Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من الشعر؟ كريم إزالة الشعر

أفضل منتجات إزالة الشعر

كيفية التخلص من الشعر؟ نوصي أفضل منتجات إزالة الشعر:

إزالة الشعر

على الرغم من أن فقدان الشعر لدى الرجال وكذلك فقدان الشعر الأنثوي عادة ما ينظر إليه على أنه مدمر عاطفيا ، إلا أن نمو الشعر المفرط يمكن أن يكون مشكلة بنفس القدر. كثير من النساء وحتى الرجال يسعون جاهدين لتحقيق حالة بلا شعر في بعض مناطق الجسم كما يمليها المجتمع ونسأل كيف نتخلص من الشعر.

إزالة الشعر هو مصطلح عام لإزالة الشعر الذي يؤثر على جزء من الشعر فوق سطح الجلد. الشكل الأكثر شيوعا من إزالة الشعر هو الحلاقة. خيار شعبي آخر هو استخدام مزيلات الشعر الكيميائية ، والتي تعمل عن طريق كسر روابط ثاني كبريتيد التي تربط سلاسل البروتين التي تعطي الشعر قوته ، مما يجعل الشعر يتفكك.

إزالة الشعر هو إزالة الشعر بأكمله، بما في ذلك الجزء تحت الجلد. قد يستخدم بعض الأفراد أجهزة الصبح أو السكر أو إزالة الشعر أو الليزر أو الضوء النابض المكثف أو علم الكهرباء. كما تتم إزالة الشعر في بعض الأحيان عن طريق نتف.

CNNعادة ما تتم إزالة الشعر لأسباب اجتماعية وجنسية تتعلق بالدور الاجتماعي للشعر في المجتمع البشري. العديد من الثقافات لديها الجمالية "مثالية" كمية من الشعر للذكور والإناث. قد يواجه الأشخاص الذين ينتهك شعرهم مثل هذه المعايير مشاكل حقيقية أو متصورة مع القبول الاجتماعي.

أسباب إزالة الشعر

وقد تمت ممارسة إزالة الشعر لعدة قرون في جميع الثقافات البشرية تقريبا. تختلف الطرق المستخدمة بين الأوقات والمناطق، ولكن الحلاقة هي الطريقة الأكثر شيوعا للتخلص من الشعر.

FDAشعر جسم المرضى حلق مرة واحدة قبل الجراحة لأسباب تتعلق بالنظافة; ومع ذلك ، تبين أن هذا يؤدي إلى نتائج عكسية ، ونتيجة لذلك لم يعد المرضى يحلقون في العديد من المستشفيات.

وقد استخدم حلق الشعر في بعض الأحيان في محاولات للقضاء على القمل أو لتقليل رائحة الجسم بسبب تراكم الكائنات الدقيقة المسببة للرائحة في الشعر. بعض الناس مع trichiasis تجد أنه من الضروري طبيا للتخلص من الشعر.

حلق

كثير من الرجال في الثقافات الغربية حلاقة شعر الوجه، لذلك أقلية من الرجال لديهم لحية ، على الرغم من أن شعر الوجه سريع النمو يجب حلق يوميا لتحقيق نظرة نظيفة حليق أو بلا شعر. بعض الرجال يريدون أن يتعلموا كيفية التخلص من الشعر لأنهم لا يستطيعون زراعة لحية "كاملة" (تعرف عموما بأنها كثافة حتى من الخدين إلى الرقبة)، لأن لون اللحية يختلف عن لون شعر فروة الرأس، أو لأنه ينمو في اتجاهات كثيرة، مما يجعل إعدادها تبدو صعبة.

بعض الرجال يريدون التخلص من الشعر لأن لحاهم خشنة جدا، مما تسبب في الحكة وتهيج. بعض الرجال تنمو لحية من وقت لآخر لتغيير مظهرهم.

شعر الجسم

في العديد من الثقافات، والنساء في كثير من الأحيان إزالة شعر الجسم،معتقدين أنه غير جذاب وليس المؤنث. قد تزيل النساء أيضا بعض أو حتى كل شعر العانة لتبدو أكثر شبابا وجاذبية لزملائهن الجنسيين أو أنفسهم.

هذه الممارسة هي الأكثر شيوعا بين النساء من الطبقة العليا، الذين يحصلون على علاج مع الليزر أو التحليل الكهربائي (خياراتإزالة الشعر الدائم) وحفظ العمل في المستقبل. العديد من النساء من أصل أفريقي عادة التخلص من الشعر في منطقة العانة للحد من تهيج أثناء الجماع.

بعض الرجال يحلقون رؤوسهم ، إما كبيان أزياء ، للتغطية على تساقط الشعرالذكور ، أو لتحقيق تبريد معزز للجمجمة (خاصة للأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق). وهناك عدد أقل بكثير من النساء يحلقن رؤوسهن أيضا كأزياء أو بيانات سياسية.

أسباب دينية

لأسباب دينية: حلق الرأس هو جزء من التقاليد البوذية والمسيحية والإسلامية والجاينية والهندوسية. يخضع الرهبان البوذيون والمسيحيون بشكل عام لشكل من أشكال حلق الرأس أثناء رسامتهم. أطفال براهمين حلقوا رؤوسهم بشكل طقوسي قبل بدء الدراسة.

في بعض أجزاء العالم البوذي ثيرافادا، من الممارسات الشائعة لحلاقة رؤوس الأطفال. غالبا ما يترك الأطفال الضعفاء أو المرضى مع توبكنوت صغير من الشعر ، لقياس صحتهم ووضع علامة لهم للحصول على معاملة خاصة. عندما تتحسن الصحة، يتم قطع القفل.

وتحظر الديانات اليهودية والبهائية جميعها صراحة حلق الرأس، على الرغم من أن اليهود الإصلاحيين يميلون إلى اتخاذ وجهة نظر أكثر ليبرالية تجاه هذه السياسة. السيخ اتخاذ موقف أقوى، ومعارضة جميع أشكال إزالة الشعر. واحدة من خمسة KS السيخ هو كيش، وهذا يعني "الشعر غير المصقول". للسيخ ، وصيانة وإدارة الشعر الطويل هو مظهر من مظاهر التقوى واحد.

الحلاقة في الجيش

US Armyوقد استخدمت حلق شعر فروة رأس الرجل كوسيلة لتجريدهم من هويتهم السابقة. ويتم ذلك في بعض الأحيان في بداية التدريب العسكري، ويتم كجزء من عملية محاولة غرس هوية جديدة في الجندي الجديد. ولا يوجد جيش في العالم يفعل ذلك بالمجندات، ربما بسبب توقعات الصدمة النفسية. المجندات في بعض الأحيان شعرهم "بوبد" (قطع بحيث يكون من أكتافهم).

كما تتطلب العديد من الجيوش من الذكور أن يكونوا حليقي الشعر. هو أحيانا مطلوبة لذلك أن طارئ هواء يتنفس أقنعة أو أقنعة واقية مثل غاز أقنعة يستطيع شكلت ختم محكمة هواء على وجه نظيفة حليق. وهذا يمكن أن يسبب مشكلة للذكور مع البربرية pseudofolliculitis، رد فعل الجلد الشديد الناجم عن حلق الشعر الخشن أو مجعد الوجه عن كثب.

وتتمثل الأسباب الرئيسية لهذا المطلب في تحسين النظافة الصحية والصرف الصحي العام، مثل الوقاية من تفشي القمل عندما يكون هؤلاء الرجال في بيئة ميدانية حيث سيعيشون في أماكن قريبة ولا يحصلون على مرافق الاستحمام إلا قليلا أو لا يحصلون عليها على حد علم.

نمو الشعر

ينمو الشعر على جميع مناطق جسم الإنسان باستثناء راحة اليدين والشفاه والسرة ومناطق معينة من الهيكل التناسلي وأخمص القدمين. ولكن الشعر هو الأكثر وضوحا في معظم الناس في عدد قليل من المناطق التي هي الأكثر شيوعا مشمع، قلصت، التقطه، أو حلق. وهذه المجالات هي:
  • وجه
  • رأس
  • حواجب
  • الرموش
  • منطقة العانة
  • السيقان
  • الابطين

كيفية التخلص من الشعر؟

الظهارات الميكانيكية

مزيل الشعر الميكانيكي هو ببساطة آلة كهربائية صغيرة مع بكرة مطاطية أو ربيع ملفوف ، والذي يمسك الشعر ويسحبه. استخدام مزيل الشعر الميكانيكية لإزالة الشعر الدائم يمكن أن تكون مؤلمة جدا. الشعر عادة ما تنمو مرة أخرى بعد أسبوع واحد فقط من انتزع بها حتى انها ليست إزالة الشعر الدائم. وأخيرا، استخدام الشعيرات الميكانيكية لوقف نمو الشعر ليست فعالة جدا. غالبا ما يفتقدون شعرة أو شعرتين

الصبح والسكر

الصبح ينطوي على نشر الشمع الساخن على المنطقة حيث تريد وقف نمو الشعر، ومن ثم تطبيق شريط من القماش أو الموسلين على المنطقة المطلوبة، فرك، وتمزيق الشريط في ضربة واحدة - الشمع والشعر والجذر، وجميع. السكر يشبه الصبح، إلا أنه يستخدم عجينة السكر (التي تتكون عادة من خليط من السكر والليمون والماء، وحتى حمض الستريك والصمغ العربي) بدلا من الشمع وطريقة لإزالة الشعر التي تعود إلى مصر القديمة.

وفقا لمقال نشر مؤخرا في صحيفة يو اس ايه توداي ، والرجال ليس فقط الصبح ظهورهم ، ولكن أيضا خطوط بيكيني بهم. الهدف؟ زيادة جاذبية الجنس وشعور "أنظف".

مع الاستخدام المتكرر، يصبح الشعر تدريجيا أرق لأن الجذور تضعف. لكنها ليست إزالة الشعر الدائم، والشعر سوف تنمو مرة أخرى، وإن كان على فترات أطول. حتى إذا كنت ترغب في تقليل الشعر الذي ينمو على ساقيك أو الصدر دون إلغائها بشكل دائم، وهذا سيكون الطريقة المثلى للذهاب.

التحليل الكهربائي

في حين أن التحليل الكهربائي يبدو أكثر تهديدا ، فإن الفرضية وراء هذه الطريقة للتخلص من الشعر هي أن إبرة تزعزع الشعر في جذره وتقتله. انها أكثر مضيعة للوقت من الصبح (يمكن أن يستغرق ما يصل الى عام لإزالة الشعر الدائم).

إزالة الشعر بالليزر

وافقت ادارة الاغذية والعقاقير ، وإزالة الشعر بالليزر ينطوي على شعاع ليزر قتل أساسا بصيلات الشعر. تعتمد النتائج على تصبغ بشرتك ولون شعرك (يمتص الشعر الداكن طاقة الليزر ، مما يجعل من السهل علاجه) ، لذلك ستحتاج أولا إلى معرفة ما إذا كنت مرشحا جيدا لوقف نمو الشعر بهذه الطريقة. أفضل نتائج إزالة الشعر الدائم تحدث مع الرجال الذين لديهم بشرة عادلة والشعر الأسود. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك الحصول على إزالة الشعر بالليزر إذا كنت مسمرا ، حيث يعبث السمرة بصبغ بشرتك ويمكن أن يؤدي إلى تغير اللون أو تغير اللون الدائم. هذا هو السبب في أن الرجال ذوي البشرة الداكنة قد لا يكونون مرشحين جيدين ، لذلك استشر ممارسا أو طبيب أمراض جلدية أولا.

حذار من المساوئ: إزالة الشعر بالليزر غير لائق يمكن أن يسبب حروق، الآفات، تلون الجلد تستمر عدة أشهر، أو إعادة نمو غير مكتمل / منقوشة. وتشير البيانات الحديثة إلى أن هياكل الجلد الأخرى غالبا ما تتأثر بالإشعاع بالليزر، وتشكل الآثار طويلة الأجل لهذا خطرا غير معروف. إزالة الشعر بالليزر تكون مكلفة. البعض يجدها مؤلمة بعض المستهلكين، حتى المرشحين المثاليين، لا يستجيبون للعلاج، والبعض الآخر لا يمكن تحقيق إزالة الشعر الدائم.

كريم إزالة الشعر

كريمات إزالة الشعر هذه هي المستحضرات التي تذوب بنية البروتين في شعرك، وتسبب انفصاله عن الجلد ووقف نمو الشعر. ليست جذابة جدا، أليس كذلك؟ حسنا، لا تقلق، يبدو أسوأ بكثير مما هو عليه حقا.

إذا اتبعت التعليمات، فلن يضر ذلك قليلا. كريم إزالة الشعر عالية الجودة يمكن أيضا أن تكون بمثابة exfoliant عن طريق إزالة جميع خلايا الجلد الميتة، مما يجعل بشرتك ناعمة نتيجة لذلك. وسوف توفر إزالة الشعر الدائم.

إزالة الملوثات الكيميائية

هذه المنتجات هي مزيلات الشعر الكيميائية المستخدمة لإزالة الشعر. أنها تعمل مع المكونات الحمضية التي تذوب في الواقع الشعر من سطح الجلد، والعديد من مستخدمي هذه المنتجات إزالة الشعر تقرير الحروق والطفح الجلدي والألم بدلا من إزالة الشعر الدائم. هذه المنتجات الكيميائية بقسوة وضارة التخلص من الشعر، لكنها لا تمنعه من النمو مرة أخرى - كنت مجرد كذلك حالا (وبالتأكيد أقل ضررا) شراء شفرة الحلاقة واستخدام ذلك لبقية حياتك.

FDAمزيلات الشعر تتصرف مثل شفرة حلاقة كيميائية. متوفر في أشكال الجل والقشدة والغسول والهباء الجوي واللفة ، وهي تحتوي على مادة كيميائية قلوية للغاية - عادة ثيوغليكولات الكالسيوم - تذوب بنية البروتين في الشعر ، مما يؤدي إلى انفصالها بسهولة عن سطح الجلد.

لا ينبغي استخدام مزيلات الشعر للحاجبين أو المناطق الأخرى حول العينين، أو على الجلد الملتهب أو المكسور.

أفضل إزالة الشعر

كيفية التخلص من الشعر دون آثار جانبية وآلام؟ لا تزال هناك منتجات إزالة الشعر الدائمة التي ليس لها آثار جانبية من أشعة الليزر، والمنتجات الكيميائية، أو الصبح. هذه هي 2 المنتجات الموصى بها أعلى مع الصيغ الطبيعية التي تبطئ في البداية نمو الشعر، ثم وقف نمو الشعر في نهاية المطاف ومنع الشعر غير المرغوب فيها من النمو مرة أخرى.
  1. StopGrow — 97 قرشا.
  2. كريم HairRemoval — 83 قرشا.
  3. UltraHairAway — 76 قرشا.
RatingHealthcare Product #1 - StopGrow: 97 من أصل 100 نقطة ممكنة. تم تصميم StopGrow بواسطة Skinception علميا مع سلسلة من المكونات النشطة التي توقف نشاط الخلايا الجريبية على طول الجسم ، مع تقليل طويل الأجل لشعر الجسم غير المرغوب فيه. StopGrow للرجال والنساء ثبت سريريا للحد من شعر الجسم غير المرغوب فيها بنسبة تصل إلى 69٪. StopGrow يمنع شعر الجسم، قبل أن يتطور، حيث تختار من أي وقت مضى. مع تركيبته اللطيفة و Skinception - فهم قائم على الجلد البشري ، فهو مناسب لك كما هو الحال بالنسبة لأرجلك. أو المناطق الخاصة التي تشاركها مع جمهور محدود.

إيقاف النمو ضمان: يمكنك محاولة هذا المنتج إزالة الشعر خالية من المخاطر لمدة 90 يوما.

إيقاف النمو المكونات الرئيسية: الديلرين، تيلوكابيل (المكون الطبيعي كما تأخير نمو الشعر) وبليسوفت (مثبط نمو الشعر النباتية).

لماذا #1؟ تم اختبار فعالية StopGrow وتأكيدها في الدراسات السريرية. StopGrow هو كريم إزالة الشعر الوحيد الذي يأتي في شكلين: للرجال والنساء. وأخيرا، StopGrow ليس فقط كريم إزالة الشعر. كما أنه يمنع نمو الشعر!

أمر إيقاف النمو
RatingHealthcare Product #2 - Revitol HairRemoval كريم هو الخيار الثاني مع 83 من أصل 100 نقطة ممكنة. Revitol كريم HairRemoval يعمل بشكل جيد على قدم المساواة على الرجال والنساء; أنها آمنة للاستخدام في أي مكان على الجسم، وأنه يتطلب تطبيق واحد فقط بسيطة للتخلص من الشعر. سيتم امتصاصه بسرعة وإزالتها على الفور. الشعر لن ينمو مرة أخرى لأن كريم HairRemoval يمنحك إزالة الشعر الدائم.

كريم ريفيتول هير ريموفال ضمان: إرجاع الجزء المستخدم أو غير المستخدم من طلبك في غضون 90 يوما من تاريخ الشراء لاسترداد كامل المبلغ دون طرح أي أسئلة.

كريم ريفيتول هير ريموفال المكونات: الماء، هيدروكسيد الكالسيوم، حمض ثيوغليكوليك، 80٪، ثيوغليكولات الكالسيوم، النفط المعدني، الجلسرين، بترولاتوم، سيتيل الكحول، بيغ-75 لانولين، Stearyl الكحول، Steareth-20، ألوي فيرا استخراج.

لماذا لا #1؟ Revitol HairRemoval Cream هو حل جيد لنسيان الحلاقة ، وقص الحلاقة ، والتحليل الكهربائي ، وما إلى ذلك. لسوء الحظ، لم تدرس فعالية هذا المنتج في التجارب السريرية.

اطلب كريم ريفيتول هيرريموفال
RatingHealthcare Product #3 -- UltraHairAway -- 76 من أصل 100 نقطة. مثبطات الشعر UltraHairAway يحرر الرجال والنساء على حد سواء من عملية مؤلمة ومكلفة من الصبح، والتحليل الكهربائي، والسكر أو الليزر. تتيح لك UltraHairAway إيقاف نمو الشعر تدريجيا وبطبيعة الحال، من خلال تقنية الإنزيم. UltraHairAway يغير هيكل بصيلات الشعر. يصبح الشعر الخشن السميك أكثر ليونة وأصغر وأدق. سوف تشبه الشعر الذي كان لديك عندما كنت طفلا.

UltraHairAway لديه ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما! في غضون 60 يوما من استلام الشحنة الخاصة بك، يمكنك إعادة أي زجاجة أو زجاجات لأي سبب من الأسباب، لاسترداد.

التراهيرواي المكونات: الماء، مشتقات الفاكهة القابلة للاستخراج، البولي بروبلين غليكول، غليسيرول، Disaccharides، اليوريا، Dithiothreitol، EDTA، ميثيل بارابين، بروبيلبارابين.

لماذا لا #1؟ UltraHairAway هو حل جيد لإزالة الشعر ولكن لا يزال هو رذاذ. كريمات إزالة الشعر تعمل بشكل أفضل من البخاخات.

اطلب UltraHairAway

استخدام كريم إزالة الشعر

وإليك بعض النصائح كيفية استخدام كريم إزالة الشعر. أول اختبار التصحيح منطقة صغيرة لمدة 5-7 دقائق. المناطق الحساسة مثل الوجه وفروة الرأس والرقبة وتحت الإبطين يجب اختبارها دقيقة بدقيقة بحذر، ومسح مناطق صغيرة من التصحيح كل دقيقة لاختبار إطلاق الشعر أو احمراره. إذا حدث تهيج، وإزالة في وقت واحد، دافق بالماء، لا الصابون. يجب إزالة الشعر بسهولة مع التوقيت المناسب ترك المسام نظيفة ومفتوحة وصولا الى موقع المسام.

تطبيق على الشعر المحيطة بها في أقسام قابلة للتطبيق. لا تعيدي نفس المكان خلال 24 ساعة، أو اتركي الكريم على البشرة لفترة أطول من 15-20 دقيقة. لا تترك على الجلد لفترة أطول مما يسمح توقيت التصحيح. دائما التصحيح اختبار كل مجال جديد من الجلد والذراعين والساقين والظهر، الخ.

إزالة الشعر الدائم

نوصي أفضل منتجات إزالة الشعر الدائم:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Hair? Hair Removal Cream

Best Hair Removal Products

How to get rid of hair? We recommend the best hair removal products:

Hair Removal

Although hair loss in men as well as female hair loss is usually perceived as emotionally devastating, excessive hair growth can be equally problematic. Many women and even men strive to achieve a hairless state in certain body regions as dictated by society and ask how to get rid of hair.

Depilation is a generic term for hair removal which affects the part of the hair above the surface of the skin. The most common form of depilation is shaving. Another popular option is the use of chemical depilatories, which work by breaking the disulfide bonds that link the protein chains that give hair its strength, making the hair disintegrate.

Epilation is removal of the entire hair, including the part below the skin. Some individuals may use waxing, sugaring, epilation devices, lasers, intense pulsed light or electrology. Hair is also sometimes removed by plucking.

CNNHair is normally removed for social and sexual reasons related to the social role of hair in human society. Many cultures have an aesthetic "ideal" amount of hair for males and females. People whose hair violates such standards may experience real or perceived problems with social acceptance.

Hair Removal Reasons

Hair removal has been practiced for centuries in almost all human cultures. The methods used vary among times and regions, but shaving is the most common method to get rid of hair.

FDAPatients' body hair was once shaved before surgery for reasons of hygiene; however, this turned out to be counter-productive, and as a result patients are no longer shaved in many hospitals.

The shaving of hair has sometimes been used in attempts to eradicate lice or to minimize body odor due to accumulation of odor-causing micro-organisms in hair. Some people with trichiasis find it medically necessary to get rid of hair.
Many men in Western cultures shave their facial hair, so a minority of men have a beard, even though fast-growing facial hair must be shaved daily to achieve a clean-shaven or hairless look. Some men want to learn how to get rid of hair because they cannot grow a "full" beard (generally defined as an even density from cheeks to neck), because beard color is different than scalp hair color, or because it grows in many directions, making a groomed look difficult. Some men want to get rid of hair because their beards are very coarse, causing itchiness and irritation. Some men grow a beard from time to time to change their appearance.

In many cultures, women frequently remove their body hair, believing it is unattractive and not feminine. Women may also remove some or even all of their pubic hair to look more youthful and attractive for their sexual mates or themselves. The practice is most common among upper-class women, who get treated with lasers or electrolysis (permanent hair removal options) and save future labor. Many women of African descent commonly get rid of hair in their pubic area to reduce irritation during sexual intercourse.

Some men shave their heads, either as a fashion statement, to cover up male hair loss, or to attain enhanced cooling of the skull (particularly for people suffering from hyperhidrosis). A much smaller number of women also shave their heads as fashion or political statements.

For religious reasons: Head-shaving is a part of the Buddhist, Christian, Muslim, Jain and Hindu traditions. Buddhist and Christian monks generally undergo some form of head-shaving during their ordination. Brahmin children have their heads ritualistically shaved before beginning school.

In some parts of the Theravada Buddhist world, it is common practice to shave the heads of children. Weak or sickly children are often left with a small topknot of hair, to gauge their health and mark them for special treatment. When health improves, the lock is cut off.

The Jewish and Baha'i religions all explicitly prohibit head-shaving, although Reform Jews tend to take a more liberal view of this policy. Sikhs take an even stronger stance, opposing all forms of hair removal. One of the Sikh Five Ks is Kesh, meaning "uncut hair". To Sikhs, the maintenance and management of long hair is a manifestation of one's piety.

US ArmyShaving a man's scalp hair has been used as a means of stripping them of their former identity. This is sometimes done at the beginning of military training, and is done as part of a process of trying to instill a new identity into the new soldier. No military in the world does this to female recruits, possibly because of expectations of psychological trauma. Female recruits sometimes have their hair "bobbed" (cut so it is off their shoulders).

Many militaries also require males to be clean-shaven. It is sometimes required so that emergency air breathing masks or protective masks such as gas masks can form an air-tight seal on a clean-shaven face. This can cause a problem for males with pseudofolliculitis barbae, a severe skin reaction caused by shaving coarse or curly facial hair too closely. The main reasons for this requirement are to improve hygiene and general sanitation, such as the prevention of lice infestations when these men are in a field environment where they will be living in close quarters and have little to no access to showering facilities.

Hair Growth

Hair grows on all areas of the human body except for the palms of the hands, the lips, the navel, certain areas of the genital structure and the soles of the feet. But hair is most noticeable in most people in a small number of areas that are most commonly waxed, trimmed, plucked, or shaved. These areas are the:
  • Face
  • Head
  • Eyebrows
  • Eyelashes
  • Pubic Area
  • Legs
  • Armpits

How to Get Rid of Hair?

Mechanical Epilators
A mechanical epilator is simply a small electric machine with a rubber roller or coiled spring, which catches hair and pulls it out. Using a mechanical epilator for permanent hair removal can be quite painful. Hair will normally grow back after only a week of being yanked out so it's not permanent hair removal. Finally, using mechanical epilators to stop hair growth isn't very efficient; they'll often miss a hair or two.

Waxing & Sugaring
Waxing involves spreading hot wax onto the area where you want to stop hair growth, and then applying a strip of cloth or muslin onto the desired area, rubbing it, and ripping off the strip in one fell swoop -- wax, hair, root, and all. Sugaring is similar to waxing, only it uses sugar paste (which usually consists of a mixture of sugar, lemon, water, and even citric acid and gum arabic) instead of wax and is a method of hair removal that goes as far back as ancient Egypt.

According to a recent article in USA Today, men are not only waxing their backs, but also their bikini lines. The goal? Increased sex appeal and a "cleaner" feeling.

With repeated use, hair gradually becomes thinner because the roots are weakened. But it's not permanent hair removal, hair will grow back, albeit at longer intervals. So if you want to lessen the hair that grows on your legs or chest without permanently abolishing it, this would be the ideal way to go.

Electrolysis
While electrolysis sounds more threatening, the premise behind this way to get rid of hair is that a needle zaps the hair at its root and kills it. It's more time-consuming than waxing (it could take up to a year for permanent hair removal).

Laser Hair Removal
FDA approved, laser hair removal involves a laser beam basically killing the hair follicles. Results depend on your skin pigmentation and the color of your hair (dark hair absorbs the laser energy, making it easier to treat), so you will first need to find out if you are a good candidate to stop hair growth in this way. The best permanent hair removal results occur with men who have fair skin and black hair. Keep in mind that you cannot receive laser hair removal if you are tanned, as a tan messes with your skin's pigmentation and can lead to blistering or permanent discoloration. This is why darker-skinned men might not make good candidates, so consult with a practitioner or dermatologist first.

Beware of disadvantages: Improper laser hair removal can cause burns, lesions, skin discoloration lasting several months, or patchy/patterned regrowth. Recent data suggest other skin structures are often affected by laser irradiation, and long term effects of this constitute an unknown risk. Laser hair removal an be expensive. Some find it painful. Some consumers, even ideal candidates, do not respond to treatment, others cannot achieve permanent hair removal.

Hair Removal Cream
These hair removal creams are lotions that dissolve the protein structure of your hair, cause it to separate from the skin and stop hair growth. Not very appealing, is it? Well, don't worry, it sounds much worse than it really is.

If you follow instructions, it won't hurt a bit. A high quality hair removal cream can also act as an exfoliant by removing all dead skin cells, making your skin smooth as a result. And it will provide permanent hair removal.

Chemical Depilatories

These products are chemical depilatories used to remove hair. They work with acidic ingredients that actually melt the hair from the surface of the skin, and many users of these depilatory products report burns, rashes and pain instead of permanent hair removal. These chemical products harshly and harmfully get rid of hair, but they do not prevent it from growing back - you'd be just as well off (and certainly less harmed) buying a razor and using that for the rest of your life.

FDADepilatories act like a chemical razor blade. Available in gel, cream, lotion, aerosol, and roll-on forms, they contain a highly alkaline chemical--usually calcium thioglycolate--that dissolves the protein structure of the hair, causing it to separate easily from the skin surface.

Depilatories should not be used for the eyebrows or other areas around the eyes, or on inflamed or broken skin.

Best Hair Removal

How to get rid of hair without side effects and pains? There are still permanent hair removal products that have no side-effects of lasers, chemical products, or waxing. These are 2 top recommended products with all-natural formulas which initially slow down hair growth, then ultimately stop hair growth and prevent unwanted hair from growing back.
  1. StopGrow — 97 pts.
  2. HairRemoval Cream — 83 pts.
  3. UltraHairAway — 76 pts.
RatingHealthcare Product#1 - StopGrow: 97 out of possible 100 points. StopGrow by Skinception is scientifically formulated with a series of active ingredients that interrupt follicular cell activity along the body, with long-term reduction of unwanted body hair. StopGrow for Men and Women are clinically proven to reduce unwanted body hair by up to 69%. StopGrow prevents body hair, before it develops, where ever you choose. With its gentle formula and Skinception - based understanding of human skin, it's as suitable for you face as it is for your legs. Or the special areas you share with a limited audience.

StopGrow Guarantee: you can try this hair removal product risk-free for 90 days.

StopGrow Main Ingredients: Decelerine, Telocapil (natural ingredient as hair growth delayer) and Pilisoft (botanical hair growth inhibitor).

Why #1? Effectiveness of StopGrow was tested and confirmed in clinical studies. StopGrow is the only hair removal cream that comes in 2 forms: for men and for women. Finally, StopGrow is not only hair removal cream; it also prevents hair growth!

Order StopGrow
RatingHealthcare Product#2 - Revitol HairRemoval Cream is second option with 83 out of possible 100 points. Revitol HairRemoval Cream works equally well on men and women; it is safe for use anywhere on the body and it only requires one simple application to get rid of hair. It will be absorbed quickly and removed instantaneously. The hair will not grow back because HairRemoval Cream gives you permanent hair removal.

Revitol HairRemoval Cream Guarantee: return the used or unused portion of your order within 90 days of the purchase date for a full refund with no questions asked.

Revitol HairRemoval Cream Ingredients: Water, Calcium Hydroxide, Thioglycolic Acid, 80%, Calcium Thioglycolate, Mineral Oil, Glycerin, Petrolatum, Cetyl Alcohol, Peg-75 Lanolin, Stearyl Alcohol, Steareth-20, Aloe Vera Extract.

Why not #1? Revitol HairRemoval Cream is a good solution to forget about shaving, razor cuts, electrolysis, etc. Unfortunately, effectiveness of this product was never studied in clinical trials.

Order Revitol HairRemoval Cream
RatingHealthcare Product#3 - UltraHairAway - 76 out of 100 points. UltraHairAway hair inhibitor frees both men and women from the painful and costly process of waxing, electrolysis, sugaring or laser. UltraHairAway let you progressively and naturally stop hair growth, through enzyme technology. UltraHairAway changes the structure of your hair follicle. Thick coarse hair becomes softer, smaller and finer. It will resemble hair you had as a baby.

UltraHairAway has a 60-day money back guarantee! Within 60 days of receipt of your shipment, you may return any bottle or bottles for any reason, for a refund.

UltraHairAway Ingredients: Water, Extractable Fruit Derivatives, Polypropylene Glycol, Glycerol, Disaccharides, Urea, Dithiothreitol, EDTA, Methyl Paraben, Propylparaben.

Why not #1? UltraHairAway is a good solution to remove hair but still it is a spray. Hair removal creams work better than sprays.

Order UltraHairAway

Hair Removal Cream Usage

Here are a few tips how to use hair removal cream. First patch test a small area for about 5-7 minutes. Sensitive areas such as face, scalp, neck & underarms are to be tested minute by minute with caution, wiping away small areas of the patch each minute to test for hair release or redness. If irritation occurs, remove at once, flush with water, no soap. Hair should remove easily with the proper timing leaving the pores clean and open down to follicle site.

Apply on surrounding hair in workable sections. Do not redo same spot within 24-hour period, or leave cream on skin longer than 15-20 minutes. Do not leave on skin longer than patch timing allows. Always patch test each new area of the skin- arms, legs, back, etc.

Permanent Hair Removal

We recommend the best permanent hair removal products: