Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

عدم الانتباه وفرط النشاط: العلاج الطبيعي لإعاقة

أفضل علاجات اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه

نوصي أفضل ADHD (اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط) العلاجات:

عدم الانتباه وفرط النشاط

تظهر أعراض المتلازمات السلوكية مثل اضطراب نقص الانتباه (ADD) واضطراب فرط النشاط ونقص الانتباه (ADHD) لأول مرة في مرحلة الطفولة ، وبحلول الوقت الذي تصل فيه إلى مرحلة البلوغ ، تغير هذه الصفات السلوكية شخصية الفرد تماما. السلوك الاندفاعي, فرط النشاط, عدم الانتباه وغيرها من أعراض ADD أو ADHD تؤثر سلبا على عملية تعلم الطفل والعلاقات في المدرسة والمنزل ومكان العمل.

اعتمادا على سلوك الطفل، تم تصنيف ADHD إلى ثلاث فئات:
  • فرط النشاط الاندفاع ADHD: هذا النوع من الاضطراب يدفع الطفل في حركة مستمرة. فمهم وأيديهم وأجزاء أخرى من الجسم تستمر في التحرك كما لو كانت تعمل بمحرك.
  • ADHD غافل: هذا النوع من الاضطراب يجعل الطفل غافل للغاية. وهم يجدون صعوبة بالغة في التركيز والتركيز على الموضوع الذي تجري مناقشته.
  • ADHD مجتمعة: هذا النوع من الاضطراب يعكس أعراض كل من فرط النشاط الاندفاع وكذلك ADHD غافل.
National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط (ADHD) هو اضطراب سلوكي يشير إلى فرط نشاط الفرد ، أو عدم التركيز ، أو عدم القدرة على التحكم في السلوك ، أو بعض التركيبات الفريدة من المتلازمة السلوكية. يتم قياس الصفات السلوكية دائما في سياق عمر الفرد وتطوره لتشخيص أعراض اضطراب فرط النشاط الناجم عن نقص الانتباه بنجاح.

فرط النشاط وعدم الانتباه هي الأعراض الأكثر شيوعا من الاضطراب السلوكي خلال مرحلة الطفولة. على الرغم من أن الأعراض تظهر في مرحلة الطفولة ، ولكنها تحدد تقريبا شخصية الأفراد وهم يخطون إلى مرحلة البلوغ. والمثير للدهشة، الأولاد هم أكثر عرضة لتشخيص اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط (ADHD) من الفتيات.

أعراض عدم الانتباه وفرط النشاط

أعراض مثل الطبيعة المتهورة، وعدم الانتباه وفرط النشاط هي، في الواقع، الصفات السلوكية الشائعة للأطفال. تقريبا كل طفل يمكن أن تظهر هذه الأعراض. وعلاوة على ذلك، فإن الصفات السلوكية لفرط النشاط وعدم الانتباه تتحد مع أو تحاكي الصفات السلوكية الأخرى، مما يجعل من الصعب تشخيص أعراض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه في المراحل المبكرة. ومع ذلك ، لا يتم تحديد متلازمة السلوك من عدم الانتباه وفرط النشاط ما لم تكن الأعراض غير مناسبة بشكل واضح لعمر الطفل.

عدم الانتباه وفرط النشاط والمتلازمات السلوكية الأخرى تشكل شخصية البالغين عندما تستمر هذه الصفات السلوكية حتى سن البلوغ. قد تختلف الأعراض، ولكن ما يقرب من 50 في المئة من البالغين الذين يتم تشخيصهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه خلال طفولتهم يحملون هذه الصفات السلوكية مثل عدم الانتباه وفرط النشاط في سنوات البلوغ. على سبيل المثال ، قد يتم توجيه فرط النشاط من خلال الأرق. هذه الصفات السلوكية لإعاقة تجعل من الصعب جدا على الأفراد للتعامل مع تحديات بيئة العمل وتعزيز العلاقة بين الأشخاص على نحو سلس.

American Psychiatric Associationتدعي الجمعية الأمريكية للطب النفسي:

أطباء الأطفال وعلماء النفس والأطباء النفسيين استخدام مجموعة من أعراض عدم الانتباه وفرط النشاط لتشخيص بدقة اضطراب نقص الانتباه فرط النشاط. ومع ذلك، يجب أن ينظر إلى هذه المجموعات من الأعراض في المدرسة، فضلا عن الساحات الأخرى من حياة الطفل وتستمر على الأقل لمدة ستة أشهر ليتم تأسيسها كما ADHD.
تتضمن مجموعة أعراض عدم الانتباه ما يلي:
  • عدم الاستماع
  • النسيان ومشتتة
  • عادات المماطلة
  • ارتكاب أخطاء مهملة
  • عدم القدرة على التركيز على التفاصيل
  • عدم القدرة على التركيز والتركيز على مهامهم
  • عدم القدرة على فهم حتى تعليمات بسيطة ومتابعتها
  • فقدان الأشياء التي لها دور أساسي في إكمال المهام
تتضمن مجموعة أعراض فرط النشاط الاندفاعي ما يلي:
  • التململ
  • يرتبكون
  • مقاطعه
  • الاستيقاظ في كثير من الأحيان عند الجلوس
  • تواجه مشكلة في اللعب بهدوء
  • التحدث بشكل مفرط أو خارج بدوره
  • الجري أو التسلق عندما لا يفترض بهم فعل ذلك

أسباب عدم الانتباه وفرط النشاط

حتى الآن، لا يوجد لدى الأخوة الطبية أي أدلة حول أسباب المتلازمات السلوكية مثل عدم الانتباه وفرط النشاط، وبالتالي، لا توجد اختبارات محددة مثل تحليل الدم ومسح الدماغ والاختبارات النفسية أو الوراثية المتاحة لتشخيص دقيق للطفل لإعاقة أو معرفة فرص تطوير ADHD. ومع ذلك ، يشك العلماء في أن هذه المتلازمات السلوكية مثل عدم الانتباه وفرط النشاط تحدث بسبب المضاعفات العصبية البيولوجية.

ويعتقد العلماء أن بعض الجينات فيما يتعلق بالعوامل البيئية تؤدي إلى هذه المضاعفات العصبية البيولوجية، مما تسبب في تغييرات طفيفة في الدماغ. مثل هذه التناوبات الدماغ تحفز الصفات السلوكية التي تخلق مشاكل في التعلم وتطوير الشخصية. لذا، العلماء لديهم بعض القرائن حول المساهمين المحتملين من عدم الانتباه وفرط النشاط.

الجينات هي المشتبه بهم الرئيسيين كما ADHD يعمل في الأسر. قد يرث الطفل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أو أي سمات أخرى للمتلازمة السلوكية من والديه. عندما يتم تشخيص الطفل مع ADHD, فمن المرجح أن والديهم أو أشقائهم لديهم أيضا الصفات السلوكية من عدم الانتباه وفرط النشاط. التدخين والشرب أثناء الحمل ، والتعرض للرصاص خلال أيام الطفولة المبكرة وإصابات الدماغ هي الأسباب المحتملة الأخرى للغفلة وفرط النشاط.

علاج عدم الانتباه وفرط النشاط

يتضمن الخط التقليدي لعلاج عدم الانتباه وفرط النشاط الأدوية والعلاج السلوكي. تثبت استراتيجيات التدخل أنها مفيدة للغاية في مساعدة الأطفال الذين تم تشخيصهم بالسمات السلوكية للغفلة أو فرط النشاط. تضمن هذه الاستراتيجيات بقاء الطفل على جدول زمني يمكن التنبؤ به لكسب مكافآت لتحقيق الأهداف السلوكية وتعلم المهارات التنظيمية.

Attention Deficit Disorder Associationرابطة اضطراب نقص الانتباه يقول:

يصبح العلاج النفسي أو المشورة الخاصة مفيدة جدا في علاج ADHD عندما يعاني الأفراد أيضا من الصدمة العاطفية بسبب الاضطراب السلوكي المصاحب.

المنشطات هي الأدوية الأكثر استخداما لعلاج الأشخاص الذين تم تشخيصهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه غير الواهية. وقد لوحظ أن هذه المنشطات تحسين التركيز والتركيز قوة الدماغ في الأشخاص الذين يعانون من أعراض غافلة.
الخط الحالي من الأدوية لا يقدم أي علاج من الاضطرابات السلوكية من عدم الانتباه وفرط النشاط. أنها تركز فقط على تخفيف الأعراض والحفاظ على الأشياء التي يمكن السيطرة عليها. الأمفيتامين وديكسترامفيتامين (أديرال) والميثيلفينيدات (كونشيرتا، ريتالين) هي الأدوية ADHD الشائعة التي تتوفر أيضا في إصدارات الإفراج المستمر. هذه الأدوية تسمح للأفراد مفرط النشاط أو غافل للتركيز واستكمال الجدول الزمني بأكمله (المدرسة أو العمل) في امتداد واحد. لسوء الحظ، تسبب هذه الأدوية آثارا جانبية شديدة مثل الصداعوفقدان الشهية والأرق والتشنجات اللاإرادية الوجهية أو الصوتية.

العلاج الطبيعي للغفلة وفرط النشاط

كما أجريت بعض البحوث لتقييم تأثير المكملات الغذائية مثل فيتامين B6, المغنيسيوم, L-كارنيتين والزنك في دعم الأفراد الذين يعانون من أعراض عدم الانتباه وفرط النشاط. وأظهرت النتيجة نتيجة واعدة جدا لاستخدام المكملات الغذائية في تحسين القضايا السلوكية. في الواقع, ومن المعروف بعض الأعشاب مثل الجينسنغ, الجنكة وpassyflower لإنتاج الانسجام العصبي البيولوجي وتهدئة فرط النشاط.

بحثنا في الدعم العشبي المتاح لعلاج عدم الانتباه وفرط النشاط ونوصي بالمنتجات التالية لسلامتها وفعاليتها:
  1. سنابتول — 95 نقطة.
  2. Biogetica Learnease — 73 نقطة.
  3. BrainActives — 70 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- سنابتول، 95 نقطة من أصل 100. سنابتول هو منتج آخر مفيد جدا مع المكونات المثلية النشطة. يستخدم المنتج المياه المعدنية المؤينة النقية لتوفير المكونات المثلية الآمنة والمعترف بها لعلاج الظروف السلوكية بشكل فعال مثل فرط النشاط أو عدم الانتباه أو الطبيعة المتهورة أو ضعف التركيز. المكونات النشطة من سينابتول جلب الانسجام في الجسم وتوفير الإغاثة الطبيعية ضد المتلازمة السلوكية.

ضمان سيناتول: لديك 60 يوما من عندما تم شحن المنتج الخاص بك لطلب عودة البضائع إذن لاسترداد. تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما استخدام المنتج. يمكنك إعادة الزجاجات / الطرود الفارغة مع الزجاجات / الطرود المختومة وغير المستخدمة لاسترداد الأموال.

مكونات سينابتول: Aconitum ferox، الأدرينالين، Aesculus hippocastanum، الخيط، أبيس mellifica، أرجينتوم nitricum، أفينا ساتيفا، Baptisia tinctoria، Cochlearia armoracia، الفوسفور، Scleranthus annuus، الخيط، Scutellaria lateriflora، سومبول، فيولا أودوراتا. يرصد سيناتول دون الكحول أو السكر وليس لديه الغلوتين المضافة.

لماذا #1؟ Synaptol هو منتج ادارة الاغذية والعقاقير الأدوية الطبيعية المدرجة ويستخدم صياغة OTC. المكونات المثلية النشطة معترف بها رسميا، كما هو مدرج في HPUS و Materia الطبية المثلية. Synaptol ليس له آثار جانبية أو التفاعلات المخدرات المبلغ عنها, ويمكن استخدامها مع وصفه طبية أخرى أو الأدوية OTC. سنابتول آمنة لكل من البالغين والأطفال 2 سنة من العمر وما فوق.

طلب سيناتول
RatingHealthcare Product #2 -- Biogetica Learnease، 73 نقطة من أصل 100. Biogetica Learnease يحتوي على مكونات المثلية مائة في المئة لتوفير علاج آمن وغير الادمان والطبيعية للاضطرابات السلوكية مثل فرط النشاط, الاندفاع, تشتيت وغيرها من أعراض ADD / ADHD في الأطفال دون أي آثار جانبية كما رأينا مع الأدوية التقليدية.

Biogetica Learnease الضمان: ببساطة حاول Biogetica Learnease لمدة 30 يوما على الأقل. إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - بإرجاع المنتج في غضون عام واحد لاسترداد كامل رسوم الشحن أقل.

يحتوي Biogetica Learnease على منتجين: FocusFormula™ و BrightSpark™ مع المكونات التالية:

BrightSpark هو 100٪ المثلية ويحتوي على المكونات التالية: Hyoscyamus، أرسين iod، أرجنت نيت، فيرتاروم alb.

FocusFormula هو صيغة العشبية 100٪ ويحتوي على المكونات التالية في الجرعة العلاجية: استخراج القراص، البابونج، الجنكة بيلوبا، غوتو كولا، الشوفان الأخضر، المريمية، Skullcap.

لماذا لا #1؟ وعموما، فإن المنتج هو عظيم. ومع ذلك ، لأنه يتضمن اثنين من العلاجات ، فإنه مبالغ فيه بعض الشيء ؛ يوفر Synaptol نفس المزايا بسعر أقل.

طلب بيوجيتيكا Learnease
RatingHealthcare Product #3 -- BrainActives، 70 نقطة من أصل 100. BrainActives هو ملحق غذائي منشط الذهن عالي الجودة مع المكونات التي من شأنها أن تجلب الدماغ البشري إلى أعلى مستوى من الأداء دون التسبب في أي ضرر. فهو يساعد الجسم بأكمله على تعزيز وظائفه ويسمح له بالتعامل مع المهام التي تنطوي على مجهود ثقيل وفقدان الطاقة.

ضمان الدماغ النشط: يمكن استرداد المبلغ فقط حتى 90 يوما من إرسال البضائع إلى العميل. يجب إعادة جميع العبوات (بما في ذلك التعبئة والتغليف المستخدمة) إلى عنوان الشركة.

مكونات BrainActives: الثياكيرين - الشاي®، اللامائية الكافيين الطبيعي، اشواغاندا الجذر استخراج [5٪ Withanolides] - KSM-66®، باكوبا مونييري عشب استخراج [50٪ Bacosides] - Bacopin®، غوتو كولا ليف استخراج [8٪ تريتربينس] - سنتيلين®، الفلفل الأسود الفاكهة استخراج [95٪ Piperine] - BioPerine®، فيتامين B6، فيتامين B12، حمض بانتوثنيك، المغنيسيوم - أكوامين™ ملغ.

لماذا لا #1؟ BrainActives هو مكمل غذائي منشط الذهن جيد يدعم التركيز ويحسن القدرة على التعلم ويؤثر على مستويات الطاقة. ومع ذلك، فإنه ليس مصمما مباشرة لعلاج عدم الانتباه واضطرابات فرط النشاط.

ترتيب الدماغالعمليات

منع عدم الانتباه وفرط النشاط

العلاج السلوكي، المعروف أيضا باسم التدخل السلوكي مفيد جدا في دعم الأشخاص الذين يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه الغافل بحيث لا يواجهون العديد من المشاكل في المدرسة أو المنزل أو العمل. عند علاج الأشخاص الذين يعانون من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه غير الواهية، من المهم للغاية القضاء على التشتت وعدم القدرة على التنبؤ. التدخل السلوكي يعني استخدام أي خدعة لتحقيق هذا الهدف.

يعتقد بعض الآباء أن التغييرات الغذائية يمكن أن تقضي على هذه الأعراض السلوكية. ومع ذلك، لا توجد أبحاث أو دراسات علمية لإثبات أن التغيرات الغذائية يمكن أن تقمع هذه الاضطرابات السلوكية. وتستند الفكرة بأكملها على افتراض أن بعض الوجبات الغذائية تحفز عدم الانتباه وأعراض فرط النشاط والتغيرات في الوجبات الغذائية للأطفال يمكن أن تساعدهم في استعادة تركيزهم وتركيزهم.

كيفية علاج عدم الانتباه وفرط النشاط؟

نوصي بأفضل المنتجات لعلاج عدم الانتباه وفرط النشاط:
آخر تحديث: 2021-08-17

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Inattentiveness and Hyperactivity: Natural Treatment of ADHD

Best ADHD Treatments

We recommend the best ADHD (attention deficit hyperactivity disorder) treatments:

Inattentiveness and Hyperactivity

The symptoms of behavioral syndromes like attention deficit disorder (ADD) and Attention deficit hyperactivity disorder (ADHD) first appear at the childhood, and by the time they reach adulthood these behavioral traits completely change the individual's personality. The impulsive behavior, hyperactivity, inattentiveness and other symptoms of ADD or ADHD negatively affect the child's learning process and relationships at the school, home and workplace.

Depending on the behavior of the child, ADHD has been classified into three categories:
  • Hyperactive-impulsive ADHD: This type of disorder drives the child in constant motion. Their mouth, hands and other parts of the body keep on moving as if being powered by a motor.
  • Inattentive ADHD: This type of disorder makes the child extremely inattentive. They find it very difficult to focus and concentrate on the topic being discussed.
  • Combined ADHD: This type of disorder reflects the symptoms of both hyperactive-impulsive as well as inattentive ADHD.
National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

Attention deficit hyperactivity disorder (ADHD) is a behavioral disorder indicating the individual's hyperactivity, lack of concentration, inability to control behavior, or some unique combinations of behavioral syndrome. The behavioral traits are always measured in context of the individual's age and development for successfully diagnosing the symptoms of Attention deficit hyperactivity disorder.

Hyperactivity and Inattentiveness are the most common symptoms of behavioral disorder during the childhood. Although, the symptoms appear in the childhood, but virtually define the personality of the individuals as they step into adulthood. Surprisingly, the boys are more likely to be diagnosed with Attention deficit hyperactivity disorder (ADHD) than the girls.

Symptoms of Inattentiveness and Hyperactivity

The symptoms like impulsive nature, inattentiveness and hyperactivity are, in fact, common behavioral traits of children. Almost every child can show these symptoms. Moreover, the behavioral traits of hyperactivity and inattentiveness combine with or mimic other behavioral traits, making it difficult to diagnose the symptoms of ADHD in the early stages. However, behavior syndrome of inattentiveness and hyperactivity are never established unless the symptoms are clearly inappropriate for the age of the child.

Inattentiveness, hyperactivity and other behavioral syndromes shape the personality of the adults when these behavioral traits persist into adulthood. The symptoms may vary, but almost 50 percent adults who are diagnosed with ADHD during their childhood carry these behavioral traits like inattentiveness and hyperactivity into their adult years. For example, their hyperactivity may be channeled through their restlessness. These behavioral traits of ADHD make it very difficult for the individuals to cope with the challenges of working environment and foster smooth interpersonal relationship.

American Psychiatric AssociationAmerican Psychiatric Association claims:

The pediatricians, psychologists and psychiatrists use a set of inattention and hyperactivity symptoms for accurately diagnosing Attention deficit hyperactivity disorder. However, these sets of symptoms must be seen at the school as well as other arenas of the child' life and persist at least for six months to be established as ADHD.
The set of Inattention symptoms includes:
  • Not listening
  • Forgetful and distracted
  • Habits of Procrastinating
  • Making Careless Mistakes
  • Inability to concentrate on details
  • Inability to focus and concentrate on their tasks
  • Inability to understand even simple instructions and follow them
  • Losing things that are instrumental in completing the tasks
The set of Hyperactivity-impulsivity symptoms include:
  • Fidgeting
  • Squirming
  • Interrupting
  • Getting up often when seated
  • Having trouble playing quietly
  • Talking excessively or out of turn
  • Running or climbing when they are not supposed to do that

Causes of Inattentiveness and Hyperactivity

So far, the medical fraternity has no clues about the causes of behavioral syndromes like inattentiveness and hyperactivity and therefore, no specific tests like blood analysis, brain scan and psychological or genetic tests are available to accurately diagnose a child for ADHD or find out the chances of developing ADHD. However, the scientists suspect that these behavioral syndromes like inattentiveness and hyperactivity occur due to neurobiological complications.

The scientists believe that certain genes in relation to environmental factors lead to these neurobiological complications, causing subtle brain alterations. Such brain alternations induce behavioral traits that create problems in learning and personality development. So, the scientists do have some clues about the possible contributors of inattentiveness and hyperactivity.

The genes are the major suspects as the ADHD runs in families. The child may inherit ADHD or other traits of the behavioral syndrome from their parents. When a child is diagnosed with ADHD, it is more likely that their parents or siblings are also having the behavioral traits of inattentiveness and hyperactivity. Smoking and drinking during pregnancy, lead exposure during the early-childhood days and brain injuries are the other possible causes of inattentiveness and hyperactivity.

Treatment for Inattentiveness and Hyperactivity

The conventional line of treatment for inattentiveness and hyperactivity include medications and behavioral therapy. The intervention strategies prove very instrumental in helping the children diagnosed with behavioral traits of inattentiveness or hyperactivity. These strategies ensure that the child stays on a predictable schedule to earn rewards for achieving behavioral goals and learning organizational skills.

Attention Deficit Disorder AssociationAttention Deficit Disorder Association says:

The Psychotherapy or special counseling becomes very instrumental in treating ADHD when individuals also suffer from emotional trauma due to the accompanying behavioral disorder.

Stimulants are the most commonly used medications for treating people diagnosed with inattentive ADHD. It has been observed that these stimulants improve the focus and concentration power of the brain in people having inattentive symptoms.
The current line of medications doesn't offer any cure from behavioral disorders of inattentiveness and hyperactivity. They only focus on relieving the symptoms and keep things manageable. Amphetamine and dextroamphetamine (Adderal) and methylphenidate (Concerta, Ritalin) are the common ADHD drugs that are also available in sustained-release versions. These drugs allow the hyperactive or inattentive individuals to focus and complete the entire schedule (school or work) in one stretch. Unfortunately, these medications cause severe side effects like headache, loss of appetite, insomnia and facial or vocal tics.

Natural Treatment for Inattentiveness and Hyperactivity

Some research has also been conducted to evaluate the effect of supplements like vitamin B6, magnesium, L-carnitine and zinc in supporting individuals with symptoms of inattentiveness and hyperactivity. The result showed a very promising result of using supplements in improving the behavioral issues. In fact, some herbs like ginseng, ginkgo and passionflower are known for producing neurobiological harmony and calming hyperactivity.

We researched the available herbal support for treating Inattentiveness and Hyperactivity and recommend the following two products for their safety and effectiveness:
  1. Synaptol — 95 pts.
  2. FocusPlus — 73 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Synaptol, 95 points out of 100. Synaptol is another very useful product with active homeopathic ingredients. The product uses purified ionized mineral water for providing safe and recognized homeopathic ingredients for effectively treating behavioral conditions like hyperactivity, inattentiveness, impulsive nature or poor concentration. The active ingredients of Synaptol bring the harmony of your body and provide natural relief against the behavioral syndrome.

Synaptol Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Ingredients of Synaptol: Aconitum ferox, Adrenalinum, Aesculus hippocastanum, flos, Apis mellifica, Argentum nitricum, Avena sativa, Baptisia tinctoria, Cochlearia armoracia, Phosphorus, Scleranthus annuus, flos, Scutellaria lateriflora, Sumbul, Viola odorata. Synaptol is made without alcohol or sugar and has no gluten added.

Why #1? Synaptol is an FDA product listed natural medicine and uses an OTC formulation. The active homeopathic ingredients are officially recognized, as listed in the HPUS and Homeopathic Materia Medica. Synaptol has no reported side effects or drug interactions, and may be used with other prescription or OTC medications. Synaptol is safe for both adults and children 2 years of age and up.

Order Synaptol
RatingHealthcare Product#2 - FocusPlus, 73 points out of 100. FocusPlus contains hundred percent homeopathic ingredients to provide a safe, non-addictive and natural remedy for behavioral disorders like hyperactivity, impulsiveness, distractibility and other symptoms of ADD/ADHD in children without any side effects as seen with conventional medications.

FocusPlus Guarantee: Simply try FocusPlus for at least 30 days. If you are not completely satisfied - for any reason - return the product within 1 year for a complete refund less shipping fees.

FocusPlus contains 2 products: FocusFormula™ and BrightSpark™ with the following ingredients:

BrightSpark is 100% homeopathic and contains the following ingredients: Hyoscyamus, Arsen iod, Argent nit, Vertarum alb.

FocusFormula is a 100% herbal formula and contains the following ingredients in therapeutic dosage: Extract of Nettle, Chamomile, Ginkgo biloba, Gotu kola, Green oats, Rooibos, Skullcap.

Why not #1? Overall, the product is great. However, since it includes two remedies, it is a bit overpriced; Synaptol offers the same advantages for a lower price.

Order FocusPlus

Prevent Inattentiveness and Hyperactivity

Behavioral therapy, also known as behavioral intervention is very useful in supporting the people with inattentive ADHD so that they don't face many problems at school, home or work. When treating people with inattentive ADHD, it's extremely important to eliminate distraction and unpredictability. Behavioral intervention implies using any trick to achieve this goal.

Some parents believe that dietary changes can eliminate these behavioral symptoms. However, there are no scientific researches or studies to prove that dietary changes can suppress these behavioral disorders. The entire idea is based on the presumption that certain diets induce inattentiveness and hyperactivity symptoms and changes in the diets for kids can help them in regaining their focus and concentration.

How to Treat Inattentiveness and Hyperactivity?

We recommend the best products to treat inattentiveness and hyperactivity: