Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من جوك حكة؟ العلاج الطبيعي لجوك حكة

كيفية التخلص من جوك حكة؟

كيفية التخلص من حكة جوك؟ نوصي فقط أفضل المنتجات لعلاج حكة جوك:

جوك حكة

خلافا لاسم نفسه، لم يكن لديك ليكون رياضي (أو حتى الرياضية) إلى النضال مع حكة جوك. الاسم اللاتيني لحكة جوك هو Tinea cruris، والقضية الفعلية في اللعب هي عدوى فطرية في الجلد. المشكلة هنا هي تينيا - مجموعة عدوى جلدية فطرية منها حكة جوك ليست سوى واحدة من المشاكل. مثل العديد من الالتهابات الأخرى في عائلة تينيا ، غالبا ما تحدث حكة الجوك عن طريق الجلد - الفطريات الشبيهة بالعفن.

American Academy of Dermatology الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية:

على الرغم من أن هذه الفطريات غير ضارة تقليديا ، إلا أنها يمكن أن تزدهر في المناطق الرطبة والدافئة وتسبب العدوى حول الجلد. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نرى عادة حكة جوك تتطور حول الأرداف والفخذين الداخليين والفخذين. الناس الأكثر شيوعا المتضررة من حكة جوك هم الفتيان المراهقين والذكور البالغين. قد تكون المنطقة المصابة متقشرة وقشارية وحمراء وغالبا ما تحترق العدوى أو الحكة.

جوك حكة الأعراض

قبل أن تتمكن من فهم كيفية التخلص من حكة جوك، عليك أن تعرف ما إذا كان لديك في الواقع حكة جوك. هذه ليست سوى قائمة من أعراض حكة جوك الأكثر شيوعا:
  • لديك احمرار في المنطقة المتضررة.
  • المنطقة المتضررة لديها إحساس مستمر بالحرقة.
  • المنطقة المتضررة لديها حكة مستمرة.
  • منطقة العدوى لديك لديها تكسير, تقشر, أو تقشير الجلد;
  • لديك طفح جلدي يزداد سوءا مع النشاط أو ممارسة الرياضة.
  • بشرتك لها لون مختلف.
  • الطفح الجلدي الخاص بك لا تصبح أفضل (أو يصبح أسوأ) إذا كنت تستخدم التقليدية المضادة للحكة (هيدروكورتيزون) كريم;
  • يقع الطفح الجلدي في الفخذين والفخذ الداخليين ، على الرغم من أنه يمكن أن ينتشر إلى الأرداف والبطن.
في حين أن حكة جوك هو بالتأكيد مصدر ازعاج للتعامل مع، ومعظم الناس الذين يعانون من حكة جوك لن يكون عدم الراحة على المدى الطويل.

جوك حكة أسباب

لقد تطرقنا سابقا إلى حقيقة أن حكة جوك هي عدوى فطرية. وتسمى هذه المجموعة dermatophytes عادة لا يسبب مشاكل وغالبا ما يعيش على جلدك. ومع ذلك ، إذا كنت قد واصلت التعرض للرطوبة (على سبيل المثال ، إذا كنت تمارس وارتداء الملابس الخاصة بك غارقة في العرق لفترة طويلة جدا) كنت تعطي الفطريات فرصة للنمو بسرعة. إذا كان هناك فرط نمو الفطريات في أي منطقة واحدة، بل هو واحد من أسباب حكة جوك التي عليك أن تكون على علم.

أحد الأسباب التي يجب أن تتحرك بسرعة عند ملاحظة أعراض حكة جوك لأن حكة جوك معدية للغاية. هل يمكن أن يكون الاتصال مع الملابس غير مغسولة من شخص مصاب أو اتصال وثيق مع شخص مصاب ومازال الحصول على العدوى الفطرية. في حين أن اسم الاقتراحات التي جوك حكة الأعراض هي فقط للرياضيين، فإنه يمكن أن يحدث حرفيا للجميع.

جوك حكة عوامل الخطر

على الرغم من أن أي شخص يمكن أن يكون مشاكل مع مضاعفات, يجب أن ننظر في أسباب حكة جوك وفهم عوامل الخطر من أجل منع المشاكل. قد تكون أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات حكة جوك إذا كان لديك جهاز مناعي معرض للخطر أو أي عدد آخر من الأسباب.
  • استخدام الاستحمام العام أو غرف خلع الملابس - لأن حكة جوك معدية للغاية ، فإن مشاركة دش مع شخص لديه حكة جوك يمكن أن يؤدي إلى إصابتك أيضا
  • الاستحمام غير المتكرر - إذا تركت البكتيريا لحضن على الجلد ، فإنه يوفر للبكتيريا فرصة كبيرة لتطوير ؛
  • إعادة ارتداء الملابس دون غسل - بالنظر إلى أن البكتيريا في حكة جوك الحب الرطب، وأماكن رطبة، وعدم غسل الملابس الخاصة بك في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية يمكن أن يسبب مشاكل مع حكة جوك.
  • ارتداء ملابس ضيقة - يمكنك تفاقم المشاكل مع حكة جوك عند ارتداء ملابس ضيقة. لأنك تعطي البكتيريا نوبة دافئ (وهذا يسبب حرارة إضافية).
  • العرق الثقيل - يمكنك الحصول على فرصة جيدة لأعراض حكة جوك إذا كنت العرق بغزارة دون مسح نفسك في الواقع إلى أسفل. وذلك لأن الظروف الحارة والرطبة تسبب البكتيريا لتزدهر.

جوك حكة مضاعفات

لأن حكة جوك يميل إلى أن يكون حالة الجلد محدودة ذاتيا, مضاعفات حكة جوك نادرة. ومع ذلك ، فمن الممكن للطفح الجلدي أن ينتشر إلى الأعضاء التناسلية والفخذين. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مزيد من المضاعفات حكة جوك. لأن حكة جوك يمكن أن تكون حكة للغاية، فمن الممكن لعدوى جلدية ثانوية لتطوير. فرك والخدش أن شخصا ما لا يمكن أن يسبب تشكيل الخراج والتهاب النسيج الخلوي.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

آخر جوك حكة المضاعفات التي يمكن أن تحدث هو نقص التصبغ بعد الالتهاب, تلون الجلد مؤقتة حيث الجلد أخف وزنا من لون بشرتك الطبيعية; أو فرط التصبغ (حيث يكون الجلد أغمق من لون بشرتك العادي). يمكن أن يحدث هذا بعد التوهج المؤقت أو بعد تحسن الطفح الجلدي. في حين تندب دائم بسبب حكة جوك غير شائع، فمن الممكن.

كيفية التخلص من جوك حكة؟

عندما يتعلق الأمر بالعثور على علاج حكة جوك الصحيح، هناك العديد من خيارات العلاج المختلفة التي يمكنك اختيارها. لأن سبب حكة جوك هو مزدوج (الالتهابات الفطرية والرطوبة الزائدة) من المهم العثور على النوع الصحيح من علاج حكة جوك التي سوف تتعامل مع مضاعفات حكة جوك التي كنت تكافح مع في ذلك الوقت.

هذا هو أحد الأسباب التي لا يمكنك شراء واحدة من الأدوية جوك حكة في السوق ونأمل أنه سوف تفعل العمل بالنسبة لك - لديك للعثور على الخيار الذي يناسب احتياجاتك، ويفضل من دون آثار جانبية خطيرة أو عيوب أخرى.

الكريمات المضادة للفطريات

هذه هي الكريمات المضادة للفطريات، مساحيق، أو الشامبو التي يمكنك الحصول على أكثر من العداد. على الرغم من أن هذه هي وظيفية لبعض أعراض حكة جوك المشتركة, والحقيقة هي أنه يمكن أن يكون لديك مجموعة واسعة من الآثار الجانبية وغيرها من المشاكل مع هذه الأنواع من الكريمات. إضافة في حقيقة أنها من الصعب تطبيق ويمكن أن تكون فوضوية نوعا ما، وسوف تبدأ في فهم لماذا غالبا ما تكون مرغوبة خيارات العلاج الأخرى. يمكن أن تسبب الكريمات الموضعية المضادة للفطريات أيضا مشاكل مع احمرار الجلد والحكة والتهيج.

حبوب مضادة للفطريات

في كثير من الأحيان يتم استخدام هذه الحبوب لعلاج مضاعفات حكة جوك. ومع ذلك ، تم تصميم هذه الأدوية حكة جوك للحكة الفطرية أو الخميرة أكثر شدة. في حين أن الآثار الجانبية غالبا ما تكون خفيفة وتستمر لفترة قصيرة فقط، فإنها تشمل عسر الهضم، والطفح الجلدي، والصداع، وانتفاخ البطن، والإسهال،وآلام في البطن، وشعور عام من المرض. من المهم أيضا أن تعرف ما إذا كانت هذه الأنواع من الأدوية تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تتناولها بالفعل أو ما إذا كانت لديك حساسية أو حالات موجودة يمكن أن تحدد كيفية تفاعل جسمك مع الحبوب.

وصفة طبية جوك حكة الأدوية

إذا كان لديك أعراض حكة جوك المستمر أو لديك حكة جوك شديدة, هناك فرصة جيدة أن الطبيب يمكن أن تشير إلى وصفة طبية جوك حكة الأدوية. كل من الفم وكريم متنوعة هي أقوى بكثير مما كنت قد شهدت من قبل. في حين أنه من النادر بالتأكيد ، يمكن أن تؤدي أدوية العلاج المضادة للفطريات عن طريق الفم إلى تلف الكبد. هذا شيء يجب أن تكون على علم به عند اختيار هذه الأنواع من أدوية حكة الجوك. إذا كنت تعاني من تعب أو ضعف غير عادي، أو بول داكن بشكل غير عادي، أو يرقان، أو تشعر بالمرض لفترة طويلة من الزمن، فقد يكون الوقت قد حان لرؤية الطبيب.

العلاج الطبيعي لجوك حكة

إذا كنت ترغب في العثور على طريقة آمنة وتعلم كيفية التخلص من حكة جوك دون آثار جانبية، والعلاج الطبيعي للحكة جوك هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. وسوف يساعد على تخفيف الحرق والحكة بأمان وبطبيعة الحال. أحد الأسباب التي تجعل العديد من أدوية حكة الجوك تعمل بسبب المواد الكيميائية غير الآمنة (والقاسية بصراحة) التي يتم تضمينها.

National Health Serviceالخدمات الصحية الوطنية:

في حين أن المواد الكيميائية يمكن أن تقتل العدوى نفسها ، فإنها يمكن أن تسبب في كثير من الأحيان آثارا جانبية غير مرغوب فيها. خاصة لأنك تتعامل مع الجلد الحساس في منطقة الفخذ، وتريد التأكد من أن لديك خيار علاج حكة جوك التي تسير إلى آمنة ولطيف. هذا هو السبب في علاج طبيعي لحكة جوك هو الخيار الموصى به - يعمل دون أي آثار جانبية سلبية.

العلاج الطبيعي لجوك حكة

إذا كنت تبحث عن علاج طبيعي لحكة جوك، سوف تعمل بلا شك عبر مجموعة واسعة من الخيارات. قد يكون من الصعب العثور على العلاج الطبيعي الصحيح لحكة جوك التي تناسب احتياجاتك. هذا هو السبب في أننا أوصى هذه الخيارات المختلفة علاج حكة جوك:
  1. HJockItch — 96 نقطة
  2. ActiveManuka هاني كريم — 81 نقطة
  3. JustNaturalSkinCare لوشن — 68 نقطة
RatingHealthcare Product #1 -- H - JockItch، 96 نقطة من أصل 100. HJockItchis الذهاب الى تقديم الإغاثة الطبيعية للحكة وحرق الناجمة عن حكة جوك. لأن المنتج يتركز بعد لطيف، يمكنك استخدامه دون أي آثار جانبية. لا تحصل على أي مواد كيميائية ضارة مع هذا الخيار العلاج.

الضمان: جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال غير المشروط 90 يوما. إذا كنت غير سعيد لأي سبب من الأسباب، ببساطة العودة زجاجات لاسترداد كامل لشراء المنتج الخاص بك.

HJockItch المكونات: Calendula officinalis 12C، ثوجا أوكسيدنتاليس 12C، كوريلوس أفيلانا زيت الجوز، مزيج الزيت العطري (الحمضيات بيرغاميا قشر، Lavandula officinalis زهرة برعم، Melaleuca alternifolia ورقة فرع، بيلارغونيوم graveolens النبات كله).

الاستخدام المقترح:يتم تطبيق المنتج مباشرة على الحالة ثلاث مرات في اليوم وسيساعد على توفير تخفيف الأعراض بأمان وفعالية. وتتركز الصيغة مع عمل عميق اختراق المضادة للفطريات لذلك فقط بضع قطرات لكل تطبيق ضرورية.

لماذا #1؟ H-JockItch هو اختراق العلاج المثلي الموضعي لأعراض حكة جوك التي تساعد على تخفيف الحرق والحكة بأمان وبطبيعة الحال. تحتوي التركيبة على مكونات زيتية نقية المثلية والأساسية - لا توجد مواد كيميائية ضارة مضافة.

طلب HJockItch
RatingHealthcare Product #2 -- ActiveManuka HoneyCream، 81 نقطة لدينا من 100. مصنوع من رحيق نبات المانوكا ، ويعتبر عسل المانوكا مكونا متميزا عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة. هذا المنتج يقدم لك علاج طبيعي للحكة جوك لأنه يهدأ على تهيج والحكة. وتشمل الصيغة أيضا زيت زهرة الربيع، زبدة الشيا، وزيت الجوز المكاداميا لترطيب، لمسة الشفاء.

الضمان: إذا كنت ترغب في إرجاع عنصر لأنك لم تعد ترغب في ذلك أو غيرت رأيك ، فيمكنك إعادته في غضون 30 يوما في حالته الأصلية لاسترداد الأموال مجانا.

المكونات: نشط UMF® مانوكا العسل 15+، مانوكا النفط، الماء المقطر، الكحول سيتيل، حمض Stearic، زيت اللوز الحلو، الليسيثين، Stearyl الكحول، جوجوبا، زيت الجوز مكاداميا، زبدة شيا، زيت كاليندولا، زيت زهرة الربيع المساء، زيت الورك روز، TEA، زيت البابونج الألماني، د-ألفا توكوفيرول (فيت E.)، زيت القمح،

استخدام المقترحة: ببساطة تطبيق كريم على المنطقة المطلوبة من الجلد على النحو المطلوب. قبل الاستخدام الأول ، يقترح تصحيح الاختبار على مساحة صغيرة.

لماذا لا #1؟ ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط وهو صالح فقط للزجاجات غير المفتوحة.

اطلب ActiveManuka هاني كريم
RatingHealthcare Product #3 -- JustNaturalSkinCare محلول، 68 نقطة لدينا من 100. يشمل المستحضر الطبيعي كارانجا وزيت الأوريجانو العطري والخصائص المضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا. الجمع بين ذلك مع المكونات النشطة مثل فيتامين B5 والألوة فيرا، وكان لديك كبيرة، الطبيعية، خيار الشفاء لحكة الجلد.

الضمان: إذا لم تكن راضيا تماما عن عملية شراء لأي سبب من الأسباب، يرجى إعادتها لاسترداد كامل المبلغ مطروحا منه رسوم الشحن في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء.

المكونات: ألوي باربادينسيس (ألوي فيرا هيدروسول)، روزا روبيجينوسا (بذور الورد) النفط، زيت فيتييس فينيفيرا (بذور العنب)، زيت كارابا غيانينسيس (أنديروبا)، زيت أستروكاريوم فولغاري (زبدة توكوما)، برونوس دولسيس (اللوز) زيت، كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، هيبوفي رامنويدس (سي نوخورن)، زيت بيرسي أمريكانا (أفوكادو)، بونغاميا غلابرا (كارانجا) زيت البذور، غليسيرين، Behentrimonium Methosulfate، سيتيل الكحول، Myrica Pubescens شمع الفاكهة (لوريل الشمع)، الصوديوم لاورويل Lactylate، أوريجانوم فولغاري (الأوريجانو) النفط، ألانتوين، غليسيرهيزا جلابرا (عرق السوس الجذر) استخراج، كابريل جليكول، بانثينول (فيتامين B5)، توكوفيرول (فيتامين E)، الحمضيات سينينسيس (أورانج) قشر النفط.

لماذا لا #1؟ ضمان استعادة الأموال هو 30 يوما فقط. تم تصميم JustNaturalSkinCare لاستعادة مستويات رطوبة الجلد ولكن ليس مضمونا لعلاج حكة جوك.

اطلب JustNaturalSkinCare

كيفية منع جوك حكة؟

على الرغم من أن العلاج الطبيعي للحكة جوك يمكن أن تساعد، كنت ترغب في تعلم كيفية منع حكة جوك من الحدوث في المقام الأول. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به. أول شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن تبقي منطقة الفخذ الجافة. إذا كنت تمارس الرياضة أو تسبح أو تستحم، فأنت تريد التأكد من جفاف منطقة الفخذ الداخلية والأعضاء التناسلية.

عندما يتعلق الأمر الملابس الرياضية والملابس الداخلية، من المهم العثور على الملابس التي تناسب لك. إذا كنت ترتدي ملابس ضيقة، يمكن أن تهيج بشرتك وتسبب الاحتكاك. هذا يمكن أن يترك لك أن تكون أكثر عرضة لحكة جوك.

لأن حكة جوك معديةجدا ، فمن الجيد عدم مشاركة الأغراض الشخصية مع أشخاص آخرين ، بما في ذلك المناشف والملابس. إذا كنت عرضة للتعرق في كثير من الأحيان أو كنت تمارس على مدار اليوم، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتغيير الملابس الداخلية الخاصة بك مرة واحدة على الأقل يوميا - أو أكثر إذا لزم الأمر.

أفضل علاج طبيعي لجوك حكة

نوصي فقط أفضل علاج طبيعي لحكة جوك:
آخر تحديث: 2021-06-16

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Jock Itch? Natural Cure for Jock Itch

How to Get Rid of Jock Itch?

How to get rid of jock itch? We recommend only the best products for jock itch treatment:

Jock Itch

Contrary to the name itself, you do not have to be an athlete (or even athletic) to struggle with jock itch. The Latin name for jock itch is Tinea cruris, and the actual issue at play is a fungal infection of the skin. The problem here is tinea - a fungal skin infection group of which jock itch is just one of the problems. Like many of the other infections in the tinea family, jock itch is often caused by dermatophytes - mold-like fungi.

American Academy of Dermatology American Academy of Dermatology:

Even though these fungi are traditionally harmless, they can thrive in moist, warm areas and cause infection around the skin. This is one of the reasons why we typically see jock itch develop around the buttocks, inner thighs, and groin. The people most commonly affected by jock itch are adolescent boys and adult males. The infected area might be scaly, flaky, and red and the infection often burns or itches.

Jock Itch Symptoms

Before you can understand how to get rid of jock itch, you have to know whether you do in fact have jock itch. These are just a list of the most common jock itch symptoms:
  • You have redness in the impacted area;
  • The impacted area has a continued burning sensation;
  • The impacted area has persistent itching;
  • The area of your infection has cracking, flaking, or peeling skin;
  • You have a rash that gets worse with activity or exercise;
  • Your skin has a different color;
  • Your rash does not become better (or becomes worse) if you use the traditional anti-itch (hydrocortisone) cream;
  • The rash is located in the inner thighs and groin, though it can spread to the buttocks and abdomen.
While the jock itch is certainly a nuisance to have to deal with, most people who struggle with jock itch are not going to have long-term discomfort.

Jock Itch Causes

We have previously touched on the fact that jock itch is a fungal infection. The group is called dermatophytes typically do not cause problems and often live on your skin. However, if you have continued exposure to moisture (for example, if you exercise and wear your sweat-soaked clothes too long) you give the fungi a chance to grow quickly. If there is an overgrowth of fungi in any one area, it is one of the jock itch causes that you have to be aware.

One of the reasons that you should move quickly when you notice the jock itch symptoms is because jock itch is highly contagious. You could have contact with the unwashed clothing of an infected person or close contact with an infected person and still get the fungal infection. While the name suggestions that jock itch symptoms are only for athletes, it can literally happen to everyone.

Jock Itch Risk Factors

Even though anyone can have problems with complications, you should look at the jock itch causes and understand the risk factors in order to prevent problems. You might be more prone to developing jock itch complications if you have a compromised immune system or any other number of reasons.
  • Using public showers or locker rooms - Because jock itch is highly contagious, sharing a shower with someone who has jock itch could lead to you also becoming infected
  • Infrequent showering - If you leave the bacteria to brood on the skin, it offers the bacteria a great chance to develop;
  • Re-wearing clothing without washing - Given that the bacteria in jock itch love humid, damp places, not washing your clothes often enough could cause problems with jock itch.
  • Wearing tight clothes - You can aggravate problems with jock itch when you wear tight clothes. Because you are giving the bacteria a snug fit (this causes extra heat).
  • Heavy perspiration - You get a good chance of jock itch symptoms if you sweat profusely without actually wiping yourself down. This is because the hot and humid conditions cause the bacteria to thrive.

Jock Itch Complications

Because jock itch tends to be a self-limited skin condition, jock itch complications are infrequent. However, it is possible for a rash to spread to the genitals and the thighs. This could lead to further jock itch complications. Because jock itch can be exceedingly itchy, it is possible for a secondary skin infection to develop. The rubbing and scratching that someone does can cause abscess formation and cellulitis.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

Another jock itch complication that could occur is post-inflammatory hypopigmentation, a temporary skin discoloration where the skin is lighter than your natural skin color; or hyperpigmentation (where the skin is darker than your regular skin color). This can happen after a temporary flare or after the rash has improved. While permanent scarring because of jock itch is uncommon, it is possible.

How to Get Rid of Jock Itch?

When it comes to finding the right jock itch treatment, there are several different treatment options that you can opt for. Because the jock itch cause is twofold (fungal infections and excess moisture) it is important to find the right type of jock itch treatment that is going to deal with the jock itch complications that you are struggling with at the time.

That is one of the reasons that you cannot buy one of the jock itch medications on the market and hope that it is going to do the work for you - you have to find an option that is suited to your needs, preferably without serious side effects or other drawbacks.

Antifungal Creams

These are antifungal creams, powders, or shampoo that you can get over the counter. Even though these are functional for some of the common jock itch symptoms, the truth is that you can have a wide range of side effects and other problems with these types of creams. Add in the fact that they are difficult to apply and can be rather messy and you will begin to understand why other treatment options are often desired. Topical antifungal creams can also cause problems with redness of the skin, itching, and irritation.

Antifungal pills

Oftentimes these pills are used to treat jock itch complications. However, these jock itch medications are designed for the more severe fungal or yeast jock itch. While the side effects are often mild and only last for a short period, they include indigestion, rash, headache, flatulence, diarrhea, abdominal pain, and an overall feeling of sickness. It is also important that you know whether these types of medication are going to interact with other medications that you are already taking or whether you have existing allergies or conditions that could determine how your body react to the pills.

Prescription jock itch medications

If you have persistent jock itch symptoms or have severe jock itch, there is a good chance that a doctor could suggest prescription jock itch medications. Both the oral and cream variety are far stronger than you might have experienced before. While it is certainly rare, oral antifungal treatment medications could lead to liver damage. This is something that you have to be aware of when opting for these types of jock itch medications. If you experience unusual tiredness or weakness, unusually dark urine, jaundice, or feel sick for a long period of time, it might be time to see a doctor.

Natural Cure for Jock Itch

If you want to find a safe way and learn how to get rid of jock itch without side effects, a natural cure for jock itch is the right option for you. It is going to help relieve the burning and itching safely and naturally. One of the reasons that many of the jock itch medications work is because of the unsafe (and frankly harsh) chemicals that are included.

National Health ServiceNational Health Service:

While chemicals could kill the infection itself, they can often cause unwanted side effects. Especially because you are dealing with delicate skin in the groin area, you want to make sure that you have a jock itch treatment option that is going to safe and gentle. This is why a natural cure for jock itch is the recommended option - it works without any negative side effects.

Natural Cure for Jock Itch

If you are looking for a natural cure for jock itch, you will undoubtedly run across a wide range of options. It can be difficult to find the right natural cure for jock itch that suits your needs. That is why we recommended these different jock itch treatment options:
  1. HJockItch — 96 points
  2. ActiveManuka HoneyCream — 81 points
  3. JustNaturalSkinCare Lotion — 68 points
RatingHealthcare Product#1 - H-JockItch, 96 points out of 100. HJockItchis going to offer a natural relief to the itching and burning caused by jock itch. Because the product is concentrated yet gentle, you can use it without any side effects. You get no harmful chemicals with this treatment option.

Guarantee: All products come with an Unconditional 90 Day Money Back Guarantee. If you are unhappy for any reason, simply return the bottles for a full refund of your product purchase.

HJockItch Ingredients: Calendula officinalis 12C, Thuja occidentalis 12C, Corylus avellana nut oil, Essential Oil Blend (Citrus bergamia peel, Lavandula officinalis flower bud, Melaleuca alternifolia leaf-branch, Pelargonium graveolens whole plant).

Suggested Use: The product is applied directly to the condition three times a day and will help provide symptomatic relief safely and effectively. The formula is concentrated with a deep penetrating anti-fungal action so only a few drops per application are necessary.

Why #1? H-JockItch is a breakthrough topical homeopathic treatment for jock itch symptoms that helps relieve the burning and itching safely and naturally. The formula contains pure homeopathic and essential oil ingredients - no harmful chemicals added.

Order HJockItch
RatingHealthcare Product#2 - ActiveManuka HoneyCream, 81 points our of 100. Made from the nectar of the manuka plant, manuka honey is considered a premium ingredient when it comes to skincare. This product offers you a natural cure for jock itch because it calms down on the irritation and the itching. The formula also includes primrose oil, shea butter, and macadamia nut oil for a moisturizing, healing touch.

Guarantee: If you would like to return an item because you no longer want it or have changed your mind, you can return it within 30-days in its original condition for a hassle free refund.

Ingredients: Active UMF® Manuka Honey 15+, Manuka oil, Distilled water, Cetyl alcohol, Stearic acid, Sweet almond oil, Lecithin, Stearyl alcohol, Jojoba, Macadamia Nut oil, Shea butter, Calendula oil, Evening primrose oil, Rose hip oil, TEA, German Chamomile oil, d-alpha-tocopherol (Vit E.), Wheatgerm oil, preservative.

Suggested Use: Simply apply the cream to the desired area of the skin as required. Before first use, it's suggested to patch test on a small area.

Why not #1? Money Back Guarantee is only 30 days and is valid only for non-opened bottles.

Order ActiveManuka HoneyCream
RatingHealthcare Product#3 - JustNaturalSkinCare Lotion, 68 points our of 100. The natural lotion includes karanja, oregano essential oil, and antifungal and antibacterial properties. Combine that with the active ingredients such as vitamin B5 and Aloe Vera, and you have a great, natural, healing option for skin itch.

Guarantee: If you are not completely satisfied with a purchase for any reason, please return it for a full refund minus our shipping charge within 30 days from the date of purchase.

Ingredients: Aloe Barbadensis (Aloe Vera Hydrosol), Rosa Rubiginosa (Rosehip Seed) Oil, Vitis Vinifera (Grape Seed) Oil, Carapa Guianensis (Andiroba) Oil, Astrocaryum Vulgare (Tucuma Butter), Prunus Dulcis (Almond) Oil, Cocos Nucifera (Coconut) Oil, Hippophae Rhamnoides (Sea Buckthorn) Oil, Persea Americana (Avocado) Oil, Pongamia Glabra (Karanja) Seed Oil, Glycerin, Behentrimonium Methosulfate, Cetyl Alcohol, Myrica Pubescens Fruit Wax (Laurel Wax), Sodium Lauroyl Lactylate, Origanum Vulgare (Oregano) Oil, Allantoin, Glycyrrhiza Glabra (Licorice Root) Extract, Caprylyl Glycol, Panthenol (Vitamin B5), Tocopherol (Vitamin E), Citrus Sinensis (Orange) Peel Oil.

Why not #1? Money Back Guarantee is only 30 days. JustNaturalSkinCare is designed to restore skin moisture levels but is not guaranteed to treat jock itch.

Order JustNaturalSkinCare

How to Prevent Jock Itch?

Even though a natural cure for jock itch can help, you want to learn how to prevent jock itch from occurring in the first place. There are several things that you can do. The first thing that you can do is make sure that you keep your groin area dry. If you exercise, swim, or bathe, you want to make sure that you thoroughly dry your inner thigh area and your genitals.

When it comes to athletic clothing and underwear, it is important to find clothes that fit you. If you wear tight-fitting clothes, it could irritate your skin and cause chafing. This could leave you to be more susceptible to jock itch.

Because jock itch is so infectious, it is a good idea not to share personal items with other people, including towels, and clothing. If you are prone to sweating often or you exercise throughout the day, it is vital that you change your underwear at least once daily - or more if needed.

Best Natural Cure for Jock Itch

We recommend only the best natural cure for jock itch: