Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج النقرس — العلاجات النقرس الطبيعي

كيفية علاج النقرس؟

أفضل المنتجات لعلاج النقرس هي:

نقرس

النقرس هو التهاب التهابي حاد جدا يسبب تصلبا وتورما وألما حارقا في المفاصل المصابة. عندما يؤثر النقرس على إصبع القدم الكبير ، فإنه يعرف باسم podagra. ما لم تعالج بشكل صحيح، النقرس يمكن أن تكون غير مريحة للغاية بسبب الظروف الالتهابية المتكررة باستمرار من المفاصل. يمكن أن يؤثر بشدة على مشاكل وأوتار المفصل ويؤدي إلى الإعاقة في أسوأ السيناريوهات. الرجال هم أكثر عرضة للمعاناة من النقرس، ولكن النساء تصبح عرضة على قدم المساواة بعد انقطاع الطمث.

الهجوم المفاجئ للحالات الالتهابية والألم المصاحب لها، هو عرض فريد من أعراض النقرس. يمكنك الاستيقاظ فجأة بسبب ألم لا يطاق في أحد أصابع قدميك الكبيرة. تصبح المفاصل المصابة طرية وملتهبة لدرجة أن حتى أدنى الهزات أو الضغوط يمكن أن تسبب ألما شديدا.

لحسن الحظ ، يمكن علاج النقرس المتكرر بنجاح. يمكن أن يؤدي التحسن في عوامل نمط الحياة وكذلك اختيار علاجات النقرس الطبيعية إلى تقطع شوطا طويلا في منع الهجمات في المستقبل.

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

تحدث الحالات الالتهابية والمؤلمة بسبب تدخل بلورات حادة تشبه الإبر داخل الأنسجة الرخوة والأوتار في المفاصل المصابة. تتشكل هذه البلورات عندما لا يفرز حمض اليوريك بشكل صحيح من الجسم ويتم إيداعه في المفاصل ، مما يسبب تصلبا وتورما واحمرارا وثرارة وألما.

يتشكل حمض اليوريك أثناء انهيار البيورينات ، وهو مكون طبيعي من الأنسجة البشرية. ومع ذلك، بعض المواد الغذائية غنية في البيورينات وتؤدي إلى تراكم مفرط لحمض اليوريك.

أسباب النقرس

فرط اليوريك أو التراكم المفرط لحمض اليوريك داخل مجرى الدم هو السبب الرئيسي للنخس. لسوء الحظ، ما هي العوامل التي تسبب فرط يوريك الدم لا يزال غير معروف. تشير الدراسات السريرية إلى أن الجينات الموروثة قد تكون واحدة من الأسباب المشتبه بها للكثير من حمض اليوريك في الدم. حمض اليوريك قد تتراكم بالقرب من المفاصل والبلورات وتسبب التهابات متكررة والألم.

في بعض الحالات ، لا يمكن أن تعزى أسباب محددة إلى الاشتعال المفاجئ للحالات الالتهابية. ومع ذلك ، يمكن ربط النقرس بأسباب أخرى مثل:
  • تناول الأطعمة الغنية بالبوريين مثل اللحوم والأطعمة البحرية، أو الإفراط في الشرب، أو الإفراط في تناول الطعام أو غيرها من العوامل المتعلقة بأسلوب الحياة التي تؤثر على النظام الغذائي أو وزن الجسم.
  • الآثار الجانبية للأدوية مثل الأسبرين والنياسين ومدرات البول التي تزيد من تركيز حمض اليوريك عن طريق تغيير توازن المياه المالحة داخل الجسم.
  • الظروف الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم, ضعف ما بعد الجراحة من القضايا الأخرى التي تسبب فقدان الوزن السريع.
  • أوجه القصور الوراثية مثل متلازمة كيلي-سيغميلر، أو متلازمة ليش-نيهان التي تسبب التركيز المفرط لحمض اليوريك في مجرى الدم بسبب نقص الإنزيمات التي تنظم مستوى حمض اليوريك.

أعراض النقرس

تحدث نوبات الألم فجأة ، دون أي أعراض النقرسالظاهرة ، ولكن المؤشرات التالية قد توفر علامة على ظروف أكثر شدة وألما:
  • ألم معتدل إلى شديد في مفاصل أصابع قدميك الكبيرة. يؤثر النقرس بشكل رئيسي على أصابع القدم الكبيرة ، ولكن يمكن أن تحدث التهابات في القدمين والركبتين والكاحلين واليدين والمعصمين والمفاصل الأخرى. يمكن أن يستمر الألم حتى أول 4 - 12 ساعة وبعد ذلك يصبح معتدلا أو يمكن التحكم فيه.
  • بمجرد أن يهدأ الألم ، قد يستمر كانزعاج معتدل لأسابيع. الهجمات المتكررة تستمر لفترة أطول.
  • تصبح المفاصل المصابة حمراء ودافئة وطرية ومنتفخة بسبب الالتهاب.
  • تصبح المفاصل المصابة أقل مرونة وتسبب الألم أثناء الحركات في نطاق معين من الحركة. المفاصل تصبح أكثر وأكثر مرونة مع تدهور الظروف.
Arthritis Foundationمؤسسة التهاب المفاصل:

الأطباء المتخصصين في التهاب المفاصل، وفحص وتقييم العلامات أو الأعراض التالية لتشخيص النقرس:
  1. التاريخ الطبي والأدوية
  2. الأكل والشرب وعوامل نمط الحياة الأخرى
  3. المفاصل المتضررة وعددها
  4. شدة الالتهاب
  5. فجائية ظهوره

مضاعفات النقرس

عندما لا يعالج الالتهاب يمكن أن يؤدي إلى المضاعفاتالتالية:
  • النقرس المتكرر: قد تختفي العلامات والأعراض تلقائيا عندما تفرز السموم ونواتجها الثانوية من الجسم. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي الالتهابات المستمرة إلى عمليات ميل أكثر حدة وتكررا. لذلك ، من الضروري البدء في علاج النقرس بالأدوية المناسبة. النقرس غير المعالج يمكن أن يؤدي حتى إلى تشوه المفاصل ويؤدي إلى الإعاقة.
  • النقرس المتقدم: عندما لا يعالج، يمكن لحمض اليوريك وبلوراته أن يشكل عقيدات داخل الجلد. ويشار إلى هذه العقيدات جاحظ كما tophi التي يمكن أن تتطور على طول الكاحلين والقدمين والمرفقين واليدين والأصابع. عادة، هذه العقيدات ليست مؤلمة، ولكن الهجمات المتكررة أو الالتهابات الأخرى قد تسبب العدوى وجعلها منتفخة ومؤلمة.
  • حصى الكلى: الأحماض اليوريك المفرطة في المسالك البولية للأشخاص الذين يعانون من الماعز جعلها أكثر عرضة لحصى الكلى. في حالة وجود تشكيلات حجرية في الكلى ، قد تحتاج إلى أدوية أو جراحة للحصول على تخفيف من الألم الذي لا يطاق.

علاج النقرس

تتضمن علاجات النقرس التقليدية أدوية تخفف الالتهاب وتمنع الهجمات المتكررة للنخس. تساعد بعض الأدوية في إدارة الألم وتقليل خطر الإصابة بالمضاعفات المرتبطة به مثل الإصابة بالطبوفي أو تشوه المفاصل.

ومع ذلك ، فإن اختيار أدوية علاج النقرس يعتمد على تفضيل الفرد والتقييم الذاتي للطبيب أو خبير الرعاية الصحية. يمكن استخدام الأدوية التالية لعلاج النقرس وإدارة مضاعفاته:
  • مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية:تتضمن هذه الأدوية أدوية مضادة للالتهابات غير الستيرويدية. عادة ما يتم تعديل الجرعة وفقا لحالتك الالتهابية ومتطلبات منع الهجمات المستقبلية. ترتبط NASIDs بآثار جانبية معينة مثل القرحةأو ألم المعدة أو النزيف.
  • كولشيسين: هذا هو مسكن للألم ويوفر إدارة فعالة جدا للألم في الظروف الالتهابية مثل النقرس. لسوء الحظ، قد تطغى الآثار الجانبية مثل الغثيان والقيء والإسهال على فائدته.
  • كورتيكوستيرويدات: في الظروف القاسية, وتستخدم الكورتيكوستيرويدات مثل بريدنيزون لإدارة الألم لا يطاق والتهاب. يمكن إعطاء الكورتيكوستيرويدات باستخدام حبوب منع الحمل أو توجيه حقنها في المفاصل المصابة. وتشمل هذه الأدوية أيضا آثار جانبية شديدة مثل تقلب المزاج وارتفاع ضغط الدم و / أو مستويات السكر.

العلاجات النقرس الطبيعي

ترتبط أدوية الحالات الالتهابية و النقرس بآثار جانبية شديدة، وهذا هو السبب في أن الأطباء أو خبراء الرعاية الصحية ينصحون بهذه الأدوية العلاجية النقرس وصفة طبية فقط عندما فوائد استخدامها زيادة الوزن عوامل الخطر.

كيفية علاج النقرس إذا كنت ترغب في تجنب هذه الآثار الجانبية? لحسن الحظ، توفر العديد من علاجات النقرس الطبيعية التقليدية إدارة فعالة جدا للألم والالتهاب. بحثنا في العديد من العلاجات النقرس الطبيعية ووجدنا اثنين من منتجات علاج النقرس فعالة بما يكفي للتوصية بها في هذه المقالة:
  1. Uricinex — 93 نقطة.
  2. بيوجيتيكا الرباطFormula — 77 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 - أويسينيكس، 93 نقطة من أصل 100. Uricinex هو تركيبة علاج النقرس المثلية التي تقوم على المياه المعدنية النقية والمأينة. Uricinex فعال جدا في تخفيف الألم والالتهاب والأعراض الأخرى المتعلقة النقرس. تركيبات العشبية دعم تماما جسمك في إدارة القضايا المتعلقة النقرس ومنع تكراره.

ضمان Uricinex: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك لطلب عودة البضائع إذن لاسترداد. تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. يمكنك إعادة الزجاجات / الطرود الفارغة مع الزجاجات / الطرود المختومة وغير المستخدمة لاسترداد الأموال.

مكونات Uricinex: أكتايا سبيكاتا، الأمونيوم فوسفوريكوم، بيلادونا، كولشيكوم الخريفي، فورميكوم اسيديوم، فراشينوس إكسلسيور، ليدوم بالوتر، ناتروم كاربونيكوم، نوكس فوميكا، فيتالاكا ديكاندرا، رودوديندرون كريسانثوم، حمض الساليسيليكوم، أورتيكا أورينز.

لماذا #1؟ Uricinex هو دعم مثالي لصحتك العامة والرفاه. كونه علاجا طبيعيا للنس، فإنه لا يسبب أي آثار جانبية التي تحدث عادة خلال خط العلاج التقليدي.

اطلب أويسينيكس
RatingHealthcare Product #2 - بيوجيتيكا أربطةفورمولا، 77 نقطة من أصل 100. Biogetica LigamentFormula هو علاج آخر النقرس فعالة جدا وآمنة للألم والتهاب المفاصل الصغيرة. هذا المنتج العلاج النقرس الطبيعي هو أكثر ملاءمة لتخفيف مؤقت من تورم وألم في أصابع كبيرة، ولكن من المعروف أيضا للحد من مستويات حمض اليوريك ودعم المفاصل الصغيرة.

ضمان بيوجيتيكا الأربطةFormula: ببساطة جرب المنتجات لمدة 30 يوما على الأقل ، إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج لاسترداد كامل رسوم شحن أقل.

مكونات بيوجيتيكا LigamentFormula: أنتيمون كرود، بنزويكوم ac، ليدوم، نوكس فوم، كيركوس، رودوديندرون، سيليكا.

لماذا لا #1؟ تم تصميم Biogetica LigamentFormula للحصول على الإغاثة المؤقتة فقط من أوجاع طفيفة والالتواء في العضلات أو المفاصل.

اطلب بيوجيتيكا الرباطFormula

منع النقرس

على الرغم من ظهوره المفاجئ ، يتطور النقرس عندما تتراكم أحماض اليوريك داخل جسمك لسنوات عديدة وتصل إلى مستويات غير مستدامة. في معظم الأحيان ، لا يظهر تراكم بلورات حمض اليوريك أي أعراض حتى تصل إلى العتبة وتعاني من هجوم النقرس الأول. التدابير التالية يمكن أن تساعدك في منع الانزعاج والألم لا يطاق من النقرس تشتعل:
  • في محاولة لتجنب نمط الحياة المستقرة
  • تضمين نشاط معتدل أو ممارسة في الجدول اليومي
  • تجنب المواد الغذائية الغنية البيورين مثل اللحوم والأطعمة البحرية والمشروبات الكحولية
  • تحكم بوزنك
  • أن يكون نمط حياة صحي.

أفضل علاج النقرس

كيفية علاج النقرس؟ لدينا أعلى العلاجات النقرس الطبيعية الموصى بها هي:
آخر تحديث: 2021-09-15

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Gout — Natural Gout Remedies

How to Treat Gout?

The best products to treat gout are:

Gout

Gout is a very acute inflammatory arthritis that causes stiffness, swelling, and burning pain in the affected joints. When gout affects the big toe, it is known as podagra. Unless treated properly, gout can be very uncomfortable due to persistently recurring inflammatory conditions of the joints. It can severely affect the issues and tendons of your joint and lead to disability in worst-case scenarios. Men are more likely to suffer from gout, but women become equally susceptible after their menopause.

Sudden attack of inflammatory conditions and associated pain, is a unique symptom of gout. You can suddenly wake up due to intolerable pain in one of your big toes. The affected joints become so tender and inflamed that even slightest jerks or pressures can cause extreme pain.

Fortunately, recurring gout can be successfully treated. Improvement in lifestyle factors as well as choosing natural gout remedies can go a long way in preventing attacks in the future.

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

The inflammatory and painful conditions occur due to the intrusion of needle-like sharp crystals within the soft tissues and tendons of the affected joints. These crystals are formed when uric acid is not properly excreted from the body and get deposited in the joints, causing stiffness, swelling, redness, heat and pain.

Uric acid is formed during the breakdown of purines, which is a normal component of human tissues. However, some food articles are rich in purines and lead to excessive build-up of uric acid.

Gout Causes

Hyperuricemia or excessive build-up of uric acid within the bloodstream is the main cause of gout. Unfortunately, what factors cause hyperuricemia is still unknown. The clinical studies indicate that inherited genes may be one of the suspected reasons of too much uric acid in the blood. The uric acid may build up near the joints as crystals and trigger recurring inflammations and pain.

In some cases, no specific causes can be attributed to sudden flare up of inflammatory conditions. However, gout can be linked to other reasons like:
  • Eating purine-rich foods like meat and sea foods, over drinking, overeating or other lifestyle-related factors that affect diet or body weight.
  • Side effects of medicines like aspirin, niacin, or diuretics that increase uric acid concentration by changing the salt water balance within the body.
  • Health conditions like high blood pressure, post surgery weakness of other issues that cause rapid weight loss.
  • Genetic deficiencies like Kelley-Seegmiller syndrome, or Lesch-Nyhan syndrome that causes excessive concentration of uric acid in the bloodstream due to lacking enzymes that regulate uric acid level.

Gout Symptoms

Pain attacks occur suddenly, without any apparent gout symptoms, but the following indications may provide a sign of more severe and painful conditions:
  • Moderate to intense pain in the joints of your big toes. Gout mainly affects the big toes, but inflammations can occur in feet, knees, ankles, hands, wrists and other joints. The pain can persist up to the first 4 - 12 hours and after that it becomes moderate or manageable.
  • Once the pain has subsided, it may linger as moderate discomfort for weeks. Recurring attacks last even longer.
  • The affected joints become red, warm, tender and swollen due to inflammation.
  • The affected joints become less flexible and cause pain during movements in a certain range of motion. The joints become more and more inflexible with worsening conditions.
Arthritis FoundationArthritis Foundation:

The physicians who specialize in inflammatory arthritis, examine and evaluate the following signs or symptoms to diagnose gout:
  1. Medical history and medications
  2. Eating, drinking and other lifestyle factors
  3. The affected joints and their number
  4. The severity of inflammation
  5. Suddenness of its onset

Gout Complications

When untreated, inflammation can lead to the following complications:
  • Recurrent gout: the signs and symptoms may automatically disappear when the toxins and byproducts are excreted from the body. However, persistent inflammations can lead to more severe and recurring flair ups. Therefore, it's necessary to start a gout treatment with suitable medicines. Untreated gout can even lead to joint deformity and result in disability.
  • Advanced gout: when untreated, the uric acid and its crystals can form nodules within the skin. These protruding nodules are referred as tophi that can develop along the ankles, feet, elbows, hands and fingers. Normally, these nodules are not painful, but recurring attacks or other inflammations may cause infection and make them swollen and painful.
  • Kidney stones: excessive uric acids in the urinary tract of people suffering with goat make them more susceptible to kidney stones. In case of stone formations in the kidneys, you may need medications or surgery to get relief from unbearable pain.

Gout Treatment

The conventional gout treatments include medications that ease inflammation and prevent recurring attacks of gout. Some medications help in managing pain and reduce the risk of developing associated complications like tophi or joint deformity.

However, the choice of gout treatment drugs depends on individual preference and subjective assessment of your doctor or health care expert. The following medications may be used to treat gout and manage its complications:
  • NSAIDs: These medications include non-steroidal anti-inflammatory drugs. The dose is usually adjusted according to your inflammatory condition and requirements to prevent future attacks. NASIDs are associated with certain side effects like ulcers, stomach pain or bleeding.
  • Colchicine: This is a pain reliever and provides very effective management of pain in inflammatory conditions like gout. Unfortunately, the side effects like nausea, vomiting and diarrhea may overshadow its usefulness.
  • Corticosteroids: in severe conditions, corticosteroids like prednisone are used to manage unbearable pain and inflammation. Corticosteroids can be administered using pills or directing injected into the affected joints. These medications also include severe side effects like mood swings and elevated blood pressure and / or sugar levels.

Natural Gout Remedies

The medications for inflammatory conditions and gout are associated with severe side effects, and this is the reason why doctors or health care experts recommend these prescription gout treatment medicines only when the benefits of using them overweight the risk factors.

How to treat gout if you want to avoid these side effects? Fortunately, many traditional natural gout remedies provide a very effective management of pain and inflammation. We researched several natural gout remedies and found two gout treatment products effective enough to be recommended in this article:
  1. Goutinex — 93 pts.
  2. GoutGone — 77 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Goutinex, 93 points out of 100. Goutinex is a homeopathic gout treatment formulation which is based on purified and ionized mineral water. Goutinex is very effective in relieving pain, inflammation and other symptoms related to gout. Its herbal formulations perfectly support your body in managing gout-related issues and preventing its recurrence.

Goutinex Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Goutinex Ingredients: Actaea spicata, Ammonium phosphoricum, Belladonna, Colchicum autumnale, Formicum acidum, Fraxinus excelsior, Ledum palustre, Natrum carbonicum, Nux vomica, Phytolacca decandra, Rhododendron chrysanthum, Salicylicum acidum, Urtica urens.

Why #1? Goutinex is a perfect support for your overall health and well being. Being a natural remedy for gout, it doesn't cause any side effects that normally occur during the conventional line of treatment.

Order Goutinex
RatingHealthcare Product#2 - GoutGone, 77 points out of 100. GoutGone is another very effective and safe gout treatment remedy for pain and inflammation of the small joints. This natural gout treatment product is more suitable for temporary relief from swelling and pain in the big toes, but it is also known for reducing uric acid levels and supporting small joints.

GoutGone Guarantee: Simply try products for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of GoutGone: Antimon crud, Benzoicum ac, Ledum, Nux vom, Quercus, Rhododendron, Silica.

Why not #1? GoutGone is designed to get only temporary relief from minor aches and sprains in the muscles or joints.

Order GoutGone

Prevent Gout

Despite its sudden onset, gout develops when uric acids build up within your body for many years and reach unsustainable levels. Most often, the build-up of uric acid crystals exhibits no symptoms until you reach the threshold and suffer from your first gout attack. The following measures can help you in preventing the discomfort and unbearable pain of gout flare up:
  • Try to avoid a sedentary lifestyle
  • Include a moderate activity or exercise in your daily schedule
  • Avoid purine rich food articles like meat, sea foods and alcoholic beverages
  • Control your weight.
  • Lead a healthy lifestyle.

Best Gout Treatment

How to treat gout? Our top recommended natural gout remedies are: