Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

HGH — مكملات هرمون النمو البشري

أفضل مكملات هرمون النمو البشري

لدينا أعلى الموصى بها مكملات هرمون النمو البشري هي:

هرمون النمو

هرمون النمو البشري (أو هرمون النمو)هو عضو في عائلة من هرمونات الغدد الصماء. وتشمل هذه العائلة هرمونات مثل التستوستيرون، الإستروجين، الميلاتونين، وDHEA. إنتاج هرمون النمو والهرمونات الأخرى تنخفض مع التقدم في السن. في حين أن كل هذه الهرمونات لها آثار مضادة للشيخوخة, هرمون النمو فقط تذهب أبعد من نطاق الهرمونات الأخرى لمنع الشيخوخة البيولوجية وأيضا لعكس مجموعة واسعة من أعراض الشيخوخة وحتى بعض أمراض الشيخوخة.

هرمون النمو ومن المعروف أن هرمون الغدد الصماء الأكثر وفرة التي تولدها الغدة النخامية. على عكس الهرمونات الأخرى، التي توجد في مجموعة واسعة من الأنسجة، ومعظم أفراد هذه الأسرة لديهم خلية مقر واحد، حيث يتم توليفها وإفرازها. يفرز هرمون النمو البشري بمعدل يبلغ ذروته خلال منتصف العشرينات، عندما ينمو الشاب.

ويرتبط انخفاض إنتاج هرمون النمو البشري مباشرة مع علامات معينة من الشيخوخة مثل التجاعيد, شيب الشعر, انخفاض الطاقة والدافع الجنسي, ضعف الانتصاب لدى الرجال وانقطاع الطمث لدى النساء, زيادة الدهون في الجسم, أمراض القلب ومشاكل ضغط الدم, ضعف وهش العظام, وأكثر من ذلك بكثير. على الرغم من أن هرمون النمو لا يمكن أن تتوقف عملية الشيخوخة تماما, هرمون النمو البشري يمكن أن يخفف بشكل كبير هذه العلامات الجسدية واستعادة مستويات الطاقة, قوة العظام, لون الشعر, حالة بشرتك, علاج الأرق, وبالنسبة لمعظم الناس, زيادة, كتلة العضلات الشباب في حين خفض الدهون في الجسم في وقت واحد.

هرمون النمو البشري

هرمون النمو البشري يمكن أن يسمى أيضا سوماتوتروبين. إنه هرمون بروتين يحتوي على 190 حمض أميني (كتل من البروتين) تنتجه الغدة النخامية. هناك 2 فوائد هرمون النمو الرئيسية, وكلاهما حيوي للغاية لجسم الإنسان النشط كما سترى أدناه.

فائدة هرمون النمو الرئيسي واحد هو آثاره المباشرة على أنواع أخرى من الخلايا. هرمون النمو البشري يرتبط مستقبلاته على الخلايا المستهدفة, ثم يخلق عمل معين. على سبيل المثال, واحدة من أهداف هرمون النمو هي الخلايا الدهنية, حتى يكون لديهم مستقبلات هرمون النمو البشري. مرة واحدة المستعبدين هناك, هرمون النمو البشري يسبب لهم لكسر الدهون الثلاثية ويقمع قدرتها على تناول وتتراكم الدهون المتداولة, وهو ما يعني هرمون النمو يمكن منع تخزين الدهون!

هرمون النمو البشري يخلق أيضا آثار أخرى غير مباشرة في الجسم عن طريق التسبب في إفراز IGF-1, هرمون النمو البشري مثل الأنسولين. هرمون النمو يسبب منتدى إدارة الإنترنت-1 أن يفرز من الكبد والأنسجة الأخرى. هذه العملية تحكم في الغالب آثار النمو ذات الصلة بهرمون النمو.

CNNسي إن إن يقول خبير الظروف — تشير البيانات الحديثة إلى أن زيادة مستويات عوامل النمو مثل هرمونات النمو البشري الشبيهة بالإنسولين والإريثروبويتين، والتي هي أيضا في عائلة عامل النمو وتحفز نمو خلايا الدم الحمراء، وكلاهما يزيد من نمو السرطانات الموجودة بالفعل. بعض الأدوية الأحدث لمكافحة السرطان تعمل في الواقع عن طريق تثبيط بعض عوامل النمو.

النمو البشري والارتفاع

إذا كنا نتحدث عن هرمون النمو - هرمون النمو البشري, ماذا نعني بالنمو? نعم، النمو يعني عادة شيئا الحصول على أكبر. هذا لا يعني أن هرمون النمو البشري مطلوب للنمو وإذا كنت تأخذ مكملات هرمون النمو, سوف تضيف بعض الارتفاع. ومع ذلك, هرمون النمو البشري لا تحفز تخليق خلايا الغضاريف, مما أدى إلى نمو العظام.

هرمون النمو يؤدي أيضا إلى نمو العضلات. هرمون النمو البشري يحفز كل من التمايز وانتشار خلايا العضلات, يحفز امتصاص الأحماض الأمينية ويجمع البروتين في أنسجة العضلات. هذا هو المكان الذي يأتي من قدرة هرمون النمو البشري للتأثير على العضلات عموما ولون البشرة.

FDAوفقا لادارة الاغذية والعقاقير:

يستخدم هرمون النمو البشري لعلاج طويل الأجل للأطفال الذين لديهم فشل النمو بسبب إفراز غير كاف من هرمون النمو البشري الداخلي الطبيعي.

هرمون البلوغ الذكور, التستوستيرون, يعمل مع هرمونات النمو البشري لجعل الأولاد "ملء".

استقلاب هرمون النمو

هرمون النمو له آثار هامة على:
  • استقلاب البروتين: هرمون النمو يؤثر على استقلاب البروتين ويسبب زيادة امتصاص الأحماض الأمينية, زيادة تخليق البروتين وانخفاض أكسدة البروتينات.
  • التمثيل الغذائي للدهون: هرمون النمو يؤثر على التمثيل الغذائي للدهون ويعزز استخدام الدهون - يعطي الجسم القدرة على تحطيم الخلايا الدهنية بشكل أكثر كفاءة.
  • التمثيل الغذائي للكربوهيدرات: يؤثر على التمثيل الغذائي للكربوهيدرات وهرمون النمو هو واحد من عدة هرمونات تحافظ على نسبة السكر في الدم ضمن المعدل الطبيعي.

انخفاض هرمون النمو

بسبب فوائد هرمون النمو المذكورة أعلاه, يمكنك أن ترى قريبا أنه من دون هرمون النمو, انخفاض العضلات, يمكنك الحصول على الوزن الزائد غير المرغوب فيها, شعرك, الجلد والأظافر (جميع تتألف من البروتينات) تتدهور. في الواقع, ويعتقد العلماء الآن أن هرمون النمو البشري له دور في معظم وظائف صحية للجسم, بما في ذلك القدرة على التحمل الجنسي والرغبة, الجهاز الهضميالسليم, الكبد, وجميع الأنظمة الغدية.

هرمون النمو يمكن أن تتفاعل مباشرة مع خلايا معينة أو حتى تلعب دورا رئيسيا في الوظيفة الصحيحة للخلايا الأخرى وأنظمة الجسم. هرمون النمو هرمون النمو ضروري في جميع أنحاء الجسم كله لحيوية الشباب, القدرة على التحمل والصحة!

آثار هرمون النمو البشري

هرمون النمو يلعب دورا حاسما للنمو في الأطفال والتمثيل الغذائي في البالغين. وقد اكتشفت الدراسات العلمية أن انخفاض مستويات هرمون النمو يسبب آثار غير مرغوب فيها من الشيخوخة. في السنوات ال 50 الماضية, وقد درس العلماء هرمون النمو البشري ووجدت الكثير من آثار هرمون النمو الإيجابي للجسم, العقل ومستويات الطاقة.

إذا كان هناك الكثير من الآثار الإيجابية هرمون النمو, هناك سؤال: كيفية زيادة مستويات هرمون النمو? وكانت الفكرة الأولى لاشتقاق هرمون النمو من الغدد النخامية البشرية من المتبرعين المتوفين. جعلت هذه العملية هرمون النمو نادرة بشكل لا يصدق ومكلفة للغاية. وكان تدار هرمون النمو كمكمل فقط عن طريق الحقن — التي كانت الطريقة الوحيدة المعروفة للحصول على هرمون النمو البشري مرة أخرى إلى مجرى الدم. لحسن الحظ, وقد وضعت المزيد من الأبحاث طريقة أخرى للافراج عن هرمون النمو: صياغة خصيصا هرمون النمو ملاحق التي توجه الغدة النخامية الخاصة في الجسم لإنتاج وإفراز الأصلي, مستويات الشباب من هرمون النمو.

وقد وجدت البحوث العلمية آثار هرمون النمو المدهش التالي:
  • آثار مكافحة الشيخوخة تصل إلى 20 عاما
  • الحد من الدهون الزائدة في الجسم والسيلوليت
  • زيادة العضلات
  • زيادة الرضا الجنسي والدافع الجنسي
  • تحسين مستويات الطاقة
  • علاج الأرق
  • زيادة القدرة على الذاكرة واستقرار العواطف
  • تحسين مظهر البشرة
CNNسي إن إن شروط يقول الخبراء — زيادة هرمون النمو يؤدي إلى زيادة الطول ونمو عظام معينة. الأقزام لديهم نقص هرمون النمو ويتم التعامل مع مكملات هرمون النمو لتحقيق ارتفاع طبيعي. ويعتقد أن مكملات هرمون النمو لتحسين الأداء الرياضي عن طريق زيادة كتلة العضلات الهزيل ويعتقد أن إنقاص الشيخوخة.

كيفية اتخاذ مكملات هرمون النمو

ومع ذلك, يجب أن لا أعتقد أن كل هذه الآثار هرمون النمو تأتي في ثانية واحدة. يجب أن تأخذ مكملات هرمون النمو لمدة 3 أشهر على الأقل لإشعار آثار هرمون النمو الرئيسية:

الشهر الأول: تحسين القدرة على التحمل، وتحسين النوم، والشعور بالانتعاش عند الصحوة، وزيادة مستويات الطاقة، وموقف أكثر تفاؤلا والعواطف، وتحسين روح الدعابة، لا علامات الاكتئاب والقلق.

الشهر الثاني: تحسين العضلات، وتحسين نمو الأظافر، وزيادة القوة، وفقدان الوزن،وتعزيز الوظيفة الجنسية، ومشاكل أقل للعناية بالبشرة، وتحسين الهضم،وتحسين البصر، وخاصة الرؤية الليلية.

الشهر الثالث: حجم العضلات وزيادة القوة, لا علامات على فقدان الشعر أو فقدان الشعر الإناث,تعزيز الرغبة الجنسية الذكور عموما أو تعزيز الرغبة الجنسية الإناث,ألم أقل, تحسين في العمليات العقلية, أسرع استعادة الجرح وأقل وجع العضلات, انخفاض في أعراض الدورة الشهرية, مرونة أكبر في الجسم, وتخفيف بعض أعراض انقطاع الطمث.

الشهر الرابع: نفس ولكن تحسينات أكثر اتساقا، كما هو مذكور أعلاه.

الشهر الخامس: فقدان الوزن مثيرة للإعجاب، مرونة أكبر من الجلد، مظهر صحي، علاج حب الشبابكاملة، والحد من التجاعيد.

الشهر السادس: تطبيع ضغط الدم، وخفض مستويات الكوليسترول في الدم، وجميع أنظمة الجسم الأخرى مواصلة تحسين.

مكملات هرمون النمو

بعد أن وجدنا أهم آثار هرمون النمو الإيجابي, دعونا نلقي نظرة على مكملات هرمون النمو البشري التي يمكن أن تنتج هذه الآثار. قارنا ملاحق هرمون النمو التالية المتاحة على الإنترنت: الأطباء هرمون النمو الطبيعي, Sytropin, عامل النمو البشري, Rejuvence, GHR15, GenF20 هرمون النمو, هرمون النمو برو الصيغة, تجديد, GHR1000, GH التوازن, هرمون النمو ماكس.

أفضل حبوب هرمون النمو هي:
  1. GenF20 هرمون النمو — 97 قروش.
  2. HGH إنرجايزر — 84 قروش.
  3. GenFX — 60 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 - GenF20 هرمون النمو, 97 نقطة من أصل 100. GenF20 هرمون النمو يعمل عن طريق تنشيط وظيفة الغدة النخامية لتقديم المزيد من هرمون النمو البشري. كل كمية من استبدال هرمون النمو البشري له آثار كبيرة - إعادة بناء وتنشيط جميع أجهزة الجسم بشكل كبير.

GenF20 هرمون النمو لديه ضمان 60 يوم + أسبوع واحد: إذا لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما ببساطة العودة الجزء غير المستخدمة في الحاوية الأصلية في غضون 67 يوما من تلقي طلبك (60 يوما المحاكمة + أسبوع واحد عودة الشحن)، وأنها سوف برد لك 100٪ من سعر الشراء، باستثناء الشحن والمناولة.

محتويات GenF20 HGH: GTF الكروم, L-Ornithine, L-أرجينين, L-Lysine, L-التيروسين, L-الجلوتامين, L-الجلايسين, الغدة النخامية (الأمامية) مسحوق., الكولوستروم, فوسفاتيديل الكولين, الجيلاتين, سيلويد, المغنيسيوم سترات.

لماذا #1؟ GenF20 لا يجعل الشخص يبدو جذابا فقط عن طريق تقليل الدهون ، وتحسين مظهر ومظهر الجلد ، إلخ. يمكن أن تساعدك في الواقع الحفاظ على حياة صحية: أنه يزيد من كثافة العظام، ويعزز الدافع الجنسي الخاص بك، والقوى حتى الدماغ وتحسين المزاج الخاص بك.

النظام GenF20 هرمون النمو
RatingHealthcare Product #2 - HGH إنرجايزر, 84 نقطة من أصل 100. عن طريق تزويد الجسم مع زيادة الافراج عن هرمون النمو البشري, هرمون النمو انرجايزر يمكن أن تساعدك على مكافحة آثار الشيخوخة وتجعلك تبدو شابة مرة أخرى.

الضمان: يمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم وغير مفتوح لأي سبب من الأسباب في غضون تسعين (90) يوما من الشراء.

مكونات HGH إنرجايزر: فيتامين ب6, تريبولوس, L-الجلوتامين, ارجينين, L-ليسين, L-فالين, L-Isoleucine, L-التيروسين, L-الجلايسين, L-Ornithine هيدروكلوريد.

لماذا لا #1؟ قائمة الفوائد مذهلة كذلك, ولكن هرمون النمو إنرجايزر لا تشمل نقية L-Ornithine. وهو لا يشمل هيدروكلوريد L-Ornithine التي ليست فعالة جدا. نقية L-Ornithine يحفز الإفراج عن الغدة النخامية من هرمون النمو.

طلب HGH إنرجايزر
RatingHealthcare Product #3 - GenFX، 60 نقطة من أصل 100. GenFX يعمل على تحفيز الإنتاج الخاصة بك من هرمون النمو البشري. GenFX ليس لديه آثار جانبية المبلغ عنها, هو كل الطبيعية، ويهدف إلى تحريك الغدة النخامية لإنتاج وإفراز المزيد من هرمون النمو نفسه. مصنوعة GenFX هرمون النمو ملاحق من جميع المكونات الطبيعية في مختبرات معتمدة cGMP, وهذا هو, مختبرات جودة الأدوية من أعلى المعايير في الولايات المتحدة.

GenFX ضمان:إذا كنت لا بسعادة غامرة تماما مع النتائج خلال 2 أشهر، ببساطة العودة أي منتج غير المستخدمة في الحاويات الأصلية، وأنها سوف برد 100٪ من سعر شراء المنتج الخاص بك، ناقص الشحن والمناولة.

مكونات GenFX: L-أرجينين، L-ليسين، L-التيروسين، L-الجلوتامين، L-الجلايسين، الغدة النخامية (الأمامية) مسحوق، L-بيروجلوتامات، باناكس الجينسنغ، مجمع فول الصويا فوسفاتيدس، مسحوق تحت المهاد، مجمع فيتوستول، L-Isoleucine، L-ميثيونين، L-فينيلالانين، L-Threonine.

لماذا لا #1؟ GenFX لا تشمل L-أورنيثين. ضمان استعادة الأموال هو 60 يوما فقط.

اطلب GenFX

الآثار الجانبية لهرمون النمو

إذا اخترت منتج من قائمة مكملات هرمون النمو البشري أعلاه, لا ينبغي أن يكون هناك آثار جانبية ولا التفاعلات المخدرات المعروفة. يتم تصنيع هذه المكملات هرمون النمو في مختبرات معتمدة GMP, وهذا هو, مختبرات جودة الأدوية من أعلى المعايير في الولايات المتحدة. تحقق مع طبيبك إذا كان لديك أو تشك قد يكون لديك شرط محدد يمكن أن تتأثر حبوب هرمون النمو.

مكملات هرمون النمو البشري في جرعة منخفضة, أشكال الإدارة الآمنة (مثل أقراص, الكريمات أو أشكال تحت اللسان) وافقت عليها ادارة الاغذية والعقاقير في السوق بموجب قانون الصحة والتعليم المكملات الغذائية لعام 1994. إدارة الأغذية والعقاقير تشرف على هذه الفئة منتجات هرمون النمو, ولا تتخذ إجراءات في الحالات التي ثبت فيها المكملات الغذائية تسبب ضررا لا مبرر له للمستهلكين, وهذا يعني لديك ضمان التدقيق ادارة الاغذية والعقاقير.

لماذا مكملات هرمون النمو

في الأصل, كانت هرمونات النمو البشري متاحة فقط في حقن مكلفة للغاية من هرمون النمو المستمدة من الغدد النخامية المتبرعين. هرمون النمو لا يمكن أن تمتص في مجرى الدم بطرق أخرى باستثناء الحقن, لأنه من الصعب جدا أن تمر عبر جدران الجهاز الهضمي, على سبيل المثال.

ومع ذلك, الجيل الجديد من هرمون النمو البشري ملاحق استخدام الصيغ الطبيعية الجديدة لتحريك وتحفيز الغدة النخامية لإنتاج وإفراز المزيد من هرمون النمو نفسه. وهذا يعني عند تناول حبوب هرمون النمو, كنت لا تشرب أو أكل هرمونات النمو البشري, هرمون النمو يذهب إلى الجسم من خلال نظام غدي — تماما كما فعلت عندما كنت في 20s الخاص بك!

أفضل حبوب هرمون النمو

لدينا حبوب هرمون النمو الموصى بها أعلى هي:
مرجع
  1. WebMD: هرمون النمو البشري (هرمون النمو)
  2. وسائل الإعلام هيلث لاين: تعزيز هرمون النمو البشري (هرمون النمو) بشكل طبيعي
  3. المعاهد الوطنية للصحة: تأثير ارجينين على هرمون النمو البشري
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

HGH — Human Growth Hormone Supplements

Best Human Growth Hormone Supplements

Our top recommended human growth hormone supplements are:

HGH

Human growth hormone (or HGH) is a member of a family of endocrine hormones. This family includes hormones such as testosterone, estrogen, melatonin, and DHEA. Production of HGH and other hormones decline with age. Whilst all these hormones have anti-aging effects, only HGH go far beyond the scope of the other hormones to prevent biological aging and also to reverse a wide range of aging symptoms and even certain diseases of aging.

HGH is known to be the most abundant endocrine hormone generated by the pituitary gland. Human growth hormone is secreted at a rate that peaks during mid twenties, when a young person grows.

The decline of human growth hormone production is directly associated with certain signs of aging like wrinkles, graying of the hair, decreased energy and sex drive, erectile dysfunction in men and menopause in women, increased body fat, heart disease and blood pressure problems, weak and brittle bones, and much more. Although HGH cannot stop aging process completely, human growth hormone can significantly relieve these physical signs and restore energy levels, bone strength, hair color, your skin condition, treat insomnia, and for most people, an increased, youthful muscle mass while simultaneously reducing body fat.

Human Growth Hormone

Human growth hormone can also be called somatotropin. It's a protein hormone containing 190 amino acids (blocks of protein) that is produced by the pituitary gland. There are 2 main HGH benefits, both of which are highly vital to the active human body as you'll see below.

One main HGH benefit is its direct effects on other kinds of cells. The human growth hormone binds to its receptor on target cells, then creates certain action. For example, one of the targets of HGH are fat cells, so they have human growth hormone receptors. Once bonded there, the human growth hormone causes them to break down triglyceride and suppresses their ability to take up and accumulate circulating lipids, which means HGH can prevent fat storage!

Human growth hormone also creates other indirect effects in the body by causing secretion of IGF-1, an insulin-like human growth hormone. HGH causes IGF-1 to be secreted from the liver and other tissues. This process governs mostly growth-related effects of HGH.

CNNCNN Conditions Expert says — Recent data suggest that the increased levels of growth factors such as insulin-like human growth hormones and erythropoietin, which is also in the family of growth factor and stimulates red blood cell growth, both increase growth of already-present cancers. Some of the newer cancer-fighting drugs actually work by inhibiting certain growth factors.

Human Growth and Height

If we talk about HGH - human growth hormone, what do we mean by growth? Yes, growth usually means something getting bigger. This does not mean that human growth hormone is required to grow and if you take HGH supplements, you will add some height. However, human growth hormone does stimulate the synthesis of cartilage cells, resulting in bone growth.

HGH also results in muscle growth. Human growth hormone stimulates both the differentiation and proliferation of muscle cells, stimulates uptake of amino acids and synthesizes protein in muscle tissues. This is where human growth hormone's ability to influence overall muscle and skin tone comes from.

FDAAccording to FDA:

Human growth hormone is used for the long-term treatment of children who have growth failure due to an inadequate secretion of normal endogenous human growth hormone.

The male puberty hormone, testosterone, is working with human growth hormones to make boys "fill out".

HGH metabolism

HGH has important effects on:
  • Protein metabolism: HGH affects protein metabolism and causes increased amino acid uptake, increased protein synthesis and decreased oxidation of proteins.
  • Fat metabolism: HGH affects fat metabolism and enhances the utilization of fat -- gives your body the ability to break down fat cells more efficiently.
  • Carbohydrate metabolism: affects carbohydrate metabolism and HGH is one of several hormones that maintain blood sugar within a normal range.

Low HGH

Because of the HGH benefits mentioned above, you can soon see that without HGH, your muscle tone declines, you gain unwanted extra weight, your hair, skin and nails (all composed of proteins) deteriorate. In fact, scientists now believe that human growth hormone has a role in most healthy functions of the body, including sexual stamina and desire, proper digestive system, liver, and all glandular systems.

HGH can directly interact with certain cells or even play a key part in the correct function of other cells and body systems. HGH growth hormone is essential throughout the whole body for youthful vigor, stamina and health!

Human Growth Hormone Effects

HGH plays critical role for growth in children and for metabolism in adults. Scientific studies have discovered that decreased levels of HGH cause undesirable effects of aging. In the past 50 years, scientists have studied human growth hormone and found a lot of positive HGH effects for the body, mind and energy levels.

If there are so many positive HGH effects, there is a question: how to increase levels of HGH? The first idea was to derive HGH from human pituitary glands of deceased donors. This operation made HGH incredibly rare and supremely expensive. HGH was administered as a supplement only by injection — that was the only way known to get human growth hormone back into the bloodstream. Fortunately, further researches have developed another way to release HGH: specifically formulated HGH supplements that direct the body's own pituitary gland to produce and secrete their original, youthful levels of HGH.

Scientific research has found the following amazing HGH effects:
  • Anti-aging effects up to 20 years
  • Reduction of extra body fat and cellulite
  • Increased muscles
  • Increased sexual satisfaction and sex drive
  • Improved energy levels
  • Insomnia treatment
  • Increased memory capability and stabilized emotions
  • Improved skin appearance
CNNCNN Conditions Expert says — Increased HGH leads to increased height and growth of certain bones. Dwarves have a deficiency of HGH and are treated with HGH supplements to attain normal height. HGH supplements are thought to improve athletic performance by increasing lean muscle mass and are thought to decrease aging.
However, you should not think that all these HGH effects come in a second. You should take HGH supplements for at least 3 months to notice major HGH effects:

First Month: Improved stamina, better sleep, feeling refreshed upon awakening, increased energy levels, more optimistic attitude and emotions, better sense of humor, no signs of depression and anxiety.

Second Month: Improved muscle tone, improved nail growth, increased strength, weight loss, enhanced sexual function, less skin care problems, better digestion, and better eyesight, especially night vision.

Third Month: Muscle size and strength increase, no signs of hair loss or female hair loss, overall male enhancement or female enhancement, less pain, improvement in mental processes, faster wound recovery and less muscle soreness, reduction in PMS symptoms, greater body flexibility, and alleviation of some menopause symptoms.

Fourth Month: The same but more consistent improvements, as listed above.

Fifth Month: Impressive weight loss, greater elasticity of skin, healthy appearance, complete acne treatment, and reduction of wrinkles.

Sixth Month: Blood pressure normalizes, cholesterol levels are lowered, all other body systems continue improving.

HGH supplements

After we found the most important positive HGH effects, let's take a look at human growth hormone supplements that can produce these effects. We compared the following HGH supplements available online: Doctors Natural HGH, Sytropin, Human Growth Agent, Rejuvence, GHR15, GenF20 HGH, HGH Pro Formula, Renewal, GHR1000, GH Balance, HGH Max.

The best HGH pills are:
  1. GenF20 HGH — 97 pts.
  2. HGH Energizer — 84 pts.
  3. GenFX — 60 pts.
RatingHealthcare Product#1 - GenF20 HGH, 97 points out of 100. GenF20 HGH works by revitalizing the function of the pituitary gland to deliver more human growth hormone. Every amount of human growth hormone replacement has significant effects -- substantially rebuilding and revitalizing all organs of the body.

GenF20 HGH has a 60 day + one week guarantee: if for any reason you are not completely satisfied simply return the unused portion in the original container within 67 days of receiving your order (60 day trial + one week return shipping), and they will refund you 100% of the purchase price, excluding shipping and handling.

Contents of GenF20 HGH: GTF Chromium, L-Ornithine, L-Arginine, L-Lysine, L-Tyrosine, L-Glutamine, L-Glycine, Pituitary (Anterior) powder., Colostrum, Phosphatidyl Choline, Gelatin, Syloid, Magnesium Stearate.

Why #1? GenF20 does not only make a person look attractive by decreasing fat, improving the look and feel of the skin, etc. It can actually help you keep a healthy life: it increases bone density, boosts your sex drive, powers up your brain and improve your mood.

Order GenF20 HGH
RatingHealthcare Product#2 - HGH Energizer, 84 points out of 100. By supplying your body with increased release of human growth hormone, HGH Energizer can help you fight the effects of aging and make you look young again.

Guarantee: You may return any unused and unopened item for any reason within Ninety (90) days of your purchase.

Ingredients of HGH Energizer: Vitamin B6, Tribulus, L-Glutamine, L-Arginine, L-Lysine, L-Valine, L-Isoleucine, L-Tyrosine, L-Glycine, L-Ornithine Hydrochloride.

Why not #1? List of benefits is amazing as well, but HGH Energizer doesn't include pure L-Ornithine. It does include L-Ornithine Hydrochloride that is not so effective. Pure L-Ornithine stimulates the pituitary release of HGH.

Order HGH Energizer
RatingHealthcare Product#3 - GenFX, 60 points out of 100. GenFX works to stimulate your own production of Human Growth Hormone. GenFX has no reported side effects, is all-natural and is designed to trigger the pituitary gland to produce and secrete more HGH itself. GenFX HGH supplements are made of all natural ingredients in cGMP certified laboratories, that is, pharmaceutical quality labs of the highest standards in the United States.

GenFX guarantee: If you're not absolutely thrilled with the results during 2 months, simply return any unused product in the original containers and they will refund 100% of your product purchase price, minus shipping and handling.

Ingredients of GenFX: L-Arginine, L-Lysine, L-Tyrosine, L-Glutamine, L-Glycine, Pituitary (Anterior) Powder, L-Pyroglutamate, Panax Ginseng, Soy Phosphatides Complex, Hypothalamus Powder, Phytosterol Complex, L-Isoleucine, L-Methionine, L-Phenylalanine, L-Threonine.

Why not #1? GenFX does not include L-Ornithine. Money-back guarantee is only 60 days.

Order GenFX

HGH Side Effects

If you choose a product from a list of human growth hormone supplements above, there should not be side effects nor known drug interactions. These HGH supplements are manufactured in GMP certified laboratories, that is, pharmaceutical quality labs of the highest standards in the United States. Check with your doctor if you have or suspect you might have a specific condition that can be influenced by HGH pills.

Human growth hormone supplements in low-dose, safe-administration forms (like tablets, creams or under-the-tongue forms) are approved by the FDA on the market under the Dietary Supplement Health and Education Act of 1994. The FDA oversees this HGH products category, and does take action in cases where dietary supplements are proven to cause undue harm to consumers, this means you do have the assurance of FDA scrutiny.

Why HGH supplements

Originally, human growth hormones were only available in very expensive injections of HGH derived from donors' pituitary glands. The HGH could not absorb into the bloodstream by other methods except for injection, because it is too hard to pass through the walls of the digestive system, for example. However, new generation of human growth hormone supplements use new natural formulas to trigger and stimulate the pituitary gland to produce and secrete more HGH itself. This means when you take HGH pills, you do not drink or eat human growth hormones, the HGH goes into your body through the glandular system — just as it did when you were in your 20s!

Best HGH pills

Our top recommended HGH pills are: