Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية؟

Enhance Sperm Productionومن المعروف أن النساء يعشقون ويجنون الرجال مع كمية أكبر من الحيوانات المنوية. والسبب في ذلك هو فكرة أن إنتاج الحيوانات المنوية (أو تكوين الحيوانات المنوية)هو مؤشر على فحولة الشريك الذكر وصحته الجنسية.

وبعبارة أخرى، النساء على يقين من أنه إذا كان الرجل يقذف المزيد من الحيوانات المنوية وهذا يعني أنها أعطته المزيد من الارتياح. لذا يجعلهم يشعرون بلطف أيضا هو حقا أكثر إثارة للإعجاب عندما ترى حمولة كبيرة اطلاق النار من المتفجرة.

قراءة هذا الدليل وتعلم كيفية تحسين نوعية الحيوانات المنوية بشكل طبيعي وكيفية تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية!

تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية

عند تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية يمكنك تحسين مدة وقوة هزات الجماع الخاصة بك. المزيد والمزيد من الرجال في محاولة لتحسين الحيوانات المنوية في الوقت الحاضر. ترتبط مدة وجودة النشوة الجنسية بعدد الانقباضات النشوة الجنسية. مكملات إنتاج الحيوانات المنوية لتحقيق هذه النتيجة في كل مكان الآن.

Sperm Production

الأطعمة لتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية

تناول الطعام الصحي مثل الفواكه والخضروات يمكن أن تساعدك أيضا. واحدة من أفضل الطرق لتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية هو شرب الكثير من الماء. الحفاظ على جسمك رطب على النحو الواجب هو شرط مهم من وجود الحيوانات المنوية وفيرة منذ الماء يجعل 95٪ من حجمها.

تكرار القذف

كما يمكن أن يحدد تكرار القذف إنتاج الحيوانات المنوية. وهو عامل هام آخر.

Frequency of Ejaculations

وفقا للجمعية الدولية للطب الجنسي:

إذا كان لديك الجماع 2-3 مرات في اليوم، فإن كمية الحيوانات المنوية تكون أقل بكثير مما هو عليه عندما يكون لديك هزة الجماع واحد فقط في اليوم. ولكن لا تواجه continence الجنسي لفترة أطول من 3 أيام. لن يساعد على تحسين إنتاج الحيوانات المنوية. هذه الحقيقة هي مجرد تحيز.
"Edging" تقنيات بعد فترة قصيرة الامتناع عن الحصول على مساعدة بالإضافة إلى ذلك الحيوانات المنوية. متفوقا هو الأسلوب الذي يمكنك الحفاظ على مستوى عال من الإثارة الجنسية لفترة طويلة من الزمن دون التوصل إلى النشوة الجنسية. وعندما يتم التوصل إلى النشوة الجنسية في الماضي، وسوف يكون أكثر إشراقا بكثير من المعتاد وإنتاج الحيوانات المنوية سيكون أكبر.

المكملات الغذائية لإنتاج الحيوانات المنوية

ويتكون عدد من المكملات الغذائية لإنتاج الحيوانات المنوية من المكونات الخطرة، بما في ذلك يوهمبي، وهي جزء من شجرة يوهمبي غرب أفريقيا ، وهي لحاءها. وهذا يجعل من الضروري بالنسبة لك لإيجاد بديل أكثر أمانا لتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية.

Zinc for Sperm Production

تقارير WebMD.com:

ومن المعروف أيضا الزنك لتحسين نوعية وكمية الحيوانات المنوية، والمكملات العشبية التي تشمل الزنك وبذور اليقطين ورأى بالميتو تساعد على الحفاظ على الخصوبة وحتى علاج تضخم البروستاتا.
سنتحدث عن لاحقا في هذه المقالة لأننا وجدنا قائمة من الأطعمة التي يمكنك تناولها من أجل إرسال الحيوانات المنوية الخاصة بك إلى الأعلى.

تمارين لإنتاج الحيوانات المنوية

هل من الممكن تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية؟ إذا كنت تفعل بعض التمارين لإنتاج الحيوانات المنوية بانتظام، فمن الممكن جدا. مثال على هذه التقنية هو PC (العضلات pubococcygeus) تمارين (Kegels). يمكن أن تكون مفيدة إذا كان الرجل يريد تحسين إنتاج الحيوانات المنوية. هزات الجماع الخاصة بك هي أكثر إشراقا بعد هذه التمارين.

" مزيج من متفوقا، وتمارين، والحق في النظام الغذائي والمكملات الغذائية الآمنة لإنتاج الحيوانات المنوية رفع هزات الجماع الخاصة بك إلى مستوى كنت قد شهدت أبدا حتى الآن. "
Tweet
اتبع خطوات بسيطة لبدء تدريب جسمك على تراكم وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية عن طريق تمارين سهلة. يختلف المبلغ النموذجي للقذف من 1.5 إلى 4 مل تقريبا ، ولكن يمكنك تعزيزه إلى نتيجة رائعة تزيد عن 10 مل على أساس منتظم.

تتضمن أدلة تمارين القضيب تمارين لإنتاج الحيوانات المنوية ومعلومات مفصلة عن النظام الغذائي الذي سيكون مفيدا لك لتحسين جودة الحيوانات المنوية.

4 طرق مدعومة بالعلم لتحسين جودة الحيوانات المنوية بشكل طبيعي

الآن كنت قد تعلمت طريقة أكثر حول الانتصاب الخاص بك والطريقة التي معالجة جسمك وإنتاج الحيوانات المنوية، ثم حان الوقت لتبدأ مع هذه الممارسة. لقد بحثنا ووجدنا أفضل الطرق حول كيفية تحسين جودة الحيوانات المنوية بشكل طبيعي ومع منتجات بأسعار معقولة:

حمض الأسبارتيك D

الأحماض الأمينية هي جزيئات قوية لها عدة وظائف من أجسامنا. فهي نوع من اللبنات الأساسية لجميع أنواع البروتين، والناقلات العصبية حتى الهرمونات. لكن حمض الأسبارتيك د هو حمض أميني لا يتصرف مثل أي حمض أميني آخر. أدوارها هي لجعل والإفراج عن الهرمونات الأخرى في الجسم.

D-aspartic acid for Sperm Production

وفقا للمكتبة الوطنية للطب:

هذا الحمض هو المسؤول عن زيادة إطلاق الهرمونات في الدماغ التي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة في إنتاج هرمون تستوستيرون. لذلك، فإنه سيتم تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية بشكل طبيعي. هذا هو السبب في أن هذا هو على الارجح الخبز والزبدة في صناعة تعزيز هرمون تستوستيرون.

حلبة

الحلبة هي عشبة الطهي والطبية قوية وشعبية تستخدم لعقود.

Fenugreek for Sperm Production

وفقا للمكتبة الوطنية للطب:

وقد أظهرت دراسة أجرتها جامعة جاكسون فيل تأثير أخذ جرعة يومية من 500mg من الحلبة على 58 الرجال الذين تدربوا على القوة ثلاث مرات في الأسبوع. وقد أظهرت النتائج نموا أسيا في المستويات الطبيعية من هرمون تستوستيرون, فقدان الدهون لا يصدق وزيادة قوتهم بشكل ملحوظ.
وقد أجريت عشرات الدراسات الأخرى وأظهرت كل واحدة منها نفس الشيء؛ الحلبة يحسن تكوين الحيوانات المنوية على نحو فعال. ومع ذلك، يجب أن تنظر إلى أن الدراسات تستخدم مقتطفات الحلبة، وليس نفس الحلبة كله يمكنك أن تجد في أي المطبخ أو متجر الشاي العشبية.

تريبلوس تيريستيس

هذا هو يجب أن يكون من أي معزز التستوستيرون أو أي منتجات محسن الجنسي. هذا هو على الأرجح، العنصر الأكثر الموصى بها والشهيرة لتعزيز التستوستيرون وتساعد على تحسين نوعية الحيوانات المنوية بشكل طبيعي.

Tribulus terrestris for Sperm Production

وفقا للمكتبة الوطنية للطب:

هذه العشبة الطبية يستخدم عادة لتعزيز خصوبة الذكور, وقد أظهرت الدراسات أنه يكفي مع 6 غرامات فقط من جذر تريبولوس على أساس يومي. خصائص مثير للشهوة الجنسية من تريبولوس تيريستيس تتكون من تحسين وظيفة الانتصاب والرغبة الجنسية.

فيتامينات

يحتاج الجسم إلى الفيتامينات للعمل بشكل صحيح وأكثر كفاءة وإنتاج كمية صحية ورجولية من الحيوانات المنوية بشكل طبيعي.

Vitamins for Sperm Production

وفقا لدراسات مختلفة:

فيتامين (د) هو المغذيات التي قد تعزز مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك على الفور, كما أظهرت العديد من الدراسات أن الرجال مع انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون هم أكثر عرضة ليكون الرجال فيتامين (د) ناقص. مع وحدة IU فقط 3,000 من فيتامين D3, كل يوم يمكنك زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك تصل إلى 25٪. وعلاوة على ذلك, وقد تم ربط هذا الفيتامين نفسه إلى زيادة حركة الحيوانات المنوية.

نقص فيتامين (ج) هو متغير آخر من نوعية الحيوانات المنوية; هذا هو مضاد للأكسدة القوية التي تساعدك على القضاء على الجذور الحرة وغيرها من السموم. إذا كنا فيتامين C ناقص لدينا نوعية الحيوانات المنوية والحركة سوف تنخفض أضعافا مضاعفة. فقط عن طريق تناول ما يصل إلى 1000 ملغ من فيتامين (ج) على أساس يومي, يمكنك زيادة حركة الحيوانات المنوية بنسبة 92٪ ومضاعفة عدد الحيوانات المنوية في بضعة أشهر. أيضا، فإن الجسم إنتاج الحيوانات المنوية أكثر صحة كما اقترحت الدراسات أنه يقلل من نسبة الخلايا المنوية المشوهة بنسبة 55٪.

4 تغييرات في نمط الحياة لتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية

بالإضافة إلى الأطعمة والمكملات الغذائية، هناك تغييرات في نمط الحياة التي سوف تساعدك على تحسين إنتاج الحيوانات المنوية،ونوعية الحيوانات المنوية والحركة:
  1. تعلم الاسترخاء والإجهاد أقل

    الإجهاد هو واحد من أخطر الأشياء في هذه العقود الماضية. ويمكن أن يزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض ويقلل من العمر المتوقع العام لكل من الرجال والنساء. كما يمكن أن يكون ضارا حقا لحياتنا الجنسية أيضا، حيث أن الإجهاد قد يقلل من رضاك الجنسي ويضعف خصوبتك بسبب وجود هرمون الكورتيزول. مستوى عال من الإجهاد يعزز مستويات عالية من الكورتيزول, وهو عدد #1 عدو التستوستيرون والحيوانات المنوية صحية.

    جرب الممارسة اليومية للتأمل وابدأ بإضافة دقيقة كل يوم حتى التأمل لمدة 10-20 دقيقة ، أو المشي مع الأصدقاء أو مجرد أخذ نفس عميق من شأنه أن يقلل على الفور من مستويات التوتر.

  2. نحل

    فقدان الوزن قد يغير حياتك تماما. سوف تبدأ ليس فقط لتبدو كبيرة من هذا الزي يتوهم، ولكن جسمك سوف تبدأ أيضا في العمل وأداء أفضل. ليس سرا لماذا يوصي الجميع وكل طبيب بإنقاص الوزن ، لأنه أحد الأسباب الأكثر شيوعا لجميع أنواع الاضطرابات في جميع أنحاء العالم.

    لطالما ارتبطت السمنة بالعقم، لذا يمكنك تعريف السمنة كشخص عقيم.

  3. نوم جيد في الليل

    يستريح والسماح جسمك يتجدد لا يقل أهمية - إن لم يكن أكثر - من اتباع نظام غذائي صحي. يمكنك أن تأكل مثل الملك، واستكمال تجريب الخاص بك كل يوم واحد، ولكن إذا كنت لا يستريح بشكل جيد في الليل، ثم كنت تسير في أي مكان.

    من المستحسن النوم على الأقل 6-8 ساعات يوميا وليس فقط مقدار الوقت المهم. نوعية نومك يهم أيضا لأن 5 ساعات من النوم الجيد هي أفضل من 8 ساعات من ليلة كربي. في محاولة لاغلاق جميع الأجهزة الخاصة بك والحفاظ على غرفتك مظلمة قدر الإمكان حفظ جميع الضوضاء بعيدا!

  4. ممارسة الرياضة يوميا

    هناك شيء لا يمكننا إنكاره، إنه أمر لا يمكن أن ننكره. كلما مارسنا الرياضة أكثر، كلما شعرنا بالسعادة. تطور الإنسان ليكون في حركة مستمرة ، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التكيف مع روتين يومي مع الأنشطة التي قد ترغب فيها. يمكن أن تكون رياضة، الانضباط، حتى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تشغيل في الحديقة، كل شيء يهم، وسوف تساعدك على تحسين نوعية الحيوانات المنوية بشكل طبيعي، وسوف تضيف طن من الفوائد الصحية الأخرى.

    شيء ما مؤكد، إنه أمر لا يمكن أن يكون ناجزا. سوف تبدو لا يصدق, سوف تفقد الوزن وزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك في نهاية المطاف.

المكملات المميزة لإنتاج الحيوانات المنوية

حجمبيلس

ظهرت في: زيادة حجم الحيوانات المنوية
Healthcare Product ويتكون VolumePills من الأعشاب والأحماض الأمينية التي لقرون استخدمت في الطب القديم لزيادة الرغبة الجنسية، والتحفيز الجنسي، والفحولة. وقد استخدمت العديد من هذه الأعشاب في آسيا وأمريكا الجنوبية لآلاف السنين كما المقويات الجنسية الذكور. يتم اعتماد VolumePills ، وأوصت ودعمها بالكامل من قبل المجتمع الطبي. يوصف بنشاط من قبل الأطباء والأعشاب لمعالجة القذف والصحة الجنسية الشاملة، VolumePills هي واحدة من القادة المعترف بها في المواد الغذائية الصحة الجنسية.

ضمان: إذا كنت لا تواجه زيادة ملحوظة في حجم الحيوانات المنوية في غضون 60 يوما، وأنها سوف تعطيك أموالك مرة أخرى (ناقص تكاليف الشحن).

المكونات: سوليدلين، تاج وسافلاور، مومورديكا، أبيجينين وأملا، أرجونا، كورديسيبس، الزنك (جلوكونات)، ريشي الفطر، موسلي، شاتافاري، دريليزين، Bladderwrack.

حجم الطلباتبيلات

مقالات ذات صلة

كيفية علاج القذف المبكر؟ طرق علاج القذف المبكر

How to Cure Premature Ejaculation? Premature Ejaculation Treatment Methods
تعريف القذف المبكر غامض جدا. يمكن أن يعني القذف قبل الجماع، وأيضا في بداية الجماع. وفي بعض الأحيان يتم تعريف القذف المبكر حتى على أنه الانتهاء في وقت أبكر من شريك حياتك. استنادا إلى الدراسات الاستقصائية الأخيرة يمكن للناس تجنب مشكلة القذف في حالات لا تقل عن 95٪. الخيار الأفضل هو دمج جميع الطرق الرئيسية الثلاثة لعلاج القذف المبكر:حبوب القذف العشبية المبكرة ، تقنية البدء والتوقف ، أو تمارين القذف المبكرة.
كيفية اختيار حبوب منع الحمل حجم آمن

How to Choose Safe Volume Pills
تريد أن تجعل كمية السائل المنوي الخاص بك أكبر ولها القذف طويلة الأمد؟ الشيء الذي تحاول العثور عليه هو حجم حبوب منع الحمل. أنها تساعد على حد سواء لزيادة كمية السائل المنوي الخاص بك وجعل القذف الخاص بك لفترة أطول. حبوب منع الحمل حجم آمنة فعالة جدا في زيادة حمولة الحيوانات المنوية دون أي آثار جانبية يمكن توقعها إذا تم تعديل المنتج كيميائيا. قراءة هذا المبدأ التوجيهي التي تحتوي على بعض النقاط التي لديك لتكون واضحة على والأشياء الهامة التي لديك للبحث عن إذا كنت ترغب في اختيار حبوب منع الحمل حجم آمن.
حبوب منع الحمل قوة الذكور: كيفية تحسين فاعلية الذكور

Male Potency Pills: How to Improve Male Potency
في الوقت الحاضر يتم خلط مصطلح "قوة" مع "الرغبة" على الرغم من عدم وجود الكثير من القواسم المشتركة بينهما. ومع ذلك، تعتبر الفعالية جزءا من حياة الذكور الصحية وتستحق الاهتمام وكذلك أي مواضيع صحية أخرى. هناك الرجال الذين يمكن أن تتباهى قوة الذكور قوية ولا تحتاج إلى تحسينه. لجميع الطبيعة بقية لديها ما تقدمه لتحسين فاعلية الذكور. هذه هي الأعشاب والصيغ المفيدة والمعادن والفيتامينات. وينبغي ملاحظة حبوب منع الحمل قوة الذكور بشكل منفصل، لأنها يمكن أن تفعل العجائب لتحسين فاعلية الذكور.
آخر تحديث: 2021-08-17

Change Language:


× Close
Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Enhance Sperm Production?

Enhance Sperm ProductionIt is known that women adore and are crazy about men with Bigger amount of sperm. The reason of it is the idea that sperm production (or spermatogenesis) is an indication of a male partner's virility and his sexual health.

In other words, women are sure that if a man ejaculates more sperm it means that she has given him more satisfaction. So it makes them feel nice too. It is really more impressive when you see a great load firing out explosively.

Read this guide and learn how to improve sperm quality naturally and how to enhance sperm production!

Enhance Sperm Production

When you enhance sperm production you can improve the duration and strength of your orgasms. More and more men try to improve spermatogenesis nowadays. The duration and quality of orgasm is connected with the number of orgasmic contractions. Sperm production supplements for achieving this result are everywhere now.

Sperm Production

Foods for Enhanced Sperm Production

Eating healthy food such as fruit and vegetables can help you too. One of the best ways to enhance sperm production is to drink plenty of water. Keeping your body duly hydrated is an important condition of having abundant sperm since water makes 95% of its volume.

Frequency of Ejaculations

Frequency of your ejaculations can also determine your sperm production. It is another important factor.

Frequency of Ejaculations

According to International Society for Sexual Medicine:

If you have a sex intercourse 2-3 times a day, the amount of sperm will be much less than it is when you have only one orgasm a day. But don't experience sexual continence longer than for 3 days. It will not help to improve sperm production; this fact is just a prejudice.
"Edging" techniques after a brief abstinence period will additionally help spermatogenesis. Edging is a technique with which you maintain a high level of sexual excitement for a long period of time without reaching orgasm. And when at last orgasm is reached, it will be much brighter than usually and sperm production will be larger.

Dietary Supplements for Sperm Production

A number of dietary supplements for sperm production are composed of dangerous ingredients, including Yohimbe, which is a part of the west African Yohimbe tree, namely its bark. This makes it necessary for you to find a safer alternative to enhance sperm production.

Zinc for Sperm Production

WebMD.com reports:

Zinc is also known to improve the quality and amount of sperm, and herbal supplements that include zinc, pumpkin seeds and saw palmetto help to maintain fertility and even treat enlarged prostate.
We will talk about later on this article because we have found a list of foods you can eat in order to send your spermatogenesis to the top.

Exercises for Sperm Production

Is it possible to enhance sperm production? If you do certain exercises for sperm production regularly, it is quite possible. The example of such a technique is PC (pubococcygeus muscle) exercises (Kegels). They can be useful if a man wants to improve sperm production. Your orgasms are brighter after these exercises.

" Combination of edging, exercises, right diet and safe dietary supplements for sperm production will raise your orgasms to a level you've never experienced yet. "
Tweet
Follow simple steps to start training your body to accumulate and increase sperm production via easy exercises. The typical amount of ejaculate varies approximately from 1.5 to 4ml, but you can boost it to a remarkable result of over 10 ml on a regular basis.

Penis exercises guides include exercises for sperm production and detailed information on the diet which will be useful for you to improve sperm quality.

4 Science-backed Ways to Improve Sperm Quality Naturally

Now you have learnt way more about your erections and the way your body process and produce sperm, then it's time to start with the practice. We have researched and found the best ways on how to improve sperm quality naturally and with affordable products:

D-aspartic acid

Amino acids are powerful molecules that have several functions of our bodies. They are some kind of building blocks for all types of protein, neurotransmitters even hormones. However, D-aspartic acid is an amino acid that doesn't behave like any other amino acid. Its roles are to make and release other hormones in the body.

D-aspartic acid for Sperm Production

According to National Library of Medicine:

This acid is responsible for increasing the release of hormones in the brain that can ultimately result in a boost in the testosterone production. Therefore, it will enhance sperm production naturally. That's why this is probably a bread and butter in the testosterone-boosting industry.

Fenugreek

Fenugreek is a powerful and popular culinary and medicinal herb used for decades.

Fenugreek for Sperm Production

According to National Library of Medicine:

A study by Jacksonville University has shown the effect of taking a daily dose of 500mg of fenugreek on 58 men who strength-trained three times a week. The results have shown an exponential growth in the natural levels of testosterone, an incredible fat loss and an increase their strength significantly.
Other dozens of studies have been practiced and every single of them shown the same; fenugreek improves spermatogenesis effectively. However, you must into consideration that the studies used fenugreek extracts, not the same whole fenugreek you can find in any cuisine or herbal tea shop.

Tribulus Terrestis

This is a must-have of any testosterone booster or any sexual enhancer products. This is probably, the most recommended and famous ingredient to boost testosterone and help to improve sperm quality naturally.

Tribulus terrestris for Sperm Production

According to National Library of Medicine:

This medicinal herb is commonly used to enhance male fertility, and studies have shown it's enough with just 6 grams of Tribulus root on a daily basis. The aphrodisiac properties of Tribulus Terrestis consist of improving erectile function and libido.

Vitamins

The body needs vitamins to work properly, more efficiently and produce a healthy and manly amount of sperm naturally.

Vitamins for Sperm Production

According to different studies:

Vitamin D is a nutrient that may boost your testosterone levels immediately, as several studies showed that men with low testosterone levels are more likely to be vitamin D-deficient men. With just 3,000 IU of vitamin D3, every day you can increase your testosterone levels up to 25%. On top of that, this same vitamin has been linked to greater sperm motility.

Lack of vitamin C is another variable of sperm quality; this is a powerful antioxidant that helps you eliminate free radicals and other toxins. If we are vitamin C-deficient our sperm quality and motility will decrease exponentially. Just by taking up to 1000 mg of vitamin C on a daily basis, you can increase the sperm motility by 92% and double the sperm count in a couple of months. Also, the body will produce healthier sperm as studies suggested it reduces the proportion of deformed sperm cells by 55%.

4 Lifestyle Changes to Enhance Sperm Production

In addition to the foods and supplements, there are lifestyle changes that will help you improve sperm production, sperm quality and motility:
  1. Learn to relax and stress less

    Stress is one of the most dangerous things in these last decades. It can increase the chance of many diseases and reduce the overall life expectancy of both men and women. It can also be really detrimental for our sexual life too, as stress may reduce your sexual satisfaction and impair your fertility due to the presence of the hormone cortisol. A high level of stress promotes high levels of cortisol, which is the number #1 enemy of testosterone and healthy sperm.

    Try the daily practice of meditation and start adding a minute every day until meditating for 10-20 minutes, take a walk with friends or just take deep breaths that will immediately reduce the stress levels.

  2. Lose weight

    Losing weight may change your life completely. You will not only start to look great of that fancy outfit, but your body will also start to function and perform better. It's not a secret why everyone and every single doctor recommends to lose weight, as it's one of the most common causes for all kind of disorders all around the globe.

    Obesity has been always associated with infertility, so you can define an obese as someone infertile.

  3. Good sleep at night

    Resting and letting your body regenerates is as important - if not more - than a healthy diet. You can eat like a king, complete your workout every single day, but if you are not resting well on the night, then you are going nowhere.

    It's recommended to sleep at least 6-8 hours per day and not only the amount of time matters. The quality of your sleep also matters because 5 hours of good sleep are better than 8 hours of a crappy night. Try to shut down all your devices and keep your room as dark as possible keeping all noises away!

  4. Exercise daily

    There is something we cannot deny; the more we exercise, the more we feel happy. Human evolved to be in constant movement, that's why you need to adapt to a daily routine with activities you might like. It can be a sport, a discipline, even going to the gym or running at the park, everything counts and will help you to improve sperm quality naturally and will add tons of other health benefits.

    Something is for sure; you will look incredible, you will lose weight and ultimately increase your testosterone levels.

Featured Supplements for Sperm Production

VolumePills

Featured in: Increase Sperm Volume
Healthcare ProductVolumePills is composed of herbs and amino acids that for centuries have been used in ancient medicine to increase libido, sexual stimulation, and virility. Many of these herbs have been used in Asia and South America for thousands of years as male sexual tonics. VolumePills is endorsed, recommended and fully backed by the medical community. Actively prescribed by doctors and herbalists to address ejaculation and overall sexual health, VolumePills is one of the recognized leaders in sexual health nutrients.

Guarantee: if you do not experience a noticeable increase in sperm volume within 60 DAYS, they will give you your money back (minus shipping costs).

Ingredients: Solidilin, Taj and Safflower, Momordica, Apigenin and Amla, Arjuna, Cordyceps, Zinc (gluconate), Reishi Mushroom, Musli, Shatavari, Drilizen, Bladderwrack.

Order VolumePills