Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

الثدي الذكور الموسع: الطبيعية الثدي الذكور تصغير

كيفية تقليل حجم الثدي الذكور؟

العثور على أفضل تصغير الثدي الذكور:

ذكر تكبير الثدي

التثدي (المعروف أيضا باسم الثدي الموسع الذكور)هو تطوير أنسجة الثدي في الذكور التي تحدث خلال عدم التوازن الهرموني للاستروجين والتستوستيرون في الكائن الحي. التثدي يمكن أن تجعل كلا الثديين تنمو أو واحد منهم فقط. يمكن أيضا الكشف عن الحالة أثناء التغيرات العادية في مستويات الهرمونات ، ولكن يمكن أن تكون هناك أسباب أخرى أيضا.

الذكور تكبير الثديين ليست مشكلة في الواقع ولكن بعض الحالات يمكن أن تكون صعبة نوعا ما، وخصوصا عندما يكون الرجال الأحاسيس المؤلمة. الى جانب ذلك ، قد يشعر المرضى بالحرج الناجم عن هذه الحالة.

National Institutes of Health وفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

قد تحدث الحالة في أحد الثديين أو كليهما وتبدأ ككتلة صغيرة تحت الحلمة ، والتي قد تكون طرية. الثديين غالبا ما تكبر بشكل غير متساو.

الذكور تكبير الثدي خلال فترة البلوغ ليست غير شائعة وعادة ما يذهب بعيدا على مدى فترة أشهر دون تصغير الثدي الذكور.

في الأطفال حديثي الولادة، قد يرتبط تكبير الثدي الذكور مع تدفق الحليب (galactorrhea). تستمر هذه الحالة عادة لبضعة أسابيع، ولكن في حالات نادرة قد تستمر حتى يبلغ الطفل عامين من العمر.

أعراض الثدي الذكور الموسع

الأعراض الرئيسية لتكبير الثدي الذكور هو الإفراط في تطوير أنسجة الثدي لدى الرجال. كما ذكر سابقا، يتم تكبير الأنسجة الغدية أساسا وليس الأنسجة الدهنية. قد تكتشف شعور ثابت ونمو متناظر فيما يتعلق الحلمة. وعموما، فإن كلا الجانبين متورطان في ذلك، ولكن الحالات التي تنطوي على نمو أحادي الجانب تحدث أيضا. في بعض الأحيان التوسيع ليس حتى وثدي واحد هو أكبر من الآخر. الألم (إذا كان موجودا) ليست شديدة ولكن الثديين قد تكون حساسة.

ما هو المهم بعد تشخيص الثدي الموسع الذكور? في المقام الأول، فمن الضروري تحديد أن هذا ليس سرطان الثدي الذكور. يحدث ذلك في 1٪ فقط من جميع الرجال الذين لديهم ذلك. المرضى الذين يعانون من السرطان وعادة ما يكون توسيع على جانب واحد، وأنه ليس حتى فيما يتعلق الحلمة. في مثل هذه الحالات قد يتم تدلي الجلد ويتم سحب الحلمة أو تفريغها. قد يحدث تورم تحت الإبط في الغدد الليمفاوية.

أسباب تكبير الثدي الذكور

الذكور الثدي الموسع قد تتطور عندما يكون مستوى هرمون التستوستيرون منخفضة بالمقارنة مع هرمون الاستروجين. يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة تؤدي إلى هذا المرض. يمكن للشخص أن يكون شرط أن يقلل من هرمون تستوستيرون أو, على العكس من ذلك, شيء في الكائن الحي يمكن أن ترفع مستوى هرمون الاستروجين. قد تسبب هذه الشروط عدم التوازن الهرموني.

التستوستيرون والاستروجين هي المسؤولة عن تطوير والحفاظ على الخصائص الجنسية في شخص. في حين ينظم التستوستيرون الصفات الذكورية، بما في ذلك شعر الجسم وكتلة العضلات، هرمون الاستروجين هو المسؤول عن الصفات الأنثوية، مثل نمو الثديين.

الناس مخطئون عادة بالنظر إلى أن هرمون الاستروجين هو هرمون الإناث التي لا تنتج في الرجال. ولكن يتم إنتاجه في الذكور أيضا على الرغم من أن كمية هرمون الاستروجين منخفضة. عندما يزيد مستواه فإنه لا متوازن مع مستوى التستوستيرون أي أطول وبالتالي التثدي تطوير.

هناك أدوية يمكن أن تسبب تكبير الثدي الذكري. بعض المواد التي تدخل في صيغة مستحضرات التجميل (الزيوت الأساسية من شجرة الشاي، على سبيل المثال، أو الخزامى) قد تكون مرتبطة مع التثدي.

National Health Serviceدائرة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة يقول:

خلال فترة البلوغ، تختلف مستويات هرمون الأولاد. إذا انخفض مستوى هرمون تستوستيرون, هرمون الاستروجين يمكن أن يسبب أنسجة الثدي في النمو. العديد من الفتيان في سن المراهقة لديهم درجة ما من تكبير الثدي. الثدي الذكور الموسع في سن البلوغ عادة ما ينجلي مع تقدم الأولاد في السن ومستويات هرمونهم تصبح أكثر استقرارا.

مضاعفات الثدي الموسع الذكور

على الرغم من أن الثدي الموسع الذكور البلوغ يتراجع عادة، في بعض الحالات قد تستمر الحالة وهناك حاجة إلى الحد من الثدي الذكور للتخلص منه. قد الثدي الذكور الموسع الذي لا يزال أكثر من عام الخضوع للتليف والحد من الثدي الذكور مع الاستعدادات الطبية يصبح أكثر تعقيدا وحتى غير ممكن في حالات نادرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون المرض مصدر قلق لأسباب نفسية لأن الرجال يشعرون بالحرج من الحصول عليه.

تصغير الثدي للذكور

ليس من الضروري علاج الحالة في بعض الحالات وتختفي مع مرور الوقت. ولكن عندما يكون هناك سبب داخلي (قصور الغدد التناسلية ، تليف الكبد ، سوء التغذية) فإنه يتطلب تصغير الثدي الذكور. وينبغي استبدال الأدوية التي تجلب إلى الثدي الذكور الموسع.

عندما لا يكون هناك سبب واضح لتكبير الثدي الذكور، ثم ينصح الطبيب تقييم حالة كل ثلاثة أشهر. إذا لم تتحسن ثم يتم تعيين تصغير الثدي الذكور.

في حالة تكبير الثدي يزعجك حتى بعد العلاج الطبيب قد يوصي جراحة تصغير الثدي الذكور. هناك نوعان من الجراحة التي يتقدم بها المتخصصون لتصغير الثدي الذكري:
  1. يمكن أن يكون شفط الدهون عند إزالة الدهون في الثدي. لا تتأثر أنسجة الغدة في ذلك.
  2. يمكن أن يكون استئصال الثدي عندما تتم إزالة أنسجة غدة الثدي. تجرى العمليات الجراحية بالمنظار أساسا لذلك شق صغير. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى وقت أقل للتعافي.
FDAتحذير ادارة الاغذية والعقاقير :

على الرغم من حقيقة أن جراحة تصغير الثدي الذكور هو عملية جراحية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم أنها لا تزال مرتبطة مع المخاطر المحتملة التي قد تظهر بعد ذلك. ناقش الآثار الجانبية المحتملة مع طبيبك إذا كنت تعتبر هذا الحد الجذري للثدي الذكور ضروريا بالنسبة لك.

الطبيعية الثدي الذكور تصغير

إذا كنت تعتقد أن جراحة الحد من الذكور هي الطريقة الوحيدة للتخلص من الثدي الذكور الموسع، كنت مخطئا. هناك الكثير من العلاجات الطبيعية الثدي الذكور التي تستحق المحاولة أولا. جميع المكونات الواردة فيها طبيعية 100٪ وأنها قد تكون فعالة لإزالة الأنسجة الغدية غير المرغوب فيها. الطبيعية الثدي الذكور تصغير يعمل عن طريق تحطيم أنسجة الثدي والدهون. كما أنه يشد الجلد مما يوفر لك الصدر كفاف الذكور.

كل ما عليك القيام به هو أن تأخذ كبسولتين شفويا على أساس يومي، وفي عدة أشهر سوف تكون قادرة على رؤية الصدر المذكر شقة في المرآة.

منتجات طبيعية الثدي الذكور تعمل بشكل فعال لجميع الرجال تقريبا لذلك يجب عليك أيضا محاولة لهم. الطبيعية منتجات تصغير الثدي الذكور تعطيك الأدوات الحقيقية للتحسين، وحافة الفوز لفقدان الدهون في الصدر. أنها تزيد من الطاقة الخاصة بك،وتعزيز الجسم الصدر حرق الدهون السلطة، والسيطرة على شهيتك،مما يجعل فقدان الدهون يحدث أسرع وأكثر سهولة.

نوصي أفضل الطبيعية الذكور منتجات تصغير الثدي:
  1. جينكترول — 95 قروش.
  2. جينيكوماكس — 84 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 -- Gynectrol، 95 نقطة من أصل 100. يستخدم Gynectrol المكونات القوية ولكن الطبيعية للمساعدة في تقليل حجم الثدي الذكور. انها صيغة فريدة من نوعها يساعد على تقليل حجم وكمية الخلايا الدهنية في الغدد الثديية الخاصة بك، والمعروف باسم الثدي الرجل الخاص بك. وهو يستهدف الخلايا الدهنية التي تخفي بيكس الخاص بك ويقلل منها في كل من الحجم والكمية، وترك لكم مع الصدر أكثر حزما وأكثر ذكورية.

Gynectrol الضمان: يجب تغيير رأيك وترغب في العودة طلبك, أنها سوف تقدم استرداد على جميع البنود غير مفتوحة لمدة 7 أيام بعد تاريخ الطلب.

مكونات جينكترول: الكروم, الكافيين, غوغولستيرونس, ثيوبرومين الكاكاو, مستخلص الشاي الأخضر, سيكلاريوليدس.

لماذا #1؟ Gynectrol بسرعة وبصورة دائمة يقلل من حجم الثدي الذكور باستخدام قوية, المكونات الطبيعية. تستهدف صيغته القوية التآزرية الأنسجة الدهنية تحت الجلد للغدد الثديية ، مما يزيل جميع آثار التثدي.

طلب جينكترول
RatingHealthcare Product #2 -- GynecoMAX، 84 نقطة من أصل 100. GynecoMAX هو نتيجة لعدة سنوات من البحوث السريرية من قبل بعض ألمع العقول العلمية. GynecoMAX هو تكملة الثدي رجل طبيعي أنشئت للمساعدة في إدارة الوزن ومعالجة بعض الأسباب الشائعة للثديين الموسع في الرجال. تحتوي على المكونات الطبيعية المختارة بعناية، هذه حبوب منع الحمل الثدي الرجل هي وسيلة بسيطة ومريحة وسرية للمساعدة في نظرة الثدي الرجل الخاص بك بكل سهولة!

ضمان جينيكوماكس: إذا لم تكن راضيا عن النتائج، فرجع جميع الزجاجات غير المستخدمة إليها في غضون شهرين من تاريخ استلامك للمنتج واحصل على كامل المبلغ. لا أسئلة.

GynecoMAX المكونات: الكافيين اللامائية، الكاكاو (ثيوبروما الكاكاو)، استخراج القرنبيط (5٪ سولفورافان)، ماتشا الشاي الأخضر، كورديسيبس استخراج 4:1، Lactobacillus اسيدوفيليوس، مزيج الانزيم: بروتياز، لاكتازي، أماليز، السيلولاز، فيتامين C، السيلينيوم، الكروم، فيتامين B12، الزنك، اليود. المكونات الأخرى: هيدروكسي بروبيل ميثيل كلولوز (كبسولة شل)، وكلاء مكافحة الكاكينغ: ثاني أكسيد السيليكون والمغنيسيوم سترات.

لماذا لا #1؟ جينيكوماكس لا يحتوي على غوغولستيرونات. محفز الغدة الدرقية، Guggulsterones زيادة التمثيل الغذائي ولها تأثير تقويضي مباشر على الأنسجة الدهنية الدهنية، وهذا يعني انها الموقد الدهون قوية.

طلب جينيكوماكس

كيفية منع تكبير الثدي الذكور?

أفضل طريقة لمنع تكبير الثدي الذكور باتباع نظام غذائي صحي وجدول ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. هناك المزيد من التدابير التي يمكنك اتخاذها إذا كنت ترغب في تقليل المخاطر ومنع الثدي الذكور الموسع:
  • لا تخاطى المخدرات التى تم إنتاجها بشكل غير قانونى وتشمل هذه المنشطات, الأمفيتامينات, الاندروجين, الماريجوانا أو الهيروين, وأكثر من ذلك.
  • ابتعد عن المشروبات الكحولية.
  • تحليل الأدوية التي تأخذها. اطلبي من الطبيب إيجاد بديل إذا كنت تأخذين شيئا يسبب تضخم الثدي الذكري.

تمارين الحد من الذكور

إذا كنت ترغب في تقليل ثدييك، وهناك العديد من التمارين الفعالة التي يمكن أن تعمل العجائب. ومع ذلك ، قد لا يكون ذلك ممكنا للجميع ، لذلك نحن نقدم لك بعض الاقتراحات لضمان الوصول إلى الجزء السفلي من المسألة بأقل قدر من المتاعب.

قبل البدء في أي ممارسة أو نظام غذائي، تأكد من الحصول على إذن الطبيب. هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن تحدث التي يمكن أن تضعف عملية التدريب وتسبب مشاكل.

بالنسبة للجزء الأكبر، يمكن أن تؤدي التمارين الرياضية إلى مرونة أكبر للبشرة، وزيادة حجم عضلة الثدي وتقليل دهون الثدي. ومع ذلك، من أجل منع الإصابة، يجب أن تكون حذرا عند بدء برنامج ممارسة جديدة.

أفضل منتجات تصغير الثدي الطبيعية للذكور

نوصي بأفضل المنتجات لتقليل حجم الثدي الذكوري:
آخر تحديث: 2021-08-17

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Male Enlarged Breast: Natural Male Breast Reduction

How to Reduce Male Breast Size?

Find the best male breast reduction:

Male Enlarged Breast

Gynecomastia (also known as male enlarged breast) is development of the breast tissue in males that occur during hormonal imbalance of estrogen and testosterone in the organism. Gynecomastia can make both breasts grow or just one of them. The condition can also be revealed during normal changes in hormone levels, but there can be other reasons as well.

Male enlarged breasts is not a trouble actually but some cases can be rather difficult, especially when men have painful sensations. Besides, the patients may feel embarrassment caused by this condition.

National Institutes of Health According to National Institutes of Health:

The condition may occur in one or both breasts and begins as a small lump beneath the nipple, which may be tender. The breasts often enlarge unevenly.

Male enlarged breast during puberty is not uncommon and usually goes away over a period of months without male breast reduction.

In newborns, male breast enlargement may be associated with milk flow (galactorrhea). This condition usually lasts for a couple of weeks, but in rare cases may last until the child is 2 years old.

Symptoms of Male Enlarged Breast

The main symptom of male enlarged breast is over-development of breast tissue in men. As it was mentioned previously, glandular tissue is enlarged mainly and not a fatty tissue. You may discover firm feel and symmetrical growth regarding the nipple. Generally both sides are involved but cases with unilateral growth also occur. Sometimes the enlargement is not even and one breast is bigger than the other. The pain (if exists) is not severe but breasts may be sensitive.

What is important after male enlarged breast is diagnosed? Primarily, it is necessary to determine that this is not a male breast cancer. It happens in only 1% of all men who had it. Patients with cancer usually have enlargement on one side and it is not even in regard to the nipple. In such cases the skin may be dimpled and nipple is retracted or discharged. The underarm swelling of lymph nodes may take place.

Causes of Male Enlarged Breast

Male enlarged breast may develop when the level of the hormone testosterone is low in comparison with estrogen. There can be different causes that trigger this disease. The person can have a condition that decreases testosterone or, on the contrary, something in the organism can raise level of estrogen. These conditions may cause the hormone imbalance.

Testosterone and estrogen are in charge of development and preservation of sex characteristics in person. While testosterone regulates male traits, including body hair and muscle mass, estrogen is responsible for female traits, such as the growth of breasts.

People are usually mistaken considering that estrogen is female hormone which is not produced in men. But it is produced in males too though the amount of estrogen is low. When its level increases it is not balanced with testosterone level any longer therefore gynecomastia develop.

There are medicines that can cause male enlarged breast. Some substances that enter the formula of cosmetic products (essential oils of tea tree, for instance, or lavender) may be connected with gynecomastia.

National Health ServiceUK National Health Service says:

During puberty, boys' hormone levels vary. If the level of testosterone drops, estrogen can cause breast tissue to grow. Many teenage boys have some degree of breast enlargement. Male enlarged breast at puberty usually clears up as boys get older and their hormone levels become more stable.

Male Enlarged Breast Complications

Though pubertal male enlarged breast usually retreats, in some cases the condition may continue and male breast reduction is needed to get rid of it. Male enlarged breast that remains more than a year may undergo fibrosis and male breast reduction with medical preparations becomes more complicated and even not possible in rare cases.

In addition, the disease can be a matter of concern for psychological reasons as men are embarrassed to have it.

Male Breast Reduction

It is not necessary to treat the condition in some cases and it disappears with time. But when some inner cause is present (hypogonadism, cirrhosis, malnutrition) it requires male breast reduction. Medicines that bring to male enlarged breast should be substituted.

When there is no evident cause of male enlarged breast, then the doctor advises evaluation of condition every three months. If it does not improve then male breast reduction is appointed.

In case your breast enlargement bothers you even after treatment doctor may recommend male breast reduction surgery. There are 2 kinds of surgery that specialists apply for male breast reduction:
  1. It can be liposuction when breast fat is removed. Gland tissue is not affected at that.
  2. It can be mastectomy when the breast gland tissue is removed. Endoscopic surgeries are conducted mainly therefore incision is small. It means that less recovery time is needed.
FDAFDA warning:

In spite of the fact that male breast reduction surgery is a widespread surgery throughout world it is still connected with possible risks that may appear after it. Discuss potential side effects with your doctor if you regard this radical male breast reduction necessary for you.

Natural Male Breast Reduction

If you think that male reduction surgery is the only way to get rid of male enlarged breast, you are mistaken. There are a lot of natural male breast reduction remedies that are worth trying first. All ingredients contained in them are 100% natural and they may be effective for removal of unwanted glandular tissue. Natural male breast reduction works by breaking down breast tissue and fat. It also tightens the skin providing you a male contoured chest.

All you need to do is to take two capsules orally on a daily basis and in several months you will be able to see your flat masculine chest in the mirror.

Natural male breast reduction products work effectively for almost all men therefore you should also try them. Natural male breast reduction products give you the real tools for improvement, a winning edge for losing your chest fat. They increase your energy, boost your body's chest fat-burning power, and control your appetite, making the fat loss happen faster and more easily.

We recommend the best natural male breast reduction products:
  1. Gynectrol — 95 pts.
  2. UltimateGyneMax — 62 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Gynectrol, 95 points out of 100. Gynectrol uses powerful but natural ingredients to help reduce male breast size. It's unique formula helps reduce the size and quantity of the fatty cells in your mammary glands, otherwise known as your man boobs. It targets the fat cells hiding your pecs and reduces them in both size and quantity, leaving you with a firmer, more masculine chest.

Gynectrol Guarantee: Should you change your mind and wish to return your order, they will offer a refund on all unopened items for a period of 7 days after the order date.

Gynectrol Ingredients: Chromium, Caffeine, Guggulsterones, Theobromine Cacao, Green Tea Extract, Sclareolides.

Why #1? Gynectrol rapidly and permanently reduces male breast size using powerful, natural ingredients. Its powerful, synergistic formula targets the subcutaneous adipose tissue of the mammary glands, eliminating all traces of gynecomastia.

Order Gynectrol
RatingHealthcare Product#2 - UltimateGyneMax, 62 points out of 100. UltimateGyneMax is the result of several years of clinical research by some of the brightest scientific minds. It is the first weight loss solution that specifically addresses fast and permanent chest fat loss. The proprietary ingredients in this natural male breast reduction formula are guaranteed to help you lose unwanted fat deposits within weeks!

UltimateGyneMax Guarantee: If you're not satisfied with the results, return all unused bottles back to them within 2 months from the date you received the product and receive a full refund. No questions asked.

UltimateGyneMax Ingredients: APT, Slimaluma, Chromium Picolinate, Green Tea Leaf Extract, Vitamin B Complex, Cayenne and Cocoa Extract, etc.

Why not #1? UltimateGyneMax does not contain Guggulsterones. A thyroid stimulator, Guggulsterones increase metabolism and have a direct catabolic effect on adipose fat tissue, meaning it's a powerful fat burner.

Order UltimateGyneMax

How to Prevent Male Breast Enlargement?

The best method to prevent male breast enlargement is by following a healthy diet and a regular exercise schedule. There are more measures that you can take if you want to decrease the risk and prevent male enlarged breast:
  • Never take drugs that were produced illegally. These include steroids, amphetamines, androgens, marijuana or heroin, and more.
  • Stay away from alcohol drinks.
  • Analyze medicines that you take. Ask doctor to find a substitute if you take something that causes male enlarged breast.

Best Natural Male Breast Reduction Products

We recommend the best products to reduce male breast size: