Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

علاجات تساقط الشعر: كيف تعالج تساقط شعر الذكور بشكل طبيعي؟

أفضل علاجات تساقط الشعر

أهم منتجاتنا الطبيعية الموصى بها لعلاج تساقط الشعر هي:

تساقط الشعر عند الذكور

أكثر من 50٪ من جميع الرجال الأمريكيين يعانون من تساقط الشعر. يعاني واحد من كل ثلاثة رجال تقريبا من تساقط الشعر بحلول 30 عاما ، وأكثر من 50٪ يعانون من تساقط الشعر بحلول 50 عاما. تساقط الشعر شائع جدا لدرجة أنه في معظم الأحيان يعتبر تباينا طبيعيا وليس مرضا. الأخرى المرتبطة ارتباطا وثيقا بالبشر ، مثل الشمبانزي ، تفقد شعرها أيضا.

هناك 4 أشكال رئيسية لتساقط الشعر:
  • الصلع الأندروجيني - أكثر أنواع تساقط الشعر شيوعا ، ويسمى أيضا الصلع الذكوري
  • الثعلبة الرضحية - تساقط الشعر من تمزق الشعر
  • الثعلبة التي يسببها الدواء - تساقط الشعر الناجم عن أحد الأدوية العديدة
  • داء الثعلبة - تساقط الشعر غير مكتمل ، وعادة ما يكون قابلا للعكس ،
هناك أيضا تساقط شعر الإناث ، ولكن بسبب الاختلافات في مستويات الهرمونات ، لا تفقد النساء حجم الشعر بقدر ما يفقد الرجال. تسمح الاختلافات في تصفيف الشعر للنساء بإخفاء تساقط شعر الإناث بشكل أكثر فعالية من الرجال. علاوة على ذلك ، قد لا تلاحظ المرأة تساقط شعرها ولكن في بعض الأحيان تلاحظ أن ذيل حصانها أو جديلة تصبح أرق. لدى النساء أيضا نمط مختلف من الصلع عن الرجال.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

هل تعلم أنك تفقد ما يصل إلى 100 شعرة من فروة رأسك كل يوم؟ هذا أمر طبيعي ، وفي معظم الناس ، تنمو هذه الشعيرات مرة أخرى. لكن العديد من الرجال - وبعض النساء - يفقدون الشعر مع تقدمهم في السن. يمكنك أيضا أن تفقد شعرك إذا كنت تعاني من أمراض معينة ، مثل مشاكل الغدة الدرقية أو السكري أو الذئبة.

إذا كنت تتناول أدوية معينة أو تخضع للعلاج الكيميائي للسرطان ، فقد تفقد شعرك أيضا. الأسباب الأخرى هي الإجهاد أو اتباع نظام غذائي منخفض البروتين أو تاريخ عائلي أو سوء التغذية.
تساقط الشعر له مضاعفات طبية قليلة ، ولكن العديد من الحالات الخطيرة يمكن أن تسببه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الآثار النفسية المرتبطة بالصلع. قد يكون الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر في بعض الأحيان أكثر عرضة لصورة الجسم السلبية من أولئك الذين لا يعانون من تساقط الشعر.

أسباب تساقط الشعر عند الذكور

يحدث تساقط الشعر لدى النساء بشكل رئيسي بسبب سوء التغذية والإجهاد الزائد والعناية بالشعر غير المناسبة. يميل الرجال إلى فقدان شعرهم نتيجة لعوامل وراثية و / أو آثار DHT. DHT هي المسؤولة عن تطوير الصفات الذكورية لدى الرجال. يمكن أن تؤدي زيادة مستويات DHT لدى الإناث إلى تطور خصائص الذكور مثل الصوت العميق وزيادة حجم العضلات والشعر فوق الشفاه. يمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة تساقط الشعر.

تشمل الأسباب الشائعة لتساقط الشعر ما يلي:
  • الصلع الذكوري
  • الصدمه
  • المواد الكيميائيه
  • أدوية مثل الوبيورينول (زيلوبريم) والوارفارين (كومادين)
  • سوء التغذية
  • الإجهاد ، على سبيل المثال ، أثناء مرض خطير
الأسباب غير الشائعة لتساقط الشعر:
  • ضعف تدفق الدم
  • العدوى مثل الزهري
  • الأمراض الجلدية مثل الذئبة
  • السرطان
  • مشاكل الهرمونات
  • الفشل الكلوي
  • قصور الكبد

كيفية علاج تساقط الشعر عند الذكور؟

لا يوجد سبب لطلب الرعاية الطبية الطارئة لتساقط الشعر إلا إذا لاحظت الأعراض التالية في نفس وقت تساقط الشعر: الارتباك ، ضعف الشهية ، الإمساك ، الإسهال ، صعوبة التنفس ، فقدان الوزن ، القيء ، الحمى ، الألم ، مشاكل العناية بالبشرة . إذا لاحظت هذه الأعراض ، فقد تكون لديك حالة طبية خطيرة ويجب عليك زيارة الطبيب على الفور.

إذا كان تساقط الشعر ناتجا عن مرض آخر ، فإن علاج المرض هو أفضل علاج لتساقط الشعر. إذا كان تساقط الشعر هو المشكلة الوحيدة التي تراها ، فهناك العديد من الطرق المختلفة لعلاجه اعتمادا على مدى شدة تساقط الشعر.

National Health Serviceوفقا لخدمة الصحة الوطنية:

العديد من حالات تساقط الشعر مؤقتة (على سبيل المثال ، بسبب العلاج الكيميائي) أو جزء طبيعي من الشيخوخة ولا تحتاج إلى علاج. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لتساقط الشعر تأثير عاطفي ، لذلك من الأفضل طلب العلاج إذا كنت غير مرتاح لمظهرك. إذا كان تساقط الشعر ناتجا عن عدوى أو حالة أخرى ، مثل الحزاز المسطح أو الذئبة القرصية ، فقد يساعد علاج المشكلة الأساسية في منع المزيد من تساقط الشعر.
أهم فكرة يجب القيام بها عند تحديد نوع علاج تساقط الشعر هي مدى إزعاجك لتساقط شعرك. تشمل خيارات علاج تساقط الشعر تقنيات الاستمالة والشعر المستعار وقطع الشعر والأدوية والجراحة. تصفيف الشعر لتغطية المناطق الأكثر تساقطا للشعر فعال في الحالات الخفيفة. غسل الشعر وتصفيفه لن يسبب المزيد من تساقط الشعر. لمزيد من تساقط الشعر الشديد ، يمكن أن توفر الشعر المستعار وقطع الشعر نتائج جيدة إذا كنت على استعداد لتجربتها. يمكن استخدام أي من هذه الخيارات مع الأدوية أو الجراحة إذا كانت نتائج التصميم أو قطعة الشعر وحدها غير مرضية.

أدوية تساقط الشعر

العلاج الطبي مثل "فيناسترايد" (بروبيكيا ، بروسكار): حبة تؤخذ مرة واحدة يوميا تمنع آثار هرمون التستوستيرون على نمو الشعر. التستوستيرون هو هرمون موجود في تركيزات أعلى لدى الرجال.

زراعة الشعر: يأخذ الطبيب سدادات من الشعر من مناطق فروة رأسك حيث يكون الشعر كثيفا ويضعها في المناطق التي يكون فيها شعرك رقيقا.

منتجات تساقط الشعر العشبية: هناك بعض الأدوية الطبيعية التي تمنع DHT (dihydrotestostrone) من الوصول إلى جسمك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر. اقرأ أدناه لمزيد من المعلومات

يعتبر DHT السبب الرئيسي للصلع الذكوري. على الرغم من أن جميع الذكور لديهم DHT في أجسامهم ، فلن يعاني الجميع من تساقط الشعر. يعتقد أن الرجال الصلع لديهم مستقبلات DHT أكثر من أولئك الذين لا يفقدون شعرهم ، وقد زادوا من مستويات DHT في نظامهم.

إذا كنت ترغب في إعادة نمو شعرك ، يجب على أي علاج كحد أدنى القيام بما يلي:
  • تمنع DHT من الارتباط بالمستقبلات داخل بصيلات الشعر.
  • خفض مستوى DHT الموجود في الجسم.

تساقط الشعر DHT

نظرا لأن الذكور لديهم مستقبلات DHT في بصيلات شعرهم أكثر من النساء ، فإنهم يعانون من تساقط شعر أكبر. ولكن بما أن جميع الرجال لديهم DHT في نظامهم ، يظهر سؤال غريب. لماذا يعاني بعض الرجال من تساقط الشعر بينما لا يعاني الآخرون؟

لسنوات ، حاول المجتمع الطبي شرح سبب إصابة بعض الرجال بالصلع الذكوري بينما لم يفعل الآخرون. تم دحض جميع النظريات السابقة. اكتشف العلماء مؤخرا أن DHT مسؤول عن الصلع الذكوري. هذا لا يفسر سبب احتفاظ بعض الرجال بشعرهم.

بعد إجراء مزيد من البحث ، اكتشف العلماء أن الرجال الذين فقدوا شعرهم لديهم مستويات أعلى من DHT في نظامهم. كان لديهم أيضا أعداد متزايدة من مستقبلات DHT في بصيلات شعرهم. يسمح هذان الأمران ل DHT في النهاية "بالضغط على حياة" بصيلات الشعر.

تم اختبار بعض الأدوية ، وثبت سريريا أن تقليل DHT تسبب في توقف تساقط الشعر ، وبدء نمو الشعر مرة أخرى. باستخدام المنتجات الطبيعية التي تقلل من إنتاج DHT ، يكون لديك أساس متين لبرنامج الوقاية من تساقط الشعر.

منتجات طبيعية لعلاج تساقط الشعر عند الذكور

نوصي بالخيارات الطبيعية التالية لعلاج تساقط شعر الذكور:
  1. Provillus - 91 نقطة من أصل 100.
  2. HarVokse - 85 نقطة من أصل 100.
  3. ProFollica - 76 نقطة من أصل 100.
RatingHealthcare Product#1 - Provillus، 91 نقطة من أصل 100. يمنع Provillus DHT (dihydrotestostrone) من الوصول إلى جسمك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية لتساقط الشعر. تم تصميم تركيبة Breakthrough of Provillus لمنع DHT وتوفير العناصر الغذائية المناسبة لجسمك المصممة خصيصا لمنع تساقط الشعر ولمساعدتك على إعادة نمو الشعر بشكل طبيعي. يبدأ الشعر القوي والصحي باللبنات الغذائية المناسبة.

ضمان لديك ما يصل إلى ستة أشهر كاملة لإرجاع المنتج لاسترداد 100٪ أقل ثانية / ساعة.

المكونات: فيتامين ب 6 ، البيوتين ، المغنيسيوم ، الزنك ، البلميط المنشاري ، جذر نبات القراص ، غوتو كولا ، اليقطين (القرعيات ماكسيما) ، إليوثيرو ، أوفا أورسي ، موريا بواما.

لماذا #1؟ تم تطوير Provillus لمحاربة الصلع الذكوري ويتضمن مكونات وفيتامينات فعالة تساعد على منع تساقط شعر الذكور وإعادة نمو شعرك. Provillus مدعوم بضمان قوي لمدة 6 أشهر.

اطلب Provillus
RatingHealthcare Product# 2 - هارفوكس ، 85 نقطة من أصل 100. تمت تجربة HarVokse واختبارها في تجارب سريرية مكثفة وثبت أنها تحقق بعض النتائج المذهلة. HarVokse فريد من نوعه لأنه يعمل على مستويين: حماية وتقوية الشعر الموجود مع تشجيع النمو الجديد. للحصول على التأثير الأمثل ، خذ 1 كبسولة تكميلية مرتين في اليوم قبل الوجبات واستخدم الرذاذ في الصباح والمساء عن طريق وضعه على الشعر الرطب.

ضمان HarVokse: إذا لم تكن راضيا تماما عن HarVokse لأي سبب من الأسباب ، فما عليك سوى إرجاع الجزء غير المستخدم في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من تاريخ استلام طلبك. سيقومون برد 100٪ من سعر المنتج - باستثناء رسوم الشحن.

مكونات HarVokse: الأحماض الأمينية ، غلوكونات الزنك ، مستخلصات بذور العنب ، مركب فيتامين ب ، كينتيللا أسياتيكا ، مستخلص حبوب البن الأخضر ، مستخلص الشاي الأخضر ، إلخ.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة بمكونات HarVokse. على عكس Provillus، يعد HarVokse حلا عالميا لكل من الرجال والنساء مما يجعله أقل فعالية.

طلب هارفوكس
RatingHealthcare Product# 3 - ProFollica - 76 نقطة من أصل 100 نقطة. تم تصميم ProFollica خصيصا ، باستخدام أحدث معلومات أبحاث تساقط الشعر المتاحة. تم تطوير الصيغة الدقيقة ل ProFollica من سنوات من البحث ، من قبل محترفين مدربين تدريبا عاليا. تم اختيار المكونات ونسبتها الدقيقة بناء على قدرتها على منع DHT وزيادة الدورة الدموية وتنشيط بصيلات الشعر. هذه المركبات لها آثارها المرئية الأولى في غضون أسابيع من بدء الاستخدام.

ضمان يرجى تجربة المنتج لمدة 60 يوما ، وإذا لم تكن راضيا تماما لأي سبب من الأسباب ، فما عليك سوى إرجاع الجزء غير المستخدم في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من استلام طلبك (نسخة تجريبية لمدة 60 يوما + إعادة شحن لمدة أسبوع واحد) لاسترداد 100٪ من سعر شراء المنتج ، باستثناء الشحن والمناولة.

يستخدم ProFollica هجوما من 3 محاور على أسباب تساقط الشعر:
  • أولا ، يزيل الشامبو الزهم الزائد من فروة الرأس - مما يؤدي إلى انسداد بصيلات الشعر. هذا يسمح لبصيلات الشعر بالنمو دون عائق.
  • ثانيا ، تقلل المكونات الموجودة في الشامبو والمستحضر من مستوى DHT على فروة الرأس. هذا يسمح لجذر الشعر بإنتاج شعر أكثر كثافة.
  • ثالثا ، تزيد العناصر الغذائية الموجودة في الحبوب من تدفق الدم والمواد المغذية التي تذهب إلى بصيلات الشعر. زيادة تدفق الدم يحفز بصيلات الشعر ، وإنتاج شعر أكثر صحة.
لماذا لا #1؟ إضافة الشامبو يجعله أكثر فعالية قليلا ، لكنه يزيد من السعر الإجمالي. اختيار جيد إذا كان لديك ما يكفي من المال لإنفاقه. فقط 2 أشهر الضمان.

اطلب بروفوليكا

كيفية منع تساقط الشعر عند الذكور؟

أثناء علاج تساقط الشعر ، يمكنك توقع العودة إلى الطبيب بشكل دوري لتحديد الاستجابة للعلاج ومراقبة الآثار الجانبية للأدوية المستخدمة. لا يمكن تحقيق الوقاية إلا عن طريق العلاج المبكر. في بعض الأحيان ، ما تعتقد أنه قد يكون تساقط الشعر هو في الواقع مجرد تقصف للشعر من الإفراط في استخدام مجففات الشعر ومكواة التجعيد والأصباغ ومنتجات تصفيف الشعر.

علاجات تساقط الشعر الأخرى

في السابق كان هناك خياران شائعان متاحان للرجال الذين يرغبون في إعادة نمو شعرهم. مينوكسيديل وبروبيشيا.

المينوكسيديل هو موسع للأوعية ، مما يعني أنه يريح العضلات في الأوردة ، مما يسمح بتدفق المزيد من الدم. يستخدم العنصر النشط في المينوكسيديل ، في شكل أكثر تركيزا لعلاج ارتفاع ضغط الدم. أبلغ المستخدمون عن نمو الشعر كأثر جانبي. في النهاية تم إصداره في شكل مخفف وتسويقه تحت اسم Rogaine. متوفر في الأصل كدواء بوصفة طبية فقط ، وهو متاح الآن بدون وصفة طبية.

لسوء الحظ ، كان معدل نجاح المينوكسيديل خيبة أمل كبيرة.

يقدم المينوكسيديل أيضا بعض الآثار الجانبية غير السارة ، مثل انخفاض ضغط الدم وزيادة معدل ضربات القلب واحتباس السوائل. إذا كنت تعاني من انخفاض ضغط الدم أو أمراض القلب يجب عليك عدم استخدام المينوكسيديل.

علاج تساقط الشعر الشائع الآخر هو فيناسترايد ، المعروف باسم بروبيشيا. Propecia كتل DHT ، وهذا هو السبب في أنها لا تعطي نتائج. ولكنه ينتج أيضا آثارا جانبية غير مرغوب فيها لدى بعض الرجال - وهي انخفاض الدافع الجنسي أو ضعف الانتصاب. على الرغم من أنك ترغب في استعادة شعرك ، إلا أن الآثار الجانبية ل Propecia يمكن أن تكون شديدة للغاية بالنسبة للعديد من الرجال.

لحسن الحظ ، هناك الآن بدائل طبيعية وصحية وليس لها آثار جانبية غير مرغوب فيها.

كيف تطلب العلاجات الطبيعية لتساقط الشعر عند الذكور؟

أفضل علاجات تساقط الشعر الطبيعية للرجال متوفرة على الإنترنت على الروابط أدناه:
آخر تحديث: 2024-05-24

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Hair Loss Treatments

Best Hair Loss Treatments

Our top recommended hair loss treatments are:

Hair Loss

More than 50% of all US men experience hair loss. Almost one out of three men have hair loss by 30 years, and more than 50% experience hair loss by 50 years. Hair loss is so common that most of the time it is considered a normal variation and not a disease. Other animals closely related to humans, such as the chimpanzee, also lose their hair.

There are 4 main forms of hair loss:
  • Androgenic alopecia - The most common type of hair loss, also called male pattern baldness
  • Traumatic alopecia - Hair loss from hair being torn out
  • Drug-induced alopecia - Hair loss caused by one of many medications
  • Alopecia areata - Patchy, usually reversible, hair loss
There is also female hair loss, but because of differences hormone levels women don't lose as much hair volume as men do. Differences in hair styling allow women to hide female hair loss more effectively than men. Moreover, a woman may not even notice her hair loss but sometimes notice that her ponytail or braid is getting thinner. Women also have a different pattern of balding than men.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Did you know that you lose up to 100 hairs from your scalp every day? That's normal, and in most people, those hairs grow back. But many men -- and some women -- lose hair as they grow older. You can also lose your hair if you have certain diseases, such as thyroid problems, diabetes or lupus.

If you take certain medicines or have chemotherapy for cancer, you may also lose your hair. Other causes are stress, a low protein diet, a family history or poor nutrition.
Hair loss has few medical complications, but several serious conditions can cause it. In addition, there are some psychological effects associated with going bald. People with hair loss may sometimes be more likely to have a negative body image than those without hair loss.

Hair Loss Causes

Hair loss in women is caused mainly by poor diet, excess stress and improper hair care. Men tend to lose their hair as a result of hereditary factors and/or the effects of DHT. DHT is responsible for the development of male traits in men. Increased DHT levels in females can lead to the development of male characteristics such as deepened voice, increased muscle size and hair above the lip. It can also lead to increased hair loss.

Common causes of hair loss include:
  • Male pattern baldness
  • Trauma
  • Chemicals
  • Medications such as allopurinol (Zyloprim) and warfarin (Coumadin)
  • Poor nutrition
  • Stress, for example, during a major illness
Uncommon causes of hair loss:
  • Poor blood flow
  • Infections such as syphilis
  • Skin diseases such as lupus
  • Cancers
  • Hormone problems
  • Kidney failure
  • Liver failure

Treat Hair Loss

There is no reason to seek emergency medical care for hair loss unless you notice the following symptoms at the same time as hair loss: Confusion, Poor appetite, Constipation, Diarrhea, Trouble breathing, Weight loss, Vomiting, Fever, Pain, Skin care problems. If you do notice these symptoms, you may have a serious medical condition and you should see a doctor right away.

If hair loss is caused by another illness, treatment of the illness is the best hair loss treatment. If hair loss is the only problem you see, then there are many different ways to treat it depending on how severe the hair loss is.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

Many cases of hair loss are temporary (for example, due to chemotherapy) or a natural part of ageing and don't need treatment. However, hair loss can have an emotional impact, so it is best to seek treatment if you are uncomfortable with your appearance. If hair loss is caused by an infection or another condition, such as lichen planus or discoid lupus, treating the underlying problem may help to prevent further hair loss.
The most important idea to make when deciding the type of hair loss treatment is how much your hair loss bothers you. Hair loss treatment options include grooming techniques, wigs and hairpieces, medications, and surgery. Styling hair to cover the areas with the most hair loss is effective for mild cases. Washing and styling the hair will not cause further hair loss. For more severe hair loss, wigs and hairpieces can provide good results if you are willing to try them. Either of these options can be used in combination with medications or surgery if the results of styling or the hairpiece alone are not satisfying.

Hair Loss Medications

Medical treatment like "Finasteride" (Propecia, Proscar): A pill taken once daily that blocks the effects of testosterone on hair growth. Testosterone is a hormone found in higher concentrations in men.

Hair transplant: A doctor takes plugs of hair from areas on your scalp where hair is thick and puts them on areas where your hair is thin.

Herbal hair loss products: there are certain medications that block DHT (dihydrotestostrone) from getting to your body, which is one of the major causes of hair loss. Read below for more information

DHT is considered to be the leading cause of male pattern baldness. Although all males have DHT in their bodies, not all will experience hair loss. It's believed that balding men have more DHT receptors than those that don't lose their hair, and they have increased levels of DHT in their system.

If you want to re-grow your hair, any remedy must at a minimum, do the following:
  • Inhibit DHT from binding with receptors within the hair follicles.
  • Reduce the level of DHT found in the body.

DHT Hair Loss

Since males have more DHT receptors in their hair follicles than women do they experience greater hair loss. But, since all men have DHT in their system, a curious question emerges. Why do some men suffer hair loss while others don't?

For years the medical community tried to explain why some men have Male Pattern Baldness while others didn't. All previous theories have been disproved. Recently scientists discovered that DHT is responsible for Male Pattern Baldness. That still didn't explain why some men kept their hair.

Researching further, scientists discovered that men who lost their hair had higher levels of DHT in their system. They also had increased numbers of DHT receptors in their hair follicles. These two things allow DHT to eventually "squeeze the life out" of hair follicles.

Certain medications were tested, and it was clinically proven that reducing DHT caused hair loss to stop, and hair to start growing again. By using products that reduce DHT production, you have a solid foundation for your hair loss prevention program.

Hair Loss Treatment

We recommend the following hair loss treatment options:
  1. Provillus — 91 pts out of 100.
  2. HarVokse — 85 pts out of 100.
  3. ProFollica — 76 pts out of 100.
RatingHealthcare Product#1 - Provillus, 91 points out of 100. Provillus blocks DHT (dihydrotestostrone) from getting to your body, which is one of the major causes of hair loss. The Breakthrough formula of Provillus was designed to block DHT and supply the proper nutrients to your body specifically tailored to prevent hair loss and to help you regrow hair naturally. Strong, healthy hair begins with the proper nutritional building blocks.

Guarantee You have up to a full six months to return the product for a 100% refund less s/h.

Ingredients: Vitamin B6, Biotin, Magnesium, Zinc, Saw Palmetto, Nettle root, Gotu Kola, Pumpkin (Cucurbita Maxima), Eleuthero, Uva-Ursi, Muria Puama.

Why #1? Provillus was developed to fight male pattern baldness and includes effective ingredients and vitamins that help prevent male hair loss and regrow your hair. Provillus is supported by solid 6 months guarantee.

Order Provillus
RatingHealthcare Product#2 - HarVokse, 85 points out of 100. HarVokse has been tried and tested in extensive clinical trials and shown to produce some amazing results. HarVokse is unique because it works on two levels: both protecting and strengthening existing hair while encouraging new growth. For optimum effect take 1 supplement capsule twice a day before meals and use the spray both morning and evening by applying to damp hair.

HarVokse Guarantee: If for any reason you are not fully satisfied with HarVokse simply return the unused portion in the original container within 67 days of when you received your order. They will refund you 100% of the product price - excluding shipping charges.

HarVokse Ingredients: Amino Acids, Zinc Gluconate, Grape Seed Extracts, Vitamin B-complex, Centella Asiatica, Green Coffee bean extract, Green Tea extract, etc.

Why not #1? We could not find a complete list of HarVokse ingredients. Unlike Provillus, HarVokse is a universal solution for both men and women which makes it less effective.

Order HarVokse
RatingHealthcare Product#3 - ProFollica - 76 point out of 100 points. ProFollica is specially formulated, using the latest hair loss research information available. The exact formulation of ProFollica was developed from years of research, by highly trained professionals. The ingredients, and their exact proportion, were chosen based on their ability to block DHT, increase blood circulation, and to revitalize hair follicles. These compounds have their first visible effects within weeks of starting use.

Guarantee Please try the product for 60 days and if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping) to get a 100% refund of the product purchase price, excluding shipping & handling.

ProFollica uses a 3-pronged attack on the causes of hair loss:
  • First, the shampoo removes excess sebum from the scalp - unclogging the hair follicles. This allows the hair follicles to grow unobstructed.
  • Second, the ingredients in the shampoo and lotion reduce the level of DHT on the scalp. This allows the hair root to produce thicker hair.
  • Third, the nutrients in the pills increase blood flow and nutrients going to the hair follicle. The increased blood flow stimulates the hair follicles, producing healthier hair.
Why not #1? Adding shampoo does make it a bit more effective, but increases the total price. Good choice if you have enough money to spend. Only 2 months guarantee.

Order ProFollica

Prevent Hair Loss

During treatment for hair loss, you can expect to return to the doctor periodically to determine the response to treatment and to monitor for side effects from the medications being used. Prevention can be accomplished only by early treatment. Sometimes what you think may be hair loss is actually just hair breakage from overuse of hair dryers, curling irons, dyes, and styling products.

Other Hair Loss Treatments

Previously there were two common options available for men who wanted to re-grow their hair. Minoxidil and Propecia.

Minoxidil is a vasodilator, meaning it relaxes the muscles in the veins, allowing more blood to flow. The active ingredient in Minoxidil, in a more concentrated form is used to treat high blood pressure. Users reported hair growth as a side effect. Eventually it was released in diluted form and marketed under the name Rogaine. Originally available as a prescription only medication, it is now available over the counter.

Unfortunately Minoxidil's success rate has been a huge disappointment.

Minoxidil also offers some unpleasant side effects, such as decreased blood pressure, increased heart rate, and fluid retention. If you suffer from low blood pressure, or heart disease you should not use Minoxidil.

The other common hair loss remedy is finasteride, better known as Propecia. Propecia blocks DHT, which is why it does produce results. But, it also produces undesirable side effects in some men - namely a decreased sex drive, or erectile dysfunction. Though you'd like to regain your hair, the side effects of Propecia can be too severe for many men.

Fortunately, there are now alternatives that are natural, healthy and do not have undesirable side effects.

Order Hair Loss Treatments

The best hair loss treatments are available online at the links below: