صحة الرجل
صحة المرأة
حب الشباب آند للعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة العقلية آند الأعصاب
الأمراض المنقولة جنسياً
جمال & الرفاه
القلب آند الدم
صحة العيون
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

فقدان الوزن – علاج السمنة

أفضل حبوب إنقاص الوزن

ونحن نوصي فقط حبوب فقدان الوزن أفضل لعلاج السمنة:

وزن الجسم

تناول الطعام يوفر الطاقة للأنشطة المختلفة ويحدد مقدار الطاقة المتبقية التي لم تستخدم في هذه العملية لدينا وزن الجسم. السعرات الحرارية بمثابة الإجراء القياسي للطاقة، وعندما كنت هي الحفاظ على وزن الجسم، فإنه يعني أن الاستهلاك الغذائي الخاص بك يوفر السعرات الحرارية، وهو مجرد كافية لتنفيذ الأنشطة خلال اليوم. من ناحية أخرى، عند الاستهلاك الغذائي الخاص بك يوفر السعرات الحرارية أكثر مما هو مطلوب، سوف يشهد زيادة تدريجية في وزن الجسم على مدى فترة من الزمن.

ومع ذلك، الأمور معقدة بدلاً من ذلك. حتى عندما لا تواجه أي اضطرابات الأكل النفسية، والاحتفاظ بالسيطرة الكاملة على موقعنا من السعرات الحرارية، إلى العديد من العوامل مثل معدل الأيض، الكامنة وراء المضاعفات الصحية والافتقار إلى قوة الإرادة تعقيد هذا صيغة بسيطة. وبالمثل، يمكننا ربما إدارة لدينا وزن الجسم عن طريق زيادة عدد السعرات الحرارية التي أحرقت خلال أنماط الحياة سهلة اليوم، لكن مواعيد مزدحم، والعديد من العوامل الأخرى تؤثر على قدرتنا على تخفيض الوزن بالتمارين الرياضية.

السمنة

يتعلق السمنة المفرط تراكم الدهون داخل الجسم التي يزيد وزن الجسم أكثر مما أوصى بحدود. السمنة لا يؤثر على النظرات المادية للفرد، بل يؤدي أيضا إلى مضاعفات صحية مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب وكثير من الاضطرابات الأخرى.

زيادة فرص المضاعفات الصحية المرتبطة بالسمنة إلى حد كبير كما الناس بلا مبالاة إضافة مزيد من وزن الجسم مع مرور الزمن يصبح بالغ يعانون من السمنة المفرطة.

لحسن الحظ، يمكن أن تنتج حتى متواضعة لتخفيف الوزن تحسن ملحوظ في الأوضاع الصحية للناس الذين يعانون من السمنة. تغيير نمط الحياة التي تشمل متوازنة برامج الحمية و التمارين الرياضية الروتينية هي النهج الأكثر الموصى به لفقدان الوزن، ولكن في بعض الحالات، قد تحتاج الإجراءات الغازية أو بالأحرى الأدوية لجراحة فقدان الوزن حسب حالتك الصحية ومشورة الخبراء للطبيب.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

السمنة تعني زيادة الوزن من الدهون الجسم المفرط. السمنة وزيادة الوزن تشير إلى أن الفرد في وزن الجسم أكثر من الحدود الموصى بها لدعم الصحة الجيدة على ارتفاعات معينة، لكن زيادة الوزن لا يعني بالضرورة أن كنت بدينا. يمكن زيادة وزن الجسم بسبب نمو كتلة العضلات وكثافة العظام، وهيئة المياه والدهون. هو تراكم الدهون الذي يخلق الفرق بين هذه الشروط الصحية اثنين.

السمنة يؤدي إلى مضاعفات صحية كثيرة مثل التهاب المفاصل وأمراض القلب، والسكتة الدماغية، والسكري وبعض أشكال السرطان. حتى فقدان 09:55 ص بالمئة من وزن الجسم يمكن أن توفر الوقاية الفعالة ضد بداية مبكرة لهذه المضاعفات. في مصطلحات النفط الخام، إذا كان وزنك 200 جنيه، فقدان 10 سيخلق-20 جنيه الفرق!

أسباب السمنة

عموما، نمط الحياة السهل مقترنة بالسعرات الحرارية المفرطة المدخول يسبب السمنة، ولكن مضاعفات أخرى مثل التغيرات الاستقلابية أو الهرمونية، ولا يمكن تجاهل العوامل الوراثية. في معظم الحالات، الجمع بين الأسباب والعوامل المساهمة في زيادة تراكم الدهون داخل الجسم بشكل ملحوظ. يمكن وصف الأسباب الشائعة للسمنة كما يلي:
  • نمط الحياة السهل: النشاط البدني مهم جداً لإدارة الوزن الخاص بك، وحرق السعرات الحرارية الزائدة.
  • الصحية تناول السلوك: بالإضافة إلى اضطرابات الأكل، وسلوكيات الأكل غير صحية تؤدي إلى السمنة. تخطي وجبة الإفطار، والإفراط في تناول الطعام في الليل، الوجبات السريعة عالية السعرات الحرارية والمشروبات والجشع لشهية أكثر غرابة التعجيل في عملية تراكم الدهون.
  • الحمل: النساء زيادة الوزن أثناء الحمل كزيادة الدهون التي تراكمت من التغيرات الهرمونية.
  • عدم كفاية النوم: التغييرات الهرمونية من عدم كفاية النوم يسبب شغف للغذاء. سبع ساعات النوم الجيد ضروري لصحة أفضل.
  • الأدوية: بعض الأدوية تسبب زيادة الوزن كجزء من آثارها الجانبية إذا كان النظام الغذائي أو الجدول الزمني الفعلي لا يتم تبعاً لذلك تعديل لإدارة الزيادة في الوزن.
  • المشاكل الطبية: المضاعفات الصحية مثل التهاب المفاصل، والاكتئاب، وقصور الغدة الدرقية والايض منخفضة، إصابات والعديد من الشروط الأخرى تؤثر على مستوى النشاط البدني يسبب تراكم الدهون والسمنة.
National Health Serviceدائرة الصحة الوطنية:

الخمول البدني يعد عاملاً هاما جداً للسمنة. طبيعة الوظيفة، وجدول أعماله المزدحم، أو تفضيل لنمط الحياة السهل يقلل كثيرا من كمية النشاط البدني. ويساهم استخدام وسائل النقل الحديثة للانتقال مسافات قصيرة حتى الخمول البدني.

يتم تخزين مقدار زيادة السعرات الحرارية المتبقية عند الناس اتبع أسلوب حياة سهلة لأنه يستهلك كمية قليلة جداً من الطاقة خلال الأنشطة الروتينية والسعرات الحرارية الزائدة لذلك، الدهون في الجسم.

المخاطر والمضاعفات

السمنة يرتبط مع العديد من المضاعفات الصحية الخطيرة. السمنة أكثر احتمالاً للحث على بداية التالية المشاكل الصحية:
  • ارتفاع ضغط الدم
  • مستويات عالية من الكولسترول والدهون الثلاثية
  • إيداع الدهون في الشرايين وأمراض القلب
  • داء السكري من النوع 2
  • الفقراء الجرح الشفاء وأخرى مشاكل الجلد
  • الاكتئاب
  • مرض المرارة
  • ضعف الانتصاب وغيرها من المسائل المتعلقة بالجنسية ويجري
  • الفترات غير المنتظمة والعقم ومشاكل أمراض أخرى
  • اضطرابات النوم المعروفة بتوقف التنفس أثناء النوم، مما تسبب في عدم انتظام التنفس
  • مرض الكبد الدهني أو رواسب الدهون حول الكبد
  • بعض أشكال السرطان مثل الثدي والقولون، عنق الرحم، البروستاتا، المبايض والرحم
باختصار، تصبح نوعية الحياة سيئة جداً بسبب السمنة والناس من مشاكل الوجه حتى في القيام بأنشطتهم الروتينية العادية. وقد يعانون من الاكتئاب كما نستشف الناس الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. مفرزة الاجتماعية الخاصة بك قد ضرب لك الثابت عندما كنت غير قادر على المشاركة في الأنشطة الأسرية.

تشخيص السمنة

عند الأطباء والمهنيين الصحيين ويعتقدون أن أحدهم زيادة الوزن، وتحليل التاريخ السريري، واستخدام بعض الاختبارات تأكيد السمنة. لتشخيص السمنة يوصي بالاختبارات التالية:
  • السجلات الصحية السابقة: الأطباء تحليل السجلات الصحية كاملة مثل تاريخ الوزن، والنشاط البدني أو ممارسة جدولة، تناول السلوكيات، والأدوية، و الإجهاد والصحة العامة الشروط لمعرفة ما إذا كان شخص يعاني من السمنة.
  • يتم استخدام مؤشر كتلة الجسم (BMI) لمعرفة مستوى تراكم الدهون داخل الجسم.
  • الفحص الروتيني: هو إجراء الفحص الروتيني يتألف من الارتفاع، ودرجة الحرارة، وضغط الدم، ومعدل ضربات القلب، الرئتين، البطن، إلخ لمعرفة الأوضاع الصحية للشخص.
  • اختبارات الدم محددة: اختبارات محددة مثل الجلوكوز أثناء الصوم، مستويات الكولسترول في الدم، ووظائف الغدة الدرقية، واختبارات وظائف الكبد ينصح وفقا للأوضاع الصحية للشخص.
هذه الامتحانات توفر معلومات حول الصحية السائدة الظروف ويرتبط بها عوامل الخطر. أيضا يمكن الطبيب من تحديد مستوى السمنة والوزن الذي يجب أن يكون تخفيض لتحسين الأوضاع الصحية السائدة.

علاج السمنة

أسرة علاج السمنةتدور حول وزن مثالي التي تحتاج إلى صيانة لأفراد معينين. علاج السمنة قد تنطوي على فريق من الخبراء مثل أخصائي السمنة، أخصائي التغذية، وأخصائي في التغذية والمعالجين الذين تبقى لكم دوافع ودعم لك في تغيير نمط حياتك أو عادات الأكل.

تعديلات في عادات الأكل أو نمط الحياة تجلب التغييرات والتحسينات الهامة في الظروف الصحية خلال هذه المرحلة الأولية، وكنت أشعر بشكل أفضل. في البداية، أهداف متواضعة للحد من 5-10% من وزن الجسم ويستهدف. في كلمات بسيطة، وعندما يؤكد مؤشر كتلة الجسم لك كالسمنة والوزن الخاص بك هو 200 جنيه أو 91 كجم؛ لديك لتفقد فقط 10-20 جنيه (4.5 9.1 كجم) البدء في إدراك التحسينات في الظروف الصحية الخاصة بك.

كيف لإنقاص وزنه؟

حرق السعرات الحرارية الزائدة بالأنشطة البدنية أو ممارسة الروتين هو النهج الأكثر فعالة والموصى بها فقدان الوزن. لديك للتخلص من حوالي 3,500 السعرات تفقد جنيه واحد من وزن الجسم. يمكنك خفض السعرات الحرارية الزائدة بموازنة المدخول الغذائي الخاص بك أو اتباع روتين مادية أكثر نشاطا.

FDAإدارة الأغذية والعقاقير:

سلوك الأكل الصحي بالغ الأهمية للحد من السعرات الحرارية ويتعافى من السمنة. الناس الحصول على إغراء لتخفيف الوزن بسرعة خلال برنامجهم في فقدان الوزن الأولى، ولكن فقدان الوزن المستمر من 1-2 جنيه أو 1/2 إلى 1 كجم في الأسبوع هو النهج الأكثر فعالية وآمنة لإنقاص الوزن دون انتعاش كبير في الوزن. برامج فقدان الوزن السريع التي تشمل النظام الغذائي غير واقعية، الحمية الغذائية، أو أي تدابير أخرى مفرطة ينبغي تجنب كما أنها لا تقدم حلاً دائماً من السمنة وحتى يمكن أن تضر بك.
يحاول العديد من الناس بدعة أو ما يسمى برنامج لتخفيف الوزن--معجزة في يأسهم لتخفيف الوزن بسرعة. كنت قد أيضا الحصول على إغراء المطالبات طويل القامة من فقدان الوزن سهلة وسريعة. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن هناك صيغ سحرية لا يمكن إصلاحها بسرعة. في حالة تعطل البرامج تساعدك في فقدان الوزن خلال فترة زمنية قصيرة، فسوف تواجه التأكيد انتعاش في الوزن على وقف البرنامج.

الأدوية والوصفات الطبية لإنقاص الوزن

وعلى الرغم من التغييرات في أسلوب الحياة التي تنطوي على اتباع نظام غذائي متوازن والتمارين الروتينية هي النهج الأكثر فعالية لفقدان الوزن، ولكن بعض الحالات تحتاج إلى دعم من وصفت أدوية لسرعة تحقيق النتائج المرجوة. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن الدواء لتخفيف الوزن--ليس من المفترض أن تعمل بمفردها. إذا كنت ستطبعها لا الجمع بين أدوية فقدان الوزن مع تغيير نمط الحياة المناسبة المتعلقة بالنظام الغذائي وممارسة الأنظمة، يمكنك سوف يصعب تحقيق أي نجاح.

أدوية فقدان الوزن يمكن أيضا أن يسبب بعض الآثار الجانبية. وتشمل بعض الآثار الجانبية المبلغ عنها شيوعاً الجافة الفم و الإمساك، الأمعاء الاستعجال، الزيتية وكثرة حركة الأمعاء، دوخة، وخز في اليدين والقدمين، وزيادة معدل ضربات القلبو الأرق والغاز. وقد تسبب هذه الأدوية أيضا بعض الآثار الجانبية نادرة ولكنها خطيرة جداً مثل الأفكار الانتحارية وغيرها من المشاكل النفسية، اختلال التوازن الكيميائي المعروف باسم متلازمة السيروتونين و فقدان الذاكرة.

جراحة فقدان الوزن

إجراءات الغازية لعملية جراحية المعروف هو إجراء جراحات للحصول على نتائج سريعة في الوزن للناس معاناة من الخطير ارتفاع مستويات البدانة.

جراحة فقدان الوزن يسمح للناس بإزالة ما يصل إلى 50 في المائة وزن الجسم. العملية الجراحية ينطوي على استخدام تقنيات مبتكرة للغاية، ولكن لا تقدم أي علاج سحري للسمنة. الإجراء الغازية تماما، وهناك دائماً فرص انتعاش من زيادة الوزن على المدى الطويل. ويتوقف نجاح جراحة فقدان الوزن الخاص بك على تفانيكم في الإجراءات التالية الموصى بها نمط الحياة التي تنطوي على إجراءات سلوك وممارسة الأكل الصحي.

حبوب إنقاص الوزن الطبيعي

يمكنك بسهولة تحقيق أهدافك فقدان الوزن باستخدام المكملات الغذائية العضوية في فقدان الوزن ، و حبوب الحمية الطبيعية. المكملات الغذائية الطبيعية لا تسبب أي آثار جانبية خطيرة كما رأينا في الأدوية لإنقاص الوزن، ولم يكن لديك لتحمل الألم من العمليات الجراحية الغازية. حبوب منع الحمل المصممة خصيصا وملاحق وئام الجمع بين النظام الغذائي الخاص بك وتساعدك على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم.

إنشاء نظام غذائي متوازن جداً حبوب إنقاص الوزن وتحسن إلى حد كبير في عملية التمثيل الغذائي حرق الدهون الزائدة وتحقيق الأهداف وفقدان الوزن. توفير حبوب فقدان الوزن الطبيعي البروتينات اللازمة للتمثيل الغذائي للدهون دون أن تسبب أي نقص في إمدادات المواد الغذائية كما رأينا في برامج الحمية الغنية بالبروتين. ضمان إمدادات كافية من المواد الغذائية والبروتين الأيض الفعال والأداء السليم لمعلمات مختلفة من الجسم. وفي الواقع، مستويات الطاقة الخاصة بك الحصول على دفعة كبيرة تمكنك من أداء الروتين اليومي والتدريبات الخاصة بك.

أفضل حبوب منع الحمل في علاج السمنة

يعتمد اختيار العلاج الصحيح السمنة على الاحتياجات الخاصة بك. لا يمكنك اختيار أي ملحق لدعم برنامج فقدان الوزن الخاص بك. وهناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار أثناء اختيار المكملات الأكثر ملائمة لك. الرغم من ذلك، لا يوافق على إدارة الأغذية والعقاقير من المواد الضارة، لديك للتأكد من أن يمكنك اتخاذ قرار شراء مطلعة عندما يتعلق الأمر إلى اختيار حبوب فقدان الوزن الطبيعي الخاص بك. تأكد من قراءة بعناية من خلال مكونات المكملات.

نوصي حبوب علاج السمنة أفضل لدعم أفضل من فقدان الوزن:
  1. Phen375-96 قرشاً.
  2. بوريكيبيري – 84 قرشاً.
  3. Proactol – 78 قرشاً.
RatingHealthcare Product #1 -Phen375، 96 نقطة من أصل 100. Phen375 فريدة من نوعها بمعنى أنه ليس فقط يعزز الأيض ولكن أيضا يمنع الخاص بك الرغبة الشديدة في الغذاء. يمكنك الحصول على نتائج باهرة جداً عندما يتم أيضا تقليل السعرات الحرارية بطريقة سريعة وآمنة للغاية. المنتج يتم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وقد تم بموافقة إدارة الأغذية والعقاقير، وتحالف الصحة العامة الأوروبية. التغذية المرتدة المستخدم تكشف عن أن Phen375 يسمح للناس بثقة تفقد رطلا 25/11 كغم في ستة أسابيع.

ضمان استعادة الأموال: الشركة المصنعة إذا لم تفقد الوزن في غضون 30 يوما، سوف يرد ثمن الشراء وفقا لسياسة العودة كما ذكر على موقعة على الإنترنت.

Phen375 المكونات: كربونات الكالسيوم 36% الحبوب، Chromium(pikolinate) 12%، مزيج الملكية، L-carnitine(l-tartrate) 68%، Aurantium(fruit) الحمضيات استخراج {موحدة لنسبة 10% Synephrine}، الكافيين مسحوق Anhydrous(capsicum Frutescens)، Cayenne(capsicum) 10 م هو جين تاو/ز, Dendrobium Nobile استخراج (من بساتين الفاكهة)، كوليوس فورسكولي Pe(10% Forskolin) الجذر.

لماذا #1؟ Phen375 هو نتيجة مشروع البحوث الجارية في حبوب الحمية فينتيميني مبيعاً في العالم. هذه الحبوب مذهلة قد أدركنا منذ فترة طويلة كأقوى القامع والدهون الموقد موجودة من أي وقت مضى. ووضعت Phen375 التوقف عن الرغبة الشديدة التي تسبب عادة الوجبات الغذائية إلى فشل قبل حتى تحصل على البدء. في الواقع، مع Phen375، قوة الإرادة قوية ليست ضرورية. قمع شهية قوية يعني أن الرغبة الشديدة في الخاص بك يتم الاحتفاظ تحت السيطرة. أثناء استخدام Phen375، سوف تستفيد من تجربة فقدان وزن أسهل بكثير.

Phen375 النظام
RatingHealthcare Product #2 --بوريكيبيري، 84 نقطة. بوريكيبيري يساعدك في التطهير، وتجديد شباب الجسم مع إثارة المضادة للأكسدة قوية. التوت مصادر غنية جداً بالألياف، وفيتامين بالمركب، فيتامين ك، النياسين، أوميغا-3، والأحماض الدهنية أوميغا 6 وأوميغا-9. التوت أكي معروفة لتعزيز الحصانة ومعدل الأيض وهكذا تساعدك في فقدان الوزن، والحفاظ على صحة أفضل.

ضمان استعادة الأموال: إذا كان لأي سبب من الأسباب كنت غير راض تماما مع بوريكيبيري، ببساطة العودة الجزء غير المستخدم في حاوية الأصلي في غضون 67 يوما من عندما تلقيت طلبك.سوف استرداد كنت 100 ٪ سعر المنتج--باستثناء رسوم الشحن.

بوريكيبيري قوة مكونات الطبيعية مصممة لحرق الدهون بسرعة وفعالية. أنها لب هو المكون خرق الدهون-التوت. بوريكيبيري ويشمل أيضا واحدة من أفضل المكونات فقدان الدهون في السوق: "استخراج الشاي الأخضر".

لماذا لا #1؟ ولسوء الحظ، لا يمكن قمع بوريكيبيري الشهية. عدم القدرة على التحكم في الشهية هو السبب الرئيسي للسمنة. لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من مكونات بوريكيبيري.

ترتيب بوريكيبيري
RatingHealthcare Product #3 -Proactol، 78 نقطة. Proactol يوفر التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً في ربط الدهون. Proactol يتضمن تركيبات المصممة خصيصا للألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. ربط الألياف غير القابلة للذوبان بالدهون الغذائية في المعدة تشكيل الهلام السائل ومنع امتصاص. Proactol كبيرة يقلل من امتصاص الدهون، ويتيح لك الشعور الكامل لمدد أطول إلى حد ما.

الضمان Proactol: Proactol يأخذ عامل خطر الخروج من القرار بتقدم لك فريدة 180 يوما ضمان عودة الأموال.

المكونات Proactol: Proactol هو ثبت سريرياً، صيغت مع المكونات العضوية 100%. لا المواد الكيميائية الضارة أو مجرد محض مقرفة المضافات، الطبيعية المستمدة من المكونات.

لماذا لا #1؟ لم نتمكن من العثور على قائمة كاملة من المكونات Proactol.

Proactol النظام

منع السمنة

في الواقع، أن الوقاية هي الاستراتيجية الصحيحة التعامل مع السمنة عندما تكون زيادة الوزن أو التي تواجه مخاطر السمنة. حتى عندما الوزن الخاص بك صحي، ينبغي البدء في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع زيادة الوزن، والمضاعفات المرتبطة. التدابير الوقائية التي تتطلب منك اتباع نفس مسار العمل كما اتخذت أثناء برنامج إنقاص الوزن. الوقاية من السمنة الفعال يعتمد على تفانيكم طويلة الأمد في نمط الحياة المتغيرة التالية فيما يتعلق بنظام غذائي صحي وممارسة روتينية.
  • ممارسة الرياضة بانتظام: يجب عليك اتباع الجدول الزمني لممارسة متوسط الشدة أو النشاط البدني مثل المشي، والسباحة لمدة 150-250 دقيقة أسبوعيا للوقاية الفعالة ضد المكاسب الوزن.
  • أكل سليم: لديك لشحذ وعيه الخاص بك التأكد من أن نظامك الغذائي يحتوي على الأطعمة الغنية بالمغذيات مثل الفواكه والخضار والحبوب الكاملة. دائماً يفضلون الأغذية منخفضة السعرات الحرارية، وتنأى بنفسها عن الحلويات والدهون المشبعة والمشروبات الكحولية.
  • مراقبة وزن الجسم: سوف تحصل على قوة الإرادة الكافية والدافع الحفاظ على الوزن الخاص بك عن طريق الرصد المنتظم لوزن الجسم في نهاية كل أسبوع.
  • تكون متسقة: الاتساق هو المفتاح في فترة طويلة الأجل في الوقاية من زيادة الوزن. تأكد من اتباع أسلوب حياة صحي الخاص بك، وتجنب الوجبات السريعة، وبخاصة في عطلات نهاية الأسبوع والإجازات والعطلات.

أفضل حبوب منع الحمل في علاج السمنة

ونحن نوصي فقط أفضل حبوب علاج السمنة:مع خالص التقدير،
مستندات ويب الخاص بك

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Weight Loss – Obesity Treatment

Best Weight Loss Pills

We recommend only the best weight loss pills for obesity treatment:

Body Weight

Food intake provides the energy for various activities and the amount of residual energy that is not used up in this process determines our body weight. Calories serve as the standard measure of energy and when you are maintaining your body weight, it implies that your food consumption provides calories, which is just sufficient to perform activities during the day. On the other hand, when your food consumption provides more calories than required, you will witness a gradual increase in your body weight over a period of time.

However, things are rather complex. Even when we are not facing any psychological eating disorder and retain complete control over our calorie intake, many factors like metabolic rate, underlying health complications and lack of will power complicate this simple formula. Similarly, we can possibly manage our body weight by increasing the number of calories burnt during the day, but busy schedules, easy lifestyles and many other factors influence our ability to reduce weight by physical exercises.

Obesity

Obesity pertains to excessive fat accumulation within the body that increases body weight more than recommended limits. Obesity not only affects the physical looks of the individual but also leads to health complications such as diabetes, high blood pressure, heart disease and many other disorders.

The chances of health complications associated with obesity significantly increase as people carelessly add more body weight over time to become extremely obese.

Fortunately, even modest weight loss can produce marked improvements in the health conditions of people suffering from obesity. The lifestyle changes involving balanced diet programs and physical exercise routines are the most recommended approach to weight-loss, but in some cases, you may need medications or rather invasive procedures of weight-loss surgery as per your health condition and the expert advice of the physician.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

Obesity implies the weight gain from excessive body fats. Both obesity and overweight indicate that individual's body weight is more than the recommended limits for supporting good health at specific heights but being overweight doesn't necessarily mean that you are obese. Your body weight may increase due to muscle mass growth, bone density, body water and fats. It's the fat accumulation that creates the difference between these two health conditions.

Obesity induces many health complications like arthritis, heart disease, stroke, diabetes and some form of cancers. Even losing five to ten percent of your body weight can provide effective prevention against the early onset of these complications. In crude terms, if your weight is 200 pounds, losing 10 -20 pounds will create the difference!

Causes of Obesity

Generally, easy lifestyle coupled with excessive calorie intake causes obesity, but other complications like metabolic or hormonal changes and genetic factors cannot be ignored. In most of the cases, the causes and contributing factors combine to significantly increase the fat accumulation within the body. The common causes of obesity can be described as follows:
  • Easy Lifestyle: Physical activity is very important for managing your weight and burning excess calories.
  • Unhealthy eating behavior: Besides eating disorders, unhealthy eating behaviors lead to obesity. Skipping breakfast and overeating at night, high-calorie junk food and beverages and greed for more exotic delicacies accelerate the fat accumulation process.
  • Pregnancy: Women gain weight during their pregnancy as hormonal changes increase fat built up.
  • Inadequate sleep: The hormonal changes from insufficient sleep cause craving for food. Seven-hour good sleep is necessary for better health.
  • Medications: Some medications cause weight gain as part of their side effects if diet or physical schedule is not accordingly modified to manage the weight gain.
  • Medical problems: Health complications such as the arthritis, depression, thyroid malfunction, low metabolism, injuries and many other conditions affect the level of physical activity causing fat accumulation and obesity.
National Health ServiceNational Health Service:

Physical inactivity is very important factor contributing to obesity. The nature of job, busy schedule or preference for easy lifestyle significantly reduces the amount of physical activity. The use of modern transportation for commuting even short distances contributes to physical inactivity.

The amount of residual calories increases when people follow an easy lifestyle because a very low amount of energy is consumed during the routine activities and therefore, the excess calories are stored as the body fat.

Risks and Complications

Obesity is associated with many dangerous health complications. Obesity is more likely to induce the onset of following health problems:
  • Hypertension
  • High cholesterol and triglyceride levels
  • Fat deposit in arteries and heart disease
  • Type 2 diabetes
  • Poor wound healing and other skin problems
  • Depression
  • Gallbladder disease
  • Erectile dysfunction and other issues related to sexual well being
  • Irregular periods, infertility and other gynecological problems
  • Sleep disorder known as Sleep apnea, causing irregular breathing
  • Nonalcoholic fatty liver disease or fat deposits around liver
  • Some forms of cancer such as breast, colon, cervix, prostate, ovaries and uterus
In brief, the quality of life becomes very poor due to obesity and people even face problems in doing their normal routine activities. You may suffer from depression as people discern excessively obese persons. Your social detachment may strike you hard when you are unable to participate in the family activities.

Diagnose Obesity

When Physicians and health professionals they think that somebody is overweight, they analyze clinical history and use some tests for confirming obesity. The following tests are recommended for diagnosing obesity:
  • Previous health records: The physicians analyze complete health records like weight history, physical activity or exercise schedule, eating behaviors, medications, stress and overall health conditions to find out whether a person is obese.
  • The body mass index (BMI) is used to find out the level of fat accumulation within the body.
  • Routine examination: Routine examination consisting of height, temperature, blood pressure, heart rate, lungs, abdomen, etc. is conducted to find out the prevailing health conditions of the person.
  • Specific Blood tests: The specific tests like fasting glucose, cholesterol levels, thyroid functionality and liver function tests are recommended as per the prevailing health conditions of the person.
These examinations provide information about the prevailing health conditions and associated risk factors. The physician can also determine the level of obesity and the weight that have to be reduced to improve prevailing health conditions.

Obesity Treatment

Entire obesity treatment revolves around an ideal weight that needs to be maintained for specific individuals. The obesity treatment may involve a team of experts like obesity specialist, dietitian, nutritionist and therapists who keep you motivated and support you in changing your lifestyle or eating habits.

Modifications in eating habits or lifestyle bring significant changes and improvements in health conditions during this initial phase, and you feel much better. Initially, modest goals of reducing 5 -10 percent of your body weight is targeted. In simple words, when BMI confirms you as obese and your weight is 200 pounds or 91 Kg; you have to lose only 10-20 pounds (4.5 - 9.1 Kg) to start perceiving the improvements in your health conditions.

How to Lose Weight?

Burning excess calories by physical activities or exercise routines is the most effective and recommended approach to weight-loss. You have to get rid of about 3,500 calories to lose one pound of body weight. You can cut down the excess calories by either balancing your food intake or following a more vigorous physical routine.

FDAFDA:

Healthy eating behavior is extremely important for reducing calories and recovering from obesity. People get tempted to quickly lose weight during their initial weight-loss program, but sustained weight loss of 1 -2 pounds or 1/2 to 1 Kg per week is the most effective and safe approach to lose body weight without significant rebounding weight gain. Rapid weight-loss programs involving unrealistic diet, crash diets or any other excessive measures should be avoided as they don't offer a permanent solution from obesity and can even harm you.
Many people try fad or so-called miracle weight-loss program in their desperation to quickly lose weight. You may also get tempted by the tall claims of easy and fast weight-loss. However, you must understand that there are no magic formulas that can fix you quickly. In case the crash programs help you in losing weight over a short period, you will certainly face rebounding weight gain on stopping the program.

Prescription Weight-loss Medications

Although, lifestyle changes involving balanced diet and routine exercises are the most effective approach for losing weight, but some situations require the support of prescribed medications for quickly achieving desired results. However, you must understand that weight-loss medication is not supposed to work alone. If you are not going to combine weight-loss medications with suitable lifestyle changes involving diet and exercise regimes, you will hardly achieve any success.

The weight-loss medications can also cause some side effects. Some of the commonly reported side effects include dry mouth and constipation, bowel urgency, oily and frequent bowel movements, dizziness, tingling of hands and feet, increased heart rate, insomnia and gas. These medications may also cause some rare but very serious side effects like suicidal thoughts and other psychiatric problems, chemical imbalance known as serotonin syndrome and memory loss.

Weight-Loss Surgery

The invasive procedures of surgery known as Bariatric surgery is undertaken to get quick results in weight loss for people suffering from dangerously high levels of obesity.

Weight-loss surgery allows people to remove as high as 50 percent of their body weight. The surgical process involves the use of very innovative techniques, but it doesn't offer any miracle cure to obesity. The procedure is quite invasive and there are always chances of rebounding weight gain in the long run. The success of your weight-loss surgery depends on your dedication in following recommended lifestyle involving healthy eating behavior and exercise routines.

Natural Weight Loss Pills

You can easily achieve your goals of weight loss by using organic weight-loss supplements and natural diet pills. The natural supplements don't cause any serious side effects as seen in weight-loss medications, and you don't have to bear the pain of invasive surgeries. The specially designed pills and supplements harmoniously combine with your diet and help you to get rid of excess body fat.

The weight loss pills create a very balanced diet and significantly improve the metabolic process to burn excess fat and achieve the targets of weight loss. The natural weight loss pills provide required proteins for fat metabolism without causing any deficiency in nutrient supply as seen in protein-rich diet programs. Sufficient supply of nutrients and protein ensure effective metabolism and proper functioning of different body parameters. In fact, your energy levels get a significant boost to let you perform your daily routines and exercises.

Best Obesity Treatment Pills

The choice of right obesity treatment depends upon your requirements. You cannot pick any supplement to support your weight-loss program. There are many factors that have to be kept in mind while choosing the most appropriate supplements for you. Even though, the FDA doesn't approve harmful substances, you have to ensure that you are making a well-informed buying decision when it comes to selecting your natural weight loss pills. Make sure to carefully read through the ingredients of the supplements.

We recommend the best obesity treatment pills for better weight loss support:
  1. Phen375 — 96 pts.
  2. PureAcaiBerry — 84 pts.
  3. Proactol — 78 pts.
RatingHealthcare Product#1 - Phen375, 96 points out of 100. Phen375 is unique in the sense that it not only enhances metabolism but also suppresses your cravings for food. You get very impressive results when calorie intake is also reduced in a very fast and safe manner. The product is manufactured in the USA and Europe and has been approved by FDA and European Public Health Alliance. The user feedbacks reveal that Phen375 allows people to confidently lose 25lbs / 11kg in six weeks.

Money Back Guarantee: If you do not lose weight in 30 days, the manufacturer will refund the purchase price as per the return policy as stated on their website.

Phen375 Ingredients: Calcium Carbonate 36% Grain, Chromium(pikolinate) 12%, Proprietary Blend, L-carnitine(l-tartrate) 68%, Citrus Aurantium(fruit) Extract {standardized For 10% Synephrine}, Caffeine Powder Anhydrous(capsicum Frutescens), Cayenne(capsicum) 10m Hu/g, Dendrobium Nobile Extract (from Orchids), Coleus Forskolii Root Pe(10% Forskolin).

Why #1? Phen375 is the result of an ongoing research venture into the global best-selling Phentemine diet pills. These amazing pills have been long recognized as the most powerful suppressant and fat burner to ever exist. Phen375 was developed to stop cravings that normally cause diets to fail before they even get started. In fact, with Phen375, a strong willpower is not necessary. Its powerful appetite suppression means that your cravings are kept under control. While using Phen375, you will benefit from a much easier weight loss experience.

Order Phen375
RatingHealthcare Product#2 - PureAcaiBerry, 84 points. PureAcaiBerry helps you in cleansing and rejuvenating the body with its strong anti-oxidant effects. The berries are very rich sources of Fibers, Vitamin B Complex, Vitamin K, Niacin, Omega-3, Omega-6 and Omega-9 fatty acids. Acai Berries are known for boosting immunity and metabolic rate and thus help you in losing weight and maintaining better health.

Money Back Guarantee: If for any reason you are not fully satisfied with PureAcaiBerry, simply return the unused portion in the original container within 67 days of when you received your order. They will refund you 100% of the product price - excluding shipping charges.

PureAcaiBerry is a powerhouse of natural ingredients designed to burn fat quickly and effectively. At it's core is the fat busting ingredient - Acai Berry. PureAcaiBerry also includes one of the best fat loss ingredients on the market: Green Tea Extract.

Why not #1? Unfortunately, PureAcaiBerry cannot suppress appetite. The inability to control appetite is the main cause of obesity. We could not find a full list of ingredients of PureAcaiBerry.

Order PureAcaiBerry
RatingHealthcare Product#3 - Proactol, 78 points. Proactol provides the most innovative technology in fat binding. Proactol includes specially designed combinations of soluble and non-soluble fibres. The non-soluble fibers bind with dietary fats in the stomach to form fluid gels and prevent absorption. Proactol significantly reduces fat absorption and lets you feel full for fairly longer durations.

Proactol Guarantee: Proactol takes the risk factor out of decision by offering you a unique 180 day money back guarantee.

Proactol Ingredients: Proactol is clinically proven, formulated with 100% organic ingredients. No harmful chemicals or nasty additives just pure, natural derived ingredients.

Why not #1? We could not find a full list of ingredients of Proactol.

Order Proactol

Prevent Obesity

Prevention is, in fact, the right strategy to deal with obesity when you are overweight or facing obesity risks. Even when your weight is healthy, you should start taking precautions to prevent weight gain and associated complications. The preventive measures require you to follow the same course of action as taken during the weight-loss program. Effective obesity prevention depends on your long term dedication in following changed lifestyle in terms of healthy diet and routine exercise.
  • Exercise regularly: You have to follow the schedule of moderate intensity exercise or physical activity like walking and swimming for 150-250 minutes per week for effective prevention against the weight gains.
  • Eat Healthy: You have to sharpen your consciousness to ensure that your diet contain nutrient-rich foods like fruits, vegetables and whole grains. Always prefer low calorie food and shun sweets, saturated fats and alcoholic beverages.
  • Monitor your body weight: You will get sufficient will power and motivation to maintain your weight by regularly monitoring your body weight on every weekend.
  • Be consistent: Consistency is the key in long term prevention of weight gain. Make sure to follow your healthy lifestyle and avoid junk food, particularly on weekends, vacations and holidays.

Best Obesity Treatment Pills

We recommend only the best obesity treatment pills: