Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية تحسين خصوبة الإناث؟ علاج العقم الطبيعي للإناث

كيفية تحسين خصوبة الإناث؟

أفضل المنتجات الطبيعية لتحسين خصوبة الإناث هي:

عقم الإناث

العقم, التي تؤثر على الرجال والنساء على قدم المساواة, وتفيد التقارير أن لوحظ في حوالي 10 في المئة من الأزواج في الولايات المتحدة وحدها. وكشفت الملاحظات التي أجريت في مراكز السيطرة على الأمراض أن حدوثه في معظم الأحيان يتم تعيينه لعقم الإناث، مع العقم عند الذكور التي تمثل في 40 ٪ من الحالات. في حوالي 5 في المئة من الأزواج السبب لا يزال غير مكتشف، وفي عدد من الحالات الأخرى يرتبط العقم إلى عوامل غير مواتية مختلفة في كلا الشريكين.

مع التقدم المحرز في السنوات الإنجابية تنخفض نوعية وعدد البويضات لدى النساء، اللواتي يملكن عددا محدودا من البويضات منذ الولادة. كل عام، بدءا من سن 30، تتضاءل فرصهم في الحمل الناجح بنسبة 3-5 في المئة. وبعد سن الأربعين هذه الفرص تنمو أرق.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

العقم هو مصطلح يستخدمه الأطباء إذا لم تتمكن المرأة من الحمل بعد عام واحد على الأقل من المحاولة. إذا استمرت المرأة في الإجهاض، فيسمى أيضا العقم. يمكن أن ينتج عقم الإناث عن مشاكل جسدية ومشاكل هرمونية ونمط حياة أو عوامل بيئية.

معظم حالات العقم لدى النساء تنتج عن مشاكل في إنتاج البيض. مشكلة واحدة هي فشل المبيض المبكر، حيث يتوقف المبيضان عن العمل قبل انقطاع الطمث الطبيعي. وفي متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS)، قد لا يطلق المبيضان بويضة بانتظام أو قد لا يطلقان بويضة صحية.

أعراض العقم لدى الإناث

تأتي الإشارة الأولى المزعجة عندما يفشل الزوجان باستمرار في إنجاب طفل. قد تكون التغيرات في الإباضة والدورة الشهرية لدى النساء أحد أعراض العقم المرتبط بمرض ما. هذه هي بعض الأعراض المحتملة للعقم الإناث:
  • الفترات غير منتظمة: في كل مرة يكون هناك عدد مختلف من الأيام بين الفترات.
  • الفترات غير طبيعية: يمكن أن يكون النزيف أخف أو أثقل في كل مرة.
  • الإباضة غير طبيعية: لا تظهر الاختبارات أي بيض.
  • فترات مؤلمة ويتم التعبير عنها مع ألم شديد في الحوض والتشنج ممكن وآلام الظهر.
  • عدم وجود فترات: عدم وجود لهم على الإطلاق أو وجود لهم وقف فجأة.
للنساء في أوائل 30s أو الأطباء الأصغر سنا قد يوصي محاولة لإنجاب طفل لمدة عام قبل إخضاعهم لأي اختبار أو علاج العقم الإناث.

بالنسبة للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 35 و 40 عاما ، يوصى بمناقشة أي مخاوف متعلقة بالحمل مع الطبيب إذا استمرت المحاولة غير المنتجة لمدة نصف عام.

سيبدأ الاختبار والعلاج على الفور للنساء فوق سن 40 عاما المصابات بمرض التهاب الحوض (PID) ، وهو تاريخ من الفترات المؤلمة أو غير المنتظمة ، أو العديد من حالات الإجهاض ، أو بطانة الرحم أو علاج السرطان السابق في سجلهم الطبي.

أسباب العقم لدى الإناث

العوامل التالية أيضا قد تؤدي إلى العقم الإناث:
  • الاضطرابات الهرمونية، مثل مشاكل الإباضة. نتيجة لهذه التغيرات الهرمونية المتزامنة ، يتم تحرير البويضة من المبيض ، ويثخن بطانة الرحم (بطانة الرحم) في انتظار البويضة المخصبة التي لا تحدث. يمكن للمرأة الكشف عن هذه المشاكل من تلقاء نفسها عن طريق مجموعات تنبؤ الإباضة، والرسوم البيانية لدرجة حرارة الجسم القاعدية (bbt)، فضلا عن استخدام اختبارات الدم التي تكشف عن مستويات الهرمونات.
  • قناتي فالوب التالفة. قناة فالوب هي الممرات التي من خلالها يتوجه البيض من المبيضين إلى الرحم. عندما تتلف، فإنها تجعل الاتصال بين الحيوانات المنوية والبويضة مستحيلة. قد ينتج تلف قناة فالوب عن التهاب بطانة الرحم والتهابات الحوض وكذلك جراحات الحوض التي تؤدي إلى تكوين ندبة.
  • حالات الرحم مثل الأورام الليفية والاورام الحميدة، فضلا عن التشريح غير طبيعي للرحم.
  • حالة عنق الرحم. أقل شيوعا من غيرها، في هذه الحالة يفشل الحيوانات المنوية في المرور عبر قناة عنق الرحم. قد ينتج عن عملية جراحية سابقة في عنق الرحم أو يحدث نتيجة لإنتاج مخاط غير طبيعي. مع حالة عنق الرحم، قد يكون من الممكن تحقيق الحمل عن طريق التلقيح داخل الرحم.
  • العقم من أصل غير محدد. أسباب حوالي 10-15٪ من حالات العقم في الأزواج لا يزال لا يمكن اكتشافها بعد البحوث الطبية.
American Pregnancy Associationالجمعية الأمريكية للحمل:

الأسباب الأكثر شيوعا للعقم الإناث تشمل مشاكل مع الإباضة، والضرر الذي لحق قناة فالوب أو الرحم، أو مشاكل في عنق الرحم. يمكن أن يعزى العمر إلى العقم لأنه مع تقدم المرأة في العمر ، فإن خصوبتها تنخفض بشكل طبيعي.

تشخيص العقم لدى الإناث

الخطوة الأولية لتشخيص العقم لدى النساء هي مراقبة الإباضة: ما إذا كان يحدث بانتظام ، على فترات يمكن التنبؤ بها. مع إطلاق بيضة تحول الهرمونات الجنسية في الجسم، ويمكن الكشف عن هذا التحول مع الاختبارات التالية:
  • أخذ درجة الحرارة كل يوم الحق عند الاستيقاظ في الصباح. التحول من الهرمونات الجنسية يؤثر على درجة حرارة الجسم في الصباح الباكر التي ينبغي أن تكون أعلى قليلا.
  • يمكن التنبؤ بإطلاق البيض أيضا من خلال منبئ الإباضة في اختبارات البول ، المتاحة في معظم الصيدليات ومخازن الأدوية. ويمكن أن يؤديها الحق في المنزل. هذا الاختبار يتحقق من مستويات هرمون اللوتين. عندما تكون إيجابية بالقرب من منتصف دورتك، فإنه يقول أنه ربما كنت على وشك الإباضة أو قد أبيض مؤخرا.
  • يمكن فحص المخاط المهبلي أيضا في المنزل. على الرغم من أن ليس من السهل القيام به من تلقاء نفسه، مع تعليمات دقيقة هو أنه من الممكن تفسير التغيرات في اتساق عنق الرحم وظهور المخاط المهبلي. هذه العلامات على التحولات الهرمونية سوف اقول عن الإباضة الناجحة.
Harvard Medical Schoolتوصي كلية الطب بجامعة هارفارد بالخطوات التالية:

بعد أن يفحص طبيبك المهبل وأعضاء الحوض، قد يتم اختبار عينة من المخاط من عنق الرحم والمهبل للكشف عن العدوى المحتملة. إذا لزم الأمر، يمكن أيضا استخدام اختبارات الدم لتأكيد الإباضة الطبيعية عن طريق قياس مستوى البروجسترون المرتفع في الجزء اللاحق من دورة الحيض.

علاج العقم لدى الإناث

كيفية تحسين خصوبة الإناث؟ طريقة علاج العقم الإناث يعتمد على العمر والسبب ومدة العقم، فضلا عن الخصائص الفردية الأخرى. قد يتم استعادة خصوبة بعض النساء من خلال علاج واحد أو اثنين فقط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى العديد من العلاجات من أنواع مختلفة قبل استعادة قدرتهن على الحمل.

قد يتم توجيه العلاج نحو استعادة الخصوبة عن طريق الجراحة أو الدواء ، وكذلك نحو مساعدة الحمل بتقنيات متطورة.

العقم الناجم عن اضطرابات الإباضة يتم علاجه بشكل عام بأدوية الخصوبة التي تعزز أو تنظم الإباضة. وكقاعدة عامة، فإنها تعمل مثل الهرمونات الطبيعية مثل هرمون اللوتينينج (LH) والهرمون المحفز للجريب (FSH).

أدوية الخصوبة الأنثوية

استخدام أدوية الخصوبة الإناث يمكن أن تحمل مخاطر معينة، أيضا، مثل تطوير ضيق في التنفس، ومشاكل الجهاز الهضمي وانتفاخ البطن والألم جنبا إلى جنب مع توسيع المبيضين. يمكن أن تتطور هذه الأعراض والعلامات خلال المراحل المبكرة من الحمل ، وكذلك أثناء خضوعها لتحريض الإباضة.

BBC Newsوتدعي هيئة الإذاعة البريطانية ما يلي:

وتشمل الآثار الجانبية المحتملة للأدوية الخصوبة أعراض ما قبل الحيض مثل الغثيان والصداع وزيادة الوزن. يمكن استخدام أدوية أخرى - للمساعدة في التحكم في الدورة الشهرية أو سماكة بطانة الرحم لإعدادها للحمل ، على سبيل المثال. ويمكن أن تسبب هذه أيضا آثار جانبية, مثل الهبات الساخنة, الصداع, الغثيان وتورم الثديين.
يمكن تصحيح بعض المشاكل عن طريق العمليات الجراحية التي قد تحسن أيضا الخصوبة الإجمالية للإناث.

فعالة كما أنها قد تكون, هذه العلاجات مكلفة جدا، ويمكن أن يكون لها آثار جانبية شديدة. ولهذا السبب ننصحك بالبدء في اتخاذ بعض الخطوات في المنزل من أجل تحسين فرص الحمل.

علاج العقم الطبيعي للإناث

كيفية تحسين خصوبة الإناث دون هذه الآثار الجانبية? لقرون استخدمت العلاجات العشبية لتحسين الخصوبة من خلال تحفيز الإباضة، وتحقيق التوازن بين النظام الهرموني في النساء وتطهير الرحم. عندما تستخدم بحكمة لأغراض الخصوبة، وهذه المنتجات الطبيعية علاج العقم الإناث، مصنوعة من الفواكه والزهور واللحاء وجذور عشب، يمكن أن تكون فعالة وآمنة على حد سواء.

تتوفر العلاجات العشبية على نطاق واسع في شكل كبسولات أو شاي أو صبغة ، وهي شائعة لمجموعة واسعة من الأفراد. وقد أثبتت مكملات الخصوبة العشبية الإناث لتكون فعالة وآمنة. يمكننا أن نوصي الخيارات التالية علاج العقم الإناث الطبيعية:
  1. Conceive — 93 قرشا.
  2. فيرهافنكيت — 85 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- Conceive، 93 نقطة من أصل 100. "Conceive لها" الصيغة يحتوي على مجرد صياغة الحق في مقتطفات العشبية والمعدنية والأحماض الأمينية والفيتامينات لدعم مستويات هرمون طبيعية أجسامكم، وتحسين صحة البيض والخصوبة الإناث عموما. لأن هذا المنتج هو صياغة طبيعية 100٪ لن تحتاج إلى القلق بشأن أي زيارات الطبيب محرجة أو وصفات باهظة الثمن.

ضمانConceive: إذا لم يكن شريك حياتك قد وقعت حاملا في غضون 6 أشهر من أخذ "Conceive" حبوب منع الحمل، فإن شركة الإنتاج تعطيك كامل المبلغ.

Conceive الاتجاهات: ببساطة تأخذ 2 حبوب منع الحمل يوميا وخلال أسابيع قليلة فقط سيتم تطبيع مستويات الهرمون الخاص بك, صحة البيض الخاص بك تحسنت وسيتم زيادة الخصوبة الخاصة بك إلى حد كبير, وبالتالي تحسين فرص الحمل.

Conceive المكونات: قرنية الماعز الزنا (Epimedium), عفيف التوت, L-أرجينين, عرق السوس, ماكا, باناكس الجينسنغ, حمض الأسكوربيك (فيتامين C), الزنك.

لماذا #1؟ هذا المنتج هو 100٪ صياغة الطبيعية لذلك سوف لا داعي للقلق حول أي زيارات الطبيب محرجة أو وصفات باهظة الثمن. معظم العملاء قادرون على الحمل في غضون 3 أشهر من أخذ المنتج خاصة إذا كان كلا الشريكين يأخذون المنتج.

طلب Conceive
RatingHealthcare Product #2 -- فيرهافنكيت، 85 نقطة من أصل 100. يتم إنشاء FairhavenKit للنساء اللواتي يتطلعن إلى تحسين فرصهن في الحمل بشكل كامل. عند محاولة الحمل، معرفة ذروة أيام الخصوبة والحصول على التغذية السليمة هي المفتاح لضمان نجاح الحمل. وتوفر هذه المجموعة كل ما يلزم لتعزيز الصحة الإنجابية للمرأة.

FairhavenKit Guarantee: قد يطلب ترخيص عودة البضائع للمنتجات المشتراة في غضون 30 يوما التي لم تفتح مع سلامة الأختام سليمة. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين قياسية بنسبة 10٪ على جميع العائدات.

فيرهافنكيت يشمل 5 منتجات: FertilAid، FertileCM و FertiliTea ضمان التغذية السليمة، وتعزيز التوازن الهرموني والمساعدة على إنتاج مخاط عنق الرحم جودة خصبة. يساعد OvaBoost على تحسين جودة البيض ووظيفة المبيض. FertileDetox يعزز الخصوبة لدى النساء والرجال من خلال مساعدة أنظمة إزالة السموم في الجسم لتحييد وإزالة المركبات السامة.

لماذا لا #1؟ يتضمن FairhavenKit 5 منتجات مختلفة لمساعدة النساء على الحمل في وقت أقرب. ومع ذلك ، فإن هذا يجعلها مكلفة للغاية.

طلب فيرهافنكيت

كيفية منع العقم الإناث؟

ستساعد التوصيات التالية النساء على تحسين فرصهن في الخصوبة الطبيعية والحمل:
  • الحفاظ على الوزنالطبيعي: النساء ناقصات الوزن ووزن الوزن أكثر عرضة للإصابة باضطرابات الإباضة. ممارسة الرياضة باعتدال إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن، وتجنب تمارين مكثفة ومضنية تستمر أكثر من سبع ساعات في الأسبوع. يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الإباضة.
  • التبغ: التدخين له العديد من الآثار السلبية على الخصوبة وكذلك على الصحة العامة للأم والجنين المحتمل. الإقلاع عن التدخين على الفور إذا أخذ في الاعتبار الحمل.
  • الكافيين: يجب تقليل استهلاكه إلى أقل من ستة أكواب في اليوم.
  • الكحول: قد تنخفض الخصوبة نتيجة الاستخدام الكثيف للكحول (ثمانية مشروبات أو أكثر في الأسبوع).
  • الإجهاد: قد يكشف الأزواج الذين يخضعون لعلاج العقم عن نتائج سيئة عند التعرض للإجهاد النفسي. قد يؤدي إيجاد طريقة للحد منه إلى زيادة كبيرة في فرص الحمل.

أفضل منتجات علاج العقم لدى الإناث

كيفية تحسين خصوبة الإناث؟ نوصي بأفضل منتجات العقم لدى الإناث:
آخر تحديث: 2021-07-14

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Improve Female Fertility? Natural Female Infertility Treatment

How to Improve Female Fertility?

The best natural products to improve female fertility are:

Female Infertility

Infertility, that affects equally men and women, is reported to be observed in about 10 percent of couples in the USA alone. Observations conducted in the Centers for Disease Control revealed that its occurrence in most of the time is assigned to female infertility, with male infertility being accounted for in 40% of the cases. In about 5 percent of couples the cause remains undiscovered, and in a number of other cases infertility is linked to different unfavorable factors in both partners.

With the progress of reproductive years the quality and number of eggs decreases in women, who have a finite number of those from birth. Every year, starting from the age of 30, their chances of successful conception diminish by 3-5 percent. And after the age of 40 these chances grow even thinner.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Infertility is a term doctors use if a woman hasn't been able to get pregnant after at least one year of trying. If a woman keeps having miscarriages, it is also called infertility. Female infertility can result from physical problems, hormone problems, and lifestyle or environmental factors.

Most cases of infertility in women result from problems with producing eggs. One problem is premature ovarian failure, in which the ovaries stop functioning before natural menopause. In another, polycystic ovary syndrome (PCOS), the ovaries may not release an egg regularly or may not release a healthy egg.

Symptoms of Female Infertility

The first alarming signal comes when a couple continuously fails to conceive a baby. Changes in ovulation and menstrual cycle in women may be a symptom of infertility related to a disease. These are some of the probable symptoms of female infertility:
  • Periods are irregular: each time there is different number of days between periods.
  • Periods are abnormal: bleedings can be lighter or heavier each time.
  • Ovulation is abnormal: tests show no eggs.
  • Periods are painful and being expressed with severe pelvic pain and possible cramping and back pain.
  • Absence of periods: not having them at all or having them stopping abruptly.
To women in their early 30s or younger doctors may recommend trying to conceive a baby for a year before subjecting them to any testing or female infertility treatment.

For women aged 35 to 40 it is recommended to discuss any conception related concerns with a doctor if an unproductive trying continues for a half of year.

Testing and treatment will begin right away for women over 40 with pelvic inflammatory disease (PID), a history of painful or irregular periods, several miscarriages, endometriosis or prior cancer treatment in their medical record.

Causes of Female Infertility

The following factors also may trigger female infertility:
  • Hormonal disorders, like problems with ovulation. In the result of these synchronized hormonal changes, an egg is released from the ovary, and endometrium (the lining of the uterus) thickens in waiting for the fertilized egg that fails to occur. Women can detect these problems on their own by ovulation predictor kits, basal body temperature (bbt) charts, as well as using blood tests that reveal hormone levels.
  • Damaged fallopian tubes. The fallopian tubes are the passages through which the eggs head from the ovaries to the uterus. When damaged, they make the contact between the sperm and the egg impossible. Fallopian tube damage may result from endometriosis, pelvic infections as well as pelvic surgeries leading to scar formation.
  • Uterine conditions such as fibroids and polyps, as well as abnormal anatomy of the uterus.
  • Cervical condition. Less common than others, in this condition the sperm fails to pass through the cervical canal. It may result from a prior cervical surgical procedure or occur as a result of abnormal mucus production. With cervical condition, conception may be possible to achieve via intrauterine insemination.
  • Infertility of undetermined origin. The reasons of about 10-15% of infertility cases in couples still cannot be discovered after medical research.
American Pregnancy AssociationAmerican Pregnancy Association:

The most common causes of female infertility include problems with ovulation,damage to fallopian tubes or uterus, or problems with the cervix. Age cancontribute to infertility because as a woman ages, her fertility naturallytends to decrease.

Diagnose Female Infertility

The initial step to diagnose infertility in women is to observe ovulation: whether it occurs regularly, at predictable intervals. With the release of an egg the body's sex hormones shift, and this shift can be detected with the following tests:
  • Taking temperature every day right upon waking up in the morning. The shift of sex hormones affects early-morning body temperature that should be slightly higher.
  • Egg release can be predicted also by an ovulation predictor in urine tests, available at most pharmacies and drug stores. It can be performed right at home. This test checks the levels of luteinizing hormone. When positive near the middle of your cycle, it tells that probably you are about to ovulate or have ovulated recently.
  • Vaginal mucus also can be examined at home. Though not such an easy thing to do on one's own, with careful instruction is it is possible to interpret the changes in the consistency of the cervix and the appearance of the vaginal mucus. These signs of hormone shifts will tell about successful ovulation.
Harvard Medical SchoolHarvard Medical School recommends the following steps:

After your doctor examines your vagina and pelvic organs, a sample of mucus from your cervix and vagina may be tested for possible infection. If necessary, blood tests also can be used to confirm normal ovulation by measuring a high progesterone level in the later part of your menstrual cycle.

Female Infertility Treatment

How to improve female fertility? Method of female infertility treatment depends on the age, cause and infertility duration as well as other individual characteristics. Fertility of some women may be restored by just one or two therapies, while others may need numerous therapies of different types before their ability to conceive is restored.

Treatment may be directed toward restoring fertility by surgery or medication, as well as toward assisting conception with sophisticated techniques.

Infertility caused by ovulation disorders is generally treated with fertility drugs that enhance or regulate ovulation. As a rule, they work like such natural hormones as luteinizing hormone (LH) and follicle-stimulating hormone (FSH).

Female Fertility Medications

Use of female fertility medications can carry certain risks, too, such as developing shortness of breath, gastrointestinal problems and abdominal distention and pain along with enlargement of ovaries. These symptoms and signs can develop during the early stages of pregnancy, as well as while undergoing ovulation induction.

BBC NewsThe BBC claims:

Possible side effects of fertility drugs include premenstrual symptoms such as nausea, headaches and weight gain. Other drugs - to help control the menstrual cycle or thicken the lining of the womb to prepare it for pregnancy, for example - may also be used. These can also cause side effects, such as hot flushes, headaches, nausea and swollen breasts.
Some problems can be corrected by surgical procedures that may also improve the overall female fertility.

As effective as they may prove to be, these treatments are pretty costly and may have severe side effects. This is why we recommend you to start taking some steps at home in order to improve your chances of getting pregnant.

Natural Female Infertility Treatment

How to improve female fertility without these side effects? For centuries herbal remedies have been used to improve fertility through stimulating ovulation, balancing the hormonal system in women and cleansing the uterus. When used wisely for fertility purposes, these natural female infertility treatment products, made of fruits, flowers, bark and herb's roots, can be both effective and safe.

Available in the form of capsules, tea or tincture, herbal therapies are widely available and popular for a vast variety of individuals. Herbal female fertility supplements have proven to be effective and safe. We can recommend the following natural female infertility treatment options:
  1. Conceive — 93 pts.
  2. FairhavenKit — 85 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Conceive, 93 points out of 100. The "Conceive for Her" formula contains just the right formulation of herbal and mineral extracts, amino acids and vitamins to support your bodies' natural hormone levels, improve egg health and overall female fertility. Because this product is a 100% natural formulation you will not need to worry about any embarrassing doctor's visits or expensive prescriptions.

Conceive Guarantee: if your partner has not fallen pregnant within 6 months of taking "Conceive" pills, the production company will give you a full refund.

Conceive Directions: Simply take 2 pills daily and within just a few weeks your hormone levels will be normalized, your egg health improved and your fertility will be greatly increased, thus improving your chances of conception.

Conceive Ingredients: Horny goat weed (Epimedium), Chaste berry, L-argenine, Licorice, Maca, Panax ginseng, Ascorbic acid (Vitamin C), Zinc.

Why #1? The product includes a unique formula of herbs, amino acids and vitamins that support optimal sperm health. The formula helps to increase the mobility of sperm, and increases the live sperm count by up to 10 times.

Order Conceive
RatingHealthcare Product#2 - FairhavenKit, 85 points out of 100. FairhavenKit is created for women looking to fully optimize their chances of conceiving. When trying to get pregnant, knowing your peak fertile days and getting the proper nutrition are key to ensuring conception success. This kit provides everything needed to enhance reproductive health for women.

FairhavenKit Guarantee: Return merchandise authorization may be requested for products purchased within 30 days that are unopened with safety seals intact. Please note a standard 10% re-stocking fee will be applied to all returns.

FairhavenKit Includes 5 products: FertilAid, FertileCM and FertiliTea ensure proper nutrition, promote hormonal balance and help fertile quality cervical mucus production. OvaBoost helps to improve egg quality and ovarian function. FertileDetox enhances fertility in women and men by helping the body's detoxification systems to neutralize and remove the toxic compounds.

Why not #1? FairhavenKit includes 5 different products to help women conceive sooner. However, this makes it too costly.

Order FairhavenKit

How to Prevent Female Infertility?

The following recommendations will help women improve their chances of having normal fertility and getting pregnant:
  • Normal weight maintenance: both underweight and overweight women are at higher risk of developing ovulation disorders. Exercise moderately if you want to lose weight, avoiding intensive, strenuous exercises lasting longer than seven hours a week. They can result in decreased ovulation.
  • Tobacco: smoking has numerous negative effects on fertility as well as on general health of mother and the possible fetus. Quit smoking right away if considering pregnancy.
  • Caffeine: its consumption should be reduced to less than six cups a day.
  • Alcohol: fertility may decrease in the result of heavy use of alcohol (eight or more drinks a week).
  • Stress: couples undergoing infertility treatment may reveal poorer results when being subject to psychological stress. Finding a way to reduce it may dramatically increase the chances of becoming pregnant.

Best Female Infertility Treatment Products

How to improve female fertility? We recommend the best female infertility products: