Change Language:


× Close
نموذج التغذية المرتدةX

عذرا ولكن تعذر إرسال رسالتك، أو التحقق من كافة الحقول أو المحاولة مرة أخرى لاحقا.

شكرا على رسالتك!

نموذج التغذية المرتدة

نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الأكثر قيمة حول الصحة والرعاية الصحية. يرجى الإجابة على الأسئلة التالية ومساعدتنا على زيادة تحسين موقعنا على الانترنت!




هذا النموذج آمن ومجهول تماما. نحن لا نطلب أو نخزن بياناتك الشخصية: عنوان IP الخاص بك أو بريدك الإلكتروني أو اسمك.

صحة الرجال
صحة المرأة
حب الشباب والعناية بالبشرة
الجهاز الهضمي والمسالك البولية
إدارة الألم
فقدان الوزن
الرياضة واللياقة البدنية
الصحة النفسية والأعصاب
الأمراض المنقولة جنسيا
الجمال والرفاه
القلب والدم
الجهاز التنفسي
صحة العينين
صحة الأذنين
نظام الغدد الصماء
مشاكل الرعاية الصحية العامة
Natural Health Source Shop
إضافة إلى الإشارات المرجعية

منع الحمل

ملاحظة: هذه المقالة هي إعادة طبع لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية "ما هو نوع تحديد النسل الأفضل بالنسبة لك؟". إدارة الغذاء والدواء (FDA) هي جزء من حكومة الولايات المتحدة. إن مهمة إدارة الغذاء والدواء هي التأكد من أن الأدوية والعلاجات الطبية الأخرى تعمل وآمنة.

منع الحمل

إذا كنت أنت وشريكك لا ترغبين في إنجاب طفل في هذا الوقت ، فقد تسألين "كيف تمنعين الحمل؟". لحسن الحظ ، هناك العديد من المنتجات المختلفة التي يمكن أن تساعد في منع الحمل.

أنواع تحديد النسل الأكثر موثوقية لمنع الحمل هي حبوب منع الحمل والحقن والغرسات واللولب والتعقيم. من بين كل 100 امرأة يستخدمن أحد هذه الأنواع من وسائل منع الحمل لمدة عام ، ستصبح حوالي 1 إلى 5 نساء حوامل.

الواقي الذكري اللاتكس للرجال والأغشية مع مبيد النطاف أقل فعالية. من بين كل 100 امرأة يعتمدن عليها لمدة عام ، ستحمل حوالي 14 إلى 20 امرأة. الطرق الأخرى لتحديد النسل ، مثل مبيد النطاف وحده ، والواقي الأنثوي ، وتنظيم الأسرة الطبيعي ، لا تعمل أيضا.

كيفية منع الحمل

كيفية منع الحمل؟ هناك 2 الطرق الرئيسية لمنع الحمل: يمكنك العثور على المنتجات دون وصفة طبية أو واحدة تحتاج إلى رؤية الطبيب ل.

منع الحمل دون وصفة طبية

تتوفر بعض أنواع منتجات تحديد النسل التي يمكن أن تمنع الحمل دون وصفة طبية من الطبيب. ليس لديهم أي آثار جانبية لمعظم الناس. لكن بعض الناس قد يكون لديهم حساسية تجاهها ويصابون بالطفح الجلدي إذا استخدموها.

الواقي الذكري للرجال

يطلق الناس أحيانا على الواقي الذكري للرجال المطاط أو الخزائن أو الأدوية الوقائية. يمكنك شراء الواقي الذكري بدون وصفة طبية من الصيدليات ومحلات السوبر ماركت والعديد من الأماكن الأخرى. إنها الطريقة الأكثر شهرة لمنع الحمل.

للاستخدام ، ضع الواقي الذكري على القضيب المنتصب قبل ممارسة الجنس. استخدم كل واقي ذكري مرة واحدة فقط. معظم الواقي الذكري مصنوع من مطاط اللاتكس. البعض الآخر مصنوع من أمعاء الضأن وغالبا ما يطلق عليه جلود الحملان. بعض الواقيات الذكرية مصنوعة من البولي يوريثين. إذا لم يكن لديك حساسية من اللاتكس ، يجب عليك استخدام الواقي الذكري اللاتكس لأنها أفضل طريقة لمنع الحمل كما أنها تحمي بشكل أفضل ضد الإيدز والهربس والأمراض الأخرى المنقولة جنسيا (STDs). لا ينبغي استخدام الواقي الذكري مع الفازلين أو ماركات أخرى من الفازلين أو المستحضرات أو الزيوت. ولكن يمكن استخدامها مع مواد التشحيم المهبلية وكريمات تعزيز الرغبة الجنسية للإناث التي لا تحتوي على زيت ، مثل هلام K-Y.

الواقي الأنثوي

الواقي الأنثوي الواقعي مصنوع من البولي يوريثين. يمكنك شراء الواقي الأنثوي من الصيدليات دون وصفة طبية. للاستخدام ، أدخل الواقي الذكري في المهبل مباشرة قبل ممارسة الجنس واستخدمه مرة واحدة فقط لمنع الحمل. لا تستخدمه في نفس الوقت مع الواقي الذكري. إذا كان لديك خيار ، فمن الأفضل للرجل استخدام الواقي الذكري اللاتكس لأنه طريقة أفضل لمنع الحمل من الواقي الأنثوي.

مبيد النطاف وحده

تتوفر مبيدات المنوية بدون وصفة طبية في الصيدليات وبعض المتاجر الأخرى. أنها تحتوي على مادة كيميائية تقتل المنوية يمنع الحمل. تباع مبيدات النطاف في عدة أشكال بما في ذلك الرغوة والقشدة والهلام.

للاستخدام ، ضع مبيد النطاف في المهبل قبل 10 دقائق على الأقل من ممارسة الجنس. عادة ما تعمل جرعة واحدة من مبيد النطاف لمدة ساعة واحدة ، ولكن يجب عليك استخدام جرعة أخرى في كل مرة تمارس فيها الجماع حتى لو مر أقل من ساعة. يجب عدم غسل المهبل أو شطفه لمدة 6 إلى 8 ساعات على الأقل بعد ممارسة الجنس.

تحديد النسل الذي تحتاجين إلى زيارة طبيبك من أجله

تختلف مخاطر وفوائد الأشكال المختلفة لتحديد النسل لكل شخص. لذلك من الأفضل أن تقرر مع طبيبك أي شكل من أشكال تحديد النسل هو الأفضل لك.

الحجاب الحاجز

يتم وضع الحجاب الحاجز مع مبيد النطاف في المهبل قبل ممارسة الجنس بحيث يغطي عنق الرحم ، أو عنق الرحم. ضع مبيد النطاف في قبة الحجاب الحاجز قبل إدخاله. يجب أن تكون مناسبا للحجاب الحاجز في عيادة الطبيب أو العيادة لأن الأغشية تأتي بعدة أحجام مختلفة. يجب أن يبقى الحجاب الحاجز في مكانه بعد 6 ساعات على الأقل من الجماع لمنع الحمل ، ولكن ليس لأكثر من 24 ساعة. إذا مارست الجنس أكثر من مرة أثناء ارتداء الحجاب الحاجز ، فيجب عليك إضافة المزيد من مبيد النطاف دون إخراج الحجاب الحاجز. مبيد النطاف متاح بدون وصفة طبية في الصيدليات.

غطاء عنق الرحم

غطاء عنق الرحم عبارة عن كوب مطاطي ناعم ذو حافة مستديرة يتم وضعه في المهبل ليناسب عنق الرحم أو عنق الرحم. الغطاء أصغر من الحجاب الحاجز ، ولكن في بعض الأحيان يكون إدخاله أكثر صعوبة. يجب أن تذهب إلى طبيبك أو عيادتك ليتم تركيب غطاء عنق الرحم. يأتي بعدة أحجام مختلفة. يجب استخدام غطاء عنق الرحم مع مبيد النطاف ، والذي يتوفر في الصيدليات دون وصفة طبية. يمكنك تركه في مكانه لمدة 48 ساعة للسماح له بالعمل ومنع الحمل.

حبوب منع الحمل

أنت بحاجة إلى وصفة طبية من الطبيب للحصول على حبوب منع الحمل ، وتسمى أيضا وسائل منع الحمل عن طريق الفم. هناك نوعان من حبوب منع الحمل: "وسائل منع الحمل المركبة عن طريق الفم" و "الحبوب الصغيرة".

تحتوي موانع الحمل الفموية المركبة على مزيج من هرمونين - الإستروجين والبروجستين. وهي تعمل عن طريق منع المبيضين من إطلاق البويضة. يجب أن تؤخذ حبوب منع الحمل كل يوم لمنع الحمل.

تحتوي الحبوب الصغيرة على هرمون واحد فقط ، البروجستين. وهي تعمل عن طريق زيادة سماكة مخاط عنق الرحم لمنع المنوية من الوصول إلى البويضة. في بعض الأحيان يمنعون المبيضين من إطلاق البويضة. يجب أن تأخذ حبة واحدة كل يوم. حبوب منع الحمل الصغيرة أقل فعالية قليلا من وسائل منع الحمل عن طريق الفم مجتمعة.

ديبو بروفيرا

ديبو بروفيرا هو شكل من أشكال البروجستين ، على غرار الهرمون الموجود في حبوب منع الحمل الصغيرة. يجب حقن ديبو بروفيرا بإبرة في أرداف المرأة أو عضلة الذراع من قبل الطبيب. يجب أن تحصل على حقنة كل ثلاثة أشهر لمنع الحمل.

نوربلانت

نوربلانت هو شكل من أشكال البروجستين الذي يوضع تحت الجلد. يتكون Norplant من قضبان مطاطية تشبه أعواد الثقاب. يضع الطبيب القضبان تحت جلد ذراع المرأة ، حيث يطلق البروجستين ببطء. يجب على الطبيب أيضا إزالة القضبان. هناك نوعان من نوربلانت. يمكن أن يمنع Norplant ذو القضبان الستة الحمل لمدة تصل إلى خمس سنوات. يمكن أن يمنع Norplant ذو القضيبين الحمل لمدة تصل إلى عامين.

اللولب

يتم إدخال اللولب (جهاز داخل الرحم) في الرحم من قبل الطبيب. يستخدم الآن نوعان من اللولب في الولايات المتحدة: Paragard Copper T 380A ، الذي يطلق النحاس ، و Progestasert Progesterone T ، الذي يطلق البروجسترون ، وهو شكل من أشكال البروجستين. يمكن أن يبقى اللولب Paragard في مكانه لمدة 10 سنوات. يجب استبدال البروجستاسيرت كل عام. يجب على الطبيب إزالته.

تعقيم الذكور (قطع القناة المنوية)

جراحة العيادات الخارجية ضرورية لجعل الرجل عقيما ، أو غير قادر على إنتاج ما يكفي من المنوية لجعل المرأة حاملا. يتم ذلك عن طريق إغلاق أو ربط أو قطع الأنبوب الذي تنتقل من خلاله الحيوانات المنوية إلى القضيب من الخصيتين. تستغرق العملية عادة أقل من 30 دقيقة ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي. هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لمنع الحمل ولكن يجب على الرجال الذين لديهم قطع القناة المنوية التأكد من أنهم لن يرغبوا أبدا في إنجاب أطفال في المستقبل.

تعقيم الإناث

عادة ما يكون تعقيم الإناث عملية أطول من استئصال الأسهر ، على الرغم من أنه قد يتم إجراؤه في بعض الأحيان كجراحة للمرضى الخارجيين. وعادة ما يتم ذلك تحت التخدير العام. تتضمن الجراحة ربط قناتي فالوب أو قطعهما أو سدهما حتى لا تتمكن البويضات من الوصول إلى الرحم. مرة أخرى ، هذه طريقة فعالة للغاية لمنع الحمل ولكن يجب على النساء اللائي خضعن لهذه الجراحة التأكد من أنهن لن يرغبن أبدا في إنجاب طفل في المستقبل.

تنظيم الأسرة الطبيعي

يعرف هذا أيضا باسم الوعي بالخصوبة أو الامتناع الدوري. لكي تعمل هذه الطريقة ، لا يمكن للرجل والمرأة ممارسة الجنس في الأيام التي يمكن أن تصبح فيها المرأة حاملا ما لم تستخدم شكلا آخر من أشكال تحديد النسل. تشمل هذه الأيام عادة من سبعة أيام قبل أن تبيض المرأة (تطلق البويضة) إلى ثلاثة أيام بعد الإباضة. يمكن للمرأة أن تسأل طبيبها عن كيفية معرفة وقت الإباضة. يتم ذلك عن طريق مراعاة متى بدأت آخر فترة الحيض ، والتغيرات في درجة حرارة الجسم ، والتغيرات في المخاط المهبلي. لا يمكن أن تضمن هذه الطريقة أنك ستمنع الحمل لأنه يمكن أن تحدث تغييرات مختلفة في دوراتك.

الوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا

النوع الوحيد من تحديد النسل الذي هو أيضا فعال للغاية في الوقاية من الإيدز والأمراض الأخرى المنقولة جنسيا هو الواقي الذكري اللاتكس الذي يرتديه الرجل. يمكن أن يوفر الواقي الأنثوي أيضا بعض الحماية ، لكنه ليس جيدا مثل الواقي الذكري اللاتكس للرجال. إذا كنت تستخدم أشكالا أخرى من وسائل منع الحمل ولكنك تريد أيضا الحماية من الإيدز وغيره من الأمراض المنقولة جنسيا ، فيجب على الرجل أيضا استخدام الواقي الذكري اللاتكس.

ملخص

وافقت إدارة الغذاء والدواء على عدد من وسائل تحديد النسل لمنع الحمل. يعتمد اختيار تحديد النسل على عوامل مثل صحة الشخص ، وتكرار النشاط الجنسي ، وعدد الشركاء الجنسيين ، والرغبة في إنجاب الأطفال في المستقبل. معدلات الفشل ، بناء على التقديرات الإحصائية ، هي عامل رئيسي آخر. الطريقة الأكثر فعالية لتجنب كل من الحمل والأمراض المنقولة جنسيا هي ممارسة الامتناع التام (الامتناع عن الاتصال الجنسي).

آخر تحديث: 2024-05-24

Natural Health Source Shop
Add to Bookmarks

Prevent Pregnancy

Note: this article is a reprint of FDA's "What Kind of Birth Control Is Best for You?". The Food and Drug Administration (FDA) is part of the United States Government. It is FDA's job to make sure drugs and other medical treatments work and are safe.

Prevent Pregnancy

If you and your partner don't want to have a baby at this time, you might ask "how to prevent pregnancy?". Fortunately, there are many different products that can help prevent pregnancy.

The types of birth control that are most reliable for preventing pregnancy are birth control pills, injections, implants, IUDs, and sterilization. Of every 100 women who use one of these types of birth control for a year, about 1 to 5 women will become pregnant.

Latex condoms for men and diaphragms with spermicide are less effective. Of every 100 women who rely on them for a year, about 14 to 20 will become pregnant. Other methods of birth control, such as spermicide alone, female condoms, and natural family planning, don't work as well.

How to Prevent Pregnancy

How to prevent pregnancy? There are 2 main methods to prevent pregnancy: you can find products without a prescription or one you need to see your doctor for.

Prevent Pregnancy Without a Prescription

Some types of birth control products that can prevent pregnancy are available without a doctor's prescription. They have no side effects for most people. But some people may be allergic to them and get rashes if they use them.

Condoms for Men

People sometimes call condoms for men rubbers, safes, or prophylactics. You can buy condoms without a prescription at drugstores, supermarkets, and many other places. It is the most known way to prevent pregnancy.

To use, put the condom on the erect penis before having sex. Use each condom only once. Most condoms are made from latex rubber. Others are made from lamb intestines and are often called lambskins. Some condoms are made from polyurethane. If you aren't allergic to latex, you should use latex condoms because they are best method to prevent pregnancy and they also protect best against AIDS, herpes, and other sexually transmitted diseases (STDs). Condoms shouldn't be used with Vaseline or other brands of petroleum jelly, lotions, or oils. But they can be used with vaginal lubricants and female enhancement creams that don't have oil, such as K-Y jelly.

Female Condom

The Reality Female Condom is made of polyurethane. You can buy female condoms at drugstores without a prescription. To use, insert the condom into the vagina right before sex and use each only once to prevent pregnancy. Don't use it at the same time as a male condom. If you have a choice, it's better for the man to use a latex condom because it's a better way to prevent pregnancy than the female condom.

Spermicide Alone

Spermicides are available without a prescription in drugstores and some other stores. They contain a chemical that kills sperm prevents pregnancy. Spermicides are sold in several forms including foam, cream and jelly.

To use, put the spermicide into the vagina at least 10 minutes before having sex. One dose of spermicide usually works for one hour, but you must use another dose every time you have intercourse even if less than an hour has passed. You should not douche or rinse your vagina for at least 6 to 8 hours after having sex.

Birth Control You Need to See Your Doctor For

The risks and benefits of different forms of birth control are different for each person. So it's best to decide with your doctor which form of birth control is best for you.

Diaphragm

The diaphragm with spermicide is put into the vagina before sex so that it covers the cervix, or neck of the womb. Put the spermicide into the dome of the diaphragm before inserting it. You must be fitted for a diaphragm at a doctor's office or clinic because diaphragms come in several different sizes. The diaphragm must stay in place at least 6 hours after intercourse to prevent pregnancy, but not for more than 24 hours. If you have sex more than once while wearing the diaphragm, you must add more spermicide without taking the diaphragm out. Spermicide is available without a prescription at drugstores.

Cervical Cap

The cervical cap is a soft rubber cup with a round rim that is put into the vagina to fit over the cervix, or neck of the womb. The cap is smaller than the diaphragm, but sometimes more difficult to insert. You must go to your doctor or clinic to be fitted for the cervical cap. It comes in several different sizes. The cervical cap must be used with spermicide, which is available in drugstores without a prescription. You can leave it in place for 48 hours to let it work and prevent pregnancy.

Birth Control Pills

You need a doctor's prescription to get birth control pills, also called oral contraceptives. There are two types of birth control pills: "combined oral contraceptives" and "mini pills."

Combined oral contraceptives have a combination of two hormones -- estrogen and progestin. They work by keeping the ovaries from releasing an egg. The pill must be taken every day to prevent pregnancy.

Mini pills contain only one hormone, progestin. They work by thickening the cervical mucus to keep sperm from reaching the egg. Sometimes they also keep the ovaries from releasing an egg. You must take one pill every day. Mini pills are slightly less effective than combined oral contraceptives.

Depo-Provera

Depo-Provera is a form of progestin, similar to the hormone in the mini pill. Depo-Provera must be injected with a needle into the woman's buttocks or arm muscle by a doctor. You must get an injection every three months to prevent pregnancy.

Norplant

Norplant is a form of progestin that is placed under the skin. Norplant is made of rubber rods that look like matchsticks. A doctor places the rods under the skin of the woman's upper arm, where they slowly release progestin. A doctor must also remove the rods. There are two types of Norplant. The six-rod Norplant can prevent pregnancy for up to five years. The two-rod Norplant can prevent pregnancy for up to two years.

IUDs

An IUD (Intrauterine Device) is inserted into the womb by a doctor. Two types of IUDs are now used in the United States: the Paragard Copper T 380A, which releases copper, and the Progestasert Progesterone T, which releases progesterone, a form of progestin. The Paragard IUD can stay in place for 10 years. The Progestasert must be replaced every year. A doctor must remove it.

Male Sterilization (Vasectomy)

Outpatient surgery is necessary to make a man sterile, or unable to produce enough sperm to make a woman pregnant. This is done by sealing, tying or cutting the tube through which sperm travel to the penis from the testicles. The operation usually takes less than 30 minutes and is done under local anesthesia. This is the most effective way to prevent pregnancy but men who have vasectomies must be sure they will never want to father children in the future.

Female Sterilization

Female sterilization is usually a longer operation than a vasectomy, though it may sometimes be done as outpatient surgery. It is usually done under general anesthesia. The surgery involves tying, cutting or blocking the fallopian tubes so eggs can't reach the womb. Once again, this is very effective way to prevent pregnancy but women who have this surgery must be sure they will never want to have a baby in the future.

Natural Family Planning

This is also known as fertility awareness or periodic abstinence. For this method to work, a man and woman cannot have sex on the days the woman can become pregnant unless using another form of birth control. These days usually include from seven days before the woman ovulates (releases an egg) to three days after she ovulates. A woman can ask her doctor how to tell when she ovulates. This is done by taking into account when the last menstrual period began, changes in body temperature, and changes in vaginal mucus. This method cannot guarantee you will prevent pregnancy because different changes in you cycles can occur.

Preventing Sexually Transmitted Diseases

The only kind of birth control that is also highly effective in preventing AIDS and other sexually transmitted diseases is the latex condom worn by the man. The female condom can also give some protection, but it's not as good as the latex condom for men. If you use other forms of birth control but also want protection against AIDS and other sexually transmitted diseases, the man should also use a latex condom.

Summary

The Food and Drug Administration has approved a number of birth control methods to prevent pregnancy. The choice of birth control depends on factors such as a person's health, frequency of sexual activity, number of sexual partners, and desire to have children in the future. Failure rates, based on statistical estimates, are another key factor. The most effective way to avoid both pregnancy and sexually transmitted disease is to practice total abstinence (refrain from sexual contact).

Sincerely,
Your Web Doc