Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية زيادة إنتاج حليب الثدي؟ أدوية الرضاعة الطبيعية

كيفية زيادة الرضاعة؟

أفضل المنتجات الطبيعية لزيادة الرضاعة هي:

الثدي الأنثوي

تعمل ثدي الإناث كزوج من الغدد، وتنتج الحليب لأطفالهن. توفر الأنسجة الضامة والدهنية للثدي الدعم وحماية المناطق المنتجة للحليب داخل الثدي. في الواقع، تنتج مجموعة من الخلايا تسمى الحويصلات الهوائية حليب الثدي، وتفتح قنوات الحليب على الحلمات.

نظرًا لأن الأنسجة الدهنية توفر دورًا داعمًا فقط، فإن حجم ثدييك أو حلماتك ليس مسؤولاً بشكل مباشر عن نجاحك أو فشلك في الرضاعة الطبيعية. يعتمد حجم الثدي على عدد الخلايا الدهنية داخل ثدييك وفي معظم الحالات، تكون سمة موروثة، ولكن بعض التغيرات الهرمونية أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية ستزيد من حجم ثديك.

حليب الثدي

يوفر حليب الأم أفضل تغذية لطفلك ومن المعروف أن بعض المكونات في حليب الثدي تحمي الأطفال من الأمراض والالتهابات.

مصل اللبن والكازين هما البروتينان الرئيسيان في حليب الإنسان. تحدث هذه البروتينات بنسبة 60:40 أي 60 في المئة مصل اللبن و 40 في المئة الكازين. تخلق النسبة توازنًا جيدًا جدًا للبروتينات وتعزز الهضم السريع والسهل. تُعرف البروتينات الموجودة في حليب الثدي بخصائصها في الحماية من العدوى.

تعتبر نسبة الدهون المثالية في حليب الإنسان أمرًا بالغ الأهمية لصحة طفلك الجيدة. الدهون ضرورية لتطوير الدماغ، والامتصاص السليم للفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، ومتطلبات الطاقة للأطفال. تلعب الأحماض الدهنية طويلة السلسلة دورًا مهمًا للغاية في تطوير الجهاز العصبي وشبكية العين والدماغ.

National Institutes of Health المعاهد الوطنية للصحة:

تعتمد مكونات فيتامين في حليب الثدي على تناول فيتامين الأم. تعتبر الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون مثل فيتامين A و D و E و K حاسمة جدًا لصحة الطفل ورفاهه.

إذا كانت الأم تعاني من نقص في هذه الفيتامينات، فمن غير المرجح أن تفي بمتطلبات تغذية طفلها والفيتامينات. هذا هو السبب في أن كل أم مرضعة يجب أن تحصل على ما يكفي من التغذية والفيتامينات.

انخفاض إمدادات حليب الثدي

قد يجعلها حب الأم ورعايتها وتفانيها تجاه طفلها تشعر بالقلق فيما إذا كان الطفل يحصل على ما يكفي من حليب الثدي، خاصة عندما تبدأ الرضاعة الطبيعية.

تشعر العديد من الأمهات المرضعات أن أطفالهن لا يحصلون على حليب كافٍ حتى عندما لا يكون الأمر كذلك. قد يزعجك هذا الشعور بانخفاض إمدادات حليب الثدي، خاصة عندما لا تشعر بالامتلاء في ثدييك أو لا ترى الحليب يتسرب من حلماتك.

يجب أن تفهم أن الرضاعة الطبيعية المتكررة ستمنع ثدييك من أن تصبح ممتلئة أو تسريب الحليب. إذا كان طفلك يحصل على المزيد من حليب الثدي من طفرات نموه، فيمكن تصحيحه بسهولة.

حتى لو كانت الأم المرضعة تعاني من انخفاض حليب الثدي لطفلها، يمكن زيادة حليب الثدي. من المهم جدًا فهم إمدادات الحليب المطلوبة لطفلك لأن نقص العرض سيؤدي إلى سوء التغذية لطفلك.

أسباب انخفاض إنتاج حليب الثدي

يمكن أن يحدث انخفاض مؤقت في حليب الثدي لعدة أسباب. على سبيل المثال، إذا كنت لا تطعم طفلك على فترات متكررة بسبب الألم في الحلمات، أو ضعف تقنية الإغلاق أو كونك ممرضة خاملة، فقد يتضاءل إمدادات الحليب لديك. من المعروف أن حبوب منع الحمل القائمة على هرمون الاستروجين وبعض المشكلات الصحية تسبب انخفاض إنتاج الحليب. قد تؤثر جراحة الثدي والاضطرابات الهرمونية والحالات الجسدية أو البيولوجية الأخرى على إمدادات حليب الأم المرضعة.

National Health Serviceوفقًا لخدمة الصحة الوطنية:

شرب الكثير من الماء والحفاظ على مستوى الترطيب هو الخطوة الأولى لإمداد الحليب الكافي. تحتاج إلى الكثير من الماء لإنتاج الحليب والتعافي من الولادة والحفاظ على صحتك.

المشروبات المغذية مثل عصير الفاكهة والحليب هي الخيار الأفضل للحفاظ على رطوبة نفسك بينما يجب تناول المشروبات السكرية والمشروبات التي تحتوي على الكافيين بكمية معتدلة لأن هذه المشروبات لا تحافظ على مستوى الترطيب لديك.
يجب أن يكون تناول السعرات الحرارية للنساء الحوامل والأمهات المرضعات هو نفسه لأن الأمهات المرضعات ما زلن يأكلن لأطفالهن. إذا كنت أم مرضعة، فمن المفترض أن تأخذ 300 إلى 500 سعرة حرارية إضافية في اليوم. هذا يعني أنه يجب عليك تناول كوب إضافي من الحبوب، وحاوية من الزبادي، ووجبة فواكه. الرضاعة الطبيعية هي أفضل طريقة لفقدان الوزن الذي تكتسبه أثناء الحمل. سيؤثر اتباع نظام غذائي أو تقليل كمية السعرات الحرارية على إمدادات الحليب ومستويات الطاقة.

التمريض هو عملية جسدية وكذلك نفسية. سيؤدي التوتر والقلق إلى تقليل إمدادات الحليب حتى لو كنت قلقًا بشأن انخفاض إنتاج حليب الثدي. إن الحفاظ على الاسترخاء والتركيز على الجوانب الإيجابية للأمومة وطفلك سيعيد ثقتك في الرضاعة الطبيعية ويعزز فرصك في عكس أي تدهور في إنتاج الحليب.

كيفية زيادة إنتاج حليب الثدي؟

إذا لم تكن تنتج الحليب الكافي لطفلك، فجرّب النصائح التالية لزيادة إنتاج حليب الأم:
  1. تأكد من حصولك على 1800 سعرة حرارية على الأقل يوميًا وشرب 6 أكواب من السوائل الصحية. تعتمد كمية ونوعية حليب الثدي على ما تأكله. يجب ألا تتبع أي برنامج غذائي خلال فترة الرضاعة.
  2. قم بإطعام طفلك على فترات متكررة وعندما يمتلئ طفلك، قم بضخ الحليب الإضافي وتخزينه. سوف يحفز الضخ ثدييك لإنتاج المزيد من الحليب.
  3. لا تستخدم الزجاجات واللهايات عندما تحاول زيادة حليب الثدي. عندما يمتص طفلك الحلمات على فترات متكررة، ستنتج المزيد من حليب الثدي.
  4. تأكد من أنك ترضع 8 مرات على الأقل في فترة 24 ساعة. لا تقطع طفلك وتتركه يتغذى بشكل متكرر وطالما يريد.
  5. يمكنك أيضًا تجربة الأدوية لزيادة الرضاعة. تنتج بعض الأعشاب مثل الشوك المبارك والحلبة والتوت الأحمر نتيجة جيدة جدًا في تعزيز إنتاج حليب الثدي.

أدوية الرضاعة

إذا كنت تشعر أن إنتاج حليب الثدي لا يكفي لمتطلبات طفلك، يمكنك استخدام العلاجات العشبية وكذلك الأدوية الموصوفة. اليوم، هناك عدد من أدوية الرضاعة لاستعادة إمدادات الحليب بعد استراحة طويلة من التمريض.

لسوء الحظ، الأدوية الموصوفة لها آثار جانبية. قد ترفع بعض أدوية الرضاعة مستويات البرولاكتين لزيادة حليب الثدي. قد تسبب مستويات عالية من البرولاكتين الاكتئاب، وإذا كان لديك أي تاريخ من الاكتئاب، فإن أدوية الرضاعة هذه ليست مناسبة لك. الصداع والتعب هما الآثار الجانبية الشائعة الأخرى لأدوية الرضاعة.

أدوية الرضاعة الطبيعية

أدوية الرضاعة الطبيعية هي خيارات أكثر صحة وأكثر ملاءمة لزيادة الرضاعة. وقد لوحظت استجابة مشجعة للغاية لدى العديد من الأمهات المرضعات، وقد تزيد أدوية الرضاعة الطبيعية هذه عادةً من إمدادات حليب الثدي في غضون 72 ساعة من تناوله.

تعتمد معظم أدوية الرضاعة الطبيعية على المعرفة التقليدية. على سبيل المثال، الحلبة هي واحدة من أكثر المكونات شيوعًا للتركيبات العشبية لزيادة الرضاعة وقد استخدمتها الأمهات منذ قرون. إذا كان جسمك يستجيب لهذه العشبة، فستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في الرضاعة في غضون يوم إلى ثلاثة أيام.

لقد أجرينا بعض الأبحاث حول أدوية الرضاعة الطبيعية التي تحتوي على الحلبة وغيرها من المكونات المفيدة، ونشعر بالثقة الكافية للتوصية بالمستحضرات العشبية التالية، والتي ثبت أنها تزيد من الرضاعة:
  1. محسن الحليب المعزز - 95 pts.
  2. حزمة ما قبل الظهر - 81 pts.
RatingHealthcare Product#1 - BoostMilkEnhancer، 95 نقطة من أصل 100. BoostMilkEnhancer هي تركيبة عشبية ثبت سريريًا أنها تزيد من إنتاج حليب الثدي. أبلغت العديد من النساء عن زيادة ملحوظة في إرضاعهن في غضون 24 إلى 72 ساعة من تناوله. تم تركيب BoostMilkEnhancer باستخدام مكونات عشبية فريدة لتحفيز إنتاج الحليب بشكل طبيعي وضمان تلبية متطلبات تغذية طفلك.

ضمان استرداد الأموال: يمكنك إرجاع أي عنصر غير مستخدم وغير مفتوح لأي سبب من الأسباب في غضون تسعين (90) يومًا من عملية الشراء.

مكونات معززة الحليب: الخرشوف، مستخلص بذور الشوك بالحليب، الحلبة، الريحان، البرسيم.

لماذا #1؟ BoostMilkEnhancer هي تركيبة فريدة مقارنة بمعززات الحليب الطبيعية الأخرى التي يمكنك العثور عليها في السوق. وهي متوفرة في شكل كبسولة وتحتوي على مكونات عشبية بنسبة مائة بالمائة. لذلك فهو يوفر نهجًا طبيعيًا لتحفيز جسمك وزيادة إنتاج حليب الثدي. أفضل جزء هو أن فعاليتها قد أثبتت سريريًا.

اطلب محسن الحليب المعزز
RatingHealthcare Product#2 - PrenatalPack، 81 نقطة من أصل 100. توفر PrenatalPack، التي توفرها مختبرات دوغلاس، مزيجًا شاملاً من المكونات للمساعدة في دعم صحة الأم وعافيتها أثناء الحمل والرضاعة.

ضمان استرداد الأموال: يتم قبول المرتجعات فقط في غضون 30 يومًا من استلام العميل. ستحصل المنتجات غير المفتوحة التي تم إرجاعها في عبوة أصلية ومختومة على رصيد 100٪. ستحصل المنتجات المفتوحة (أو أي منتجات أو منتجات تالفة ذات أختام تالفة) على رصيد 50٪، بحد أقصى زجاجة مفتوحة واحدة لكل منتج.

مكونات PrenatalPack: فيتامين أ (كبيتا كاروتين الطبيعي)، وفيتامين C (كحمض الأسكوربيك)، وفيتامين D3 (مثل كوليكالسيفيرول)، وفيتامين E (كما d- ألفا توكوفيرول سكسينات و د-ألفا توكوفيرول)، الثيامين (كما مونونيترات الثيامين)، ريبوفلافين، نياسيناميد، فيتامين ب 6 (كما البيامين ريدوكسين (HCI)، الفولات ( كما L- ميثيل فولات، ميتافولين)، فيتامين B12 (مثل ميثيل كوبالامين)، البيوتين، حمض البانثوثينك (مثل بانتوثينات الكالسيوم)، الكالسيوم (كما سترات)، الحديد (كما فيرونيل)، اليود (من يوديد البوتاسيوم)، المغنيسيوم (من سترات)، الزنك (من سترات)، السيلينيوم (من السيلينوميثيونين)، النحاس (من غليسينات النحاس)، المنغنيز (من سترات)، الكروم (من GTF)، الموليبدينوم (من)، الشفة البحرية. الدهون الثلاثية، اللوتين (من زهرة القطيفة).

لماذا لا #1؟ مع أكثر من 20 من العناصر الغذائية الأساسية دوغلاس لابز PrenatalPack هو خيار رائع للنساء اللواتي يتطلعن إلى استكمال نظام غذائي صحي أثناء الحمل والرضاعة. ومع ذلك، فهو غير مصمم لزيادة حليب الثدي. ضمان استرداد الأموال هو 30 يومًا فقط، ولن تتلقى سوى المنتجات غير المفتوحة استرداد 100٪.

اطلب حزمة ما قبل الظهر

كيف يؤثر حليب الثدي المنخفض على الطفل

قد يُنظر إلى انخفاض وزن طفلك أو عدم زيادة الوزن كمؤشر على أن طفلك يحصل على حليب أقل مما هو مطلوب لتغذيته السليمة. سوف تؤثر التغذية غير السليمة على النمو البدني والعقلي لطفلك. من المهم جدًا تتبع وزن طفلك.

إذا كان يفقد الوزن أو لا يظهر وزنًا مثاليًا لعمره، فاستشر طبيب الأطفال على الفور. في كثير من الحالات، سيؤدي التحسن في تقنية الرضاعة الطبيعية إلى استعادة وزنه الطبيعي. إذا كان إنتاج حليب الثدي منخفضًا حقًا، فسيوصي أخصائيو الرضاعة الطبيعية بأنسب أدوية الرضاعة الطبيعية لك ولطفلك.

أفضل أدوية الرضاعة الطبيعية

كيفية زيادة حليب الثدي؟ أفضل أدوية الرضاعة الطبيعية هي:
آخر تحديث: 2021-09-22

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Increase Breast Milk Production? Natural Breastfeeding Medications

How to Increase Lactation?

The best natural products to increase lactation are:

Female Breast

The female breasts work as a pair of glands, producing milk for their babies. The connective and fatty tissues of the breast provide support and protect the milk producing areas within the breast. In fact, a cluster of cells called alveoli produce the breast milk, and the milk ducts open on the nipples.

Since the fatty tissues provide only supporting role, the size of your breasts or nipples is not directly responsible for your success or failure in breastfeeding. Breast size depends on the number of fat cells within your breasts and in most cases, itís an inherited trait, but certain hormonal changes during pregnancy and breastfeeding will enlarge your breast size.

Breast Milk

Breast milk provides the best nutrition for your baby and it's a well-known fact that certain components in breast milk protect the babies against disease and infections.

Whey and casein are the two main proteins in the human milk. These proteins occur in 60:40 ratio that is 60 percent whey and 40 percent casein. The ratio creates a very good balance of proteins and promotes quick and easy digestion. The proteins in breast milk are known for their infection-protection properties.

An ideal fat ratio in human milk is crucial for the good health of your baby. Fat is essential for the development of the brain, proper absorption of fat-soluble vitamins, and energy requirements of the babies. Long chain fatty acids play a very important role in the development of the nervous system, retina, and the brain.

National Institutes of Health National Institutes of Health:

The vitamin components in breast milk are dependent on the motherís vitamin intake. Fat-soluble vitamins like vitamin A, D, E, and K are very crucial for a babyís health and well-being.

If the mother is deficient in these vitamins, she is not likely to fulfill her babyís nutrition and vitamin requirements. This is the reason why every lactating mother should get sufficient nutrition and vitamins.

Low Breast Milk Supply

A motherís love, care, and dedication towards her baby may make her concerned whether the baby is getting sufficient breast milk, particularly when she starts breastfeeding.

Many lactating mothers feel that their babies are not getting sufficient milk even when itís not the case. This feeling of low breast milk supply may bother you, particularly when you donít feel the fullness in your breasts or donít see milk leaking from your nipples.

You should understand that frequent breastfeeding will prevent your breasts from becoming full or leaking milk. If your baby is getting more breast milk out of his or her growth spurts, it can be easily corrected.

Even if a lactating mother suffers from low breast milk for her baby, breast milk can be increased. Itís very important to understand the required milk supply for your baby because low supply will cause malnutrition to your baby.

Causes of Low Breast Milk Production

A temporary decrease in breast milk can occur due to several reasons. For example, if you are not feeding your baby at frequent intervals due to pain in the nipples, poor latch-on technique or being a lethargic nurse, your milk supply may diminish. Estrogen-based birth control pills and certain health issues are known to cause low milk production. Breast surgery, hormonal disorders and other physical or biological conditions may affect a lactating motherís breast milk supply.

National Health ServiceAccording to National Health Service:

Drinking lots of water and sustaining your hydration level is the first step to adequate milk supply. You need lots of water to produce milk, recover from childbirth and maintain your health.

Nutritious beverages like fruit juice and milk are the best choice to keep yourself hydrated while sugary beverages and caffeinated drinks should be taken in moderate amount because these drinks donít maintain your hydration level.
The calorie intake of pregnant women and lactating mothers should be the same because the breastfeeding mothers are still eating for their babies. If you are a lactating mother, you are supposed to take extra 300 to 500 calories a day. It means you have to eat an additional cup of cereal, a container of yogurt, and a fruit serving. Breastfeeding is the best way to lose weight that you gain during the pregnancy. Dieting or reducing your calorie intake will affect your milk supply and energy levels.

Nursing is a physical as well as the psychological process. Stress and anxiety will decrease your milk supply even if you are worried about low breat milk production. Staying relaxed and focusing on the positive aspects of motherhood and your baby will restore your confidence in breastfeeding and boost your chances of reversing any deterioration in milk production.

How to Increase Breast Milk Production?

If you are not producing adequate milk for your baby, try the following tips to increase breast milk production:
  1. Make sure that you are getting at least 1,800 calories a day and drinking 6 glasses of healthy fluids. The quantity and quality of breast milk depend on what you eat. You should never follow any dieting program during your lactation period.
  2. Feed your baby at frequent intervals and when your baby is full, pump out extra milk and store it. Pumping will stimulate your breasts to produce more milk.
  3. Donít use bottles and pacifiers when you are trying to increase breast milk. When your baby is sucking nipples at frequent intervals, you will produce more breast milk.
  4. Make sure that you are nursing at least 8 times in a 24 hour period. Donít cut off your baby and let him feed as frequently and as long as he wants.
  5. You may also try medications for increasing lactation. Certain herbs like blessed thistle, fenugreek, and red raspberry produce a very good result in boosting breast milk production.

Lactation Medications

If you feel that your breast milk production is not sufficient for your babyís requirements, you can use herbal therapies as well as prescription medications. Today, there are a number of lactation medications to restore your milk supply after a long break from nursing.

Unfortunately, prescription medications have side effects. Some lactation medications may raise your prolactin levels to increase breast milk. High levels of prolactin may cause depression and if you have any history of depression, these lactation medications are not suitable for you. A headache and fatigue are the other common side effects of lactation medications.

Natural Breastfeeding Medications

Natural breastfeeding medications are healthier and more suitable options for increasing lactation. A very encouraging response has been observed in many lactating mothers and these natural lactation medications may typically increase breast milk supply within 72 hours of its intake.

Most of the natural breastfeeding medications are based on traditional knowledge. For example, Fenugreek is one of the most common ingredients of herbal formulations for increasing lactation and moms have used it right from centuries. If your body responds to this herb, you will notice a marked improvement in your lactation within one to three days.

We have done some research on natural breastfeeding medications containing Fenugreek and other useful ingredients, and feel confident enough to recommend the following herbal formulations, which have been proven to increase lactation:
  1. BoostMilkEnhancer — 95 pts.
  2. NaturesMilkDrops — 81 pts.
RatingHealthcare Product#1 - BoostMilkEnhancer, 95 points out of 100. BoostMilkEnhancer is an herbal formulation that has been clinically proven to increase breast milk production. Many women have reported a marked increase in their lactation within 24 to 72 hours of its intake. BoostMilkEnhancer has been formulated using unique herbal ingredients to stimulate milk production naturally and ensure that you can meet your babyís nutrition requirements.

Money-Back guarantee: You may return any unused and unopened item for any reason within Ninety (90) days of your purchase.

BoostMilkEnhancer Ingredients: Artichoke, Milk Thistle Seed Extract, Fenugreek, Basil, Alfalfa.

Why #1? BoostMilkEnhancer is a unique formulation as compared to other natural milk enhancers that you can find on the market. Itís available in a capsule form and contain hundred percent herbal ingredients. So it provides a natural approach to stimulate your body and increase breast milk production. The best part is that its effectiveness has been clinically proven.

Order BoostMilkEnhancer
RatingHealthcare Product#2 - NaturesMilkDrops, 81 points out of 100. NaturesMilkDrops is hundred percent safe, non-addictive, and natural herbal remedy for increasing lactation. NaturesMilkDrops are specially designed to support the lactating mothers and its natural ingredients are known for their effectiveness in breastfeeding support.

Money-Back guarantee: Simply try NaturesMilkDrops for at least 30 days. If you are not completely satisfied - for any reason - return the product within 1 year for a complete refund less shipping fees.

NaturesMilkDrops Ingredients: NaturesMilkDrops is 100% herbal and contains the following ingredients: Fenugreek, Goat's rue, Milk thistle.

Why not #1? Regular use of NaturesMilkDrops during the lactation period will ensure a very smooth breastfeeding experience. Unfortunately, there is no clinical evidence about its effectiveness in increasing breast milk production.

Order NaturesMilkDrops

How Low Breast Milk Affects Baby

The low weight of your baby or a failure to gain weight may be seen as an indication that your baby is getting less milk than what is required for his proper nutrition. Improper nutrition will affect your childís physical and mental growth. Itís very important to track the weight of your baby.

If he is losing weight or not showing an ideal weight for his age, promptly consult your pediatrician. In many cases, an improvement in your breastfeeding technique will restore his normal weight. If your breast milk production is really low, breastfeeding specialists will recommend the most suitable natural breastfeeding medications for you and your baby.

Best Natural Breastfeeding Medications

How to increase breast milk? The best natural breastfeeding medications are: