Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من قمل الرأس؟ منتجات علاج قمل الرأس الطبيعي

كيفية التخلص من قمل الرأس؟

أفضل منتج طبيعي لعلاج قمل الرأس:

قمل الرأس

قمل الرأس هي حشرات طفيلية بلا أجنحة تتغذى على دم الإنسان وتقضي دورة حياتها بأكملها على فروة الرأس البشرية. يطلق على الإصابة بقمل الرأس علميا باسم التهاب الكبة البذيء، والذي يختلف عن Pediculus schaeffi التي تصيب الشمبانزي. يحدث الإصابة بقمل الرأس عندما يتم نقل القمل أو بيضه مباشرة من شخص إلى آخر. وهي تؤثر في الغالب على الأطفال.

على عكس المرض الذي يحمل قملة الجسم ، لا يرتبط قمل الرأس مباشرة بالعدوى البكتيرية والفيروسية ، ولكنها مؤشر على سوء النظافة الشخصية والبيئة المعيشية غير الصحية التي تؤدي إلى أمراض معدية.

أعراض قمل الرأس

الحكة وعدم الراحة هي أعراض قمل الرأسالرئيسية ، ولكن في بعض الأحيان قد لا تكون على علم حتى بهذه الطفيليات الصغيرة على فروة رأسك. تتضمن العلامة الشائعة وأعراض الإصابة بقمل الرأس ما يلي:
  • الحكة المستمرة على فروة الرأس والرقبة والأذن. تحدث هذه الحكة بسبب الحساسية من لعاب قمل الرأس. لذلك ، إذا لم تكن لديك حساسية شديدة أو اعتدت على القملة اللعابية ، فقد لا تشعر بأي حكة أو قد تختفي هذه الحكة وعدم الراحة بعد أسبوعين إلى ستة أسابيع من الإصابة.
  • المظهر البصري لقمل الرأس: على الرغم من أن قمل الرأس حشرات صغيرة تتحرك بسرعة وتفضل البقاء مخفية داخل طبقات سميكة من الشعر ، فمن الممكن اكتشافها بصريا.
  • المظهر البصري لبيضها أو القمل على مهاوي الشعر: هذه الصئبان صغيرة جدا ومموهة في الغالب لتبقى مخفية ، ولكن يمكنك بسهولة اكتشافها حول الأذنين وخطوط شعر الرقبة.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

يجري مجهزة التمويه الأكثر تكيفا، فإنه ليس من الممكن بقعة قمل الرأس للوهلة الأولى. لا يمكن رصدها إلا عندما تنظر عن كثب. يعد ضوء النهار أو ألمع الأضواء داخل منزلك شرطا ضروريا لاكتشاف قمل الرأس. إذا كان لديك مشاكل في البصر، يمكن أن تكون العدسة المكبرة مفيدة للغاية. ارتدي دائما قفازات يمكن التخلص منها لمنع أي انتشار محتمل لإصابة قمل الرأس.

من أجل العثور على قمل الرأس أو اكتشافه ، قم بتقسيم الشعر إلى شرائح صغيرة والبحث عن القمل والبيض في هذه الأجزاء. كن أكثر حذرا حول الجزء العلوي من الرقبة والأذنين لأن هذه المواقع هي مناطق التعشيش المشتركة.

أسباب قمل الرأس

قمل الرأس ليس حشرة طائرة. يزحفون للعثور على مضيف جديد ، ولكن لوحظ أن الطاقة الثابتة من تنظيف الشعر الجاف يمكن أن تساعد في القملة للقفز أو أن تصبح محمولة جوا لمسافات قصيرة. ومع ذلك ، فإن الانتقال المباشر للقمل وبيضه إلى شخص آخر على الرغم من أن المناشف المشتركة أو الأمشاط أو الاتصال هي الطريقة الأكثر شيوعا للإصابة بقمل الرأس. هذا هو السبب في أن الأطفال في المدرسة أو أفراد الأسرة أكثر عرضة للإصابة بالقمل من الأطفال الآخرين أو أفراد المجموعة المقربة.

National Health Serviceوفقا لدائرة الصحة الوطنية:

يجعل وضع انتقال قمل الرأس رأسا لرأس أطفال مجموعة اللعب والمدارس الذين يذهبون إلى الأطفال عرضة بشدة لتفشي قمل الرأس. تكشف الدراسات أن الإصابة بالقمل أكثر شيوعا في أطفال مرحلة ما قبل المدرسة والمدارس المتوسطة.
على الرغم من أن الانتقال غير المباشر ليس مرجحا جدا ، فقد تحصل أيضا على غزوات القمل عن طريق مشاركة المناشف والوسائد والمفروشات والفرش والأمشاط والقبعة والأوشحة وملحقات الشعر وحتى سماعات الرأس. قد يحدث النقل غير المباشر حتى عندما يتم تخزين هذه العناصر أو الملابس معا.

على سبيل المثال ، إذا كنت تشارك خزانة المدرسة أو السنانير لتخزين القبعات أو الأوشحة أو غيرها من العناصر ، فقد تصبح إصابة القمل حقيقة مزعجة للغاية.

كيفية التخلص من قمل الرأس؟

كيفية التخلص من قمل الرأس؟ يمكن استخدام منتجات علاج قمل الرأس الطبيعية وكذلك الأدوية الصيدلانية للتخلص من قمل الرأس. ومع ذلك ، من المهم جدا اتباع التعليمات بعناية بحيث يتم القضاء تماما على قمل الرأس الصغير وبيضه من فروة الرأس. يمكنك العثور على العديد من العلاجات المنزلية لمنع أو علاج حالات الإصابة بقمل الرأس ، ولكن لم يتم إثبات فعاليتها سريريا.

يوصي الأطباء بشكل رئيسي بمنتجات علاج قمل الرأس OTC لعلاج قمل الرأس. يتم تناول هذه الأدوية أو تطبيقها وفقا لجدول زمني. التطبيق الأول يقتل القمل الموجود وبعض بيضه ويطلب تطبيق ثان لقتل الحوريات المفقسة من البيض المتبقي.

التوقيت المناسب للتطبيق الثاني ضروري لمنع أي زرع آخر للبيض بواسطة قمل البالغين. أشارت بعض الدراسات إلى أن اليوم التاسع من العلاج الأول هو الجدول الزمني المثالي للتطبيق الثاني ، ولكن هناك منتجات علاج قمل الرأس التي توصي بجدول زمني مختلف. يجب عليك استشارة طبيبك للحصول على جدول زمني مثالي يتعلق بالأدوية الموصى بها.

FDAادارة الاغذية والعقاقير (إدارة الغذاء والدواء):

لسوء الحظ ، أصبحت العديد من أدوية OTC زائدة عن الحاجة بسبب قمل الرأس المقاوم في مناطق جغرافية معينة. قد تفشل أدوية OTC أيضا عندما لا يتم استخدامها على النحو الموصى به. في مثل هذه الحالات ، لا يملك الأطباء خيارات سوى وصف الأدوية الصيدلانية.
عندما لا تكون منتجات علاج قمل الرأس فعالة في علاج حالات الإصابة بالقمل ، قد يصف طبيبك أحد الأدوية التالية:
  • الكحول البنزيل (أوليصفيا): يعمل المنتج عن طريق قطع إمدادات الأكسجين لقمل الرأس. الكحول البنزيل ليست سامة جدا، ولكن يمكن أن يسبب آثارا جانبية مثل احمرار، والطفح الجلدي، والحكة على فروة الرأس. يمكن استخدام هذا الدواء لتطهير الأجهزة الطبية ، ولكن الدراسات السريرية أكدت أن الكحول البنزيل يرتبط بالنوبات والآثار الجانبية الشديدة الأخرى في الأطفال الصغار ، وبالتالي ، لا ينصح بعلاج القمل هذا للرضع أقل من ستة أشهر.
  • مالاثيون (أوفيد): إنه دواء سام للغاية يمكن استخدامه لعلاج حالات الإصابة بالقمل لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات. الدواء متاح كشامبو العلاج الذي يطبق لمدة 12 ساعة على الأقل وشطف بعد ذلك. نظرا لارتفاع محتوى الكحول ، فإن هذا المنتج غير مناسب للاستخدام مع مجفف الشعر أو بالقرب من لهب مفتوح. وفي الآونة الأخيرة، حظرت منظمة الصحة العالمية استخدام مالاثيون لآثاره السامة.
  • ليندن: هذا المنتج هو متاح أيضا كما الشامبو العلاج وآثاره الجانبية هو أكثر حدة. يمكن أن يسبب النوبات أيضا. نظرا لسمية عالية، أصدرت إدارة الغذاء والدواء تحذيرات من أنه لا ينبغي استخدام الليندين إذا كنت أقل من 110 جنيه (50 كجم)، الحوامل، المرضعات، لديها تاريخ من النوبات في عائلتك أو تعاني من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية. كما أوصت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بعدم استخدام هذا المنتج على الأطفال.

منتجات علاج قمل الرأس الطبيعي

كان استخدام الأدوية مثل تطبيق المبيدات الحشرية على فروة الرأس. لسوء الحظ ، لا يدرك العديد من الآباء حتى أن الأدوية الموصوفة طبيا والشامبو المعالج لعلاج القمل قد تحتوي في الواقع على كميات أعلى من المواد السامة من قاتلي الآفات. قد تكون الشامبو المعالجة التي تدعي أنها تساعدك على التخلص من القمل أقرب بكثير إلى بخاخ الشوائب. إذا كنت تعرف الواقع، سوف بالكاد استخدامها.

قد تخففك أدوية علاج القمل من مشكلة واحدة عن طريق القضاء على الإصابة بالقمل ، ولكنها ستنشئ واحدة جديدة عن طريق جعل بشرتك تمتص مواد سامة ذات آثار جانبية شديدةمثل الاحمرار والتهيج والتورم وصعوبات التنفس ونوبات الربووالقيء والنوبات وحتى الوفيات.

سوف تفاجأ بمعرفة أن منتجات علاج قمل الرأس الطبيعية فعالة جدا في القضاء على غزوات القمل الحادة ، بل إنها تكسر دورة القمل لمنع حالات الإصابة المتكررة التي لا تنتهي أبدا.

في الواقع ، منتجات علاج قمل الرأس الطبيعية أكثر فعالية من الأدوية. يمكنك الاعتماد على العلاجات الطبيعية لعلاج القمل والحصول على نتيجة سريعة جدا دون تعريض بشرتك للسموم والمبيدات الحشرية. تستخدم منتجات علاج قمل الرأس الطبيعية أرقى درجات الجوهر والزيوت لإعفائيتك من فروة الرأس المتهيجة والحكة.

وجدنا علاجا طبيعيا لعلاج قمل الرأس الذي يمكن استخدامه للتخلص من قمل الرأس دون أي آثار جانبية:
  1. Licenex — 97 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- Licenex، 97 نقطة من أصل 100. تحتوي Licenex Kit على شامبو معالج ومشط قمل معدني متميز ، تم تصميمه للقضاء على القمل وغزو القمل دون التسبب في أي آثار جانبية. وقد وضعت الشامبو العلاج باستخدام المكونات المثلية عالية الجودة والممزجة في مثل هذه الطريقة التي يمكنك استخدامها بشكل مريح. في الواقع ، يمكنك إزالة القمل الصغير من الشعر باستخدام المشط المعدني المصاحب.

ضمان: 60 يوما. إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضيا بأي شكل من الأشكال، فأرسل الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا.

Licenex المكونات: أغاريكوس muscarius، أناكارديوم أورينتال، أبيس mellifica، بوفيستا، الكاوية، الجرافيت، حمض مورياتكوم، أولياندر، بيكس liquida، كواسيا أمارا 6X، Rhus toxicodendron، المكورات العنقودية، الكبريت، الألوة فيرا، زيت اليانسون، زيت نيم.

الاستخدام المقترح:استخدم الشامبو 1/2 أوقية على الشعر (الرطب) المجفف بالمنشفة وفروة الرأس. بعد شطف Licenex من الشعر ، ضع مكيف الشعر لتنعيم التشابك. بعد ذلك ، مشط الشعر بمشط واسع الأسنان ، وإزالة التشابك.

طلب ليسينيكس

كيفية الوقاية من قمل الرأس

بالإضافة إلى علاج حالات الإصابة بقمل الرأس ، فإن التدابير الوقائية مهمة للغاية في السيطرة على انتشار القمل بين الأطفال ، خاصة في أولئك الذين يترددون على مرافق رعاية الأطفال ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأنشطة الجماعية. إذا لم تتم إدارة البيئة بأكملها ، فقد تجد صعوبة كبيرة في منع تفشي القمل المتكرر.

كيفية الوقاية من قمل الرأس؟ على الرغم من أن انتقال غير مباشر ليس من المرجح جدا، ينبغي تشجيع الطفل على وضع الملابس في خزائن منفصلة واستخدام خطاطيف منفصلة لتعليق قبعاتهم أو الأوشحة. وينبغي أن يفسر لماذا تقاسم فرش, أمشاط, قبعات, قبعات, الأوشحة وحتى التروس الرأس واقية للأحداث الرياضية ليست صحية, وينبغي تجنبها.

أفضل منتجات علاج قمل الرأس

كيفية التخلص من قمل الرأس؟ أفضل منتج طبيعي لعلاج قمل الرأس هو:
آخر تحديث: 2021-09-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Head Lice? Natural Head Lice Treatment Products

How to Get Rid of Head Lice?

The best natural product to treat head lice:

Head Lice

Head lice are wingless parasitic insects that feed on human blood and spend their entire life cycle on the human scalp. The infestation of head lice is scientifically termed as pediculosis capitis, which differs from Pediculus schaeffi that infest the chimpanzees. Head lice infestation takes place when lice or their eggs are directly transferred from one person to another. They mostly affect children.

Unlike the disease carrying body louse, head lice are not directly associated with bacterial and viral infections, but they are an indication of poor personal hygiene and unhealthy living environment leading to infectious diseases.

Head Lice Symptoms

Itching and discomfort are the main head lice symptoms, but sometimes you may not be even aware about these tiny parasites on your scalp. The common sign and symptoms of head lice infestation include:
  • Persistent itching on the scalp, neck and ear areas. This itching occurs due to allergies from the saliva of head lice. So, if you are not very allergic or get accustomed to louse saliva, you may not feel any itching or such itching and discomfort may disappear after two to six weeks of infestation.
  • Visual appearance of head lice: Although head lice are tiny insects that move quickly and prefer to remain hidden within thick layers of hair, it is possible to visual spot them.
  • Visual appearance of their eggs or nits on hair shafts: these nits are very tiny and mostly camouflaged to remain hidden, but you can easily spot them around the ears and neck hairlines.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Being equipped with the most adaptive camouflage, it is not possible to spot head lice at the first glance. They can be spotted only when you look closely. Broad daylight or the brightest lights within your home is a necessary condition to spot head lice. If you have eyesight issues, a magnifying glass can be very instrumental. Always wear disposable gloves to prevent any possible spread of head lice infestation.

In order to find or spot head lice, part the hair into small segments and look for lice and eggs in these segments. Be more careful around the top of the neck and ears because these locations are the common nesting areas.

Head Lice Causes

Head lice is not a flying insect. They crawl out to find a new host, but it has been observed that the static energy from brushing dry hair can help louse to jump or become airborne for short distances. However, direct transmission of lice and their eggs to another person though shared towels, combs or contact are the most common method of head lice infestation. This is the reason why children at school or members of the family are more likely to get lice infestations from other kids or members of the close group.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

The head-to-head transmission mode of head lice makes play group kids and school going children highly vulnerable to head lice infestations. Studies reveal that lice infestations are more common in preschool and middle school children.
Although, indirect transmission is not very likely, you may also get lice infestations by sharing towels, pillows, upholstery, brushes and combs, hat and scarves, hair accessories and even headphones. Indirect transfer may occur even when these items or clothing are stored together.

For example, if you share your school locker or hooks to store your hats, scarves or other items, lice infestation may become a very annoying reality.

How to Get Rid of Head Lice?

How to get rid of head lice? Natural head lice treatment products as well as pharmaceutical medications can be used to get rid of head lice. However, it's very important to carefully follow the instructions so that tiny head lice and their eggs are completely eradicated from the scalp. You can find several home remedies for preventing or curing head lice infestations, but their effectiveness is clinically not proven.

Doctors mainly recommend OTC head lice treatment products to treat head lice. These medications are taken or applied on a schedule. The first application kills existing lice and some of their eggs and a second application is required to kill the hatched nymphs from the remaining eggs.

Appropriate timing of the second application is necessary to prevent any further laying of eggs by adult lice. Some studies have indicated that the ninth day from the first treatment is the ideal schedule for a second application, but there are head lice treatment products that recommend different schedule. You should consult your doctor for an ideal schedule related to the recommended medication.

