Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

علاجات تساقط الشعر الأنثوي: كيف تعالج تساقط شعر الإناث بشكل طبيعي؟

أفضل علاجات تساقط الشعر الأنثوي

أهم منتجاتنا الطبيعية الموصى بها لعلاج تساقط الشعر الأنثوي هي:

تساقط الشعر

يؤثر تساقط الشعر الأنثوي ، المعروف أيضا باسم الصلع الأنثوي ، أو FPB على 1 من كل 4 نساء في الولايات المتحدة. وقد وجدت النتائج الحديثة أن تساقط الشعر الإناث يبدو شائعا بالنسبة للنساء كما هو الحال بالنسبة للرجال. في أغلب الأحيان ، يكون انقطاع الطمث هو الوقت الأكثر شيوعا لتساقط شعر الإناث.

بالنسبة للنساء ، يمكن أن يكون تساقط الشعر أكثر إثارة للقلق من الرجال. لا يتم قبول تساقط شعر الإناث بشكل عام كجزء من عملية الشيخوخة الطبيعية للمرأة على الرغم من أن تساقط الشعر أمر طبيعي بالنسبة للرجل. لقد أصبح المجتمع يتوقع رأسا كثيفا وفاخرا من الشعر كجزء من جاذبية النساء.

في حين أن الرجال والنساء على حد سواء يمكن أن يعانوا من الصلع النمطي ، إلا أنهم عادة لا يفقدون شعرهم بنفس الترتيب أو المظهر.

تساقط الشعر الأنثوي

لا يوجد نمط محدد لتساقط شعر الإناث. بعض النساء لا يبدأن في فقدان شعرهن إلا في وقت لاحق من الحياة ، والبعض الآخر يجد شعرهن رقيقا بينما هن صغيرات نسبيا. تشعر العديد من النساء بالعزلة والوحدة عندما يبدأ شعرهن في النحافة ولكن هذا ليس من غير المألوف. في الواقع ، ترث أكثر من 1 من كل 4 نساء الشعر الخفيف.

يعتقد الكثير من الناس أن مجففات الشعر والملاقط يمكن أن تسبب تساقط شعر الإناث. هذا ليس هو الحال. يمكن أن يكون للإفراط في معالجة الشعر وتلوينه تأثير سلبي وقد يتسبب في تكسر الشعر بالقرب من فروة الرأس - لكنه لا يمكن أن يسبب تساقط الشعر على المدى الطويل.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل النساء يفقدن شعرهن ولكن الأكثر شيوعا هو التخفيف الوراثي أو الثعلبة - فهو يمثل 95٪ من تساقط شعر الإناث. دعونا نلقي نظرة فاحصة على أسباب تساقط الشعر الأنثوي

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

يتضمن الصلع الأنثوي نمطا نموذجيا لتساقط الشعر لدى النساء ، بسبب الهرمونات والشيخوخة والجينات.

يحدث تساقط شعر الإناث عندما يتساقط الشعر ولا ينمو الشعر الجديد الطبيعي في مكانه. سبب الصلع الأنثوي غير مفهوم جيدا ، ولكنه قد يكون مرتبطا بما يلي:
  1. الشيخوخه
  2. التغيرات في مستويات الأندروجينات (الهرمونات الذكرية). على سبيل المثال ، بعد بلوغ سن اليأس ، تجد العديد من النساء أن الشعر على رؤوسهن أرق ، في حين أن الشعر على وجوههن أكثر خشونة.
  3. التاريخ العائلي للصلع الذكوري أو الأنثوي.

أسباب تساقط الشعر الأنثوي

هناك 3 أسباب رئيسية لتساقط شعر الإناث.
  • الهرمونات - أحد أسباب تساقط شعر الإناث يمكن أن يكون الاختلالات الهرمونية. قد يؤدي فرط نشاط الغدة الدرقية أو قلة نشاطها إلى ترقق الشعر. عادة ما يساعد علاج مرض الغدة الدرقية هذا النوع من تساقط شعر الإناث. يمكن أن تسبب الهرمونات أيضا تساقط الشعر إذا كانت الهرمونات الأنثوية (هرمون الاستروجين) غير متوازنة مما يسبب تساقط شعر الإناث. ومع ذلك ، إذا تم تصحيح الخلل الهرموني ، يجب أن يتوقف تساقط الشعر.
  • ولادة الطفل - قد تؤدي ولادة الطفل إلى تساقط شعر الإناث بشكل مفاجئ. من الشائع أن تلاحظ العديد من النساء تساقط الشعر بعد الحمل - بعد 3 أشهر من إنجاب طفل. هذا أيضا ، هو سبب الهرمونات. لكن هذا ليس شيئا يدعو للقلق. أثناء الحمل ، يتأخر تساقط الشعر أثناء دورة الشعر العادية بسبب ارتفاع مستويات الهرمونات. بمجرد عودة الهرمونات إلى مستويات ما قبل الحمل ، يتم التخلص من هذا الشعر الزائد مع عودة الدورة الطبيعية لنمو الشعر وفقدانه بمرور الوقت.
  • تساقط شعر الإناث من انقطاع الطمث والعلاجات الهرمونية - يمكن أن تأتي بعض أسباب تساقط شعر الإناث من العلاجات الهرمونية مثل البروجسترون ، وهو هرمون أنثوي يمنع تطور بصيلات جديدة. يرتبط تساقط الشعر وانقطاع الطمث بشكل شائع ويؤدي إلى ترقق الشعر لدى النساء الأكبر سنا. قبل انقطاع الطمث ، حوالي 13 في المئة من النساء يعانين من ترقق الشعر. بعد انقطاع الطمث ، يزيد الإبلاغ عن المشكلة من النساء إلى حوالي 37 في المائة.
National Health Serviceالخدمة الصحية الوطنية:

هناك أسباب أخرى لتساقط شعر الإناث ولكنها ليست شائعة جدا. الشامبو ومنتجات الشعر الأخرى: رد الفعل التحسسي لأي مكون في الشامبو أو منتجات الشعر يمكن أن يسبب تساقط الشعر. تم تصميم الشامبو ليكون آمنا قدر الإمكان ، على الرغم من وجود شخص يتفاعل معه دائما. من المؤكد أن صبغات الشعر الكاوية وأجهزة فرد الشعر وغيرها من المنتجات يمكن أن تسبب التهاب فروة الرأس وتؤدي إلى تساقط الشعر.
يمكن أن تتسبب بعض تسريحات الشعر في تساقط شعر الإناث ، وأبرزها الأنماط التي تنطوي على ضفائر ضيقة أو سحب. هذا النوع من تساقط الشعر الأنثوي يسمى ثعلبة الجر. يحدث هذا عندما يتم سحب الشعر بإحكام للخلف وتثبيته عند قاعدة الجمجمة ، أو مضفر في ضفائر أو صفوف ضيقة. يمكن أن يؤدي التعرض لهذا النوع من تسريحة الشعر على مدى فترات طويلة إلى ثعلبة تندب ، مع عدم وجود إمكانية لإعادة النمو.

منتجات طبيعية لعلاج تساقط الشعر الأنثوي

نوصي بالخيارات الطبيعية التالية لعلاج تساقط شعر الإناث:
  1. Provillus للنساء - 95 نقطة من أصل 100.
  2. Foliactive - 82 نقطة من أصل 100.
  3. هارفوكس - 77 نقطة من أصل 100.
RatingHealthcare Product#1 - Provillus للنساء ، 95 نقطة من أصل 100. Provillus يمنع علاج تساقط الشعر الأنثوي DHT (dihydrotestostrone) من الوصول إلى جسمك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط شعر الإناث. تم تصميم التركيبة المتقدمة لعلاج تساقط الشعر Provillus للإناث لمنع DHT وتوفير العناصر الغذائية المناسبة لجسمك المصممة خصيصا لمنع تساقط الشعر ولمساعدتك على إعادة نمو الشعر بشكل طبيعي. يبدأ الشعر القوي والصحي باللبنات الغذائية المناسبة.

ضمان لديك ما يصل إلى ستة أشهر كاملة لإرجاع المنتج لاسترداد 100٪ أقل ثانية / ساعة.

المكونات: فيتامين ب 6 ، البيوتين ، المغنيسيوم ، الزنك ، البلميط المنشاري ، جذر نبات القراص ، غوتو كولا ، اليقطين (القرعيات ماكسيما) ، إليوثيرو ، أوفا أورسي ، موريا بواما.

لماذا #1؟ تم تطوير Provillus لمحاربة الصلع الأنثوي ويتضمن مكونات وفيتامينات فعالة تساعد على منع تساقط شعر الإناث وإعادة نمو شعرك. Provillus مدعوم بضمان قوي لمدة 6 أشهر.

طلب Provillus للنساء
RatingHealthcare Product# 2 - Foliactive ، 82 نقطة من أصل 100. يأتي النظام المبتكر ل Foliactive في شكلين مختلفين ، حبوب منع الحمل ورذاذ ، ويشار إليه لكل من الرجال والنساء. تم تطوير Foliactive لوقف تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر بطريقة طبيعية.

ضمان Foliactive: استخدم Foliactive لمدة 90 يوما وإذا لم تكن النتائج كما كنت تتوقع لأي سبب من الأسباب ، فستتمكن من إرجاع العبوات الأصلية في غضون 97 يوما التالية من استلام طلبك (90 يوما + 7 أيام لشحنه مرة أخرى) من أجل استرداد أموالك بالكامل.

مكونات حبوب منع الحمل الورقية: L- سيستين ، الجيلاتين ، حمض الأسكوربيك (فيتامين C) ، خلات توكوفيرول (فيتامين E) ، النياسين (فيتامين B3) ، حمض البانتوتينيك (فيتامين B5) ، أكسيد الزنك (الزنك) ، Piridoxine HCL (فيتامين B6) ، كبريتات Ferreus (Fe) ، تيامين (فيتامين B) ، ريبوفلافين (فيتامين B2) ، البيوتين (فيتامين H) ذ كوبالامين (فيتامين B12).

مكونات رذاذ Foliactive: دينتات الكحول ، أكوا ، زيت الخروع المهدرج PEG-40 ، بيريدوكسين حمض الهيدروكلوريك (فيتامين ب 6) ، الزنك PCA ، توكوفيرل نيكوتينات ، بانثينول ، توكوفيرل أسيتات ، توكوفيريل ، حمض الأسكوربيك ، حامض الستريك y سيرينوا سيرولاتا.

لماذا لا #1؟ Foliactive هو حل عالمي لكل من الرجال والنساء مما يجعله أقل فعالية لتساقط شعر الإناث.

طلب فولاكتيف
RatingHealthcare Product# 3 - هارفوكس ، 77 نقطة من أصل 100. تمت تجربة HarVokse واختبارها في تجارب سريرية مكثفة وثبت أنها تحقق بعض النتائج المذهلة. HarVokse فريد من نوعه لأنه يعمل على مستويين: حماية وتقوية الشعر الموجود مع تشجيع النمو الجديد. للحصول على التأثير الأمثل ، خذ 1 كبسولة تكميلية مرتين في اليوم قبل الوجبات واستخدم الرذاذ في الصباح والمساء عن طريق وضعه على الشعر الرطب.

ضمان HarVokse: إذا لم تكن راضيا تماما عن HarVokse لأي سبب من الأسباب ، فما عليك سوى إرجاع الجزء غير المستخدم في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من تاريخ استلام طلبك. سيقومون برد 100٪ من سعر المنتج - باستثناء رسوم الشحن.

مكونات HarVokse: الأحماض الأمينية ، غلوكونات الزنك ، مستخلصات بذور العنب ، مركب فيتامين ب ، كينتيللا أسياتيكا ، مستخلص حبوب البن الأخضر ، مستخلص الشاي الأخضر ، إلخ.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة بمكونات HarVokse. على عكس Provillus، يعد HarVokse حلا عالميا لكل من الرجال والنساء مما يجعله أقل فعالية.

طلب هارفوكس

كيفية منع تساقط الشعر الأنثوي؟

أثناء علاج تساقط الشعر الأنثوي ، يمكنك توقع العودة إلى الطبيب بشكل دوري لتحديد الاستجابة لمنتجات علاج تساقط الشعر الأنثوي ومراقبة الآثار الجانبية للأدوية المستخدمة. لا يمكن تحقيق الوقاية إلا عن طريق العلاج المبكر لتساقط الشعر لدى الإناث. في بعض الأحيان ، ما تعتقد أنه قد يكون تساقط الشعر هو في الواقع مجرد تقصف للشعر من الإفراط في استخدام مجففات الشعر ومكواة التجعيد والأصباغ ومنتجات تصفيف الشعر.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية حول كيفية منع تساقط شعر الإناث:
  • توخ الحذر عند استخدام صبغات الشعر لأن شعرك قد يعود كثيرا أو يشعر بأنه دهني.
  • لا تستخدمي البلسم إذا كان شعرك خفيفا. هذا يمكن أن يسبب كسر وتلف بصيلات الشعر.
  • يجب تجنب أي دواء نصح طبيبك بعدم تناوله.
  • اعتني بصحة فروة رأسك. سيساعدك هذا في الحفاظ على صحة شعرك أيضا.
  • تجنب منتجات العناية بالشعر إذا أصبح شعرك رقيقا.
  • لا تنس الترطيب وتجنب الجفاف.

كيف تطلب العلاجات الطبيعية لتساقط شعر الإناث؟

تتوفر أفضل علاجات تساقط الشعر الطبيعية للنساء عبر الإنترنت على الروابط أدناه:
مرجع
  1. HealthLine: تساقط الشعر عند النساء
  2. هارفارد هيلث للنشر: علاج تساقط الشعر الأنثوي
  3. الخدمة الصحية الوطنية: النساء وتساقط الشعر: نصائح للتكيف
آخر تحديث: 2024-05-24

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Female Hair Loss Treatment

Best Female Hair Loss Treatments

Our top recommended female hair loss treatments are:

Hair Loss

Female Hair Loss, also known as Female Pattern Baldness, or FPB affects 1 out of every 4 women in the United States. Recent findings have found that the female hair loss appears to be as common for women as for men. Most often, menopause is the most frequent time for female hair loss to become apparent.

For women hair loss can be even more troubling than for men. Female hair loss is not generally accepted as part of the normal aging process of a woman although hair loss is normal for a man. Society has come to expect a thick, luxurious head of hair as part of the attractiveness in women.

While men and women can both experience pattern baldness, they typically do not lose their hair in the same order or appearance.

Female Hair Loss

There is no set pattern for female hair loss. Some women don't start to lose their hair until later on in life, others find their hair thinning while they are relatively young. Many women feel isolated and alone when their hair starts to thin but it isn't uncommon. In fact, more than 1 in 4 women inherit thinning hair.

Many people believe that hair dryers and tongs can cause female hair loss. This is not the case. Over-treating and colouring hair can have an adverse effect and might even cause hair to break off near the scalp - but it can't cause long-term hair loss.

There are many reasons for women to lose their hair but the most common is hereditary thinning or alopecia - it accounts for 95% of female hair loss. Let's take a close look at the causes of female hair loss

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Female pattern baldness involves a typical pattern of hair loss in women, due to hormones, aging, and genes.

Female Hair Loss occurs when hair falls out and normal new hair does not grow in its place. The reason for female pattern baldness is not well understood, but it may be related to:
  1. Aging
  2. Changes in the levels of androgens (male hormones). For example, after reaching menopause, many women find that the hair on their head is thinner, while the hair on their face is coarser.
  3. Family history of male or female pattern baldness.

Causes of Female Hair Loss

There are 3 main causes of female hair loss.

Hormones - One cause of female hair loss can be hormonal imbalances. Having an overactive or under active thyroid gland may cause thinning hair. Treating the thyroid disease will usually help this type of female hair loss. Hormones can also cause hair loss if female hormones (estrogens), are out of balance causing female hair loss. However, if the hormone imbalance is corrected, the hair loss should stop.

Child Birth - Child birth may result in sudden female hair loss. It's common for many women to notice hair loss after pregnancy - 3 months after they've had a baby. This too, is caused by hormones. But this is not something to worry about. During pregnancy, hair shedding during the normal hair cycle is retarded in by high levels of hormones. Once the hormones have returned to pre-pregnancy levels, this extra hair is shed with the normal cycle of hair growth and loss returning over time.

Female Hair Loss from Menopause and Hormonal Therapies - some causes of female hair loss can come from hormonal therapies such as Progesterone, a female hormone that inhibits the development of a new follicle. Hair loss and menopause are commonly linked and result in thinning hair in older women. Before menopause, about 13 percent of women experience hair thinning. After menopause, reporting of the problem from women increases to about 37 percent.

There are other causes of female hair loss but they are not so common. Shampoos and other hair products: an allergic reaction to any constituent in shampoo or hair products can cause hair loss. Shampoos are designed to be as safe as possible, although there is always someone who will react to them. Caustic hair dyes, straighteners, and other products can certainly cause inflammation of the scalp and result in hair loss.

Certain hairstyles can cause female hair loss, most notably styles involving tight braids or pull-backs. This form of female hair loss is called traction alopecia. This occurs when the hair is pulled tightly back and fastened at the base of the skull, or braided into tight braids or rows. Exposure to this type of hairstyle over long periods can result in a scarring alopecia, with no potential for regrowth.

Female Hair Loss Treatment

We recommend the following hair loss treatment options:
  1. Provillus for Women — 95 points out of 100.
  2. Foliactive — 82 points out of 100.
  3. HarVokse — 77 points out of 100.
RatingHealthcare Product#1 - Provillus for Women, 95 points out of 100. Provillus Female Hair Loss Treatment blocks DHT (dihydrotestostrone) from getting to your body, which is one of the major causes of female hair loss. The Breakthrough formula of Provillus Female Hair Loss Treatment was designed to block DHT and supply the proper nutrients to your body specifically tailored to prevent hair loss and to help you regrow hair naturally. Strong, healthy hair begins with the proper nutritional building blocks.

Guarantee You have up to a full six months to return the product for a 100% refund less s/h.

Ingredients: Vitamin B6, Biotin, Magnesium, Zinc, Saw Palmetto, Nettle root, Gotu Kola, Pumpkin (Cucurbita Maxima), Eleuthero, Uva-Ursi, Muria Puama.

Why #1? Provillus was developed to fight female pattern baldness and includes effective ingredients and vitamins that help prevent female hair loss and regrow your hair. Provillus is supported by solid 6 months guarantee.

Order Provillus for Women
RatingHealthcare Product#2 - Foliactive, 82 points out of 100. The innovative system of Foliactive comes in two different forms, pills and a spray, and is indicated for both men and women. Foliactive has been developed both to stop hair loss and stimulate hair growth in a natural way.

Foliactive Guarantee: Use Foliactive for 90 days and if for any reason the results are not what you expected you will be able to return the original packs within the following 97 days from the reception of your order (90 days + 7 days for shipping it back) in order to get a total refund of your money.

Foliactive Pills Ingredients: L-Cistine, Gelatine, Ascorbic acid (vitamin C), Tocopherol acetate (vitamin E), Niacine (vitamin B3), Pantotenic acid (vitamin B5), Zinc Oxide (Zinc), Piridoxine HCL (vitamin B6), Ferreus sulphate (Fe), Tiamine (vitamin B), Riboflavin (vitamin B2), Biotine (vitamin H) y Cobalamine (vitamin B12).

Foliactive Spray Ingredients: Alcohol Dentat, Aqua, PEG-40 Hydrogenated Castor Oil, Piridoxine HCl (vitamin B6), Zinc PCA, Tocopheryl Nicotinate, Panthenol, Tocopheryl Acetate, Tocopheryl, Ascorbic Acid, Citric Acid y Serenoa Serrulata.

Why not #1? Foliactive is a universal solution for both men and women which makes it less effective for female hair loss.

Order Foliactive
RatingHealthcare Product#3 - HarVokse, 77 points out of 100. HarVokse has been tried and tested in extensive clinical trials and shown to produce some amazing results. HarVokse is unique because it works on two levels: both protecting and strengthening existing hair while encouraging new growth. For optimum effect take 1 supplement capsule twice a day before meals and use the spray both morning and evening by applying to damp hair.

HarVokse Guarantee: If for any reason you are not fully satisfied with HarVokse simply return the unused portion in the original container within 67 days of when you received your order. They will refund you 100% of the product price - excluding shipping charges.

HarVokse Ingredients: Amino Acids, Zinc Gluconate, Grape Seed Extracts, Vitamin B-complex, Centella Asiatica, Green Coffee bean extract, Green Tea extract, etc.

Why not #1? We could not find a complete list of HarVokse ingredients. Unlike Provillus, HarVokse is a universal solution for both men and women which makes it less effective.

Order HarVokse

Prevent Female Hair Loss

During female hair loss treatment, you can expect to return to the doctor periodically to determine the response to female hair loss treatment products and to monitor for side effects from the medications being used. Prevention can be accomplished only by early female hair loss treatment. Sometimes what you think may be hair loss is actually just hair breakage from overuse of hair dryers, curling irons, dyes, and styling products.

Order Hair Loss Treatments

The best hair loss treatments are available online at the links below: