Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

كيفية علاج الاعتلال العصبي - علاج الاعتلال العصبي الطبيعي

كيفية علاج الاعتلال العصبي

أفضل المنتجات لعلاج الاعتلال العصبي هي:

الاعتلال العصبي

يستخدم مصطلح الاعتلال العصبي لوصف الحالة الطبية التي تنتج عن خلل في الأعصاب. عندما لا يعمل الجهاز العصبي بشكل صحيح ، فإنه يؤدي إلى العديد من المضاعفات.

لذلك ، لا يصنف الاعتلال العصبي كمرض واحد. بدلا من ذلك ، يعرف العصب المصاب أو موقع الأعصاب المصابة أو التالفة والسبب الكامن الذي يؤدي إلى الاعتلال العصبي. على سبيل المثال ، يعرف تلف الأعصاب من مرض السكري باسم الاعتلال العصبي السكري بينما يشار إلى عدم قدرة الأعصاب على التواصل مع العضلات باسم الاعتلال العصبي المحيطي.

National Institutes of Healthوفقا للمعاهد الوطنية للصحة:

الجهاز العصبي الطرفي هو شبكة تربط الدماغ والحبل الشوكي بمختلف العضلات والغدد والأعضاء الحسية في الجسم. في الواقع ، الجهاز العصبي المركزي ليس أقل من نظام الأسلاك الكهربائية في هيكل معقد متعدد الطوابق.

أي ماس كهربائي أو تلف في هذه الشبكة يؤدي إلى ضعف العضلات أو تنمل أو الإحساس بالوخز أو ضعف التنسيق أو الألم أو التنميل أو الفقدان الكامل للإحساس. وفقا لتقدير ، يعاني أكثر من 2 مليار شخص في جميع أنحاء العالم من شكل من أشكال الاعتلال العصبي.

أنواع الاعتلال العصبي

الاعتلال العصبي المحيطي

ببساطة ، يحدث الاعتلال العصبي المحيطي عندما تعمل الأعصاب داخل الدماغ أو الحبل الشوكي بشكل صحيح ، ولكن الأعصاب في الأطراف مثل أصابع القدم والأصابع واليدين والذراعين والساقين ، إلخ. أصيبت أو تضررت لأي سبب من الأسباب. تعرف المضاعفات الناتجة عن تلف الأعصاب في مناطق الفخذين أو الوركين أو الأرداف باسم الاعتلال العصبي القريب. الأعصاب الممتدة إلى هذه الأعضاء الخارجية هي جزء مهم جدا من الجهاز العصبي المركزي وأي إصابة أو ضرر لها قد يبدأ عملية انهيار الجهاز العصبي المركزي.

الاعتلال العصبي القحفي

هناك اثنا عشر عصبا تخرج من الدماغ وتعمل كرابط مباشر لأجزاء الجسم. تعرف هذه الأعصاب باسم الأعصاب القحفية. عندما يصاب أي من هذه الأعصاب القحفية أو يتلف ، تعرف المضاعفات الناتجة باسم اعتلال الأعصاب القحفية. الاعتلال العصبي البصري والسمعي هو نوع محدد إلى حد ما من الاعتلال العصبي القحفي الذي يؤدي إلى ضعف البصر والسمع. يحدث الاعتلال العصبي البصري عندما تتلف الأعصاب التي تربط شبكية العين بالدماغ بينما يحدث الاعتلال العصبي السمعي بسبب إصابة أو تلف العصب الذي ينقل الإشارات السمعية من الأذن الداخلية إلى الدماغ.

الاعتلال العصبي اللاإرادي

عندما تصاب الأعصاب التي يتكون منها الجهاز العصبي اللاإرادي أو تتلف ، تعرف المضاعفات باسم الاعتلال العصبي اللاإرادي. الجهاز العصبي اللاإرادي مسئول عن التحكم في معدل ضربات القلب، وضغط الدم، والدورة الدموية، والعرق، والهضم، والاستجابة الجنسية، ووظيفة الأمعاء والمثانة، والاستجابة اللاإرادية. قد يؤثر الاعتلال العصبي اللاإرادي على العديد من أعضاء الجسم.

الاعتلال العصبي البؤري

في معظم الحالات ، يتأثر عصب واحد فقط أو مجموعة من الأعصاب ، وتقتصر المضاعفات على أجزاء معينة من الجسم. تعرف هذه الأنواع من الاعتلال العصبي أيضا باسم الاعتلال العصبي البؤري. وقد لوحظ أن أعراض الاعتلال العصبي البؤري تحدث فجأة ، دون إعطاء أي فرصة لاتخاذ تدابير وقائية.

أسباب الاعتلال العصبي

هناك عدد من العوامل مثل الالتهابات والأمراض والحوادث وحتى نقص الفيتامينات التي يمكن أن تسبب ضررا أو إصابة للأعصاب. ومع ذلك ، تعرف الحالات التالية بأنها الأسباب الأكثر شيوعا للاعتلال العصبي:
  • مرض السكري: تحدث معظم حالات الاعتلال العصبي بسبب ارتفاع مستوى السكر في مجرى الدم. يصبح الاعتلال العصبي السكري شديدا في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والسمنة وارتفاع نسبة الدهون في الدم أو يفشلون في التحكم في مستوى السكر لديهم.
  • نقص الفيتامينات: يمكن أن يحدث تلف الأعصاب عندما يخضع الأشخاص لفترة طويلة من الصيام أو يعانون من نقص الفيتامينات ، وخاصة B12 وحمض الفوليك والفيتامينات الأخرى في مركب B.
  • العدوى: يمكن أن تؤدي الأمراض المنهكة أو الالتهابات مثل الجذام والزهري وفيروس نقص المناعة البشرية ومرض لايم إلى تلف الأعصاب.
  • الاعتلال العصبي الكحولي: من المعروف أن المستويات العالية من الكحول في مجرى الدم يمكن أن تؤدي إلى اعتلال الأعصاب المحيطية.
  • الأدوية أو الأدوية الموصوفة: الآثار الجانبية لبعض الأدوية مثل ميترونيدازول (فلاجيل) ، أيزونيازول (نيدرازيد ، لانيازيد) ، دواء السرطان فينكريستين (الأسماء التجارية Oncovin و Vincasar) ، والعديد من المضادات الحيوية يمكن أن تلحق الضرر بالأعصاب.
  • الحوادث أو الإصابات: يمكن أن يحدث الاعتلال العصبي من الحوادث أو الإصابة الشديدة للأعصاب. في حالة الصدمة ، يمكن أن يؤدي الضغط على العصب أو مجموعة من الأعصاب لفترات أطول أو انخفاض الدورة الدموية (نقص التروية) إلى الأعصاب إلى الاعتلال العصبي.
National Institute of Neurological Disorders and Strokeالمعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية:

عندما تؤدي اضطرابات المناعة الذاتية أو العدوى أو الأمراض الجهازية أو الصدمات أو العوامل الخارجية الأخرى إلى اعتلال الأعصاب المحيطية ، يعرف باسم الاعتلال العصبي المحيطي المكتسب.

قد تسبب الطفرات الجينية أو الاضطرابات في الشفرة الوراثية أيضا أشكالا موروثة من الاعتلال العصبي المحيطي.

أعراض الاعتلال العصبي

بغض النظر عن شكله ، غالبا ما تظهر الأعراض المميزة لدى الأشخاص الذين من المحتمل أن يصابوا بالاعتلال العصبي. قد تختلف أعراض الاعتلال العصبي هذه وفقا لشدة الاعتلال العصبي أو مضاعفاته ، وبالتالي ، قد لا تظهر الأعراض في بعض المرضى خلال المراحل الأولية. ومع ذلك ، تظهر بعض الأعراض الشائعة في جميع الأفراد الذين من المحتمل أن يصابوا بالاعتلال العصبي.

فقدان الأعصاب الحسية هو المثال الكلاسيكي للاعتلال العصبي المحيطي. خلال المراحل المبكرة ، يعاني المرضى من وخز أو خدر أو فقدان للمشاعر أو ألم يتدهور بمرور الوقت. تدريجيا ، تتأثر الذراعين أو الساقين بالكامل. قد يفشلون حتى في الحكم على الموقف المشترك ، ويعانون من الحماقة أو السقوط المتكرر. على عكس الخدر ، يتم الإبلاغ عن الحساسية الشديدة للمس من قبل بعض المرضى. في المصطلحات الطبية ، يشار إلى وخز أو تنميل الجلد باسم تنمل.

تحدث مضاعفات أخرى مثل القروح أو البثور على القدمين عندما لا يشعر المرضى بأي ألم أو إحساس بسبب فقدان العصب الحسي. في بعض الحالات، قد تصاب هذه البثور أو القروح بعدوى ثانوية تشمل الأنسجة أو العظام العميقة. حتى بتر الذراعين أو الساقين قد يكون مطلوبا في المضاعفات الشديدة للاعتلال العصبي المحيطي.

في حالات الاعتلال العصبي التي تنطوي على الأعصاب الحركية التي تساعدنا على الحركة ، قد يعاني المرضى من الضعف والتشنج وفقدان كتلة العضلات وتدهور ردود الفعل أو البراعة.

The Neuropathy Associationجمعية الاعتلال العصبي:

تدريجيا ، يصبح المشي أكثر صعوبة. تشعر كما لو أن ساقيك أصبحت غير مستدامة. عليك أن تسحب نفسك تقريبا أثناء صعود السلالم. يفقد إحساسك بالتوازن لأنه ليس لديك أي فكرة عن خطواتك. تصبح عرضة للعثرات المتكررة والسقوط. يتكيف جسمك مع طريقة أوسع للمشي للحفاظ على التوازن ، وبالتالي تمشي بأسلوب متعرج أو غير متماثل.

علاج الاعتلال العصبي

يتضمن خط العلاج الثابت لمرضى الاعتلال العصبي إدارة دقيقة للمضاعفات المرتبطة بها مع معالجة السبب الرئيسي لتلف الأعصاب أو الإصابة ، إن أمكن. وهذا يشمل الأدوية لمعالجة قضايا مثل أمراض المناعة الذاتية وارتفاع ضغط الدم والسكري ومشاكل الكلى ونقص الفيتامينات حسب الاقتضاء في الحالات الكامنة.

في كثير من الحالات ، قد يؤدي الحل المناسب للأمراض أو الأسباب الكامنة إلى إيقاف تقدمه وحتى تخفيف المرضى من أعراض الاعتلال العصبي. في حالة انحباس العصب أو ضغطه بسبب الورم أو القرص المنزلق أو حالات أخرى ، قد تكون هناك حاجة لعمليات جراحية لمعالجة المشكلة.

في كثير من الأحيان ، توصف أدوية علاج الاعتلال العصبي لتوفير بعض الراحة من الألم أو الأعراض الأخرى التي لوحظت في الاعتلال العصبي . ومع ذلك ، قد يحتاج المرضى الذين يعانون من حالات الاعتلال العصبي الحاد إلى علاج دوائي مركب لمعالجة المضاعفات المرتبطة بالاعتلال العصبي بنجاح. قد تؤدي العلاجات المركبة إلى نتائج مبهرة في السيطرة على تشوهات المفاصل أو تخفيف الألم ، ولكن الإدارة المتهورة لهذه الأدوية يمكن أن تزيد من تفاقم إصابة الأعصاب المتفاقمة بالفعل.

منتجات علاج الاعتلال العصبي الطبيعي

هذا هو السبب في أن الممارسين الطبيين في الشرق يعتمدون تقليديا على العلاجات الطبيعية للاعتلال العصبي. الآثار الجانبية للأدوية تزيد من دور وأهمية العلاجات الطبيعية للاعتلال العصبي. في الواقع ، يكتسب العلاج الطبيعي لآلام الأعصاب شعبية في الولايات المتحدة ، ويسلط المجتمع الطبي الضوء على أهمية استخدام العلاجات العشبية في الاعتلال العصبي إلى أقصى حد ممكن.

كيفية علاج الاعتلال العصبي وتجنب هذه الآثار الجانبية؟ منتجات علاج الاعتلال العصبي الطبيعي فعالة حتى في المرضى الذين لا يحصلون على أي راحة من خط الأدوية المعمول به. العلاج الطبيعي للاعتلال العصبي هو الحل الوحيد لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل أو لا يريدون تحمل الآثار الجانبية للأدوية الصيدلانية الموصوفة. العلاجات الطبيعية أو العشبية ليست آمنة فحسب ، بل إنها فعالة جدا في إدارة مضاعفات الأعصاب مع تعزيز الصحة العامة. إذا كنت تريد علاجا طبيعيا للاعتلال العصبي ، فإن خياراتك تتراوح بين الأعشاب وكذلك العلاج المثلي.

وجدنا اثنين من العلاجات الطبيعية للاعتلال العصبي التي هي فعالة جدا ويمكننا أن نوصي هذه المنتجات:
  1. نيوروفين - 94 نقاط.
  2. بيوجيتيكا برينفورمولا - 82 نقاط.
RatingHealthcare Product# 1 - نيوروفين ، 94 نقطة من أصل 100. Neuroveen عبارة عن تركيبة المعالجة المثلية التي تحتوي على 16 مكونا من المعالجة المثلية. عندما تؤخذ بانتظام ، يمكن أن تساعدك في التخلص من جميع الأعراض المتعلقة بالاعتلال العصبي. التركيبة آمنة ولا تسبب أي آثار جانبية قد تكون واجهتها من الأدوية الموصوفة.

ضمان Neuroveen: لديك 60 يوما من وقت شحن منتجك لطلب ترخيص إرجاع البضائع لاسترداد الأموال. تم تصميم ضمان الرضا لمستخدم واحد لمدة 60 يوما من استخدام المنتج. يمكنك إرجاع الزجاجات / الطرود الفارغة مع الزجاجات / الطرود المختومة وغير المستخدمة لاسترداد الأموال.

مكونات نيوروفين: توراين ، أسيتيل-إل-كارنيتين ، حمض R-ألفا-ليبويك ، إل-سيترولين ، و ب-ألانين ، ميثليكوبالامين (B12).

لماذا #1؟ Neuroveen فعال جدا في تجديد الخلايا العصبية التالفة ويوفر نتيجة موثوقة للغاية في تخفيف الأعراض مثل الضعف والألم العصبي والحرق والتنميل أو الحساسية المفرطة والتنقل المضطرب.

طلب نيوروفين
RatingHealthcare Product#2 - بيوجيتيكا برينفورمولا، 82 نقطة من أصل 100. Biogetica BrainFormula هو حل طبيعي آخر فعال للغاية للاعتلال العصبي. يحتوي هذا العلاج أيضا على مكونات المعالجة المثلية ويوفر علاجات آمنة وطبيعية بنسبة مائة بالمائة للاعتلال العصبي. لا يوجد خطر من الإدمان أو الآثار الجانبية.

بيوجيتيكا برينفورمولا الضمان: ما عليك سوى تجربة المنتجات لمدة 30 يوما على الأقل ، إذا لم تكن راضيا تماما - لأي سبب من الأسباب - قم بإرجاع المنتج لاسترداد كامل أقل رسوم الشحن.

مكونات بيوجيتيكا برينفورمولا
يحتوي Tic Tamer على المكونات المثلية التالية بنسبة 100٪: Chamomilla ، Hyoscyamus ، Cina ، التقى الزنك.
Triple Complex Calm Tonic عبارة عن تركيبة عشبية 100٪ تحتوي على المكونات التالية: Ferrum phos و Kali phos و Mag phos.
يحتوي BrightSpark على المكونات المثلية التالية بنسبة 100٪: Hyoscyamus ، Arsen iod ، Argent nit ، Veratrum alb.

لماذا لا #1؟ هذا العلاج هو أكثر ملاءمة لأعراض لتخفيف التوتر أو التوتر العصبي ، ومشاكل الانتباه والإغاثة على المدى القصير من التشنجات اللاإرادية العصبية اللاإرادية.

اطلب بيوجيتيكا برينفورمولا

منع الاعتلال العصبي

على الرغم من أن أعراض الاعتلال العصبي تظهر تلقائيا ، إلا أنه يمكنك اتخاذ تدابير وقائية من خلال الإدارة الفعالة للأمراض أو الحالات الأساسية مثل مرض السكري أو التهاب المفاصل الروماتويدي أو ارتفاع ضغط الدم أو إدمان الكحول الذي يعرضك لخطر أكبر.

اتبع أسلوب حياة صحي ، وحافظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة واعتني بقدميك لمنع أو تأخير اعتلال الأعصاب السكري.

أفضل علاج للاعتلال العصبي

كيفية علاج الاعتلال العصبي؟ أفضل منتجات علاج الاعتلال العصبي الموصى بها هي:
آخر تحديث: 2023-04-12

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

How to Treat Neuropathy — Natural Neuropathy Treatment

How to Treat Neuropathy

The best products to treat neuropathy are:

Neuropathy

The term neuropathy is used to describe the medical condition that results from the malfunctioning nerves. When the nervous system doesn't function properly, it leads to several complications.

So, neuropathy is not classified as a single disease. Instead, it is known by the affected nerve or the location of the injured or damaged nerves and underlying cause that lead to neuropathy. For example, the damage to nerves from diabetes is known as diabetic neuropathy while inability of the nerves to communicate with the muscles is referred as peripheral neuropathy.

National Institutes of HealthAccording to National Institutes of Health:

The peripheral nervous system is a network that links our brain and spinal cord to various muscles, glands and sensory organs of the body. In fact, the central nervous system is nothing short of an electric wiring system in a multi-storied complex structure.

Any short circuit or damage to this network leads to muscle weakness, paresthesia or pricking sensation, poor coordination, pain, numbness or complete loss of sensation. According to an estimate, more than 2 billion people worldwide suffer from some form of neuropathy.

Types of Neuropathy

Peripheral neuropathy

Simply speaking, peripheral neuropathy occurs when the nerves within the brain or spinal cord function properly, but the nerves to the extremities like toes, fingers, hands, arms, legs, etc. are injured or damaged due to any reason. The complications that result from nerve damage in the thighs, hips, or buttocks areas are known as proximal neuropathy. The nerves extending to these external organs are very important part of the central nervous system and any injury or damage to them may start a breakdown process of the central nervous system.

Cranial neuropathy

There are twelve nerves that exit from the brain and serve as a direct link to the body parts. These nerves are known as cranial nerves. When any of these cranial nerves are injured or damaged, the resulting complication is known as cranial neuropathy. Optic and auditory neuropathy is a rather specific type of cranial neuropathy that leads to visual and hearing impairment. Optic neuropathy occurs when the nerves linking retina to the brain are damaged while auditory neuropathy is caused by an injury or damage to the nerve that transmits auditory signals from the inner ear to the brain.

Autonomic neuropathy

When the nerves comprising the involuntary nervous system are injured or damaged, the complication is known as autonomic neuropathy. Involuntary nervous system is responsible for controlling heart rate, blood pressure, circulation, perspiration, digestion, sexual response, bowel and bladder function, and involuntary response. Autonomic neuropathy may affect many organs of the body.

Focal neuropathy

In most of the cases, only one nerve or group of nerve is affected, and complications are limited to specific parts of the body. Such types of neuropathy are also known as focal neuropathy. It has been observed that the symptoms of focal neuropathy occur suddenly, without giving any chance of preventive measures.

Neuropathy Causes

There are a number of factors such as infections, diseases, accidents, and even vitamin deficiency that can cause damage or injury to the nerves. However, the following conditions are known as the most common causes of neuropathy:
  • Diabetes: most of the neuropathy cases occur due to high-sugar level in the blood stream. Diabetic neuropathy becomes severe in patients who suffer from high blood pressure, obesity, elevated blood lipids or fail to control their sugar level.
  • Vitamin deficiencies: nerve's damage can occur when people undergo long duration of fasting or suffer from vitamin deficiencies, particularly B12, folate and other vitamins in the B complex.
  • Infection: debilitating diseases or infections like leprosy, syphilis, HIV, and Lyme disease can lead to nerve damage.
  • Alcoholic neuropathy: it is well known that high levels of alcohol into the bloodstream can lead to peripheral neuropathy.
  • Prescribed Drugs or Medications: the side effect of certain medications like metronidazole (Flagyl), isoniazole (Nydrazid, Laniazid), cancer drug vincristine (brand names Oncovin and Vincasar), and several antibiotics can damage the nerves.
  • Accidents or injuries: neuropathy can occur from accidents or severe injury to nerves. In case of trauma, pressure upon a nerve or group of nerves for longer durations or decreased blood circulation (ischemia) to the nerves can lead to neuropathy.
National Institute of Neurological Disorders and StrokeNational Institute of Neurological Disorders and Stroke:

When autoimmune disorders, infections, systemic disease, trauma or other external agents lead to peripheral neuropathy, it is known as acquired peripheral neuropathy.

Genetic mutations or disorders in the genetic code may also cause inherited forms of peripheral neuropathy.

Neuropathy Symptoms

Irrespective of its form, characteristic symptoms often appear in people who are likely to develop neuropathy. These neuropathy symptoms may vary according to severity of neuropathy or its complications, and therefore, symptoms may not appear in some patients during the initial stages. However, some common symptoms appear in all individuals who are likely to develop neuropathy.

Loss of sensory nerves is the classic example of peripheral neuropathy. During the early stages, patients experience tingling, numbness, loss of feelings or pain that deteriorates over time. Gradually, the entire arms or legs are affected. They may even fail to judge the joint position, and suffer from clumsiness or recurring falls. Contrary to numbness, extreme sensitivity to touch is also reported by some patients. In medical terminology, tingling or numbness of skin is referred as paresthesia.

Further complications like sores or blisters on the feet occur when patients don't feel any pain or sensation due to loss of sensory nerve. In some cases, these blisters or sores may develop secondary infections involving deeper tissues or bones. Even amputation of arms or legs may be required in severe complications of peripheral neuropathy.

In neuropathic conditions involving motor nerves that help us to move, patients may experience weakness, cramping, loss of muscle mass and deteriorating reflexes or dexterity.

The Neuropathy AssociationThe Neuropathy Association:

Gradually, it becomes more and more difficult to walk. You feel as if your legs have become unsustainable. You have to almost drag yourself while climbing stairs. Your sense of balance is lost as you have no idea about your steps. You become susceptible to recurring stumbles and fall. Your body adapts a wider way of walking to retain balance, and thus you walk in a zigzag or unsymmetrical style.

Neuropathy Treatment

The established line of treatment for neuropathy patients involves a careful management of associated complications while addressing the main cause of nerve damage or injury, if possible. This includes medications to address issues like autoimmune disease, high blood pressure, diabetes, kidney problems and vitamin deficiencies as applicable in underlying conditions.

In many cases, the proper resolution of underlying diseases or causes may halt its progress and even relieve the patients from the symptoms of neuropathy. In case a nerve is entrapped or compressed by tumor, slip disc or other conditions, surgical operations may be required to address the problem.

Often, neuropathy treatment medications are prescribed to provide some relief from pain or other symptoms observed in neuropathy. However, patients with severe neuropathy conditions may require combination drug therapy to successfully address the complications associated with neuropathy. Combination therapies may produce impressive results in controlling joint deformities or relieving pain, but careless administration of these drugs can further aggravate the already worsened nerve injury.

Natural Neuropathy Treatment Products

This is the reason why medical practitioners in the East traditionally relied on natural remedies for neuropathy. The side effects from medications increase the role and importance of natural remedies for neuropathy. In fact, natural treatment for neuropathic pain is gaining popularity in the United States, and the medical community is highlighting the importance of using herbal remedies in neuropathy to the extent possible.

How to treat neuropathy and avoid these side effects? Natural neuropathy treatment products are effective even in those patients who don't get any relief from the established line of medications. Natural remedy for neuropathy is the only solution to those who are unable to tolerate or don't want to tolerate the side effects of prescribed pharmaceutical medications. Natural or herbal remedies are not only safe, but they are very effective in managing neuropathic complications while promoting overall health. If you want a natural remedy for neuropathy, your options range from herbs as well as homeopathic treatment.

We found two natural remedies for neuropathy that are very effective and we can recommend these products:
  1. Neuroveen — 94 pts.
  2. BrainNeuroHealth — 82 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Neuroveen, 94 points out of 100. Neuroveen is a homeopathic formula containing 16 homeopathic ingredients. When taken regularly, it can help you in getting rid of all symptoms related to neuropathy. The formula is safe and doesn't cause any side effects that you might have experienced from prescribed medications.

Neuroveen Guarantee: You have 60 days from when your product was shipped to request a Return Merchandise Authorization for a refund. Satisfaction Guarantee is designed for a single user for 60 days use of product. You may return the empty bottles/packages along with the sealed, unused bottles/packages for a refund.

Neuroveen Ingredients: Aconitum napellus, Agaricus muscarius, Baryta muriatica, Calendula officinalis, Carbo vegetabilis, Carduus marianus, Chamomilla, Dulcamara, Glonoinum, Hamamelis virginiana, Lycopersicum esculentum, Magnesia phosphorica, Phosphorus, Plumbum metallicum, Rhus toxicodendron, Secale cornutum.

Why #1? Neuroveen is very effective in rejuvenating the damaged nerve cells and provides a very credible result in relieving the symptoms like weakness, neuralgia pain, burning, numbness or excessive sensitivity and troubled mobility.

Order Neuroveen
RatingHealthcare Product#2 - BrainNeuroHealth, 82 points out of 100. BrainNeuroHealth is another very effective natural solution for neuropathy. This remedy also contains homeopathic ingredients and provides hundred percent safe and natural treatments for neuropathy. There is no risk of addiction or side effects.

BrainNeuroHealth Guarantee: Simply try products for at least 30 days, if you are not completely satisfied - for any reason - return the product for a complete refund less shipping fees.

Ingredients of BrainNeuroHealth
Tic Tamer contains the following 100% homeopathic ingredients: Chamomilla, Hyoscyamus, Cina, Zinc met.
Triple Complex Calm Tonic is a 100% herbal formula that contains the following ingredients: Ferrum phos, Kali phos, and Mag phos.
BrightSpark contains the following 100% homeopathic ingredients: Hyoscyamus, Arsen iod, Argent nit, Veratrum alb.

Why not #1? This remedy is more suitable for symptoms for relieving stress or nervous tension, attention problems and short-term relief from involuntary nervous tics.

Order BrainNeuroHealth

Prevent Neuropathy

Although symptoms of neuropathy appear spontaneously, you can take preventive measures by effectively managing underlying disease or conditions like diabetes, rheumatoid arthritis, high blood pressure, or alcoholism that put you at greater risk.

Follow a healthy lifestyle, keep your blood sugar levels under control and take care of your feet to prevent or delay diabetic neuropathy.

Best Neuropathy Treatment

How to treat neuropathy? Our top recommended neuropathy treatment products are: