Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الصداع؟ العلاج الطبيعي للصداع

كيفية علاج الصداع؟

أفضل منتجات علاج الصداع هي:

صداع

هذا الألم خارقة تحصل بين المعابد الخاصة بك، أو ما يعرف عادة باسم الصداع،يمكن أن تدمر يومك ومزاجك. وعلى الرغم من أنك قد تعاني في صمت أثناء انتظارك لتمرير الصداع النصفي الخاص بك، تعرف أن الصداع مشكلة شائعة جدا مع نصف السكان البالغين في العالم يعانون من الصداع مرة واحدة على الأقل كل عام.

يعتمد العديد من المصابين بالصداع على الأدوية الموصوفة طبيا لتخفيف الألم ، ولكن العلاجات البديلة أصبحت أكثر شعبية مع أولئك الذين يفضلون العلاجات الطبيعية. استمر في القراءة لاكتشاف أسباب الصداع، وتعلم كيفية علاج الصداع وما يمكنك القيام به لمنع الألم.

أعراض الصداع

الأعراض الشائعة لجميع الصداع، بغض النظر عن نوع أو سبب، هو الألم النابض أو الخفقان على أحد جانبي الرأس أو كليهما. ولكن بالإضافة إلى الألم، هناك أعراض أخرى يمكن أن يعاني منها المصابون قد يبدو أن لا علاقة لها بالرأس.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

بالإضافة إلى الألم، قد يعاني المصابون من مشاكل إدراكية مثل الحساسية للضوء والصوت، أو الرنين في الأذنين،أو الشعور بالدوار، أو حتى الإغماء.

غالبا ما يرى العديد من المصابين بالصداع النصفي أضواء وامضة أو نقاطا مضيئة تجعل من الصعب رؤيتها بوضوح.
الصداع يمكن أن يسبب أيضا الرقبة ليشعر ضيق أو قرحة، والذين يعانون قد تواجه وخز في الذراعين والساقين. يمكن أن يؤثر الصداع حتى على الهضم عن طريق التسبب في ألم في البطن وحرقة المعدة. التفكير في الغذاء قد الاشمئزاز الذين يعانون من الصداع يمكن أن يسبب أيضا الغثيان. والعديد من الذين يعانون من الصداع النصفي القيء خلال ذروة هجماتهم.

أسباب الصداع

هناك العديد من الأسباب التي تسهم في تعاني من الصداع، وكل شخص قد يكون مجموعة مختلفة من العوامل التي تسهم في آلامهم المعرفية المزمنة. يتم تشغيل الصداع النصفي لبعض الناس من قبل بعض الأطعمة مثل الجبن والكحول الذين تتراوح أعمارهم بين، أو المضافات الغذائية الشائعة مثل الأسبارتام وMSG.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لها تاريخ عائلي من الصداع جعل واحد أكثر عرضة لتطويرها. أيضا، يمكن أن تجعل السن والجنس واحد أكثر عرضة للإصابة بالصداع النصفي المزمن. الصداع النصفي تميل إلى أن تكون الأكثر حدة في الثلاثينات من الناس، والنساء هي ثلاث مرات أكثر عرضة للإصابة بالصداع النصفي من الرجال.

عوامل نمط الحياة بما في ذلك الإجهادوالنشاط البدني الزائد وقلة النوم يمكن أن تسهم أيضا في الصداع. في حين أن العوامل البيئية مثل تغير في درجة الحرارة أو الضغط يمكن أن تحفز الصداع النصفي في بعض الأشخاص الحساسين. الصداع يمكن أيضا أن يكون الآثار الجانبية لوجود مرض أو مرض بما في ذلك التهاب السحايا، فيبروميالغيا، ومرض لايم.

أنواع الصداع

هناك نوعان رئيسيان من الصداع: الابتدائي والثانوي. الصداع الأولي يعني أن الصداع هو الشاغل الطبي الأساسي، على الرغم من أن عوامل مثل الغذاء والإجهاد يمكن أن تلعب دورا. وعلى العكس من ذلك، يحدث الصداع الثانوي بسبب حالة طبية كامنة مثل إصابة الرقبة أو عدوى الجيوب الأنفية.

الصداع الأولي

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الصداع الأولي:
  • الصداع النصفي: الصداع النصفي هو صداع مؤلم للغاية يمكن أن يصاحبه أيضا أعراض أخرى بما في ذلك فقدان البصر ، وخز في الأطراف ، والقيء ، والحساسية للضوء والصوت. يمكن أن يعاني المصابون بالصداع النصفي لساعات أو حتى أيام.
  • التوتر: صداع التوتر هي الشكل الأكثر شيوعا من ذوي الخبرة من الصداع. يمكن أن يتراوح الألم من خفيف إلى مكثف ، وعادة ما يحدث في الرأس والرقبة وخلف العينين. يمكن أن يكون صداع التوتر حدثا لمرة واحدة أو يمكن أن يكون مزمنا ، خاصة إذا تعرض المتألم باستمرار لبعض المحفزات البيئية مثل الطعام أو تغيرات الطقس.
  • الكتلة: يمكن وصف الصداع العنقودي بأنه مؤلم للغاية وحيث يتم عادة توطين الألم إلى جانب واحد من الرأس. هذه الأنواع من الصداع عادة ما تكون قصيرة الأجل وغالبا ما تحدث في نفس الوقت من كل عام.

الصداع الثانوي

الصداع الثانوي غالبا ما تكون الآثار الجانبية لحالة الكامنة. وتشمل أنواع الصداع الثانوي:
  • صداع الجيوب الأنفية: بمجرد تطهير التهاب الجيوب الأنفية بالمضادات الحيوية ، يجب القضاء على الصداع.
  • الصداع عدوى الأذن: صداع مع تصلب الرقبة يمكن أن يكون الآثار الجانبية للمضاعفات الناجمة عن عدوى الأذن.
  • صداع الثمالة: الجفاف و المنتج الثانوي لعملية التمثيل الغذائي للكحول يمكن أن يسبب الصداع تقسيم صباح اليوم التالي لليلة من التساهل الكحول.
  • ارتفاع ضغط الدم الصداع: ارتفاع ضغط الدم جدا يمكن أن يسبب الصداع ومشاكل في الرؤية.
  • الصداع الناجم عن المرض: الصداع يمكن أن يكون أحد الآثار الجانبية لمرض كامن مثل التهاب السحايا، مرض لايم، فيبروميالغيا الخ.
  • الصداع الناجم عن الصدمة: الصداع هي واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا بعد أن شهدت حدثا صادما في الرأس، مثل ارتجاج في المخ.
  • صداع الإفراط في استخدام الدواء:يمكن أن يؤدي إساءة استخدام الأدوية الموصوفة طبيا مثل فيكودين أو فيوريسيت إلى الصداع. بمجرد إيقاف الدواء ، سينتهي الصداع أيضا.

المخاطر والمضاعفات

عواقب الصداع النصفي الحاد تتجاوز يوم من الإنتاجية المفقودة بعد قضاء كل يوم في السرير مع الستائر المسحوبة. في الواقع، يمكن أن تؤدي مخاطر التعرض للصداع النصفي الحاد حتى إلى السكتة الدماغية، ونوبات الصرع (migralepsy)، أو الصداع النصفي مؤلمة بحيث تتطلب الذين يعانون من دخول المستشفى. أيضا، يعاني بعض الناس من الهالات النصفية التي يمكن أن تستمر أيام أو حتى أسابيع.

ومن المفهوم أن الصداع النصفي المزمن والمنهك يمكن أن يسبب أيضا مشاكل في الصحة العقلية لبعض الناس بما في ذلك الاكتئابواضطراب الهلع واضطراب ما بعد الصدمة وتعاطي المخدرات والاضطراب ثنائي القطب واضطراب القلقالعام. وتشمل المضاعفات الأخرى دوار الحركة، والمشي أثناء النوم، والرعب الليلي، وطحن الأسنان، والدوار، والقيء الدوري.

كيفية علاج الصداع؟

كيفية علاج الصداع؟ إذا كان المصابون يرغبون في تجربة الإغاثة من الصداع المزمن أو تجنب المضاعفات التي يمكن أن تأتي مع تعاني من الصداع الشديد، من المهم اتخاذ نهج استباقي باستخدام الدواء الصحيح، والعلاجات البديلة، والتقنيات الوقائية التي هي الأكثر ملاءمة لحالة كل فرد.

أدوية لعلاج الصداع

يمكن استخدام الأدوية لتخفيف الألم والأعراض المرتبطة بالصداع على الفور.
  • مسكنات الألم: مسكنات الألم دون وصفة طبية بما في ذلك الأسبرين، أدفل، موترين، أليف غالبا ما تكون خط الدفاع الأول للحد من الألم.
  • الأدوية الموصوفة طبيا:إذا كان الصداع شديدا بشكل خاص، فقد يكتب لك طبيبك أيضا وصفة طبية لدواء أكثر فعالية مثل نابروسين أو إندوسين أو كيتورولاك تروميثامين.

تذكر، من المهم عدم إساءة استخدام أدوية تخفيف الألم. يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام الأدوية الموصوفة طبيا صداعا مرتدا ، والذي يمكن وصفه بأنه صداع ممل ومستمر يمكن أن يشعر بالأسوأ في الصباح.

علاجات الصداع البديلة

على الرغم من أنها يمكن أن توفر الإغاثة من الألم وخالية من الآثار الجانبية التي تأتي مع أخذ الدواء, العلاجات البديلة ليست مضمونة للمساعدة. تتضمن بعض أشكال العلاج البديل التي لها تاريخ في استخدامها للوقاية من الصداع وعلاجه ما يلي:
  • الوخز بالإبر: تم ربط تنظيم الوخز بالإبر من 'تشي' (الطاقة الحيوية) مع الافراج عن الاندورفين، والتي تقلل من الألم.
  • اعتلال العظام: يستخدم اعتلال العظام التقنيات التي تسمح لتخفيف التوتر والانسدادات في الجسم التي يمكن أن تسهم في الصداع.
  • تقويم العمود الفقري: يمكن معالجة العمود الفقري بشكل فعال cervicogenic والتوتر الصداع.
  • التنويم المغناطيسي: تم استخدام التنويم المغناطيسي لعلاج مجموعة متنوعة من أنواع الصداع.

العلاج الطبيعي للصداع

وهناك أيضا عدد من المنتجات الآمنة وغير الإدمانية والطبيعية التي يمكن استخدامها للعلاج الطبيعي للصداع. وسوف يخفف التوتر ويقلل من الألم المرتبط بالصداع:
  • المغنيسيوم: الناس الذين يعانون من الصداع غالبا ما يكون مستويات منخفضة من المغنيسيوم. عن طريق اتخاذ 200-600mg من المغنيسيوم يوميا, الذين يعانون يمكن أن تقلل من عدد وشدة الصداع التي يواجهونها.
  • زيت النعناع: يطبق موضعيا على مصدر الألم، زيت النعناع له خصائص التبريد التي تزيد من تدفق الدم إلى الجبهة وتقليل تقلصات العضلات.
  • Feverfew: هذه العشبة يخفف التوتر ويقلل من وتيرة الصداع النصفي وشدة الأعراض بما في ذلك الألم, حساسية للضوء والضوضاء, والغثيان.

أفضل علاج طبيعي للصداع

الذين يبحثون عن علاج طبيعي للصداع التي يمكن أن تخفف من الصداع يجب أن تنظر في محاولة واحدة من هذه المنتجات:
  1. كرونيسولد — 95 نقطة.
  2. بيوجيتيكا Migrease — 79 نقطة.
  3. H-الصداع — 71 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- كرونيسولد، 95 نقطة من أصل 100. كرونسولد هو منظم حيوي يحسن حالة التغذية والطاقة في الجسم. ومن المحتمل أن يساهم في تحقيق التوازن بين نقاط الاشتباك العصبي في الأعصاب على طول الطريق إلى العظام. كرونيسولد قد يخفف بشكل فعال الألم الناجم عن الصداع.

كرونيسولد المكونات: حمض غاما أمينوبوتيريك (GABA) 15 ملغ, هيالورونات الصوديوم 2.5 ملغ, القط مخلب استخراج الجافة (أوناريا تومنتوسا، النباح) 50 ملغ، الجنكة بيلوبا (استخراج الجافة، يترك) 45 ملغ، الشيطان مخلب استخراج الجافة (Harpagophytum procumbens الجذر) 45 ملغ، ألوي فيرا استخراج (nebulized) 35 ملغ، استخراج الجافة الكشمش الأسود (ريبس nigrum، يترك) 35 ملغ، مسحوق الصفصاف (ساليك ألبا، القشرة) 35 ملغ، استخراج الخشخاش كاليفورنيا الجافة (Eschscholzia californica، فوق الأرض) 20 ملغ، ذيل الحصان (Equisetum arvense، فوق الأرض، استخراج الجافة) 20 ملغ، استخراج هايبريكوم الجافة (Hypericum perforatum، فوق الأرض) 20 ملغ، L-تريبتوفان 25 ملغ، ليوستين 20 ملغ، L-ميثيونين 20 ملغ، فوسفاتيديل-L-سيرين مسحوق (20٪) 20 ملغ، المغنيسيومغلوكونات (5.86٪ المغنيسيوم) 25mg، فيتامين B6 (هيدروكلوريد البيريدوكسين) 0.7 ملغ، فيتامين B12 (سيانوكوبالامين) 1.25 ميكروغرام.

تحذير:إذا كنت حاملا أو مرضعة أو تتناول أي دواء حاليا، استشر الطبيب قبل استخدام علاج الصداع هذا. لا تتجاوز الاستخدام المقترح.

ضمان: ببساطة حاول CronisolD لمدة 90 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

تعليمات: كبسولة واحدة، واحدة إلى ثلاث مرات في اليوم، اعتمادا على شدة الأعراض، من الناحية المثالية قبل وجبة كبيرة، أو كما نصح الطبيب.

لماذا #1؟ تم اختيار كل مكون في كرونسولد من قبل الخبراء في مجال المعالجة المثلية. مع CronisolD، ستحصل على مسكن الصداع المسجل لدى FDA الطبيعي بنسبة 100٪ دون أي آثار جانبية.

طلب كرونيسولد
RatingHealthcare Product #2 -- بيوجيتيكا Migrease، 79 نقطة من أصل 100. Biogetica Migrease يجمع بين feverfew، الحليب الشوك، وpassigflower لخلق منتج تخفيف الألم قوية وهذا هو 100٪ الطبيعية. Biogetica Migrease يدعم جسمك بحيث يكون قادرا على البقاء مسترخيا وخاليا من التوتر، مع الحفاظ على نظام عصبي صحي. والنتيجة النهائية هي الجسم استرخاء أن يواجه أقل الصداع التوتر.

Biogetica Migrease المكونات: Feverfew، الحليب الشوك، زهرة العاطفة.

ضمان بيوجيتيكا Migrease: ببساطة حاول بيوجيتيكا Migrease لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - إعادة المنتج لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

لماذا لا #1؟ يمكنك استخدام بثقة Biogetica Migrease لأنه هو مئة في المئة العشبية وآمنة. ومع ذلك ، قد يختلف وقت الاستجابة للحصول على أي نتيجة موثوقة في المرضى ، اعتمادا على نمط حياتهم.

اطلب بيوجيتيكا ميجرياس
RatingHealthcare Product #3 -- H - الصداع، 71 نقطة من أصل 100. H-الصداع الصيغة هي صيغة المثلية التي يتم تطبيقها موضعيا إلى حيث يعاني من الألم. هذه الصيغة الطبيعية والفعالة تحتوي على الزيوت العطرية الطبيعية بما في ذلك الليمون الحمضيات، الخزامى، وزهرة matricaria لتخفيف الألم بشكل طبيعي. أيضا، المثلية تخفيف أعراض الصداع مزعج أخرى بما في ذلك الرأس الخفقان والألم على العينين.

H-الصداع المكونات: Apium graveolens 12C، Nux vomica 12C، كوريلوس أفيلانا زيت الجوز، مزيج الزيت العطري (الحمضيات ليمون قشر، Lavandula officinalis زهرة برعم، Matricaria recutita زهرة، زهرة منثا بيبيريتا ∧ النبات كله، Rosmarinus officinalis النبات كله).

H-الصداع ضمان: H-الصداع يأتي مع غير مشروط 90 يوم ضمان استعادة الأموال. إذا كنت غير سعيد لأي سبب من الأسباب، ببساطة العودة زجاجات لاسترداد كامل لشراء المنتج الخاص بك.

لماذا لا #1؟ ضمان استعادة الأموال صالح فقط للزجاجات غير المفتوحة.

طلب H-الصداع

كيفية الوقاية من الصداع

هناك عدد من التغييرات في نمط الحياة التي يمكنك دمجها لمنع الصداع من الحدوث في المقام الأول. أولا، ركز على خفض مستويات التوتر لديك لأن العديد من صداع التوتر هو نتيجة للتوتر في الكتفين والرقبة. حاول تناول هواية الاسترخاء مثل المشي أو اليوغا أو التأمل.

أيضا، النظر في اعتماد نظام غذائي أكثر صحة. قطع الكحول والتدخين، والتي يمكن أن تسهم في الصداع ، وشرب المزيد من الماء منذ الجفاف يمكن أن يسبب الصداع أيضا. بالإضافة إلى ذلك، فكر في تجربة نظام غذائي للتخلص إذا كنت تعتقد أن بعض الأطعمة أو الإضافات الغذائية تسبب الصداع.

وأخيرا، من المهم الحصول على قسط كاف من النوم. يوصى ب 7-9 ساعات كل ليلة لدرء مخاطر الحرمان من النوم. وتأكد من أنك تمارس وضعية جيدة. إذا كنت جالسا دائما منحنيا على مكتب أو تجعيد رقبتك ، فقد تضع ضغطا كبيرا على عضلاتك ، مما قد يسبب صداعا في التوتر.

تشخيص لعلاج الصداع

ويمكن مساعدة حوالي 90 في المئة من مرضى الصداع المزمن مع العلاج الطبيعي المناسب للصداع.

أفضل علاج طبيعي للصداع

كيفية علاج الصداع؟ نوصي بأفضل علاج طبيعي للصداع:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Headache? Natural Treatment for Headache

How to Treat Headache?

The best headache treatment products are:
That piercing pain you get between your temples, or what is commonly known as a headache, can ruin your day and your mood. And although you may suffer in silence while you’re waiting for your migraine to pass, know that headaches are a very common problem with half of the global adult population experiencing a headache at least once every year.

Many headache sufferers rely on prescription medication to dull the pain, but alternative therapies are becoming more popular with those who favour natural treatments. Keep reading to discover the causes of your headaches, learn how to treat headache and what you can do to prevent the pain.

Symptoms of Headaches

The symptom common to all headaches, regardless of type or cause, is a pulsating or throbbing pain on one or both sides of the head. But in addition to pain, there are other symptoms sufferers can experience that may seem to have nothing to do with the head.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

In addition to pain, sufferers may experience cognitive issues like sensitivity to light and sound, ringing in the ears, feeling lightheaded, or even fainting.

Many migraine sufferers often see flashing lights or bright spots that make it difficult to see clearly.
Headaches can also cause the neck to feel tight or sore, and sufferers may experience tingling in the arms and legs. Headaches can even affect digestion by causing abdominal pain and heartburn. The thought of food may disgust sufferers since headaches can also cause nausea. And many migraine sufferers vomit during the peak of their attacks.

The Causes of Headaches

There are many causes that contribute to experiencing a headache, and each person may have a different collection of factors that are contributing to their chronic cognitive pain. Some people’s migraines are triggered by certain foods like aged cheese and alcohol, or common food additives like aspartame and MSG.

In addition, having a family history of headaches can make one more susceptible to developing them. Also, age and sex can make one more likely to experience chronic migraines. Migraines tend to be the most severe in people’s thirties, and women are three times more likely to experience migraines than men.

Lifestyle factors including stress, excess physical activity, and lack of sleep can also contribute to headaches. While environmental factors such as a change in temperature or pressure can induce migraines in certain sensitive people. Headaches can also be the side effect of having an illness or disease including meningitis, fibromyalgia, and lyme disease.

Types of Headaches

There are two main types of headaches: primary and secondary. Primary headaches means that the headache is the core medical concern, although factors like food and stress can play a role. Conversely, secondary headaches are caused by an underlying medical condition such as a neck injury or sinus infection.

Primary Headaches

There are three main types of primary headaches:
  • Migraine: A migraine is an extremely painful headache that can also be accompanied by other symptoms including vision loss, tingling in the extremities, vomiting, and sensitivity to light and sound. Those with a migraine can suffer for hours or even days.
  • Tension: Tension headaches are the most commonly experienced form of headache. Pain can range from mild to intense, and will usually occur in the head, neck, and behind the eyes. Tension headaches can be a one-time occurrence or they can be chronic, especially if the sufferer is continually exposed to certain environmental triggers like food or weather changes.
  • Cluster: A cluster headache can be characterized as extremely painful and where the pain is usually localized to one side of the head. These types of headaches are usually short-lived and often occur at the same time every year.

Secondary Headaches

Secondary headaches are often a side effect of an underlying condition. The types of secondary headaches include:
  • Sinus Headache: Once the sinus infection is cleared with antibiotics, the headache should be eliminated.
  • Ear Infection Headaches: A headache with a stiff neck can be the side effect of complications from an ear infection.
  • Hangover Headaches: Dehydration and the byproduct of alcohol metabolism can cause splitting headaches the morning after a night of alcohol indulgence.
  • High Blood Pressure Headaches: Very high blood pressure can cause headaches and vision problems.
  • Illness-Induced Headaches: Headaches can be a side effect of an underlying illness such as meningitis, Lyme disease, fibromyalgia etc.
  • Trauma-Induced Headache: Headaches are one of the most common side effects after experiencing a traumatic event to the head, like a concussion.
  • Medication Overuse Headache: Abusing prescription medications such as Vicodin or Fioricet can induce headaches. Once the medication is stopped, the headaches will end as well.

Risks and Complications

The consequences of severe migraines go beyond a day of lost productivity after spending all day in bed with the blinds drawn. In fact, the risks of experiencing severe migraines can even lead to stroke, epileptic seizures (migralepsy), or a migraine so painful that sufferers require hospitalization. Also, some people suffer from migraine auras that can last days or even weeks.

Understandably, chronic and debilitating migraines can also cause mental health issues for some people including depression, panic disorder, post-traumatic stress disorder, substance abuse, bipolar disorder, and generalized anxiety disorder. Other complications include motion sickness, sleepwalking, night terrors, teeth grinding, vertigo, and cyclical vomiting.

How to Treat Headache?

How to treat headache? If sufferers want to experience relief from their chronic headaches or avoid the complications that can come with experiencing severe headaches, it’s important to take a proactive approach by using the correct medication, alternative therapies, and preventative techniques that are most suitable for each individual’s condition.

Medication for Headaches

Medications can be used to immediately relieve the pain and symptoms associated with a headache.
  • Pain Relievers: Over-the-counter pain relievers including aspirin, Advil, Motrin, and Aleve are often the first line of defense for reducing pain.
  • Prescription Medications: If your headaches are particularly intense, your doctor may also write you a prescription for a more potent medication such as Naprosyn, Indocin, or Ketorolac Tromethamine.

Remember, it’s important to not abuse pain relief medication. Prescription medication overuse can cause rebound headaches, which can be characterized as a dull and constant headache that can feel worse in the mornings.

Alternative Headache Treatments

Although they can provide relief from pain and are free of the side effects that come with taking medication, alternative therapies are not guaranteed to help. Some forms of alternative therapy that have a history of being used to prevent and treat headaches include:
  • Acupuncture: Acupuncture’s regulation of ‘qi’ (vital energy) has been linked with the release of endorphins, which reduce pain.
  • Osteopathy: Osteopathy uses techniques that allow for relief of tension and blockages in the body that can contribute to headaches.
  • Chiropractic: Manipulating the spine can effectively treat cervicogenic and tension headaches.
  • Hypnosis: Hypnosis has been used to treat a variety of headache types.

Natural Treatment for Headaches

There are also a number of safe, non-addictive, and natural products that can be used for natural treatment for headache. They will relieve tension and reduce pain associated with headaches:
  • Magnesium: People who experience headaches often have low levels of magnesium. By taking 200-600mg of magnesium a day, sufferers can reduce the number and severity of the headaches they experience.
  • Peppermint Oil:Applied topically to the source of pain, peppermint oil has cooling properties that increase the flow of blood to the forehead and reduce muscle contractions.
  • Feverfew: This herb relieves tension and reduces the frequency of migraines and the severity of symptoms including pain, sensitivity to light and noise, and nausea.

Best Natural Treatment for Headaches

Sufferers who are looking for a natural treatment for headache that can relieve their headaches should consider trying one of these products:
  1. Eazol — 95 pts.
  2. MiGone — 79 pts.
  3. H-Headaches — 71 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Eazol, 95 points out of 100. Eazol is an all-natural homeopathic remedy that effectively relieves headache-induced pain. Combining herbal extracts with natural ingredients, this formula is gentle on the stomach and is free of artificial and chemical ingredients. As a dietary supplement, adults take one (1) capsule at a time of pain, preferably with plenty of water, or as directed by a physician.

Eazol Ingredients: White Willow Bark, Lobelia, and Boswellia. These herbs have been used by ancient healers for centuries to ease everyday aches.

Caution: If you are pregnant, nursing or currently taking any medication, consult with a physician prior to use of this headache treatment. Do not exceed suggested use.

Guarantee: Simply try Eazol for at least 90 days. If you are not completely satisfied - for any reason - return the product wfor a complete refund less shipping fees.

Why #1? Each ingredient in Eazol was picked by expert formulators in the field of homeopathy. With Eazol, you'll get an FDA-Registered headache reliever that's 100% natural with no side effects.

Order Eazol
RatingHealthcare Product#2 - MiGone, 79 points out of 100. MiGone combines feverfew, milk thistle, and passionflower to create a potent pain relief product that is 100% natural. MiGone supports your body so that it is able to stay relaxed and tension-free, while also maintaining a healthy nervous system. The end result is a relaxed body that experiences fewer tension headaches.

MiGone Ingredients: Feverfew, Milk thistle, Passion flower.

MiGone Guarantee: Simply try MiGone for at least 30 days. If you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Why not #1? You can confidently use MiGone because it is hundred percent herbal and safe. However, the response time to get any credible result may vary in patients, depending on their lifestyle.

Order MiGone
RatingHealthcare Product#3 - H-Headaches, 71 points out of 100. H-Headaches Formula is a homeopathic formula that is applied topically to where the sufferer experiences pain. This natural and effective formula contains natural essential oils including citrus lemon, lavender, and matricaria flower to naturally relieve pain. Also, the homeopathic relieve other annoying headache symptoms including throbbing head and pain over the eyes.

H-Headaches Ingredients: Apium graveolens 12C, Nux vomica 12C, Corylus avellana nut oil, Essential Oil Blend (Citrus limon peel, Lavandula officinalis flower bud, Matricaria recutita flower, Mentha piperita flower ∧ whole plant, Rosmarinus officinalis whole plant).

H-Headaches Guarantee: H-Headaches comes with an Unconditional 90 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your product purchase.

Why not #1? Money Back Guarantee is valid only for non-opened bottles.

Order H-Headaches

How to Prevent Headaches

There are a number of lifestyle changes you can incorporate to prevent headaches from happening in the first place. First, focus on reducing your stress levels as many tension headaches are a consequences of tension in the shoulders and neck. Try taking up a relaxing hobby like walking, yoga, or meditation.

Also, consider adopting a healthier diet. Cut out alcohol and smoking, which can contribute to headaches, and drink more water since dehydration can cause headaches as well. In addition, consider trying an elimination diet if you believe that certain foods or food additives are triggering your headaches.

Finally, it’s important to get enough sleep. 7-9 hours every night is recommended to ward off the risks of sleep deprivation. And make sure you’re practicing good posture. If you’re always sitting hunched over a desk or craning your neck you could be putting too much strain on your muscles, which can cause a tension headache.

Prognosis for Headache Treatment

About 90 percent of chronic headache patients can be helped with proper natural treatment for headache.

Best Natural Treatment for Headaches

How to treat headache? We recommend the best natural treatment for headache: