Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية التخلص من فطر الأظافر؟ علاج الفطريات الأظافر الطبيعية

كيفية التخلص من فطر الأظافر؟

أفضل المنتجات للتخلص من الفطريات الأظافر هي:

الأظافر الفطريات

تحدث عدوى الفطريات الأظافر عندما تصيب الفطريات واحد أو أكثر من أظافرك. قد تبدأ عدوى الفطريات الأظافر بيضاء أو صفراء بقعة تحت غيض من ظفرك أو أظافر القدم. كما ينتشر الفطريات الأظافر أعمق في الأظافر الخاصة بك، فإنه قد يسبب مسمار الخاص بك لتغيير اللون، وسماكة وتطوير حواف المتداعية - مشكلة القبيحة ويحتمل أن تكون مؤلمة. عادة ما تتطور هذه العدوى على الأظافر المعرضة باستمرار لبيئات دافئة ورطبة، مثل الأحذية المتعرقة أو أرضيات الاستحمام.

فطر الأظافر ليست هي نفسها قدم الرياضي، الذي يؤثر في المقام الأول على جلد القدمين، ولكن في بعض الأحيان قد تتعايش اثنين ويمكن أن يكون سببها نفس النوع من الفطريات. قد يكون علاج الفطريات الأظافر صعبة، والعدوى قد تتكرر.

الأظافر الفطريات أسباب

وعادة ما تسبب التهابات الفطريات الأظافر من الفطريات التي تنتمي إلى مجموعة من الفطريات تسمى dermatophytes. ولكن الخمائر والقوالب أيضا يمكن أن تكون مسؤولة عن التهابات الفطريات الأظافر. تعيش كل هذه الكائنات المجهرية في بيئات دافئة ورطبة، بما في ذلك حمامات السباحة والاستحمام. يمكن أن تغزو بشرتك من خلال جروح صغيرة غير مرئية أو من خلال فصل صغير بين الأظافر وسرير الأظافر.

أنها تسبب مشاكل فقط إذا تعرضت أظافرك باستمرار للدفء والرطوبة - ظروف مثالية لنمو وانتشار الفطريات. العدوى مع الفطريات الأظافر يحدث أكثر في أظافر القدمين مما كانت عليه في الأظافر. قد يكون هناك سبب آخر هو انخفاض الدورة الدموية إلى أصابع قدميك بالمقارنة مع الأصابع ، مما يجعل من الصعب على جهاز المناعة في الجسم اكتشاف العدوى والقضاء عليها.

American Academy of Dermatology وفقا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية:

النوعين الأكثر شيوعا من الفطريات التي تؤثر على الجلد هي dermatophytes والخميرة. في حين أن كلا النوعين يصيبان الأظافر ، تميل البشرة إلى أن تكون أكثر شيوعا في أظافر القدم لأن أظافر القدم غالبا ما تقتصر في بيئة مظلمة ودافئة ورطبة داخل حذائك - حيث يمكن أن تزدهر الفطريات.

وينظر إلى التهابات الخميرة بشكل أكثر تواترا في الأظافر.

قد تستجيب التهابات الأظافر للكريمات الموضعية المضادة للفطريات والمستحضرات والمواد الهلامية والورنيش.

أعراض الفطريات الأظافر

يمكن رؤية أعراض الفطريات الأظافر عندما واحد أو أكثر من أظافرك هي:
  • سميكه
  • هشة، متفتتة أو خشنة
  • مشوهة في الشكل
  • مملة، مع عدم وجود بريق أو تألق
  • لون داكن، بسبب تراكم الحطام تحت مسمارك
قد تنفصل الأظافر المصابة أيضا عن سرير الأظافر ، وهي حالة تسمى انحلال الأظافر. قد تشعر حتى بألم في أصابع قدميك أو أطراف أصابعك واكتشاف رائحة كريهة قليلا.

مضاعفات فطر الأظافر

يمكن أن تكون التهابات الفطريات الأظافر مؤلمة وقد تسبب ضررا دائما لأظافرك. كما أنها قد تؤدي إلى التهابات خطيرة أخرى يمكن أن تنتشر خارج قدميك إذا كان لديك جهاز المناعة قمعها بسبب الدواء والسكري أو غيرها من الشروط.

تشكل التهابات فطر الأظافر أخطر خطر صحي على الأشخاص المصابين بالسكري وأولئك الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي، مثل الأشخاص المصابين بسرطان الدم أو أولئك الذين تعرضوا لعملية زرع أعضاء. إذا كنت تعاني من مرض السكري، فقد تصاب الدورة الدموية وإمدادات الأعصاب في قدميك بضعف. لذلك ، يمكن أن تؤدي أي إصابة طفيفة نسبيا في قدميك - بما في ذلك عدوى فطر الأظافر - إلى مضاعفات أكثر خطورة ، تتطلب رعاية طبية في الوقت المناسب. راجع طبيبك على الفور إذا كنت تشك في الفطريات الأظافر.

Cosmopolitanكوزموبوليتان يقول :

إذا حدد طبيبك أنك تعاني من فطر الأظافر القدم، وقال انه سوف يصف إما جولة ما يقرب من تسعة أشهر من كريم موضعي أو ثلاثة أشهر من الدواء عن طريق الفم. نظرا لأن أظافر القدم تستغرق تسعة أشهر على الأقل ، بغض النظر عن ما يمرضها ، فسيكون ذلك قبل وقت طويل من استعداد قدميك للعرض.

مخاطر الفطريات الأظافر

فطر الأظافر هو أكثر شيوعا بين كبار السن لعدة أسباب، بما في ذلك انخفاض الدورة الدموية، والمزيد من سنوات التعرض للفطريات ولأن الأظافر قد تنمو ببطء أكثر وسماكة مع الشيخوخة، مما يجعلها أكثر عرضة للعدوى. يميل فطر الأظافر أيضا إلى التأثير على الرجال أكثر من النساء وأولئك الذين لديهم تاريخ عائلي لهذه العدوى. مقاومة العدوى الفطرية من المرجح أن يكون لها مكون وراثي.

هذه العوامل أيضا يمكن أن تزيد من خطر الاصابة الفطريات الأظافر:
  • تتعرق بشدة
  • العمل في بيئة رطبة أو رطبة
  • ارتداء الجوارب والأحذية التي تعيق التهوية ولا تمتص العرق
  • المشي حافي القدمين في الأماكن العامة الرطبة، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية وغرف الاستحمام
  • إصابة جلدية أو مسمارية طفيفة أو مسمار تالف أو عدوى أخرى
  • مرض السكري، ومشاكل الدورة الدموية أو ضعف الجهاز المناعي

كيفية التخلص من فطر الأظافر؟

كيفية التخلص من الفطريات الأظافر؟ هناك أنواع خفيفة وعدوانية من أدوية علاج الفطريات الأظافر. يمكن علاجه بالطريقة التقليدية ، أو العلاج الذاتي ، أو يمكن وصفه من قبل الطبيب. على الأرجح أنه من المفضل كثيرا من قبل الأطباء لضمان فعالية وأمان علاج الفطريات الأظافر. بعض أدوية علاج الفطريات الأظافر يمكن أن يسبب آثارا جانبية خاصة على أولئك الناس الذين يعانون من أمراض الكبد ويمكن أن يسبب أيضا الحساسية بسبب محتوياته السامة العالية.

FDAتطلب إدارة الغذاء والدواء أن تحمل ملصقات الأدوية الموصوفة طبيا تحذيرات أقوى حول تلف الكبد المحتمل وتستشهد بتلف محتمل في القلب.

و يقال الأطباء أنه بسبب احتمال وجود مشاكل خطيرة في الكبد يجب أن تحصل على تحليل مختبري لتأكيد تشخيص عدوى فطرية قبل وصف الأدوية.
علاج الفطريات الأظافر على المدى الطويل. الوعي في الوقاية منه يمكن أن تقلل من خطر للحفاظ على الأظافر صحية. يستغرق ما يقرب من 3 أشهر للقيام به. في غضون ثلاثة أشهر ، في حين تنمو أظافرك ، يمنع علاج الفطريات الأظافر المطبق الفطريات من النمو ، مما يعيد الأظافر الصحية. علاج الفطريات الأظافر لديها معدل نجاحها في 60-86 في المئة وليس من المؤكد أنه لن يحدث مرة أخرى. في الواقع لديها فرصة 15 في المئة للرقع.

فطر الأظافر هو نوع طويل الأمد من العدوى. هذا هو السبب بعد علاج الأظافر الفطريات الأطباء لا تزال توصي مرضاهم لمواصلة استخدام كريمات علاج الفطريات الأظافر. هذا هو لمنع تراكم آخر من عدوى الفطريات. أفضل طريقة للحفاظ على مسمار صحي هو الحفاظ على النظافة الخاصة بك دائما. لمنع عدوى الفطريات الأظافر يجب علينا اتباع بعض الطرق المعينة. الأول هو ارتداء الأحذية المفتوحة قدر الإمكان. ثانيا، تغيير الجوارب على الفور إذا أصبح رطبا أو ارتداء الجوارب الماصة هو أكثر تفضيلا. ثالثا، لا ترتدي أحذية عالية الأعلى إذا لم تكن هناك حاجة. رابعا، بدء علاج الفطريات الأظافر في أقرب وقت ممكن لوقف انتشاره.

علاج الفطريات الأظافر الطبيعية

الخيار الأفضل للتخلص من الفطريات الأظافر هو اختيار علاج الفطريات الأظافر الطبيعية لدعم والحفاظ على أظافرك. يمكن أن تكون يديك وقدميك جميلة ، مما يعكس صحتك الجيدة المشعة. الرعاية المستمرة مع علاج الفطريات الأظافر الطبيعية والوقت سوف تساعد على تعزيز الأظافر صحية واضحة تظهر.

ويقترح عليك اختيار علاج الفطريات الأظافر الطبيعية التي تحتوي على كل من المنتجات الموضعية والفموية. في هذه الحالة، فإن العلاج الموضعي الفطريات الأظافر الطبيعية العمل تحت السطح لتعزيز الأظافر صحية في حين أن علاج الفطريات الأظافر الطبيعية عن طريق الفم سوف يسلم المكونات التي تهدف إلى علاج الفطريات الأظافر مباشرة في مجرى الدم لسرعة وفعالة، والأهم - علاج الفطريات الأظافر الطبيعية دون آثار جانبية.

كيفية التخلص من الفطريات الأظافر؟ يمكنك اختيار أحد خيارات علاج الفطريات الطبيعية هذه:
  1. زيتاكلير — 95 نقطة.
  2. بيوجيتيكا مايكوفورمولا — 86 نقطة.
RatingZetaClear Natural Nail Fungus Treatment #1 -- زيتاكلير، 95 من أصل 100 نقطة ممكنة. ZetaClear هو حل علاج الفطريات الأظافر الطبيعية 2 خطوة التي تجمع بين حل موضعي مع رذاذ المثلية قوية للمساعدة في مسح الفطريات الأظافر بسرعة. وقد تم استخدام الأطباء المثلية المكونات في زيتاكلير الطبيعية منتجات علاج الفطريات الأظافر بشكل منفصل لعلاج أعراض الفطريات الأظافر الفردية لعقود.

ZetaClear الموضعية علاج الفطريات الأظافر الطبيعية يحتوي على: Antimonium Curdum، ألبوم الزرنيخيوم، Mancinella، حمض النيتريكوم، الكبريت، ثوجا أوكسيدنتاليس، المياه النقية.

ZetaClear الفم الطبيعي الأظافر علاج الفطريات يحتوي على: زيت شجرة الشاي، زيت اللوز، زيت الجوجوبا، فيتامين E النفط، الليمون العشب النفط، حمض Undecylenic وزيت القرنفل.

ضمان استعادة الأموال: يمكنك إرجاع أي سلعة غير مستخدمة وغير مفتوحة تم شراؤها لأي سبب من الأسباب في غضون تسعين (90) يوما من الشراء لاسترداد سعر الشراء.

لماذا #1؟ ZetaClear الطبيعية علاج الأظافر الفطريات تشمل كل من المنتجات المثلية الموضعية والفموية التي يمكن أن تساعدك على استعادة يديك والقدمين الجميلة. أفضل للجميع، يمكنك البدء في رؤية فرق ملحوظ في غضون أسابيع قليلة!

اطلب زيتاكلير
RatingBiogetica MYCOFormula Natural Nail Fungus Treatment #2 -- بيوجيتيكا MYCOFormula، 86 من أصل 100 نقطة ممكنة. Biogetica MYCOFormula هو 100٪ آمنة، غير الادمان، والعلاج العشبية الطبيعية وضعت خصيصا لدعم صحة أظافر القدم. وضعت من قبل فريق من الخبراء في الطب الطبيعي، وقد استخدمت Biogetica MYCOFormula لسنوات عديدة للحد بأمان وفعالية من أظافر القدمين دعم صحية بما في ذلك لون أظافر القدم والملمس.

ضمان استعادة الأموال: يمكنك إرجاع أي سلعة غير مستخدمة وغير مفتوحة تم شراؤها لأي سبب من الأسباب في غضون عام واحد من الشراء لاسترداد ثمن الشراء.

Biogetica MYCOFormula المكونات: زيت اللوز الحلو، DMSO، والزيوت الأساسية من ورقة الأوريجانو، ورقة شجرة الشاي، برعم القرنفل وأوراق القرفة.

لماذا لا #1؟ Biogetica MYCOFormula هو منتج كبير ولكنه يتضمن العلاج الموضعي فقط للاستخدام الخارجي فقط. وهو أقل فعالية من زيتاكلير.

اطلب بيوجيتيكا مايكوفورمولا

منع الأظافر الفطريات

للمساعدة في الوقاية من الفطريات الأظافر وكذلك زيادة آثار علاج الفطريات الأظافر والحد من الالتهابات المتكررة، وممارسة نظافة اليد والقدم جيدة باتباع الخطوات التالية:
  • حافظ على أظافرك قصيرة وجافة ونظيفة. تقليم الأظافر مباشرة عبر وملف أسفل المناطق سميكة. جفف يديك وقدميك جيدا، بما في ذلك بين أصابع قدميك، بعد الاستحمام.
  • ارتداء الجوارب المناسبة. الجوارب الاصطناعية التي الفتيل بعيدا الرطوبة قد تبقي قدميك مجفف من تفعل القطن أو الصوف الجوارب (يمكنك أيضا ارتداء الجوارب الاصطناعية تحت الجوارب الأخرى). تغييرها في كثير من الأحيان، وخاصة إذا قدميك العرق بشكل مفرط. خلع حذائك في بعض الأحيان خلال النهار وبعد ممارسة الرياضة. حذاء بديل مغلق القدمين مع حذاء مفتوح القدمين.
  • استخدم رذاذ مضاد للفطريات أو مسحوق. رش أو رش قدميك ومداخل حذائك.
  • ارتداء قفازات مطاطية. هذا يحمي يديك من التعرض المفرط للمياه. بين الاستخدامات، بدوره قفازات مطاطية من الداخل إلى الخارج لتجف.
  • لا تقليم أو اختيار في الجلد حول أظافرك. وهذا قد يعطي الجراثيم الوصول إلى الجلد والأظافر.
  • لا تذهب حافي القدمين في الأماكن العامة. ارتداء الأحذية حول حمامات السباحة العامة والاستحمام وغرف خلع الملابس.
  • اختيار مانيكير السمعة وصالون باديكير. تأكد من أن الصالون يعقم أدواته. والأفضل من ذلك، أحضر بنفسك.
  • التخلي عن طلاء الأظافر والأظافر الاصطناعية. على الرغم من أنه قد يكون مغريا لإخفاء الالتهابات الفطرية الأظافر تحت معطف من البولندية الوردي جميلة، وهذا يمكن فخ الرطوبة غير المرغوب فيها وتفاقم العدوى.
  • غسل يديك بعد لمس مسمار مصاب. يمكن أن تنتشر الفطريات الأظافر من مسمار إلى مسمار.

علاج الفطريات الأظافر الطبيعية

كيفية التخلص من الفطريات الأظافر؟ لدينا أعلى الموصى بها منتجات علاج الفطريات الأظافر الطبيعية هي:
آخر تحديث: 2021-07-13

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Get Rid of Nail Fungus? Natural Nail Fungus Treatment

How to Get Rid of Nail Fungus?

The best products to get rid of nail fungus are:

Nail Fungus

An infection of nail fungus occurs when fungi infect one or more of your nails. A nail fungus infection may begin as a white or yellow spot under the tip of your fingernail or toenail. As the nail fungus spreads deeper into your nail, it may cause your nail to discolor, thicken and develop crumbling edges - an unsightly and potentially painful problem. These infections usually develop on nails continually exposed to warm, moist environments, such as sweaty shoes or shower floors.

Nail fungus isn't the same as athlete's foot, which primarily affects the skin of the feet, but at times the two may coexist and can be caused by the same type of fungus. Nail fungus treatment may be difficult, and infections may recur.

Nail Fungus Causes

Nail fungus infections are typically caused by a fungus that belongs to a group of fungi called dermatophytes. But yeasts and molds also can be responsible for nail fungus infections. All of these microscopic organisms live in warm, moist environments, including swimming pools and showers. They can invade your skin through tiny invisible cuts or through a small separation between your nail and nail bed.

They cause problems only if your nails are continually exposed to warmth and moisture - conditions perfect for the growth and spread of fungi. Infection with nail fungus occurs more in toenails than in fingernails. Another reason may be the diminished blood circulation to the toes as compared with the fingers, which makes it harder for your body's immune system to detect and eliminate the infection.

American Academy of Dermatology According to American Academy of Dermatology:

The two most common types of fungi affecting the skin are dermatophytes and yeast. While both types infect nails, dermatophytes tend to be more common in toenails because toenails are often confined in a dark, warm, moist environment inside your shoes - where fungi can thrive.

Yeast infections are seen more frequently in fingernails.

Nail infections may respond to topical antifungal creams, lotions, gels, and lacquers.

Nail Fungus Symptoms

Nail fungus symptoms can be seen when one or more of your nails are:
  • Thickened
  • Brittle, crumbly or ragged
  • Distorted in shape
  • Dull, with no luster or shine
  • A dark color, caused by debris building up under your nail
Infected nails may also separate from the nail bed, a condition called onycholysis. You may even feel pain in your toes or fingertips and detect a slightly foul odor.

Nail Fungus Complications

Nail fungus infections can be painful and may cause permanent damage to your nails. They may also lead to other serious infections that can spread beyond your feet if you have a suppressed immune system due to medication, diabetes or other conditions.

Nail fungus infections of the nail pose the most serious health risk for people with diabetes and for those with weakened immune systems, such as people with leukemia or those who've had an organ transplant. If you have diabetes, your blood circulation and the nerve supply to your feet can become impaired. Therefore, any relatively minor injury to your feet - including a nail fungus infection - can lead to a more serious complication, requiring timely medical care. See your doctor immediately if you suspect nail fungus.

CosmopolitanCosmopolitan says:

If your doctor determines you suffer from a foot nail fungus, he will prescribe either an approximately nine-month round of topical cream or three months of oral medication. Since it takes at least nine months for a toenail to grow out, regardless of what ails it, it'll be that long before your feet are ready for display.

Nail Fungus Risks

Nail fungus is more common among older adults for several reasons, including diminished blood circulation, more years of exposure to fungi and because nails may grow more slowly and thicken with aging, making them more susceptible to infection. Nail fungus also tends to affect men more than women and those with a family history of this infection. Resistance to fungal infection likely has a genetic component.

These factors also can increase your risk of developing nail fungus:
  • Perspiring heavily
  • Working in a humid or moist environment
  • Wearing socks and shoes that hinder ventilation and don't absorb perspiration
  • Walking barefoot in damp public places, such as swimming pools, gyms and shower rooms
  • A minor skin or nail injury, a damaged nail or another infection
  • Diabetes, circulation problems or a weakened immune system

How to Get Rid of Nail Fungus?

How to get rid of nail fungus? There are mild and aggressive kinds of nail fungus treatment medications. It can be treated in the traditional way, self treated, or it can be doctor prescribed. Most probably it is much to be preferred by doctors to guarantee the effectiveness and safeness of the nail fungus treatment. Some nail fungus treatment medicines can cause side effects especially on those people who are suffering from liver diseases and can also cause allergies because of its high toxic contents.

FDAThe Food and Drug Administration is requiring that labels for the prescription drugs carry stronger warnings about potential liver damage and cite potential heart damage.

Doctors are told that because of the possibility of serious liver problems they should get a laboratory analysis to confirm the diagnosis of a fungal infection before prescribing the prescription drugs.
Nail fungus treatment is long-term. Awareness in preventing it can minimize its risk to preserve your healthy nail. It takes almost 3 months to be done. In three months, while your nails grow, the nail fungus treatment applied prevents the fungi from growing, bringing back the healthy nail. Nail fungus treatment has its success rate at 60-86 percent and it is not assured that it will not occur again. In fact it has a 15 percent chance to reoccur.

Nail fungus is a long lasting kind of infection. That is why after nail fungus treatment the doctors still recommend their patients to continue the use of nail fungus treatment creams. This is to prevent another build up of fungus infection. The best way to keep a healthy nail is to keep your hygiene always. To prevent nail fungus infection we must follow some certain methods. The first is, wear open footwear as much as possible. Second, change socks immediately if it becomes damp or wearing absorbent socks is more preferable. Third, don't wear high top boots if not needed. Fourth, start nail fungus treatment as early as you can to stop its spreading.

Natural Nail Fungus Treatment

The best option to get rid of nail fungus is to choose natural nail fungus treatment to support and maintain your nails. Your hands and feet can be beautiful, reflecting your radiant good health. Persistent care with natural nail fungus treatment and time will help promote healthy clear appearing nails.

You are suggested to choose natural nail fungus treatment that contain both topical and oral products. In this case, topical natural nail fungus treatment will work under the surface to promote healthy nails while oral natural nail fungus treatment will deliver ingredients intended to treat nail fungus directly into the bloodstream for fast, effective, and the most important - natural nail fungus treatment without side effects.

How to get rid of nail fungus? You can choose one of these natural nail fungus treatment options:
  1. ZetaClear — 95 pts.
  2. ToenailFungusZapper — 86 pts.
RatingZetaClear Natural Nail Fungus Treatment#1 - ZetaClear, 95 out of possible 100 points. ZetaClear is a 2-step natural nail fungus treatment solution that combines a topical solution with a powerful homeopathic spray to help clear nail fungus fast. Homeopathic doctors have been using the ingredients in ZetaClear natural nail fungus treatment products separately to treat individual nail fungus symptoms for decades.

ZetaClear topical natural nail fungus treatment contains: Antimonium Curdum, Arsenicum Album, Mancinella, Nitricum Acidum, Sulphur, Thuja Occidentalis, Purified Water.

ZetaClear oral natural nail fungus treatment contains: Tea Tree Oil, Almond Oil, Jojoba Oil, Vitamin E Oil, Lemon grass Oil, Undecylenic Acid and Clove Oil.

Money-Back guarantee: You may return any unused and unopened item purchased for any reason within Ninety (90) days of your purchase for a refund of the purchase price.

Why #1? ZetaClear natural nail fungus treatment include both topical and oral homeopathic products that can help you regain your beautiful hands and feet. Best of all, you can start seeing a noticeable difference in just a few weeks!

Order ZetaClear
RatingToenailFungusZapper Natural Nail Fungus Treatment#2 - ToenailFungusZapper, 86 out of possible 100 points. ToenailFungusZapper is a 100% safe, non-addictive, natural herbal remedy specially formulated to support toenail health. Formulated by a team of experts in natural medicine, ToenailFungusZapper has been used for many years to safely and effectively reduce the support healthy toenails including toenail color and texture.

Money-Back guarantee: You may return any unused and unopened item purchased for any reason within 1 year of your purchase for a refund of the purchase price.

ToenailFungusZapper Ingredients: Sweet almond oil, DMSO, and Essential oils of Oregano leaf, Tea tree leaf, Clove bud and Cinnamon leaf.

Why not #1? ToenailFungusZapper is a great product but it includes only topical treatment for external use only. It is less effective than ZetaClear.

Order ToenailFungusZapper

Prevent Nail Fungus

To help prevent nail fungus as well as increase effects of nail fungus treatment and reduce recurrent infections, practice good hand and foot hygiene by following these steps:
  • Keep your nails short, dry and clean. Trim nails straight across and file down thickened areas. Thoroughly dry your hands and feet, including between your toes, after bathing.
  • Wear appropriate socks. Synthetic socks that wick away moisture may keep your feet dryer than do cotton or wool socks (you can also wear synthetic socks underneath other socks). Change them often, especially if your feet sweat excessively. Take your shoes off occasionally during the day and after exercise. Alternate closed-toe shoes with open-toed shoes.
  • Use an antifungal spray or powder. Spray or sprinkle your feet and the insides of your shoes.
  • Wear rubber gloves. This protects your hands from overexposure to water. Between uses, turn the rubber gloves inside out to dry.
  • Don't trim or pick at the skin around your nails. This may give germs access to your skin and nails.
  • Don't go barefoot in public places. Wear shoes around public pools, showers and locker rooms.
  • Choose a reputable manicure and pedicure salon. Make sure the salon sterilizes its instruments. Better yet, bring your own.
  • Give up nail polish and artificial nails. Although it may be tempting to hide nail fungal infections under a coat of pretty pink polish, this can trap unwanted moisture and worsen the infection.
  • Wash your hands after touching an infected nail. Nail fungus can spread from nail to nail.

Natural Nail Fungus Treatment

How to get rid of nail fungus? Our top recommended natural nail fungus treatment products are: