Change Language:


× Close
صحة الرجال
صحة المراه
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
أداره الم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة
الصحة العقلية والأعصاب
الامراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاهية
القلب والدم
الجهاز التنفسي
عيون الصحة
صحة الأذان
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

كيفيه علاج الهربس التناسلي? علاج الهربس التناسلي الطبيعي

كيفيه علاج الهربس التناسلي?

كيفيه علاج الهربس التناسلي ؟ لدينا اعلي أوصت منتجات العلاج الهربس التناسلي الطبيعي هي:

الهربس

الهربس التناسلي هو العدوى الناجمة عن فيروس الهربس البسيط أو hsv. هناك نوعان من HSV ، وكلاهما يمكن ان يسبب الهربس التناسلي. Hsv نوع 1 يصيب الأكثر شيوعا الشفاه التي تسبب القروح المعروفة بثور الحمى أو القروح الباردة, ولكن أيضا يمكن ان تصيب المنطقة التناسلية وتنتج القروح هناك. Hsv نوع 2 هو السبب المعتاد للهربس الأعضاء التناسلية, ولكن أيضا يمكن ان تصيب الفم اثناء ممارسه الجنس عن طريق الفم. يمكن للشخص الذي لديه عدوي الهربس التناسلي بسهوله تمرير أو نقل الفيروس إلى شخص غير مصاب اثناء ممارسه الجنس.

Herpes Viruses Associationوفقا لجمعيه فيروسات الهربس:

الهربس التناسلي يمكن ان تنتج القروح (وتسمي أيضا آلافات) في وحول منطقه المهبل ، علي القضيب ، حول فتح الشرج ، وعلي الأرداف أو الفخذين. في بعض الأحيان ، تظهر القروح أيضا علي أجزاء أخرى من الجسم حيث دخل الفيروس من خلال كسر الجلد.
لا يزال الهربس التناسلي في بعض الخلايا العصبية من الجسم للحياة ، ويمكن ان تنتج اعراض الهربس التناسلي قباله وعلي في بعض الأشخاص المصابين. لا توجد وسيله لعلاج الهربس التناسلي ، يمكنك فقط استخدام الهربس التناسلي العلاج لمنع أو علاج فاشيات الهربس التناسلي.

أسباب الهربس التناسلي

السبب الرئيسي للهربس التناسلي هو ممارسه الجنس مع شخص يعاني بالفعل من تفشي الهربس التناسلي. هذه الفاشية الهربس التناسلي يعني ان HSV نشطه. يستخدم علاج الهربس التناسلي لعلاج هذه الفاشيات. عندما ينشط, الفيروس عاده ما يسبب القروح واضحة في المنطقة التناسلية. القروح المدلي بها (تسليط) الفيروسات التي يمكن ان تصيب شخص آخر. في بعض الأحيان ، ومع ذلك ، يمكن ان يكون الشخص تفشي وليس لديهم تقرحات واضحة علي الإطلاق. الناس في كثير من الأحيان الحصول علي الهربس التناسلي من خلال وجود اتصال جنسي مع الآخرين الذين لا يعرفون انهم مصابون أو الذين يعانون من تفشي الهربس دون اي القروح.

يمكن للشخص مع الهربس التناسلي أيضا تصيب شريك جنسي اثناء ممارسه الجنس عن طريق الفم. ينتشر الفيروس فقط نادرا ، إذا علي الإطلاق ، عن طريق لمس الأشياء مثل مقعد المرحاض أو حوض الاستحمام الساخن.

اعراض الهربس التناسلي

لسوء الحظ ، معظم الناس الذين لديهم الهربس التناسلي لا يعرفون ذلك لأنهم لم يكن لديهم اي اعراض الهربس التناسلي، أو انها لا تعترف بأي اعراض الهربس التناسلي قد يكون لديهم. عندما تكون هناك اعراض الهربس التناسلي ، فانها يمكن ان تكون مختلفه في كل شخص. في معظم الأحيان ، عندما يصاب الشخص مع الهربس التناسلي للمرة الاولي ، سوف تظهر الاعراض في غضون يومين إلى 10 أيام. هذه الحلقات الاولي من اعراض الهربس التناسلي عاده ما تستمر أسبوعين إلى ثلاثه أسابيع.

تتضمن اعراض الهربس التناسلي المبكر لفاشية الهربس التناسلي ما يلي:
  • الحكة أو حرق الشعور في المنطقة التناسلية أو الشرج.
  • الم في الساقين ، الأرداف ، أو المنطقة التناسلية.
  • تصريف السوائل من المهبل.
  • الشعور بالضغط في البطن.
في غضون أيام قليله ، تظهر القروح بالقرب من حيث دخل الفيروس الجسم ، مثل علي الفم ، القضيب ، أو المهبل. كما يمكن ان تحدث داخل المهبل وعلي عنق الرحم لدي النساء ، أو في الممر البولي للنساء والرجال.تظهر المطبات الحمراء الصغيرة أولا ، تتطور إلى بثور ، ثم تصبح مؤلمه القروح المفتوحة. علي مدي عده أيام ، تصبح القروح يابس ثم تلتئم دون ترك ندبه. بعض الاعراض الهربس التناسلية الأخرى التي قد تذهب مع الحلقة الاولي من الهربس التناسلي هي الحمى ، والصداع، والام في العضلات ، والتبول المؤلم أو الصعب ، والإفرازات المهبلية ، وتورم الغدد في منطقه الفخذ.

فاشيات الهربس التناسلي

إذا كنت قد أصبت من قبل HSV 1 و/أو 2, وربما سيكون لديك اعراض الهربس التناسلي أو فاشيات الهربس التناسلي من وقت لأخر. بعد علاج الهربس التناسلي ، ينتهي الفيروس من النشاط ، ثم ينتقل إلى الأعصاب في نهاية العمود الفقري حيث يبقي لفتره من الوقت. حتى بعد ان تختفي القروح ، يبقي الفيروس داخل الخلايا العصبية في حاله لا تزال وخفيه ، مما يعني انه غير نشط.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

في معظم الناس ، يمكن ان يصبح الفيروس نشطا عده مرات في السنه. وهذا ما يسمي تكرار.

ولكن العلماء لا يعرفون حتى الآن لماذا يحدث هذا. عندما يصبح نشطا مره أخرى ، فانه يسافر علي طول الأعصاب إلى الجلد ، حيث انه المخنثين نفسها عن طريق جعل المزيد من الفيروسات بالقرب من موقع العدوى الاولي جدا. وهذا هو المكان الذي سوف تظهر القروح الجديدة عاده.
في بعض الأحيان ، يمكن ان يصبح الفيروس نشطا ولكن لا يسبب اي فاشيات الهربس التناسلي التي يمكن رؤيتها. في هذه الأوقات ، قد يتم إلقاء كميات صغيره من الفيروس في أو بالقرب من أماكن العدوى الاولي ، في السوائل من الفم ، القضيب ، أو المهبل ، أو من القروح بالبالكاد ملحوظ. قد لا تلاحظ هذا ذرف لأنه في كثير من الأحيان لا يسبب اي الم أو يشعر بعدم الارتياح. علي الرغم من انك قد لا تكون علي بينه من سفك ، كنت لا تزال يمكن ان تصيب شريك الجنس خلال هذا الوقت.

بعد تفشي الهربس التناسلي الأول ، اي فاشيات الهربس التناسلي في المستقبل عاده ما تكون خفيفه وتستمر لمده أسبوع فقط. الشخص المصاب قد يعرف ان تفشي الهربس التناسلي علي وشك ان يحدث عن طريق الشعور بوخز الشعور أو الحكة في المنطقة التناسلية ، أو الم في الأرداف أو أسفل الساق. بالنسبة لبعض الناس, هذه الاعراض الهربس التناسلي المبكر يمكن ان يكون الجزء الأكثر إيلاما ومزعجه من حلقه.

في بعض الأحيان ، فقط الوخز والحكة موجودة ولا تتطور القروح مرئية ، لا حاجه إلى علاج الهربس التناسلي. في أوقات أخرى ، تظهر بثور التي قد تكون صغيره جدا البالكاد ملحوظ ، أو انها قد كسر في القروح المفتوحة التي القشرة أكثر من ثم تختفي.

تشخيص الهربس التناسلي

لان القروح الهربس التناسلي قد لا تكون مرئية للعين المجردة, طبيب أو غيرها من العاملين في مجال الرعاية الصحية قد تضطر إلى القيام بالعديد من الاختبارات المعملية في محاولة لإثبات ان اي اعراض الهربس التناسلي الأخرى تنتج عن فيروس الهربس. قد يكون الشخص لا يزال لديه الهربس التناسلي ، ومع ذلك ، حتى لو كانت الاختبارات المختبرية لا تظهر الفيروس في الجسم.

اختبار الدم لا يمكن ان تظهر ما إذا كان شخص يمكن ان تصيب شخص آخر مع فيروس الهربس. ومع ذلك ، يمكن لاختبار الدم ان يظهر ما إذا كان الشخص قد أصيب في اي وقت بالاصابه بمرض السكر. وهناك أيضا أحدث اختبارات الدم التي يمكن ان أقول ما إذا كان الشخص قد تم أصابه مع HSV 1 و/أو 2.

كيفيه علاج الهربس التناسلي?

خلال حلقه الهربس النشطة ، سواء الحلقة الاولي أو تكرار واحد ، يجب اتباع عدد قليل من الخطوات البسيطة لعلاج الهربس التناسلي لتسريع الشفاء وتجنب انتشار العدوى إلى أماكن أخرى في الجسم أو إلى أشخاص آخرين:
  • الحفاظ علي المنطقة المصابة نظيفه وجافه لمنع الإصابات الأخرى من النامية.
  • في محاولة لتجنب لمس القروح.
  • اغسل يديك بعد ملامسه القروح.
  • تجنب الاتصال الجنسي من الوقت الذي تشعر أولا اي اعراض الهربس التناسلي حتى تلتئم القروح تماما ، وهذا هو ، وقد سقطت جرب قباله والجلد الجديد قد شكلت حيث كان قرحه.

الهربس التناسلي في النساء

عاده ، التهابات الهربس التناسلي لا تسبب مشاكل كبيره في البالغين الأصحاء. في بعض الناس الذين لا تعمل الاجهزه المناعية بشكل صحيح ، يمكن ان تستمر نوبات الهربس التناسلي لفتره طويلة وتكون شديده علي نحو غير عادي. (الجهاز المناعي في الجسم يحارب الغزاة الأجانب مثل الفيروسات.)

FDAأداره الغذاء والدواء:

إذا كانت المراه لديها أول حلقه لها من الهربس التناسلي اثناء حملها، يمكنها ان تمرر الفيروس إلى طفلها الذي لم يولد بعد ، وقد تلد طفلا مبتسرا. نصف الأطفال المصابين بالهربس اما يموتون أو يعانون من تلف في أعصابهم. يمكن ان يصاب الطفل المولود بالهربس بمشاكل خطيره قد تؤثر علي الدماغ أو الجلد أو العينين. إذا تم الشفاء من الأطفال المولودين بالهربس فورا مع علاج الهربس التناسلي، تزداد فرصهم في الصحة. لذلك ، إذا كنت حاملا ومصابا بالهربس التناسلي ، يجب عليك البقاء علي اتصال وثيق مع الطبيب قبل واثناء وبعد ولادة طفلك.
إذا كانت المراه الحامل مصابه بفاشية الهربس التناسلي وليست الاولي ، فان خطر أصابه طفلها بالعدوى اثناء الولادة منخفض جدا.

إذا كانت المراه لديها فاشيه اثناء المخاض والولادة وهناك آفات الهربس في أو بالقرب من قناه الولادة ، فان الطبيب سيقوم بعمليه قيصريه لحماية الطفل. معظم النساء مع الهربس التناسلي، ومع ذلك ، ليس لديهم علامات العدوى النشطة مع الفيروس خلال هذا الوقت ، ويمكن ان يكون التسليم العادي.

علاج الهربس التناسلي الطبيعي

إذا كان لديك علامات مبكرة من تفشي الهربس التناسلي أو تقرحات مرئية ، يجب ان لا يكون الجماع الجنسي أو الجنس عن طريق الفم حتى العلاج الهربس التناسلي الكامل عندما اختفت علامات و/أو تلتئم القروح تماما. وبين الفاشيات ، قد يوفر استخدام الرفالات اثناء الجماع الجنسي بعض الحماية من الفيروس.

يمكننا ان نوصي بمنتجات علاج الهربس التناسلي الطبيعي التي تدعم وظيفة المناعة الصحية مع مزيج متخصص من النباتات النشطة المعروفة لعده قرون لمنع اعراض العدوى الفيروسية والبكتيرية الشائعة. وقد اوصي هذه العلاج الهربس التناسلي الطبيعي من قبل ناتوربدروب لمده 30 عاما تقريبا وتبقي واحده من خيار العلاج الأكثر موثوقيه:
  1. بيوتيكا HFormula-94 قرشا.
  2. LiddellHerpesSimplex بسيط-77 قرشا.
#1-بيوتيكا hformula ، 94 نقطه من 100. RatingHealthcare Product بيوتيكا HFormula هو صيغه OTC السائلة التي تستخدم نهج متعدد المستويات لتخفيف اعراض الهربس التناسلي بشكل طبيعي (فيروس الهربس البسيط 2) وتعزيز انتعاش نمط الحياة الصحية. بيوتيكا HFormula هو منتج الادويه الطبيعية المدرجة في FDA ، ويستخدم تركيبه OTC. يتم التعرف رسميا علي المكونات المثلية النشطة ، كما هو مذكور في الطب المثلية والمواد الطبية.

ضمان استعاده الأموال: تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمده 60 أيام استخدام المنتج. ولذلك ، يمكن فتح زجاجتين/عبوات فقط من المنتج لتكون مؤهله لاسترداد المبلغ.

المكونات بيوتيكا HFormula: واجات برمجه التطبيقات mellifica ، البوم ارسيكوم ، borax ، الفليفلة السنوية ، الغرافيك ، مينثا بيبيريتا ، Mezereum ، ناترم مورياتيكوم ، nux vomica ، البترول ، بولبوسوس Ranunculus ، rhus السموم.

لماذا #1 ؟ بيوتيكا HFormula مصنوع من مكونات طبيعيه وهو ، أولا وقبل كل شيء ، مصاغ ليكون أمنا.بيوتيكا HFormula لم يبلغ عن اي اثار جانبيه أو التفاعلات المخدرات, ويمكن استخدامها مع وصفه طبية أخرى أو الادويه OTC. المكونات الفردية في بيوتيكا HFormula تم اختبارها سريريا ولها مطالبات علي أساس المثلية المواد الطبية.

نظام بيوتيكا HFormula
#2-liddellherpessimplex بسيط ، 77 نقطه. RatingHealthcare Product LiddellHerpesSimplex بسيط هو 100 ٪ العلاج الطبي النقي والطبيعي الذي يحتوي علي تسعه المكونات التازر التي تم اختبارها بنجاح علي المرضي وفقا لمنهجيه المثلية العلمية. انه يخفف من الاعراض المرتبطة الهربس البسيط ، مثل: الانفجارات عن طريق الفم ، والثورات التناسلية ، وتورم ، والم والحكة الانزعاج.

ضمان استعاده الأموال: يتم قبول المرتجعات في غضون 30 يوما من استلام العميل. المنتجات غير المفتوحة التي عادت في التغليف الأصلي ، مختومه سوف تتلقي الائتمان 100 ٪. ستحصل المنتجات المفتوحة علي رصيد 50% ، بحد اقصي 1 زجاجه مفتوحة لكل منتج sku.

Liddellherpessimplex بسيط المكونات: واجات برمجه التطبيقات ميل ، ارسينيكوم Alb ، معمودية ، الفلفل ، دولكامارا ، اشنسا ، Nitricum Ac ، بيروجينيوم ، rhus توكس ، الكحول العضوي 20 ٪ v/v ، والمياه النقية.

لماذا لا #1 ؟ يمكن استخدام هذا المنتج لدعم صحة الجهاز المناعي ولكن لا يمكن ان تضمن علاج اعراض الهربس التناسلي.

تامر ليدلهيربيمبلفي

كيفيه منع الهربس التناسلي?

كيفيه منع الهربس التناسلي ؟ تواتر وشده الحلقات المتكررة تختلف إلى حد كبير. في حين ان بعض الناس لديهم فقط واحد أو اثنين من فاشيات الهربس التناسلي في العمر ، والبعض الآخر قد يكون عده فاشيات الهربس التناسلي في السنه. وكثيرا ما يتغير عدد الفاشيات المتكررة ونمطها مع مرور الوقت بالنسبة للشخص.

العلماء لا يعرفون ما الذي يسبب الفيروس لتصبح نشطه مره أخرى. علي الرغم من ان بعض الأشخاص الذين يعانون من الهربس التناسلي تقرير ان يتم جلب فاشياتهم علي مرض آخر, الإجهاد, أو وجود PMS, تفشي الهربس التناسلي في كثير من الأحيان لا يمكن التنبؤ بها وأنت لا يمكن ان تاخذ المنتجات العلاجية لمنع الهربس التناسلي. وفي بعض الحالات ، قد تكون الفاشيات متصلة بالتعرض لأشعه الشمس.

أفضل علاج الهربس التناسلي الطبيعي

كيفيه علاج الهربس التناسلي ؟ أفضل المنتجات لعلاج الهربس التناسلي هي:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Genital Herpes? Natural Genital Herpes Treatment

How to Treat Genital Herpes?

How to treat genital herpes? Our top recommended natural genital herpes treatment products are:

Genital Herpes

Genital herpes is an infection caused by the herpes simplex virus or HSV. There are two types of HSV, and both can cause genital herpes. HSV type 1 most commonly infects the lips causing sores known as fever blisters or cold sores, but it also can infect the genital area and produce sores there. HSV type 2 is the usual cause of genital herpes, but it also can infect the mouth during oral sex. A person who has genital herpes infection can easily pass or transmit the virus to an uninfected person during sex.

Herpes Viruses AssociationAccording to Herpes Viruses Association:

Genital herpes can produce sores (also called lesions) in and around the vaginal area, on the penis, around the anal opening, and on the buttocks or thighs. Occasionally, sores also appear on other parts of the body where the virus has entered through broken skin.
Genital herpes remains in certain nerve cells of the body for life, and can produce genital herpes symptoms off and on in some infected people. There is no way to cure genital herpes, you can only use genital herpes treatment to prevent or treat genital herpes outbreaks.

Causes of Genital Herpes

The main cause of genital herpes is having sex with someone who is already having genital herpes outbreaks. This genital herpes outbreak means that HSV is active. Genital herpes treatment is used to treat these outbreaks. When active, the virus usually causes visible sores in the genital area. The sores cast off (shed) viruses that can infect another person. Sometimes, however, a person can have an outbreak and have no visible sores at all. People often get genital herpes by having sexual contact with others who don't know they are infected or who are having outbreaks of herpes without any sores.

A person with genital herpes also can infect a sexual partner during oral sex. The virus is spread only rarely, if at all, by touching objects such as a toilet seat or hot tub.

Genital Herpes Symptoms

Unfortunately, most people who have genital herpes don't know it because they never have any genital herpes symptoms, or they do not recognize any genital herpes symptoms they might have. When there are genital herpes symptoms, they can be different in each person. Most often, when a person becomes infected with genital herpes for the first time, the symptoms will appear within two to 10 days. These first episodes of genital herpes symptoms usually last two to three weeks.

Early genital herpes symptoms of a genital herpes outbreak include:
  • itching or burning feeling in the genital or anal area.
  • pain in the legs, buttocks, or genital area.
  • discharge of fluid from the vagina.
  • feeling of pressure in the abdomen.
Within a few days, sores appear near where the virus has entered the body, such as on the mouth, penis, or vagina. They also can occur inside the vagina and on the cervix in women, or in the urinary passage of women and men. Small red bumps appear first, develop into blisters, and then become painful open sores. Over several days, the sores become crusty and then heal without leaving a scar. Some other genital herpes symptoms that may go with the first episode of genital herpes are fever, headache, muscle aches, painful or difficult urination, vaginal discharge, and swollen glands in the groin area.

Genital Herpes Outbreaks

If you have been infected by HSV 1 and/or 2, you will probably have genital herpes symptoms or genital herpes outbreaks from time to time. After genital herpes treatment, the virus finishes being active, it then travels to the nerves at the end of the spine where it stays for a while. Even after the sores are gone, the virus stays inside the nerve cells in a still and hidden state, which means that it's inactive.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

In most people, the virus can become active several times a year. This is called a recurrence.

But scientists do not yet know why this happens. When it becomes active again, it travels along the nerves to the skin, where it busies itself by making more viruses near the site of the very first infection. That is where new sores usually will appear.
Sometimes, the virus can become active but not cause any genital herpes outbreaks that can be seen. At these times, small amounts of the virus may be shed at or near places of the first infection, in fluids from the mouth, penis, or vagina, or from barely noticeable sores. You may not notice this shedding because it often does not cause any pain or feel uncomfortable. Even though you might not be aware of the shedding, you still can infect a sex partner during this time.

After the first genital herpes outbreak, any future genital herpes outbreaks are usually mild and last only about a week. An infected person may know that a genital herpes outbreak is about to happen by feeling a tingling feeling or itching in the genital area, or pain in the buttocks or down the leg. For some people, these early genital herpes symptoms can be the most painful and annoying part of an episode.

Sometimes, only the tingling and itching are present and no visible sores develop, no genital herpes treatment is needed. At other times, blisters appear that may be very small and barely noticeable, or they may break into open sores that crust over and then disappear.

Diagnose Genital Herpes

Because the genital herpes sores may not be visible to the naked eye, a doctor or other health care worker may have to do several laboratory tests to try to prove that any other genital herpes symptoms are caused by the herpes virus. A person may still have genital herpes, however, even if the laboratory tests don't show the virus in the body.

A blood test cannot show whether a person can infect another person with the herpes virus. A blood test, however, can show if a person has been infected at any time with HSV. There are also newer blood tests that can tell whether a person has been infected with HSV 1 and/or 2.

How to Treat Genital Herpes?

During an active herpes episode, whether the first episode or a repeat one, you should follow a few simple genital herpes treatment steps to speed healing and avoid spreading the infection to other places on the body or to other people:
  • Keep the infected area clean and dry to prevent other infections from developing.
  • Try to avoid touching the sores.
  • Wash your hands after contact with the sores.
  • Avoid sexual contact from the time you first feel any genital herpes symptoms until the sores are completely healed, that is, the scab has fallen off and new skin has formed where the sore was.

Genital Herpes in Women

Usually, genital herpes infections do not cause major problems in healthy adults. In some people whose immune systems do not work properly, genital herpes episodes can last a long time and be unusually severe. (The body's immune system fights off foreign invaders such as viruses.)

FDAFood and Drug Administration:

If a woman has her first episode of genital herpes while she is pregnant, she can pass the virus to her unborn child and may deliver a premature baby. Half of the babies infected with herpes either die or suffer from damage to their nerves. A baby born with herpes can develop serious problems that may affect the brain, the skin, or the eyes. If babies born with herpes are cured immediately with genital herpes treatment, their chances of being healthy are increased. Therefore, if you are pregnant and infected with genital herpes, you should stay in close touch with your doctor before, during, and after your baby is born.
If a pregnant woman has a genital herpes outbreak and it is not the first one, her baby's risk of being infected during delivery is very low.

If a woman is having an outbreak during labor and delivery and there are herpes lesions in or near the birth canal, the doctor will do a cesarean section to protect the baby. Most women with genital herpes, however, do not have signs of active infection with the virus during this time, and can have a normal delivery.

Natural Genital Herpes Treatment

If you have early signs of a genital herpes outbreak or visible sores, you should not have sexual intercourse or oral sex until full genital herpes treatment when the signs are gone and/or the sores have healed completely. Between outbreaks, using condoms during sexual intercourse may offer some protection from the virus.

We can recommend natural genital herpes treatment products that support healthy immune function with a specialized blend of active botanicals known for centuries to inhibit the symptoms of common viral and bacterial infections. These natural genital herpes treatment have been recommended by Naturopaths for almost a 30 years and remain one of the most reliable treatment option:
  1. Viratrol — 94 pts.
  2. Zenmed AvaCare — 77 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Viratrol, 94 points out of 100. Viratrol is a liquid OTC formula that uses a multi-tiered approach to naturally relieve genital herpes symptoms (herpes simplex virus 2) and to promote healthy lifestyle recovery. Viratrol is an FDA product listed natural medicine, and uses an OTC formulation. The active homeopathic ingredients are officially recognized, as listed in the and Homeopathic Materia Medica.

Money Back Guarantee: Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. Therefore, only two bottles/packages of your product can be opened to be eligible for a refund.

Viratrol Ingredients: Apis mellifica, Arsenicum album, Borax, Capsicum annuum, Graphites, Mentha piperita, Mezereum, Natrum muriaticum, Nux vomica, Petroleum, Ranunculus bulbosus, Rhus toxicodendron.

Why #1? Viratrol is made with natural ingredients and is, first and foremost, formulated to be safe. Viratrol has no reported side effects or drug interactions, and may be used with other prescription or OTC medications.The individual ingredients in Viratrol have been clinically tested and have claims based on the Homeopathic Materia Medica.

Order Viratrol
RatingHealthcare Product#2 - Zenmed AvaCare System, 77 points. Herbal actives in Avacare are designed to act as a blood purifier based on Traditional Chinese Medicine. This formulation is specifically created to cleanse and prevent toxic build-up therefore helping prevent active symptoms of genital herpes.

AvaCare Guarantee: If any product has not met your expectations, please return it within 60 days of shipment.

AvaCare Ingredients: Burdock Root Seed, Oregon Grape Root, Isatis Root, Forsythia Fruit, Honeysuckle Flower, Red Peony (Root), Dandelion Root, Corydalis Tuber, Licorice Root, Astragalus (Root), Siberian Ginseng (Root), Korean Ginseng (Root), Reishi Extract (Fruit), Echinacea Augustifolia (Root), Lycium Fruit, Ginger (Root).

Why not #1? This product can be used to support healthy immune system but it cannot guarantee a treatment of genital herpes symptoms.

Order AvaCare System

How to Prevent Genital Herpes?

How to prevent genital herpes? The frequency and severity of the recurrent episodes vary greatly. While some people have only one or two genital herpes outbreaks in a lifetime, others may have several genital herpes outbreaks a year. The number and pattern of repeat outbreaks often change over time for a person.

Scientists do not know what causes the virus to become active again. Although some people with genital herpes report that their outbreaks are brought on by another illness, stress, or having a PMS, genital herpes outbreaks often are not predictable and you cannot take treatment products to prevent genital herpes. In some cases, outbreaks may be connected to exposure to sunlight.

Best Natural Genital Herpes Treatment

How to treat genital herpes? The best products to treat genital herpes are: