Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

علاج البواسير

أفضل حبوب العلاج البواسير

نوصي بأفضل الخيارات لعلاج البواسير:

الباسور

البواسير هي الأوردة منتفخة بشكل غير طبيعي في المستقيم وشج. فهي تشبه إلى حد كبير الدوالي التي قد تراها على ساقي الشخص. عندما يتم تهيج الأوردة البواسير انتفاخ، فإنها تسبب الأغشية المحيطة بها لتضخم، وحرق، حكة، تصبح مؤلمة جدا، ونزيف. تحدث البواسير بسبب الضغط الشديد في المستقيم ، مما يجبر الدم على التمدد وانتفاخ جدران الأوردة ، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تمزقها. المذكورة أدناه هي الأسباب الأكثر شيوعا للبواسير:
  • الجلوس المستمر
  • الإجهاد مع حركات الأمعاء
  • إسهال
  • الجلوس على المرحاض لفترة طويلة
  • السعال الحاد
  • مخاض
  • رفع الاثقال
National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseasesالمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى:

البواسير هي الأوردة منتفخة وملتهبة حول فتحة شج أو في المستقيم السفلي. المستقيم هو الجزء الأخير من الأمعاء الغليظة المؤدية إلى فتحةرج. فتحة المسالك البولية هي الفتحة في نهاية الجهاز الهضمي حيث تترك محتويات الأمعاء الجسم.

البواسير الداخلية

هناك نوعان من البواسير: الداخلية والخارجية. البواسير الداخلية عادة لا تؤذي أو حكة; لا يمكنك الشعور بها لأنها عميقة داخل المستقيم. البواسير الداخلية غير مؤذية جدا. ولكن بما أن نزيفهم يمكن أن يخفي الدم من مصدر خطير مثل سرطان القولون والمستقيم ، فيجب علاجهم.

البواسير الخارجية

تسبب البواسير الخارجية معظم الأعراض التي نسمع عنها عادة — الألم والحرق والحكة. إذا أصبحت البواسير الخارجية مخنوقة (مقطوعة عن إمدادات الدم) ، يمكن أن تتشكل جلطة فيها وتصبح البواسيرالمتخثرة المؤلمة للغاية. بسبب هذه الأعراض غير السارة ، والبواسير الخارجية الحصول على أكبر قدر من الاهتمام العلاج.

مرة واحدة وقد امتدت الأوردة المستقيمة والبواسير التي تم إنشاؤها، فمن الصعب التخلص من تماما وتميل إلى تكرار مع أقل إجهاد مما استغرقه الأمر للتسبب لهم في المقام الأول.

جراحة البواسير

غالبا ما يبدو إجراء جراحة البواسير علاجا مغريا للأشخاص الذين يعانون من البواسير لسنوات عديدة. بعد تطبيق العلاجات البواسير دون وصفة طبية وأبدا الشعور بأي شيء ولكن الإغاثة المؤقتة، فمن المفهوم لشخص ما تريد التخلص من البواسير إلى الأبد. ومع ذلك، مع جراحة البواسير تأتي العواقب التي ينبغي أن ينظر الناس بالتأكيد مسبقا.

المرضى الذين يخضعون لجراحة البواسير يعانون دائما من الألم في الأسابيع التالية. في حين أن جراحة البواسير تهدف إلى أن تكون حلا طويل الأجل ، فإن الألم هو بالتأكيد شيء يجب مراعاةه ، خاصة وأن البواسير يمكن أن يعود بعد الجراحة. الى جانب ذلك ، فإن السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يسعون لعلاج البواسير هو تخفيف الألم ، والجراحة يمكن أن تكون حلا مؤلما!

آخر الآثار الجانبية الشائعة هو عدم القدرة على التبول بعد جراحة البواسير. هذا أمر شائع لدرجة أن المستشفيات لن تطلق سراح المرضى حتى يتبولوا بنجاح. أقل احتمالا، على الرغم من احتمال كبير جدا، وتشمل عواقب جراحة البواسير فقدان السيطرة على المثانة أو السيطرة على الأمعاء، والأورام الدموية، والالتهابات. يمكن أن تسبب جراحة الليزر، التي غالبا ما توصف بأنها إجراء آمن وغير مؤلم، تلفا عميقا في الأنسجة.

كيفية علاج البواسير

مع ارتفاع الوعي العام بالآثار الضارة للمواد الكيميائية الاصطناعية على الجسم ، تزداد شعبية الأدوية الطبيعية بين المستهلكين والأطباء على حد سواء. لقد كان للطب الشرقي، الذي عالج مليارات الأشخاص لآلاف السنين، تأثير كبير على الطريقة التي ننظر بها إلى الطب. تشير معظم الدراسات إلى أن العلاج البواسير الأكثر فعالية هو مزيج من الذكاء الطبي الشرقي والغربي.

الشركات التي تجعل العلاج البواسير الكيميائية نادرا، إن وجدت، تقديم أي ضمانات على فعالية منتجاتها، لأنها ببساطة لا يمكن. وتهدف هذه المواد الكيميائية لعلاج حالات خفيفة من البواسير، وترك الناس يعتقدون أن الطريقة الوحيدة لعلاج الحالات الخطيرة هي الجراحة، التي لها مخاطرها الخاصة.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة يذكر خيارات العلاج البواسير الأخرى:

النظام الغذائي البسيط وتغيير نمط الحياة غالبا ما تقلل من تورم البواسير وتخفيف أعراض البواسير. يمكن أن يؤدي تناول نظام غذائي عالي الألياف إلى جعل البراز أكثر ليونة وأسهل في المرور ، مما يقلل من الضغط على البواسير الناجم عن الإجهاد.

الألياف هي مادة موجودة في النباتات. لا يستطيع جسم الإنسان هضم الألياف، ولكن الألياف تساعد على تحسين الهضم ومنع الإمساك. مصادر جيدة من الألياف الغذائية هي الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. في المتوسط، يأكل الأميركيون حوالي 15 غراما من الألياف كل يوم.3 توصي الجمعية الأمريكية للتغذية ب 25 غراما من الألياف يوميا للنساء و38 غراما من الألياف يوميا للرجال.

كريمات علاج البواسير

وهناك اعتقاد خاطئ شائع حول العلاج البواسير هو أنه يجب أن يكون تطبيق خارجي لتكون فعالة. يبدو من المنطقي أنه منذ البواسير يبرز من الجلد، وتطبيق هلام مباشرة إلى البواسير سيكون الحل الأسرع والأفضل. المشكلة مع هذه الكريمات العلاج البواسير، ومع ذلك، هو أنها توفر الإغاثة المؤقتة فقط وتقريبا أبدا علاج الحالات الأكثر حدة.

في الواقع، تشير بعض الدراسات إلى أن الكريمات البسيطة مثل هلام البترول أو الصبار يمكن أن تخفف في بعض الأحيان من ألم البواسير وتقلل من التورم تقريبا وكذلك الأدوية الكيميائية التي تصرف دون وصفة طبية. وهذا لا يعني أن هلام البترول هو بديل قابل للتطبيق، لأنه لن يحقق سوى القليل جدا. هذه الدراسات توضح ببساطة أن كريمات العلاج البواسير المعلن عنها في كثير من الأحيان على شاشة التلفزيون هي ببساطة ليست فعالة!

حبوب العلاج البواسير

الناس الذين لديهم البواسير نعرف من تجربة مؤلمة أن معظم الكريمات دون وصفة طبية لا توفر الإغاثة على المدى الطويل. البواسير الظهور في كل وقت، حتى على الناس الذين يستخدمون بعض العلامات التجارية الأكثر شعبية في هذه الصناعة. أحد الأسباب التي تجعل منتجات علاج البواسير هذه لا تعمل هو أنها تتكون من مواد كيميائية قاسية بدلا من المكونات الطبيعية.

توفر كريمات علاج البواسير الخارجية راحة مؤقتة عن طريق تقليل الألم والتسبب في أن يصبح البواسير أقل تورما. ومع ذلك، فإنها لا تغير الظروف داخل جسم الإنسان التي تسمح للبواسير لتطوير وتبقى مؤلمة. لهذا السبب، البواسير وعدم الراحة الشديدة التي تأتي مع البواسير العودة في كثير من الأحيان.

لحسن الحظ، كل من يعاني من البواسير لديه الآن بديل لهذه العلاجات الكيميائية غير الفعالة — حبوب علاج البواسير الطبيعية.

أفضل حبوب العلاج البواسير الطبيعية

نوصي فقط أفضل العلاجات البواسير الطبيعية حبوب منع الحمل:
  1. فينابرو — 92 نقطة.
  2. هيمابرو — 87 نقطة.
  3. ZenMed زيرو — 79 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- فينابرو، 92 نقطة من أصل 100. Venapro هو نهج طويل الأجل وغير جراحي لعلاج البواسير والإغاثة. يمكن Venapro بمثابة تدبير وقائي على حد سواء إذا كنت تشعر القادمة من حلقة البواسير آخر، أو كوسيلة رائعة لتسريع وضمان الانتعاش من اشتعال البواسير في مهب كامل الحالي. يستخدم ملحق القولون Venapro مزيجا من المكونات الطبيعية التي تم اختيارها لقدرتها على المساعدة في تحسين صحة القولون. رذاذ Venapro هو مزيج فريد من المكونات الطبيعية المستخدمة منذ فترة طويلة من قبل الخبراء المثليين لمعالجة الأعراض المتعلقة البواسير.

VenaPro يأتي مع ضمان استعادة المال 90 يوما. إذا كنت لا تواجه نتائج سريعة والبواسير الخاصة بك لم تذهب سوف تحصل على كل سنت مرة أخرى (أقل الشحن والمناولة).

مكونات حبوب VenaPro: فيتامين E, أكسيد الزنك, ارجينين, الحصان كستناء, الشوفان سترو, بلانتاين, كاسكارا ساجرادا, بيلبيري, مكنسة الجزار, مولين, كايين والمريمية الحمراء.

مكونات كريم VenaPro: كستناء الحصان، ارنيكا، فلوريد من الجير، سانت ماري الشوك، حجر الجذر، الساحرة عسلي، حمض مورياتيك، Krameria'Mapato، 26٪ الكحول والمياه النقية.

لماذا #1؟ Venapro هو اختبار سريري من خطوتين كل الطبيعية الصيغة التي تساعد على إعطائك الإغاثة من البواسير دون أي زيارات الطبيب أو رحلات محرجة إلى المتجر.

طلب فينابرو
RatingHealthcare Product #2 -- HemaPro، 87 نقطة من أصل 100. يتم تقديم HemaPro في 2 إصدارات: حبوب منع الحمل لمنع ظهور البواسير، ومرهم للتخفيف من الألم والحد من التورم. العمل الرئيسي للمكونات النشطة من حبوب منع الحمل HemaPro هو تأثير فوري يقلل من البواسير دون الإضرار الأنسجة الشرجية، وتجنب ظهورها مرة أخرى. تم تطوير مرهم HemaPro لتخفيف الألم الحاد وتقليل التورم على الفور.

ضمان HemaPro: استخدام حبوب منع الحمل وكريم لمنع / تخفيف البواسير لمدة لا تقل عن 30 يوما، وإذا لأي سبب من الأسباب النتائج التي تم الحصول عليها ليست ما كنت تتوقع سوف تكون قادرة على العودة حزم الأصلي في غضون الأيام ال 37 التالية من استلام طلبك من أجل طلب استرداد مجموع أموالك.

مكونات حبوب منع الحمل HemaPro: سيليوم، رهامنوس purshiana، Juglans regiao، غوار اللثة، Wheatgrass، Lactobacillus اسيدوفيليوس، بيكتين، الشوفان بران، رايس بران، الختم الذهبي، الألوة فيرا (ورقة)، الخطمي، الزلقة الدردار، الشعير الشعير، Bioperine، L-أرجينين.

مكونات مرهم HemaPro: المياه النقية، Rosmarinus Officinalis (روزماري) ورقة النفط، Hamamelis فيرجينيانا (الساحرة عسلي) استخراج، أرنيكا مونتانا، ألوي باربادينسيس استخراج، PEG-60 سوربيتان سترات، كابريليتش / كابريك / كوكو غليسيريدس، حمض ستاريك، Helianthus Annuus (عباد الشمس)استخراج، مستخلص زهرة الأقحوان موريفوليوم، زيت بذور العنب المهدرجة، شاموميلا Recutita (Matricaria) زيت الزهور، مستخلص سارغاسوم فولغاريت، الصوديوم كابويل لاستيلات، Lavandula Angustifolia (الخزامى) استخراج زهرة، سوربيتان سترات، Cetearyl الكحول، PEG-100 سترات، توكوفيريل خلات، بانتهينول، بيسابولول، ألانتوين، كاربومير، تريثانولامين، منثول، دي الصوديوم، ميثيلبارابين البوتاسيوم، بروبيلبارابين

لماذا لا #1؟ هناك بعض المكونات في مرهم HemaPro مثل بروبيلبارابين التي ليست جيدة للتطبيق الموضعي. لا يمكن اعتبار المنتج "كل شيء طبيعي".

طلب هيمابرو
RatingHealthcare Product #3 - زينميد زيرو، 79 نقطة. ZenMed Ziro هي تركيبة طبيعية المنشأة لتقليص الأنسجة المتورمة والمتهيجة والمؤلمة. هذا هو مزيج مهدئا من النباتات المهدئة المضادة للالتهابات التي هي طبيب وضعت وادارة الاغذية والعقاقير وافقت على الفعالية.

الضمان الرسمي: إذا كنت لا تواجه نتائج سريعة والبواسير الخاصة بك لم تذهب في غضون الأيام ال 60 الأولى أنها سوف برد الشراء.

مكونات ZenMed Ziro هي: العنصر النشط: تقطير الساحرات هازل ، المياه النقية ، مقتطفات من سيج ، Coltsfoot، يارو، بلم النعناع، البابونج، روزماري، ألثيا، الزعتر البرية وذيل الحصان، الجلسرين النباتي، زيت عباد الشمس العضوية Certifed وألوي فيرا جل، الفيتامينات A، D3، و E، فول الصويا الليسيثين، زبدة الكاكاو، حمض Stearic، أوكتيل بالميتات، ألانتوين، البنزيل الكحول، فينوكسيثانول، إيثيل هيكسيل غليسيرين.

لماذا لا #1؟ هذا النظام العلاج البواسير فعالة جدا لأنه يجمع بين كل من المكملات الغذائية الداخلية وكريم خارجي. لسوء الحظ ، هناك خدعة مع نظام استعادة الأموال: ضمان استعادة الأموال الحقيقية أقل من 60 يوما ، يطلبون السماح لمدة 10-14 يوما للحزم للوصول إليها. وهذا يعني ضمان استعادة أموالهم هو فقط 45-50 يوما.

اطلب زينمد زيرو

كيفية منع البواسير؟

هذه هي النصائح الرئيسية لمنع البواسير:
  1. إذا كان نشاطك الوظيفي الرئيسي جالسا، فقف دائما أو مشى أثناء فترات الراحة. اجعلها نقطة للوقوف والمشي لمدة 5 دقائق على الأقل كل ساعة ومحاولة التحول بشكل متكرر في مقعدك لتجنب ضغط المستقيم المباشر.
  2. الزفير دائما كما كنت سلالة أو رفع. لا تبن آمال عريضة.
  3. السيطرة على السعال والإسهال والإمساك مع العلاج المبكر منذ البواسير قد تتبع قريبا.
  4. وضع قاعدة: لا قراءة أو غيرها من الأنشطة الاسترخاء بينما على المرحاض. إذا كانت حركات الأمعاء تستغرق أكثر من 3-5 دقائق ، فهناك شيء خاطئ.
FDAوفقا لادارة الاغذية والعقاقير:

أفضل طريقة لمنع البواسير هو الحفاظ على البراز لينة بحيث تمر بسهولة، وبالتالي تقليل الضغط والإجهاد، وتفريغ الأمعاء في أقرب وقت ممكن بعد حدوث الرغبة. تساعد التمارين الرياضية، بما في ذلك المشي، وزيادة الألياف في النظام الغذائي على تقليل الإمساك والإجهاد عن طريق إنتاج البراز الأكثر ليونة وأسهل في المرور.

الآثار الجانبية للعلاج البواسير

لا توجد آثار جانبية ولا تفاعلات المخدرات المعروفة. يتم تصنيع هذه العلاجات البواسير في مختبرات معتمدة GMP، وهذا هو، مختبرات جودة الأدوية من أعلى المعايير في الولايات المتحدة وأوروبا. تحقق مع طبيبك إذا كان لديك مخاوف محددة.

أفضل علاج البواسير

أفضل المنتجات لعلاج البواسير هي:
مرجع
  1. WebMD: ما هي البواسير؟
  2. الأخبار الطبية اليوم: البواسير: الأسباب والعلاجات والوقاية
  3. هيلث لاين ميديا: العلاجات المنزلية للبواسير
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Hemorrhoid Treatment

Best Hemorrhoid Treatment Pills

We recommend the best options to treat hemorrhoid:

Hemorrhoid

Hemorrhoid is abnormally swollen veins in the rectum and anus. They are much like varicose veins you might see on a person's legs. When bulging hemorrhoid veins are irritated, they cause surrounding membranes to swell, burn, itch, become very painful, and bleed. Hemorrhoids are caused by too much pressure in the rectum, forcing blood to stretch and bulge the walls of the veins, sometimes rupturing them. Listed below are the most frequent causes of hemorrhoid:
  • Constant sitting
  • Straining with bowel movements
  • Diarrhea
  • Sitting on the toilet for a long time
  • Severe coughing
  • Childbirth
  • Heavy Lifting
National Institute of Diabetes and Digestive and Kidney DiseasesNational Institute of Diabetes and Digestive and Kidney Diseases:

Hemorrhoids are swollen and inflamed veins around the anus or in the lower rectum. The rectum is the last part of the large intestine leading to the anus. The anus is the opening at the end of the digestive tract where bowel contents leave the body.

Internal Hemorrhoids

There are two kinds of hemorrhoid: internal and external. Internal hemorrhoids usually don't hurt or itch; you can't feel them because they are deep inside the rectum. Internal hemorrhoids are pretty harmless. But since their bleeding could mask blood from a dangerous source like colorectal cancer, they should be treated.

External Hemorrhoids

External hemorrhoids cause most of the symptoms we commonly hear about — pain, burning, and itching. If external hemorrhoids become strangulated (cut off from blood supply), a clot can form in it and become an excruciatingly painful thrombosed hemorrhoid. Because of these unpleasant symptoms, external hemorrhoids get the most treatment attention.

Once the rectal veins have been stretched out and hemorrhoid created, they are difficult to get rid of completely and tend to recur with less straining than it took to cause them in the first place.

Prevent Hemorrhoid

These are major tips to prevent hemorrhoid:
  1. If your main job activity is seated, always stand or walk during your breaks. Make it a point to stand and walk at least 5 minutes every hour and try to shift frequently in your chair to avoid direct rectal pressure.
  2. Always exhale as you strain or lift. Don't hold your breath.
  3. Control coughing, diarrhea and constipation with early treatment since hemorrhoid may soon follow.
  4. Make a rule: No reading or other relaxing activity while on the toilet. If bowel movements take longer than 3-5 minutes, something is wrong.
FDAAccording to FDA:

The best way to prevent hemorrhoids is to keep stools soft so they pass easily, thus decreasing pressure and straining, and to empty bowels as soon as possible after the urge occurs. Exercise, including walking, and increased fiber in the diet help reduce constipation and straining by producing stools that are softer and easier to pass.

Hemorrhoid Surgery

Having hemorrhoid surgery often seems like an enticing remedy to people who have been suffering from hemorrhoid for many years. After applying over-the-counter hemorrhoid treatments and never feeling anything but temporary relief, it is understandable for someone to want to get rid of hemorrhoid forever. However, with hemorrhoid surgery comes consequences that people should definitely consider beforehand.

Patients who undergo hemorrhoid surgery always experience pain in the following weeks. While hemorrhoid surgery is intended to be a long-term solution, the pain is definitely something to consider, especially since hemorrhoid can return after surgery. Besides, the main reason people seek hemorrhoid treatment is to ease the pain, and surgery can be a painful solution!

Another common side effect is the inability to urinate after hemorrhoid surgery. This is so common that hospitals will not even release patients until they have successfully urinated. Less likely, although very possible, consequences of a hemorrhoid surgery include the loss of bladder control or bowel control, hematomas, and infections. Laser surgery, often touted as a safe and painless procedure, can cause deep tissue damage.

How to Treat Hemorrhoid

With the rising public awareness of the adverse effects of synthetic chemicals on the body, all-natural medications are increasing in popularity among both consumers and doctors. Eastern medicine, which has treated billions of people for thousands of years, has made a significant impact on the way we view medicine. Most studies suggest that the most effective hemorrhoid treatment is a combination of Eastern and Western medical intelligence.

Companies that make chemical hemorrhoid treatment rarely, if ever, make any guarantees on the effectiveness of their products, because they simply can't. These chemicals are intended to treat mild cases of hemorrhoid, leaving people to believe the only way to cure serious cases is surgery, which has its own dangers.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health mentions other hemorrhoid treatment options:

Simple diet and lifestyle changes often reduce the swelling of hemorrhoids and relieve hemorrhoid symptoms. Eating a high-fiber diet can make stools softer and easier to pass, reducing the pressure on hemorrhoids caused by straining.

Fiber is a substance found in plants. The human body cannot digest fiber, but fiber helps improve digestion and prevent constipation. Good sources of dietary fiber are fruits, vegetables, and whole grains. On average, Americans eat about 15 grams of fiber each day.3 The American Dietetic Association recommends 25 grams of fiber per day for women and 38 grams of fiber per day for men.

Hemorrhoid Treatment Creams

A common misconception about hemorrhoid treatment is that it must be an external application to be effective. It seems logical that since hemorrhoid protrudes from the skin, applying a gel directly to the hemorrhoid would be the fastest and best solution. The problem with these hemorrhoid treatment creams, however, is that they only provide temporary relief and almost never cure the most severe cases.

In fact, some studies suggest that simple creams such as petroleum jelly or aloe can sometimes ease the pain of hemorrhoid and reduce swelling almost as well as chemical over-the-counter drugs. This is not to say that petroleum jelly is a viable alternative, because it will accomplish very little. These studies simply illustrate that the hemorrhoid treatment creams frequently advertised on television are simply not effective!

Hemorrhoid Treatment Pills

People who have had hemorrhoid know from painful experience that most over-the-counter creams do not provide long-term relief. Hemorrhoid reemerges all the time, even on people who use some of the most popular brands in the industry. One reason these hemorrhoid treatment products do not work is that they consist of harsh chemicals rather than natural ingredients.

External hemorrhoid treatment creams provide temporary relief by reducing pain and causing the hemorrhoid to become less swollen. They do not, however, change the conditions inside the human body that allow hemorrhoid to develop and remain painful. For this reason, hemorrhoid and the severe discomfort that comes with hemorrhoid return far too frequently.

Fortunately, everyone who suffers from hemorrhoid now has an alternative to these ineffective chemical treatments — all-natural hemorrhoid treatment pills.

Best Natural Hemorrhoid Treatment Pills

We recommend only the best natural hemorrhoid treatments pills:
  1. VenaPro — 92 pts.
  2. HemaPro — 87 pts.
  3. ZenMed Ziro — 79 pts.
RatingHealthcare Product#1 - VenaPro, 92 points out of 100. Venapro is a long-term, non-surgical approach to hemorrhoid treatment and relief. Venapro can act both as a preventative measure if you feel the coming of another hemorrhoid episode, or as a great way to speed up and ensure the recovery from a current full blown hemorrhoid flare up. The Venapro colon supplement uses a blend of all-natural ingredients chosen for their ability to help improve colon health. The Venapro Spray is a unique blend of natural ingredients long used by experts homeopaths to address symptoms related to hemorrhoids.

VenaPro comes with a 90 Day Money Back Guarantee. If you don't experience fast results and your hemorrhoid are not gone you will get every cent back (less shipping and handling).

Ingredients of VenaPro Pills: Vitamin E, Zinc Oxide, L-Arginine, Horse Chestnut, Oat Straw, Plantain, Cascara Sagrada, Bilberry, Butcher's Broom, Mullein, Cayenne and Red Sage.

Ingredients of VenaPro Cream: Horse Chestnut, Arnica, Fluoride of Lime, St. Mary's Thistle, Stone Root, Witch hazel, Muriatic Acid, Krameria'Mapato, 26% Alcohol and Purified Water.

Why #1? Venapro is a clinically tested two-step all-natural formula that helps give you relief from hemorrhoids without any doctor's visits or embarrassing trips to the store.

Order Venapro
RatingHealthcare Product#2 - HemaPro, 87 points out of 100. HemaPro is presented in 2 versions: pills to prevent the appearance of hemorrhoids, and an ointment to mitigate the pain and reduce the swelling. The main action of the active ingredients of HemaPro pills is an immediate effect that reduces the hemorrhoids without damaging the anal tissues, avoiding them to appear again. HemaPro ointment is developed to alleviate the acute pain and reduce the swelling immediately.

HemaPro Guarantee: Use pills and cream to prevent/alleviate hemorrhoids for a minimum of 30 days and if for any reason the results obtained are not what you expected you will be able to return the original packs within the following 37 days from the reception of your order in order to request a total refund of your money.

Ingredients of HemaPro Pills: Psyllium, Rhamnus purshiana, Juglans regiao, Guar gum, Wheatgrass, Lactobacillus acidophilus, Pectin, Oat Bran, Rice Bran, Golden Seal, Aloe Vera (leaf), Marshmallow, Slippery Elm, Barley Malt, Bioperine, L-Arginine.

Ingredients of HemaPro Ointment: Purified Water, Rosmarinus Officinalis(Rosemary) Leaf Oil, Hamamelis Virginiana (Witch Hazel) Extract, Arnica Montana, Aloe Barbadensis Extract, PEG-60 Sorbitan Stearate, Caprylic/Capric/Coco Glycerides, Stearic Acid, Helianthus Annuus(Sunflower)Extract, Chrysanthemum Morifolium Flower Extract, Hydrogenated Grapeseed Oil, Chamomilla Recutita(Matricaria)Flower Oil, Sargassum Vulgare Extract, Sodium Caproyl Lactylate, Lavandula Angustifolia(Lavender) Flower Extract, Sorbitan Stearate, Cetearyl Alcohol, PEG-100 Stearate, Tocopheryl Acetate, Panthenol, Bisabolol, Allantoin, Carbomer, Triethanolamine, Menthol, Disodium, Potassium Methylparaben, Propylparaben

Why not #1? There are certain ingredients in HemaPro ointment like Propylparaben that are not good for topical application. The product cannot be considered "all natural".

Order HemaPro
RatingHealthcare Product#3 - ZenMed Ziro, 79 points. ZenMed Ziro is an naturally-based formulation created to shrink swollen, irritated and painful tissues. This is a soothing combination of anti-inflammatory soothing botanicals that are Doctor-formulated and FDA approved for effectiveness.

Official Guarantee: If you don't experience fast results and your hemorrhoids are not gone within the first 60 days they will refund your purchase.

ZenMed Ziro ingredients are: Active Ingredient: Witch Hazel Distillate, Purified Water, Extracts of Sage, Coltsfoot, Yarrow, Balm Mint, Chamomile, Rosemary, Althea, Wild Thyme and Horsetail, Vegetable Glycerin, Certifed Organic Sunflower Oil and Aloe Vera Gel, Vitamins A, D3, and E, Soy Lecithin, Cocoa Butter, Stearic Acid, Octyl Palmitate, Allantoin, Benzyl Alcohol, Phenoxyethanol, Ethyl Hexyl Glycerin.

Why not #1? This hemorrhoid treatment system is very effective since it combines both internal supplements and external cream. Unfortunately, there is a trick with money back system: the real money back guarantee is even less than 60 days, they ask to allow 10-14 days for packages to get to them. This means their money back guarantee is only 45-50 days.

Order ZenMed Ziro

Side Effects

There are no side effects nor known drug interactions. These hemorrhoid treatments are manufactured in GMP certified laboratories, that is, pharmaceutical quality labs of the highest standards in the United States and Europe. Check with your doctor if you have specific concerns.

Best Hemorrhoid Treatment

The best products for hemorrhoid treatment are: Sincerely,
Your Web Doc