Change Language:


× Close
صحة الرجال
صحة المراه
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
أداره الم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة
الصحة العقلية والأعصاب
الامراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاهية
القلب والدم
الجهاز التنفسي
عيون الصحة
صحة الأذان
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
أضف إلى المفضلة

كيفية استرداد العضلات والحد من آلام العضلات بعد تجريب? انتعاش العضلات الطبيعية.

How to Recover Muscles and Reduce Muscle Pain After Workout?سوف تؤذي العضلات بعد التدريبات، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام بها من شأنها أن تساعد على تخفيف هذا الألم. كنت تريد أن تكون قادرة على التعافي بسرعة من الألم الخاص بك والعودة إلى حياتك اليومية في أقرب وقت ممكن.

أنت لا تريد تخطي التدريبات بسبب الألم. الهدف من هذه المقالة هو أن تتيح لك معرفة كل ما تحتاجه حول استعادة العضلات ونصائح حول كيفية الحد من آلام العضلات بعد تجريب.

قراءة المبادئ التوجيهية لدينا ومعرفة كيفية استرداد العضلات بعد التدريبات:

ألم العضلات بعد التمرين

قبل أن نبدأ، دعونا معرفة ما هو ألم العضلات وكيف ولماذا يظهر.

Muscle Pain after Workout

وفقا PainScience.com:

هناك مصطلح تقني يستخدم لوصف الألم بعد التمرين: تأخر ظهور وجع العضلات أو "DOMS". هذا الألم سوف يصل عادة ما بين 48 و 72 ساعة، عندما يبدأ جسمك لإصلاح الأنسجة التي تضررت أثناء ممارسة الرياضة.
يمكن أن يختلف ألم العضلات وفقًا لمجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك الترطيب وعلم الوراثة. يمكنك أن تسبب هذا الألم عن طريق القيام بتجريب أنك لم تكن معتادا على القيام أو القيام بنشاط لفترة أطول مما كنت معتادا على.

في بعض الأحيان يمكنك الحصول على حمل بعيدا. في بعض الأحيان يكون لديك مدرب جديد يغير الأمور. هذه هي الأشياء التي هي خارج نطاق سيطرتك. ومع ذلك، هناك أشياء يمكنك القيام بها من شأنها أن تساعدك على استعادة السيطرة على هذا الألم وتساعد على منع وجع المدقع في المستقبل.

أسباب آلام العضلات

هناك عدد قليل من الأسباب المختلفة لآلام العضلات بعد العمل بها، بما في ذلك:
  • القيام بنشاط لم تكن معتادًا عليه مثل الجري مسافة طويلة، خاصة إذا كنت معتادًا فقط على الركض على مسافة قصيرة.
  • القيام بالتمارين التي تطول عضلاتك، مثل تمديد الذراع أثناء حليقة bicep أو المشي في الطابق السفلي.
  • زيادة كثافة تجريب الخاص بك أو طول التمرين.
Causes of Muscle Pain

وفقا MayoClinic.org:

يمكن أن تؤدي التغييرات الأولية في روتينك بشكل عام إلى إصابات صغيرة في النسيج الضام وألياف العضلات. كما يمكنك الاستمرار في القيام بهذه الأنشطة, جسمك سوف تعتاد على ممارسة وسوف تلاحظ أقل وجع بعد هذا. وهذا لأنك قد عززت العضلات والأنسجة الضامة من خلال روتين ممارسة الرياضة.

كيفية الحد من آلام العضلات

كيفية استرداد العضلات بعد التدريبات? هل هناك حل مثالي لعلاج التهاب العضلات؟ لا. ومع ذلك، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها التي سوف تساعدك على الحد من هذا الألم. في هذا القسم، سوف تتعلم بعض الأشياء العظيمة لمساعدتك على الحد من هذا وجع العضلات بداية تأخر.
  1. الحركات

    Movements

    حتى لو كنت قرحة، مجرد القيام ببعض الحركات الخفيفة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في كيف تشعر. قد يكون من المغري الجلوس للتعافي، ولكن هذا يمكن أن يكون في الواقع رهيبة بالنسبة لك. تحتاج إلى الحصول على ما يصل وتفعل شيئا، حتى مجرد المشي حولها، لأن هذا سيزيد من الدورة الدموية الخاصة بك ويساعد على الشفاء الخاص بك.
    زيادة الدورة الدموية يعني أن العضلات الخاصة بك هي الحصول على تدفق الدم والمواد الغذائية التي تحتاج العضلات لتسريع عملية إصلاح العضلات. هذا لا يعني أنك بحاجة إلى القيام بممارسة التمارين الرياضية الروتينية العادية الخاصة بك إذا كنت لا تشعر بصحة جيدة. يجب أن تكون الحركات خفيفة لأنك لا تريد أن تفعل المزيد من الضرر كما يحاول جسمك لإصلاح نفسه.

  2. ترطيب مناسب

    Proper Hydration

    هناك ارتباط مباشر بين وجع العضلات والترطيب الخاص بك. منذ كانت هناك دراسات تظهر أن الجفاف سيزيد من وجع تشعر، وهذا يعني أن يجري أفضل رطب سوف يقلل من وجع الخاص بك. نظرية واحدة حول هذا هو أن الماء يطرد السموم في الجسم.
    كما تنهار العضلات الخاصة بك من ممارسة, أنها سوف الإفراج عن السموم والنفايات التي تحتاج إلى تصفيتها من الجسم وإلا ستلاحظ زيادة في وجع.

  3. تمتد

    Stretching

    تمتدخفيفة، مع التركيز على "الضوء"، يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق بالنسبة لك. من خلال تمتد طفيفة، يمكنك زيادة مجموعة من الحركة الخاصة بك، فضلا عن الإفراج عن أي ضيق التي قد يكون لديك. قد لا يساعد هذا على شفاء تلك الدموع الصغيرة في العضلات والأنسجة، ولكن هذا يمكن أن يساعد على منع ضيق التي قد تحدث من عدم استخدام هذه العضلات.
    لا يزال لديك لتكون حذرا لأنه إذا كنت تمتد أكثر من اللازم، هل يمكن أن يسبب المزيد من الضرر لجسمك. إذا كان التمدد مؤلمًا جدًا، فلن ترغب في دفعه.

  4. استهلاك البروتين

    Protein Consumption

    البروتين هو المغذيات التي هي حاسمة لبناء والحفاظ على العضلات الخاصةبك. تناول الكمية الصحيحة من البروتين يمكن أن يساعد على منع آلام العضلات بعد التدريبات.
    انها ليست فقط عن تناول البروتين، ولكن أيضا عن عندما كنت تأكل البروتين. هذا هو السبب في أشياء مثل يهز البروتين، مسحوق البروتين، وقضبان البروتين كبيرة أن يكون بعد التمرين لاسترداد.

  5. الجليد والحرارة

    Ice and Heat

    للتخفيف المؤقت، يمكن استخدام الحرارة أو الجليد أن يكون الحلالأمثل. لا يزال هناك الكثير من النقاش حول ما هو أفضل للإصابات، ولكن يجب عليك التمسك بشيء يجعلك تشعر على نحو أفضل.
    الجليد هو عظيم لأنه يمكن أن تقلل من أي تورم قد يكون لديك. وهذا سوف يخفف مؤقتا الكثير من الألم والتوتر الذي تشعر به. الحرارة يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية وتخفيف التوتر في العضلات. في كلتا الحالتين، يمكنك مساعدة الحرارة أو العلاج بالجليد عن طريق رفع المنطقة المصابة.

  6. الطب

    يمكنك أن تأخذ أدوية مثل نابروكسين أو ايبوبروفين أو المكملات الغذائية الطبيعية لاستعادة العضلات للمساعدة في تخفيف الألم مؤقتا، فضلا عن المساعدة في الحد من الالتهاب.

  7. تدليك

    التدليك الذاتي أو تدليك الانتعاش يمكن أن تكون خيارات كبيرة لتخفيف تلك العضلات الضيقة. يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع في قسم لاحق.

  8. الوقت

    الأهم من ذلك كله، يمكنك الاعتماد على الوقت للمساعدة في شفاء جميع الجروح. إذا كان الراحة لا يساعد، ثم قد تحتاج إلى النظر في رؤية الطبيب. يمكن أن يكون هناك شيء أكثر خطورة خطأ معك من مجرد الألم المعتاد بعد تجريب الانتعاش.
"يستريح العضلات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للحصول على المزيد من القدرة على التحمل العضلات كما أن هذه هي الطريقة التي إصلاح وإعادة بناء والنمو."
Tweet

الأطعمة استعادة العضلات

Muscle Recovery Diet

وفقا HealthLine.com:

وهناك خيار لاستعادة العضلات الطبيعية هو مشاهدة النظام الغذائي الخاص بك. يمكنك تناول بعض الأطعمة التي سوف تساعدك في عملية الانتعاش.
هنا، سوف تتعلم كل شيء عن الأطعمة المدهشة التي سوف تساعدك مع الانتعاش الخاص بك بعد تجريب.
  1. بيض كامل

    يستمر الناس في الحديث عن بياض البيض كونه الجزء الصحي الوحيد من البيض. ومع ذلك، البيض كله مفيدة للغاية لاسترداد الخاص بك بسبب محتواها من البروتين عالية. المواد الغذائية في صفار يساعد بياض البيض على استخدام البروتينات بشكل أكثر كفاءة في الجسم. الصفار لديها المعادن الحاسمة (مثل الفوسفور والحديد)، والفيتامينات، والدهون التي هي كبيرة لجسمك.

  2. سلمون مدخن

    ما الذي يجعل الطعام مثل سمك السلمون، الماكريل، والسردين كبيرة جدا بالنسبة لك هي أن لديهم محتوى عال من الأحماضالدهنية أوميغا 3 . كان هناك بعض البحوث التي تبين أن هذه العناصر يمكن أن تقلل من الكثير من الأضرار الناجمة عن ممارسة الأنسجة التي تسبب التهاب. هذه المنتجات يمكن أن تساعد أيضا على زيادة تخليق بروتين العضلات.

  3. جبنة الريكوتا

    بروتين الألبان يمكن أن تساعد على تحسين عملية بناء العضلات فيالجسم. منتجات مثل جبنة الريكوتا قادرة على تحفيز عملية تخليق البروتين. وهذا بسبب الأحماض الأمينية التي توجد في منتجات الألبان.

  4. الجبن

    الجبن المنزلية لديها ما يكفي من البروتين والليوسين من أجل تحسين قدرة الجسم على بناء والحفاظ على العضلات إذا كنت تستهلك بعد تجريب. هذا هو منتجات الألبان التقليل من شأن أن الناس يميلون إلى نسيان لأنها تسمع باستمرار عن فوائد اللبن اليوناني.

  5. عصير الكرز التورتة

    تارت عصير الكرز هو المنتج الذي هو كامل من كل من المضادة للأكسدة والمركبات المضادة للالتهابات. هذه هي الخصائص التي تساعد على عملية الانتعاش، وخاصة إذا كان لديك دورة تدريبية مكثفة بشكل خاص. هذه ليست سوى بعض من الفوائد التي تحصل عليها عندما تستهلك عصير الكرز التورتة.

  6. شاي الأعشاب

    في بعض الحالات، أظهرت الدراسات أن شاي الأعشاب قد يكون أكثر فائدة في بعض الحالات من مياه الشرب. يمكن أن يكون سبب لهذا لأن الشاي العشبية غنية جداً في مضادات الأكسدة، فضلا عن المنشطات التي يمكن أن تساعد القدرة على التحمل الخاص بك عند العمل بها. يربا الشاي هو خيار الشاي العشبية كبيرة خاصة بالنسبة لك.

  7. البطاطا الحلوة

    الكربوهيدرات قد لا تكون كبيرة بالنسبة لمعظم الوجبات الغذائية, لكنها يمكن أن تكون ممتازة للانتعاش بعد تجريب. هذه يمكن أن تكون كبيرة لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك أيضا, الذي يمكن أن يحدث بعد تجريب مكثفة.

  8. خبز الحبوب الكاملة

    عند البحث عن الكربوهيدرات, كنت تريد الكربوهيدرات الصحية مثل تلك الموجودة في المواد الغذائية الحبوب الكاملة. هذه الحبوب تساعد جسمك على تجديد العضلات بعد التمرين. لم يكن لديك لجعل وجبة معقدة للغاية; شطيرة سلطة بيض بسيطة مع شرائح من الخبز من الحبوب الكاملة عالية الجودة.

  9. الكينوا

    أنت تعرف مدى أهمية البروتين، ولكن بعض الناس على الوجبات الغذائية الخاصة التي تحد من خياراتهم. هذا هو السبب في أن الكينوا يمكن أن تكون خيارا ممتازا بالنسبة لك. الكينوا لديها الكثير من البروتين والألياف، مما يجعلها مادة كبيرة لإضافتها إلى النظام الغذائي الخاص بك.

  10. المكسرات والبذور

    المكسرات والبذور لديها الأحماض الدهنية أوميغا 3 الأساسية، والتي يمكن محاربة التهاب وكذلك البروتين لنمو العضلات وتخليق العضلات. ما قد لا تعرفه هو أن المكسرات تقدم الشوارد للمساعدة في تحسين الترطيب.

  11. السبانخ

    السبانخ منذ فترة طويلة غذاء فائق لكثير من الأسباب. وهو غني بمضادات الأكسدة التي تساعدك على التعافي بسرعة بعد التمرين. كما أنها غنية بالنترات، مما يقوي عضلاتك حتى تتمكن من التعامل مع المزيد من التدريبات الشاقة. هناك الكثير من الأشياء العظيمة حول السبانخ أن هذا أمر لا بد من إضافته إلى النظام الغذائي الخاص بك.

تدليك استعادة العضلات

Muscle Recovery Massage

وفقا WebMD.com:

تدليك استعادة العضلات جيدة بشكل لا يصدق للجسم. تدليك الأنسجة العميقة يمكن أن تكون كبيرة بشكل خاص، وتقدم قدرا كبيرا من الفوائد.
عندما تحصل على تدليك الأنسجة العميقة بعدتجريب، فإنه يمكن أن تساعد في الواقع جسمك استرداد أسرع. هذا التدليك سوف يضع الكثير من الضغط في العضلات والأنسجة العميقة. وهذا سوف تفكك الأنسجةندبة، وتخفيف التوتر العضلي، وتخفيف تلك العقد المبنية التي يمكن أن تسبب الكثير من الألم. هذه هي أيضا جميع الأسباب لماذا التدليك يمكن أن تساعد في الانتعاش الخاصبك.

تمارين استعادة العضلات

في وقت سابق، ذكرت هذه المقالة أن القيام بنشاط الضوء أمر ضروري للتعافي والحد من الألم. هناك العديد من تمارين استعادة العضلات بالنسبة لك للنظر.
  1. اليوغا

    اليوغا رائعة لأسباب كثيرة. لشيء واحد، فإنه يساعد على تمتد وتقوية العضلات الخاصةبك. كما أنه يساعد على زيادة تدفق الدم والدورة الدموية في الجسم.

  2. تاي تشي

    تاي تشي هو تأثير منخفض فنون الدفاع عن النفس التي يمكن أن تقدم العديد من نفس الفوائد مثل اليوغا. الحركات في تاي تشي يساعد على تخفيف التوتر فيالجسم.

  3. تدريب مقاومة الضوء

    كلمة "الضوء" هي المفتاح هنا. التدريب الخفيف يمكن أن تعطيك طريقة أقل إرهاقا للعمل تلك العضلات، وزيادة القدرة على التحمل الخاص بك والحد من وقت الانتعاش الخاصبك.

  4. السباحه

    السباحة هو خيار مدهش لأنه تجريب كبيرة التي لا تضع الكثير من الضغط على جسمك. سوف لا تزال تحصل على تجريب, ولكن هناك القليل من التأثير الذي سوف تحصل في طريقك للشفاء.

فيتامينات تعافي العضلات

Muscle Recovery Vitamins

وفقا BodyBuilding.com:

هناك العديد من الفيتامينات والمواد الغذائية التي من شأنها أن تساعد على تسريع عملية الانتعاش، فضلا عن الحد من الألم الخاص بك.
هنا هو نظرة على بعض الفيتامينات التي تحتاج إلى البحث عن للحد من وجع العضلات واستعادة العضلات أسرع:
  1. فيتامين E

    فيتامين E هو مضاد للأكسدة يساعد على الحد من الضرر الجذور الحرة التي يمكن أن تسببها ممارسة والنشاط البدني. فيتامين E - الأطعمة الغنية يمكن أن تساعد في استعادة الجليكوجين إلى العضلات الخاصة بك، والتي سوف تقلل بعد ذلك وجع الخاصبك.

  2. فيتامين C

    هذا الفيتامين ضروري في إنتاجالكولاجين، مما يساعد على إصلاح أي ضرر تسببه الأربطة والأوتار.

  3. البوتاسيوم

    البوتاسيوم يشبه إلى حد كبير المنحل بالكهرباء، وهو أمر ضروري في موازنة السوائل فيالجسم. هذا مهم للاستهلاك بعد تجريب.

المكملات الغذائية لاستعادة العضلات

Muscle Recovery Supplements

وفقا للدراسات السريرية:

هناك المكملات الغذائية التي يمكنك تستهلك التي تساعد على تسريع عملية الانتعاش. كيفية استرداد العضلات مع هذه المكملات الغذائية? هذا بسيط, هذه المكملات الغذائية تساعد على زيادة تناول بعض الفيتامينات, المعادن والأحماض الأمينية التي تؤدي إلى عملية انتعاش أفضل.
يمكنك أيضا العثور على المكملات الغذائيةالمتخصصة لاستعادة العضلات الطبيعية . وضعت هذه المنتجات لزيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك بشكل طبيعي, فضلا عن زيادة في المواد الغذائية الهامة مثل المغنيسيوم, الفيتامينات D/B6/K1, والزنك. عن طريق اتخاذ هذا المنتج على النحو الموصى به، ستلاحظ زيادة في القدرة على التحمل والحد من وجع العضلات.

موجز

وجع العضلات أمر لا مفر منه عند بدء ممارسة روتين الخاص بك. ومع ذلك، مع اتباع نظام غذائي سليم، والكثير من الراحة، وروتين جيد من التمارين، يمكنك تقليل آلامك وتحسين عملية الانتعاش الخاص بك.

أفضل المكملات الغذائية لاستعادة العضلات

كرازيبولك

ظهرت في: تحسين الأداء الرياضي, زيادة القوة, استعادة العضلات, زيادة الوزن, كثافة تجريب
كرازيبولك هو خط من المكملات الرياضية التي توفر مجموعة واسعة من المواد الغذائية التي يحتاجها الجسم خلال الرياضة والتمارين الرياضية. Top Healthcare Product وقد وضعت هذه المواد الغذائية خصيصا للمساعدة في تحسين الأداء والقوة، وبناء كتلة العضلات، وزيادة الطاقة والقدرة على التحمل، وتساعد على استرداد بعد التدريبات وحتى حرق الدهون.

ضمان استعادة الأموال: أنها توفر استرداد على جميع البنود غير المفتوحة لمدة 14 يوما بعد تاريخ الطلب.

كرازيبولك المكونات:جميع المكونات هي 100% آمنة وقانونية; تم تصميم جميع المكونات لتعطيك نتائج مذهلة دون الآثار الجانبية الخطيرة وغير السارة التي ستحصل عليها من استخدام المنشطات الحقيقية.

النظام كرازيبولك

Change Language:


× Close
Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Recover Muscles and Reduce Muscle Pain After Workout? Natural Muscle Recovery.

How to Recover Muscles and Reduce Muscle Pain After Workout?Muscles will hurt after workouts, but there are things that you can do that will help ease this pain. You want to be able to quickly recover from your pain and get back to your everyday life as soon as possible.

You don't want to skip workouts due to the pain. The goal of this article is to let you know everything that you need to about muscle recovery and tips on how to reduce muscle pain after a workout.

Read our guideline and find out how to recover muscles after workouts:

Muscle Pain after Workout

Before we start, let's find out what muscle pain is and how and why it appears.

Muscle Pain after Workout

According to PainScience.com:

There is a technical term used to describe the pain after a workout: Delayed-Onset Muscle Soreness or "DOMS". This pain will typically peak between 48 and 72 hours, when your body begins to repair the tissue that was damaged during the exercise.
Muscle pain can vary depending on a variety of factors including hydration and genetics. You can cause this pain by doing a workout that you're not used to doing or doing an activity for longer than you are used to.

Sometimes you can get carried away. Sometimes you have a new trainer that changes things up. These are things that are out of your control. However, there are things that you can do that will help you regain control over this pain and help prevent extreme soreness in the future.

Causes of Muscle Pain

There are a few different causes of muscle pain after working out, including:
  • Doing an activity that you're not used to such as running a long distance, especially if you're only used to jogging a short distance.
  • Doing exercises that lengthen your muscles, such as the arm extension during a bicep curl or walking downstairs.
  • Increased your workout intensity or the length of your workout.
Causes of Muscle Pain

According to MayoClinic.org:

The initial changes in your routine can generally lead to small injuries in your connective tissue and muscle fibers. As you continue to do these activities, your body will get used to the exercise and will notice less soreness after this. This is because you have strengthened the muscle and connective tissue through a routine of exercise.

How to Reduce Muscle Pain

How to recover muscles after workouts? Is there an ideal solution to treat sore muscles? No. However, there are a lot of things that you can do that will help you reduce this pain. In this section, you will learn some great things to help you reduce this delayed onset muscle soreness.
  1. Movements

    Movements

    Even if you are sore, just doing some light movements can make a huge difference in how you feel. It may be tempting to sit around to recover, but that could actually be terrible for you. You need to get up and do something, even just walking around, because this will increase your blood circulation and help your recovery.
    Increased circulation means that you your muscles are getting the blood flow and nutrients that your muscles need to speed up the muscle's repair process. This doesn't mean that you need to do your regular exercise routine if you aren't feeling well. The movements should be light because you don't want to do further damage as your body tries to repair itself.

  2. Proper Hydration

    Proper Hydration

    There is a direct correlation between your muscle soreness and your hydration. Since there have been studies that show dehydration will increase the soreness you feel, that means that being better hydrated will minimize your soreness. One theory about this is that the water flushes out toxins in your body.
    As your muscles break down from exercise, they will release toxins and waste that need to be filtered out of the body otherwise you will notice an increase in soreness.

  3. Stretching

    Stretching

    Light stretching, with the emphasis on the "light", can be incredibly beneficial for you. By lightly stretching, you can increase your range of motion as well as release any tightness that you may have. This may not help to heal those tiny tears in your muscle and tissue, but this can help prevent tightness that may occur from not using these muscles.
    You still have to be careful because if you stretch too much, you could potentially cause even more damage to your body. If stretching is too painful, you don't want to push it.

  4. Protein Consumption

    Protein Consumption

    Protein is a nutrient that is critical for building and maintaining your muscles. Eating the right amount of protein can help prevent muscle pain after workouts.
    It's not just about eating protein, but it's also about when you are eating the protein. This is why things like protein shakes, protein powder, and protein bars are great to have after your workout to recover.

  5. Ice and Heat

    Ice and Heat

    For temporary relief, using heat or ice can be the perfect solution. There is still a lot of debate as to what is better for injuries, but you should stick to something that makes you feel better.
    Ice is great because it can reduce any swelling that you may have. This will temporarily ease a lot of the pain and tension you are feeling. Heat can help improve circulation and ease the tension in the muscles. In either case, you can help the heat or ice therapy by elevating the injured area.

  6. Medicine

    You can take medicines like naproxen or ibuprofen or natural supplements for muscle recovery to help temporarily relieve the pain as well as to help reduce the inflammation.

  7. Massage

    Self-massage or a recovery massage can be great options to loosen up those tight muscles. You can read more about this in a later section.

  8. Time

    Most of all, you can count on time to help heal all wounds. If rest doesn't help, then you may want to consider seeing a doctor. There could be something more serious wrong with you than just the usual post-workout recovery pain.
"Resting your muscles is critical to gaining more muscle endurance as this is how they repair, rebuild and grow."
Tweet

Muscle Recovery Foods

Muscle Recovery Diet

According to HealthLine.com:

An option for natural muscle recovery is watching your diet. You can eat certain foods that will help you with the recovery process.
Here, you will learn all about the amazing foods that will help you with your post-workout recovery.
  1. Whole Eggs

    People keep talking about egg whites being the only healthy part of the egg. However, whole eggs are extremely helpful to your recovery due to their high protein content. The nutrients in the yolks help the egg whites to use the proteins more efficiently in the body. Yolks have crucial minerals (such as phosphorus and iron), vitamins, and fats that are great for your body.

  2. Smoked Salmon

    What makes food like salmon, mackerel, and sardines so great for you are that they have a high content of omega-3 fatty acids. There has been some research that shows that shows these items can reduce a lot of the exercise-induced damage to the tissues that cause inflammation. These products can also help to increase the muscle protein synthesis.

  3. Ricotta Cheese

    Dairy protein can help improve the process for building muscle in the body. Products like ricotta cheese are able to stimulate the protein synthesis process. This is because of the amino acids that are found in dairy products.

  4. Cottage Cheese

    Cottage cheese has enough protein and leucine in order to optimize your body's ability to build and maintain muscles if you consume it after a workout. This is an underestimated dairy product that people tend to forget since they constantly hear about the benefits of Greek yogurt.

  5. Tart Cherry Juice

    Tart cherry juice is a product that is full of both anti-oxidants and anti-inflammatory compounds. These are properties that aids the recovery process, especially if you had a particularly intense training session. These are just some of the benefits that you get when you consume tart cherry juice.

  6. Herbal Tea

    In some cases, studies have shown that herbal tea may even be more beneficial in some instances than drinking water. A reason for this could potentially be because herbal teas are very rich in anti-oxidants as well as stimulants that can help your endurance when working out. Yerba tea is an especially great herbal tea option for you.

  7. Sweet Potatoes

    Carbs may not be great for most diets, but they can be excellent for post-workout recovery. These can be great for boosting your immune system too, which can happen after an intense workout.

  8. Whole Grain Bread

    When looking for carbs, you want healthy carbs like those found in whole-grain food items. These grains help your body replenish the muscles after a workout. You don't have to make an overcomplicated meal; a simple egg salad sandwich with quality whole-grain slices of bread.

  9. Quinoa

    You know how important protein is, but some people are on special diets that limit their choices. This is why quinoa can be an excellent choice for you. Quinoa has a lot of protein and fiber, which makes it a great item to add into your diet.

  10. Nuts and Seeds

    Nuts and seeds have essential omega-3 fatty acids, which can fight inflammation as well as protein for muscle growth and muscle synthesis. What you may not know is that nuts offer electrolytes to help improve hydration.

  11. Spinach

    Spinach has long been a superfood for a lot of reasons. It is rich in anti-oxidants that helps you quickly recover after a workout. It is also rich in nitrates, which strengthens your muscles so you can handle more strenuous workouts. There are so many great things about spinach that this is a must to add into your diet.

Muscle Recovery Massage

Muscle Recovery Massage

According to WebMD.com:

Muscle recovery massages are incredibly good for a body. Deep tissue massages can be especially great, offering a great deal of benefits.
When you get a deep tissue massage after a workout, it can actually help your body recover faster. This massage will put a lot of pressure into your muscles and deep tissues. This will break up scar tissues, relieve muscle tension, and relieve those built-up knots that can cause a lot of pain. These are also all reasons why massage can help with your recovery.

Muscle Recovery Exercises

Earlier, this article mentioned that doing light activity is essential for recovery and pain reduction. There are various muscle recovery exercises for you to consider.
  1. Yoga

    Yoga is great for so many reasons. For one thing, it helps to stretch and strengthen your muscles. It also helps to increase blood flow and circulation in your body.

  2. Tai Chi

    Tai chi is a low impact martial art that can offer many of the same benefits as yoga. The movements in tai chi helps to relieve stress in your body.

  3. Light Resistance Training

    The word "light" is key here. Light training can give you a less stressful way to work those muscles, increasing your endurance and reducing your recovery time.

  4. Swimming

    Swimming is an amazing option because it's a great workout that doesn't put a lot of stress on your body. You will still get a workout, but there is little impact that will get in your way of healing.

Muscle Recovery Vitamins

Muscle Recovery Vitamins

According to BodyBuilding.com:

There are several vitamins and nutrients that will help speed up the recovery process as well as reduce your pain.
Here is a look at some of the vitamins that you need to look for to reduce muscle soreness and recover your muscles quicker:
  1. Vitamin E

    Vitamin E is an anti-oxidant that helps reduce the free radical damage that can be caused by the exercise and physical activity. Vitamin E - rich foods can assist in restoring glycogen to your muscles, which will then reduce your soreness.

  2. Vitamin C

    This vitamin is essential in collagen production, which helps repair any damage caused by ligaments and tendons.

  3. Potassium

    Potassium is very much like an electrolyte, which is essential in balancing the fluids in your body. This is important to consume after a workout.

Supplements for Muscle Recovery

Muscle Recovery Supplements

According to clinical studies:

There are supplements that you can consume that help speed up the recovery process. How to recover muscles with these supplements? That's simple, these supplements help increase your intake of certain vitamins, minerals and amino acids that result in a better recovery process.
You can also find specialized supplements for natural muscle recovery. These products are formulated to increase your testosterone levels naturally, as well as an increase in important nutrients like magnesium, vitamins D/B6/K1, and zinc. By taking this product as recommended, you will notice an increase in your endurance and a reduction in your muscle soreness.

Summary

Muscle soreness is inevitable when you start your exercising routine. However, with proper diet, plenty of rest, and a good routine of exercises, you can reduce your pains and improve your recovery process.

Best Supplements for Muscle Recovery

CrazyBulk

Featured in: Improve Sports Performance, Increase Strength, Muscle Recovery, Weight Gainers, Workout Intensity
Top Healthcare ProductCrazyBulk is a line of sports supplements that provide a wide range of nutrients that the body needs during sports and fitness workouts. These nutrients are specifically formulated to help improve your performance and strength, build muscle mass, increase energy and endurance, help recover after workouts and even burn fat.

Money Back Guarantee: They offer a refund on all unopened items for a period of 14 days after the order date.

CrazyBulk Ingredients: All ingredients are 100% safe and legal; all components are designed to give you amazing results without the dangerous and unpleasant side effects that you would get from using real steroids.

Order CrazyBulk

Related Articles

How to Build Muscles Faster?

How to Build Muscles Faster?
Making changes in your body takes time but if you have been working hard for a few months and still do not see results, it's a sign that you need to learn how to build muscles faster. The secret to building muscle is to train hard and eat smart. A study by the American Journal of Clinical Nutrition found that your nutrition is even more important than your exercise program.
How to Strengthen Your Muscles?

How to Strengthen Your Muscles?
Many people want to know how to strengthen their muscles but don't know how to go about the process. There are several ways you can go about this. Strength training takes time and it won't happen overnight. You need to stay dedicated to the process as well and stick to a regular workout routine to see results. Dietary supplements for strength when combined with a diet and good exercise routine produce the best results for the vast majority of individuals.
How to Increase Muscle Endurance?

How to Increase Muscle Endurance?
Do you want to know how to increase muscle endurance? There are several ways you can increase endurance and stamina. There are exercises you can do for muscular endurance which also provide cardiovascular endurance benefits. To further enhance muscular endurance, you can take nutritional supplements for endurance such as nitric oxide supplements. Read our guideline for more information about muscular endurance.