FDAFDA (Food and Drug Administration):

Unfortunately, many OTC medications have become redundant due to resistant head lice in certain geographic regions. OTC medications may also fail when they are not used as recommended. In such cases, the doctors have no options but prescribe pharmaceutical medications.
When head lice treatment products are not effective in treating lice infestations, your doctor may prescribe one of the following medications:
  • Benzyl alcohol (Ulesfia): the product works by cutting off the oxygen supply to head lice. Benzyl alcohol is not very toxic, but it can cause side effect like redness, rashes, and itching on the scalp. This medication may be used to disinfect medical devices, but clinical studies have confirmed that Benzyl alcohol is associated with seizures and other severe side effects in toddlers and therefore, this lice treatment is not recommended for infants less than six months.
  • Malathion (Ovide): it's a very toxic medicine that can be used to treat lice infestations in people more than 6 years of age. The medicine is available as a medicated shampoo which is applied for at least 12 hours and rinsed thereafter. Due to its high alcohol content, this product is not suitable to be used with a hair dryer or near an open flame. Recently, the WHO has banned the use of Malathion for its toxic effects.
  • Linden: this product is also available as a medicated shampoo and its side effects is even more severe. It can cause seizures as well. Due to its high toxicity, the Food and Drug Administration has issued warnings that Lindane should not be used if you are less than 110 pounds (50 kg.), pregnant, lactating, has a history of seizures in your family or suffering from HIV infection. The American Academy of Pediatrics has also recommended that this product should not be used on children.

Natural Head Lice Treatment Products

Using medications has been just like applying pesticides to the scalp. Unfortunately, many parents are not even aware that prescription medicines and medicated shampoos for lice treatment may actually contain higher amounts of poisonous substances than the pest killers. The medicated shampoos that claim to help you get rid of lice may be much closer to bug sprays. If you know the reality, you will hardly use them.

The medications for treating lice may relieve you from one problem by eliminating the lice infestation, but they will create a new one by making your skin absorb toxic substances with severe side effects like redness, irritation, swelling, breathing difficulties, asthmatic attacks, vomiting, seizures and even deaths.

You will be surprised to know that natural head lice treatment products are very effective in eliminating acute lice infestations, and they even break the cycle of nits to prevent never ending cases of recurring infestations.

In fact, natural head lice treatment products are more effective than medications. You can rely on natural remedies for lice treatment and get very quick result without exposing your skin to toxins and pesticides. The natural head lice treatment products use the finest grades of essence and oils to relieve you from irritated and itchy scalp.

We found a natural remedy for head lice treatment that can be used to get rid of head lice without any side effects:
  1. Licenex — 97 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Licenex, 97 points out of 100. The Licenex Kit contains medicated shampoo and a premium metal lice comb, which has been designed to eliminate lice and nit infestation without causing any side effects. The medicated shampoo has been formulated using high-quality homeopathic ingredients and blended in such a manner that you can conveniently use it. Actually, you can remove tiny nits from the hair by using the accompanying metal comb.

Guarantee: 60 Days. If you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers.

Licenex Ingredients: Agaricus muscarius, Anacardium orientale, Apis mellifica, Bovista, Causticum, Graphites, Muriaticum acidum, Oleander, Pix liquida, Quassia amara 6X, Rhus toxicodendron, Staphysagria, Sulphur, Aloe vera, Anise oil, Neem oil.

Suggested Use: Apply 1/2 oz shampoo to pre-washed, towel-dried (damp) hair and scalp. After rinsing Licenex out of hair, apply hair conditioner to smooth out tangles. Next, comb through hair with the wide-toothed comb, removing tangles.

Order Licenex

How to Prevent Head Lice

Besides treating head lice infestations, preventive measures are very important in controlling the spread of lice among children, particularly in those who attend child care facilities, preschools, schools and other group activities. If the entire environment is not managed, you may find it very difficult to prevent recurring lice infestations.

How to prevent head lice? Although indirect transmission is not very likely, the kid should be encouraged to place garments in separate lockers and use separate hooks to hang their hats or scarfs. It should be explained why the sharing of brushes, combs, hats, hats, scarves and even protective head gears for sporting events are not hygienic, and should be avoided.

Best Head Lice Treatment Products

How to get rid of head lice? The best natural head lice treatment product is: