهون والسيطرة على الوزن. ثيرماكوتس تحرق الدهون المخزنة في الخلايا الخاصة بك ومن ثم تتحول الدهون الزائدة إلى الطاقة، مما يقلل من السعرات الحرارية اليومية ويسرع من معدل التمثيل الغذائي في الجسم، كبح شهيتك بهذه الطريقة.

الضمان ثيرماكوتس: سوف يعودون أموالك لكل حزمة التي لم تم فتحها إلا إذا كنت غير راض عن نتائج العلاج.

المكونات ثيرماكوتس: ثيرماكوتس مزيج مثالي من المكونات التي لم يسبق له مثيل من قبل في كبسولة واحدة. يسرع هذا صيغة اختراق عمليتين: ثيرموغينيسيس و lipolysis، الإيدز وفقدان الوزن الطبيعي.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من مكونات ثيرماكوتس.

ترتيب ثيرماكوتس

السلامة لحرق الدهون

قبل البدء في استخدام أي الموقد الدهون، يجب أن نفهم أن متطلبات السلامة لاستخدام نيوتريكوتيكال محددة أو المنتجات الصيدلانية. حرق الدهون يمكن أن توفر الدعم مؤثرة جداً لنظام فقدان الوزن الخاص بك، ولكن يمكن أيضا إنشاء العواقب الضارة إذا فشلت في استخدامها بشكل صحيح، أو تجاهل الإرشادات الموصى بها.

ولذلك، يجب بعناية قراءة التعليمات واتباع التوصيات لاستخدام الدهون الشعلات، لا سيما الجرعة من حبوب منع الحمل أو تكملة. ابدأ في محاولة للحصول على نتائج سريعة بزيادة الجرعة الموصى بها! الاعتقاد الخاطئ بأن زيادة الجرعة التي سوف تسمح لحرق جنيه إضافية سوف تقودك إلى مأزق خطير. حرق الدهون آمنة تماما إذا كنت استخدامها بحكمة ولا يرتكب أي أخطاء سخيفة بإبطال مشورة الخبراء. حرق الدهون سوف تسفر عن نتائج مثيرة للإعجاب في دعم برنامج فقدان الوزن الخاص بك إذا كنت تستخدم لهم كما أوصى.

أفضل حبوب حرق الدهون

ونحن نوصي فقط حبوب منع الحمل أفضل لحرق الدهون:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Fat Burning – How to Lose Body Fat

Best Fat Burners

We recommend only the best fat burners:

Body Fat

Everybody is just talking about the ways to reduce body fat as obesity has become a global concern. Unfortunately, many people suffer from the misconception that fat is a bad thing that has to be necessarily burned.

They fail to realize that fat play a very important role in proper functioning of our body parameters. No doubt, excessive fat accumulations produce serious health complications, but you must understand that lack of essential fatty acid is equally harmful.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Nature has blessed women with some special power for giving birth and sustaining human race. As compared to their male counterparts, high levels of body fat in women and entirely different metabolism are part of this special power that makes them capable of nurturing babies.

Fat accumulations in a woman's body serve as a reservoir of energy to support the growing baby and prepare them to sustain any possible starvation during the pregnancy. The fat within the woman's body supports the right hormonal levels required for growth and development of the fetus.
Fats in our body support the triggering mechanism of appetite and thus, provide another very important role in maintaining overall health and well-being of our body. When people experience prolonged malnutrition or starvation, this defense mechanism ensures that people start eating before their body weight starts declining and become a threat against their lives.

The role of body fat as a cushion to the important body organs should not be underestimated. The fat accumulation around important body organs provides additional protection. In case individuals don't have this additional protection, any possible impact on the abdominal cavity can produce fatal internal injuries.

Safe Body Fat Levels

The negative implication of excessive body fat is one of the most talked about health issues, and we all know the possible consequences of too much fat accumulation. To recapitulate, the most severe implication of excessive body fat, most probably, relates to heart complications from higher cholesterol levels. Increased insulin resistance of the muscles is another very serious ramification that induces the onset of type 2 diabetes. The excessive weight also produces a negative impact on the musculoskeletal system, causing the wear and tear of joints.

On the other hand, if your body lacks essential fatty acids, you might suffer from nutritional deficiencies despite taking vitamin supplements. Most of the vitamins are fat soluble and therefore, your body won't be equipped to absorb and store them. You need sufficient amounts of fatty acids before you can utilize the nutritional support provided by the dietary vitamin supplements.

FDAAccording to FDA:

The studies indicate that women in age groups of 20-40 years require 21-33 percent more essential fatty acids. The requirement of essential fats for women who are more than 40 years of age is slightly higher, ranging between 23-35 percent. When intake of essential fatty acids falls outside this recommended range, women may suffer from the negative consequences of insufficient fat or obesity, depending on the condition.

As for males are concerned, they are required to maintain much lower essential fat as compared to women. The healthy body-fat ranges from 8 - 19 percent for 20-40 years age group males, while slightly higher body fat in the range of 11-22 percent is recommended for males in 41-60 years age group.

How to Burn Fat

Your weight loss and diet program should be designed to create a harmonious balance rather than exclusively focusing on fat burning. This makes it difficult to find the right weight-loss program that promotes good health. This is the reason why many people become frustrated when they find that no weight-loss and diet programs have worked for them, despite wasting lots of time, efforts and money. They keep on experimenting by switching over the weight-loss ideas and programs.

People mostly face problems in losing weight. Fat burners can solve the problems faced by many people who desperately try to burn their excess fat. It supports the weight-loss or diet program and produces impressive results on regular intake.

For those of you who have no idea about fat burners, nutraceutical or pharmaceutical dietary supplements and pills are known as fat burners. The fat burners help people in shedding extra fat by improving metabolism and controlling their cravings for food. Fat burners are very effective in controlling your hunger while consumed carbs are directly used up for producing energy without leaving any surplus to be stored as fat. Simply speaking, you will burn more calories during your workouts without feeling tired as the improved metabolic rate will support you by producing additional energy.

Best Fat Burners

If you wish to support your fitness regime with fat burner, you must select the right formulation for effective fat burning. Some products provide better results than others. There are many factors that determine the effectiveness of these fat burners. For example, the formulations with right ingredients and sufficiently long duration of trial and testing will obviously produce results as expected. If you buy products, which are no better than caffeine tablets, it will certainly not produce the desired results.

We recommend only the best fat burners:
  1. Phen375 — 94 pts.
  2. PureAcaiBerry — 85 pts.
  3. Thermacuts — 76 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Phen375, 94 points out of 100. Phen375 is unique in the sense that it not only burns extra fat but also converts new fat into energy. You get very impressive results when calorie intake is also reduced in a very fast and safe manner. The product is manufactured in the USA and Europe and has been approved by FDA and European Public Health Alliance. The user feedbacks reveal that Phen375 allows people to confidently lose 25lbs / 11kg in six weeks.

Money Back Guarantee: If you do not lose weight in 30 days, the manufacturer will refund the purchase price as per the return policy as stated on their website.

Phen375 Ingredients: Calcium Carbonate 36% Grain, Chromium(pikolinate) 12%, Proprietary Blend, L-carnitine(l-tartrate) 68%, Citrus Aurantium(fruit) Extract {standardized For 10% Synephrine}, Caffeine Powder Anhydrous(capsicum Frutescens), Cayenne(capsicum) 10m Hu/g, Dendrobium Nobile Extract (from Orchids), Coleus Forskolii Root Pe(10% Forskolin).

Why #1? Phen375 is the result of an ongoing research venture into the global best-selling Phentemine diet pills. These amazing pills have been long recognized as the most powerful suppressant and fat burner to ever exist. Phen375 was developed to stop cravings that normally cause diets to fail before they even get started. In fact, with Phen375, a strong willpower is not necessary. Its powerful appetite suppression means that your cravings are kept under control. While using Phen375, you will benefit from a much easier weight loss experience.

Order Phen375
RatingHealthcare Product#2 - PureAcaiBerry, 85 points. PureAcaiBerry helps you in cleansing and rejuvenating the body with its strong anti-oxidant effects. The berries are very rich sources of Fibers, Vitamin B Complex, Vitamin K, Niacin, Omega-3, Omega-6 and Omega-9 fatty acids. Acai Berries are known for boosting immunity and metabolic rate and thus help you in losing weight and maintaining better health.

Money Back Guarantee: If for any reason you are not fully satisfied with PureAcaiBerry, simply return the unused portion in the original container within 67 days of when you received your order. They will refund you 100% of the product price - excluding shipping charges.

PureAcaiBerry is a powerhouse of natural ingredients designed to burn fat quickly and effectively. At it's core is the fat busting ingredient - Acai Berry. PureAcaiBerry also includes one of the best fat loss ingredients on the market: Green Tea Extract.

Why not #1? We could not find a full list of ingredients of PureAcaiBerry.

Order PureAcaiBerry
RatingHealthcare Product#3 - Thermacuts, 76 points. Thermacuts has become very popular across the world, and people have successfully used this formula for burning fat and controlling their weight. Thermacuts burns fat stored in your cells, and then turns excess fat into energy, which reduces daily calorie intake and speeds up your body's metabolic rate, curbing your appetite in this way.

Thermacuts Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

Thermacuts Ingredients: Thermacuts is a perfect blend of ingredients never seen before in one capsule. This breakthrough formula accelerates two processes: thermogenesis and lipolysis, natural weight loss aids.

Why not #1? We could not find a full list of ingredients of Thermacuts.

Order Thermacuts

Safety of Fat Burners

Before you start using any fat burner, you must understand that the safety requirements for using specific pharmaceutical products. Fat burners can provide very impressive support to your weight-loss regime, but they can also create harmful consequences if you fail to use them properly or ignore the recommended instructions.

Therefore, you must carefully read the instructions and follow the recommendations for using fat burners, particularly the dose of pills or supplement. Never try to gain quick results by increasing recommended dose! The misconception that increasing the dose will allow burning additional pounds will lead you to serious trouble. Fat burners are absolutely safe if you use them wisely and don't commit any silly mistakes by overruling the expert advice. Fat burners will produce impressive results in supporting your weight-loss program if you use them as recommended.

Best Fat Burning Pills

We recommend only the best pills for fat burning: