Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الأرق؟ المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق

كيفية التخلص من الأرق؟

كيفية التخلص من الأرق؟ أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق هي:

أرق

الأرق هو أحد الأعراض، وليس تشخيص مستقل. بحكم التعريف ، والأرق هو "صعوبة في بدء أو الحفاظ على النوم ، أو كليهما". على الرغم من أن معظمنا يعرف ما هو الأرق وكيف نشعر وأداء بعد ليلة واحدة أو أكثر من الليالي الطوال، وعدد قليل من التماس المشورة الطبية. كثير من الناس لا تزال غير مدركة للخيارات السلوكية والطبية المتاحة لعلاج الأرق.

حتى فقدان النوم بضع ليال في الأسبوع يمكن أن يضعف بشكل كبير قدرتك على العمل ويقلل من جودة حياتك. أنت تعرف الآن كيف تشعر دون النوم السليم: التعبوالتهيج وفقدان التركيز مرتفعة على قائمة الآثار الجانبية للأرق. هذه ليست سوى بضعة أسباب لمحاولة المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق اليوم.

ضغط

وقد أظهرت الدراسات أن عدم كفاية النوم هو السبب الرئيسي للأمراض المرتبطة بالإجهاد. الخاص بك 7-9 ساعات من التوقف كل ليلة في الواقع تساعدك على القضاء على التوتر، وتجديد مستويات الطاقة الخاصة بك،وإصلاح أي أضرار في الجسم واسترداد أو مكافحة الأمراض. الإجهاد وقلة النوم يمكن أن يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية ذات الصلة، وكثير منها يمكن أن تكون خطيرة. لهذا السبب يمكن أن يحسن علاج الأرق حياتك وعملك وعلاج الإجهاد.

University of Maryland, Medical Centerجامعة ميريلاند، المركز الطبي:

على الرغم من حقيقة أننا نقضي حوالي 1/3 من حياتنا نائمين، حتى وقت قريب كان هناك القليل نسبيا من الاهتمام لاضطرابات النوم. يعاني حوالي 40 مليون أميركي من اضطرابات مزمنة في النوم واليقظة. لسوء الحظ، هذه غالبا ما تبقى مجهولة الهوية وغير مشخصة من قبل المرضى والأطباء على حد سواء.

أسباب الأرق

أسباب الأرق تشمل مجموعة متنوعة من الأشياء; أحد الأسباب الأكثر شيوعا هو التوتر والقلق. يعاني الكثير من الناس من الأرق بعد وفاة أحد أحبائهم، أو أثناء تغيير وظيفي أو تغيير كبير آخر في حياتهم، أو بعد تعرضهم لصدمة مفاجئة. يمكن أن تكون أسباب الأرق الأخرى ذات صلة بالاختلالات الكيميائية في الدماغ. يعالج علاج الأرق كل هذه القضايا ويعيد التركيزات الطبيعية للدماغ.

الأرق من ويلبوترين

الأرق يحدث في 18.6٪ من المرضى الذين يأخذون بوبروبيون (Wellbutrin). اثنين في المئة من المرضى التوقف عن بوبروبيون بسبب الأرق والهياج. ومن المثير للاهتمام أن 19.8٪ من المرضى يعانون من التخدير بدلا من الأرق. قد يخفف تقليل الجرعة أو إضافة دواء مهدئ أو التحول إلى مضاد اكتئاب مختلف من المشكلة.

مضاعفات الأرق

الأرق أو مشكلة النوم يمكن أن تتطور في أي وقت دون سبب واضح، ولكن غالبا ما يحدث في البالغين عندما يكونون تحت الضغط أو يمرون بتغييرات في نمط الحياة. النظر في النوم الكافي هو "العنصر الرئيسي" للتغلب على الإجهاد والأمراض، فضلا عن الوقاية منها، لديك لاتخاذ الأمور في يديك والعثور على المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق لذلك سوف لا تعاني من الأرق.

قلة النوم يمكن أن يسبب مضاعفات الأرقالتالية :
  • الاكتئاب والقلق
  • ردود الفعل المتأخرة
  • الإرهاق العقلي والبدني
  • استقلاب أبطأ
  • التعافي البطيء من العدوى والأمراض
  • الجهاز المناعي الاكتئاب
  • انخفاض مدى الاهتمام
  • التهيج
National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

الأرق يسبب مشاكل مع وظيفة الدماغ. في الشخص المحروم من النوم ، يتم إغلاق جزء واحد من الدماغ. لأنك تستخدم نصف دماغك فقط، فإن النصف العامل سيعمل بجد أكبر للتعويض. هذه هي الطريقة التي يحاول الدماغ التغلب على الحرمان من النوم ، ولكن بغض النظر عن ذلك ، فإن الشخص الذي يعاني من قلة النوم دون علاج مناسب يؤدي أسوأ بكثير على المهام العقلية من شخص يستريح بشكل جيد. في الواقع، أظهرت الدراسات التي أجريت في أستراليا أن الحرمان من النوم يؤثر أيضا على السلوك ويمكن أن يكون ضارا مثل تعاطي الكحول!

كيفية علاج الأرق؟

كيفية علاج الأرق؟ في حين أن العديد من الناس يتأثرون باضطرابات النوم، إلا أن القليل نسبيا يجدون العلاج المناسب. الأدوية الموصوفة طبيا ليست دائما الحل; على الرغم من أن الأطباء يصف لهم بسهولة ينبغي تجنبها كلما كان ذلك ممكنا. وبصرف النظر عن الطبيعة الإدمانية المحتملة للأدوية الموصوفة طبيا ، يمكن أن يكون العديد من الآثار الجانبية أسوأ من الحرمان الفعلي من النوم.

جراحة الأرق

بشكل عام، جراحة توقف التنفس أثناء النوم فقط حوالي 50٪ ناجحة. ومع ذلك، ستحتاج إلى التحدث مع الجراح فيما يتعلق بوضعك المحدد. ينصح عادة جراحة الأرق إلا بعد فشل العلاج الطبي. إذا كان اهتمامك الرئيسي هو الشخير، فإما أن يحمل إجراء الليزر أو رأب السنوم الجديد معدل نجاح 85٪ لحل الشخير.

اللوزتين الكبيرتين والشخير؟

اللوزتين الكبيرة، أو اللوزتين الضخاميتين، يمكن أن تسبب في كثير من الأحيان الشخير الشديد، والتنفس عقد، وصعوبة في الأكل، والاختناق، وتوقف التنفس أثناء النوم. يمكن أن يحدث هذا كحدث معزول أو بالتزامن مع التهاب اللوزتين المتكرر. إذا أصبحت المشكلة حادة ، فغالبا ما يوصى باستئصال اللوزتين باستخدام استئصال الغدة.

منتجات علاج الأرق العشبية

وقد استخدمت حشيشة الهر لعدة قرون كمنتج علاج الأرق العشبية; ولكن الآلية التي يعملون بها لم تكن معروفة. حشيشة الهر يحتوي على مركب يحفز عمليات النوم في الدماغ.

الميلاتونين يفعل نفس حشيشة الهر, ولكن الميلاتونين هو مركب علاج الأرق الطبيعي أن جميع البشر الأصحاء تنتج من أجل النوم. الميلاتونين ينظم تصورك "ليلة" و "يوم", مما يسمح لك أن تغفو عندما يحل الليل. كثير من الناس لا تنتج مستويات كافية من الميلاتونين, والعديد من عدم التوازن إنتاج الميلاتونين بسبب أنماط حياتنا المحمومة الحديثة. أنماط النوم غير المنتظمة وساعات العمل الطويلة يمكن بسهولة تحرير إنتاج الميلاتونين الطبيعي. المكمل الميلاتونين الطبيعية في الجسم سيكون لها في الواقع تأثير تعزيز: كما جسمك إعادة ضبط لنمط النوم العادية أنها سوف تأخذ أكثر والبدء في إنتاج الميلاتونين الخاصة بها مرة أخرى. القدرة على الاسترخاء في الليل أمر بالغ الأهمية للنوم ليلة جيدة; بعد كل شيء، حتى لو كنت تغفو ولكن غير قادر على الاسترخاء، كنت لا تستيقظ يستريح. بدلا من ذلك تستيقظ متعبا وأكثر توترا من اليوم السابق.

حمض غاما الأميني بوتيريك هو مركب يتم إنتاجه أيضا في الدماغ. في البالغين الأصحاء يتم إنتاج ما يكفي للحث على النوم, ولكن الكثير من الناس لم يكن لديك كميات كافية من هذا المركب الحاضر. الأرق هو دورة إدامة: البالغين الذين يعانون من الأرق غالبا ما يبلغون عن القلق بشأن حقيقة أنهم لا يستطيعون الحصول على النوم. هذا القلق ثم يقلل من قدرتها على إنتاج مستويات كافية من حمض غاما الأمينية بوتيريك، ونتيجة لذلك الحصول على النوم يصبح أكثر صعوبة.

BBC Newsبي بي سي نيوز: كل من كان بضع ليال سيئة من النوم يعرف العلاجات الشعبية. شرب الحليب الدافئ، واتخاذ حمام ساخن، رشفة الشاي العشبية، أو عد الأغنام. لا حظ؟ كان يبدو أن الخيار الوحيد هو الأمل في أن يأتي النوم ، أو وضع نفسك على قائمة الانتظار لمعالج السلوك المعرفي ، والمعاناة من خلال الليالي اليقظة والأيام المترنحة في هذه الأثناء. لحسن الحظ، يمكن للمنتجات الطبيعية لعلاج الأرق تساعدك على بدء النوم مثل الطفل مرة أخرى، دون مغادرة منزلك!

المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق سوف تساعدك على كسر دورة الأرق بشكل طبيعي عن طريق تخزين أرصدة الميلاتونين الطبيعية في الدماغ, فضلا عن أرصدة حمض غاما الأمينية بوتيريك. فاليريان يساعد على مكافحة التوتر والقلق, تساعدك على النوم أسهل وتغفو في نهاية المطاف من قبل نفسك.

المكونات في منتج العلاج بالأرق العشبية ينبغي أن تكون متوازنة بعناية لاستكمال بعضها البعض، وتحقيق نتائج إيجابية في وقت قصير نسبيا. الميلاتونين سوف تعطي تأثيرات فورية, في حين أن حشيشة الهر سوف تزيد من آثاره ببطء مع مرور الوقت وتحفيز جسمك على النوم من تلقاء نفسها مرة أخرى.

يمكننا أن نوصي المنتجات الطبيعية التالية لعلاج الأرق:
  1. ميلاتولين — 96 نقطة.
  2. الأرقرذاذ — 81 نقطة.
  3. ميلاترول — 70 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- ميلاتولين، 96 نقطة من أصل 100. يحتوي الميلاتولين على مكونات تظهر أنها تحفز النوم وتحسنه. المكونات الرئيسية الأربعة هي L-تريبتوفان, الميلاتونين, اشواغاندا استخراج الجذر, وL-الثيانين. فهو يساعد على تنظيم دورة "النوم" circadian الخاص وزيادة ألفا "الاسترخاء" موجات الدماغ - حتى تنجرف إلى النوم بسهولة، والتمتع ليلة كاملة من النوم التصالحية، والاستيقاظ الشعور بالراحة واستعادة.

ضمان استعادة الأموال: يمكن استرداد المبلغ فقط حتى 90 يوما من إرسال البضائع إلى العميل.

مكونات الميلاتولين: L-تريبتوفان, الميلاتونين, L-الثيانين, اشواغاندا استخراج الجذر, البابونج, بلسم الليمون, هوب استخراج مخروط, استخراج من زهرة الزعفران, وفيتامين B6.

لماذا #1؟ يجمع Melatolin بين معظم أشهر ومحفزات النوم الطبيعية المثبتة طبيا والمنظمين في كبسولة ليلية فعالة واحدة. بالإضافة إلى أنه يتضمن أربعة أكثر الأعشاب الطبيعية التي تعزز النوم، وتشجيع الاسترخاء، والحد من التوتر العصبي، وتخفيف القلق، وأكثر من ذلك.

اطلب ميلاتولين
RatingHealthcare Product #2 -- الأرق ،81 نقطة من أصل 100. الأرق هو صيغة السائل الذي يستخدم نهجا متعدد المستويات لتخفيف أعراض الأرق بشكل طبيعي ودعم خيارات نمط حياتك الصحية. الأرقسبراي هو منتج ادارة الاغذية والعقاقير الطبية الطبيعية المدرجة، ويستخدم صياغة OTC. يتم التعرف رسميا على المكونات المثلية النشطة، كما هو مدرج في المثلية ماتيريا الطبية.

ضمان استعادة الأموال: تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة تصل إلى 60 يوما استخدام المنتج.

المكونات: Aesculus فرس النهر، الخيط، أمبرا غريسيا، ألبوم الزرنيخوم، أفينا ساتيفا، باريتا كاربونيكا، كامبهورا، سينشونا أوفيكيناليس، Cocculus indicus، كوفيا cruda، سيبريبيديوم pubescens، Gelsemium sempervirens، Hyoscyamus النيجر، إغناتيا أمارا، كالي بروماتوم، كالي الفوسفوريكوم، المغنيسيا كاربونيكا، حمض مورياتيكوم، ناتروم فوسفوريكوم، باسيفلورا المتجسدة، Scutellaria lateriflora، الكبريت، فاليريانا officinalis، الزنك

الاستخدام المقترح: يمكنك إضافة رذاذ الأرق السائل إلى كوب من الماء النقي، أو الاستغناء مباشرة في فمك.

لماذا لا #1؟ الأرق هو دواء المثلية التي تبدأ العمل بسرعة لتخفيف أعراض الأرق، لكنه ليس علاجا. بدلا من ذلك، يهدف الأرقبرا مكون من نمط حياة صحي، وتخفيف أعراض الأرق بأمان.

طلب الأرقسبراي
RatingHealthcare Product #3 -- ميلاترول، 70 نقطة من أصل 100. Melatrol ينظم عادة تصور الجسم من "الليل" و "النهار" ويحفز النوم عندما يحل الليل. في الناس الذين يعانون من الأرق في كثير من الأحيان لا تنتج ما يكفي من هذا المركب. الإجهاد ونمط الحياة المحمومة يمكن أن يسبب أيضا مستويات أقل من الميلاتونين, فضلا عن GABA (حمض غاما الأمينية بوتيريك), كلا المركبات الأساسية لتحفيز النوم.

ضمان استعادة الأموال: لديك 100٪ 90 يوم لإعادة المنتج لاسترداد كامل، أقل ق / ساعة.

المكونات: الميلاتونين, فاليريان (فاليريان officinales), حمض غاما أمينو بوتيريك, L-5 هيدروكسيتريبتوفان (غريفونيا سيمبلسيفوليا), Relora, دقيق الأرز, السليلوز Microcrystalline, جيلاتين, المغنيسيوم ستيرات, ثاني أكسيد السيليكون, ماء.

الاستخدام المقترح: كمكمل غذائي، يأخذ البالغون كبسولتين (2) يوميا ويفضل أن يكون ذلك مع وجبة والكثير من الماء أو وفقا لتوجيهات الطبيب.

لماذا لا #1؟ Melatrol يحتوي على المزيد من المكونات الكيميائية ويعتقد أن تكون أقل "الطبيعية".

طلب ميلاترول

كيفية منع الأرق؟

كيفية الوقاية من الأرق؟ بالإضافة إلى علاج الأرق، إليك بعض النصائح التي يمكنك القيام بها لمنع الأرق:
  1. تعلم الاسترخاء. التنويم المغناطيسي الذاتي، الارتجاع البيولوجي، التنفس الاسترخاء غالبا ما تكون مفيدة.
  2. تحكم في البيئة الخاصة بك. تجنب الضوء والضوضاء ودرجات الحرارة المفرطة. استخدم السرير فقط للنوم وتجنب استخدامه للقراءة ومشاهدة التلفزيون. النشاط الجنسي هو استثناء.
  3. إنشاء روتين وقت النوم. إصلاح وقت التنبيه
  4. تجنب الوجبات الكبيرة، وتناول السوائل المفرطة، وممارسة التمارين الرياضية الشاقة قبل النوم وتقليل استخدام المنشطات بما في ذلك الكافيين والنيكوتين.
  5. إذا لم تغفو في غضون 30 دقيقة، فجرب نشاطا مريحا مثل الاستماع إلى الموسيقى المهدئة أو القراءة.
  6. قلل القيلولة إلى أقل من 15 دقيقة ما لم يكن ذلك موجها من قبل طبيبك.
  7. النظر في علاج الأرق

أفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق

كيفية علاج الأرق؟ نوصي بأفضل المنتجات الطبيعية لعلاج الأرق:
آخر تحديث: 2021-06-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Cure Insomnia? Natural Products for Insomnia Treatment

How to Get Rid of Insomnia?

How to get rid of insomnia? The best natural products for insomnia treatment are:

Insomnia

Insomnia is a symptom, not a stand-alone diagnosis. By definition, insomnia is "difficulty initiating or maintaining sleep, or both." Although most of us know what insomnia is and how we feel and perform after one or more sleepless nights, few seek medical advice. Many people remain unaware of the behavioral and medical options available to treat insomnia.

Even losing sleep a few nights a week can significantly impair your ability to function and decrease the quality of your life. You know by now how you feel without a proper sleep: fatigue, irritability and a loss of concentration are high on the side effects list for insomnia. These are only a few reasons to try natural products for insomnia treatment today.

Stress

Studies have shown that insufficient sleep is the leading cause for stress related diseases. Your 7-9 hours of downtime every night actually help you eliminate stress, regenerate your energy levels, repair any damages in your body and recover or fight off diseases. Stress and a lack of sleep can cause a variety of health related problems, many of which can be serious. That's why insomnia treatment can improve your life, your work and treat your stress.

University of Maryland, Medical CenterUniversity of Maryland, Medical Center:

In spite of the fact that we spend around 1/3 of our life asleep, until recently there has been relatively little attention paid to disorders of sleep. Some 40 million Americans suffer from chronic disorders of sleep and wakefulness. Unfortunately, these often remain unidentified and undiagnosed by patients and physicians alike.

Insomnia Causes

Insomnia causes include by a variety of things; one of the most common causes is stress and anxiety. Many people experience sleeplessness after the death of a loved one, during a career change or other significant change in their lives, or after being exposed to sudden trauma. Other insomnia causes can be related to chemical imbalances in the brain. Insomnia treatment addresses all these issues and restores the brain's natural concentrations.

Insomnia from Wellbutrin

Insomnia occurs in 18.6% of patients who take bupropion (Wellbutrin). Two percent of patients discontinue bupropion because of insomnia and agitation. Interestingly, 19.8% of patients experience sedation instead of insomnia. Decreasing the dose, adding a sedative drug or switching to a different antidepressant may alleviate the problem.

Insomnia Complications

Insomnia or trouble falling asleep can develop at any time for no apparent reason, but it often occurs in adults when they are under stress or going through changes in lifestyle. Considering adequate sleep is the "key ingredient" to overcoming stress and diseases, as well as preventing them, you have to take matters into your own hands and find natural products for insomnia treatment so you will no longer suffer from insomnia.

Lack of Sleep can cause the following insomnia complications:
  • Depression and Anxiety
  • Delayed Reflexes
  • Mental and Physical Exhaustion
  • Slower metabolism
  • Slow recovery from infections and diseases
  • Depressed immune system
  • Decreased attention span
  • Irritability
National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Insomnia causes problems with brain function. In a person who is sleep-deprived, one part of the brain shuts down. Because you are using only half your brain, the working half will work far harder to compensate. This is a method by which the brain tries to overcome sleep deprivation, but regardless of it, a person suffering from a lack of sleep without proper treatment performs far worse on mental tasks than someone well rested. In fact, studies performed in Australia have shown that sleep deprivation also affects behavior and can be as damaging as alcohol abuse!

How to Cure Insomnia?

How to cure insomnia? While many people are affected by sleep disorders, relatively few find the proper treatment. Prescription drugs are not always the answer; although doctors readily prescribe them they should be avoided whenever possible. Aside from the potentially addictive nature of prescription drugs, many of the side effects can be worse than the actual sleep deprivation.

Insomnia Surgery

In general, surgery for sleep apnea is only about 50% successful. However, you would need to talk with your surgeon regarding your specific situation. Insomnia surgery is usually recommended only after medical therapy has failed. If your main concern is the snoring, then either the laser procedure or the new Somnoplasty carries about an 85% success rate for resolution of the snoring.

Large Tonsils and Snoring?

Large tonsils, or hypertrophic tonsils, can frequently cause severe snoring, breathing holding, difficulty eating, choking, and sleep apnea. This can occur as an isolated event or in conjunction with recurrent tonsillitis. If the problem becomes severe, tonsillectomy with adenoidectomy is often recommended.

Herbal Insomnia Treatment Products

Valerian has been used for centuries as an herbal insomnia treatment product; however the mechanism by which they worked were not known. Valerian contains a compound that stimulates sleep processes in the brain.

Melatonin does the same as valerian, however melatonin is a natural insomnia treatment compound that all healthy human beings produce in order to fall asleep. Melatonin regulates your perception of "night" and "day", allowing you to fall asleep when night falls. Many people do not produce adequate levels of melatonin, and many have a melatonin production imbalance due to our modern hectic lifestyles. Irregular sleep patterns and long working hours can easily deregulate natural melatonin production. Supplementing your body's natural melatonin will actually have a reinforcing effect: as your body readjusts to a regular sleeping pattern it will take over and start producing its own melatonin again. The ability to relax at night is crucial for a good night's sleep; after all, even if you fall asleep but are unable to relax, you do not wake up rested. Instead you wake up tired and even more stressed than the day before.

Gamma amino butyric acid is a compound that is also produced in the brain. In healthy adults enough is produced to induce sleep, however many people do not have adequate amounts of this compound present. Sleeplessness is a perpetuating cycle: adults who suffer from insomnia often report anxiety over the fact that they cannot get to sleep. This anxiety then reduces their ability to produce enough levels of gamma amino butyric acid, and as a result getting to sleep becomes even more difficult.

BBC NewsThe BBC News: Everyone who has had a few bad nights of sleep knows the folk remedies. Drink warm milk, take a hot bath, sip herbal tea, or count sheep. No luck? It used to seem like the only option was to hope sleep would come, or to place yourself on a waiting list for a cognitive behavioural therapist, suffering through wakeful nights and groggy days in the meantime. Fortunately, natural products for insomnia treatment can help you start sleeping like a baby again, without leaving your home!

Natural Products for Insomnia Treatment

The best natural products for insomnia treatment will help you break the cycle of insomnia naturally by storing natural melatonin balances in your brain, as well as gamma amino butyric acid balances. Valerian helps combat stress and anxiety, helping you to fall asleep easier and eventually fall asleep by yourself.

The ingredients in herbal insomnia treatment product should be carefully balanced to complement each other and produce positive results in a relatively short time. The melatonin will give instant effects, while the valerian will increase its effects slowly over time and stimulate your body to fall asleep on its own again.

We can recommend the following natural products for insomnia treatment:
  1. Alteril — 96 pts.
  2. Insomulex — 81 pts.
  3. Melatrol — 70 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Alteril, 96 points out of 100. Alteril contains ingredients that are shown to induce and improve sleep. The four primary ingredients are L-Tryptophan, Melatonin, Valerian, and L-Theanine. It helps to regulate your circadian "sleep" cycle and increase alpha "relaxation" brain waves so you drift off to sleep easily, enjoy a full night of restorative sleep, and wake feeling rested and restored.

Money Back Guarantee: You're invited to try Alteril risk free for a full 60 days.

Alteril Ingredients: L-Tryptopha, Melatonin, L-Theanine, Valerian, Chamomile, Lemon balm, Hops and Passion flower.

Why #1? Alteril combines 4 of the best-known, medically proven natural sleep inducers and regulators into one effective nighttime capsule. Plus it includes four more all-natural herbals that promote sleep, encourage relaxation, reduce nervous tension, alleviate anxiety, and more.

Order Alteril
RatingHealthcare Product#2 - Insomulex, 81 points out of 100. Insomulex is a liquid formula that uses a multi-tiered approach to naturally relieve insomnia symptoms and to support your healthy lifestyle choices. Insomulex is an FDA product listed natural medicine, and uses an OTC formulation. The active homeopathic ingredients are officially recognized, as listed in the Homeopathic Materia Medica.

Money-Back guarantee: Satisfaction Guarantee is designed for a single user for up to 60 days use of product.

Ingredients: Aesculus hippocastanum, flos, Ambra grisea, Arsenicum album, Avena sativa, Baryta carbonica, Camphora, Cinchona officinalis, Cocculus indicus, Coffea cruda, Cypripedium pubescens, Gelsemium sempervirens, Hyoscyamus niger, Ignatia amara, Kali bromatum, Kali phosphoricum, Magnesia carbonica, Muriaticum acidum, Natrum phosphoricum, Passiflora incarnata, Scutellaria lateriflora, Sulphur, Valeriana officinalis, Zincum metallicum.

Suggested Use: You can add liquid Insomulex to a glass of purified water, or dispense directly into your mouth.

Why not #1? Insomulex is a homeopathic medicine that starts working quickly to relieve insomnia symptoms, but it is not a cure. Instead, Insomulex is intended as a component of a healthy lifestyle, safely relieving your insomnia symptoms.

Order Insomulex
RatingHealthcare Product#3 - Melatrol, 70 points out of 100. Melatrol normally regulates your body's perception of "night" and "day" and stimulates sleep when night falls. In people suffering from insomnia often do not produce enough of this compound. Stress and a hectic lifestyle can also cause lower levels of melatonin, as well as GABA (gamma amino butyric acid), both essential compounds to stimulate sleep.

Money-Back guarantee: You have 100% 90 day to return the product for a full refund, less s/h.

Ingredients: Melatonin, Valerian (Valerian officinales), Gamma Amino Butyric Acid, L-5 Hydroxytryptophan (Griffonia simplicifolia), Relora, Rice Flour, Microcrystalline Cellulose, Gelatin, Magnesium Stearate, Silicon Dioxide, Water.

Suggested Use: As a dietary supplement, adults take two (2) capsules daily preferably with a meal and plenty of water or as directed by a physician.

Why not #1? Melatrol contains more chemical ingredients and is thought to be less "natural".

Order Melatrol

How to Prevent Insomnia?

How to prevent insomnia? In addition to insomnia treatment, here are a few tips you can do to prevent insomnia:
  1. Learn to relax. Self-hypnosis, biofeedback, relaxation breathing are often helpful.
  2. Control your environment. Avoid light, noise, and excessive temperatures. Use the bed only to sleep and avoid using it for reading and watching TV. Sexual activity is an exception.
  3. Establish a bedtime routine. Fix wake time
  4. Avoid large meals, excessive fluid intake, and strenuous exercise before bedtime and reduce the use of stimulants including caffeine and nicotine.
  5. If you do not fall asleep within 30 minutes, try a relaxing activity such as listening to soothing music or reading.
  6. Limit naps to less than 15 minutes unless directed by your doctor.
  7. Consider insomnia treatment

Best Natural Products for Insomnia Treatment

How to cure insomnia? We recommend the best natural products for insomnia treatment: