Change Language:


× Close
صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي
الجمال والرفاهية
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العيون
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

حب الشباب البالغين الإناث

Female Adult Acneالمرأة تشعر بأنها كل شهر-تغيير المزاج، ومشاكل في المعدة وحب الشباب. الهرمونات هي السبب في ذلك. المهنيين يدركون تأثير الهرمونات في حب الشباب البالغين الإناث، لكن الأبحاث نادرة في هذا المجال. الآن الافتراض أن حب الشباب البالغين الإناث نموذجي لما يقرب من نصف جميع النساء خلال الأسبوع الأخير قبل الفترة قد ثبت تفسيراً.

ما هي مثيرة للاهتمام حول حب الشباب البالغين الإناث هو حقيقة أنها لا تعامل بأساليب العلاج المعتاد. لا يمكن الرتينويدات الموضعية والمضادات الحيوية الموضعية علاج حب الشباب والكبار في هذه القضية. قد تساعد تلميحات عدة الطبيب تحديد hormonally آثار حب الشباب البالغين الإناث:
  1. هذه هي أول مرة حب الشباب البالغين الإناث، وجد شرط في المراهقين؛
  2. هروب حب الشباب قبل فترة الحيض؛
  3. تاريخ من الحيض غير منتظم؛
  4. زيادة زيتية من وجهك؛
  5. بايلوسيس المفرط (فرط الشعر والشعر في الأماكن غير طبيعية للجسم)؛
  6. زيادة مستويات الاندروجين في الدم.

حب الشباب البالغين الإناث

حب الشباب البالغين الإناث بسبب مشاكل هرمونية نموذجي للمرأة بين 20 و 25، ولكن في بعض الحالات فإنه يظهر في سن المراهقة من الإناث، وهو الأكثر إشكالية في النساء الأكبر سنا من 30. قد تظهر آفات في الجزء السفلي من الوجه، وفي بعض الأحيان في الظهر والصدر. إذا حب الشباب البالغين الإناث يتأثر بالهرمونات، وهناك فقط نادرة كوميدونيس. لماذا تبدأ الإناث الكبار حب الشباب؟ كيفية التعامل مع حب الشباب والكبار؟

أنها تبدأ عادة قبل مرحلة المراهقة (9-10 سنوات) عندما تبدأ الغدد الكظرية توليد داس (سلفات ديهيدروبياندروستيروني)، الاندروجين. حتى تسمى الاندروجين هرمونات "الذكور"، على الرغم من أنها تصدر عن جسم المرأة كذلك. هي الأخرى الهرمونات "الذكور" ديهيدروتيستوستيروني (DHT) وهرمون التستوستيرون. كل منهم العمل كالمنشطات الغدد الدهنية. نتيجة لذلك إنتاج الدهون (الزهم) جلد سطحية شديدة.

وهذا هو السبب لماذا تتميز هذه الميزات كالبشرة الدهنية وحب الشباب للمراهقين. ومن الواضح أن الأولاد تولد كمية أكبر من هرمونات "الذكور"، حالة حب الشباب أكثر شدة في نفوسهم. فإنه ليس من السهل لعلاج حب الشباب في المراهقين حسب مستوى الهرمون يتزايد باستمرار. في المرحلة الأولى من عملية المعالجة، يمكن تشجيع نتيجة ملحوظة جداً للمنتجات حب الشباب الذين يعانون من حب الشباب.

الرتينويدات الموضعية وبيروكسيد البنزويل، في بعض الأحيان جنبا إلى جنب مع المضادات الحيوية عن طريق الفم، وتستخدم عادة علاج حب الشباب في سن المراهقة. ومع ذلك، في أغلب الأحيان هذه الأدوية، حتى يقترن مع المضادات الحيوية عن طريق الفم، لا توفر علاج طويل الأجل لعلاج حب الشباب في المراهقين، بسبب التغيرات الهرمونية. تعديلات متكررة لدورات من العلاج غالباً ما تكون ضرورية. وهذا صحيح أيضا إذا كنت بحاجة لعلاج حب الشباب والكبار.

علاج حب الشباب الكبار

الكثير من النساء لم يكن لديك حب الشباب في سن المراهقة ولكن العديد منهم يبدأ يعاني من حب الشباب البالغين الإناث والبحث عن طريقة علاج حب الشباب والكبار في سن ال 20 أو 30، تعاني onsets المستمرة في الأسبوع السابق لتلك الفترة. السبب في ذلك هو الإستروجين يقلل مستوى مرتفع في منتصف الفترة، والمزيد. بعد التبويض يحدث، يبدأ جسد أنثى إنتاج البروجسترون، الهرمون، الدور الذي لتحفيز الغدد الدهنية لإنتاج المزيد من النفط في الجلد. ويعني المزيد من النفط الجلد حب الشباب البالغين الإناث أكثر.

النساء الحوامل تجربة التغيرات الهرمونية كذلك، حتى حب الشباب البالغين الإناث أيضا نموذجية لبعض النساء الحوامل. لديهم أيضا لعلاج حب الشباب والكبار. ذروة نشاط الغدد الدهنية في الاثلوث الأخير من الحمل، والإناث الكبار حب الشباب تماما نموذجية خلال هذا الوقت. انقطاع الطمث أيضا وقت خطير لحب الشباب لأنه ما زال مستوى انخفاض الإستروجين والتستوستيرون هرمون الرئيسية.

إذا كانت امرأة قد حب الشباب البالغين الإناث التي تزداد سوءا خلال دورات شهرية لها من الأفضل أنها تكون إدراكا لحقيقة أن قالت أنها سوف لا تنمو للخروج منه. ولكنها قالت أنها لا تزال يمكن علاج حب الشباب الكبار وتحقيق النتائج الأكثر نجاحا مع الإناث الكبار حب الشباب العلاج خطة وضعتها لها طبيب أمراض جلدية.

ظهرت علاج حب الشباب البالغين الإناث

ClearPores

ظهرت في: علاج حب الشباب
Top Healthcare Product كليربوريس صمم لعلاج حب الشباب ومسح الجلد الجسم الخاص بك بحيث يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك مرة أخرى. مزيج مثالي من ثلاثة منتجات علاج حب الشباب فعالة = النتائج التي تريدها. هذا النظام الفعال هو أقرها الأطباء والموصى بها من قبل العملاء. تكملة العشبية يعامل حب الشباب في جذوره، مدعومة المياه والصرف الصحي، والكريم. هو في رأينا أفضل حل الرعاية الجلد.

ضمان استعادة الأموال: لإعطاء العملاء الثقة في نهاية المطاف في كليربوريس، أنهم قد يضمن فعاليته 6 أشهر كاملة أو أموالك العودة.

ويشمل "النظام ClearPores حب الشباب":
واشنطن العميق ClearPores الوجه مكونات علاج حب الشباب فعالة كسر جمود المسام ويساعد الجلد على التخلص من البكتيريا حب الشباب. وبمجرد أحرار في المسام الغسيل يذهب عميقا داخل المسام ويحارب البكتيريا هناك.

الملحق العشبية كليربوريس. المكونات الطبيعية 100 ٪ العمل من الداخل ومحاربة البكتيريا حب الشباب حيث أنه ينمو.

كريم حماية ClearPores الوجه. بعد أونكلوجيد المسام الخاصة بك ولديك الجلد واضحة أهم مهمة للحفاظ على نظافة.

ويشمل "نظام الرعاية الجلد كليربوريس":
واشنطن الجسم ClearPores ديب تركيبة فريدة من مكونات فعالة حب الشباب unclogs المسام في جسمك. تطبيق "الغسيل العميق" للجلد المصاب وإزالة جميع الأنقاض وتغسل البكتيريا من المسام الخاصة بك. أغسل ClearPores العميق الجسم ينصح للاستخدام في الصباح وفي الليل.

الملحق العشبية كليربوريس. المكونات الطبيعية 100 ٪ العمل من الداخل ومحاربة البكتيريا حب الشباب حيث أنه ينمو. المكونات النشطة: جذر الهندباء، و الصبار، والأصفر قفص الاتهام، بوربوريا اشنسا، جذور الارقطيون، البرسيم الأحمر، وجذر نبات الفشاغ، جذر عرق السوس، عشب البحر، كايين، زيت شجرة الشاي.

كريم حماية الجسم كليربوريس- كريم الحماية يبقى المسام الخاصة بك واضحة من العرق والبكتيريا التي ينتجها الجسم ويرطب عليه.

ClearPores النظام

مع خالص التقدير،
مستندات ويب الخاص بك

Change Language:


× Close
Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Female Adult Acne

Female Adult AcneWomen feel it every month - changing mood, stomach problems and acne. Hormones are the cause of it. Professionals are aware of the influence of hormones on female adult acne, but researches are rare in this sphere. Now the assumption that female adult acne is typical for nearly a half of all women during the last week before the period has a proven explanation.

What is interesting about female adult acne is the fact that they cannot be treated by the usual therapy methods. Topical antibiotics and topical retinoids cannot treat adult acne in this case. Several hints may help your physician determine hormonally-triggered female adult acne:
  1. This is first-time female adult acne, a condition found in adolescents;
  2. Acne breakouts before the menstrual period;
  3. A history of menstruating irregularly;
  4. Increased oiliness of your face;
  5. Excessive pilosis (hair overgrowth and hair in the abnormal places of body);
  6. Increased levels of androgens in your blood.

Female Adult Acne

Female adult acne caused by hormonal problems is typical for women between 20 and 25, but in some cases it appears in teenage females, and in women older than 30 it is the most problematic. Lesions may appear at the lower part of the face, sometimes on the back and chest. If female adult acne is influenced by hormones, there are only rare comedones. Why does female adult acne start? How to treat adult acne?

They begin generally prior to adolescence (9-10 years old) when the adrenal glands start generating DHEAS (dihydroepiandrosterone sulfate), an androgen. Androgens are so called "male" hormones, though they are produced by a woman's body as well. Other "male" hormones are dehydrotestosterone (DHT) and testosterone. All of them work as stimulants for the sebaceous glands. The result of it is an intense surface skin fat (sebum) production.

This is the reason why such features as oily skin and acne are characteristic for teenagers. Obviously, as boys generate bigger amount of "male" hormones, the condition of acne is more severe in them. It is not easy to treat acne in teenagers as their hormone level is constantly increasing. At the first stage of the treatment process, a very noticeable result of acne products can encourage those suffering from acne.

Topical retinoids and benzoyl peroxide, sometimes together with an oral antibiotic, are usually used to treat teen acne. However, most often these medications, even coupled with an oral antibiotic, do not provide a long-term remedy for treating acne in teenagers because of the hormonal changes. Frequent adjustments to courses of treatment are often necessary. This is also true if you need to treat adult acne.

Treat Adult Acne

A lot of women don't have teen acne but many of them begin to suffer from female adult acne and look for the way to treat adult acne at the age of 20 or 30, experiencing persistent onsets the week previous to their period. The reason for this is estrogen level which is high at the middle of period and it decreases further. After ovulation takes place, a female body starts producing progesterone, the hormone, the role of which is to stimulate the sebaceous glands to produce more skin oil. And more skin oil means more female adult acne.

Pregnant women experience hormonal changes as well, so female adult acne is also typical for some pregnant women. They also have to treat adult acne. The peak of the activity of the sebaceous glands is the last pregnancy trimester, and female adult acne is quite typical during this time. Menopause is also a dangerous time for acne because level of estrogen decreases and testosterone remains the major hormone.

If a woman has female adult acne that worsens during her monthly cycles she'd better be aware of the fact that she will not grow out of it. But she still can treat adult acne and achieve most successful results with a female adult acne treatment plan developed by her dermatologist.

Featured Female Adult Acne Treatment

ClearPores

Featured in: Acne Treatment
Top Healthcare ProductClearPores is designed to treat acne and clear your body skin so that you can feel good about yourself again. The perfect combination of three effective acne treatment products = results you want. This effective system is endorsed by doctors and recommended by customers. The herbal supplement treats acne at its roots, supported by the wash and the cream. It is in our view the best skin care solution.

Money Back Guarantee: To give clients ultimate confidence in the ClearPores, they have guaranteed its effectiveness for a full 6 months or your money back.

The ClearPores Acne System includes:
ClearPores Deep Facial Wash. The effective acne treatment ingredients unclog the pores and help your skin get rid of acne bacteria. Once the pores are free the wash goes deep inside the pores and fights the bacteria there.

ClearPores Herbal Supplement. The 100% natural ingredients work from the inside and fight the acne bacteria where it grows.

ClearPores Facial Protection Cream. After your pores are unclogged and you have clear skin the most important task is to keep it clean.

The ClearPores Skin Care System includes:
ClearPores Deep Body Wash. The unique combination of effective acne ingredients unclogs the pores on your body. Apply the Deep Wash to the affected skin and remove all debris and wash out the bacteria from your pores. The ClearPores Deep Body Wash is recommended for use in the morning and at night.

ClearPores Herbal Supplement. The 100% natural ingredients work from the inside and fight the acne bacteria where it grows. Active Ingredients: Dandelion Root, Aloe Vera, Yellow Dock, Echinacea purpurea, Burdock Root, Red Clover, Sarsaparilla Root, Licorice Root, Kelp, Cayenne, Tea Tree Oil.

ClearPores Body Protection Cream. The Protection Cream keeps your pores clear from the sweat and bacteria produced by your body and moisturizes it.

Order ClearPores