صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من الشعر الرمادي؟ العلاج الطبيعي للشعر الرمادي

كيفية التخلص من الشعر الرمادي؟

أفضل المنتجات الطبيعية للتخلص من الشعر الرمادي :

شعر الإنسان

لدينا الشعر خيوط بروتين (بمعنى أنها سلسلة طويلة من البروتينات) التي تنبع من المسام الموجودة في الجلد-الأدمة. الشعر لدينا واحدة من الخصائص المميزة لما يجعلنا الثدييات البشر.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

كما هو الحال مع الجلد، يمكن أن يكون الشعر لدينا مجموعة متنوعة من ألوان مختلفة. ونحن قد يكون الشعر الأحمر، والشعر الأسود، الشعر البنى، أشقر الشعر، أو مزيج من شيء بين.

ربما كنت أوبورن-مزيج من البنى والأحمر-أو الفراولة الأشقر-نوع من الأحمر والاشقر. السبب أن الجلد بلون معين بسبب عامل هام تسمى الميلانين. بعض الناس أيضا تشير إلى الميلانين الصبغية.
مظهر الفعلية من شعر الإنسان ، فضلا عن نوعية تعكس عموما أن لديه يتحدد أساسا بنوع الصباغ التي لدينا، ولكن أيضا بسبب التوزيع وكثافة حبيبات الصباغ لدينا.

رمادي الشعر

رمادي الشعر، وهو شيء كثير من الناس عن وعي يحاول إخفاء كل يوم. السبب في أن الشعر في نهاية المطاف رمادي يتحول بسبب انخفاض في الصباغ. وهذا يعني أن الصباغ الذي يجعل لون الشعر لدينا لم يعد متاحاً، كما كان من قبل عندما كنا أصغر سنا.

وعلى الرغم من حقيقة أن العديد من الآباء تسير يلام الأطفال الصغار والمراهقين للشعر اللون الرمادي، والحقيقة أن لدينا أي فكرة حقيقية لماذا يتحول الشعر الرمادي. في نهاية المطاف، ستكون لدينا الشعر لتحويل رمادي كما تقدمنا في العمر--وهذا ينطبق على الجميع. كل عقد من الزمن بعد أن تصل إلى سن ال 30 لك 10 إلى 20 في المئة زادت فرصة الذهاب الرمادي.

National Health Serviceدائرة الصحة الوطنية:

وفي حين قد يكون رمادي تسير العملية الطبيعية، هناك شيء وصم عن وجود الشيب. والحقيقة هي أن الكثير من الناس يعادل رمادي الشعر مع شخص من كبار السن، الشخص الذي هو حاليا 'في الماضي على رئيس الوزراء'. في حين أنها قد لا تكون بالضرورة يدل على أنك تشعر بالقديم، يمكن تغيير المظهر الخاص بك رمادي الشعر بجدية ويجعلك تبدو الآن أقدم من أنت. وهذا هو أحد الأسباب التي الكثير من الناس يحاولون بنشاط لمكافحة قبالة الشعر الرمادي.

أسباب الشيب

وهناك عدد من الأسباب المختلفة لماذا شخص ما قد يكون رمادي الشعر. عدد قليل من مختلف الأسباب من رمادي الشعر وتشمل:
  • الشيخوخة --ببساطة لا يمكننا أن نغفل أن علم الوراثة، على مر الزمن، بطبيعة الحال ستكون أجسادنا تتوقف عن إنتاج نفس الكمية من الصباغ أن فعلوا مرة واحدة. وهذا يعني أن لدينا الشعر بطبيعة الحال سوف تتحول رمادي.
  • هو الإجهاد - الإجهاد له تأثير هائل على الرفاه العام لدينا. تنشيط استجابة الإجهاد المتكررة يمكن أن تؤدي إلى أضرار خطيرة في الحمض النووي، مما يعني في نهاية المطاف أن الشعر سوف يعاني وتصبح رمادية في هذه العملية.
  • سوء التغذية -كما في كافة أجزاء الجسم، يحتاج الشعر التغذية السليمة. عندما نعاني سوء التغذية خاصة لفترة طويلة، الشعر لدينا لا تتلقى ما يكفي من المواد الغذائية و وبالتالي لا يمكن تخفيض تلميع، اللون، وحيوية. نتيجة لذلك هناك فرصة جيدة أن لديك رمادي الشعر قبل الوقت الخاص بك إذا كان لديك مشاكل متكررة مع سوء التغذية.
  • بأمراض خطيرة -إذا كان لديك مرض شديد، فإنه يمكن من خلال توازن الجسم قبالة تماما. كنتيجة لذلك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة مع الصباغ لدينا.

كيفية التخلص من الشعر الرمادي؟

الرجال والنساء على حد سواء يحاولون باستمرار لمنع علامات الشيخوخة، يريد أن تبدو أصغر سنا دون تلك الشعر الرمادي واضحة. هناك العديد من العلاجات المفترض مختلفة أن أقول لك كيفية التخلص من الشعر الرمادي؛ والمسألة الوحيدة أن ليس لهم جميعا نفس القدر من النجاح. نحن نريد مناقشة عدد قليل من العلاجات القياسية التي تستخدم الناس بغية منع حدوث مشكلات مع رمادي الشعر.

العلاجات المنزلية والعلاج

وهناك عدد لا يحصى من مختلف خيارات العلاج والعلاجات المنزلية التي يفترض أن تساعد الناس على التخلص من الشعر الرمادي. عدد قليل من هذه الخيارات مجموعة من الفيتامينات يؤخذ عن طريق الفم أو تطبيقها مباشرة على الشعر، وسليم الاستمالة، فروة الرأس التدليك، أو تطبيق عصير الليمون. هناك العديد من العلاجات المنزلية المختلفة، ولكن الحقيقة المؤسفة أن العديد منهم ببساطة لا تعمل بالشكل المقصود.

هناك مشكلة أخرى أنه حتى لو كان البعض منهم العمل، كثير منهم لا يسلم نتائج دائمة. العديد منهم لا فوائد وعدد قليل منها النتائج المؤقتة، مما يجعل هذا أسلوب غير مجدية نسبيا لعلاج شعرك الرمادي. ونحن سوف أقول لكم كيفية التخلص من الشعر الرمادي مع منتجات مختلفة بعض الشيء. تذكر، و العلاج الطبيعي للشعر الرمادي مفيد ليس بالضبط إذا كان لا يعمل.

صباغة الشعر

كنت قادراً على صبغ شعرك والتستر اللون الرمادي، ولكن أن لم يفعل أي شيء للمساعدة في حل المشكلة. الشيء الوحيد الذي يفعل تغطية هذه المسألة حتى--وتحت شعرك رمادي لا يزال. خاصة إذا كنت تنظر أن كنت تستخدم المواد الكيميائية القاسية للون شعرك، ينبغي أن يكون بدلاً من ذلك واضحا الحق بعيداً أن هذه ليست فكرة عظيمة على المدى الطويل.

الاستخدام طويل الأمد لصبغ الشعر قد فعلا تلف شعرك بدلاً من القيام بشيء إيجابي لذلك. وهذا حتى بعيدة كل البعد عن علاج طبيعي للشعر الرمادي أنه ليس مضحكا حتى.

العلاج الطبيعي للشعر الرمادي

إذا كنت تنوي تغيير لون الشعر، ومعرفة كيفية التخلص من الشعر الرمادي، أنها لفكرة جيدة لمحاولة العلاج الطبيعي للشعر الرمادي. وبخلاف ذلك، تقومون به الضرر على المدى الطويل للحصول على النتائج في الأجل القصير. وهذا يعني أنك التغذية وتغذية شعرك وهي عكس خطوات الشيخوخة. وعلى الرغم من مطالبات العديد من المنتجات المختلفة لمساعدتك مع شعرك الرمادي، وهناك عدد قليل من الخيارات التي تستحق إلقاء نظرة فاحصة.

هذه عدد قليل من العلاجات الطبيعية المختلفة للشعر الرمادي لننظر إذا كنت حقاً تنوي استهداف الشعر الرمادية الخاصة بك:
  1. جودبييجريي-96 قرشاً.
  2. نوفانوتريشنز أنتيجراي-79 قرشاً.
  3. ماريتزمايير أنتيجراي-76 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 --جودبييجريي، 96 نقطة من أصل 100. جودبييجريي بلا شك هو الحل الأكثر فعالية إذا كنت تريد عكس وجود رمادي الشعر. بسبب التركيزات العالية من إنزيم الكاتالاز في "الرمادي وداعا"، تقوم بنشاط عكس رمادي الشعر الخاص.

ضمان: يأتي جودبييجريي مال يوم 60 مرة أخرى ضمان. إذا كنت غير سعيدة لأي سبب من الأسباب، ببساطة إرجاع زجاجات لكامل المبلغ لشراء المنتج الخاص بك.

جودبييجريي المكونات: فيتامين ب-6 (البيريدوكسين HCL)، حمض الفوليك، البيوتين، وحمض البانتوثنيك (د-عيار بانتوثينات)، والزنك (أكسيد)، الكاتلاز، ذيل الحصان (استخراج 7%)، بالميتو (استخراج 45%)، PABA، لام-التيروزين، "والاستيرولات النباتية" (45% بيتا-سيتوستيرول)، استخراج جذر نبات القراص، والكلوروفيل، Fo-تي مسحوق، مسحوق عصير عشب الشعير.

لماذا #1؟ جودبييجريي حل دائم مع مزيج فريد من المعادن، والنباتات، والمكملات العشبية لإضافة الحياة وسمك لشعرك.

جودبييجريي النظام
RatingHealthcare Product #2 --"نوفانوتريشنز أنتيجراي"، 79 نقطة من أصل 100. نوفانوتريشنز أنتيجراي سوف تساعدك على التخلص من الشعر الرمادي الخاص بإعادة تنشيط تلك الخلايا الصبغية وهكذا استعادة لون الشعر إلى لونه الطبيعي.

أنتيجراي نوفانوتريشنز ضمان: غير متوفر.

المكونات نوفانوتريشنز أنتيجراي: ب الفيتامينات والمعادن الأساسية جنبا إلى جنب مع مزيج ملكية من مستخلصات الأعشاب والمواد المغذية.

لماذا لا #1؟ هذا ليس علاج دائم للشعر الرمادي. لا يوجد أي ضمان عودة الأموال.

ترتيب نوفانوتريشنز أنتيجراي
RatingHealthcare Product #3 --"ماريتزمايير أنتيجراي"، 76 نقطة من أصل 100. ماريتزمايير أنتيجراي مليئة بالمواد الغذائية الأساسية لبصيلات الشعر. وهذا هو أيضا سوف تساعدك على استعادة تلك الخلايا الصبغية ميتة ويضمن أن لديك لون الشعر الأصلي الخاص بك مرة أخرى قبل فترة طويلة جداً.

أنتيجراي ماريتزمايير ضمان: غير متوفر.

المكونات ماريتزمايير أنتيجراي: فيتامين ب 6، حمض الفوليك، البيوتين، وحمض البانتوثينيك، الزنك، الكاتلاز، ذيل الحصان، وشهدت بالميتو، PABA، لام-التيروزين، والاستيرولات النبات، وانتزاع جذور نبات القراص، الكلوروفيل، Fo Ti مسحوق ومسحوق عصير عشب الشعير.

لماذا لا #1؟ هذا ليس علاج دائم للشعر الرمادي. لا يوجد أي ضمان عودة الأموال.

ترتيب ماريتزمايير أنتيجراي

كيفية منع الشيب

إذا كنت ترغب في التأكد من أن تسير على منع تطور الشعر الرمادي (والواقع أنه قادم من الخلف) وتعلم كيفية منع الشيب لحسن، تحتاج إلى معالجة أسباب رمادي الشعر في الجذر-حرفيا ومجازيا على حد سواء. وهذا يعني أن عليك اتباع نظام غذائي غنى بالفيتامينات أو يمكنك اتخاذ ما يكفي من الفيتامينات عن طريق المكملات الغذائية، والعناية بالشعر الذي يعني الغسيل العادية عدم تطبيق أي مواد كيميائية قاسية، وتقوم باتخاذ خطوات للحد من التوتر.

إذا كنت يتم التدخين حاليا، تأكد من أنه يمكنك التوقف عن التدخين الحق بعيداً وترك المواد الكيميائية. باتباع هذه الخطوات، يجب عليك أن تلاحظ تغيير واضح في مظهر شعرك في الوقت المناسب الوقت.

أفضل علاج طبيعي الشيب

كيفية التخلص من الشعر الرمادي؟ ونحن نوصي أفضل علاج طبيعي الشيب:

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid Of Gray Hair? Natural Treatment for Gray Hair

How to Get Rid Of Gray Hair?

The best natural products to get rid of gray hair are:

Human Hair

Our hair is a protein filament (meaning that it is a long chain of proteins) that originates from the follicles found in our skin - the dermis. Our hair is one of the defining characteristics of what makes us humans mammals.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

As with our skin, our hair can be a wide variety of different colors. We might have red hair, black hair, brown hair, blond hair, or a combination of something in between.

Perhaps you are auburn - a combination of brown and red - or strawberry blond - a kind of red and blond. The reason that our skin has a certain color is because of an important factor called melanin. Some people also refer to melanin as pigment.
The actual appearance of human hair as well as the overall reflective quality that it has is primarily determined by the type of pigment that we have, but also due to the distribution and the density of our pigment granules.

Gray Hair

Gray hair, it is something that many people are consciously trying to hide every day. The reason that hair eventually turns gray is because of a reduction in pigment. This means that the pigment which makes up the color of our hair is no longer as available as it was before when we were younger.

Despite the fact that many parents are going to blame toddlers and teenagers for their gray hairs, the truth is that we have no real clue why our hair turns gray. Ultimately, our hair is going to turn gray as we age - this is true for everyone. Every decade after you reach the age of 30 you have a 10 to 20 percent increased chance of going gray.

National Health ServiceNational Health Service:

While going gray might be a natural process, there is something stigmatizing about having gray hair. The fact is that many people equate gray hair with someone older, someone who is currently 'past their prime'. While it might not necessarily be indicative of the fact that you feel old, gray hair could seriously alter your appearance and make you look far older than you are. This is one of the reasons that so many people are actively trying to fight off their gray hairs.

Causes of Gray Hair

There are a number of different reasons why someone might have gray hair. A few of the different causes of gray hair include:
  • Aging - We simply cannot overlook our genetics, over time, our bodies are naturally going to stop producing the same amount of pigment that they once did. This means that our hair is naturally going to turn gray.
  • Stress - Stress is a tremendous influence on our overall wellbeing. The frequent activation of the stress response could lead to serious DNA damage, which ultimately means that our hair is going to suffer and become gray in the process.
  • Malnutrition - As with all parts of our body, our hair needs proper nutrition. When we experience malnutrition especially for a prolonged time, our hair does not receive enough nutrients and thus cannot reduce its shine, color, and vibrancy. As a result, there is a good chance that you have gray hair before your time if you have frequent issues with malnutrition.
  • A severe illness - If you have a severe illness, it could through the balance of the body off completely. As a result, it could lead to serious problems with our pigment.

How To Get Rid Of Gray Hair?

Men and women alike are constantly trying to prevent the signs of aging, wanting to look younger without those obvious gray hairs. There are many different supposed remedies that tell you how to get rid of gray hair; the only issue is that not all of them are equally successful. We want to discuss a few of the standard treatments that people are using in order to prevent issues with gray hair.

Home Remedies and Treatment

There are countless different home remedies and treatment options that supposedly help people get rid of gray hair. A few of these options range from vitamins either taken orally or applied directly on the hair, proper grooming, scalp massages, or the application of lemon juice. There are so many different home remedies, but the unfortunate truth is that many of them simply do not work as intended.

Another problem is that even if some of them DO work, many of them do not deliver permanent results. Many of them have no benefits and few of them have temporary results, making this a relatively useless method of treating your gray hair. We will tell you how to get rid of gray hair with different products in a bit. Remember, a natural treatment for gray hair is not exactly beneficial if it does not work.

Dyeing Hair

You are able to dye your hair and cover up the gray color, but that does not do anything to help resolve the problem. The only thing that it does is cover the issue up - underneath your hair is still gray. Especially if you consider that you are using harsh chemicals to color your hair, it should be rather obvious right away that this is not a great idea for the long term.

Long-term use of hair dye might actually damage your hair rather than do something positive for it. This is so far removed from a natural treatment for gray hair that it is not even funny.

Natural Treatment for Gray Hair

If you are going to change your hair color and find out how to get rid of gray hair, it is a good idea to try a natural treatment for gray hair. Otherwise, you are doing damage in the long term for results in the short term. This means that you are feeding and nurturing your hair and are reversing the steps of aging. Despite the claims of many different products to help you with your gray hair, there are a few options that warrant a closer look.

These are a few of the different natural treatments for gray hair to look at if you really intend to target your gray hairs:
  1. GoodbyeGrey — 96 pts.
  2. AntiGray NovaNutritions — 79 pts.
  3. AntiGray MaritzMayer — 76 pts.
RatingHealthcare Product#1 - GoodbyeGrey, 96 points out of 100. GoodbyeGrey is undoubtedly the most effective solution if you want to reverse the existence of gray hairs. Because of the high concentrations of the Catalase enzyme in Goodbye Grey, you are actively reversing your gray hairs.

Guarantee: GoodbyeGrey comes with an 60 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your product purchase.

GoodbyeGrey Ingredients: Vitamin B-6 (Pyridoxine HCL), Folic Acid, Biotin, Pantothenic Acid (D-Cal. Pantothenate), Zinc (Oxide), Catalase, Horsetail (7% Extract), Saw Palmetto (45% Extract), PABA, L-Tyrosine, Plant Sterols (45% beta-Sitosterol), Nettle Root Extract, Chlorophyll, Fo-Ti Powder, Barley Grass Juice Powder.

Why #1? GoodbyeGrey is a permanent solution with a unique combination of minerals, plants, and herbal supplements to add life and thickness to your hair.

Order GoodbyeGrey
RatingHealthcare Product#2 - AntiGray NovaNutritions, 79 points out of 100. AntiGray NovaNutritions is going to help you get rid of your gray hairs by reactivating those pigment cells and thus restore your hair color to its natural color.

AntiGray NovaNutritions Guarantee: not available.

AntiGray NovaNutritions Ingredients: essential B vitamins and minerals along with a proprietary blend of herbal extracts and nutrients.

Why not #1? This is not a permanent treatment for gray hair. There is no money back guarantee.

Order AntiGray NovaNutritions
RatingHealthcare Product#3 - AntiGray MaritzMayer, 76 points out of 100. AntiGray MaritzMayer is filled with essential nutrients for hair follicles. This is also going to help you restore those dead pigment cells and ensures that you have your original hair color back before too long.

AntiGray MaritzMayer Guarantee: not available.

AntiGray MaritzMayer Ingredients: Vitamin B6, Folic Acid, Biotin, Pantothenic Acid, Zinc, Catalase, Horse Tail, Saw Palmetto, PABA, L-Tyrosine, Plant Sterols, Nettle Root Extract, Chlorophyll, Fo Ti Powder and Barley Grass Juice Powder.

Why not #1? This is not a permanent treatment for gray hair. There is no money back guarantee.

Order AntiGray MaritzMayer

How to Prevent Gray Hair

If you want to make sure that you are going to prevent the development of gray hairs (and the fact that it is coming back) and learn how to prevent gray hair for good, you need to address the causes of gray hair at the root - both literally and figuratively. This means that you need a diet that is rich in vitamins or you take in enough vitamins through supplements, take care of your hair which means regular washing not applying any harsh chemicals and you are taking steps to reduce stress.

If you are currently smoking, make sure that you stop smoking right away and leave the chemicals behind. By following these steps, you should notice a definite change in the way that your hair looks in due time.

Best Natural Treatment for Gray Hair

How to get rid of gray hair? We recommend the best natural treatment for gray hair: