Change Language:


× Close
نموذج الملاحظاتX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، والتحقق من جميع الحقول أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق.

شكراً لك على رسالتك!

نموذج الملاحظات

نحن نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن تماما ومجهول الهوية. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوانك IP أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والجهاز البولي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية وطب الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
عيون الصحة
آذان الصحة
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية منع امتصاص الكربوهيدرات؟ حاصرات امتصاص الكربوهيدرات لفقدان الوزن

Sagging Breasts After Weight Lossيتكون نظامنا الغذائي اليومي من أكثر أو أقل من ثلاثة مغذيات مُكرّة، وهي الكربوهيدرات والبروتين والدهون. المغذيات الكبيرة مطلوبة من قبل الجسم للحفاظ على وظائف الجسم الأساسية.

الكربوهيدرات هي المصدر الرئيسي للطاقة للجسم. تظهر العديد من الدراسات أن خفض كمية الكربوهيدرات الخاصة بك هو أفضل طريقة لتقليل وزن الجسم. عندما تأكل الكربوهيدرات المكررة، فإنها تحفز إنتاج الأنسولين وإذا كنت على علم الأنسولين هو هرمون تخزين الدهون الموجودة في الجسم.

الكربوهيدرات تؤدي أيضا إلى زيادة الشهية, وبالتالي منع الوصول إلى الدهون في الجسم المخزنة. والنتائج النهائية لاستهلاك المزيد من الكربوهيدرات هي زيادة الدهون في الجسم والوزن. لذلك، خفض استهلاك الكربوهيدرات الخاص بك هو أفضل وسيلة للحد من الدهون في الجسم.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الكربوهيدرات وفوائدها ومخاطرها، والامتصاص، وكيفية منعها.

ما هي الكربوهيدرات؟

الكربوهيدرات هي مقدمي الطاقة للجسم. وتسمى مجموعة الغذاء الكربوهيدرات لأنها تتكون من الكربون والهيدروجين والأكسجين. هناك الكربوهيدرات بسيطة موجودة في السكر والعسل، شراب عالي الفركتوز، والكربوهيدرات المعقدة في الأطعمة الغنية بالنشاء مثل البطاطس والخبز والأرز والمعكرونة وبعض الحبوب الكاملة.

هذه المركبات هي حيوية للحفاظ على حياة صحية. أنها توفر السعرات الحرارية والطاقة للجسم التي هي مطلوبة لأداء السليم.

Recommended amount of carbohydrates

وفقا MayoClinic.org:

الكمية الموصى بها من الكربوهيدرات المطلوبة من قبل شخص بالغ هو ما يقرب من 135 غرام يوميا. وينبغي أن يكون 50 إلى 65٪ من مجموع السعرات الحرارية التي يتناولها الجسم. ومع ذلك، يختلف المداهم اليومي من شخص لآخر على أساس حالتهم الصحية. على سبيل المثال، يجب أن يكون لدى مرضى السكري كربوهيدرات أقل لأنها تحتوي على السكر، في حين أن النساء الحوامل يحتجن إلى المزيد من الكربوهيدرات كل يوم للحصول على طاقة إضافية.

امتصاص الكربوهيدرات

يتم تقسيم الطعام الذي نأكله من قبل الجهاز الهضمي قبل امتصاص المواد الغذائية في مجرى الدم. تنتقل الكربوهيدرات من الفم إلى القولون، وتمر عبر الجهاز الهضمي وتستوعبها بين.

Carbohydrates Absorption Process

وفقا HealthLine.com:

اللعاب في الفم يساعد على مضغ الكربوهيدرات وبدء عملية انهيار. القطع الصغيرة ثم السفر إلى المعدة، حيث الأحماض الأمعاء تقتل البكتيريا والمساعدة في الهضم. المرحلة التالية تحدث في الاثنيع في الأمعاء الدقيقة، حيث الإنزيم يسمى ايميليز البنكرياس ينهار الكربوهيدرات لجعل السكروز، مالطا، واللاكتاز. السكريات أيضا الحصول على مزيد من كسر في السكريات الأحادية وأخيرا الحصول على استيعابها في الأمعاء الدقيقة. ثم يقوم الكبد بمعالجة السكر الممتص ويخزنه على أنه الجليكوجين. يتم إرسال الجلوكوز إلى جميع أجزاء الجسم من الدم. الأنسولين، الهرمون الذي يفرزه البنكرياس، يساعد الجسم على استخدام الجلوكوز كطاقة.

الكربوهيدرات في نظام غذائي صحي

لماذا الكربوهيدرات مطلوبة؟

الكربوهيدرات مطلوبة في نظام غذائي صحي بسبب:
  • أنها توفر الطاقة إلى العضلات والجهاز العصبي.
  • وتقول الأبحاث أن الكربوهيدرات تساعد البروتينات في بناء كتلة العضلات.
  • كما أنها يمكن أن تساعد في عملية التمثيل الغذائي للدهون في الجسم.
  • الكربوهيدرات تساعد في أداء الدماغ.
  • لديهم تأثير إيجابي على الذاكرة.
  • الكربوهيدرات هي كبيرة لمزاجك. ترتبط الأبحاث بتناول الكربوهيدرات إلى إطلاق السيروتونين في الدماغ.
  • تساعد الألياف التي تحتوي على الكربوهيدرات على تحسين الهضم وتقليل الكوليسترول السيئ. يحتاج الجسم أيضا إلى ألياف لصحة القلب والأداء الطبيعي للجهاز الهضمي.

نقص الكربوهيدرات

يخزن الجسم السكريات والجلوكوز في شكل مادة تسمى الجليكوجين. عندما يحدث نقص الكربوهيدرات في الجسم, يستخدم الجسم حتى البروتينات ويعوق صنع العضلات. دعونا نرى كيفية اختيار الكربوهيدرات ومنع نقصها.

Carbohydrates Types

وفقا لجمعية السكري الأمريكية:

الكربوهيدرات البسيطة موجودة في الأطعمة ذات المحتوى العالي من السكر مثل شراب، الصودا، الحلويات، والحلوى، التي تسبب زيادة الوزن. الكربوهيدرات المعقدة الموجودة في الفاصوليا والبطاطس والذرة والحبوب والحبوب والعدس هي حيوية للصحة. في حين أن الكربوهيدرات البسيطة يمكن أن تؤثر على مستويات السكر في الدم مما يتيح لك الطاقة الفورية، والكربوهيدرات المعقدة توريد وقود الجسم للأداء الطبيعي.
التركيز على وجود المزيد من الحبوب والخضروات مع الجلد للحصول على التغذية والكربوهيدرات المعقدة.

الإفراط في تناول الكربوهيدرات

الكثير من أي شيء هو دائما سيئة للصحة. و فيما يلي بعض المخاطر و الآثار الجانبية للإفراط في تناول الكربوهيدرات:
  1. زيادة الوزن

    عندما يكون الجسم لديه فائض من الكربوهيدرات ولا يمكن استخدام ما يكفي منه للحصول على الطاقة، فإنه يتحول إلى الدهون في الجسم. لذا، إذا كنت تأكل الكربوهيدرات الصحية من الحبوب الكاملة والخضروات، فإنها توفر الوقود للجسم. ولكن الكربوهيدرات السيئة المكتسبة من الوجبات السريعة يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن والدهون. وعلاوة على ذلك، يحتاج الجسم تمارين لحرق الكربوهيدرات ومنع زيادة الوزن.

  2. داء السكري

    يمكن أن يؤدي استهلاك الكربوهيدرات المفرطة أيضًا إلى الإصابة بمرض السكري من النوع 2. وهو شرط عندما يتوقف الجسم عن إنتاج هرمون الأنسولين. ولذلك، لا يمكن للجسم تخزين الجلوكوز المستمدة من الكربوهيدرات. في مثل هذه الحالة، فإنه يرتفع مستويات السكر في الدم.

  3. سماكة الشرايين

    تناول الكثير من الكربوهيدرات غير الصحية يزيد من الدهون الثلاثية في الدم، وهو أمر ضار للقلب. يزيد من فرص حدوث جلطات دموية ويُثخن الشرايين. عادة، الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات سيئة هي أيضا عالية في الدهون، مما يؤدي إلى سماكة الشرايين.

الكربوهيدرات والحفاظ على الوزن

يمكن أن تؤدي الكربوهيدرات إلى فقدان الوزن وزيادة الوزن. على الرغم من أن الكربوهيدرات هي سيئة السمعة لزيادة الوزن, ويختار الناس اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لانقاص وزنه, وهناك المزيد من الحقائق وراء امتصاص الكربوهيدرات.

زيادة الوزن

الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مع ألياف منخفضة ولا توجد عناصر غذائية تؤدي إلى زيادة الوزن السريع. هذه الكربوهيدرات الحصول على كسر بسهولة في الجلوكوز, ارتفاع مستوياتها, وزيادة إنتاج الأنسولين. وهذا بدوره يؤدي إلى المزيد من الدهون التخزين والوزن المكاسب. لذلك، يجب تجنب تناول الأطعمة مثل البيرة، والبطاطا، والخبز الأبيض، والمشروبات الغازية، الخ.

فقدان الوزن

من ناحية أخرى، الأطعمة مع الكربوهيدرات المعقدة وارتفاع محتوى الألياف لا تؤدي إلى زيادة مفاجئة في مستويات الأنسولين والجلوكوز. يستخدم الجسم الكربوهيدرات على مدى فترة طويلة، مما يجعلك تشعر بالشبع، ويحسن الهضم والتمثيل الغذائي، مع تزويد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية.

Carbohydrates rich in fiber

وفقا لمدرسة هارفارد للصحة العامة:

وجود الكربوهيدرات الغنية بالألياف والمواد الغذائية في النظام الغذائي الخاص بك في الكمية المطلوبة يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن وتساعدك على الحفاظ على الوزن المثالي. تناول مصادر أكثر صحة من الكربوهيدرات مثل الفواكه والسبانخ والأفوكادو والفاصوليا والبقوليات والعدس والشوفان والأرز البني وجميع الحبوب الكاملة غير المجهزة.

كيفية منع امتصاص الكربوهيدرات؟

الناس سيقولون أنه لتجنب زيادة الوزن، يجب تجنب تناول الكربوهيدرات. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا دائما. وقد شوهد أن الناس مع كمية منخفضة جدا من الكربوهيدرات قد عانت من أضرار أكثر لأجسادهم من جيدة. الخيار الأفضل هو تناول الكربوهيدرات الصحية في نظامك الغذائي والحد من تناول الكربوهيدرات المفرطة، وخاصة السكريات البسيطة.

منخفض الكربوهيدرات النظام الغذائي

السؤال التالي هو كيفية منع امتصاص الكربوهيدرات. الجواب الأول هو عن طريق محاولة اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. الوجبات الغذائية منخفضة الكربوهيدرات ليست مفهوما جديدا لأنها تستخدم لأكثر من قرن من الزمان. الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات تقلل من كمية الجلوكوز في الجسم ونتيجة لذلك، يبدأ الجسم حرق الدهون المخزنة.

  • أنه يسهل لنا في فقدان الوزن بسرعة.
  • يؤدي النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات إلى وظائف إدراكية أفضل.
  • يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب ومتلازمة الأيض.
  • فهو يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.
Low-carb Diet

وفقا WebMD.com:

ومع ذلك، خفض تناول الكربوهيدرات لا يعني أنه يمكنك قطع تماما على ذلك. منخفض الكربوهيدرات النظام الغذائي له آثار مختلفة على الجميع; بالنسبة للبعض هو أفضل وبالنسبة لعدد قليل، فإنه قد تظهر نتائج معاكسة. في الواقع أنها ليست الكربوهيدرات التي تؤثر سلبا الخاص بك، ولكن هو المبلغ الذي تناول.
يمكن أن تؤثر عوامل مختلفة مثل الجنس والعمر والوزن الجسم والمشاركة في النشاط البدني والتصرف الجيني على تجربتك مع الطعام منخفض الكربوهيدرات. جنبا إلى جنب مع الحفاظ على كل هذه العوامل في الاعتبار, يجب أن تركز على الحد من تناول الكربوهيدرات تدريجيا, وليس فجأة.

المكملات العشبية

ولكن في حال كنت لا يمكن الحد من تناول الكربوهيدرات، وهناك طرق لمنع زيادة الوزن عن طريق منع امتصاص الكربوهيدرات. ويتم ذلك من خلال المكملات الغذائية المعروفة باسم حاصرات الكربوهيدرات.

هذه هي المكملات العشبية التي تمنع امتصاص الكربوهيدرات في الجسم وتبقي لكم بعيدا عن الآثار السلبية للاستهلاك المفرط للكربوهيدرات. أنها تعمل عن طريق منع الهضم وامتصاص الكربوهيدرات التي تأكلها. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون الكربوهيدرات ولكن الابتعاد عن معظم السعرات الحرارية غير المرغوب فيها التي تزيد من الدهون في الجسم.

حاصرات امتصاص الكربوهيدرات

كما ذكرنا من قبل ، بالإضافة إلى النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات ، تتوفر بعض المكملات الغذائية - حاصرات امتصاص الكربوهيدرات - في السوق ، والتي تم تصميمها لمنع امتصاص الكربوهيدرات. كثير من الناس يعتمدون على هذه حاصرات امتصاص الكربوهيدرات للحصول على نتائج أفضل وأسرع. ولكن, جنبا إلى جنب مع أن هذه الملحق يمكن أيضا أن يكون لها آثار سلبية على جسمك.

حاصرات امتصاص الكربوهيدرات الطبيعية

مثل أنها يمكن أن تكون حساسية لبعض الناس أو يمكن أن يكون لها أي تأثير خطير آخر على صحتهم. كيفية منع امتصاص الكربوهيدرات دون آثار جانبية لهذه الأدوية? إذا كنت ترغب في استخدام هذه حاصرات امتصاص الكربوهيدرات ، ثم يجب عليك الذهاب لتلك الطبيعية. قد تكون حاصرات امتصاص الكربوهيدرات الطبيعية بطيئة من غيرها، ولكنها سوف تعطيك نتائج طويلة الأمد ولا خطر من الآثار الجانبية.

كيف تعمل حاصرات الكربوهيدرات

حاصرات امتصاص الكربوهيدرات ليست بالضبط حبوب فقدان الوزن العادية الخاصة بك. فهي مكملات غذائية، والمعروفة أيضا باسم حاصرات النشا. وظيفتها الأساسية هي منع بعض الإنزيمات في الجسم التي تساعد في هضم الكربوهيدرات.

How Carbohydrate Blockers Work

وفقا WebMD.com:

من خلال منع عمل هذه الإنزيمات ، تمنع حاصرات النشا أو حاصرات امتصاص الكربوهيدرات من هضم وامتصاص الكربوهيدرات. وهذا يعني أن الجسم لا يهضم كمية معينة من الكربوهيدرات التي تأكلها. ولذلك, هذه المكملات تساعد في فقدان الوزن في حال كنت لا يمكن الحد من تناول الكربوهيدرات.

مكونات حاصرات الكربوهيدرات

مصنوعة حاصرات امتصاص الكربوهيدرات من مركبات مثبطات ألفا الأميليز. وتستمد هذه المركبات بشكل طبيعي من الأطعمة مثل الفاصوليا والفاصوليا. يحتاج الناس إلى كبسولة واحدة من الكلى استخراج نصف ساعة قبل تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات. يمنع الكربوهيدرات من الانهيار إلى الجلوكوز. هذا سوف يمنع امتصاصه في الجسم ومنعه من تحويلها إلى الدهون.

آخر مانع امتصاص الكربوهيدرات المعروفة هو الكروم picolinate. كما أنه مفيد في الحد من امتصاص الكربوهيدرات وزيادة التمثيل الغذائي. ونتيجة لذلك، لديك مستويات السكر في الدم في السيطرة مع الحفاظ أيضا على الوزن المثالي حتى لو كنت تأكل الكربوهيدرات. وهناك غيرها من حاصرات امتصاص الكربوهيدرات الأيورفيدا مثل أولونغا سالاسيا، غاركينيا، الخ التي لها نفس الفوائد.

فوائد منع امتصاص الكربوهيدرات

إليك بعض الفوائد الصحية التي ستحصل عليها إذا تمكنت من منع امتصاص الكربوهيدرات.
  • أقل الكربوهيدرات يعني أقل من السعرات الحرارية التي بدورها سوف تجبر حرق الدهون. لذلك، هو أفضل طريقة للحد من الدهون في الجسم.
  • وسوف تساعدك على الحصول على بطن مسطحة.
  • فهو يقلل من خطر الإصابة بالسكري.
  • سوف يحسن من مناعة الخاص بك.
  • عن طريق الحد من تناول الكربوهيدرات, أنت ذاهب إلى تستهلك المزيد من البروتينات التي بدورها سوف تساعدك على الحصول على عضلات أقوى.
  • الأطعمة منخفضة الكربوهيدرات سوف تجعلك تشعر بالنشاط والانتعاش.
  • كما أنه سيقلل من خطر الإصابة بسكتات القلب وأنواع معينة من السرطان.
لذا، فإن خفض كمية الكربوهيدرات الخاصة بك سوف يحسن صحتك العامة.

حاصرات الكربوهيدرات لفقدان الوزن

Carb Blockers for Weight Loss

وفقا LiveStrong.com:

يمكن أن تكون الكربوهيدرات بسيطة ومعقدة. الفئة الأخيرة يستغرق وقتاً لتحطيم كما تتكون هذه من العديد من الكربوهيدرات البسيطة مترابطة. تكسر الإنزيمات هذه الكربوهيدرات المعقدة بمرور الوقت وتساعد على امتصاصها في الجسم. تمنع حاصرات الكربوهيدرات هذه الإنزيمات بحيث لا يمكنها تحطيم الكربوهيدرات المعقدة. أنها لا تزال دون انقطاع ويمر إلى الأمعاء الغليظة دون الحصول على استيعابها. ولا تؤثر على زيادة السعرات الحرارية أو زيادة الوزن أو زيادة مستويات السكر في الدم.
حاصرات الكربوهيدرات فعالة جدا في فقدان الوزن لكنها يمكن أن تمنع فقط حوالي 65٪ من الإنزيمات التي تساعد في امتصاص الكربوهيدرات وكمية أقل من الكربوهيدرات في الواقع الحصول على حظر. وبالتالي، لا يمتص سوى جزء معين من الكربوهيدرات التي تأكلها. في بعض الحالات، قد تزيد حاصرات الكربوهيدرات من الوقت الذي يتم فيه هضم الكربوهيدرات وامتصاصها، مما يسبب انخفاض الشهية.

أفضل طريقة لتكون آمنة مع الكربوهيدرات هو تجنب المصادر غير الصحية مع عدم وجود المواد الغذائية الغذائية. تجنب هذه الأطعمة عالية السعرات الحرارية والتمسك المصادر الصحية فقط. للحفاظ على الوزن المثالي ومنع الآثار السيئة من كمية كبيرة من الكربوهيدرات، وممارسة الرياضة يوميا لحرق الدهون.

حاصرات الكربوهيدرات مفيدة، كما سبق شرحه، ولكن يجب أن تأخذ لهم إلا بعد التشاور!

مُنع امتصاص الكربوهيدرات المميز

فينق

ظهرت في: حرق الدهون, زيادة مستويات الطاقة, معززات الأيض, علاج السمنة, قمع الشهية
Top Healthcare Product PhenQ هو صيغة التخسيس الجديدة التي تجمع بين فوائد فقدان الوزن المتعددة لمساعدتك في الحصول على الجسم ضئيلة، مثير كنت تريد دائما. تستخدم تركيبة PhenQ الفريدة مزيجًا قويًا من المكونات المثبتة المصممة لمساعدتك على انقاص وزنه عن طريق حرق الدهون والتحكم في شهيتك وزيادة مستويات الطاقة لديك.

PhenQ الضمان: ببساطة العودة أي PhenQ غير المستخدمة في عبوته الأصلية في غضون 67 يوما من تلقي طلبك والحصول على كامل المبلغ، باستثناء أي رسوم الشحن.

المكونات الفينك: كابسيماكس بودرة، كربونات الكالسيوم، الكروم بيكولينات، الكافيين، Nopal، L-Carnitine Furmarate.

اطلب PhenQ

مقالات ذات صلة

مكملات الطاقة لفقدان الوزن

Energy Supplements for Weight Loss
هناك عدد من الأسباب التي تجعل حبوب منع الحمل التي تحتوي على المكونات الطبيعية هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بمساعدتك على انقاص وزنه. لشيء واحد, المكملات الغذائية للطاقة الطبيعية هي أقل عرضة للتسبب في رد فعل سلبي, لا سيما عندما تكون مستويات الكافيين منخفضة جدا. أفضل حبوب منع الحمل الطبيعية فقدان الوزن والفيتامينات ومضادات الأكسدة جنبا إلى جنب مع انخفاض مستويات الكافيين للمساعدة في زيادة الطاقة الخاصة بك بالطريقة الطبيعية.
مكملات حرق الدهون لصحة أفضل

Fat-Burning Supplements for Better Health
وتشمل المخاطر الصحية للسمنة أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري من النوع 2 وأمراض الكبد الدهنية غير الكحولية والسكتة الدماغية وهشاشة العظام وبعض أنواع السرطان. لا يوجد حل سهل أو قطع قصيرة لحرق الدهون. وتشمل الطرق الطبيعية لحرق الدهون التغييرات الأساسية في نمط الحياة في النظام الغذائي وممارسة الرياضة. ومع ذلك, كثير من غالبا ما ننظر إلى أن مساعدة إضافية من استخدام المكملات حرق الدهون لتحسين الصحة.
شهية مثبطات لفقدان الوزن

Appetite Suppressants for Weight Loss
عندما كنت تحاول انقاص وزنه، وتناول وجبات خفيفة والإفراط في تناول الطعام هي عدوك، ولكن الكثير من الناس يجدون صعوبة في مقاومة الرغبة في تناول الطعام في كثير من الأحيان أو أكثر من اللازم. شهية يمكن أن تقوض على محمل الجد الجهود المبذولة لحرق الدهون في الجسم. واحدة من أفضل الطرق للسيطرة على الشهية مع مثبطات الشهيةالطبيعية لفقدان الوزن , المكملات الغذائية التي تقلل من رغبتك النفسية لتناول الطعام.
آخر تحديث: 2020-09-25

Change Language:


× Close
Feedback FormX

Sorry but your message could not be sent, check all fields or try again later.

Thank you for your message!

Feedback Form

We strive to provide the most valuable information about health and healthcare. Please answer the following questions and help us further improve our website!




This form is absolutely secure and anonymous. We do not request or store your personal data: your IP, email, or name.

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Block Carbohydrate Absorption? Carbohydrate Absorption Blockers for Weight Loss

Sagging Breasts After Weight LossOur daily diet consists of more or less of three macronutrients, namely, carbohydrates, protein, and fats. Macronutrients are required by the body to maintain essential body functions.

Carbohydrates are the primary source of energy for the body. Many studies show that cutting on your carbohydrate intake is the best way to reduce your body weight. When you eat refined carbohydrates, they stimulate the insulin production and if you are aware insulin is a fat storage hormone that is present in our body.

Carbohydrates also lead to increased appetite, thus preventing the access to stored body fat. And the final results of consuming more carbohydrates are increased body fat and weight. So, cutting on your carbohydrate consumption is the best way of reducing your body fat.

Here is all you need to know about carbohydrates, their benefits and dangers, absorption, and how to block them.

What are Carbohydrates?

Carbohydrates are the energy providers for the body. The food group is called carbohydrates because they consist of carbon, hydrogen, and oxygen. There are simple carbohydrates present in sugar, honey, high-fructose syrups, and complex carbohydrates in starch-rich foods like potatoes, bread, rice, pasta, and some whole grains.

These compounds are vital for maintaining a healthy life. They provide calories and energy to the body that are required for proper functioning.

Recommended amount of carbohydrates

According to MayoClinic.org:

The recommended amount of carbohydrates required by an adult person is approximately 135 grams daily. It should be 50 to 65% of the total calorie intake by the body. However, the daily intake differs from person to person based on their health condition. For instance, diabetic people should have lesser carbs because it contains sugar, while pregnant women need more carbs every day for added energy.

Carbohydrates Absorption

The food we eat gets broken down by the digestive system before the nutrients are absorbed into the bloodstream. Carbohydrates travel from the mouth to the colon, passing through the digestive system and getting absorbed in between.

Carbohydrates Absorption Process

According to HealthLine.com:

The saliva in the mouth helps to chew the carbohydrates and initiate the breakdown process. The smaller pieces then travel to the stomach, where the gut acids kill the bacteria and aid in digestion. The next stage occurs in the duodenum in the small intestine, where the enzyme called pancreatic amylase breaks down the carbs to make sucrose, maltase, and lactase. The sugars also get further broken into monosaccharides and finally get absorbed in the small intestine. Then the liver processes the absorbed sugar and stores them as glycogen. Glucose is sent to all the body parts by the blood. Insulin, the hormone secreted by the pancreases, helps the body to use glucose as energy.

Carbohydrates in a Healthy Diet

Why Are Carbohydrates Required?

Carbohydrates are required in a healthy diet because:
  • They supply energy to the muscles and the nervous system.
  • Research says that carbs aid the proteins in building muscle mass.
  • They can also help in the metabolism of fats in the body.
  • Carbs help in the functioning of the brain.
  • They have a positive influence on memory.
  • Carbs are great for your mood. Researches link carbohydrate intake to the release of serotonin in the brain.
  • Fibers containing carbohydrates help to improve digestion and reduce bad cholesterol. The body also needs fibers for heart health and normal functioning of the digestive system.

Carbohydrate Deficiency

The body stores sugars and glucose in the form of a substance called glycogen. When carbohydrate deficiency occurs in the body, the body uses up proteins and hampers muscle making. Let's see how to choose carbohydrates and prevent their deficiency.

Carbohydrates Types

According to American Diabetes Association:

Simple carbs are present in foods with high sugar content such as syrups, soda, sweets, and candies, which cause weight gain. Complex carbohydrates present in beans, potatoes, corn, grains, cereals, or lentils are vital for health. While simple carbohydrates can affect your blood sugar levels thus giving you instant energy, complex carbohydrates supply the body fuel for normal functioning.
Focus on having more grains and vegetables with the skin to get nutrition and complex carbs.

Excessive Intake of Carbohydrates

Too much of anything is always bad for health. Here are some of the dangers and side effects of excessive carbohydrate intake:
  1. Weight gain

    When the body has an excess of carbs and cannot use enough of it for energy, it turns into body fat. So, if you eat healthy carbohydrates from whole grains and vegetables, they provide fuel to the body. But bad carbohydrates gained from junk food can lead to weight and fat gain. Moreover, the body needs exercises to burn the carbohydrates and prevent weight gain.

  2. Diabetes

    Consuming excessive carbohydrates can also lead to Type 2 diabetes. It is a condition when the body stops producing the hormone insulin. Therefore, the body cannot store glucose derived from the carbohydrates. In such a condition, it spikes your blood sugar levels.

  3. Thickening of the arteries

    Eating too much of unhealthy carbohydrates increases triglycerides in the blood, which is harmful for your heart. It increases the chances of blood clots and thickens the arteries. Usually, foods containing bad carbs are also high in fat, which leads to the thickening of the arteries.

Carbohydrates and Maintaining Weight

Carbohydrates can both lead to weight loss and weight gain. Even though carbs are ill-reputed for increasing weight, and people choose a low carb diet to lose weight, there are more facts behind carbohydrate absorption.

Weight Gain

Carbohydrate-rich foods with low fibers and no nutrients lead to rapid weight gain. These carbohydrates get easily broken into glucose, spiking its levels, and increasing insulin production. This, in turn, leads to more fat storage and weight gains. Therefore, you should avoid eating foods like beer, potatoes, white bread, soft drinks, etc.

Weight Loss

On the other hand, foods with complex carbohydrates and high fiber content do not lead to a sudden increase in insulin and glucose levels. The body uses the carbs over a long time, making you feel full, improves digestion and metabolism, while providing the body with necessary nutrients.

Carbohydrates rich in fiber

According to Harvard School of Public Health:

Having carbohydrates rich in fiber and nutrients in your diet in the required quantity can lead to weight loss and help you maintain the ideal weight. Eat healthier sources of carbohydrates such as fruits, spinach, avocados, beans, legumes, lentils, oats, brown rice, and all unprocessed whole grains.

How to Block Carbohydrate Absorption?

People will say that to avoid weight gain, you must avoid carbohydrate intake. However, that is not always true. It has been seen that people with a very low intake of carbs have suffered more damage to their bodies than good. The best option is to eat healthy carbs in your diet and limit the intake of excessive carbohydrates, especially simple sugars.

Low-carb Diet

The next question is how to block carbohydrate absorption. The first answer is by trying low-carb diet. Low-carb diets are not a new concept as they are used for more than a century. The low-carb foods reduce the amount of glucose in our body and as a result, our body starts burning the stored fat.

  • It facilitates us in fast weight loss.
  • Low-carb diet results in better cognitive functions.
  • Reduces the risk of heart disease and metabolic syndrome.
  • It reduces the risk of type-2 diabetes.
Low-carb Diet

According to WebMD.com:

However, lowering the carbohydrates intake does not mean that you can entirely cut on it. Low-carb diet has different effects on everyone; for some it is the best and for a few, it may show opposite results. Actually it is not the carbs that affect your negatively, but it is the amount that you intake.
Different factors like gender, age, bodyweight, involvement in physical activity and genetic disposition can affect your experience with the low-carb food. Along with keeping all these factors in mind, you should focus on reducing the carb intake gradually, not suddenly.

Herbal Supplements

But in case you cannot limit the carbohydrate intake, there are ways to prevent weight gain by blocking the carbs absorption. This is done through supplements known as carbohydrate blockers.

These are herbal supplements that block the absorption of carbohydrates in the body and keep you away from the adverse effects of excessive carbohydrate consumption. They work by blocking the digestion and absorption of the carbs you eat. This means that you can have the carbohydrates but stay away from most of the unwanted calories that increase body fat.

Carbohydrate Absorption Blockers

As we mentioned before, in addition to the low-carb diet, some supplements - carbohydrate absorption blockers - are also available in the market, which are designed to block carbohydrate absorption. Many people rely on these carbohydrate absorption blockers for getting better and faster results. But, along with that these supplement can also have negative effects on your body.

Natural Carbohydrate Absorption Blockers

Like they can be allergic to some people or can have any other serious effect on their health. How to block carbohydrate absorption without side effects of these medications? If you are interested in using these carbohydrate absorption blockers, then you should go for the natural ones. The natural carbohydrate absorption blockers may be slow than the others, but they will give you long lasting results and no risk of side effects.

How Carbohydrate Blockers Work

Carbohydrate absorption blockers are not exactly your regular weight loss pills. They are dietary supplements, also known as starch blockers. Their primary function is to prevent certain enzymes in the body that aid in the digestion of the carbs.

How Carbohydrate Blockers Work

According to WebMD.com:

By blocking the action of these enzymes, these starch blockers or carbohydrate absorption blockers prevent the digestion and absorption of carbs. This implies that the body does not digest certain amount of the carbohydrates you eat. Therefore, these supplements help in weight loss in case you cannot limit the intake of carbs.

Ingredients of Carbohydrate Blockers

The carbohydrate absorption blockers are made from alpha-amylase inhibitor compounds. Such compounds are naturally derived from foods like beans and kidney beans. People need to have one capsule of kidney bean extract half an hour before eating a carbohydrate-rich meal. It prevents the carbs from breaking down into glucose. This will block its absorption in the body and stop it from being converted into fat.

Another well-known carbohydrate absorption blocker is chromium picolinate. It is also useful in reducing the absorption of carbohydrates and increasing metabolism. As a result, you have your blood sugar levels in control while also maintaining an ideal weight even if you eat carbohydrates. There are other Ayurvedic carbohydrate absorption blockers like Salacia oblonga, garcinia, etc. that have the same benefits.

Benefits of Blocking Carbohydrate Absorption

Here are some health benefits that you will get if you manage to block carbohydrate absorption.
  • Less carbohydrate means fewer calories which in turn will force the fat burn. So, it is the better way of reducing your body fat.
  • It will help you get flat belly.
  • It reduces the risk for diabetes.
  • It will improve your immunity.
  • By reducing the carbohydrate intake, you are going to consume more proteins which in turn will help you to get stronger muscles.
  • Low-carb foods will make you feel energized and refreshed.
  • It will also lower the risk of heart strokes and certain types of cancer.
So, cutting on your carbohydrate intake is going to improve your overall health.

Carbs Blockers for Weight Loss

Carb Blockers for Weight Loss

According to LiveStrong.com:

Carbohydrates can be simple as well as complex. The latter category takes time to break down as these are formed of several interlinked simple carbohydrates. Enzymes break these complex carbs over time and help to absorb them in the body. The carbohydrate blockers inhibit these enzymes so that they cannot break down the complex carbohydrates. They remain unbroken and pass into the large intestine without getting absorbed. They do not affect your calorie gain, weight gain, or increase the blood sugar levels.
Carbohydrate blockers are very effective in weight loss but they can block only about 65% of the enzymes that aid in carbohydrate absorption and an even lesser amount of carbs actually get blocked. Thus, only a particular portion of the carbs you eat are not absorbed. In some instances, the carbs blockers may increase the time to digest and absorb the carbohydrates, causing a low appetite.

The best way to be safe with carbohydrates is to avoid unhealthy sources with no dietary nutrients. Avoid such high-calorie foods and stick to healthy sources only. To maintain an ideal weight and prevent the ill-effects of too much carbohydrate intake, exercise daily to burn the fats.

Carbohydrate blockers are beneficial, as already explained, but you should take them only after consultation!

Featured Carbohydrate Absorption Blocker

PhenQ

Featured in: Fat Burning, Increase Energy Levels, Metabolism Boosters, Obesity Treatment, Suppressing Appetite
Top Healthcare ProductPhenQ is a new slimming formula combining multiple weight loss benefits to help you get the slim, sexy body you've always wanted. PhenQ's unique formula uses a powerful blend of proven ingredients designed to help you lose weight by burning fat, controlling your appetite and increasing your energy levels.

PhenQ Guarantee: Simply return any unused PhenQ in its original packaging within 67 days of receiving your order and get a full refund, excluding any shipping charges.

PhenQ Ingredients: Capsimax Powder, Calcium Carbonate, Chromium Picolinate, Caffeine, Nopal, L-Carnitine Furmarate.

Order PhenQ

Related Articles

Energy Supplements for Weight Loss

Energy Supplements for Weight Loss
There are a number of reasons why pills that contain natural ingredients are the best when it comes to helping you lose weight. For one thing, natural energy supplements are less likely to cause an adverse reaction, particularly when the caffeine levels are very low. The best natural weight loss pills have vitamins and antioxidants along with low levels of caffeine to help boost your energy the natural way.
Fat-Burning Supplements for Better Health

Fat-Burning Supplements for Better Health
Health risks of obesity include heart disease, hypertension, type 2 diabetes, nonalcoholic fatty liver disease, stroke, osteoarthritis, and some types of cancers. There is no easy fix or short cut to fat burning. Natural ways to burn fat include the basic lifestyle changes in diet and exercise. However, many often look for that additional help of using fat-burning supplements for better health.
Appetite Suppressants for Weight Loss

Appetite Suppressants for Weight Loss
When you're trying to lose weight, snacking and overeating are your enemy, but many people find it hard to resist the urge to eat often or too much. Appetite can seriously undermine efforts to burn body fat. One of the best ways to control appetite is with natural appetite suppressants for weight loss, dietary supplements that reduce your psychological desire to eat.