Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

القذف المبكر: كيفية منع القذف المبكر؟

علاجات القذف المبكر

أفضل علاجات القذف المبكر الموصى بها لدينا هي:

القذف

القذف المبكر هو مشكلة الصحة الجنسية للذكور التي تؤثر على ما يصل إلى 150 مليون رجل في جميع أنحاء العالم. ويعرف القذف المبكر بأنه القذف في غضون خمس دقائق أو أقل. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أن القذف المبكر هو تشخيص ذاتي ويعتمد كليا على رضا الشركاء.

American Psychiatric Associationوفقا للجمعية الأمريكية للطب النفسي"الدليل التشخيصي والإحصائي":

يوصف القذف المبكر بأنه "القذف المستمر أو المتكرر مع الحد الأدنى من التحفيز الجنسي ، أو ، قبل أو بعد الاختراق أو بعد فترة وجيزة وقبل أن يرغب الرجل في ذلك. يمكن للرجل منع القذف المبكر في معظم الحالات.

أسباب القذف المبكر

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب القذف المبكر. واحد ينطوي على عدم وجود تجارب جنسية. بعض الرجال لديهم تجربة جنسية في وقت مبكر التي تخلق استجابة مشروطة (مثل الاستمناء بسرعة لتجنب الوقوع من قبل الآباء والأمهات) التي لا تزال قائمة في الحياة الجنسية للبالغين. العقل الباطن للإنسان يمكن أن تخلق الاعتقاد بأنه يجب أن يسرع والقذف.

سبب آخر للقذف المبكر هو نقص الوعي الحسي. الرجال الذين يمكن السيطرة على القذف وتستمر لفترة طويلة جنسيا قادرة على تحديد وجهة نظرهم من "حتمية القذف" (تلك النقطة حيث لا يمكن وقف القذف)، واتخاذ إجراءات تصحيحية في السرير قبل أن يتم التوصل إلى تلك النقطة. بالنسبة لأولئك الذين لا يشعرون بهذه النقطة ، يحدث القذف قبل أن يفهموا أنه فات الأوان لمنعه. يجب على الرجل أن يبحث عن علاج القذف المبكر الذي سيقوم بتثبيت المشغلات الحسية في العقل اللاواعي لمساعدة الجسم على منع القذف المبكر قبل وقت طويل من نقطة اللاعودة.

BBC Newsبي بي سي تقرير أخبار الصحة: في بعض الأحيان يصبح الرجال القذف السريع بسبب ضغط الشريك "على عجل والحصول على أكثر من ذلك". مهما كان السبب الأصلي للقذف المبكر ، يعتاد الجسم على الاستجابة بسرعة ويصبح القذف المبكر هو القاعدة. في بعض الأحيان، ينتج القذف المبكر عن حالة جسدية مثل المسالك البولية أو عدوى البروستاتا. تشير الأبحاث الحديثة إلى أن بعض الرجال قد يكون لديهم استعداد فسيولوجي في الجهاز العصبي للقذف بسرعة. ولكن بالنسبة لمعظم الرجال، القذف غالبا ما يكون أسرع في أوقات الإجهاد أو اعتلال الصحة.

قلق الأداء

قد يكون القلق الأداء السبب الرئيسي للقذف المبكر والتحدث إلى شريك حياتك الجنسية حول مشاعرك قد يساعد جيدا. تذكر أنها تجربة جنسية شائعة لكل من الرجال والنساء. الاسترخاء أكثر والمشكلة غالبا ما تزول.

كثير من الرجال الذين يعانون من القذف المبكر يمكن أن تواجه حالة من الضيق وتواجه صعوبة في علاقاتهم الحالية أو متاعب صنع علاقات جديدة. يمكن أن تظهر الصدمة والإحراج المرتبطة بهذا الخلل الوظيفي. لحسن الحظ، هناك علاجات مختلفة لإطالة القذف وليس لديك لتسوية لكونه غير راض عن الوضع الخاص بك.

منع القذف المبكر

هناك عدة طرق لمنع القذف المبكر. طريقتان موثوقتان هما طريقة البدء والعلاجات العشبية.

أسلوب إيقاف التشغيل

تتضمن طريقة التوقف عن البدء أن يقوم الشريك بتحفيز قضيب الرجل ، إلا أنه عندما يرشد الرجل ، يتوقف الشريك عن تحفيز قضيب الرجل قبل أن يشعر بأن القذف يصبح حتميا. ثم كما انه يشعر انه يستعيد السيطرة، وقال انه يرشد الشريك لبدء تحفيز قضيبه مرارا وتكرارا، ثم وقف، الخ.

يجب تكرار هذا الإجراء من قبل شريك ثلاث مرات قبل السماح للرجل بالقذف في المرة الرابعة. يكرر الزوجان ممارسة القضيب هذه ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع ، حتى يجد الرجل أنه يمكنه التحكم في القذف المبكر ، ثم يتقدمان للبدء في التوقف مع التشحيم ، ثم الجماع مع المرأة على القمة والرجل الذي لا يتحرك. ومرة أخرى يأمرها بالتوقف عن الحركة عندما يستشعر أنه على وشك القذف. تقدم الزوجين على مدى أوقات لاحقة إلى وجود الرجل التحرك، ثم جنبا إلى جنب الجماع ومن ثم التقدم إلى مجرد تباطؤ لتمكين الرجل لاستعادة السيطرة على رغبته في القذف دون "وقف كامل". المعالجين تقديم المشورة للمرضى باستخدام هذه الطريقة بداية التوقف تقرير نسبة نجاح 60 في المئة في علاج القذف المبكر.

وصفت الدكتورة هيلين كابلان في كتابها ، القذف المبكر، تمارين القضيب الأخرى التي ادعت عند تنفيذها وممارستها لفترات طويلة بانتظام في ما لا يقل عن 70٪ من الرجال في الوقت بين بدء الجماع والقذف.

National Institutes of Healthالمعاهد الوطنية للصحة:

هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام به لمساعدة نفسك على التعرف على نقطة الحتمية ووقف القذف المبكر.

قد تختار ممارسة وحدها في البداية، ثم مناقشة ذلك مع شريك حياتك ونطلب منهم لمساعدتك على التغلب على هذه المشكلة واستخدام طريقة بدء التوقف معا.

العلاجات العشبية

وهو جديد نسبيا للقذف المبكر ولكن العلاجات العشبية يمكن أن تسفر عن نتائج عظيمة. حاليا هذه العلاجات هي الخيار الأكثر شعبية التي اختارها المرضى. عند الجمع بين العلاجات العشبية القذف المبكر مع التمارين في كتاب الدكتور كابلان، يمكن للرجل تجنب القذف المبكر في حالات 90٪ على الأقل.

كيفية منع القذف المبكر؟

مرة أخرى، يمكنك الجمع بين العلاجات العشبية وطريقة بدء التوقف. نوصي فقط العلاجات العشبية الطبيعية وليس الأدوية مع الآثار الجانبية يحتمل أن تكون خطرة. نحن دائما التحقق من المكونات، ونحن نتأكد من أن هناك ما لا يقل عن 30 يوما ضمان استعادة الأموال. وفي ما يلي قائمة بأفضل المنتجات التي تساعد على منع القذف المبكر.
  1. دورامالي — 98 قرشا.
  2. كليماكسكونترول — 88 نقطة.
  3. VigRXDelay — 82 نقطة.
RatingHealthcare Product #1 - دورامالي، 98 نقطة من أصل 100. DuraMale هو منتج عشبي طبيعي تماما لتأخير القذف وتعزيز حياة جنسية مرضية وممتعة للغاية. DuraMale هو علاج يتكون من مكونات عشبية قوية فريدة من نوعها تساعد على التحكم في قذف الرجال ، وإطالة الانتصاب وحتى تعزيز الرغبة الجنسية.

DuraMale مدعوم بضمان استعادة الأموال بنسبة 100٪. إذا كنت غير راض عن عملية الشراء أو أداء DuraMale في أي من الأحداث غير المحتملة، فما عليك سوى إعادتها في غضون 30 يوما لاسترداد كامل سعر شراء المنتج (باستثناء رسوم الشحن والمناولة).

محتويات DuraMale: غوسبيري الهندي (Emblicaofficinalis), الزاحف الفيل (Argyreiaspeciosa), الجينسنغ الهندي (Withaniasomnifera), بيليتوري (أنسيكلوس بيريثروم), جوزة الطيب (Myristicafragrans), الفلفل الذيل (بيبر مكعب), القرنفل (Syzygiumaromaticum).

لماذا #1؟ DuraMale هو طبيب كبسولات المعتمدة المستخدمة لعلاج سرعة القذف. بدلا من دواء PE أو دواء PE ، فهو علاج عشبي طبيعي للسيطرة على القذف.

ترتيب دورامالي
RatingHealthcare Product #2 - كليماكسكونترول - 88 نقطة. ذروة التحكم لا مجرد إطالة القدرة على التحمل الخاص بك - كما أنه يسمح لك بالبقاء في ذروة براعتك الجنسية لفترة أطول. أكثر اللحظات المثيرة في ممارسة الحب لا يجب أن تنتهي. يمكن التحكم climax حل مشكلة P.E. ، ولكن يمكن أيضا استخدامه بفعالية لمنع واحد.

الضمان: وسوف يعودون أموالك لكل حزمة التي لم يتم فتحها إلا إذا كنت غير راض عن نتائج العلاج.

المكونات: بيريدوكسين, حمض الفوليك, جريفونيا استخراج البذور, أكاي البرازيلي والعديد من المكونات الأخرى وتستخدم لمنع مستويات السيروتونين في الجسم.

لماذا لا #1؟ الشركة المصنعة سوف يعود المال فقط للزجاجات مختومة. هذا ليس ضمان جيد لاستعادة المال.

ترتيب كليماكسكونترول
RatingHealthcare Product #3 - فيغرإكس ديلاي - 82 نقطة. VigRXDelay هو زيوت التشحيم الموضعية المصممة للرجال والنساء لزيادة الحساسية والمتعة على الفور، وإعطاء تجربة جنسية أكثر كثافة ومرضية. يمكن أن تقلل من القذف المبكر والسماح لك تستمر لمدة تصل إلى 5 مرات أطول!!! يتم تدليك VigRXDelay بلطف في الجلد مما يؤدي إلى إحساس مشحم جيدا والاحترار الذي يعزز المتعة الجنسية والحياة الجنسية مع المنشطات العشبية فريدة وقوية.

ضمان: إذا لم تكن قد رأيت النتائج التي كنت تتوقعها أو لم تكن راضية بأي شكل من الأشكال، ثم إرسال الحاويات الفارغة أو المستخدمة جزئيا، وأنها سوف برد أموالك مرة أخرى 100٪ ناقص الشحن والمناولة.

مكونات VigRXDelay هي: الماء، غليسيرين، غليسيريث-7 تريميثيل الأثير، ساتشاريد إيزوميرات، نكهة، بيتيكوبالوم أولاكودس (موريا بواما)، جاتروفا ماكرانتا (هوانارو ماتشو)، أرجينين، الصوديوم ساشارين، كلوريد أكريلاميدوبيلديلتريمون، أرسيلاميد كوبوليمر، فينوكسيإيثانول، ميثيلبارابين، إيثيلبارابين، إيتلبارابن، بوتلبارابن.

لماذا لا #1؟ VigRXDelay هو زيوت التشحيم الموضعية التي ينبغي تدليك في الجلد. وهذا يوفر معدل امتصاص جيد. ومع ذلك, حبوب منع الحمل فقط يمكن أن تضمن الجرعة الصحيحة. VigRXDelay يعمل على الفور ولكن يجب تطبيقه في كل مرة قبل ممارسة الجنس. إذا كنت تأخذ حبوب منع الحمل، فإنها علاج القذف المبكر وليس لديك ما يدعو للقلق قبل ممارسة الجنس.

طلب VigRXDelay

علاج ومنع القذف المبكر

هناك خيارات أخرى لعلاج ومنع القذف المبكر. استخدام الواقي الذكري. سوف الواقي الذكري تساعدك على فترة أطول، وسوف يساعد أيضا على منع الأمراض المنقولة جنسيا والحمل (للجماع المهبلي).

حاول أن تحول أفكارك حول شيء غير جنسي لمساعدتك على الدوم لفترة أطول.

استخدام تقنية الضغط. شريك حياتك هو في السيطرة على هذه التقنية. هل لديك شريك حياتك يداعب بلطف أعضائك التناسلية. عندما تشعر أنك على وشك القذف، يكون شريك حياتك الضغط القضيب الخاص بك. عندما يكون الإحساس بالقذف قد مر، اجعل شريكك يبدأ في مداعبة أعضائك التناسلية مرة أخرى. هذه المرة، في محاولة لإطالة الوقت الذي يستغرقه الإحساس لتقذف. بعد الضغط الثالث أو الرابع، يجب أن تدع نفسك القذف.

تحدث إلى شريكك، حتى تشعرا بالراحة أكثر حول الوضع.

التحكم في القذف

نوصي بأفضل المنتجات للسيطرة على القذف:
مرجع
  1. مؤسسة العناية بالمسالك البولية: ما هو القذف المبكر؟
  2. وسائل الإعلام هيلث لاين: العلاجات المنزلية للقذف المبكر
  3. Mayo Clinic (مايو كلينك): تشخيص سرعة القذف وعلاجه
آخر تحديث: 2021-06-16

Add to Bookmarks

Premature Ejaculation

Premature Ejaculation Treatments

Our top recommended premature ejaculation treatments are:

Premature Ejaculation

Premature ejaculation is a male sexual health problem which affects up to 150 million men worldwide. Premature ejaculation is defined as ejaculation within five minutes or less. It is important to understand, however, that premature ejaculation is a subjective diagnosis and totally depends on the satisfaction of the partners.

American Psychiatric AssociationAccording to the American Psychiatric Association's "Diagnostic and Statistical Manual":

Premature ejaculation is described as "the persistent or recurrent ejaculation with minimal sexual stimulation, or, before, upon, or shortly after penetration and before a man wishes it. A man can prevent premature ejaculation in most cases."

Causes of Premature Ejaculation

There are several things that can cause premature ejaculation. One involves a lack of sexual experiences. Some men have early sexual experience that create a conditioned response (such as masturbating quickly to avoid getting caught by parents) that still persists in adult sexual life. Man's subconscious mind can create a belief that he must hurry up and ejaculate.

Another cause of premature ejaculation is a lack of sensory awareness. Men who can control ejaculation and last a long time sexually are able to identify their point of "ejaculatory inevitability" (that point where ejaculation cannot be stopped), and take corrective action in bed before that point is reached. For those who do not feel this point, the ejaculation occurs before they understand it's too late to prevent it. A man should look for premature ejaculation treatment that will install the sensory triggers in the unconscious mind to help the body to prevent premature ejaculation long before the point of no return.

BBC NewsBBC Health News report: Sometimes men become quick ejaculators because of partner pressure to "hurry up and get it over". Whatever the original cause of premature ejaculation, the body gets used to responding quickly and premature ejaculation becomes the norm. Very occasionally, premature ejaculation results from a physical condition such as a urinary tract or prostate infection. Recent research suggests that some men may have a physiological predisposition in the nervous system to ejaculate quickly. But for most men, ejaculation will often be quicker in times of stress or ill health.

Performance Anxiety

Performance anxiety may be the major cause of premature ejaculation and talking to your sexual partner about your feelings may well help. Remember it is a common sexual experience for both men and women. Relax more and the problem often goes away.

Many men who experience premature ejaculation can experience a state of distress and encounter difficulty in their current relationships or troubles making new relationships. A trauma and embarrassment can appear associated with this dysfunction. Luckily, there are various treatments to prolong ejaculation and you do not have to settle for being unhappy about your situation.

Prevent Premature Ejaculation

There are several ways to prevent premature ejaculation. Two reliable methods are the start-stop method and herbal treatments.

Start-Stop Method

Start-stop method involves the partner stimulating the man's penis, except that when the man instructs, the partner stops stimulating the man's penis before he feels ejaculation becomes inevitable. Then as he feels he regains control, he instructs the partner to begin stimulating his penis again and again, then stop, etc.

This procedure should be repeated by a partner three times before allowing the man to ejaculate on the fourth time. The couple repeats this penis exercise at least three times a week, until the man finds he can control premature ejaculation, then they progress to start-stop with lubrication, and then intercourse with the woman on top and the man not moving. He again instructs her to stop moving when he senses he is about to ejaculate. The couple progresses over subsequent times to the having the man move, then side by side intercourse and then progress to merely slowing down to enable the man to regain control of his urge to ejaculate without "full stop". The therapists counseling patients using this start-stop method report a 60 percent success rate in treating premature ejaculation.

Dr. Helen Kaplan described in her book, Premature Ejaculation, other penis exercises that she claimed when performed and practiced regularly prolonged in at least 70% of men the time between starting an intercourse and ejaculation.

National Institutes of HealthNational Institutes of Health:

There are a number of things you can do to help yourself to recognize the point of inevitability and stop premature ejaculation.

You might choose to practise alone at first, then discuss it with your partner and ask them to help you overcome this problem and use a start-stop method together.

Herbal Treatments

It is relatively new for premature ejaculation but herbal treatments can produce great results. Currently these treatments are the most popular choice selected by the patients. When combining the herbal premature ejaculation treatments with the exercises in Dr. Kaplan's book, a man can avoid premature ejaculation in at least 90% cases.

How to Prevent Premature Ejaculation?

Once again, you can combine herbal treatments and start-stop method. We recommend only natural herbal treatments and not drugs with potentially dangerous side effects. We always check ingredients, we make sure there is at least 30-day money-back guarantee. The following is the list of the best products that help prevent premature ejaculation.
  1. DuraMale — 98 pts.
  2. ClimaxControl — 88 pts.
  3. Enlast — 82 pts.
RatingHealthcare Product#1 - DuraMale, 98 points out of 100. DuraMale is a completely natural herbal product to delay ejaculation and promote a very satisfying and pleasurable sexual life. DuraMale is a remedy that consists of unique potent herbal ingredients that help control men's ejaculation, prolong erection and even enhance libido.

DuraMale is backed with a 100% money back guarantee. If, in any of the unlikely event, you are unhappy with your purchase or the performance of DuraMale, simply return it within 30 days for a full refund of the product purchase price (excluding shipping & handling charges).

Contents of DuraMale: Indian Gooseberry (Emblicaofficinalis), Elephant Creeper (Argyreiaspeciosa), Indian Ginseng (Withaniasomnifera), Pellitory(Anacyclus pyrethrum), Nutmeg (Myristicafragrans), Tailed Pepper (Piper cubeba), Clove (Syzygiumaromaticum).

Why #1? DuraMale is a doctor approved capsules used to treat premature ejaculation. Rather than a PE drug or PE medication, it is a natural herbal remedy for ejaculation control.

Order DuraMale
RatingHealthcare Product#2 - ClimaxControl - 88 points. Climax Control doesn't just lengthen your stamina - it also allows you to remain at the peak of your sexual prowess longer. The most erotic moments of love-making don't have to end. Climax Control can solve a P.E. problem, but it can also be used effectively to prevent one.

Guarantee: They will return your money for each pack that hasn't been opened if only you aren't satisfied with the results of treatment.

Ingredients: Pyridoxine, Folic Acid, Griffonia Seed Extract, Brazilian Acai and several other ingredients are used to inhibit serotonin levels in the body.

Why not #1? Manufacturer will return money only for sealed bottles. This is not good money-back guarantee.

Order ClimaxControl
RatingHealthcare Product#3 - Enlast - 82 points. Enlast is a topical lubricant designed for men and women to immediately increase sensitivity and pleasure, and give a more intense and satisfying sexual experience. Can reduce premature ejaculation and let you last up to 5 times longer!!! Enlast is gently massaged into the skin resulting in a well lubricated and warming sensation that enhances sexual pleasure and sexuality with unique and powerful herbal stimulants.

Guarantee: if you have not seen the results you were expecting or are not satisfied in any way, send then back your empty or partially used containers and they'll refund your money back 100% minus shipping and handling.

Enlast components are: Water, Glycerin, Glycereth-7 Trimethyl ether, Saccharide Isomerate, Flavor, Ptychopetalum olacoides (Muria Puama), Jatropha macrantha (Huanarpo Macho), Arginine, Sodium Saccharin, Acrylamidopropyltrimonium Chloride, Arcylamide copolymer, Phenoxyethanol, Methylparaben, Ethylparaben, Butylparaben.

Why not #1? Enlast is a topical lubricant that should be massaged into the skin. This provides good absorption rate. However, only pills can guarantee correct dosage. Enlast works immediately but you should apply it each time before sex. If you take pills, they cure premature ejaculation and you don't have to worry before having a sex.

Order Enlast

Cure Premature Ejaculation

There are other options to cure premature ejaculation. Use a condom. Condom will help you last longer, and it will also help prevent sexually transmitted infections and pregnancy (for vaginal intercourse).

Try to shift your thoughts on something non-sexual to help you last longer.

Use the squeeze technique. Your partner is in control of this technique. Have your partner gently caress your genitals. When you feel that you are about to ejaculate, have your partner squeeze your penis. When the sensation to ejaculate has passed, have your partner begin to caress your genitals again. This time, try to prolong the time it takes for the sensation to ejaculate. After the third or fourth squeeze, you should let yourself ejaculate.

Talk to your partner, so you can both feel more comfortable about the situation.

Control Ejaculation

We recommend the best products to control ejaculation: